@Hashim377

كُن معِي # روايه ❤️

Ask @Hashim377

Sort by:

LatestTop

ابرار راحت للصاله واتصلت
ابرار:ي خي وينك ماجيتي من متى وانا انتظرك
الا بصوت رجال يحاول ينعم صوته وباينه فيه الضحكه :............................
نروح لفطوم
فطوم واهي داخله المطبخ لامها, وبمصلحه:ييييمه حبيبتي انتي بعد عمري
أم فطوم واهي مشغوله ب الي بيدها : بإختصار قولي الي تبينه
فطوم: ههههه بعد عمري الي فاهمتني , ماما حبيبتي تدرين انه امي ام خالد اليوم راحت للححج
وخالتي ابرار لحالها بالبيت بس ويا الخدم وانه هذا اريج بتجلس عندها يومين واتفقن انه.... الا قاطعها صوت امها
أم فطوم: ماله داعي الموال هذا ادري انه بالاجازه مابنشوفك كالعاده توكلي
[ فطومَ اهي تنقز من الفرحه : هههههههههههه ي خي انتي رهيبه
راحت وتركت وراها امها الي ضحكتهاا بنتها

-

yaqeen
البارت الثالث الجزء 5
يوم ثآني ، بعد م رجعوا من الجامعه واللي بالثنويه ، عند اريج وهي تنزل من الدرج
اريج : هلووووووووووو نوافوه ..
نواف : ياهلا بأختي العربجية .. شلونج يادافورة مانشوفج كل ما اسال عنج يقولون بغرفتها ..
اريج : احم احم ادري اشتقت لخشتي .. لا تعرف من زوود الدفارة اذاكر ..
نواف : الله يوفقج وترسبين ..
مشعل : ههههههههههههههههه ايوووا الله يسمع منك نواف
اريج : لا والله انتوا .. ونواف تفكرني مثلك لا انا شاطرة لا تنسى نسبتي العام 99% ..
نواف بنص عين : اشك كله غش
اريج : كلن يرى الناس بعين طبعه
مشعل : ماعليك منه اذا السنه جبتي 99 وفوق راح اجيب لك أي شي تحبينه
اريج راحت له وضمته بقوه : صج حبيبي اخوي فديتك انا
مشعل وهو مختنق : اههه بس اريجوه وخري عني
نواف يضحك : ههههههههههههههههههههههه اذا م فكيتيه بيجيه ضيق تنفس
اريج وخرت وبنص عين : يحصل لك بس .
( اخوتي .. ك قطعةةَ طهر
معهم لا يلامس قلبي الحزن ابدا
وبهم حياتي تكن اجمل ،
هم سندي وعزوتيّ وفخريّ )
( مشعل عمره 26 سنه يدرس ب بريطانيا بس احين لسى ماراح لأن بدايه السنه وباقي له سنتين ويخلص ، اخلاقه عال العال ، وهادء ومو اجتماعي .. وطيب جدا ، طويل حده وعريض شوي واسمراني ومملوح بشكل قوي )
( نواف 24 سنه يدرس بالدمام طب واحين يطبق ، جريء وحيوي و مغازلجي طويل – اغلب شباب العايله طوال وضعاف – وضعيف وابيض وعيونه عاديه وشعره ناعم مره واسود )
في حي من احياء الدمام اللي ساكنه فيه اميره ام مشعل وزوجها وعيالها ،
جلست منى ع الكنب ب ارتياح وتكلم ولدها : آآآآآآه واخيرا يامنير خلصنا من كل اثاث البيت وارتحنا
منير ب ابتسامه بينت غمازته : أي الحمدلله ، عاد ان شاء الله يايمه ترتاحين ب هذا الحي ويعجبك هو والجيران
منى : الله يسمع منك ياولدي ،
منير : يلآ يمه استأذنك بنام شويه عشان اجلس بعدين
اذاكر عندي اكزآم بكره
منى : اوك بالهنا والتوفيق ياحبيبي
منير : الله يهنيك ي حلوة اللبن
منى بضحكه : هههههههههههههههههه اذا قلت لي كذا
احس اني بقرة مثلا
منير يضحك ع امه : مكرمه يالحب انتي
منى : يلآ حبيبي روح .
منير : ان شاء الله – ومشى –
( امي وطن ؟ ممتليَ كله حنان
امي حياه ؟ مافيهإ شجون
امي سعادة ، وملآذ ، آمي جنه ونعمه
كبيره لو اشكرها طول عمري م أوفيهآ ❥ )
رآح ونسدح ع فراشه وهو يحس براحه ويكلم نفسه :
هدآوي اول انسانة حبيتها من قلبي الله يحفظها لي ،
والله يرزقني ب بنت الحلآل اللي تجمل لي حياتي
( منى 46 سنه ، أمرأة اعمال ، راقيه ، مثقفه ، حنونه .. ساكنه بالدمام مع ولدها اما اهلها الباقي ف ابها ، طويله ، بيضه ، شعرها لنص ظهرها تدريجات .. اللي يشوفها يعطيها عمر 30 سنه من كثر جمالها واهتمامها بنفسها ، تشتغل ف بنك .. وعندها بس منير )
( منيـر 23 سنه ، شاب طموح وأخلاقه عال العال رومنسي بقوووووهه جريء في بعض المواقف ، صبور ، ملامحه جميله جداً ابيض وطويل وجسمه متوسط الحجم وشعره ع كستنآئي )
عند ابرار ،
كانت امها معزمه ع روحت الحج بعد ف اتفقت مع اريج اول مايروحون اهلها تجي عندها يومين بم انه اهل اريج بعد مو موجودين وابرار بيتهم كبير والخدم موجودين والحارس ف بتبقى في البيت واتفقو مع البنات بما انه اجازه انهم يجون لهم ع طول من العصر لممممن اخر الليل
جا اليوم الموعود بالتحديد (صباح يوم السبت) الي كل الحجاج توكلو فيه ع الله
وتوجهو لمكه
ابرار سلمت ع امها وكانت توصيها انها ماتنساها من صالح دعاها بينما كانت أمها توصيها انها تتنبه لنفسها
و وعدتها انها تتصل فيها كل يوم تطمنها عليها
وطلعت ام خالد وتوكلت ع ربها

View more

Related users

-

yaqeen
البارت الثالث الجزء الرابع
راحوا وتكشخوا ولبسوا فساتين طويله نفس اللشي وحطوا ميك أب ناعم وشعرهم خلوه ستريت واخذوا الشنط بيدهم وعبايات الكتف
ناضروا شكلهم ب سعاده .. : يلآ
نزلوا لتحت وكانت امهم عنود جالسه وعندها ولدها مختار عمره 4 سنوات وتطالع ب الواتساب وتضحك ..
جاوا زينب وايمان بكشختهم وزينتهم وهم يبتسمون ويغنون
عنود رفعت راسها وبعجب : شفيكم ع وين
زينب ب سعاده وجلست جنب امها : حزري فزري ماما
عنود : يمكن معزومين مع ربعكم ع شي ،
ايمان وهي تدور حول نفسها : وآي مآمي غلطتي وشوفيني طالعه اذبح
عنود بنص عين : ماعلينا وين بتروحون
زينب تناظر ايمان : يلآ قومي صارت الساعه 10 بنتأخر ع الزواج
ايمان وهي تلبس عبايتها : يلآ يلآآ
عنود بصبر : قولوآ وين ، ولآ مافي طلعه !
زينب وايمان وهم طالعين وبصوت عالي : ............
ب السياره ملآك : افف فشلوني وتسب فيهم وتتحسب
فواطم : ماعليك منهم ونشوف يوم فيهم يارب
فراس ب سيارته يكلم نفسه : يا الله كسرت خاطري هذي البنت ومسكينه فشلوها الشباب بضحكهم العالي وكلماتهم الصاروخيه لآزم اعرف موقع بيتهم
فطوم رجعت لبيتهم بعد م وصلت ملآك ..
فرآس عرف الموقع ووقف شويه ب سيارته ، وطلع من سيارته شآف ولد عمره 12 سنه رآح لعنده : السلآم عليكم
الولد : وعليكم السلامم والرحمه .
فارس : شسمك ي جميل
الولد ب ابتسامه : عماد
فارس : عماد حبيبي انت ساكن بهذا الحي ؟
عماد : أي ..
فارس : طيب ممكن تقول لي شنو اسم راعي هذا البيت
عماد : هذا بيت ابو ملآك الـ ***
فارس ب ابتسامه : طيب مشكور .
عماد : العفو
زينب تناظر ايمان : يلآ قومي صارت الساعه 10 بنتأخر ع الزواج
ايمان وهي تلبس عبايتها : يلآ يلآآ
عنود بصبر : قولوآ وين ، ولآ مافي طلعه !
زينب وايمان وهم طالعين وبصوت عالي : بنروح عرس ابوي ليش هو م عزمك !
هم كاتمين ضحكتهم ،
الام عنود بصدمه : هآآآآه جنيتوا انتوا
ايمان : يمه شنو جنينا هذا اللي بيصير الليله وبعدين الشرع حلل اربع لازم نوقف وياه ف ايام فرحته
زينب : اقول ايمان م في وقت تلآقين احين مرت ابوي الحين نزفت وكل شي وباقي شويات وابوي عماتي يزفونه ومرت جدي ام خالد
عنود مذهوله : .... صمت
زينب وايمان طلعوا للحديقه وهم ماسكين ضحكتهم وبعدها ضحكوا ضحك مو طبيعي ..
ايمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهه
يازينب امي راحت فيها بس صراحه كسرت خاطري .
زينب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الا فجأه شافوا امهم عنود قدامهم والشرار يطلع من عيونها : مقلب يعني هاه
ايمان صقعت راسها : اهه يمه كشفتينا
زينب : ههههههههههههههههههههههههههههه يمه م توقعتك تحبين ابوي هالكثر ي قدعه انتي – وتغمز –
عنود : اذا م حبيته اجل منوا احب – ومشت –
زينب وايمان يضحكون ، وتعليقات ع امهم ..

View more

-

yaqeen
البارت الثالث الجزء الثالث
في بيت آلعنود ام زينب وايمان
زينب كانت تقرآ روايه ومندمجه معاها :.....
جات لها ايمان : زينب ، زينبي ، زنايب
زينب : همممم
ايمان : احس في فيني حماس واكشخن خاطري اسويه
زينب : اييييييي وانا من قريت هالروايه صار عندي حماس نفسك
ايمان تفكر : طيب شنسوي ؟
زينب : نسوي مقلب في امي شرايك
ايمان ب نضرات شراسه : ولآي همك ، بس شنو المقلب ؟
زينب : انا اقولك سمعي ونفذي بالضبط ...
وهم يقوومون ملآك كانت تفكر ب واجب الرياضيات وكيف الطريقه لحله الآ و تطيع ذيك الطيجه الاليمه ع وجهها : آآآآآآآآآآآآآآآآه
فطوم نزلت لعندها وبهدوء : قومي حبيبتي بسم الله عليك
قدامهم شلة كانوا 4 شباب وانواع الضحك ع ملآك اللي طاحت : اهه ههههههههههههههههههههههههه
كككك ، شكلها توحفه ، خطييره ، مسخره صراحه
ملآك حست ب احراج وتنرفزت من داخلها : اففففففففففف – وقامت –
فطوم : م عليك منهم ولا كأنك سمعتي شي راحوا يمشون لأتجاه السياره
عند الشباب ..
سامي بين ضحكه : ههههههههههههههههه اهه شكلها كان موت من زمان م ضحكت ع احد كذا
فيصل : ههههههههههههههههه صج بس مسكينه احسها تفشلت
فهد : صراحة كسرت خاطري احنا حفلنا عليها
فراس اللي م ضحك ولا شي ومشى :....
فهد : هههههههههههه وين رايح ي الحب شكله بيعتذر عنا
فيصل : هههههههه بلكي هيك
سامي : اقول شباب بمناسبه الضحك هذا اليوم الجميل والضحك انا عازمكم ع مقهى
فهد : اوه من وين طالعه الشمس
فيصل : هههههههههههههههههههههههه اجل الحمدلله انها طاحت بسبب طيحتها نعزمنا ع شي حلو
سامي : اقول بس هياط يلا قوموا ولا الغي العزيمه
فيصل وفهد : يلآ ..
وراحوا ،
( فيصل 26 سنه ، عربجي وطول الوقت يضحك ويتطنز ، اهم شي عنده بحياته نفسه و اناني ، شكله طويل ومعضل وشعره لتحت الرقبه بشوي )
( فهد 26 سنه ، ضحوكي ويحب المسخره ، لكن طيوب وقلبه ابيض يصير ولد عم فيصل وابوه متوفي وهو اللي متكفل ب امه وخواته ابيض وطوله متوسط ، وعيونه وسط وشعره عادي وملامحه مرتبه )
( سامي 27 سنه ، هذا الانسان يحب الاكشن ودائماً يسوي مقالب ب حرمه ابوه لأن امه وابوه منفصلين وابوه تزوج حرمه ثانيه ومجننته وهو طويل وضعيف مره واسمرآني ب ملوحه وخشمه طويل وشعره خشن شويه )
( فراس 26 سنه ، انسان يحب الفله نفس ربعه لكن كل شي بحدود دلوع امه تحبه بشكل قوي لانها حملت فيه بعد 16 سنه من زواجهم طيب ، حنون ، رومنسي ، خلوق .. طوله حلو وجسمه متوسط اسمرآني وعيونه وساع وخشمه مرسوم وشعره عادي )
فراس اللي ع طول لحق ملآك وفواطم من غير م يحسون ، هم ركبوا السياره وهو يلحقهم ب خفاء .
ب السياره ملآك : افف فشلوني وتسب فيهم وتتحسب
فواطم : ماعليك منهم ونشوف يوم فيهم يارب
فراس ب سيارته يكلم نفسه .::......
ايمان : احس في فيني حماس واكشخن خاطري اسويه
زينب : اييييييي وانا من قريت هالروايه صار عندي حماس نفسك
ايمان تفكر : طيب شنسوي ؟
زينب : نسوي مقلب في امي شرايك
ايمان ب نضرات شراسه : ولآي همك ، بس شنو المقلب ؟
زينب : انا اقولك سمعي ونفذي بالضبط ..............

View more

-

البارت الثالث الجزء 2
عند شهد راحت غرفتها وصارت تصيح من الفشيله
: يا الله ، مسكين شادي حست شعره حوسه ولف علي
ب صدمه " اففف شلون مره ثانيه بقابله !!
شادي بعد م تروش يكلم نفسه : ص جانها هبلت فيني هالبنت الا ان الله يشهد علي اني حبيتها بسرعه – وصار يبتسم ويتذكر شكلها وصوتها وضحكتها – ي الله قد ايش تجنن ..
~ مساء الوجه المليحّ مسآءٌ اللي سكن فيني $؛
لف راسه صار واهي منصعقه مبعدها راحت طيران وطلعتْ ضل هو واقف وفكره معاها ..
مازن بالمجلس : يوووه شفيه شادي تأخر .. خلني أروح له .. وقام راح لشادي شافه ماسك الكاس ويفكر في شهد !
جا مازن وشافه مندمج وراح له وقال : بوووووووووووووووو ..
شادي أخترع وطاح الكاس ..
مازن : هههههههه وشو فيك من اللي ماخذ فكرك اعترف ؟!
شادي عاد للواقع : ها لا لا ولا شي ..
مازن ضحك على شكل ولد خالته : ههههه اقول تعال بس تعال .
اما شهد ماتعرفون حالها هذا الوقتْ .. متفشلة بالمرة وخجلانه من هذا الموقف ، لأنه ماقد صار لها موقف كذا .. لكن مشاعر بقلبها تختلج من زمان م شافت شادي حسته كبر وصار جميل حيل وملامحه سبحان اللي خلقها
ي الوجه الصبوح والملآمح الجميله
سبحان من خلق آلزين فيك $؛
يلآ نطل كله ع كل بيت
عند ابرار في البيت الكبير ومعاها امها أما خوانها وخواتها كلهم تزوجوا .. دخلت للحمام تتروش .. وخلت جوالها آلآيفون على الأرض بحكم ان مافي احد يحركه جا اخوها وزوجته وعنده بنوته كذا عمرها فوق السنه .. أخوها كان بغرفة الجلوس وزوجته وبنتهم بما انها تحَبيّ راحت للغرفة الثانية ..
وشافت هالجوال اللي لون غلافه اصفر فاقع لفت انتباهها .. هي من قبل دائماً تبيه بس ابرار ماترضى لها تلمسه حتى .. راحت له ومسكته وصارت تصقع فيه على الارض وتقول : اده اده اده ..وهيَّ فرحانة بالمرة وتصقع فيه على الأرض والرخام .. وكل صقعه أقوى من الثانية .. عاد انتوا تعرفون البزران كيف يستانسون إذا حصلوا لهم على شي كذا .. بدأ يتفكك الغلاف وتصقع فيه ويطيح وترجع تاخذه .. طلعتْ أبرار من الحمام - اكرمكم ربي - وهيّ منتعشه
بقوه ومرتاحه نفسياً صارت تمشي لغرفتها وشافت بنت اخوها من ورى وهي تصقع بذاك الشي ما اهتمت قالت لعبتها او شي ثاني .. بعدها لمن راحت
بتاخذ المشط شافته جوالها .......
آمآ عند فطوم زهقانه لحالها وتطالع لها مسلسل ب ملل
قامت ورآحت لآمهآ : يمه
ام فطوم : لبيه بنتي
فطوم : لبيتي بمكه يالغاليه ، بس خآطري اروح عند ملآك احس بملل مو طبيعي ..
ام فطوم : خلآص انتي بس دققي عليها واذا رضت اخلي السواق يوصلك
فطوم بسعاده : طيب ..
ورآحت دقت عليها : الو ، هلآ ، أي ابي اجي عندك ، بنتحر من الزهق هههههههه شسوي بعد ، ماعندي الا اخوي وامي وابوي بشغله ، نروح مجمع الظهرآن ، ايوا ايوا ام السعاده ، يلآ نص ساع وانا عندك ..
رآحت ولبست عباتها والطرحه وضبطت لثمتها ..
واخذت لها شنطه من شآنيل وجزمه من زارا وعلى بيت ملآك
نزلت .. ودخلت لبيت ملآك وسلمت على حرمه خالها امل
طبعا امل لآحين م جابت غير ملآك وبقت كل هالسنين تتعالج خاطرها بعيال اكثر لكن لللآن الله م كتب ..
كل مآكتب الله خيره '
والله يعين والله كريم ♡♡
فطوم : هلآ خالتي امل شخبارك
امل ب ابتسامه : الحمدلله وانتي شخبار امك واخوك
فطوم : الحمدلله زينين بس ي خاله زهق بالبيت حدي
خاطري ب احد يونسني
الآ جات ملآك : انا ام السعاده لك
فطوم بترجي : خاله خليها تعيش عندي اسبوع – تغمز –
عشان انتي وخالي تاخذون راحتكم بالبيت وترتاحون منها ومن كتبها وحوستها ماحست الا بكتاب يصقع راسها : ..........

View more

-

البارت الثالث الجزء الاول
اميره تكمل ذكراياتها
اميره قربت من ستاره الرجال : احمد بو مشعل ..
احمد : هاه سمي ؟
اميره : وين علي خليه يجي عندي
احمد : شفيج اميره هو من نزلنا قال لي بيجي عندج وقلت له روح
اميره بصوت اعلى : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا احمد م جاني من وقت الفجر
احمد ب صدمه : اميره انتي متأكده !
اميره ببكى : ايه ايه احمد ماجاني اههه ياولدي
احمد واميره كل شخص منهم صار يدور بالقسم الخاص فيه من جهة نساء ورجال
لكن م شافوا الولد .. ورجعوا للمحطه بس م شافوه ،
وصلوا لمكه ومنى ومزدلفه وو كملوا كل الاعمال اميره تحس براحه بقرب الله
لكن قلبها يشتعل جمره ع ولدها ، لكنها متفائله ب واقع اجمل ..
رجعت لواقعها اميره وصارت تقرأ قرآن وتبكي ..
الا دخل احمد : شفيك ي اميره ؟
اميره تمسح دموعها : اهه لا بس تذكرت علي ..
احمد ب الم : الله كريم وان شاء الله نشوفه
اميره : اهه 19 سنه ولآحين لا حس ولا خبر
احمد قبض ع يدها : الآمل ب الله كبييييييرر !
اميره ب هدوء : ونعم بالخالق عز وجل .
( وش أقسى ؟
من فقدان شخص كآن يعني لگ الكثييير ! )
عند البنات ..
ابرار : سبيكر حبيبه البي
ايمان ردت وبدلع : الو يآهلآلآ !$
لكن نصدمت لما سمعت : ميري
ويكمل : انا راجو,يلا طلئي الهين – طلعي الحين – انا برى وبتصير الهياه – الحياه – مع انتي هلوه هيييييييييل – حلوة حيل –
ايمان لاحين ساكته : ............
البنات سكروا ضحك ، وصاروا يتطنزون عليها ب الفاظ تجرررح
ايمان سكرت بقهر وصارت تصيح : هيه انتوا انا مسخره عندكم يعني لآني متينه صاير كله تضحكون علي وثانيا الجمال جمال الروح طيب .. وعلى طول دقت ع السواق : الو هلا جمال.. أي أي انا ب بيت عمتي ساره بسرعه تعال .. وسكرت
البنات عورهم قلبهم وصاروا يضمونها ويبوسونها ويراضونها .
زينب : حبيبه قلبي يلا ارضي علينا
ايمان مبوزة وبعناد : مابييييييييييييييييييييييييي
اريج : طيب شنو اللي يراضيك
ابرار : انا اجيبه لعيونك بنت اخوي
فطوم : او شي لذيذ اطبخ لك
ايمان ستانست بس كملت عناد : مافي - وبتقوم – اصلا جمال جاي الحين
البنات سحبوها وهم عارفين انها تحب الاكل : انا بجيب لك من دان كن ، وانا سطل باسكن ، وانا بطبخ لك ورق عنب وفاهيتا ، وانا وجبه سبايسي
ووحده من هرفي ، وانا بلعه من السوبر ماركت.
ايمان برقص : صجججججججججججججججج
البنات : أي ..\وكملوا ضحك وسوالف
وبعدها كل وحده ع بيتها
وآلليَ عنده مثل ربعي ؟
يحمد الله ويشكر عليهم بين كل حين
هم اللي جملّوإ حيآتي وفيهم صارت السعآده تحتويني ،
شهد للحين تخلط بالكيك وتدندن نفس الحالة .. وعاطيه الباب ظهرها دخل وسمع صوتها المبحوح .. راح اخذ العصير من الثلاجه
وكان منزل راسه عشان يوصل له كان بعيد عنه .. عاد هيّ شهد شافته وقالت في نفسها اكيد هذا مازن خليني اروعه .. مشت بخطوات خفيفة واخذت في كاس خليط
الكيك وراحت من وراه وحطته ف شعره ب هدوء وبعدها صارت تضحك بقوه
: مازن الآلآهه شعرك بالكيك رهيب
شادي بصدمه حط يده ع شعره ثم التفت : .......
شهد تصنمت مكانها من الاحراج وراحت بسرعه ع غرفتها .. شادي ع طول راح البيت وهو يحاول يهدأ ...
مازن : يالربع مادري شفيه شادي تأخر
الشباب : الله اعلم
مازن اتصل عليه وشادي قال له كل شي وقتها مازن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد كان شكلك وقتها اليم زين م تسوي فيك شهوود حبيبة قلبي ،
شادي : تتريق علي هاه ، يلا مع السلامه بروح اتروش
مازن يكمل ضحكته : شور العافيه عليك ..
شادي : الله يعافيك

View more

-

yaqeen
البارت الثاني الجزء 3
في الصالة .. قام محمد من على التلفزيون وكان مشتهي عشا حده جايع .. قال مافيه الا شهيد تسويه لي .. راح لغرفتها وشافها تطالع الفلم الهندي
والصوت عالي بقوه ..
محمد : وجععع يوجع بليسك شهيد قصري على الصوت ..
سوت له نفس الحركة بيدها يعني روح ..
محمد : شهد أنا اكلمك .
شهد ماعطته وجه ..
محمد بترجي : شهد كلميني عاد يلا بليز ..
شهد وقفت الفلم ورفعتْ راسها له : نعم خير وشو تبي ؟!
محمد : انا أقول هذي شهد الغالية .. يلا حبيبتي انتي قومي سوي لي عشا خفيف حدي جوعان بلييييييييز ..
شهد صارت تتخصر : لا والله يعني ماتبيني الا وقت الحاجة .. اظن ان عندنا ثلاث شغالات في البيت ولا انا غلطانة ..
محمد : قولي والله لا تنسين اني انا محمد سامي تبيني آكل من يد الشغالات ..
شهد : اي وشو فيك زايد بعد انتْ والشغالات على الأقل حلو طبخهم ..
محمد : من الآخر بتسوين لي ولا لأ ؟!
شهد : لأ ماني مسويه لك .
محمد يتمسكن : طيب ليييش ؟!
شهد : أنت تذكر مساعة وشو سويت فيني وبعدين قولي ليه ..
محمد مو فاهم : لا صج وشو سويتْ ..
شهد : تسوي حالك بريء اقصد على التلفزيون ماخليتني اطآلع الفلم الهندي ..
محمد : وربي اسف يلا حبيبتي قومي يرضيك اخوك يصير كذا جايع ولا تساعدينه ..
شهد حنَّ قلبها له : ان شاء الله نص ساعة ويكون جاهز ..
محمد : يمه فديت اختي اللي تحس فيني .
شهد وهيّ تقوم : للمصلحة بس .
شهد نزلتْ وهيَّ تسوي العشا كانت شغالة ترتب الغرف العليا و وحدة تغسل الحديقة والثالثة ترتب الصالة وغرفة الطعام .. شهد جلست تخلط الكيكه وتدندن..
في المجلس ..
مازن : شادي قوم جيب العصير من داخل ..
شادي : يمكن اختك شهد في المطبخ ..
مازن : عاد لا تستحي .. ولا اتوقع هيَّ الحين تطالع الفلم ومندمجة ..
شادي : اكيد ؟!
مازن : اكيدين ..
انتهى البارت .. ✋

View more

-

yaqeen
البارت الثاني الجزء 2
نرجع للواقع شوي لعند البنوتات ،
ايمان تضحك وترقص مع سمنه جسمها : انا حلوة وعارفه حالي انا احلى من الليالي ههههههههههههههههههههه
ابرار بنص عين : روحي المرآيه وشوفي نفسك
ايمان ب ثقه : بروح وبنسعد
زينب : اختي قمر بس عيونكم اللي م تشوف الزين
ايمان وهي تمشي وتترقص : يمهه صح كلامها الا ودق جوالها برقم غريب : بنااااااات في رقم غريب متصل
اريج : انزين ردي
فطوم: والمطلوب يعني !
ايمان : شفيكم ,. اكيد هذا عريس السعاده ولا وحده معجبه فيني بالجامعه او حرمه تبي تخطبني ..
ملاك : الثقه بس
زينب : ررردددددددي
ابرار : سبيكر حبيبة البي
ايمان ردت وبدلع : الو يآهلآلآ !$
لكن نصدمت لما سمعت :......................
؛
نروح لشهد اللي راحت للمجلس وأخذت لها شيبسات وحلاوات وبيبسي وكل شي تبيه .. ومطفيه الأنوار وجالسه تطالع الفلم .. تقولون بسينما مثلاً .. المهم وهيَّ مندمجة الا تتشغل الانوار
صارتْ تضحك وتقول : ههههه ذا اكيد مازن جاي ..
دخل وهيَّ جالسة تطالع بالتلفزيون وصارت تكلمه ولا تطالع فيه : مازن وينك من أمس احس اني من زمان ماشفتك اشتقت لك
الي شغل الانوار: في صممت ماتكلم
الي ..
اهو ولد خالتها جاي يشغل الانوار مثل ماقال له مازن ، لانه مازن راح يجيب شغله من السوبر ماركت ويجي .. صار يطالع فيها من ورى لفت انتباهه شعرها القصير والناعم وكان باين بعض ملامحها ع جنب اشويات.. وكانتْ لابسه بجامه ورديه طالعة بريئة بالمرة ..
ظل واقف ويطالع في جمالها ويقول في نفسه : اكيد هذي شهد اووه من زمانن
ما شفتك يا بنت خالتي من طفولتك و برائتك
ماشاء الله عليها قمر وربي ..
شهد وهي تاكل : مازن وشو فيك ساكت مو من عوايدك ؟!
طلع ولد خالتها عشان ماتكشفه وبعدها جا مازن ..
مازن : ها شادي شغلت الأنوار ..
شادي : لأ سمعت صوت في المجلس روح شوف ..
مازن : اكيد هذي شهيد مافي غيرها ودخل ..
شادي بقلب يتقطع : آهـ وش حلاتها هالبنت .. ماشاء الله تبارك الرحمن ..
دخل مازن المجلس وطفى التلفزيون : شهد بسرعة طلعيَ الربع جاو وهذا شادي ينتظر جنب الباب ..
شهد بترجي : مازن بلييييييز نص ساعة وينتهي خلني اشوف وشو بيصير ..
مازن : اقولك انا محمل الفلم على اللاب حقي روحي شوفيه ..
شهد وهي تقوم : طيب وينه ؟!
مازن : تشوفينه على سريري ..
شهد طارت بسرعة وهيّ تقول : شكــــــــراً ..
مازن يطالع الأكل : شوف ذي خلت الأكل ومشت .. إيتـــــــا تعالي شيليييه ..
ايتا جات : ان شاء الله ..
(مازن : هذا الأنسان مايقعد بالبيتْ طول الوقت بالشارع
وحركات الشباب وإذا جا البيت معاه أخويائه .. وهذا هي حالته يومياً .. عمره 24 .. يحب نفسه حبا جما ، طويل لون بشرته حنطيّ وملامحه حاده )
( شادي 24 سنه .. هادء بمعنى الكلمه والحنيه ف قلبه موجوده لكن اذا عصب كل الجناني ف راسه .. طويل ضعيف ملامحه بدويه وحواجبه طوال ومرسومه وعيونه متوسطهه ورموشه طويله )

View more

-

yaqeen
البارت الثاني الجزء 1
في حي من احياء الدمام
جالسه مهمومه لحالها بعد م طلع زوجها و ولدينها وبنتها اريج مع ربعها وصارت تتذكر موقف من 19 سنه ،
احمد : اميره ، بكره العصر لازم الشنط تتسكر مابقى شي ع رحلتنا للحج
اميره : ان شاء الله بو مشعل
قامت وجهزت كل شي
نرجع للهم الي كان طاري ع بآل اميره ام اريج
.. كانت هي وزوجها رايحين للحج
واخذت ولدها علي معاها بحجة انها ماتبي تثقل ع اختها امل ( ام ملاك ) اما اختها عنود وقتها كانت والده بالتوأم زينب وايمان وماتقدر تساعدها
( اميره بوقت الماضي كان عمرها 27 اما الان ؟ 46 انسانه مؤمنه جدا ماشاء الله
خيره وتحب اهلها وناسها ، غالبيه وقتها ب هدوئها ، صبورة ، حنونه )
( احمد نفس عمر اميره تزوجوا عن حوووب .. شخصيته قويه الا ان في قلبه حنان ، غامض ، صارم ، متدين ، ويشتغل ب اكبر شركات الدمام)
ف اليوم اللي بعده سلمت ع عيالها مشعل ونواف وضمتهم بقوه وهي تبكي
امل : شفيك ي اميره كلها سبوعين وراجعه
اميره بين دموعها : مادري ي امل بس قلبي يعورني
امل تمزح معاها : هههههههههههههههههههههههه لانك م بتقابلين حب الطفولة احمد 24 ساعه
اميره : ههههههههههههه بلكي هيك ..
اميره : هالله هالله ف عيالي .. م اوصيك وعارفتك قد الامانه
امل ب ابتسامه : بعيوني احطهم
اميره : تسلم لي هالعيون
امل: الله يسلمك ..
( امل : وقتها كان عمرها 25 اما الآن ؟ 44 .. متزوجه ولد خالها اللي من اول م شافها بالمهد قال يبغاها ، فيها خفه دم ، تحب تتكشخ وعفويه )
جا احمد وتوجهوا بعدها لجهة الباصات وكل شخص لزم مكانه احمد جهة الرجال ، اميره جهة الحريم وجنبها ولدها علي عمره 3 سنوات ،
يعني لو بالهزمن عمره ؟ 22 سنه ..
من العصر لمن الساعه 8 وقفوا عند محطه ونزلوا يصلون "
وبعدها تعشوا ورجعوا ، ناموا لهم كم ساعه لمن جا وقت الفجر صار رجال ينادي : ياحجاج بيت الله قومو للرب يناديكم جا وقت االصلاه م نبي نأخرها اكثر خصوصا في هذي الايام الفضيله
الكل نزل ، اميره راحت تصلي .. واخذت علي معاها وبعدها لا ارادي
ضمته لصدرها بقوه ونزلت دمعه حارقه ..
علي : ماما سفيك تصيحين ؟(شفيك)
اميره تضمه : م فيني شي ياروح ماما
علي :تيب ابي الوح لبابا<<طيب ابي اروح لبابا
أميره: ان شاء الله يانبض قلبي اننته
ونادت ابوه و اخذه .. بعدها بكم ساعه ركبوا الباص وكذا
اميره قربت من ستار الرجال : احمد بو مشعل ..
احمد : هاه سمي ؟
اميره : وين علي خليه يجي عندي
احمد : شفيج اميره هو من نزلنا قال لي بيجي عندك وقلت له روح
اميره بصوت اعلى : ...........................
؛
نرجع للواقع شوي لعند البنوتات ،
ايمان تضحك وترقص مع سمنه جسمها : انا حلوة وعارفه حالي انا احلى من الليالي ههههههههههههههههههههه
ابرار بنص عين : روحي المرآيه وشوفي نفسك
ايمان ب ثقه : بروح وبنسعد
زينب : اختي قمر بس عيونكم اللي م تشوف الزين
ايمان وهي تمشي وتترقص : يمهه صح كلامها الا ودق جوالها برقم غريب : بنااااااات في رقم غريب متصل
اريج : انزين ردي
فطوم: والمطلوب يعني !
ايمان : شفيكم ,. اكيد هذا عريس السعاده ولا وحده معجبه فيني بالجامعه او حرمه تبي تخطبني ..
ملاك : الثقه بس
زينب : ررردددددددي
ابرار : سبيكر حبيبة البي
ايمان ردت وبدلع : الو يآهلآلآ !$
لكن نصدمت لما سمعت :......................
؛

View more

.

البارت الاول الجزء الثالث
الدفاره يطالعون بعض وبخوف اشروا ع ابرار : هذي !!!
المديره : ي سلام ومتربعه والعيد السعيد عندج
وبصراخ : يلا قومي
قامت بثقه وبلا مباله :...
شريفه بنضرة تتوعدها : هين ي ابرار نشوف !
المديره : العقاب راح يكون عليج انتي بس ي ست الحسن والدلال
ابرار : ههههههههههههههههههههههههههههه اوم السعاده تصدقين !
اولا وبصراخ : بفتك من هالمدرسه الـ**** ومن – تطالع شريفه –
ثانيا بدلع : اعترفتي اني ست الحسن واالجمال احم حقيقه
المديره تصك ع اسنانها من العصبيه : تريقي ع نفسك طيب
ويلاااااا ع بيتكم
ابرار ب سعاده : هههههههههههههه يوم الهنا شككككرا – وتبتسم –
نرجع للبنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايمان : صج انك بايعتها
فطوم : صراحه عجبتيني ..
اريج وملاك بصدمه : والمدرسه ,,
البنات اخذوا مخدات من الارض ولاحوهم عليهم : تكفون ي اينشتاين ..
في مكان ثاني
شهد .. وهيَّ بالصالة : حميييييييييييد عطني الرموت بسرعة أحين جا الفلم الهندي من ربع ساعة ..
محمد ولا ماعطيها وجه إشر لها بيده انها تروح ..
شهد جن جنونها : تصبر يا أخوي الغالي على غفلة انا أوريك ..
محمد مندمج ولا يسمع شي : ................
(محمد : شاب عربجي وملقوف درجة أولى أخته شهد طالعة عليه طبق أصل هوايته الكرة طول الوقت بس عيونه على التلفزيون ..
عمره 19 سنه اسمر وطوله متوسط ، شعره عادي ، ملامحه بسييطه )
( شهد 18 سنه ، بنت عربجيه تحب الفله والوناسه
والسبب لكذا كل اخوانها اولاد ، ورغم ذلك حساسه وام دميعه طولها متوسط وشعرها قاصته لعند رقبتها ، بيضهه وملامحها هادئه )
شهد راحت لأمها اللي بالمكتبة تقرآ كتب : يمه شوفي ولدك مو مخليني أطالع الفلم الهندي ..
ألآم هدى : روحي المجلس وشوفيه ..
شهد وهي تمشي : صج ماجا على بالي . أهو ذا المخلوق خلى لي فكر ؟.. خلني اروح لا يخلص الحق على عمري
آلأم هدى تضحك على هبال بنتها : هههه انا مادري هذي البنت على منو طلعت .. لا انا كذا ولا ابوها .. ي ليتها بس تصير ربع ابوها االله لايحرمني من طلته علي
دخل لؤي على كلام امه : ههههه احلى يالوالده تتغزلين بأبوي ..
اام لؤي : هههه احين امدى سمعت ..
لؤي : اي وأنتي أمي .. إلا يمه وين أبوي ..؟!
ام لؤي : ابوك راح للمستشفى عنده شغل ..
لؤي : الله يوفقه ويطول بعمره لنا
ام لؤي: الله يسمع منك ويحفظكم لي العمر كله
) لؤي : طيوب بالمرة وحنون وحبوب يحب شهد
وهبالها مع ذلك عكسها بالصفات مافيه من العربجية
مؤدب درجة أولى وملتزم ومتدين ..
عمره 23 )
( الام هدى45 سنه انسانه مثقفه بمعنى الكلمه ، عاطفيه ، تحب ابو عيالها، وهو وعيالها بالنسبه لها كل الحياه
طموحه للافضل ، هادئه ، عقلانيه )
"]
" جعل " آلقلب " إلليُ علىْ آلطيب ربآني ..
.... يدخل جنآن [ الخلد ] ويقطفَ ثمرهآآ .. ]
نروح لشهد اللي راحت للمجلس وأخذت لها شيبسات وحلاوات وبيبسي وكل شي تبيه .. ومطفيه الأنوار وجالسه تطالع الفلم ..
تقولون بسينما.. المهم وهيَّ مندمجة الا ماتشوف اللي يجي ويشغل الأنوار وكان الباب خلف ظهرها
صارتْ تضحك وتقول : ههههه ذا اكيد مازن جاي ..
دخل وهيَّ جالسة تطالع بالتلفزيون وصارت تكلمه ولا تطالع فيه : مازن وينك من أمس , احس اني من زمان ماشفتك اشتقت لك ياخي ..
الي شغل النور :صمممت ما تكلم
- انتهى ✋-

View more

-

البارت الاول الجزء الثاني
خلصت ابرار الميك اب وطالعت روحها وابتسمت برضى عن شكلها وراحت المجلس : هااااي بناات شو اخباركم , اووه اريج من متى ماشفتكم
البنات كلماتهم تتراوح بين :هلا , هاي , ي هلا بالزين
وسلمت ع ايمان وزينب وسبق التعريف فيهم
وسلمت ع ملاك: ملووك شكلك فيك النوم اكيد داومتي ي الدفره واحنا متفقين نغيب كلنا
ملاك جاتها الضحكه التوهيقيه تدريي بيستلمونها كلهم الحين
البنات كلهم بنظرات تعججب : اوووما عاد داومتي ي ام قلب
ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مادعاني قلبي اغيب
ابرار: هي عاد بس عن بنت اخوي (وضمتها
ملاك(بنت اخو ابرار وبنت خال فطوم وامها وام التوام خوات وامهاتهم يصيرون بنات عمة ابرار يعني اخوان ابرار متزوجين بنات عمتهم ام التوام وام ملاك <خخ تعبت ع الشرح هههههه صفاتتها طبعا كباقي افراد العيله العناااااااد تموت بالاكل بس مهما تاكل هالانسانه مايبين عليها اببد تموت ب
الضححك طيوبه وماتزعل من احد ولاتحقد ع احد لكن باااارده بالموت تتحرك لاجات تسوي شي تظل فيه سااعات هههه تحب دراستها واجد ودفره عمرها 17)
راحت ابرار تسلم ع الباقي
اريج بإبتسامتها وقامت ضمت ابرار : هلا عمري من جد زمان عنك اشتقت لك
ابرار : تشتاق لك العافيه قلبي
(اريج امها بنت عمة ابرار اخت ام التوام وام ملاك يعني بنت خالة زينب وايمان وملاك طويله وجميله واخلاقها حلوه وطيبه واجد وتعاملها مع الناس راقي جدا انسانه تحب دراستها وطموحها كبيره واججد عمرها 18
جات فطوم:بنناااااااااااااااااااااااااات قومو نتعشى والله ميته جوع
-
البنات قاموا وايمان تشهق : الله اككككل وتدق رقبه ..
راحوا وجلسوا ع الكراسي وياكلون وانواع الضحك
ابرار بين ضحكاتها : بننننات
البنات : هلا ، ها ، قولي ، شنو
ابرار : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه
ههههههههههههههههههههههه
زينب : يلا عاد تحمست
فطوم : ابراروه قولي شكلج وراج داهيه
ابرار تضحك وهي تطالعها : بالضبط
ايمان : شنو شنو شنو شنو
ملاك : يلا عاد حمسيتني\
ابرار : اهه ههههههههههههههههههههههه مو قادره
اريج : ننتظر
ابرار خففت من ضحكتها : اليووم بعد االفصحه كانت
علينا ابله شريفه وتعرفون انا وياها حقد كأن حريم رجل
انزين ورحت قبل م تجي واخذت كلوركس من الفراشه
ايمان : شلون رضت
ابرار ب برائه : قلت لها بنظف الفصل
وتكمل : انزين وخلطت الماي مع الكلوركس وبعد م دخلوا كل
البنات صبيتهم وانا احذرهم يقولون وصبيته
الا المصيبه تجي ابله شريفه ومعاها المديره يفتحون الباب بحماس
ويزلقون ثنتينهم وينسدحون ع الارض وملابسهم توسخت
قاموا والشرار يطلع من عيونهم
وشريفه ظهرها عورها .. والبنات سكروا ضحك وانا من
جمال الموقف اخذتها تربيعه واضحك واضحك
المديره بعصبيه : مين اللي سوآ كذا ي ثالث !!!!!!
البنات :.......
شريفه : بسرعه تكلموا
م احد تكلم ..
المديره ب عصبيه : هيييين ياثالث .. حرمان اسبوع
وتعهد واليوم الدروس مشروحة ..

View more

-

البارت الاول
الجزء 1 .
فطوم بحوستها والجوال رن فجأه وردت
فطوم:الو هلا عمري زنوب وينكم تأخرتوا
زينب :فطوم عمري احنا عند الباب انا والبنات يلا فتحي
فطوم:اوكي قلبي ثواني
فطوم (بنت مملوحه واجد يقولون تشبه لهنود سمره بس جميله وملامحها جذابه اهيي كبيرة اخوانها وماعندها خوات وعندها اخو اسمه محمدعمرها 17 سنه صفاتها تحن واجد و ودها كل حياتها تقضيها بسفر او بالسوق طيبه وقلبها نظيف مع انها تعطي الناس الكلام ع البلاطه (يعني تقول الي بقلبها وماتبالي )
زينب (تكون بنت خال فاطمه طويله وشعرها اشقر غامق عيونها واسعه وجذابه واجد ولها اخت توأم راح تعرفونها بعدين عمرها 19 باوله جامعه تدرس ادارة اعمال اهي وتوأمها صفاتها عنيده وطبعا كل العيله فيهم هذي الصفه يتوارثونها ههه لكن طيبه وواجد وتقول كلمة الحق والي بقلبها على لسانه وماعمرها كرهت احد او حقدت عليه )
راحت فطوم للبنات وسلمت عليهم وضمتهم : ي اخي اشتقت لكم من زمان م شفتكم
إيمان واهي ضامه فطوم: ي قلبي وربي من زمان عنكم جد
(إيمان الي اهي توأم زينب ونفس ملامح زينب بضبط لدرجت كبرو ومايفرقون بينهم الا ربعهم والناس القريبين منهم واجد صفاتها من نوع الي تضحك واججد مؤدبه جنب ناس دون ناس تحب الاكل واججد تعشق السناب شات اغلب وقتها عليه ولايغلط احد ويكلمها واهي تشرب مويه تسوي له نافورة دبيى وهذااره ماتسكت لا اشتغل الشريط مايوقف عندها هههه ..متينهه ودائما ترقص ومن عرفتها وهي
مقرره تصعف )
فطوم واهي طالعه من المجلس بنات خذو راحتكم البيت بيتكم بروح انادي ابرار وارجع
البنات : اووووك
فطوم دخلت ع ابرار واهي تعدل االميك اب : ابرار ترى البنات جاو روحي المجلس جنبهم وانا بروح اشيك ع العشا
ابرار :اوك اخلص واروح لهم
(ابرار : خالة فطوم وعمة التوأم ايمان وزينب :طويله سمره وشعرها ناعم وطويل وملامحها واجد يقولون هنديه عمرها 18 عقلانيه , خفيفة دم , تحب تسوي مقالب واججد.عقلها اكبر من عمرها وهاالشي الكل يشهد عليه, تحب نفسها واجد عنيده وعصبيه )
-

View more

#

عُلا ➰
السلام عليكم جميعاً .
حبيت أنزل روايه اجتماعيه لأكثر من شخص -
اشتركوا فيها شله تحكي بعض من مواقفهم الحقيقيه .
الروايه بسيطَه ، عاطفيّه وفيها كمية ضحك .
اتقبل كل ارائكم انتقاداتكم
# كُن معِي .

Language: English