@Mohammadalnoubani

Mohammad Alnoubani

هذا الفيديو https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2758263811126622&id=1722795348006812

برأيي !
فلسفة و حكي فاضي ، بطبيعتي بفضل العلاقات الي اسهل من هيك و بفضل العلاقات الي ما الها اي حساب يعني ما بستنى هاد سام و هاد لأ ، بالعكس حبيتك و ارتحتلك خلص اوك انتي صديقي او صاحبي او شو ما كنت سواء شب او بنت ما ارتحتلك من البداية باي باي
انا ضد اي كلام من هذا النوع عن العلاقات ! اتركني اجرب و احدد نوعية الاشخاص و اعرفها و اطلق عليها المسميات الي بتعنيلي و كلام فاضي انك تطلق احكامك و من منظورك انت و اطبق كلامك على حياتي لا هيك انا بعيش حياتي بطريقتك مش بطريقتك
للاسف الكلام هاد هو الي مجتمعنا متفكك و متحلل للدرجة هاي
ما بعرف اذا وصلت المسج الي بدي اوصله بس ان شاء الله بكون وصل !

وصل و ما بعتت الفيديو الا لانو مش عاجبني مع أن. كل الاردن كامله شير و عاجبهم بس والله طلعت مش قليل يا مودي و رأيك غير بحب احييك

هي هاي هسا شو بدنا بكل الاردن !!
كل حدا يعيش حياته و في مثل بحكي
-ع قد لحافك مد اجري-
مش شرط بالامور المادية اعكس على كل الجوانب

حبيت تفكيرك والله معك حق بس هي شغلة موضه بتحس مرات حتى القناعات و الأشخاص بتمرق فتره على الكل بقدسو فلان و فكره و هو ما بستاهل و بعدين بقلبو ضد و هكذا الله يهديهم شو بدنا بالعالم

لساااااا ياااا الله هدول الي بقراوا روايتين ثلاث و بصيروا يحللوا و يطلقوا احكام ع الناس لو بايدي بحرقهم 🙋🔥☇

و بفكرو حالهم خلص ختمو الدنيا و هم اللي فاهمين صح يا الله ، الله يخليها منهم و وراهم نكسر جره و نرتاااح من الفلسفه

امين 😁😁

بمناسبة انو شكلك عيد ميلادك اليوم كل سنه و انت سالم مودي

ااه و الله اليوم ، انه ليوم عظيم ااه و الله بس يا عمي كبرنا على مودي الله يرضى عنك عمري 25 سنة ، يعني حتى الاسك صغير علي 😂 الي زيي وراهم عُر ولاد 😂

هههههههههههه طيب اليوم اخر يوم بالدلع هذا و الاغنيه هاي اهداء الكhttps://youtu.be/nhBwhL65GRk

اخر حدا ممكن تبعتله اشي زي هيك انا 😂 انا عبارة عن قاموس سبيستونيات 😂 حافظهم كلهم حتى الدعايات 😂
بس و الله هدية لطيفة 😍

😂😂😂 شو اكتر كرتون كنت تحبو على سيرة سبيستون 😻

اااااخ اااخ القناص ، سلام دانك ، اجنحة كاندام ، المقاتل النبيل و و الله هزيم الرعد و سابق و لاحق 😭 و الله كلهم بنفس المرتبه 😂

هههههههه ولادك ما بتميز بينهم ماشاءالله عنك 😅 و كان عندك كراش و بنت بكرتون بتحبها و بتتمنى لو انها حقيقيه زي عنا احنا البنات ؟

سيمون 😍 و كنت بكره لالانا 😂

ما بعرف الشخصيتين شو اسم الكرتون؟

😲
هزيم الرعد سيمون مرت هزيم الي ابوها كان الحاكم و قتله هزيم و لالانا البنت السمرا الي كانت تضل تتزانخ ع هزيم و سيمون بتكرهها كمان 😂

تمام هيك عرفتهم اما تقلي اسماء لا خيو انا اسماء صحباتي بنساهم

هههههههه زهايمر بس هدول اهم من صحباتك 😅

هههههههههههه عندك بس انا كوكب اكشن كنت اعتبرو للولاد و ما كنت احبه بس الاغنيه كنت اسمعها عشان حماس

ههههههه عاد انا كنت احضر من زمرده 😈 سبحان الله كيف حقودين انتو

شو كنت تحب من زمرده ؟ احنا كوكبنا كيوت و بنحب 🤩

كنت احضر يعني ما بحب انه ااه زي رياضة و اكشن .. الحديقة السرية

كان كتير حلو حماسي حضرت سالي و صاحب الظل الطويل و لحن الحياه و ريمي و ساندي بال و الجاسوسات ؟ نصهم مش سبيستون بس يعني

احلى اشي فيهم كلهم هدول الجاسوسات اما الباقي اوفر دراما و ما كنت احبهم 😧

Language: English