@DexRW

روايهه حقيقيه

Ask @DexRW

Sort by:

LatestTop

Related users

*

روايهه حقيقيه
*البارت الثاني*
شيوخ ما نامت و اخذت الفون و دشت الاسك ..، دشت على تومبوي اسمه جاس و طلبت السكايب ماله بالخاص
ماصار دقايق الا جاها يوزره بالخاص و قامت ضافته و شوويات الا يتصل جاس عليها
شيوخ صوتها فيه النوم و صاير ناعم حييل 
جاس : بصوت خشن الووو 
شيخه : هلاا و الصوت حيل ناعم و فيه النوم 
جاس : عاش من سمع هالصوت
شيخه : عاشت ايامك حبيبي
جاس: وياك يادنيته 
شيخه : انا بنام احاجيك وقت ثاني
جاس : اوك نوم العوافي
طبعاً شيوخ تكلمه باسم رتاج لان الصفحه اهيا و رتاج مسوين شخصين ب صفحه وحده و بشخص واحد
كلمت شيوخ رتاج  بالخاص و اهم بصفحه وحده ... رتووجه كلمت واحد اسمه جاس بالسكايب و صوته يخقق
رتاج حلو 
شيخه : رتوج اي سؤال يجي من جاس بالخاص لا تردين اوكي
رتاج : اوكك
 
..... بعد مرور الايام جا خبر لشيوخ من اريج الي تصير لرتاج انها توفت
و شيوخ فقدت رتاج شهر م درت عن اخبارها 
كانت تدق على ميمي و تبجي ..، 
شيوخ : ميمي خايفه على رتاج سافرت مصر ولا طمنتني عليها و صار لها اكثر من شهر و ماردت علي
ميمي : يمكن تمر بظروف انتي هديي الحين و احنا باختبارات الفاينل للكورس الاول 
شيوخ : وربي ادعي لها بصلاتي بس خل ترد و تقول انها بخير
ميمي : انا اشتقت لها اخر شي جاني منها بالكيك صورتها و حنييت لها 
شيوخ ؛ يارب تستر عليها وين ماكانت .........هذا كله صار قبل لا يوصل شيخه خبر وفاه رتاج
.... وصل الخبر و شيخه من الصدمه مو مصدقه و تنزل دموعها لا شعورياا و تكلم اريج و اريجج طلعت من الكيك و ظلت شيوخ ساكته و اكتمت هالشي .. تبي تشوفه صج هالشي ولا جذب و الايام بتبين كل شي
حاولت تتنسى هالشي ..، و فجاه دق فون شيخه
شيخه : اللوو
..... ؛ هلا بالقاطعه ترا اشتقنا ليش م تدقين ولا تسالين
شيخه : اووه بيش اسفه وربي ما فضيت اول شي امتحانات و بعدها ظروف
بيش : اي ماخذ عقلج جاس ما الومج 
شيخه : يوووه منج ترا مو حيل معاه و ثاني شي يبيني ك فرند مو تيكن و هالسوالف
بيش : علينا علينا ي شيوخ انتي جبل م يهزج رييح الي تبينه تجيبينه يعني تجيبينه
شيخه : ضحكتتت هههههههههههههه ايه شفتي شلون ^انكتمت شيخه يوم تذكرت رتاج و انشغل بالها
بيش : شيخه شيخه الووو وين رحتي
شيخه : لا معاج بس سرحت شويه
بيش : الحب ماخذ عقلج
شيخه : اووف بيششش لا تخيلني اعصب
بيش : لا لا مو ناقصه قولونج انا
شيخه : بيش اخليج بقوم اتسبح
بيش : طيب ..، حمام الهنا حبيبتي
شيخه : تسلمين باي
بيش : بايات 
...... شيخه ركضت لسريرها و بججت حيل و اخنقتتت و نامت و اهيا مخنوقه 
من باجر داومت و مو قادره تتحرك واجد حسن بهبووط .. بطابور الصباح جتها ميرو و سلمت عليها و صمتها و قالت شيوخ بروح رحله وناسه
شيوخ : وين بيودونكم
ميرو : الشعب وناسه مع المرشدات و كل بويات 
شيوخ : حلو شنو بتلبسين
ميرو : بلبس جينز و تيشيرت كتت و جاكيت الي اربطه صوب خصري و بطني كله طالع 
شيوخ : حسستيني رايحه للمسيله 
ميرو : ههههههههههههه بضبط جم وحده  
شيوخ : بدون م تحس بعمرها الا جسمها كله طاح على ميرو و قامت تصارخ ميرو نادووا النيرس شيوخ طاحت 
تجمعوا البنات على شيخه و كانت في بويه اسمها ساره ..، جت و شالت شيخه و البنات كلهم يطالعون .. و تسمع مريوم يقولون ياحظها و ياحظها من قدها ساره تشيلها 

View more

*

روايهه حقيقيه
*البارت الاول*
قبل دخولي عالم الاسك ....، 
شيخه كانت  باخر سنه بالثانويه و علمي اقرب صديقاتها مريم و  مريم ما كانت تحب احد يناديها بهالاسم تناديها شيوخ ب ميرو  
الساعه ١ الفجر دق فون شيوخ
مريم : شيوخ شويخ شيخه
شيخه : عيونها ي روحي
مريم : شيوخ صرت تيكن امبيه مو صج 
شيخه : صج وناسه مع منو 
مريم : مع بودي الكندري
شيخه : ويه ويه الي كلمتها قبل جم يوم تقولي اختي
مريم : ايه ايه هذي اهيا
شيخه : مريوم بنام وراي امتحان احياء باجر نتفاهم بالاسكول
مريم : اوكي حياتي نوم العوافي و تغطي عدل و سلمي على خالتي
شيخه : يوصل يا نظرها و يعافيج ي كلي وانتي نامي بسسج سههرر
مريم : بضحكه ناعمه ^ اووك تآمريني حبيبتي
شيخه : يلا مع السلامه
مريم : باي بيبي
^^ترا موضوع على موضوع و الروايه حيل مشووقه ..., 
من باجر قامت شيخه و تزهبت و راحت المدرسه قطها خالهاا ... تصادفت عند الباب مع مريم و احضنوا بعض و دشوا الاسكول مع بعض 
مريم باشهاق شيوخ شيوخ مو مصدقه بشوفها اليوم بالافنيوز 
شيخه : من صجج انتي توج تعرفينها لا تروحين خليها لما تثقون في   بعض
مريم : عادي خو انا كل يوم مع وحده 
شيخه : م الومج الصراحه روحي الله يستر عليج
... مريم راحت كلاسها و شيوخ راحت كلاسها
انتهى الدوام و راحت شيوخ لبيتها 
دقت عليها ميمي
ميمي : شيوخ 
شيخه : ياعيونها
ميمي : عندي بارتي الخميس تجين ؟ 
شيخه : منو بيجي و شنو مناسبه البارتي
ميمي : جذي حبيت اسوي بارتي و رفيجاتي 
...... طبعاً ميمي بنت عمته شيوخ
شيخه : مادري اشوف و اعطيج خبر 
ميمي : اوكك حياتي انا بنام و اذا قمت بدق عليج
شيخه : طيب نوم العوافي
سكرت شيخه الفون و قامت اخذت الايباد و دشت صفحتها بالاسك تجاوب على الاسئله
و في الاسك كانت في وحده حيل قريبه من شيخه و اسمها رتاج
دشت عليها رتاج بالخاص قالت شيوخ انا بسكر صفحتي هذي و خل نسوي بيج ثاني انا وياج بس مو شخصين بالصفحه نفسها...، يعني شخص واحد انا و انتيي ....
ردت شيوخ و قالت اوكك حبيبتي مافي مشكله 
رتاج : قامت و سوت صفحه جديده بالاسم. باسم توشي
و خلت اسمها اهيا و العمر عمر شيوخ و تقاسموا البايو بمعلوماتهم ..،
$$$ صاروا كل يوم يدشون و يجاوبون 
رتاج >> فيها القلب و فتحات بالقلب ... شيوخ >> فيها القولون و انيميا ^كل يوم طايحه عليهم بالاسكول
..... يوم من الايام ميمي و رتاج تصادفوا بالاسك بموقف و صاروا رفيجات .....، و مع مرور الوقت
دقت شيوخ على ميمي 
شيوخ ؛ ميمي شلونج حبيبتي
ميمي : الحمدلله تمام ياقلبي
شيوخ : عسى دووم ابوي
ميمي : وياج حبيبتي
^اثناء حديثهم ذكر اسم رتاج بلسان ميمي ^^
شيوخ : ميمي تعرفين رتاج ؟؟؟ *
ميمي : اي وحده ا و دزت لها رابط صفحتها 
شيوخ : ايه هذي رفيجتي و اشاركها بالصفحه 
ميمي : بصدمه حلفييي ؟ امبيه صارلي معاها جم يوم و جذي مادري انج تعرفينها
شيوخ : ههههههههههههه وربي رتاج هالبنت تنحط على الجرح يبرى
ميمي : اي والله حسيت هالشي يوم كلمتها 
وو قعدوا يسوولفون و يسولفون مرت ساعتين .. و اهم بالخط  
ميمي كالعاده نامت على الخط و شيوخ سكرته و نامت
من باجر بعد مادرت شيوخ من الاسكول
دقت عليها فاطمه ..، الي اهيا بنت عم شيوخ ....... 
فطوم : شيووخووووه
شيخه : هاه 
فطوم : شفتي الصوره الي نزلتها بالانستقرام 
شيخه : لا ليش
فطوم : اقول نامي نامي الله يعينهم عليج
شيخه : انزين ذلفي بخمد
فطوم : نامت عليج طوفه
شيخه : تسكر الفون و بدون م سمعت الرد 

View more

*

روايهه حقيقيه
الشخصيات بالبارت الاول و البارت الثاني **
شيخه : فتاه جميله بيضا و عمرها 18 شعرها طويل اسود ضعيفه و طولها متوسط و صوتها ناعم حيل 
مريم : ميرو شعرها شوكلت طويل و سمراا و حيل نحيفه و لها شخصيتها بالمدرسه
رتاج : عمرها 17 حنطاويه شعرها كاريه اسود ضعيفه فيها القلب 
ميمي : فتاه هاديه جداا و طبعها كتومه عمرها 17  ب حادي عشر ضعيفه و طولها متوسط و ابتسامتها شي جميل و جسمها بالفساتين يجذب الواحد و يخليه بس يتم يطالعها و مايشيل عينه منها ^ تحب ترقص و تغني و صوتها جميل بالغناء
فطوم : عمرها 19 بيضا عيونها صغيره جيمها سكسي و مو حيل ضعفيه بالجامعه اول سنه 
بيش : خققه تجذب الناس و اهيا تمشي عمرها 18 صوتها ناعم جسمها حيل جميل و ضعيفه و بشرتها ناعمه كبشره الطفل و اهيا تيكن و لها شخصيتها و هاديه بس اذا عصبت لا يقرب صوبها 
جاس : من السعوديه عمره ٢١ بالشرقيه بالضبط ابيض شعره بوي و طويل ^
ساره : بويه اكبر منا بسنتين عمرهـا 20 و بيضه و شعرها حييل منحوت و طولها جميل و لها شخصيتها و كلمتها تمشي على الكل دون استثناء

View more

Language: English