@Roayah44

رواية-ظننتك ذهبتي من بين يدي-

Ask @Roayah44

Sort by:

LatestTop

السلام وعليكم اشكركم ثاني مره على تفاعلكم معنا ودعمكم ومشكورين على الايكات واشكر بنات العم على دعمهم معنا وشكرا للكل واسفين على الناس الي كانو يدزون اسأله ومانجاوب المهم يمكن افتح روايه جديد ولي حاب اقوله يحط لايك هينا لان الروايه يمكن بس اكتبها انا شود وانشاءالله متى مافتحت الصفحه خبرتكم وشكرا

Roayah44’s Profile Photoرواية-ظننتك ذهبتي من بين يدي-
شود*

-

Anoodalshehri’s Profile PhotoAnood.
وبكذا خلصت الروايه واتمنى اعجبتكم وحبيتوها ومشكورين على حماسكم وتفاعلكم معنى والاسئله والايكات الي جتنى منكم وبجد مشكورين على حماسكم ♥ واتمنى تكون روايتنا نالت اعجابكم والادوار والشخصيات عجبوكم ♥
شود* راز.
صفحت شود الخاصهask/fm.sh_rh
صفحت راز الخاصهask/fm.rh_of
مانتقبل اي شي عن الروايه عندكم شي قولوه هينا وراح نجاوب .

Related users

كملي ياامي ❤️

Ahodh99’s Profile Photoعهد
البارت ال52
صباح جديد على ساره وخالد صحو وفطرو وبيسافرون لفرنسا والامارات تغدو وسلمو على اهلهم وطارو لفرنسا
بنفس اليوم اسيل وفهد سافرو لايطاليا 8 ايام ويرجعون
رجعو ساره وخالد ورجعو اسيل وفهد
اسيل :رنا خلاص صارلي 4 ساعات ارتب والا مايطلع شي منك وارجع ارتبه لاتحوسين خلاص
رنا صار عمرها سنه ونص بس هي شاطره وذكيه نرجع
رنا :طيب ماما بنام نعسانه
اسيل :طيب قلبي روحي نامي بسريرك وشوي واجيك
فهد :ها وين رنوش
اسيل :شكلها نامت روح لها وشوفها .راح وشافها كانت نايمه باسها وغطاها وطلع .
اما عند سعد وابو فهد الي حددو موعد العرس بعد 9 شهور
* عدت التسع شهور على خير ووعد خايفه ومتوتره وساره حملت بالشهر الاول *
باليلة عرس وعد بالمشغل هي وساره
سوت تسريحه جميله ومناسبه ومكياج جميل ومناسب .طبعاً وعد دخلت ال19 .
عند اسيل ونهى طبعاً عرس اخوهم ولازم يكشخون
جهزو كان فستان اسيل لونه فضي برصاصي وكان جميل مره
وكان فستان نهى لونه سكري كذا يجي ضيق من عند صدرها ومن تحت منفوش مره كان جميل
وجهزو * كان عرس وعد وسعد بافندق هم حاجزينه يعني بس عمامهم وخولاهم واصدقاءهم وبس * يعني عرس عائلي
جهزت وعد وكانت جمميييللله مممررره
وجهزت ساره وكانت كمان جميله وكشخه مررره
وجزت اسيل وكانت جممييله بمعنى الكلمه
وجهزت نهى وكانت جمييلله وكيووت مره
يعني الكل جهز والكل توجه للفندق
ومر الوقت وهم مع بعض ويسولفون وكذا
جا الوقت الي تنزل فيه وعد
وعد دمعت :يمه خايفه
ام فهد :يابنيتي ايه تخافين شوفي ساره تزوجت والحمدلله تراه زواج وبس مو معركه
وعد تنهدت وزال الخوف عنها شوي
......بعد ماوعد نزلت عدا العرس على خير
اما سعد ووعد وعد غيرت ولبست قميص جميل وحطت مكياج ناعم وجميل وكانت مغريه
اما سعد هنا داخ طبعاً هذا بعد العشاء
سعد شال وعد وماها على السرير هنا وعد خافت بس تنهدت
بدا سعد يبوسها بكل مكان وبقوه وركب فوقها ويبوسها و........ وانتهى يومهم الكل نام
*وعد وسعد بيروحون شهر عسل ايطاليا *
في الصباح فطرو سعد ووعد
سعد:صباحي انتي يااكسجيني
وعد :صباحي انت ياعمري ♥
اسيل وفهد
فهد :صباحي حب وسعاده معك
اسيل :صباحي عشق وجنون فيك
ساره وخالد
خالد :ثباحي انتي ياوردة حياتي
ساره :صباحي حياه ماتخلى منك ولا من حبك
وبكذا انتهت الروايه والكل سعيد بحياته
قريت حط لايك ♥ ماحلل من يقرا ومايحط لايك
راز.

View more

كمملي تكفين جعلك بالجنه اتعب وانا اقول جمميله ماشاء الله

ابارت ال 15........
وطلعت اسيل حيل جميله وكان فستانها بونه مشمشي لين الركبه منفوش نفس نضام فساتين مريام فارس نرجع وكعب نفس الون كانت جميله حيلل وطالعه انيقه
اسيل: هههه ياخي من زمان ماتكشخة كانت بملحقها
دخل فهد وانصدم من الجمال والاناقه
فهد: ماشاءالله ماشاءالله تجننين تخققين ملاك طالعه
اسيل: *استحت* تسلم قلبي
فهد: اخيرا رجعتي البيت وقرب لها اااه اشتقت لكل شي منك
وشفهاا واسيل بادلته وفهد نزل لرقبتها الا طق الباب
فهد: افف يعني لازم يخربون/: مينن
وعد: انا وعد يله بنطلع للقصر
فهد: طيب الحين ننزل
اسيل عدلت شكلها ونادت الخدامه الخاصه لها طبعاآ من ولدت جابتها عشان تساعدها ب رنا
اسيل: ميري ميري تعالي خوذي اغراض رنوش
وتوجهو للقصر كان انيق ومرتب وكان الكل كاشخ ومو لازم اوصف لكم تخيلو انتم وانتهت الحفله وكانت جميله ومرتبه بليل بعد مارجعو
فهد: اسيل يله اخلصي ماصار حمام (ونتم بكرامه)
اسيل طلعت ب الروب
اسيل: جيت هاذا انا البس واجي
فهد: خااق لا خلك كذا
اسيل: نعم اقول بس ماكملت كلامها الا فهد شالها
فهد: احبك احبككك
اسيل: اموت فيك بس نزلني
فهد: لا بوريك هديتك
اسيل: ببرائه الله وينها
فهد: بتشوفينها وسدحها على السرير الهديه الاولا الي هي هاذي كانت ضرف خذتها وفتحتها وكانت سفره ل ابريطانيا
اسيل: احبك احبك احبك مشكور
فهد: الهديه الثانيه الي هي هاذي وكانت طقم الماس جميل حيل وانيق
اسيل: يهبل يجنن ليه مكلف على نفسك
فهد: افاا عندي اسولتي واكلف على نفس المهم الهديه الثالثه
اسيل: اييي وش
كانت جالسه وسدحها وصار فوقها وشفها بوقوه ونزل لرقبتها وبدا فيها واسيل متخدره
فهد: هاذي الهديه الثالثه وفتح الروب حقها وفصخ ملابسه ووااااااااا نتركهم على راحتهم
وبعد مرور 20 يوم مافي احداث اسيل وفهد طيور حب ومبسوطين حيل ببنتهم رنا
وساره كل يوم تتوتر اكثر للعرس ويزيد خوفها بمشي الاحداث لان بخلص الروايه اتمنى انكم تعذرونا نررجع ب يوم زواج ساره الكل محتاس وساره خايفه حيل كانت الساعه 3 العصر وهي بالمشغل طبعا جايه بدري ً هي ووعد بعد
ساره :لو سمحتي يله خلصي شعري
العامله:طيب بس بقى شوي وتخلص تسريحتك
وخلصتها شعرها ووجهها
بعد مرور ساعات جهزت ساره كانت متوتره وخايفه وماتدري وش تسوي وتوجهت للقاعه هي ووعد نتركها ونروح لاسيل
كانت عند اهلها ومحتاسه توها جايه من المشغل مسويه مكياج وتسريحه بسيطات وكانت مره جميله كان فستانها جميل وهي جميله اما نهى كمان جميله وكشخه
ام سعد:ماشالله عليكم حلوات ربي يحفضكم من العين
اسيل:تسلمين يمه
نهى: ( :
جهزو وتوجهو للعرس وكانو مرتبات وجميلات
اما بعد وقت جا الوقت الي تدخل فيه ساره
ساره :يمه خايفه *ومسكت يد امها*
ام فهد :لا عاطي مافي شي يخوف
كانو نهى واسيل عندها وطبعاً وعد
دخلت والكل انبهر من جمالها ،،،اما بعد مرور الوقت عند ساره وخالد بالفندق .ساره غيرت ولبست قميص نوم ناعم . وحطت مكياج خفيف ..اما خالد انبهر من ملامح وجهها لانها جميله بالطبيعه وكانت ناعمه.تعشو وخلصو .
خالد جا لعندها لسرير :بتنامين
ساره :ايه
خالد :وانا تخليني
ساره:وليش اخليك
خالد :لاني من شفتك مارح اقدر انام لين ماسوي الي ببالي
ساره وجهها احمر وسكتت اما خالد تقدم لها وبدا يبوسها برقبتها وبشفتها بعنف وصار فوقها وو......
قريت حط لايك♥ماحلل من يقرا ومايحط لايك
شود*

View more

قررريت روايتك كلها اليومممم حممممماس وتجنن ومادري وش اقول من جمالها):!!!!!كملي الله يسعدك حبيبتي على ه الروايه الجميله❤️❤️

jazze1’s Profile Photoالجازي | 2002 #تم الاختراق
قلبي انتي
البارت ال50..........
يوم جديد على ابطالنا وعند اسيل بلمستشفى
فهد: سولي حبي يله اليوم تطلعين وتنورين البيت
اسيل: قلبي انت البيت منور بوجود اهله
فهد: اخخ بس شقد مشتاقلك ومشتاق لكل شي منك
اسيل: مو اكثر مني حبيبي بس شسمه ترا انا الحين منفسه ومدري وش المهم مااقدر اروح معك البيت لازم يكون اربعين يوم
فهد: *بزعل*ايه قالت لي امي يله ان شاءالله تروحين وترجعين لي وغمز لها* ااااه اشتقتلك مررره
اسيل: فلبي فهودي حتى انا اشتقت لكل شي منك احبببببك قد الي ماله قد
فهد: اكسجيني انتي زيينك دخلت عليهم ام فهد
ام فهد: اقول بلا غزل ببعض بترجعلك لاتخاف كلها اربعين يوم
فهد: ان شاءالله ترجع بخير
ام فهد: يله اسيل عشان نوديك لبيت اهلك وبجلس عندك انا كم يوم لما اتأكد انك تكونين بخير
اسيل: تسلمين خالتي بس ماله داعي تتعبين نفسك انا ماعلي
ام فهد: معقوله اخلي اسيل زوجت ولدي وبنت اختي يله يله قومو بالا كلام زايد وتوجهو لبيت ام سعد وعدا اليوم على خير
اليوم الثاني ببيت ابو فهد
كانو جالسين ابو فهد وفهد
ابوفهد: ماقلولك على ملكة ساره
فهد: الا والله قالي خالد وقال متى ماتحسنت اسيل بنحدد الزواج قبل لايتكلم ابو فهد الا دق جواله وكان ابو خالد
ابو فهد: الوو الله حيك
ابو خالد: هلابك اخباركم وشلون الاهل
ابو فهد: الحمدالله كلنا بخير انتم اخباركم
ابو خالد : الحمدالله زينين الحمدالله على سلامت بنت اخوك
ابو فهد: الله يسلمك طبعآا كل الناس درت ان اسيل دخلت المستشفى وعن حالتها نرجع
ابو خالد: والله داق اسلم عليك واخبرك عن موعد زواج العيال
ابو فهد: عسى خير ان شاءالله
ابوخالد: ايه بعد شهرين ان شاءالله
ابو فهد: الله يتمم لهم على خير ومبروك والله يهنيهم
ابو خالد: الله يبارك لك امين يارب يله ماني مطول عليك مع السلامه
ابو فهد: مع السلامه وانتشر خبر زواج ساره وعرفت كل العياله وساره بدت تجهزاتها وبعد شهر وعشر ايام ماكان فيه احداث ساره تجهز لعرسها واسيل بنفاسها وكلهم مشغولين معهم طبعاا اليوم الي اسيل طلعت فيه الاربعين على قولتكم
كان فيه عزيمه بعد لسلامت اسيل وتمايم ل رنا يعني ( طلايع)
كانت بقصر كبير والمعازيم كثار كنه عرس
العصر الساعه 4 الكل محتاس لان اليوم العزيمه
اسيل جابت كوافيرا تضبط شكلها
الكوافيرا: وش تبين اسويلك
اسيل: مدري والله ماخطر ببالي شي
الكوافيرا انا اقول يعني اسويلك فير واحطه على جنب ومكياج نعام
اسيل: خلاص الي تشوفينه خلصت اسيل طلعت مرره جميله
قريت حط لايك مااحلل من يقرا ومايحط
شود*

View more

نزلي بارتي بليز قلبي

Nano205’s Profile Photonone
تكملة البارت 49
عند فهد بسرعه دخل وهو يبكي بدون صوت وجلس جنبها وعلى طول باس خدها وراسها وشفها بلطف وبخفه
فهد :اسيل ولله ماكنت ادري انو السالفه كذا او انو فيها امل وانا وعدتك اني ماشط لاكن شكيت اسيل انا اسف اسف اسف انا ابيك خلاص ماراح اشك ولا راح اهتم لاي احد وراح اطنش والحين امل بالسجن مقطوطه اسيل انا ابيك مقدر اتركك ولايمكنني اتخلى عمك اسيل احبك اسيل اعشقك اسيل اعيشك انا لك وانتي لي ولا احد بيخرب علينا انا ابي اربي بنتنا انتي جبتي بنت وانا وياك نربيها نعيشها بيننا اسيل خلاص سامحيني ااااسسفف ااسسف اسف اسف اسف للمره المليون انا اسسفف اسيل ااحححبببكككك
اسيل صحت من بعد ماباسها فجئى لاكن مابينت انا صحت وسمعت كل كلام فهد وكل الي قاله كانت غيبوبتها لمدة ساعات بس اسيل كانت دموعها تنزل ومغمضه ولا كائنها صاحيه وقلبها عورها على كلامه مره وقالت مافي شي يستاهل اني مااسامحه وامل مقطوطه بالسجن وخلاص انا ابيه ليش اكثب على نفسي ليه اتجاهل ليه اعور قلبي
اسيل ابتسمت وفتحت عيونها شوي شوي وفهد كان يناضر ودرا انا صحت. اسيل بلغصب تتكلم وبصوت مبحوح:سامحتك خلاص سامحتك وابيك وابي اعيش معك وشلون ماسامحك اذا رب العالمين يسامح فهد انا ااحببك
فهد يبكي ويصارخ وضمها :صححتتت اسيل صححتتت تعالو اسيل سامحتني خلاص صحت تعالو
الكل تجمع عندها وجو وعد ونهى وخالد عندها والكل عندها ويسلم عليها ويسولف معها وفهد طول الوقت ماسك يدها بقوه
فهد راح لدكتور فهد:دكتور متى تطلع اسيل
الدكتور :بعد يومين عشان ترتاح
فهد واسيل قررو يسمون بنتهم رنا
وانتهى يومهم وفهد بقى عند اسيل بالمستشفى
ورنا بنتهم رجعت البيت مع ام فهد
وتحسنت حالت اسيل وصارت كويسه وبكرا تطلع
اما رنا كانت زي شعر اسيل وزي عيونها وكانت زي سمار فهد وزي خشم فهد وكانت جميله
قريت حط لايك ♥ماحلل من يقرا ومايحط لايك
راز.

View more

امانه الايكات ب٩٠يالله نزلي ❤️❤️

Zbsgshgs
اوك
البارت ال49
صباح جديد على ابطالنا
عند ام سعد
ام سعد:يالله ياام فهد خلينا نروح ولله مااصبر
ام فهد:طيب بس خليني اقول لسعد ويدينا
ووداهم سعد للمستشفى الي فيه اسيل
ام سعد تبكي خايفه على اسيل وام فهد تهديها
ام فهد:خلاص ياام سعد الله معها ولله يحب الصابرين واصبري وانشالله اسيل تطلع بخير هي ووبنتها *طبعاً اسيل جابت بنت*
سعد خايف مره ع. اسيل بس مابين لامه عشان ماتخاف بزياده
اما ساره تقنع ابوها يوديها لاسيل ووداها
سعد توجه لدكتور .سعد:دكتور اسيل كيف صارت
الدكتور:ولله البنت دخلت بغيبوبه لاكن مش قويه وماندري متى تصحى منها يمكن شهر او اسبوع او اسبوعين لاكن اكسجينها تحسن والطفله محالتها مستقره
سعددمع وكان بيبكي بس مسك نفسه :طيب
وراح وخبر ام فهد وامه وساره كانت موجوده
بنفس الوقت فهد وصل لبيت اهله دخل وسلم على وعد لانها هي بس موجوده بالبيت
فهد:وعد وين امي وابوي وساره ؟
وعد هينا انفجرت بكي:الله ياخذك يافهد .وطلعت بالحوش .
وعد:انت كلب وحقير اسيل بالمستشفى وداخله غيبوبه بسبتك واهلي عندها وهي تعبانه وبالعنايه الله ياخذك كله بسبتك
فهد هينا الكلام صار عليه زي الصاعقه ومنصطم ةساكت ولاتكلم بحرف وبس دموع وبعدين صحى فهد بصراخ:كيف كيف وليش يصير فيها كذا ليه قولي لي علميني وهم باي مستشفى
وعد:هي كانت تبكي بمستشفى ال.. كانت تتذكرك وطاحت على الدرج ولقينها كلها دم هذا بسبتك انقلع الله ياخذك
فهد على سيارته بسرعه وركب واتجهه للمستشفى وكان مره مسرع كائنه برق وصل فهد ودخل وراح دورهم ولقاهم وجا يركض مسرع مره ويبكي ووندمان كثر شعر راسه
فهد:يمه وضهم امه وابوه وسلم على الكل
فهدبصراخ:وينها وينها وين اسيل وينها اسيل اسيل يصارخ
وراح لدكتور فهد:هي انت وين اسيل وينها هي زوجتي
الدكتور:مين اسيل تقصد المريضه اسيل ال....
فهد:اي وينها وينها
الدكتور:ماتقدر تشوفها عشانها تعبانه مره تقدر تشوف بنتك
فهد:اسيل جابت بنت اه وقام يبكي وراح شاف بنته ويبكي عندها بقوه فهد:تشبهين امك تشبهينها ولله تشبهين امك .ويبكي بقووهه. راح لدكتور
فهد:طيب ابي اشوفها ولله مشتاق ولله متعذب ولله ندمان ولله احبها ومقدر اصبر ابي اشوفها ووعد ماسوي ازعاج ولا شي
الدكتور :طيب تشوفها انت وحدك بس ماحد يدخل معك..
قريت حط لايك ♥ماحلل من يقرا ومايحط لايك
راز.

View more

الله يدخلك الجنه نزلي بارت -تبكي-

layankhaledj’s Profile PhotoLKJ. |
البارت ال 48......
بنفس اليله عند نهى ووعد كانو يتمشون بلحوش
نهى: ياخي ملل هينا امشي ندخل ونرقص
وعد: خلينا شوي المهم تعالي اوريك مشتل الورد سويناه عند باب خروج الحريم
نهى: اي اي احب الورد وتجهو للمكان
وعد: نهى وش هذاك الطايح
نهى: امشي نشوف
وعد: تركظ ميننن ولفت الاا اسيل طايحه وعليها دم
نهى: اسيل قومب لا مين مسوي فيها كذا
وعد: منصدمه اسيللللل وتبكي
نهى تركض داخل يمه يممممه اسيل اااه وتبكي
ام سعد: شفيه شفيه
ام فهد: شفيك تبكين ايش فيها اسيل
نهى: يممه اسيل طايحه وعليها دم يمه اسيللل وتبكي بقوه راحو ركض ام سعد وام فهد واصراخهم ساره تركض مفجوعه شفيه شفيكم
نهى: اسيل طايحه هنااك اااه تبكي بقوه
ساره: بدون اي كلمه راحت ركض لهم وصراخهم جأ ابو فهد وسعد تجمعو عليها سعد شالها على طول وركب السياره الا امه تبكي وراحت معهم
ام فهد: وهي تبكي ابوفهد خلنا نروح معهم
ابو فهد: اهدي راحو خلاص امشي انا اوديك وبيطلعون الا انشبتلهم ساره
ساره: يبه تكفى خوذوني معكم ابي اشوف اسيل وهي تبكي
ابوفهد: طيب البسي بسرعه البست وتوجهو للمستشفى عند سعد بسياره هو واسيل وامه امه تبكي وتدعي ان اسيل مايصير فيها شي
وسعد مسرع حيل وخايف عليها حيلل وصلو للمستشفى
سعد بصرااخ: يناديهم جو الممرضات ومعهم سرير حطوهاا وعلى طول غرفة الفحص فحصها الدكتور
الدكتور: بسرعه ودوها غرفة العمليات الجنين بخطر هو والبنت
اتجهو غرفة العمليات وبدا شغلهم عند سعد وامه
ام سعد: يااربي تحفظلي بنتي ياارب كانت تدعي وتبكي
اماا سعد متوترحيل وخايف على اسيل الا جو ابو فهد وام فهد وساره
ام فهد: طمنوني كيفها
سعد: ماندري عن شي لسا
ساره راحت على ام سعد ظمتها وصارت تبكي
وابو فهد يهديهم مر ساعه وساكتين وثلاثه ولسا محد طلع وطمنهم
ساره: مر 3 ساعات محد طلع وش السالفه
ابو فهد: ان شاءالله خير وبعد صبر طويل مرر تقريبا 5 ساعات الا طلع الدكتور
وقفو كلهم سعد: طمنا دكتور كيفها
الدكتور: الحمدالله بس الجنين تعب حيل والحمدالله قدرنا نولدها قيصره ( يعني مو طبيعي) والطفله بخير بس تحت الملاحظه لانها ناقصه شهر بس الام
نطت ساره: ايوا ايش فيها اسيل
الكتور: الام حيلل تعبانه والاكسجين حيل ضعيف وحالتها مو مستقره وهي الحين فاقده الوعي ويمكن يعني تكون داخله بغيبوبه
ام سعد: وهي تبكي بنتي ااااه ليه كذا ساعدوها لا تخلونها تتعب
سعد: وبعبره طيب دكتور هي بغيبوبه ولا لا
الدكتور: لا الحين فاقده الوعي ونبي نفحصها الصبح ونشوف هي بغيبوبه ولا
سعد: لف لورا وصار يبكي
ابو فهد: لا ياسعد ماتعودة لك كذا ان شاءالله تقوم بسلامه
الدكتور: تقدرون تروحون لان وجودكم ماله داعي تعالو بكرا الصبح
ابو فهد: ايه يله
ام سعد: لا ابي اجلس مع بنتي
ام فهد: ياام سعد ماراح ينفع شي الله معاها الحين تروحين البيت ترتاحين وبكرا تجينها
ام سعد: بتعب وخوف طيب
ام فهد انا بروح مع ام سعد لبيتهم مع سعد ونتي ساره لاتخبرين نهى وخالد بشي وخليهم ينامون عندنا
سعد: يله يمه وكل واحد توجهه لبيته .
قريت حط لايك ♥ مااحلل من يقرا ومايحط
شود*

View more

نصبر لعيونكم وعيون روايتكم الجميله

قلب قلبي انتي
تكملة البارت ال 47..........
نروح عند اسيل وساره
اسيل: ايوا وش سولفتي انتي وخالد
ساره: سوالف عاديه كيفك اخبارك بس وقالي طالعه جميله وجسمك جذاب استحيت ورحت
اسيل: هههههههههه يله مابقى شي وتكونين له اغمزت لها^
ساره: ههههههه ايه انشغلت بجوالها شوي واسيل شردت بفكر بعيد بنفس الغرفه الي جالسات فيها هي وساره
نرجع لوراا
فهد: اسيل نعسان يله نروح ننام
اسيل: وهي منتبهه ب الفلم شوي شوي يوم يخلص الفلم
فهد: طيب انا نعسان وابي انام
اسيل: نام هينا وذا خلص اصحيك ونروح الملحق
فهد: * بخبث* طيب وجأ وانسدح جنبها وشوي صار فوقها
فهد: احبك
اسيل: هيه وش تسوي الحين احد يجي
فهد: مو تقولين نام هينا انا مااعرف انام الاكذا
فهد: بعدين كيفي حلالي زوجتي وصار يشفشفها بعنف
اسيل: تخدرت خلاص فهد يله امش نروح
فهد: ايوا كذا ماينعف معك الا كذا بصوت واطي
اسيل: ايششش
فهد: لا لا ولاشي يله وشالها...
قطع تفكير اسيل صوت سااره
ساره: هيه ياابنت ب وش تفكرين
اسيل: ه هاا لا ولا شي
ساره: شفيك تضايقتي فضفضيلي انا مثل اختك
اسيل: بدون اب كلمه رمت نفسها بحضن ساره وتبكي بأنهياار
ساره: شفيك خلاص اششششش محد يستاهل
اسيل: ااااااه ت تعبت ت تعبت من كل شي ااااه
ساره: خلاص حبيبتي محد يستاهل دموعك ان شاءالله كل شي ينحل
اسيل: هدت شوي بعد ربع ساعه
اسيل: ساره انا بروح البيت تعبانه شوي
ساره: شفيك قلبي ابقى معنا شوفي مستانسين ومن زمان عنك
اسيل: حبيبتي ساره لازم اروح احس بصداع بروح ارتاح
ساره: خلاص قلبي الي يريحك انتبهي لنفسك وسلمت عليها واسيل باركة لها ثاني مره وتوجهت لجهت الباب عشان تطلع من البيت
اسيل: افف شفيني دايخه وراسي بينفجر ولبست عباتها
كان في سبع درجات عند الباب الخارجي
اسيل: اف دايخه مره كانت تحس الدنياء تدور وشوي اشوي تضلم الدنيا الاااااا طاحت من الدرج و ..
قريت حط لايك ♥ ماحلل من يقرا ومايحط لايك
شود*

View more

واااو البارت جد حماسي ننتظر البارت الجاي ويارب فهد يرجع لاسيل الي تكسر الخاطر موفقين ♥

zhareealghareeb’s Profile PhotoZahraa.
البارت ال47
صباح جديد على ابطالنا ببيت ابو فهد مر وقت
وكانت الساعه4 ملكة ساره اليوم والكل محتاس بالبيت تعرفون
وعد :يمه هم متى يجون ؟
ام فهد :يمكن الساعه7
ساره كانت تسوي شعرها فير
ووعد تسوي شعرها ستريت
ومشغولات ويسوون شعورهم بعد وقت خلصو شعورهم
ساره كان فستانها اسود وعليه زينه بالذهبي وكم بس كمه شفاف ومن ورا ضهرها طالع وفوق الركبه وكان جميل وكانت لابسه كعب اسود ومكياج جميل ومناسب
وعد لابسه فستان لونه بيج يجي ماسك من عند الصدر ومن تحت مو ماسك وخامه جميل وميد ولابسه كعب بيج ومكياج خفيف وكانت جميله .
نزلت وعد تحت عند امها وكانت تسولف معها
وساره كانت فوق
بعد وقت جو الضيوف وبعد الترحيب والسلام جلسو
اما فوق عند ساره كانت تكلم
ساره:الو اهلين اسيل
اسيل:هلا ولله اخبارك
ساره :بخير وانتي شحالك
اسيل:انا تمام
ساره:اي بتجين اليوم صح
اسيل:ولله مدري ياساره
ساره:كيف ماتدرين يعني معقوله تتركيني بملكتي تتركيني وانا عادتك زي اختي ): ؟
اسيل :ياربي ياساره مو كذا بس ولله مالي خلق
ساره:خخييرر مالك خلق شعندك اقول تجين لان ان ماجيتي بزعل ومابكلمك وينتهي كل شي تجين غصب عنك باي
اسيل ماقدرت تترك ساره وقررت تجي
وبتلبس فستان ابيض ميد جميل وحطت مكياج خفيف وكان الفستان جميل مع بطنها كانت كييووت
اما نهى بتلبس فستان لونه وردي بيبي يجي ضيق وقصير مغطي الركبه وكانت جميله
وبعد وقت جت اسيل ونهى وام سعد وبعد الترحيب والسلام كانت ساره بتروح لخالد تشوفه بغرفة جنب مجلس الرجال هو كان بيسولف معها ويشوفها وهي كاشخه ... راحت له *بختصر* ورجعت وهي مستحيه عشانه باسها بخدها (:
،،،،،__________________________
اما عند فهد بااندونيسيا بعد الي صار صحى كانت الساعه 4الفجر صلا وراح المطار بيحجز تذكره طبعاً انقلش لاكن بترجم
فهد:اهلن
الوضف:اهلن كيف يمكنني ان اساعدك
فهد:اريد اقرب طياره ل السعوديه
الموضف :اقرب طياره بعد ساعتان من الان
فهد:حسناً
وحجز له وراح يجهز ملابسه في الشنطه ويتجهز
قريت حط لايك مااحلل من يقرا ومايحط لايك
راز.

View more

كملي)): ♡

Nada_x2’s Profile Photoندى.
تكملت البارت ال 46..........
طيب هينا فهد ساااكت منصدم من الكلام قعد يعيد فيه الشريط لورا ليه هو كذا ليه ماصدقها ليه خان وعده لها ليه ماخلها تبرر قاعد يلوم نفسه اكيد اسيل كرهتني اكيد ماتبي تشوف وجهي هاذي مو اول مره مااصدقها الله ياخذني اكيد بعدي تعذبت ويمكن صاار فيها شي قعد يبكي ويبكي ويصاارخ ويسب نفسه لين مانام
قريت حط لايك♥
ومااحلل من يقرا ومايحط لايك كتبت لكم اليوم بارت طويل وحماسي وان شاءالله البارت الي بعده كمان حماسي يله ابي لايكات ودعم وتوقعات واتمنى تكون بليوزر عشان انزل اسألتكم واسفين على الاخطاء الاملائيه لان جد نكتب بسرعه
شود*

كملي يخليك ؟

البارت ال 46......
يوم جديد على ابطالنا
ببيت ابو فهد الساعه 4 العصر
ترررن ترررن
ام فهد: وعد وعد التلفون يرن روحي شوفي مين
وعد: حاظر ^ الوو
ام خالد: الوو السلام عليكم
وعد: وعليكم السلام مين معي
ام خالد: معك ام خالد انتي مين
وعد: انا وعد الحسن اناديلك امي ماما ماما
ام فهد: جتها شفيه
وعد: ام خالد على الخط خذي
ام فهد: الو السلام عليكم
ام خالد : وعليكم السلام شلونك وشلون البنات
ام فهد: ماعليهم كلهم انتم كيفكم
ام خالد: الحمدالله ....... الا الخير اختصار قعدو يسولفون وام خالد مكلمتها عشان يحددون الملكه ومايقدرون يسونها الا بعد شهر ونص عشان ولد عمهم متوفي توه وام فهد قالت خير ان شاءالله وسكرت
ام فهد: ساره ترا ملكتك بعد شهر ونص عشان خالد متوفي غندهم واحد من قرايبهم
ساره: ايه يمه حصل خير الله يرحمه طبعاا خالد مكلمها وقايل لها
نروح عند اسيل وهي ب شهر السابع ونص يعني باقي لها تدخل التاسع اسبوعين بس وعند الدكتوره
الدكتوره: كويس يااسيل دمك متحسن شوي بس لازم يتحسن اكثر
اسيل: ان شاءالله
الدكتوره: لازم تهتمي بصحتك عشان البيبي يكون بصحه كويسه
اسيل: ببرود* طيب
الدكتوره: تبقين اقولك انتي حامل بأيش
اسيل: كان ودها ان يكون فهد معها عشان تفرح اكثر بس كانت تسوي ان فهد مايهمها وتحاول تنساه
اسيل: اممم مدري خليه الشهر التاسع اشوف يكون احسن
الدكتوره: على راحتك حبيبتي
اسيل: اوك يله مع السلامه وطلعت كان سعد ينتظرها
وانتهى اليوم
وبعد مرور شهر ونص بدون احداث مهمه كانت احداث عاديه
ببيت ابو فهد الكل محتاس الي بسوق ولي يرتب
ساره: اف منك اسيل معقوله ملكتي وماتجين امانه تعالي اسيل
اسيل: حبيبتي والله تعبانه ومااقدر اجي خلاص امي ونهى يكفون
ساره: اسيلووه وش يعني خلاص مابي اتزوج
اسيل: ههه مجنونه خلاص بعرسك اجي
شاره: طيب بيوم ملكتي تتركيني وين اسيل اختي وحبيبتي والله فقدتها اسمعي بيجي بكرا وذا ماجيتي ياويلك يااسيل بزعل منك باي طوووط.....
اسيل:مجنونه سكرت بوجهي ياربي مالي خلق اروح بيتهم
اسيل من طلعت من بيتهم ماعاد دخلته وعشان كذا ماكانت بتروح يعني يوم امها ونهى يروحون هي ماتروح تعرفون ليه نرجععع
نهى: اسيل خلاص روحي عشان ساره
اسيل: طيب بكرا يصير خير طفي النور بنام الحين
نهى: افف طيب
بمكاان ثاني
جالس بشقه وماله خلق احد ومشتاق لاهله حيلل وزوجته بس كان يحاول يعود نفسه على العيشه ب الغربه
فهد: يارربي امي اكيد افقدتني وابوي ومشتاق لساره ووعد يكلم نفسه" واسيل شلونها يمكن اولدت لا لا مااضن اااااه بس ربي يكتبلي الي فيه الخير مسك جواله وفتحه بعد مده طويله كاان مقفله لقا مكالمات كثير من اهله وسعد ولقا ارقام وقعد يفتش فيه اشوي ونه اتصل رقم
فهد: ياااربي ذا رقم سعودي انا ليه فتحت الجوال رمااه
ورجع يتصل وكان يدق بأستمرار
فهد: خليني ارد وش بيصير يعني الوو
.....الو اخيرا رديت علي انت فهد
فهد: مستغرب ايوا مين
..... انا امم ماعليك مني الحين انا دزتني وحده عشان موضوع طبعا اول شي ماوافقة بس البنت كانت كاسره خاطري وهي كانت ماتنام اليل عشان هاذا الموضوع البنت الي دزتني اسمها امل
وهي تقرب لك بنت عمك على مااضن هي كانت تحبك وكانت تحاول تنتقم من زوجتك عشان تطلقها وتلف عليك والسبب الي طلقت زوجتك عليه وا وا...... قالت له سالفة المدرسه والصوره ونو من امل واخر شي قالت له اتمنى انك تسامحها وهي الحين مسجونه بدعااره وباي سكرت
قريت حط لايك♥
شود*

View more

نزلو بارتات الروايه مرا جميله الله يسعدكم :*

Amool1a’s Profile Photoآمال.
ويسعدك حبيبتي(:
البارت ال 45.......
يوم جديد على ابطالنا
ببيت ابو فهد الساعه12: ونص الضهر
ام فهد: يله ياابو فهد الغدا جهز
ابو فهد: ان شاءالله يله وين البنات
ام فهد: والله نايمات من جت العطله وهم يسهرون
ابو فهد: يله على خير وجلسو ياكلون
ام فهد: بكت *فجئه*
ابو فهد: عسى ماشر ياام فهد شفيك وهو خايف عليها
ام فهد: فقدت فهد صارله شهرين ماندري عنه والله مايصير كذا اليل مانامه وهو مو بلبيت و اسيل المسكينه
ابو فهد: اذكري الله شنسوي يعني ماخليت مكان مادورت عليه وسألت عليه لاكن ماله بينه
ام فهد: لا الله الا الله طيب خبرت اشرطه يا ابو فهد
ابو فهد: لا والله مااحس انه يحتاج الشرطه بس خلاص ولا يهمك راخ اخبرهم اليوم العصر
ام فهد: ايه ياابو فهد الله يقويك
ومر ثلاثة ايام ويوم جديد على ابطالنا الساعه 8 بليل
ببيت ابو سعد
جالسين كلهم
ام سعد: اقو يابنات شرايكم ننادي ام فهد والبنات
نهى : ايه يمه والله طفش
ام فهد: خلاص اجل واتصلت على ام فهد
ام سعد: الوو السلام عليكم
ام فهد: وعليكم السلام
ام سعد: شلونك وشلون البنات والكل
ام فهد: الحمدالله كلنا بخير بس فهد ياام سعد ماله بينه صارله شهرين والله اني خايفه عليه
ام سعد: اذكري الله ياام فهد ان شاءالله ماعليه شي المهم والله اننا طفشانين ومشتاقيلكم واسيل نفسيتها تعبانه تعالو تونسونها وتونسوننا
ام فهد: خلاص ان شاءالله نجيكم يله مااطول عليك مع السلامه
ام سعد: مع السلامه الله معك وسكرت
ام سعد خبرت البنات ووافقو
وراحو يلبسون
ام فهد: ابو فهد ترا بنروح بيت ابو سعد
ابو فهد: ان شاءالله بس ساره وين ابي اسألها على موافقتها على زواجها من خالد
ام فهد: الحين اناديها ونادتها وجت
ابو فهد: تعالي يابنتي هاا موافقه على خطبتك من خالد
ساره: بحيا وهي موافقه من زمان- امم اي يبه الي تشوفه
ابو فهد: يعني على بركت الله موافقه
ساره: ايه يبه وراحت وهي مستحيه
ابو فهد اتصل على ابو خالد وخبره انهم موافقين ويقدرون يجون عشان يحددون الملكه وراحو البنات وام فهد على بيت عمهم ومر الوقت وروحو وانتهى اليوم ..
قريت حط لايك ♥
مااحلل من يقرا ومايحط لايك
شود*

View more

متى بتكملي*صاحتت*

Shoish202’s Profile Photoشيمم#وصايف.
البارت 44
ببيت ابو فهد
ابو فهد:هلا
خالد:السلام اخبارك عمي
ابو فهد:انا زين انت شلونك
خالد:ولله الحمدلله بخير اي عمي ابي اشوفك
ابو فهد:خير عسى ماشر
خالد:لا خير عمي بس بكلمك بموضوع
ابو فهد:طيب تعال لبيتي حياك الله
خالد:.زين مع السلامه
وسكر من ابو فهد
اما عند اسيل الي بطنها بدت تكبر واقترب موعد ولادتها
اسيل :لا ولله مالي خلق
نهى :طيب عشان تغيرين جو
اسيل :ياخي مالي خلق اطلع مولات حتى لو مانفرفر
نهى:طيب خلاص اطلع انا ووعد
وطلعت هي ووعد عشان يغيرون جو وكانت الساعه 6 المغرب
اما بأندونيسسا بفندق فهد الي كان يحاول يتئقلم مع الجو
كان طالع لمول كبير مره ويتمشى لوحده فالمول
فهد:خليني ادخل هالمحل اشتري شورت
ودخل وشرا الي يبيه وبعدها راح لمطعم وكلا
بالسجن عند امل الي كانت ندمانه على كل شي سوته وكل شي صار وبالاخير درت انو فهد مسافر وماطلق اسيل وكانت تقول ليش ماخليتها فحالها وعشت حياتي وكملتها امل الكل قاطعها ومحد يزورها او يكلمها عشان الي سوته
،،،عند ابو فهد وخالد وصل خالد هو وابوه وبعد السلام
ابو خالد :ولله حنى جايين نطلب ايد ساره بنتك ل خالد
ابو فهد :وولله والنعم فيكم وفي اصلكم وانا اتشرف فيكم وانا موافق على خالد ولد الاجاويد لاكن القرار الاول والاخير لساره وانا مااغصبها على شي وحنى نردلكم اذا خذت قرارها
ابو خالد:حصل خير ولله حنى الي نتشرف بكم وباساره بنتك انا تكون زوجه لولدي وانت ردلي خبر ياابو فهد
ابو فهد:طيب
وتقهوو وبعدين راحو خالد وابوه وابو فهد دخل يخبر ساره
ابو فهد:ساره *هو خبر ام فهد اول *
ساره:هلا يبه
ابو فهد:اليوم جئى خالد وابوه يطلبون ايدك
ساره :نزلت راسها
ابو فهد:وانا جاي اخذ قرارك وفكري عدل بعدين ردي لي
ساره:طيب يبه انا افكر واردلك
عند وعد ونهى رجعو من المول لبيت ابو سعد وجلسو وتقهوو وسعد شاف وعد وبعد ساعات راحت وعد لبيتها
قريت حط لايك♥
راز.

View more

جاء الصباح وراح الفجر يلا :(

اوك اسف اذا تأخرت
البارت ال 43.....
واحد من رجال الهيئه هي انتي وش قلت الحيا البسي ملابسك بسرعه وماكان يناضر عليها
امل: هينا بدت تدعي ان الارض تنشق وتبلعها كانت ماتدري شتسوي تبكي تصيح تبرر ماتدري شتسوي
وطلعو برا ينتضرونهم يلبسون امل بسرعه لبست ولبست عبايتها وحطت الطرحه ولفت على صديقها
امل: وهي تبكي الله ياخذك جبتلي العاار حسبي الله ونعم الوكيل تفي عليك وطلعت^
صديقها: طبعاآ ضميره مو مأنبه انه اغتصبها بس خايف من الهيئه ولبس وطلع
واحد من رجال الهيئه : انتي هي ماعندك اهل انتي تدرين انك جبتي لاهلك العار لا وبعد غير عذاب الله انتي قليلة ادب وسحبها وركبها السياره وامل تبكي بدون صوت وسحبو صديقها وركبوه سياره ثانيه وراحو على القسم حقهم
رجل الهيئه: عندك اهل يقصد امل
امل: تبكي بدون صوت كانت بقلبها تتمنى الموت
رجل الهيئه: هي ردي ياابنت
امل: بأنكسار ا ا ايه
رجل الهيئه: ماتستحين على وجهك جبتي لاهلك العار وحقق معاها ومع صديقها وجاب رقم ابو امل
رجل الهيئه: السلام عليكم
ابو وليد: وعليكم السلام مين معي
رجل الهيئه: معك من رجال الهيئه
ابو وليد: نعم ايش تبي
رجل الهيئه: والله انا متصل عشان ............... وقال له السالفه كلها
هينا حالت ابو وليد صدمه وكانت ام وليد جنبه وهو ساكت
رجل الهيئه: تعال عشان بنتك وحنا راح نسجنها سنتين عشان الدعاره ومن غير الجلد الي راح يجيها وبعد السنتين انت تقرر اذا تبيها ولا لا وسكر
وابو وليد للحين ساكت من الصدمه ومانطق بكلمه
ام وليد: ابو وليد شفيك شفيك
ابو وليد هينا جته جلطه وطاح على الارض فاقد الوعي
ام وليد انجنت اتصلت على الاسعاف وجأ ونقلوه على المستشفى وزوجته معه
ام وليد: وهي تبكي ياربي الطف فيني مدري شصارله فجأ كذا
وجو ابو فهد وسعد على المستشفى طبعاآ حالته استغرت وصار احسن وقال لهم السالفه وكان حيل تعبان على اعياله الي واحد سكير ومخدرات وثانيه دعاره
نروح عند امل جاها رجل الهيئه وقال يابنتي اهلك تبرو منك كلهم ونتي بعد السنتين بتبقين بدار للي نفس حالتك وطلع
امل هينا حالتها تعبانه حيل ومتندمه على كل شي صارت الدنيا بوجهها ضلام صارت تخاف ربها وكانت تقول احسن ان صارلي كذا لاني استاهل وبعد شهرين نروح عند اسيل وفهد
اسيل صارت ب شهر السابع
وفهد لسا مايدرون عنه شي هو قرر انه يستغر بأندونيسيا
ساره و خالد صديق فهد صارو يكلمون بعض ويحبون بعض
سعد ووعد لسا على حبهم وكل العايله تدري انهم يحبون بعض وهم لبعض
ابو وليد صار مايهتم لشي لا للفلوس ولا للشركه وصفقاته بدت تخسر وحده ورا الثانيه وام وليد حالتها حيل تعبانه على عيالها

ساره الفقيره تتذكرونها تزوجت محمد وجابت الطفل الي من وليد ومحمد نساها الفقر وكان يعاملها احلا معامله هي وامها وزوجته الاوله حيل طيبه وحبوبه
انتضرونا بلبارتات الجايه بتكون حماس نبي لايكات ودعم لان مابقى شي وتخلص الروايه الي يقرا ومايحط لايك مراح احلل
قريت حط لايك♥
شود*

View more

كملوو:(

njoud_29’s Profile PhotoNjoud
البارت 42
فهد طول الوقت يفكر بااسيل حتى بالطياره )'
واسيل كمان طول الوقت تفكر فيه )'
"عندما ضننت ان عقلي لايتعلق بالنساء كنت مخطئ فائنتي احسن واجمل نساء العالم ،،والوحيده التي تعلقت فيها وفي رائحتهآ وفي احضانها وفي ملامحها البريئه انت سحر النساء "
راز.
اما عند امل تكلم صاحبها الي سوا معها الخطه وكانو يسولفون
..صديق امل..:اي بعد الي صار لاسيل وطلاقها من فهد شرايك نشوف بعض بكوفي... ونسولف ونطقطق على طلاقها
امل :طيب ماطلبت شي
وقامت تلبس وتتكشخ ،،،،،
اما عند فهد وصل وحجز له بفندق وتسدح
فهد :ياربي ليش يصير لي كذا وش سويت انا ليش وبدت دموعه تنزل بدون صوت لانه كان محتاج اسيل محتلج يقضي يوم معها لانه اشتاق لها بجد اشتاق لها بمعنى الكلمه
تمنى انه يموت ولايتعذب ويفقد اسيل فهد ماكان عنده حل غير الهروب من اهله عشان مايطلقها لان بجد قلبه مكسور
اما عند اسيل مقفله غرفتها وتسمع اغنية انا مش موبينالو وتبكي بدون صوت وقلبها محرووق ،انا مش موبينالو انا نويالو على ايه .........،.ومندمجه مره مع الاغنيه وتبكي
وراحت شافته بكوفي
.....:شرايك نروح لشقتي ؟
امل:لا مابي اتئخر عندي شغل
وطلبو عصير وكان حاط فيه حبة منوم
امل:يالله بروح
....:طيب انا بروحك بسيارتي
امل:طيب
وراحت معه الا وهي بالسياره نايمه من الحبه الي بالعصير
وراح لشقته وبدا ينزل ملابسها و..........واغتصبها
وبعد ماخذى الي يبيه صجت ولقت نفسها مفصخه كانت بتلبس ملابس داخليه الا والهيئه دخلو عليهم
امل هنا انصدمت انو الهيئه دخلت عليهم
واحد من رجال الهيئه بصراخ :هي ان..
قريت حط لايك♥
راز.

View more

قلبي نزلي بارتي كمممممممممللللللللللللللللللللللليييييييييي بلييز ❤️

Nano205’s Profile Photonone
طيب حبيبتي
البارت 41
في بيت ابو سعد الساعه 3 العصر الكل مجتمع بغرفة اسيل ويسولفون عند اسيل عشانها ماتقدر تقوم
سعد :يمه تعالي معي لغرفتي ابيك بموضوع
ام سعد:وش عندك قول
سعد:يمه بغرفتي احسن تعالي معي وخلاص
ام سعد: يوه صبرك ياآيوب وقامت وراحت لغرفته
سعد:يمه
ام سعد:هلا شعندك قول
سعد:اسيل ماجابو ورقة طلاقها صح؟
ام سعد:اي ماجابوها
سعد:كيف ماجابوها يعني تضل معلقه لاهي مطلقه ولاهي ببيت زوجها كلميهم اليوم ولا انا اكلم عمي *كان يصارخ*
ام سعد:خلاص هدي انت كلم عمك باسلوب احسن من اني اكلم ام فهد خليها كلمت رجال احسن
سعد:انشالله اليوم اروحله واكلمه
اما ببيت ابو فهد كان الجرس يرن والشغاله كانت فوق ماتسمع
اما ساره كانت بتفتح الباب وكانت لابسه بجامه وتغني
ساره فتحته الا رجال :مم مين انت
خالد :انا خالد *كان خاااآآق عليها*
ساره راحت ورا الباب :خالد مين
خالد :ها انا خالد صديق فهد اخوك ابيه
ساره :طيب وكانت مفتشله ونادت فهد وطلع له راحت لغرفتها
وهي تفكر اما هذا خالد صديق فهد ولله انه يجنن ،،،،،
اما وعد كان يكلمها سعد يقولها فتحي الباب انا جاي بكلم عمي
فتحت وكانت متعدله وعد:هلا
سعد :هلابك اخبارك قلبي
وعد بصوت واطي :اسكت لايسمعنا احد انا تمام عمري
ودخل وراح لمجلس الرجال عند ابو فهد وسلم عليه وكذا
سعد:ولله ياعمي انا جاي اكلمك بموضوع اسيل
ابو فهد:هلا وش فيها اسيل
سعد:لابس الحين فهد لاطلقها ولا ردها يعني اذا يبي يطلق يطلقها مايخليها كذا
ابو فهد:ها خلاص انا اكلم فهد بالموضوع هذا
سعد:طيب،،عمي انا استئذنك الحين فمان الله
ابو فهد:فمان الكريم
وراح ،،، راح ابو فهد لفهد وكلمه وفهد تضايق لانه مايبي يطلقها ومايدري شالحل ):
انتهى اليوم على ابطال روايتنا ونامو ____
في صباح جديد على ابطالنا الكل قام
ابو فهد:ياساره نادي فهد يفطر وينه ماجا فطر
ساره :طيب،،ورقت له ومالقته بس لقت دولابه مفتوح وفاضي مافيه شي انجنت قالت وين راح ونزلت لاهلها
ساره:يبه مالقيته ودولابه مفتوح وفاضي وماخذ كل شي شكله سافر انت دق عليه
ابو فهد:كيف مالقيتيه ياربي واتصل عليه لاكن مافيه رد
ابو فهد عصب عشانه طق عليه11 مره ولا رد وطلع ابو فهد لدوامه وهو معصب ومتنرفز من فهد،،/اما فهد الي كان يتهرب من موضوع طلاق اسيل ومايبي يطلقها وسافر لا اندونيسيا وهو متضايق ممرره عشان مايطلقها ): /
قريت حط لايك
راز.

View more

روايتك جمييييييييييييييييييييله كملي تحمستتت مره.

البارت ال 40.......
ومر يومين واسيل وفهد على نفس الحال
فهد تعبان وماياكل ومرات يندم ومرات لا اماا اسيل تعبانه .على حالها وتعبانه من الحمل حيل صارت ماتاكل كثير وماتتكلم كثير اهلها يحاولون يخففون عنها ومحتارين ب اسيل وفهد على حالهم يبون بعض وذا كلمهم عن بعض يتضايقون
يوم جديد على ابطالنا
وعند وليد اخو امل على مااضن انكم تذكرتوه
طبعآا حاله كل يوم يشرب ويتعاطا مخدرات وحاله كل يوم يزود اكثر واكثر
وليد: هيه ا ا نت الم م ش شروب و و ينه ويتمايل
العامل: بابا انا مافي معلوم وكلو خلص بعد
وليد: انت ت ت بي تج نني تعا اا ل
وكان ماسك سكين
العامل: لا لا بابا لا وهو يركض
وليد: وهو يضحك وكلامه متقطع
وطعن العامل وطعنه الثانيه العامل بداء يشاهق وطااح على الارض
وليد: لا لا ش شفي ه ها ذ ا ا
ومنصدمه اغمى عليه وليد
الساعه 5 المغرب
اهل العماره بلغو الشرطه والاسعاف
جوو الشرطه والاسعاف بدت الفوضى وتحقيق العامل مات ووليد درو اهله انه مدمن ويشرب وحكمو على وليد اعدام عشان القتل وعشان انه يتعاطاا وبكذا هاذي الاحداث مر عليها اسبوع كامل والكل ملتهي بصدمه وبأنه وليد قتل
وبكذا كانت نهاية وليد بالسجن
قريت حط لايك ♥
شود*

View more

متى بتكملينن بععد وحاولي ابارت يكون طويل وحاولي لاتطولين ع ماتنزلين البارت عشان محد يترك روايتك

ReHaM__alanzi’s Profile PhotoReham.
ياقلبي الي بيترك الروايه يتركها مااغصبت احد على قرايتها وبعدين انا كل يوم انزل بارتين
_______________
البارت ال39
مر اسبوع وحالت اسيل كل يوم تتعب وفهد يتعب معها
اسيل كانت بفراشها وماتتحرك منه وفهد ماطلقها رسمي ماراح المحكمه متردد انه يطلقها وفهد عنده كل اخبار اسيل من ساره
اسيل تكابر وتقول لامها لاتبررين لام فهد هو مايبيني وفهد متحسف وده يسمع وش تقول اسيل
نهى:اسيل قومي كولي يله
اسيل :مالي نفس آكل
نهى:لا قومي كولي يله لازم تاكلين
اسيل :قعدت تاكل اكل بسيط وبالغصب بس عشان ترضي امها
نهى:اي اسيل انتي بأي شهر؟
اسيل:بالشهر الخامس
دخلت ام سعد ، ام سعد:اسيل كولي مو تمثلين انك تاكلين لاتخوفيني عليك وكلي زين انا مابيك تتعبين يابنيتي
اسيل:يمه ولله مالي نفس بس عشانك اغصب نفسي
سعد دخل كمان ،، سعد :كولي يااسيل عشان ماتتعبين
اسيل:ياربي الي يجي يقول كولي خلاص باكل بنفسي
سعد:هذا من خوفنا عليك
اما عند فهد
فهد يراسل ساره واتس
فهد:ساره وينك
ساره:هلا بغرفتي !
فهد:عندك احد بالغرفه
ساره:اي عندي وعد
فهد :طيب اخبار اسيل تراسلينها ؟
ساره:اي زينه ماعليها بس تعبانه شوي
فهد:ليه شفيها تعبانه شوي !!
ساره :حراره خفيفه بس وهي قالت انعا طابت مافيها شي
فهد:طيب الحمدلله باي
ساره :الحمدلله باي (:
*ساره ماكانت تقوله اسيل تعلانه كانت تقوله مافيها شي او تعبانه شوي ماتقوله كل شي عشان ماتخوفه عليها*
اما عند سعد ووعد
سعد :دادو قلبي اخبارك طمنيني عنك
وعد:عيون دادو انا بخير انت اخبارك ياقلبي
سعد:انا بخير دام طمنتيني عنك ♥
وعد:ياقلبي انت
سعد:فديت قلبك ياشيخه
وعد:لاتحرجني (:
سعد:فديتهم الي ينحرجون يدوخوني هم (؛
وعد:قلبي عليكك
سعد:وحشتيني بقوه'
وعد:مايوحشك غالي عمري
سعد :لاتقومين تتغزلين انا ادووخخ ترا واتهور
وعد :لاتكفى لاتتهور وتنحرف
سعد :ههههههههههه تخافين مني يوم انحرف صح
وعد:اي وبقوه الله يعيني يوم اتزوجك تسوي فيني اهوال ):
سعد :ههههههههههههههههههههه بتصيرين لي وبسوي الي ابيه
وعد:بس تكفى لاتصير قاسي مره عشان مااتركك )'؛
سعد:هه تتكركيني اصلن يوم تتزوجيني تنسين اهلك
وعد: لا بالله عساس بتنسيني اياهم
سعد:يمكن !
وعد:طيب آااااآحححبببككك ♥ ):
سعد:طيب اهههيييممم ببككك ياقلب دودي
وعد:اااخخخ اعشقك
انتهى اليوم على ابطالنا والكل نام
قريت حط لايك ♥
راز.

View more

كممليي :"(

fofoaljehani’s Profile PhotoFirdous.
تكملة البارت ال38
وصلها لااهلها وهو مايكلمها وطول الوقت تبكي بدون صوت
دخلت على اهلها وهي منهاره وكانت الساعه3 العصر
دخلت وتببكككيي مره اسيل:ييمممهه ي يممهه
ام سعد جت وهي تركض منخرعه :شفيك شفيك
اسيل:ط طل طلقني فهد يايمه
ام سعد :طلقك !! للييش
اسيل :بدون ليش يايمه هو مايبيني
نهى:ليش مايبيط انا الي ادري عنه انه يموت فييك
اسيل:ااتركووني ولاتسئلوني عنه وعن السبب بناام
راحت نامت بسريرها لانها مره دايخه ،، اما عند فهد ندمان
فهد:ياربي ليش طلقتها ليش لا تستاهل الطلاق تستاهله
وافكار تجيبه وتوديه ونزل بيقول لامه السالفه
فهد :يمه
ام فهد :هلا
فهد :شفتي اسيل**و**و** *قال لها كل شي والحين طلقتها
ام فهد :شهقت ليش طلقتها يمكن في شي غلط
فهد :يمه مستحيل اقعد مع وحده زيها
بعد نقاش فهد وامه رقى فوق ونام
اما عند اسيل صحت من النوم ولا الساعه 6 وخذت شور سريع
ونزلت عند اهلها وتقهوت
ام سعد:اسيل وش السالفه قوليلي انا امك
اسيل:السالفه انه امس كنت مداومه وهو تائخر ماجى ياخذني من المدرسه وفي وحده معي في الفصل بعد اخوها تائخر عليها وهي البنت اغمى عليها وتقولي ساعديني ساعديني وساعدتها وركبتها سيارة اخوها وانا متردده وركبتها الا تسحب شيلتي وانكشف وجهي وانا طلعت بسرعه وهي قالت اسفه مدري ونفس الوقت في احد صورني وانا مكشفه وجى فهد واخذني من المدرسه وقلت لها ليش تائخرت قال هم راسليلي خروج الطالبه الساعه2 ووراني الرساله وفي العصر وصلته صورتي وانا مكشفه بالسيارة اخو البنت وانجن وبغى يذبحني بس ماخليته وماعطاني فرصه اقوله الموضوع كل مااتكلم يسكتني ومايعطيني فرصه والحين طلقني *كانت تتكلم وهي حاضنه امها وتبكككيي بققووه *
قريت حط لايك♥
راز.

View more

كملي طلبتك

Nano205’s Profile Photonone
البارت ال38
في صباح جديد على ابطالنا وعند اسيل وفهد ):
كل واحد قام بنفسه ومايكلمون بعض اسيل عيونها منفخه من البكي وحمرا فهد ماهمه شي فطرو واسيل ماداومت
بعد وقت فهد راح لدوامه عند فهد وخالد
فهد :زي ماقلتلك وتلصوره عندي *قاله السالفه *
خالد منصدم:ماتوقعت اسيل كذا سراحه واطيه
فهد:مالومك ان قلت واطيه لنئنها واطيه بجد وانا بطلقها
خالد:وولدك الي ببطنها كيف تطلقها حرام ولدكم
فهد :ولدي مايجيه شي انا اخذه وامي تربيه
خالد :حرام تحرمها من ولدها لاكن بعد الي سوته تستاهل اكثر
_________
اما اسيل المسكينه تبكي ومنهاارره
اسيل:ياربي ليش كذا ليه يسون فيني كذا وش سويت انا )':
دخل فهد عليها وكان يعتبر كل ذا تمثيل ولا همته
اسيل:فهد بروح لبيت امي
فهد :بوديك لها بدون لاتقولين ،،اسيل *قالها بحده*
اسيل :هلا
فهد :ا انتي طالق انا تعبت منك مابيك
اسيل:فه فه
فهد :يالله لمي ملابسك بسرعه يله *مااعطاها فرصه تتكلم*
اسيل:اصلن هو مايبيني ليش كذا ياربي *وكانت تلم ملابسها*
قريت حط لايك♥
راز.

View more

ككككككملي :$

noono654’s Profile Photoنورا
تكملت البارت ال 37..
ايوا الصور الصور الي صورها احد يوم اسيل كاشفه بسياره
فهد: مو قادر يتكلم صار يطالع ب اسيل ويطالع بلجوال وجأ على باله ان الرساله الي من المدرسه مو من المدرسه اسيل ارسلتها عشان تاخذ راحتها
اسيل: تناضر ومستغربه فهد شفيك
فهد: لا رد
اسيل: افف فهد تكلم شفيك وقفت السياره وماتتكلم
فهد: اسيل اءءءءه يا اسيل تعبتيني معك ليه كذا ليه ليه ماتبيني اثق فيك ليه اكرهك قالها بدون وعي
اسيل: بتعجب وماتدري عن ايش يتكلم وليش يتكلم كذا فهد شفيك ليه تكلمني كذا وش الكلام هاذا
فهد: اسيل انتي ماتحبيني وتخونيني بعد اكرهك اكرهك ياسيل
اسيل: فهد قالتها بصراخ وش الكلام الي تقوله انتبه لكلامك
فهد: تسوين نفسك بريئه ومالك دخل وحرك السياره بسرعه كان متجه للبيت وسريع مره وصل وسحبها معه وراحو لشقتهم بسرعه
فهد: انتي وحده خسيسه وكلبه وثقت فيك اكثر من مره لاكن انتي مو قد الثقه
اسيل: وهي تبكي فهد والله مدري عن ايش تتكلم وليه تتكلم كذا
فهد: مشاءالله وتبكين بعد ووراها الصوره
اسيل: اوقفت مكانها ماكانت تتخيل كذا انصدمت مره تحسفت ميت مره ليه ساعدتها
اسيل: فهد انتضر افهمك الموضوع
فهد: موضوع ايش ولا عن ايش خلاص لاتبررين كل شي واضح وظربها كف وطاحت على الارض
اسيل: اااااه ليه كذا ياافهد تشك فيني مو وعدتني ماتشك فيني ليه وتبكي بقوه
فهد: مو انا حمار اوعدك مو انا خبل اوعد ناس زيك اغبياء وخونه وطلع من الجناح وسكر الباب بقوه
اسيل: وهي تبكي بقوه ليه حضي كذا ليه ليه كذا ياربي ليه
نطلع من الروايه طبعاا اسالفه كلها من تحت امل ايوا امل افهمكم السالف امل يوم كلمت البنت وتفقو على الخطه كانت الخطه انها مها تروح غرفة المعلمات وتاخذ الجوال وترسل لافهد الرساله الي هي خروج الطالبه الساعه 2
والبنت الي تجي حق اسيل ويغمى عليها هي مها كانت تمثل والي صورت هي امل والي راكب بسياره هو صديق امل طبعاً امل متفقه معهم كلهم ومثل ماتشوفون خربت بين اسيل وفهد .
قريت حط لايك ♥
شود*

View more

كمـــــــــــلي روايتك ادمــــــــــان كملي اتابعك بصمت

البارت ال 37.......
عند امل
امل: خليني ادق على البنت اشوف الخطه
امل: الوو
البنت:الووو
امل: هاا متفقين على الخطه طيب
مها: ايه خلاص بس الفلوس توصلني لان بقالي 1000 ريال
امل: طيب والالف الثاني بعد الخطه
مها: طيب يله بروح المدرسه
امل: طيب يله وسكرت امل: انا اوريك يااسيل وفهد راح يكون لي
امل: خليني ادق عليه تقصد صديقها لان هو بعد له دخل بلخطه
نروح عند فهد بشركه
فهد: غريبه وش فيه يقصد جواله لان جته رساله من مدرسة اسيل
الرساله: يتم خروج الطالبه اليوم الساعه2 ضهرا وشكرا
فهد: غريبه مغيرين الموعد دايم تطلع الساعه 12 ونص الله يعينك يااسيل
بمدرسة اسيل مر الوقت وجأ وقت الخروج
اسيل: غريبه وين فهد اف حرر وساره طلعت
ببيت ابو فهد
ام فهد: ساره وين اسيل دايم تجي معك بنفس الوقت
ساره: ايه يمه بس مدري هي ماتبي تطلع مع السواق تبي مع فهد يمكن راحو مطعم ولا شي
ام فهد: اي يمكن
عند اسيل .
اسيل: اففف متت حر وين فهد
.........اسيل لسا ماطلعتي
اسيل: لا والله زوجي ما جأ لسا
البنت : ايه انا راسي حيلل يعورني وقامت وشوي راسي راسي
اسيل: عسى ما شر شفيك
البنت:اغمى عليها
اسيل: هيه هيه قومي قومي وماكان في احد بلمدرسه الا المستخدمه يعني فراشه الكل طلع
البنت: اااااه راسي اسيل اخوي برا ابيك تطلعيني امانه ماني قادره اتحرك
اسيل: بتردد طيب يله وطلعو
البنت: ايه سيارت اخوي هذيك بالله عليك توصليني
اسيل: طيب امري للالله كانت البنت كاسره خاطرهاا
ووصلو عند السياره
اسيل: يله اركبي
البنت: مشكوره اسيل طيب اركبي معي وانتضري ليمن يجي زوجك
اسيل: لا لا مستحيل
البنت : طيب اسيل ماعليك امر بس ركبيني
اسيل: ط طيب وقلبها مو مرتاح
ركبتها وتحاول تجلسها زين البنت اسحبت طرحت اسيل
البنت اف اسفه والله طبعاا وجه اسيل طلع
اسيل بسرعه غطت وجهها بس للاسف في احد اسرع منها وصورها واسيل ماتدري
اسيل: رجعت المدرسه وشوي جأ فهد
اسيل ال اسيل ال ..
اسيل: الحمدالله جأ فهد
اسيل: وهي تركب افف ليه تأخرت حيلل من زمان انا طالعه
فهد: وش الي تأخرت المدرسه دزتلي انك تطلعين الساعه 2
اسيل: نعم وش ثنتين انا اطلع الساعه 12 ونص
فهد: طيب شوفي ارساله قبل لايفتح الرساله جته رساله من الواتس
فهد جاه فضول وفتح شاف الصور وكان عيونه بتطلع من مكانها ماكان مصدق ابد ماكان يعرف ان اسيل كذا ايوا الصور الصور الي صورها احد يوم اسيل كانت كاشفه بسياره
قريت حط لايك ♥
شود*

View more

متى بتكملين الروايهه حقتكك الله يسعدكك الحين كمليها

Lovemmanar’s Profile PhotoMANAR""
البارت ال 35.......
يوم جديد على ابطالنا
ببيت ابو سعد واسيل نايمه عند اهلها
ام سعد يله بنات قومو وراكم مدرسه
نهى: همممم يمه شوي اقوم
ام سعد: اقول بلا هرج كثير قومي يله وتسحب الشرشف منها
نهى: يااربي متى افتك من المدرسه الزفت وراحت على الحمام الله يكرمكم
ام سعد: اسيل منتي مداومه صح
اسيل: الا يمه بداوم صارلي يومين غايبه
ام سعد: والله مايحتاج تداومين انتي حامل وخاف يصير عليك شي
اسيل: لا يمه مو صاير الا الخير يله بروح الحمام الله يكرمك
ام سعد: الي تشوفينه
ونزلو تحت وافطرو وراحو فوق عشان يتجهزون
اسيل: افف نهى جوالي وين
نهى : ونا وش دراني بعدين وش تبين به
اسيل: بدق على فهد اصحيه واطمن عليه
نهى: شوفيه هناك
اسيل: ايوا وراحت ودقت على فهد
اسيل: الوو صباح الخير ياحبي
فهد: ا الوو همم مين
اسيل: فهودي انا اسيل شفيك منت مصحصح
فهد: اي هلا والله صباح الخير مانمت امس بدري ماقدرت انام ونتي مو بجنبي
اسيل: ياقلبي انت ايوا كيفك
فهد: الحمدالله انتي كيفك وكيف البيبي
اسيل: الحمدالله كل شي تمام بس الحمل متعبني شوي
فهد: سلامتك ياعيوني فيني ولا فيك
اسيل: ههههههههههههه ولدك شقي معذبني
فهد: انا اوريه خليه يجي يعذب اسولتي هاا
اسيل: ههههههههههه المهم تأخرت يله بروح البس
فهد: على وين مدرسه مافيه
اسيل: فهودي والله صارلي غايبه يومين وراح علي دروس كثيره
فهد: اف منك طيب انتبهي لنفسك وللبيبي واحبك واعشقك اكسجيني انتي
اسيل: قلبي انت مااقدر على كذاا بعد عيني
فهد: اقول بلا دلع لا اتهور واجي بيتكم الحين
اسيل: لا لا خلاص يله باي اكسجيني
فهد: اااااااه منك اموت فيك باي وسكر
----------------
قريت حط لايك ♥
شود*

View more

Next

Language: English