@qasemalomari23

قاسم العمري

عندي شغل رح ارجع بكرة .

لا تنساني يخوي والله يسر امرك يا رب لانه هاي رسائلك بتعطيني امل كبير

تذكّر شغلة البنت الّي انا بحبها ضلت أشهر لحد ما ردت، الصبر أهم ميّزة والاستعجال أكبر خطأ. كيف حالك اليوم ؟

الحمد لله
بعثتلها وشافتها وما ردت😔

ومين قال انها لازم ترد ؟ أهم شيء عشان تكسب قلب انثى؛ الثقة هي من وين بتعرفك عشان تثق فيك وتشعر معك بالأمان ؟ هي كمان عندها مشاعر.. بدك تتحملها اذا بتحبها بدك تصبر وترسل مرة باليوم وكل يوم كلام الها بعد شهر اطلب منها ترد عليك احكيلها انها لازم تثق فيك لازم تحكوا مع بعض احكيلها انها اول

ترا الصبر إلو حدود عادي بصبر العمر كلو عادي بس بدي امل ضعيف منها 😍😍

اول شيء بتفكر فيه عند صحوتك وآخر شيء قبل نومك احكيلها انها حلمك وانّك ما بتوقف حلم فيها احكيلها انها عايشة بتفاصيل يومك ...

مهي بكره مداومه عشان هيك بس ترجع الاربعاء او الخميس ببعثلها كلشي بتحكيه انت بس اوعدني انك تضل تتواصل معي

لازم تشوفها وجها لوجه وبدون ما تعملها أي نوع من المشاكل، اعطيها وردة حمرا وكبيرة ! وسلم عليها وضلك رايح. رح اضل قد ما اقدر.

كيف بدي اشوفها احكيلي وهي بمنطقه وانا بمنطقه

عمرك شفتها ع الواقع ولا بس تواصل اجتماعي ؟ وكيف عرفتها ومن متى عرفتها ؟

انا مستعد اشوفها ونفسي اشوفها
لا ما شفتها ع الواقع
عرفتها عن طريق صاحبي ومن يومها تعلقت فيها

من منى عرفتها وكيف احكيلي بالتفصيل ع الفيس عرفتها احكيلي

كنت قاعد مع صاحبي حكالي انا بحكي مع وحده من الزرقاء بكليه الاميره منى حكيتله ممتاز الله يهنيكو وبعدين حكالي في وحده اسمها سلمى صاحبيتها شو رايك اشوفلك اياها وتحكو مع بعض حكيلتو شوفها مش غلط شافها وما وافقت لحد الان مش عارف شو السبب حكيتلو خلص انسى بعدين كل يوم افتح ع ايميلها واشوف البوستات الي بتنزلها واتابعها اول بأول وشوفها ع الانستا وبعدين شفت تطبيق الاسك عندها نزلته وفتحت ع ايميلها ع للاسك وصرت اشوف كل الاسئله واقسم بالله كل يوم بس اصحى اول اشي اعمله افوت ع ايميلها واتفقد في اشي جديد ولحد الان ع هاي السولافه مش عارف ليش بعملك هيك بس مش قادر ابطل حبيتها كثير وتعلقت فيها كثير وهاي كل القصه

وضعك صعب يا صاحبي والله وضعك صعب، ضلك ارسلها لا توقف يوم ورا يوم رح ترد وخلي صاحبك يروح يوم يشوف صاحبته وروح معه زيارة وشوف البنت .. وجها لوجه مش متخيل قديش رح تقصر المسافات ! رح تحبك عاجلا ام اجلا بس بدك تعطي كل ما عندك

المشكله صاحبي بطل يحبها يعني مش رح اشوفها ثانيا رح اضلني ابعثلها كل يوم حتى لو عملتلي بلوووك رح ارسللها من ايميل ثاني لحتى اطمن عليها مش اكثر

اذا رجعت عملتلك بلوك لازم تغير الطريقة .. فكر بطريقة تشوفها ولو بعد شهر او اكثر بس لازم تشوفها

كيف بدي اشوفها ووين انا متمني اشوفها

بتقدر تحكي مع صاحبيت صاحبك وتحكيلها انه نفسكتشوف سلمى وانك حابب تشوفها ومستعد تعمل اي شيء مقابل انك تشوفها هي بدبرك

لا مستحيل اعمل هيك لانه انا ما بعمل اي اشي ممكن يزعل صاحبي مني
بس انا رح ازبطها واشوفها
بدي منك خدمه تضلك ترسلي يوميا عشان نشوف حل لهلسولافه

ان شاء الله 🤝

انا رح اغلبك معي بس كيف بدي اوصلك لانه في اوقات بكون محتاجلك فيها

Language: English