Ask @Doi2

Sort by:

LatestTop

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآئئ وينن بآقي آلروايه يآسربوتته .,,هههههههههههههه يسعد صبآحكك

فيوناا
يسعد مسآكك
أصبري ي آلفله م أقدر آلحين أكتبهآ لين مآ أفضى بكتبهآ
Liked by: فيوناا

Related users

َﺛﻼﺍَﺙ ﻛﻠﻤﺎﺍَﺕ ﺗﺴﻌﺪﻛﻚ ( .......... ) ♥♥'

جبنآ لكك عشآء
تبين أفعل لك ؟
أقعدي جمبي , أحبكك ♥*'
Liked by: 6Y - talalnasser

.

محمد قآم يضحك ع حماسها لا شعوريا : هههههههههههههه
رسيل وهي تلمح شي بالدريشه من وراء لفت وشافته بوجهها : م .. محمد ؟ أححم
محمد تذكرها قبل شوي لف وجهه عنها وقام يضحك بصوت واطي : آآ وشسمه آلآيبآد
رسيل بخآطرهآ - وش فيه ذا وليش يضحك - : هآه ؟
محمد :الايباد الايباد حقي !
رسيل تفشلت : أييه هذا خذ
محمد - قرب لعندها - : أذا تبينه أسمعي فيه اذا خلصتي حطيه هنا
رسيل نزلت راسها : لا مو كذا انن
محمد : يلا انا طالع
محمد وهو سرحآن ياربي أنا وين شايف هذي لحظه من خويات ابرار أمم غير بنات عمي ؟
لالا ليكون بنت عمي ؟ أيييه الا يا انها رسيل او ريم
.....................................
مشعل يفكر ب آلي صآر له أمس أوآفق أني ارجع ولالا ؟
مشعل : وش رآيك أنت ؟
نوآف : من رآيي ترجع أولا تكسب ثآنيآ أذا تبي تندمهم صير معهم وانتقم بعدين ولا يهمك هذا سلمان اذا تبي توصل لهدفك شيله من طريقك
مشعل وهو يتذكر امس البنت الي مشت قدامه - قال بنبرة انتصار- : برجع
نواف : تذكر ذآ الشي من صالحك
مشعل : أبشر أصلا انا ببالي خطه ماراح اخلصها الا لما اسويها
نواف : مشعل انتبه لا تلعب بالنار !
مشعل : ولا يهمك بس
..............................
خالد : وين تبينا نطلع ؟
لين : عآدي أي مككآن
خآلد : مطلعتني مناك بالنهايه اي شي ؟
لين : لالا خلاص أممممم وديني المول نروح نقعد لنا بكوفي
خالد : أبشري
............................
ريم : رسيل وشبك من يوم مآرحتي الحمام وانتي مفهيه كل ماقلنا شي قلتي هاه
رسيل : ها ليش والله مو قصدي
وجد : لالا ذي فيها شي
لفو آلبنآت ينآظرون بعض ب أستغرآب
رسيل : ي هووهه مآفيني ششي أسغفر الله - وخذت البي بي تطقطق عليه تلههي نفسهآ عن انظآرهم -
..............................
شهد : الو رزآن خلصت محاظرتك ؟
رزآن : أيوهه بس باقي عليها كم دقيقه
شهد : حلو وش رآيك بعد ذآ المحاظره نسحب ونروح نتغدى بآلمول ؟
رزآن : ليش نسحب اصلن انا عندي بريك يعني مآخذه راحتي طيب امجاد
شهد : أببو آلفله , تعرفينها دفره لو تموت ماتفوت حصه
رزآن :من جد , أيي أسمعي خلصت المحاظره وينك انتي ؟
شهد : بآلكآفيتريآ آلمعتاده
رزآن : جآيتك
رآحت رزآن ل شهد وقعدوآ يتفقون وين يروحون دقت رزآن ع كومآر : يلا تعال ودي انا مول, ايه , بآي
راحوا البنات المول وكالعاده راحو لقهوة ستآربكس : رويزآ وش تبين ؟
رزان : أبي كآبتشينو حآر
شهد : طيب بروح أطلب
قآلت للنآدل من بعد الرجمه : آلمعذره هل لي ب 1 كابشينو حار و 1 موكا بارد و2 دونات محشيه بالتوفي ؟
آلنآدل : حسننآ أنسه
وهي رآجعه صقعت بواحد مآسك كآفي وأنكب ع ثوبه وهي طآحت ع الارض شهد تحس بأحرآج : معليش أخوي والله ما قصد اكبه عليك -وبحركه لا ايراديه قربت يدها لعنده واستوعبت وشالت ايدها - أحم
عــند خآلد
يوم صقعته شهد كآن منصدم غآيب عن آلوعي تمآماً أول شي ب آلشي الحار الي آنكب عليه ثآنيآ حركت البنت وتصرفها ووشلون ما أعتذر لها
جت لين ركض : فيك شي خالد
خالد بآقي على تأثيرهآ : هآه
لين : يلا يلا خالد امش نروح
خالد : لالا أول شي بعتذر من البنت وأروح
خآلد رآح لهآ : لو سمحتي
شهد : والله اسفه والله م ادري أن
خالد : مايحتاج اصلن مفروض اني انا اللي اعتذر - وحط جواله ع الطاوله - لان انا الي ما انتبهت لك
شهد : حصل خير اخوي
خالد :عن اذنك - ونسى الجوال ع الطواله من الربكه - يلا لين
............................
رزآن شسآلفه ؟ ومن هذا ليش يعتذر ؟
شهد مفهيه : هآه مدري مدري يلا نرجع الجامعه
رزان :لسه ماتغدينا
شهد : خلاص خليها يوم ثاني
رزان وهي تشيل شنطتها شافت الجوال: شهد نسى جواله

View more

ههههههههههههههههههه يآربيهه $’:( ليهه كذآآ علقتي قلبببببببيي وآآي ححدي تحمستت شوُفي لآتردين علئ حممير ااقصد متابعين اااكتبي ووخلصي ونزلي لآني حدي متشوووووووووووووووقهه ههههه $$:’)

فيوناا
هههههههههههههههههههههههههههههههه
أوكك أوكك :$

.

شهد أخذت لهآ قميص من zara خفيف لونهه وردي فآتح طويل وثنت أطرافه ودخلته داخل التنوره طلع كيوت الشكل ولبست تنورة الكلية وبرمت شعرهآ آلأسود من جانب واحد وتركته مفتوح لبست كم أكسسوآر ولبست نعآل فلات ورديه مخططه ب رمآدي نزلت وخذت الجوال معها
رزآن : مآبغت العروس تنزل
شهد : هههههههههههههه ي حبيبتي كنت نآيمه وبعدين لازم أتكشخ
رزآن : كلمت السواق , يقول يجي بعد كمساه دقيقا
شهد : رزآن ههههههههههههه وش عندك بس تنكتين
رزآن : والله هذآ كلامه عآد وش أسوي
شهد : وين نجلا ولجين ؟
رزآن : رآحو آلمدرسه يقولون أخر سنه لازم نتعدل ونداوم بدري
شهد : ورغد ؟
رزآن : قآعده تجهز بغرفتها ! , عآد اللحين انتوا صرتوا معي انتي وياها
شهد : نورنآكم ع الاقل أنا ناقله معكم اما هي تو صارت معكم
رزان رفعت الجوال : أيوه كومآر ؟ يجي ؟ أوك أوك -سكرت- قومي ونادي آلاخت الي فوق
شهد : أوك
رزآن : بنت فله مره ونيتها صآفيه دايم تكتم ضيقتها بصدرها وماتبين ابد بس لا تقرب لها وهي معصبه تقلب عليك , شعرها أسود للكتوف ملامحها جذابه عينها واسعه لونها بني غامق وسمراء قصيره نحيفه ممره
شهد : نفس شخصية رزان بس شهد حساسه وتحب الاطفال واجد وشعرها بني قصير وعينها بنيه سمراء طويله نحفها وسط
...............................................
لين صحت من النوم دقت ع خالد
خالد : مرحبآ
لين : أيه أهلين خآلد وينك
خآلد : لين ؟
لين : ايه هذا رقمي الجديد سجله عندك
خالد : أها اوك , وش تبين داقه
لين : وينك اللحين ؟
خالد : عند الشباب ,ليه
لين : لا بس كنت أبي نطل انا وياك نتمشى بس بما انك مع اخوياك خلك
خالد : أمم طيب جآي آللحين
لين : تتركهم .. ع عشاني ؟
خالد : اي عادي وش فيها وفي احد يترك اخته وهي زهقانه
لين : شكرا خويلد وقس
خالد : ماله داعي , يلا بسكر
لين : اوك
عــــند خــآآلــد
فيصل : من دآق ؟
خالد : أقول فصول ودني آلبيت
فيصل : اففا تو الناس ما امداك قعدت
خالد : اقولك ودني
فيصل : طيب طيب
فآرس توه جآي من آلفوآل ومعه فطور : سلالام
آلشبآب : وعليكم السلام
فآرس : ع وين أنت وياه جآيب الفطور لمين؟
خالد : والله عندنا شغل ضروري اذا خلصنا جيناكم
فارس : طيب سلملي ع الوالد
لين : حسآسه ودلوعه مآتستحمل اي شي يضايقها بيضاء شعرها بني لنص الظهر عينها بنيه مايل لرصاصي وجهها من عند الخد ناعم والعضمتين بارزين خشمها نحيف وصغير
..................................................
أبرآر : تو مـآآنــور
وجد رآحت ضمتها
رسيل : لحول أرحمونا يعنني أنو أحنا ماشفنا بعض من فتره
ريم : ههههههههههههههههه
أبرآر طقت رسيل مع راسها : حتا انتي لك وحشه
ريم : آهه يآعيشتن قشره وأنآ الكل نآسيني
أبرآر : لالا شدعوه -بآستهآ مع خدهآ- أنتي أصلا أول وحده ببآلي
ريم حمرت : اي اي خلاص :$
أبرآر : بنآت روحوآ آلمجلس هناك فيه آلآغرآض وكل شي
رسيل : خلاص روحوا انا بروح آلحمآم وأنتم بكرآمه
آلبنآت : أوك
رسيل طلعت من الحمام وراحت الصاله وهي تتمخطر وشافت الايباد أخذته : حق أبرآر أكيد
وقفت قدام الدريشه وحطت السماعات بأذنها وقعدت تسمع اغاني
...............................................
محمد توه قآيم من النوم لبس تي شرت أبيض GAP ولبس بنطلون جنز وسوى شعره سبايكي نزل تحت وهو قآعد يطقطق باللبي بي كب له كآسة حليب وقعد يفكر بآلشغل تذكر ايباده الي كان بالصاله اول مادخل شاف بنت معطيته ظهرها ومعها الايبآد رجع ع وراء وتنح نح
: أحمم أحم
رسيل : ...............
محمد - وش فيهآ ذي مآتسمع - : يآ أبرآر آلطريق !
رسيل تحمست بآلأغنيه وقآمت تغني بصوت عــآلي

View more

ااجل شَ تحسبينن آجاامل لآيِقلبي آعطي كآآش<<تجآمل ههههههههه إإي إإي وقسسمم حقيقةة.,<<آقول مو كنك نسيتي الروايهه <<مآعندهاا وقت هههه

فيوناا
هههههههههههههههههههههههههههههههه
اييوه اللحين بكتتب
Liked by: 6Y - فيوناا

خلآصص حآفظتهآ بـــــــــــدفتر كبيير<<عقلي ترئ قلِ مآشاءالله هههههع ليس كلآم جمميل يآ جمميلةة بلَ كلآممم من ذىىىآآءء آللذي يسكن يسآري وخآلقكك$’:))

فيوناا
هههههههههههههههههههههه
كويس دآم ذآ الكلام من ققلب !
Liked by: 6Y - فيوناا

هههههههههههههه خلاص بوقف يمكن اأألف روايه بعدين وتطلعين مآخذهه افكاري ههههههههههه <<آممزحح فداك افكاري كلهآآ لككِ $:))

فيوناا
أيوهه أحفظي أفككرآك يمكن تعجبني وازرفها ؛)
أويلي ويلاهه مآهذآ الكلام آلجميل :$
Liked by: - فيوناا

جممممممممميللَ كـ/جمآلك حبيبتشي ههههههه.آمم ابررار مرااا تحمست لهاا واحس ككذا بتروحح ب مصيبة وكبيرا مدري ليييهه ووشسموو وجد مراا فللهه هي والبنات كلهمم ووذاءءء ابو ابرار مرراا عسل اسملاه عليه ومشعل قطييعهة ااحس جد شايف نفسه بس يعجبني ووذءء محمد طالع علئ ابوهه بككل شيئ .....وآستنئ البارت آلججاي^_^

فيوناا
هههههههههههههههههههههههههههههه
ترآك حمسيتيني وهذآ وأنآ الي بكتب
أي أأحسن أصلن تعطوني أفكآر *"

مسآآء الورد شفي ججيت من المدرسهه وفتحت صفحتكك ولآشفت بارت نمممت علئ طوول وربي وتووي صآحيه وسيدا علئ اللاب شفت هالجوااب حقكك اسستناكي يآقشطهةة <<ابي مسآئي الليله روآئي ^_*

فيوناا
وقسم نزلته عشآنك روحي شوفيه
وبمآ اني مروقه بكمل وذذء كوني بأنتظآري :$$!

.

كان سلمآن بآقي مآجآء أما محمد قآعد بجنب أبوه

ناصر : كنت أضن أنك تبي شركتنآ ؟ ومآشآء الله عاد أبوك والنعم فيه رجآل ولا أحسن منه
مشعل بقهر : -وعلمه آلي صآر مع سلمآن - يعني لو قدر ولدك شغلي كان عرف قد أيش أتعب أنا حتى النوم ما أنامه زين عشان يعجبه
ناصر : معليش أنت تعرف ولدي وظغط العمل معه ولاز....
قطع سلمان كلامهم : السلام عليكم
آلكل : وعليكم آلسلام
سلمآن وكأنه يتذكر -وهو رآفع حآجب- : مشعل صح ؟
مشعل ينآظره ببرود : أيه أستآذ سلمآن ؟
سلمآن : أي وش جآبك هنآ
مشعل :زي مآنت شآيف جآي أشتغل مع آلوآلد وبس أخلص شغلي بروح
سلمآن : أي يصير خير (وكمل كلامه ) يعني رجعت عن قرارك ؟
مشعل :لا أبدا وأذآ ترآجعت بيكون فيه سبب مقنع
نآصر نآظر سلمان بنظره حاده : سلمآن أقعد وكفاكم تكهرب , أحم ع العموم استاذ مشعل تقدر تتفظل الحين فكر باللي قلته بعدين قرر
مشعل تنهد ومشى لعند الباب : آلله بعونك رئيس !
..............................................
أبرآر تفكر بآللي صآر لهآ اليوم ومن آلمجهول آلي كآن ورآئهآ ؟ ووشلون ؟ لالا يعني شآفني من اول ماطلعت ؟ لا ما اظن لالالا سمع صوتي وانا اغني عشان كذا وقف ولا هو مستحيل ! أقول أبرار وش تخربطين بس , بقوم أدق ع وججد أعلمها اللي صار لي
أبو سلمآن -نآصر-: رجل يشتغل أدارة أعمال غني ويملك عمآرآت وأراضي وشركآت ضخمه بشكل
أم سلمآن : متوفيه بحادث يوم كانوا صغار
سلمان : أكبر أخوانه عاقل بس متكبر بقوه ويكره الي يآمره ينآظر آلي مايعجبه بنظره مايفسرها احد طويل و معضل و اسمر خشمه سلاله سيف عيونه عسلي فاتح 25
محمد : هادي جدا مايحب الهواش وعوار الراس لونه برونزي عيونه بنيه شعره دايم سبايكي خشمه طويل عنده غمازه بالدقن نحيف طوله متوسط بالنسبه لولد 21
أبرار : بنت مرهه كيوت أم دميعه وخجوله جدا دلوعة ابوها شعرها بني بطول واحد لتحت الكتوف و بيضاء خشمها حاد عيونها وساع بنيه قصيره 19
.....................
وجد : تمزحين ؟
أبرار بجد : وربي ما أكذب ذا الي صار تتوقعين من يكون ؟
وجد : كم تتوقعين عمره
ابرار : مدري كذا كبر سلمآن
وجد : أجل يمكن يكون صديقه
أبرار : يمه خايفه ليكون بيعلمه
وجد : لا ياحبيبتي مارح يعلمه العيال مستحيل يقولون لبعض وخصوصا لاخوك لأنه ياويله والله يوريه نجوم الليل بعز الظهر وتعرفين سلمان لو خويه الروح بالروح
أبرار : أيه آلحمد الله طمنتيني , أقول وجد بكرآ تعآلوني أنتي والبنآت ونآموا عندي
وجد : دقيقه - لفت ع خواتها - بنات بكرا ابرار عازمتنا ؟ - اوك , ايه , جاينها - تسمعينهم ؟
أبرار : أوك كويس آلحين أنآ بنآم
وجد: نآمي نآمي عشآن بكرآ تكدين معنا
أبرآر : ههههههههههههههههههه يلعن بليسك بطلت مابي
وجد : ترآ تآخذين ثوآني من نومك ؟
أبرآر : لالا خلاص يلا باي
وجد : هههههههههه بآي
- وجد : شخصيه اجتماعيه حبوبه تخليك تحبينها غصب الي بقلبها ع لسانها و شكلها مايبين عليها انها أجتماعيه لانها مثل الباربي شعرها لنص الظهر بني فاتح كيرلي بيضاء عيونها عسليه وفمها مليان شويتين -
....................................
في صباح يوم جديد في بيت مليئ بالفتيات
: يمه خلاص مابي أداوم ما ابي
آلام : يمه حبيبتي مايصير وهذا اول يوم دوام لك
: تكفين ييمه خليني
آلام: لا مايصير وترا جهزت الفطور خواتك كلهم قاموا الا انتي ..... يلا شهد أكلم جدار
شهد : ي رببي خلاص قمت قمت
جت رغد ركض : شهد شهد تقول لك رزآن صديقتك حرقت الفون
شهد : رغدحبيبتي قولي لها أنا نايمه
رغد: ي رببيه أنقلعوا :)

View more

.

مشعل : أقولك ولده يتكبر علي يوم وديت له اوراق المشروع قاعد ينافخ علي ورامهم بالارضض ويقول مامنهم منفعه
نواف : طيب وآلحل ؟
مشعل : ولا يهمك أن ماوريتهم من أنا - دق جواله - رقم غريب , عن أذنك نواف
نواف : طيب خلص وتعال نحط لنا فلم
مشعل طلع ورد : ألو ؟ , أيه مشعل من معي ؟ , أههآ أييه ايه اوك يلا الله معك
مشعل رجع دخل : طلع رئيس أعمالهم
نواف: وش يبي
مشعل: يقول يبيك استاذ ناصر بعد ربع ساعه أكيد عن الي صار اليوم
نواف : يوه قهر مانقدر نتابع فلم , عدل اخلاقك معه وفهمه السالفه
مشعل : اي خلاص
..................................
ناصر قام من النوم ويحس بعضمه مكسر واتجه لغرفة محمد وهو عاق حواجبه : محمد محمد قوم قوم الله يهديك
محمد: هلا يبه -قام وحب راسه- متى جيت ؟
ناصر : قبل 3 ساعات المهم قوم غير ملابسك وتعال قاعة المحاضرات ابيك انت واخوك فاهم علي
محمد : انا بروح اغير ملابسي وبدق على سلمان يجي
..........................
ريم : بنآت بنآت شوفوآ هذآ وقسم بالله انه مملوح
وجد : ريم على اي شي تخق لو تشوف كوع هندي خقت عليه
رسيل مفهيه : بنآت شوفوا أبو كدش يرفع الضغط تحسينه يتميلح
وجد : من جد , شوفي شلون يمشي
ريم : حسبي الله عليكم شوفوآ قآم ينآظر فضحتونا
راحو قرب كوفي وطلبوا لهم وقاموا ينتظرون الطلب
............................
لين وهي تسكر عبايتها وتاخذ شنطتها مرت من جبها أم خالد
ام خالد : هاه ي بنتي على وين
لين : بأشتري لي جوال جديد
ام خالد : وحوالك ؟
لين : يمه جوالي خربان تعرفين وابي اشتري جوال جديد ماراح اتأخر وخالد هو الي بيوديني
ام خالد : أوك
طلعت لين وهي تركب السياره
خالد : تو مانورت
لين : مشكور
خالد وهو حاب يغير من روتينها : اليوم عشاك ع حسابي
لين : لا شكرا والله ماتقصر بس شبعانه ومو مشتهيه
خالد : لا يحبيتي ماعندي اعذار انا
لين بفقدان امل : طيب
خالد : ماقلتيلي اي مجمع
لين : عادي اي شيء
خالد : طيب بروح لاقرب شي لطريقي
........................
أبرآر : ي ربببي وش هآلطفش أفف بدق ع بنآت عمي يجون يونسوني
دقت ع وجد ....
أبرآر : أهلن وجد تعآلوني أنتي وآلبنآت وربي طفشآنه
وجد : والله من حظك آلتعيس أننآ بآلمجمع نفرفر ونقزقز فيذا الشباب
أبرآر : ي ربببي حرام عليكم زهقانه
وجد : ي حيآتي , طيب تعآلي لنآ ؟
أبرآر : أوك بشوف أي سوآق يجيني لان اخواني مشغولين
وجد : اها , ردي لي , يلا بآي
أبرآر : بآي -سكرت - ورآحت دقت ع السواق حقهم طلع برا الرياض وكل السواقين مايردون
أبرآر دقت ع وجد وعلمتها آلي صآر
طلعت ابرار تتمشى بالحديقه وعليهآ تي شرت خفيف بيج وعلامة نآيك في آلوسط بلون نيلي
ولابسه فوقه جكيت سبورت وجنز أزرق فآتح
تدور في حديقة قصرهم وهي تغني
نعم أهواه و ذابحني ع الرجعه أبي إشاره
وهو لو بس يسامحني أنا أرجعله طياره
طياره طياره طياره
حست ب حركه ورآهآ
...........................
مشعل وهو دآخل شآف ملاك تمشي بآلحديقه فتنته بصوتهآ بشعرهآ آلطويل بملامحهآ آلعربيه
م حب يقآطعهآ وهي تغني قعد يسمعهآ لحد مآخلصت
شآف أحمد نآزل من السيآره خآف يشوفه كان ماشي للبآب لكن طاح منه مفتاحه
أرتبك ولف يشوف شآفته ولالا لكن للأسف شآفته
مشعل : أحم والله م اقصد أني - فهى وهو يشوف ملامحها- .....أحم معليش أختي أنآ رآيح
أبرآر بدون مآترد رآحت تركض لغرفتها, رآحت ورآح عقله معها
دخل أحمد : أستآذ مشعل تفظل للمجلس رآحوا مع بعض
نآصر : تفضل , وش قلت لي أسمك ؟
مشعل : مشعل آل.....
نآصر : والنعم , وش مشكلتك ليش حآب تستقيل مع انك موظف مثآلي بآلنسبه لشركتنآ وكنا نبي نرقيك بس

View more

Next

Language: English