@Rowaiah

روآية حب *~

Ask @Rowaiah

Sort by:

LatestTop

-

Rowaiah’s Profile Photoروآية حب *~
 
 
 
 
 
 
 
 
 
                           - لليء بغى البإرت التاسع  *~
                          # ( http://longtweetsplitter.com/tweet/128015 ) '$~
                          - والبارت العاشر </3~
                          # ( http://longtweetsplitter.com/tweet/129589 ) '$~

Related users

اهنيج ع الرواية :*

Amshmsha’s Profile PhotoMsњmsњaњ
 
 
 
 
 
 
 
 
 
                          # وأنا أهني روايتي عليش ، شكراً لكل من وقف معاي وشجعني وإللي عطاني لايكات وبأشتاق لكم وإن شاء إني بأسوي روآية ثانية بس مو بهالوقت بعدين ، وبأشتاق لكم '($~

:( kmmmle

إن شاء الله ~
_____________
تابع البآرت العاشر '$~
راهول: أها =|
جيري: راج أبي حلاوة ☺~
راهول: تعال معي أعطيك '$☺~
راهول خذا جيري وراح معة ~
أرجون: جيري شكلة متعلق في راج كثير ~
ديبيكا: بشكل ما تتخيلة ~
راهول وجيري ياكلون من الأكل ويناظرون في ديبيكا وأرجون بحق (¬.̯¬)~
أميت : ڤير ~
ڤير: هلا ؟~ 
أميت: بالله شوف نظرات راهول وجيري تحسة ولد وأبوة نفس النظرة ~ 
ڤير: إية لاحظت ~
شوي ويشغلون أغنية يحبها راهول ♥♥♥~  
راهول: أغنيتي !! تعال جيري خن نرقص '$~
راهول سحب جيري معة وراحوا يرقصون ~
ديبيكا تضحك من شكلهم 
بنت تشجع راهول جنب ديبيكا
....: عاش راهول عاش ، شكلة كيوت مع الصغير '$$$~
ديبيكا *بإستغراب*: منو تقصدين  =|؟
.....: إللي مع الولد الصغير '$~
ديبيكا: أها تقصدين راج ؟
.....: راج ؟ لا إسمة راهول =\!
ديبيكا *بشك*: طيب ممكن تقولين إسمة الكامل ؟~
.....: على ما أتذكر كان إسمة راهول روشان ~
ديبيكا مصدومة ~
ديبيكا *في نفسها*: معقولة ؟~
ولما خلصت الأغنية 
جيري جلس يصفق مستانس 
راهول: ديبيكا ها وشلون كان رقصنا ؟ '$~
ديبيكا *معصبة*: أها حلو ~
راهول: فيك شيء ؟~
ديبيكا: لا ~
وبعد ما خلص العرس ~ 
راهول وديبيكا وجيري يمشون في الشارع راجعين للبيت ~
جيري يمشي بين راهول وديبيكا وماسك يدهم ~ 
ديبيكا: إها ومَ شاء الله ابوك جاء اليوم ؟~
راهول: إية ~
ديبيكا: كان رقصك جميل يا راج ! أو لازم أقول راهول ~
راهول وقف ~
 
راهول يضحك ضحكة السخرية
راهول: وش وش قاعدة تقولين ؟~
ديبيكا: وش فيك هذا مو إسمك الحقيقي ؟ كنت طول الوقت تخدعني وما حسيت فيك ، وش إللي رجعك ؟ أنا قلت لك لا عاد أشوف وجهك وش اللي جابك ؟ مو كافي إنك خنتني ؟~
راهول: ديبيكا طيب إسمعيني !
ديبيكا: لا ماراح أسمعك ، جيري يلا مشينا !
راهول *عصب*: وقفي ، أنا قبل ثلاث سنين سكت وخليتك انتي اللي تتكلمين بس ألحين أنا إللي بأتكلم ~
ديبيكا ألتفتت
ديبيكا: قول وش عندك ؟~ 
راهول: ديبيكا أحلف لك إن ذيك البنت ما كنت أعرفها وأنتي اللي فاهمة المواضيع خطأ ~
ديبيكا: لا تنسى إنك انت السبب بالحادث اللي صار لي ~
راهول *يصارخ ومعصب*: أنا اللي قلت لك روحي قدام السيارة ؟ ها ؟ تكلمي أنا اللي قلت لك ؟ سويت كل شيء عشان أرجعك وترجعين لي بس أنتي م كنتي ترضين تسمعيني !~
ديبيكا *تدمع*: لو إنك تحبني صدق كان رجعت لي بس لا وكأنك أنتظرت اللحظة اللي اقولك فيها ماعاد أبي أشوفك عشان تروح وتآخذ راحتك ಥ ̯ ಥ !~
راهول: تفكيرك غبي مثلك ، ديبيكا أنا أحبك ولو اني ما أحبك كان ما جيتك بعد ثلاث سنين عشان ترجعين لي ~
ديبيكا *تبكي*: إللي بيننا أنتهى أنا الحين مخطوبة وبعد كم يوم بيكون زواجي ، لكذا ماعاد أبي أشوفك فاهم ماعاد أبي أشوفك ~
جيري: يمة أنا أبي راج ~
ديبيكا: انت أسكت ~
سحبت جيري وراحت لبيتهم .
وهي على طول الطريق تبكي وتشاهق |=(~
دخلت البيت 
جيري *يبكي*: يمة أنا أحب راج وأبغاة يكون أبوي ಥ ̯ ಥ !
ديبيكا *تهاوش*: إنطم ولا كلمة ولا عاد تجيب لي سيرتة فاهم ؟
دق الجرس ~
ديبيكا راحت تفتح ~ 
ديبيكا *تتصنع البسمة*: أهلين أرجون ☺~
أرجون: ديبيكا أنا سمعت كل إللي دار بينك وبين راج وماعاد أبغاك زوجتي ~
ديبيكا *مصدومة* : بس أنا قطعت علاقتي فية من زمان !~
أرجون: أنتي تحبين راج وأنا ما أرضى أتزوج وحدة لا زالت تحب واحد غيري ، لكذا أنا آسف ماراح أقدر أتزوجك ~
وراح أرجون وترك ديبيكا بصدمتها 
ديبيكا سكرت الباب وجلست على الكنبة وهي مو مستوعبة ~ 
ديبيكا غطت فمها بيدينها وبدت بالبكي وتشاهق |=)~ 
___________
يتبع

View more

راويتسس جمممممييله قوتن قوه ياخي كممملي تحمسست قسم :(

تسلمين '$~
_____________
البآرت العاشر *والأخير* ♪
____________________
راهول يناظر في كل الإتجاهات يحاول يتجاهل 
ديبيكا : راج يلا قول وش أقول ؟إية ولا لا ؟
راهول *مبتسم*:تحبينة ؟ ☻~
ديبيكا: أممممم صراحة إية '$~
راهول: تظنين إنك بتكونين سعيدة معة ؟☻~
ديبيكا: أمممممممم إية '$~
راهول: قولي إية ! |=')~
ديبيكا: هذا رأيك ؟
راهول: إية ! ):)
ديبيكا: مشكور واجد واجد '$
جيري: يمة !
ديبيكا راحت لجيري
راهول طلع الخاتم من جيبة وجلس يناظر فية كان بيحذفة بس مسك نفسة :((~
ديبيكا تشيل جيري وتدور فية 
ديبيكا: أنا احبك ! ♡♡♡♡~
جيري: وانا إحبك ! ♡♡♡♡~
ديبيكا نزلتة 
ديبيكا: تدري لية انا أحبك ؟ لأني بأتزوج ! '$♡♡♡♡~
جيري *مستانس*: من ؟ |=)~
ديبيكا: أرجون '$$~
جيري أختفت بسمتة*: أ أ أرجون ؟ بس راج ! </3☹~
ديبيكا: وش فية راج ؟ =|~
راهول: ما فيني شيء يقصد لما تتزوجين حسبالة إني ماعاد راح أجيكم ! =\~ 
ديبيكا: لا أكيد راج بيجينا وبيلعب معك ما راح يروح منا 
 
جيري *فية بكية*:أها طيب (ಥ ̯ ಥ) 
ديبيكا: وش فيك  =|؟
جيري: مافيني شيء :'(
__________
راهول طلع وراح لبيت أميت
ولما دخل لقى أميت يتحدى ڤير باللعبة ذيك حقت الذراع اللي من يسدح ذراع الثاني *إن شاء الله فهمتوها* ')
ومجتهدين وكل واحد منجلط  
راهول مر من عندهم وجلس عالكنبة 
ڤير أنتبة لراهول 
أميت سدح ذراع ڤير
أميت: يسسسس فزت ☺~ 
ڤير: راهول وش فيك  :|؟
أميت : متى جيت ؟ ما حسيت فيك ! |=)~
راهول: طيب .
ڤير راح وجلس جنب راهول
ڤير: راهول فيك شيء ؟
راهول: ديبيكا بتتزوج *☹*~
ڤير وأميت: شلون =/؟
أميت: ومن إبن الكلب إللي بيتزوجها ؟ >=(~
ڤير: إرتقي يا رجل إرتقي ~
أميت: آسف حقك علينا ~
ڤير: طيب من بتتزوج ؟
راهول: زميلها في الشغل ~
ڤير: طيب ليش ما قلت لها وإعترفت لها ~
راهول: ما أبغى أخرب عليها وناستها خلاص هي مو لي ☹☹☹~
جلسوا ساكتين فترة
ڤير: ءءءء ، ترىء أنا حددت موعد زواجي بيكون بعد بكرة </3*
راهول *أبتسم*: مبروك .☺!
ڤير: الله يبارك فيك ☺~
راهول: أنا أنا بأروح أنام فوق ~
ڤير: أوكِ ~
أميت: تصبح على خير ~
راهول: وأنت من أهل الخير ~
راهول راح منهم 
أميت: وجعة جدي ما كنت تقدر تنطر لبكرة عشان تقول لة انك بتتزوج ؟ >=|
ڤير: وش دراني عبالي إنة بيستانس ˘ᵔ˘̩.  
وبعد يومين وفي ليلة عرس ڤير
ديبيكا متكشخة وجالسة تلبس جيري بدلة رسمية مع كارفيتة .
جيري: أيي ، يمة أجعتيني ☹̵̵ʃƪ. 
ديبيكا: شوي حبيبي عشان تطلع أحلى ولد في الدنيا <3*~
شوي ويدق الجرس 
ديبيكا: أنا بأروح أفتح الباب وأرجع ~ 
جيري *في نفسة*: جاء الحيوان ~
ديبيكا فتحت الباب 
أرجون : أهلين .☺♥~
ديبيكا *خاقة*: أهلاً '$♥♥♥~
أرجون: ها جهزتي ؟
ديبيكا: إية جاهزة '$~ 
جيري جاء عندهم 
أرجون: هلا بحبيبي ولدي المستقبلي ☺♥♥♥~
جيري: والله لو تحلم (˘.˘)~ 
ومر من عندة وراح يركب السيارة
^ كففوووو طالع على راهول <3
أرجون جمد بمكانة من الصدمة
وديبيكا ماسكة ضحكتها 
ديبيكا *ترقع* معليش هو معصب شوي ~
أرجون: ها ؟ لا عادي عادي ~
ولما وصلوا مكان زفاف ڤير
راهول كان يتناقش مع ڤير وكان كاشخ وطالع يهبل لبى عينة ♥♥♥~ 
لابس بدلة رسمية بدون الكارفيت 
ديبيكا تلوح لة .
راهول لما أنتبة عليها لوح وراح لها '$~
راهول: ها وصلتي ؟
راهول شافها ماسكة ذراع أرجون بقوة أحترق من داخل </3*~
أرجون مد يدة عشان يسلم على راهول 
أرجون: أهلاً أنا أرجون خطيب ديبيكا .☺~ 
راهول: أهلاً وأنا راج *يصافحة* ☺~
أرجون: رااج ؟ كانت ديبيكا تسولف لي عنك |=)~
___

View more

كملي يرحم امج 3:

Amshmsha’s Profile PhotoMsњmsњaњ
​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​  ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​​ ​والله وأنا أختش مالي خلق بكرة بأنزل إذا قدرت </3

لمآ قريتهآ وحبيتها وتحمست لهآ وكل يوم اقرا نفس البآرتات , ما بخآطرك تكملي '(

R.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
                            
             # بكرة بأنزل البارت الجديد وذء ترى بدت تقرب نهاية الرواية لكذا أبي أطول شوي ما أبغى أفقدكم يخيء .☹☹☹☹☹☹☹☹ ~

كمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملللللييييءءءء اااحححبببب ررووااييتتكك

تآآآآآآآآآآآآمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررين :$~
_______
البارت الثامن *الجزء الرابع*~
وهي طالعة من غرفة المدير قابلت واحد أول مرة تشوفة
كان جميل وطويل بس موب بجمال راهول (˘~˘)~
.....: أهلين .
ديبيكا:أهلاً ؟
......: ممكن تدليني لمكتب المدير ؟
ديبيكا *تأشر بإصبعها*:إية أكيد ، هذا هو .
......: مشكورة .
وراح للمكتب
ديبيكا في نفسها: من هذا ؟
ديبيكا تنادي صديقتها 
ديبيكا:آيش ، آيش .
آيش خلت شغلها وراحت لديبيكا 
آيش *بخوف*: ها وش فيك ؟
ديبيكا: من هذا إللي جاء قبل شوي ؟
آيش : تقصدين المزيون ؟
ديبيكا: إية !
أيش :ليش خقيتي ؟ '$~
ديبيكا ضربتها مع كتفها 
ديبيكا:لا قطع وليش أخق ؟ من زين وجهه ؟
أيش : حرام عليك والله إني يجنن *ترمش*'$$~
ديبيكا *تقلدها*:يدنن ، إنقلعي بس .
أيش :مَ علينا كنتِ تسألين عنة هذا أرجون بيشتغل عندنا يعني جديد !
ديبيكا:أهاا .
____________________
الشخصية المدري كم :
أرجون جميل طويل جسمة رياضي يخققون علية البنات عمرة 25 سنة أسلوبة جميل يحب يمدح وينحب بسرعة 
________________
________________
وعند مدرسة جيري 
الساعة : 10 ص 
________________
الأباء كلهم واقفين عند البوابة ينتظرون بزرانهم 
جيري يركض ركض 
جيري يهق راهول هقتن مالها شكل 
راهول: ها وش سويت ؟
جيري:لعبنا وعرفت الحروف الإنجليزية .
راهول : مشينا للسيارة وقول لي وش سويت .
جيري *الوناسة ذابحتة*: أوكِ .
وفي السيارة جيري يحكي لة عن المدرسة وكذء 
ووصلوا للبيت 
ديبيكا:ها جيري وصلت ؟
جيري هق أمة 
جيري: يمة المدرسة حلوة !
ديبيكا:إي أدري يا حبيبي المدرسة حلوة !
__________________
وفي المطعم
الساعة 4 م :
__________________
كان ڤير جالس مع جاسيكا
^ يووووه من زمان عن جاسيكا 
المهم جالسين على طاولة ويسولفون 
ڤير:ءءءء ، جاسيكا ؟
جاسيكا:عيونها !
ڤير *إستحى*:ءءء ، تتزوجيني ؟
جاسيكا تفاجئت 
ڤير: شفيك ؟
جاسيكا:لاا بس فاجئتني .
ڤير: جاسيكا أنا أحبك تتزوجيني ؟
جاسيكا *بحياء*: إية موافقة .
____________
في بيت ديبيكا
____________
راهول كان جالس مع جيري يلعب بلايستيشن .
دق جوالة 
راهول رد على جوالة 
راهول: ألو ڤير ؟
ڤير : رااهههووول .
راهول: ها شفيك ؟ 
ڤير: أنا بأتززووووج .
راهول: إمااا ، مبروك مبروك .
ڤير: الله يبارك فيك 
راهول: متى العرس ؟
ڤير: مَ بعد حددنا ، أبيك تجي معي أبي أشتري دبلة للخطوبة .
راهول: وأنا وش دخلني زواجك ولا زواجي ؟
ڤير: يوة راهول تعال معي أبيك تختار . 
راهول: طيب طيب .
ڤير: يلا بأجيك ألحين .
راهول: يلا أنا أنتظرك .
جيري: وين بتروح ؟
راهول: بأروح مع ڤير 
جيري: وين ؟
راهول: وش عليك يالقزم ؟ إلعب بس .
 
وبعد ربع ساعة جاء ڤير وراح هو وراهول لمحل مجوهرات 
ڤير: وش رايك بذا ؟
راهول: ماشي حالة !
ڤير: طيب وذا ؟
راهول: هذا حلو !
ڤير: خلاص عطني هذا ! ليش ما تشتري أنت ؟
راهول: إي أبي أشتري لها شيء يعجبها !
ڤير: طيب إسئلها وش إللي يعجبها ؟
راهول: أنا أبي أسئلها بس شلون ؟
ڤير:دق تليفون !
راهول:لااااااا صدق ؟ شكراً لمساعدتك وإفادتك كنت بأسأل الزبالة لو إنك ما قلت لي .
ڤير: تتمصخر ها ؟ انا الغبي إللي قاعد أساعدك .
راهول: أدري بأدق عليها بس وش اقول ؟ أقول لها والله أنا ابي أشتري لك خاتم عشان أتزوجك وش النوع اللي تحبينة ؟ مهبول أنت ؟
ڤير: طيب قول لجيري يسألها !
راهول : تصدق أول مرة تقول شيء صح بحياتك .
ڤير: الله يسلمك ويطول لي عمرك .
_________
أوكِ مَ راح أسألكم أكمل ولا لا ؟ بس أبغى لايكات كثيرة !

View more

انك توقفين وتسسألينا ححلو ؟! اككمل ؟! ااييه اييه حححلو گمملي بس :(

btoo000’s Profile PhotoEbtehal
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​  ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​​ ​إييييييييييييةء ، إي أكيد لازم أسأل وشهولة مالكم راي ؟

Yala yala yala yala kmmlee :(

​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​  ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​​ ​أحسكم تسلكون لي مَ تقرون ؟

لاااا توقفين ابد ياخخي ككلو ححلو گمملي بس <<عصصبت (:

btoo000’s Profile PhotoEbtehal
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ 
​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​  ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​ ​ ​ ​​ ​ ​ ​​ ​إن شاء الله ، يخيء وش اللي معصبش يخي ؟~

Next

Language: English