@alzoubizainab69

Zainab Alzoubi"سرمدية"

وعنف أحيانا😁😁

ههه لا مابحب العنف وخلي تفكيرك الك انا مابفكر هيك

حقك 😏

اكيد اني تفكيري مش سافل للأسف بس كان قصدي الرومانسيه احسن من العنف ومش العنف اللي بتفكر في لا العنف يعني الضرب والاهانه

شكرا على التوضيح... بس انا كنت بقصد المعنى السافل للأسف😅😅

بعرف لهيك قرفت يععععع وفهمتك وجهة نظري مشان ماتفكرني مثلك

شو هالتفرقة العنصريه هاي😔😔 كلنا بدون استثناء عنا مشاعر ورغبات فش فينا ملائكة

مش الكل والله بس الناس اللي بتفكر هيك بتهتم لهاي الشغلات بس في ناس عندها اشياء اهم بكثييير

حتى لو كان في اشياء اهم اكيد الشغلات هاي بتوخذ حيز بعقولهم ولو بنسبه أقل

اكيد كل شخص عندو مشاعر وأحاسيس لشخص بس بتكون مشاعر نظيفه وطاهره ومافيها وسخ وتخبيص 😒

بتقصدي انو هالمشاعر النظيفة الغريزة ما بتحتل جزء منها!!!

هاد شي ما بخصك اذا بحتل او لا بس في ناس بتتعمق كثير بهاي الشغلات وبصير فيها تخبيص وحرام وفي ناس حد بسيط كثير سطحي يعني ومش تطبيق لا مجرد حكي وحتى الحكي احيانا بكون مختصر وما بمتد لأشياء أكبر لان اللي ببلش بحرام بنتهي بحرام

شو بخصني وما بخصني الحكي مش عن شخص بعينو الموضوع عاااام

وه الموضوع مقرف ومش حلو نحكي في لو سألتني شي ثاني احسن

اقسملك بالله انا نفسي اقتنع بوجهة نظرك بس للاسف اللي شفته بحياتي فهمني انو كله ببلش مثاليات وبنتهي النهاية اللي بتعرفيها... وعذرا لو سببت الك اي ضياق

مش مشكله خيو عادي بس جد انا بحب العلاقه تكون بضمن حدود وأهم شي بشرع ربنا ومايكون فيها حرام وتخبيص وربنا رح يوفقهم اكيد وبس تصير حلالو ساعتها هاد اشي بينهم وكلشي محللهم

وبيني وبينك القرف اللي انا بدور عليه مش مناسب مع بني آدم محترم متلك... الله يستر عليكي...

يا خوي لازم اطلع هالافكار من راسك وفكر بحب حلال بنت حلال تحبها وارتبط فيها وتخطبها ترا والله الحلال احلى بكثير بكفي انك عارف انك مش غلطان وربنا رح يوفقك الله يهدي بالك ويسعدك

الله لا يسد وجه الحلال بوجه حدا وانا للأسف الحلال مش متاح الي حاليااا

ربنا كريم لاتحكي هيك صفي نيتك وربنا رح يعطيك بنت الحلال اللي رح تحبك وتسعدك واتذكر حكيي منيح لان ابن الحلال واللي نيتو صافيه ربنا بكرمو بالاشي لمنيح اللي بستاهلو

Language: English