#ابوهيبه

8 people

1 post

Posts:

هخخ بدايه الروايه شي جميل؛كمل كمل كماان-يبتسم-

البارت2
في البيت
ابوياسر جالس في الصاله عياله قدامه\كم تبون
ريما\يبه ابغي2000عشان اجهز للمدرسه
ياسر\يبه وانا بعد ابغى ملابس جديده واغاض للجامعه
ابو ياسر يناظر لراكان\وانت وش بغيت
راكان يناظر في فراس واقف عند باب المطبخ يناظر لابوه\ابغي لي ول انون اغراض للمدرسه
ام ياسر تحط رجل ع رجل\من قال انها راح تدرس
فراس دموعه تنزل
ابوياسر يعطي كل واحد من اولاده200\روحو واشترو اغراضكم
راكان\بس كيف ماراح تدرس يعني اشلون
ابوياسر يأشر ع فراس\ذي اجي رجال عشان..
بمكان ثاني
سلمان جالس بالصاله وسرحان
ام سلمان تدخل تجلس بجنبه\شفيك يمه فيك شي
سلمان يناظر لها\يمه طلبتك اخطبي لي انون
نرجع لمكانا الاول
راكان يناظر ومصدوم
ريما وياسر يضحكون
فراس دموعه تنزل وكاتم شهقاته
راكان بصراخ\يعني اشلون فهموني شتقصدون
ام ياسر حاطه رجل ع رجل وتناظر لفراس\يعني راح نبيعها في رجال يبي بنت دفع لنا مبلغ احح لو يشتغل ابوك100عام ماجابه واحنا بعناها وراح يستلمها اليوم
راكان يدمع يجلس عند رجول ابوه\يبه ذي بنتك كيف تبيعها يعني اشلون طاوعك قلبك انت عارف وش راح يصير فيها اذا بعتاها كيف بتعيش
ابوياسر يدف راكان ويقوم
راكان يلف يناظر ماشاف فراس
فراس يدخل للغرفه يبكي بجنون
راكان واقف قدام باب الغرفه وموعارف شيسوي عشان يساعده
ابوياسر\الرجال وصل نادوها بسرعه
ام ياسر تناظر من النافذه وتضحك
راكان يطلع من البيت مايبي يشوفهم ياخذوها
فراس يطلع من الغرفه شايل شنطته
ينزلون اثنين رجال لابسين اسود معهم شنط بيديهم يعطون ابوياسر ويركبون فراس السياره
ابوياسر يناظر لشنط بطمع
الرجال ينزل النافذه وبصوت مبحوح وغريب\باقي في شي
ابوياسر\هااه لالا
فراس سمع الصوت حس بخوف وبألم ببطنه يبلع ريقه ويجلس بهدوء في السياره
الرجال الغريب يتنحنح ويشيل النظارات عن عيونه يناظر لفراس ويعطيه ملف
فراس يفتح الملف ويرجف يناظر بصورته ومعلوماته هذا ابوي اسمه مازن عمره30 طويل ابيض بياضه شاحب عيونه احمر جسمه عريض انا ولده الوحيد_يلف يناظر له
مازن\راح نعيش في امريكا امك تنتظرك هناك_ينزل من السياره
فجاه الباب اللي جهة فراس ينفتح_ينزل فراس يمشي لجهة ابوه
مازن يأشر لهم
الحارس يطلع شنطة فراس ويحرقها بكل مافيها
فراس\هيييه لا ذي ملابسي واغراضي
الحارس يسحب عباية فراس ويحرقها
فراس\هييييه شتسوي
مازن\غرفتك في بيتنا جاهزه من كل شي مانحتاج هالاشياء_يطلع لطايره
فراس يطلع وراه يجلس ويثبتون الحرس له الحزام يتنهد ويرفع راسه فجأه مازن جالس جنبه
فراس يشاهق ويرجف يحاول يتنفس
مازن ماسك كتاب ويقرا بهدوء
فراس حاط يده ع قلبه ويحاول يهدي نفسه يناظر في مازن وبداخله(كيف وصل عندي كان بالجهه الثانيه اصلا شكله غريب اول مره اشوف انسان وعيونه احمر معقوله يلبس عدسات اصلا مز شكله خكري ويبي يخاويني مازن يفطس ضحك
فراس يناظر له بأستغراب
مازن يكتم ضحكته ويكمل قرايه
فراس يكمل تفكير
اصلا هو من امريكا وجاي من امريكا حتى ابها عشاني_يحك راسه_يمكن خلصو المزز حق امريكا ي عيني جاي عشاني والله اني شخصيه هحم هحم يناظر لنفسه بالمرايه ي ويل حالي بس خققت واحد امريكي ابو عيون حمرا
مازن يضحك ويتنحنح
فراس يناظر له بأستغراب شفيه ذا يضحك
الحارس\سيدي وصلنا
مازن يقفل الكتاب ويفتح الحزام ويطلع
فراس يفتح الحارس له الحزام ويهمس له\ثاني مره فكر بصوت خفيف كلنا سمعنا افكارك
فراس بصدمه\هاااه يعني هو يضحك يعني سمع يعني_يضرب راسه بيده_غبي غبي غبي
ينزل فراس والحرس يركبون السياره وللبيت
يوصلون ينزل مازن ويناظر لفراس\اذا صار اللي جبتك عشانه ورفعت رأسي قدام العائله تشوفهاكلها بتصير بأسمك
قريت بدون لايك ماحلل15لايك

View more

Language: English