@Ameerah000

لِي خَلفْ آضلعك .. أمانَة !

Ask @Ameerah000

Sort by:

LatestTop

Related users

لا شكر على واجب حبيبتي والله أحبكك أموره ومنتظره ابداعاتك (صفوش)؟

ي عمري ي صفوش اهم شيء عجبتك
تسلمي منورة

                                               ..

لِي خَلفْ آضلعك .. أمانَة !
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                               
 شكرا لكل من تابع روايتي
http://ask.fm/Bhloolee
http://ask.fm/f6o0o0mksa
http://ask.fm/Nadoooy19
http://ask.fm/rzo00onh
http://ask.fm/samah890
http://ask.fm/fooz0099
ووداد , سمر , صابرين , أميرة الثمالي
رزان , روابي , صفية , هديل , مريم
أمل , نورة .
وأعتذر للي م كتبت أساميهم
تحياتي أميرة محمد ..
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                   

                       البَارتْ العَاشر والآْخيرْ ^^

لِي خَلفْ آضلعك .. أمانَة !
آنتَقلت البتَول لبرِيطانيا لتگمل دراستهًا
مع عَمتها سمر وفي تلگ المدة كانت تحادث
طلال وتخبره عن م يحدث معها
گانت تهتم بدراستها گثيرا
وفِي وقت فراغها تجدها فِي مكانها
المفضل تجلس على أحد المقاعد لترى
منظر غروب الشمس والأمواج الجميلة
فِي يوم جاء البتول
إتصال مجَهول
البتول : الو
---- : الو
البتول : مين
---- : مجنون بحبگ
البتول : أغلقت سماعة الهاتف
سألتها
سمر : مين
البتول : وآحد غلطان
سمر : اهاه طيب
البتول گانت خائفة والفضول يسكنها لتعرف
من المتصل وگان يتحدث معها العربية
آيضا لگنها لم تهتم گثيرا
فِي اليَوم التالْي آتاها إتصال من نفس
الرَقم
البتول : ايوة
----: بگرة الساعة 6 م ،، أبغى أقابلك
البتول : عفوا بس مين معايا ؟
---: لازم أشوفك الساعة 6م
البتول : وين ؟
--- : فِي مكانك المفضل اللي
دايما انتي فيه
البتول : وكيف بعرفك ؟
---: أنا راح أعرفك
البتول : طيب
أخبرت البتول عَمتها سمر
رفضت سمر وقالت :
سمر : شخص م تعرفينه وبتروحين لوحدك
مستحيل اتركك
البتول : ي عمة هو يعرفني ولازم اقابله
بس بشوف مين وايش يبغي
سمر : لا يعني لا
البتول : الله يخليك الله يخليك
سمر : بشرط انا راح اكون معاك
البتول : اوكي
فِي اليوم التالي البتول خائفة لتعرف من
يكون ذلك الشخص آستعدت لذهاب
هي وعمتها وعند طريقهم كانت البتول
تشعر بشعور غريب نبضات قلبها
تنبض بشدة وجسمها يرتجف
عندما آتت للمكان .
سمر : آنزل معاك
البتول : لا انا راح انزل خليك في السيارة
سمر : طيب يلا روحي
ذهبت لنفس مكانها المفضل لم تجد أحدا
التفت يمينا ويسارا لكنها لم تجد سوى
المارة فجأة شخص من خلفها
يهمس لها
---- : بتول
البتول : ها عفوا مين ؟
--- : أنا ....
أخرج مذكرة وسلمها بيد البتول
قرائتها وهي تبكي من شدة الفرح
أحتضنته قالت : طلال
طلال : أيوة طلال جاء يشوفك
البتول : أحبك
طلال : وأنا بعد أحبك
البتول : لي خلف أضلعك أمانة
وأنا الآن آسمع أمانتي وهي تنبض .
" طَلال والبتول قصة نسجتها من الواقع "
" لگن ربما نهايتهم خيالية طلال والبتول "
" قصة حب ليس لها نهاية "
" طلال والبتول حتى وإن لم تكونوا لبعض "
" يكفي بأنك ي طلال گنت سعادة للبتول "
"البتول سعادتها حبها عشقها وروحها "
" طلال "

View more

                        البارتْ التَاسِعْ ^^

لِي خَلفْ آضلعك .. أمانَة !
حَادثتْ سما البتَول وأخَبرتها إنها گانت
تّمزحْ معَها ويستحال أن تتَرگهَا
وآعتذرت منها آيضا
فعلوا گذلگ فقط أمام الفتيات
مجَرد " مَقلبْ " ..
" يَ صديقة أنتي السعادة والجمَال "
طَلال مٌحب الخَير والناس الجمِيع يَنظر
إليه گنَظرة إحترامْ يملگ شخصية محترمة
جدا وگان إذا تَحدث مع شخص
وقابله حَتى لو گان ذلگ نَادرا يستطيع
أن يتأمل مَاذا سيفَعل هَذا الشخَصْ
أو يَتوقعْ ماذا سيقولْ ،
فِي يَوم عـندما گان يذاگر لم يستَطع
الترگيز أو المذاگر بجِد گانت تًشغله
الگثير مـن الآشغال لگن مع گل
ذلگ إختبر المَادة وخرجْ من القاعَة
مٌبگرا طَلال گان لديه صَديقً تَعرفْ عَليه
فِي الجَامعة گانت عَائلة صَدِيقة
تتَصف بالذگاء .
طَلال عَند طَريق العَودة لمنَزله دَوما
يجد ذلگ الشرطي الذي ينَظر إليه
قائلا من تگونْ ؟!
شخَصيتهْ متنَوعة فَهو الآحسن أخلاقا
إن تَحدث مع أحد حتى وإن گان عامل
فِي مَطعم أو أي مكان يسأله عن إسمه
گانت شخَصيته جذابة جدا وگان مٌحب
للصدق والصراحة ً .
البتول : طلال
طلال : ي روح طلال ، كيفك
البتول : تمام وانت
طلال : الحمدلله
البتول : وحشتني مره وبعدين
الحين انت تغار علي زي هذيك الاغنية
ولا لا ؟
طلال : انا عجوز ما اغار ْ مسكين
البتول : بالله م تغار هاه اوريك اوريك
طلال : ايوه ما اغار ْ كيفي .
وتهدد العجوزه كمان ! عجايز اخر زمن !
البتول : طيب ممكن أهزئك ؟
ههه گان طلال يجيد إغاظة البتول وبشدة
وهي تغضب ودوما تقول له
البتول : طلال الله يخليك لاتعصبني
ولاتنرفزني
طلال : ههه طيب حاضر هذا إذا م نسيت
لگن مع هذا كله لم تَحمل فِي قلبها
فِي يَوم گره لطَلال لأنها تعَلم بأنه
يحبها وإن گل ذلگ مجَرد " ثقالة دَم "
سما : بتول وحشتيييني
البتول : ههه وإنتي كمان ي تبن
سمَا : يوم السبت أحضنيني كيذا
قدام البنات بشوف ردة فعلهم
البتول : هههه والله احس انه راح ننضرب
سما : عادي يوه گنا نمزح معاهم
البتول : هههه
البتول خائفة من أن تنضرب مِن
صديقاتها بسبب " المقلب "
سما والبتول صَديقات وآخوات
وسيضلون معَا سوَيا ولن يفرق بينهم
أحد وآثقة أنا من ذلگ .
بعد مَرور سنة گاملة لم تفترق البتول
عن سما ولن تَفترق عن طَلال گانوا معا
دَوما شجار غزل ضحك مع كل
ذلك م زالوا يحبون بعضهم البعض

View more

..

#~ .. لآمنيآتيي حگآيهﮧ
البارت الثامنً ^^
'
'
البتول تگره غـياب طلال المستمر
فَ بدون طلال تشعر بأن يومها ناقصً
لگن طلال گان كثير الانشغال
لذلك كان تعذره البتول دوما
لكنها تحن له وتتمنى لو تتحدث معه .
البتول : عمة سمر
سمر : نعم
البتول : ودي افضفض لك
سمر : فضفضي ي روحي
البتول : بس م تقولين لأحد
سمر : لا م راح اقول لأحد قولي ؟
البتول : طيب انا احب
سمر : نننععممم
البتول : اهم شيء ردة فعلك
سمر : مين تحبين ؟
البتول ؛ مو لازم اقولك المهم اني احب واحد
وابي أقولك عنه ،
سمر : أنتي مجنونة وش دراك انه يحبك
البتول : والله انه يحبني بعدين يعني
لاتخليني اندم إني قلت لگ
سمر : ي حبيبتي ي بتول مو تندمين
بس يعني همه كذا الرجال كذابين
البتول : بس هو مو كذا
سمر : أيش دراك
البتول : لي كثير أكلمه بعدين هوه مره طيب
يعني م قد قالي شيء مو كويس
سمر : حتى ولو الرجال كذابين
البتول : يوه يعني بابا يكذب على ماما
وجدي يكذب على جدتي قوية والله
سمر : هههه يعني مو كلهم
البتول : شفتي كيف طيب اللي احبه
صادق ترا ومره مو كذاب متأكدة من ذا
الشيء أنا
سمر : طيب بس أنتبهي لنفسك
البتول : أوكي
سمر : طيب قولي لي مين ؟
البتول ؛ لو تتشقلبين ي عمة سمر م أقولك
سمر : أقول تنطمين ولا أقوم أشقلبگ أنا
البتول : هههه يماه لا لا خلاص أمزح معك
احبك انا
سمر : أيوة وغصبن عنك
البتول : طيب أصلا في هذا الزمن ماحد
يجامل آبد
سمر : قومي قومي لاعطيك كف أخليك
تنسين الحب
البتول : لا ي روحي الحب م ينتسى
سمر : والله لأعلم أمك
البتول : لا لا خلاص أسفة والله م عاد
آسوي لگ شيء ههه
سمر : تكلمي مره ثانية وشوفي
وش يصير .
البتول : طيب بكمل كلامي
سمر : وش باقي بتقولين
البتول : أنا لي گثير أكلمه مره گثثير
سمر : كيف تكلمينه ؟
البتول : يووه مجرد محادثة بس
سمر : قد شفتيه ولا شافك
البتول : لا ويييين
سمر : طيب قد سمع صوتك او سمعتي
صوته ؟
البتول : اه ي ليت كمان لا
سمر : وش الحب ذا
البتول : حب مافي زييه
سمر : إيه وأضح
قاطعت حَديثهم " مها " قائلة
مها : بتول ليه تضربين ولدي
البتول : م ضربته بس قاعد اسحب
خشمه مختفي خشمه ياخي
مها : مختفي هاه
البتول : يماه عمه سمر دافعي علي
انا احبك
سمر : روحي روحي اضربيها ي مها
تستاهل
البتول : عمة مها افهمي ياخي فرق
بين جسمي وجسمك انتي كبيرة وثقيلة
انا احزن نحيفة بالله شوفي شكلي
م حزنك م حرك فيك مشاعرواحاسيس وكذا
مها : آبدا الحين اوريك شغلك
البتول : طيب وش ذنبي اذا ولدك
م عنده خشمْ هههه !!
" وأنضربت البتول ضرب بس تستاهل "
حياة البتول مع عماتها گانت كذلك
خصام وضرب وإعترافات
لگنها تٌحبهم گثيرا =) وتخبرهم بكل
شيء الا قصة حبها لم تخبر بها سوى سمر
وگانت سعيدة بذلگ لان عمتها لن تخبر
أحد وأثقة البتول من ذلگ
:
البتّول وسما مشاكسات جدا
بدأ بينهم نقاش حاد وغضبوا من بعضهم
البعض بكت البتول قائلة
سيئة هي أنتي ي سما بسبب گهذا
تترگيني سما تتحدث عن البتول
بگلام سييء لم تتحمل البتول ذلگ
فتحدثت عن سما حاولوا الفتيات
بكل الطرق أن يوقفوا هذا الخصام
لگنهم لم يستطيعون گان خصامهم
قوي جدا أغلقت البتول محادثتها
مع صديقاتها وهي غاضبة
جدا ولم تتحدث مع أحد بعد ذلگ
" وگيف يَ صديقة تفعلين هگذا "

View more

ننتظر البارت السابع يالغلا ..~

~.FATIMAH AL_AMRO.~
جميِع من گانوا يعَلمون قصة البتول وَطلال
گانوا متشوقين لمعرفة مْاذا سيحَدثْ لهمْ
يسألونها لگنهم تَجاوبهَمْ دَوما
نحْن مْع بعَضنا ولن نفترقْ يتعجبونْ
من ثقتها بِحبها دَوما =)
فِي يومْ گانت هناگ فتاةْ تٌدعى أمل
گانت صديقة للبتَول
أمل : ممكن تَقولي لي قصة حبگ
البتول : هههه مستحيل
أمل : الله يخليك الله يخليك
البتول : طيب راح اقولها لك مختصرة
اوكي
أمل : اوكي
البتول : أحب واحد م شفته ولا شافني
ولا سمعت صوته ولاسمع صوتي
وأعرف أنه مو لي لگن مع هذا گله أحبه
تخيلي تحبين كذا ،، شيء مؤلم صح ؟
أمل : قامت بالبگاء وإحتضان البتول
قائلة : والله راح أدعي أن ربي يجمعكم
مع بعض راح ادعي لكم من قلب في كل
صلاة .
البتول : ههه ي روحي انتي طيب لاتبكين
بالله شوفي وجهي م اجيب السعادة
آصلا انا السعادة بگبرها =)
جميع صَديقات البتول آصبحوا يعلمون
بأنها تحب شخص مجهول يَريدون
معرفته لگنها لاتخبرهم بذلگ
لا تَخبر الا القَلِيل مَنهم .
گان لها عمة تدعى سمر
طيبة جدا تعرف عن البتول الكثير
وتشبهها في كثير من مواصفاتها
لاتعلم قصة البتول ، لگنها تعلم كل شيء
سوى قصة حبها ..
البتول : يووه من الطفش
سمر : قومي جيبي لي موية
البتول : يعني هذا بيخلي الطفش يروح
سمر : قومي جيبي موية بسرعة
البتول : م ابغى كيفي
سمر : طيب اوريك بتطلبين شيء
البتول : هههه م ابغى شيء
وگان لديهَا آبنة عم مشاكسة جدا
تدعى سديم كانت سديم تحب الرقص
وإذا گانت مع البتول يقيمون حفلة
بدو سبب يرقصون ويأكلون ويفعلون
م يريدون أكثر مغامراتهم گانت جنونية
لاتخشى سديم أحد لديها صوت جميل
دوما تغني وترقص بكل غنج
لديها أخت تدعىْ ملاك گانت هادئة
أنطوائية تجدها دوما تنظر لأفعال البتول
وسديم وتضحك گانت أخلاقها عالية
وصوتها جذاب وعندما يغنون سويا
وصدى أصواتهم فِي المكان
گان هذا اجمل من الجمال أصوات
ثلاث فتيات جميلات لكل واحدة منهم نبرة
صوت خاصة
البتول تملك بحة جميلة في صوتها
سديم إحساسها جدا جميل
ملاك صدى صوتها يعبر عن الهدوء
وطموحهم فِي السماء معلقة
ويتمنون لو تتحقق وحنين تخشى الحب
كثيرا وتكره الفراق فگل من تلك الفتيات
تملگ شيء خاص بها لايشبهها أحدا فِيه
وأجمل مَ گانت تملگه البًتول هو
" طَلال "

View more

                        البَارتْ السادسْ ^^

لِي خَلفْ آضلعك .. أمانَة !
البتَول كانت مٌحبة لتولين إبنة خالتها
تٌحب عَيناها وبرائتها وحديثها
دوما ترسم على شفتاها الإبتسامة
عِندما تراها تَشعر بالراحة
تَولين طفلة جميلة تَبلغ من العمر عَامانْ البتول
تَحبها وتحب همساتها وضحكتها البريئة
المليئة بالنقاء :
تولينْ يَ وجه السعادة يَ إبتسامتي
يَ عيناي أنتي أحبگ *
البتَول گانت دَوما عندما تَصف نَفسها
تَقول أنا سمراء فاتنة أملگ صوت ساحر
آكتب گل مَ بداخلي أعشق الهدوء والليل
وأحب منظر الغروب
ولدِي حَبيب جميل وفِي مخلص
أحب الحديث معَه گثيرا .
سما : گانت دوما تسخر من البتول
لحبها للغة العربية الفصحى
البتول تغضب لگن ضحكة صديقتها
سما تنسيها الغضب وكل مَاهو يوجعْ
" آآآآهـ ي ليتني يَ سما عرفتك من بداية عمري
البتَول : يَ سما الله يخليك لاتنقلين السنة
الجاية والله راح اكون مره حزينة بدونك
سما : والله ناقلة ناقلة
البتول : تبن طيب على الأقل جامليني
سما : هههههه
" ومع هَذا گله تخشى البتول
فقدان َصَدِيقتها "
البتول: حنين حنين
أبغاگ تقرائي خواطري اللي عن طلال
حنين : وآه م شاء الله إبداع بس آيش طرا لك
تكتبي عنه ؟
البتول : م أبغى أنسى شي عنه أو
شي عشته معاه .
حنين : وأنتي أكيد مَ راح تنَسِيْ
البتول : * مبتسمة *
عندما تتشاجر البتول مع طلال تَخبر حنين
وعندما تكون سعيدة لان محادثتها مع طلال
كانت جميلة تخبر حنين حديثهم وهَمساتهم
مع بعض جميعها تعلم بها حنين .
آه وگم كان حبهما صعب حب خلف الشاشة
فقط ، قرأت البتول أنه لايوجد حب خلف
الشَاشة لگنها ضحكت قائلة نعم ليس
هناك حب خلف الشاشة بل هناك حياتي
وسعادتي وعشقي خلف الشاشة
گانت تعني حبيبها طَلال تٌحب عندما يكون
طلال قريب مِنها تحب عندما يضحگ
معها ويخَبرها بمواقفه وتحب گثيرا
لقائهم الخيالي الذي يأتي قبل النوم
لقاء يقومون فيه بالضحك ورؤية البحر
وإحتضان بعض جميع ذلگ كان في
الخيال ،، أجمل شيء عندما كانت تحلم
به ويحلم بها وجميع أحلامهم متشابهة
تمنت فِي يوم إنها أحتضنت طلال
وفي نفس اليوم هو حلم بأنه أحتضنها
شيء غريب لگنْ يگفي بأنهم گانوا
سعيدين بذلگ البتول تمنت لو أنها فُي
آحضان طلال وتمنت لو أنها تذهب لرؤية
منظر غروب الشمس مع طلال
والگثير أخبروها قائلين " مستحيل "
فَ تجيب هي بگل ثقة
" وعند الله لاتموت الأماني "
البتول مٌحبة للعالم الذِي مَ قبل النوم
لأنها تعيش فِي مخيلتها مع حبيبها
رؤية عيناهـ ، إبتسامة شفتاهـ
إحتضانه ، تلامس گفيهم
گل هَذا گان فِي خيال فتاة السبعة
عَشرا عاما " البتول "
..........

View more

تابع البَارت الخامس ْ

لِي خَلفْ آضلعك .. أمانَة !
طلال : على أيش أسفة يَ عجوزة
بتول ؟
البتول : طيب ليه تعاملني كذا
طلال : أحبك
ولازم تتعودي علي إذا صرت كذا
البتول : أسفة لاني گلمتك كذا
طلال : تصدقي والله إني فرحان لانك
تكلميني كذا وتقولي اللي جواك لي
ولاتكونِي تقولي لي أسفة أدري أنه
من أخلاقك م تحبي تجرحيني بس
أنا آحتويت گل شيء فِيگ وأكيد
راح آحتوي عيوبك گمان المهم أحبك
البتول : وأنا گمان أحبك .
" شجار تَطفيه گلمة أحبك "

                        البارتْ الخامسْ ^^

لِي خَلفْ آضلعك .. أمانَة !
فِي يَومْ آخبر طَلال البتَول بآنه تلقى
طعنتانْ مِنها آحست بالألم وبگت فهِي
لاتقوى عَلى أن ألم حَبيبها أو فراقه
آعتذرت مِنه لگنه تَغير عليها گثيرا
لمْ يَعد گما گانْ آصبح يَتحدث معَها
قليلا ولگنهْ أخبرهَا بأنه دَوما يكون مَعها
بدونْ أن تّعلمْ ذلگ
البتَول تَغضبْ جِدا عنَدما تَراهـ
يتحَدث معَ الفتياتْ تتمنى الموتْ ولا تراهـ
يتحدث مع فتاة غَيرها لگنها تَكتم غيرتها
لگي لاتضايق حبيبها
طلال يحبْ عـندما تَعاتبه البَتول يشعر بأنها
قريبة مِنه .
البَتول :آه يَ ليتني معگ يَ طلال بس ودي
آحضنگ بس .
طَلال : ودي آحضنك وآبگي فِي حضنگ .
ومتى يَحن القدر عَليهم ويجمعَهمْ سَويا .
طَلال : آنتبهِي عَلىْ البتول
البتول : وآنت گمان إنتبه لعَجوزي الجميل
طلال : ههه الله يعينه عليگ هَذا العجَوزْ
البتول تٌحب أن تنادي حَبيبها بِـ العجوز
لگثرة آحكامه والفلسفة
لگن مع هَذاگله تٌحبه گثِيرا
آصبحت البتَول تَهتم بدراستَها گثيرا
مِن أجلها ومِن أجل حبيبها طَلال
فهِي تٌحب إسعادهْ وإرضاءهْ
هًو سعادتهَا هَو گل جمِيل فِي حياتها
تحلمْ دَوما بلقائه وتستيقظ سعيدة
وتتمنى لو أن حلمها حقيقة
فِي يَومْ أخبرت البتَول طلال
بأنَها ستكتبْ گل مَ يتعلقْ بِهْ لگي يبقى
فِي ذاكرتها دَوما .
البتول : أحبه يَ سما أحبه
سما : طيب قولي لي مين بس أول حرف
البتول : م راح أقولك آبدا
سما : زق من زينك
البتول : يَ لباگ يَ سما وربي أحبك
الله لايحرمني مِنگ
سما گانت سوف تنتقل لمدرسة آخرى
وگان هَذا هو الأمر الذِي يٌحزن البتول
تستفزهَا سما قائلة :
يَووه باقِي گم آسبوع وأروح من عندك
تتألم البتول فِي داخلها فهي لاتريد أن
تفقد صديقتها فَ سما گانت لبتول
گ إختها گ تؤامها لاتستطيع
الإبتعاد عَنها وعِندما تَبتعد تشعر بالأسى
تَشعر وگأنها وحيدة
البَتَول : تخِيلي أبلة حنان وهِي تفتح شعرها
فِي البيت
سما : هههههههههههههههههه
البتول : آووص خليني أكمل عيالها يهربون
يوه ماما بتفتح شعرها ههههههههه
سماا: هههههههههه
البتول : وزوجها يلبس خوذةة
وبعدين تفتح شعرها وتضحك
الضحكة الشرير ههههههههههههههه
سما : ههههههههههههههههههههههههه
ابلة حنان : قومي أني وياها آوقفوا
البتول : آه ي بطني بطني يعورني
أبلة حنان : من الضحك
سما : ههههههههه
گانت حَنان معَلمة مادة اللغة العَربية
سما والبتول يتحدثون دَوما عنها
وعن تِلگ المديرة ضعيفة الشخصية
لا يتركون آحدا
البتول : تَود دَوما أن تخَبر سما
عن طلال لگنها تتَراجع َ دًوماا البتول
آحست بالسعادة لان لديها حَبيب وفي
وصديقات لايعلمون ماهو الحزن عندما
تَكون معهم گأنها آسعد الفتيات فِي العالم
لگن مع هَذا گله ف هِي مَ زالت تتذگر
صديقاتها السابقات وتتمنى إحتضانهم
وإخبارهم گم هم سيئين لانهم لايعلمون
معنى الصداقة الحقِيقية .
البتول : أنتِي سيئة يَ صديقة ولگنِ
لن آنسى أنك فِي يوم أهديتني ألم جميل
وهو الضحك گثيرا آه يَ ليتگ تعودينْ
يً صديقة گما كنتِي لنْ آنسى ضحكاتك
وإبتسامتك الساخرة وحديثك وعيناك
وحضنگ لن آنسى هَذا گله يَ لمياء *
البتول : طلال وينك " طلال : هنا 'البتول : بدري
طلال : آدري أنه بدري ' گيفك
البتول : تمام ' وأنت
طلال : الحمدلله ' تعشيتي
البتول : مالي نفس
طلال : طيب أنتي وش فيك حَزينة بسببي
صح ؟ البتول : ماني حَزينة شوفني مبتسمة =)
طلال : بتول مستغربة من وضعي معاك صح ؟
البتول : تقدر تَقول گذا وبرودگ الأهبل
ذا اللي مضايقني وگلامك اللي م گانك
ودك تَكلمني @: آووه خلاص أسفة أسفة
طلال : كملي يَ عمري
البتول خَلاص مافيء شيء
----->

View more

                        البارتْ الرابِعْ ^^

لِي خَلفْ آضلعك .. أمانَة !
سما : وين فصل آولى / ٣
البتول : هذا هو
سما : طيب
گانت تلك بداية صداقة جميلة
جدا صداقة البتول وسما.
بعَد مرور الآيامْ آصبحت سما
هِي الآقرب للبتول شعَرت البتول
بالراحة لانها وجدت رفيقتها
آحبت سما كثير ليس گصديقة
فقط بلا گ آخت البتول وسما
گانوا يتحَدثون گثيرا عن گل شيءء
في المدرسة سما لاتتعب كثيرا
بل البتول هي التي تفعل كل شيء
تحل الواجب لها ولـ سما ههه
لكن مع هذا كله البتول سعيدة جدا
لانها وجدت رفيقة لها وتتمنى أن
لاتبتعد عنها آبدا ' سما فتاة جميلة
نوعا ما تملك ضحكة غريبة ههه
ضحكة عالية جدا وتتمتع بروح فكاهية
مهملة فِي دراستها لاتهتم لآحد
سما هِي الروح المشابهة لبَتول
قرأت سما فِي إحدى دفاتر البتول
التِي كانت مليئة بالخواطر عن حبيبها
دفع سما الفضول لمعرفة من يكون
لكن البتول لن تخبرها بذلك آبدا
ليس لانها غير مقربة لها بالعكس
هي آقرب لها مِن الروح لكنها
تخشى آن لا تحتفظ سما بالسر
لانها إذا تحدثت تحدثت ههه
لگن بِصدق گانت سما صديقة جدا مخلصة
ووفية ليست گباقي الصديقة معها كانت
تشعر البتول بقمة السعادةة تضحكها كثيرا
وتحب البتول السماع لها ولمواقفها المضحكة
يعيدة جدا لانها التقت
بَروح قريبة من روحها
لاتحب آحد أن يتحدث عن سما بسوء
لانها تعتبرها صادقة لاتجيد الخيانة
وخذلان الصديقاات
البتَول : صديقتي سما آنتي من ترسمين
على شَفتاي إبتسامة وآنتي من تَنسيني
معَنىْ الحزنْ فَ آسعدگ الرب دَوما
البتول : تحب الكتابة عَن كل مَ بداخلها
مره تَكتب عن نفسها وتارة تكتب عن حبيبها
وتارة تكتب عن صديقتها الوفية .
طلال كان لديه الكثير من الآعمال
في آخر الليل يتحدث مع البتول
ويخبرها عن مً حدث له يخبرها
عن آبنة آخيه الجميلة التي تَدعى
ريم البتول تغار عليه كثيرا من آبنة آخيه
طلال يتحدث عن ريم كثير
لذلك البتول آصبحت تحبها وكانت
ريم تحب طلال كثيرا تغار عليه آيضا
هي طفلة لكن كلامها آكبر من عمرها
گ طلال .
البتول : سيئة آنا فِي حبگ آريدگ لي
فقط فَ غيرتي تؤلمني آغار
عليك من گل شيء آغار عليك منَ نسمات
الهواء وإبتسامات الأطفال
وحتى إقتراب شقيقاتك منگ
آغــار عليك گثيرا .
گانتْ تلگ غَيرة البتول على حَبيبها طلال
لم تحب آحدا گ حبها لها آصبح هَو گل
حياتها ودَوما تحتضنه فِي آحلامها
" البتَول وطلال حَبهم آنقى مِن الآنهار "

View more

Next

Language: English