@Ruwiat_jojo

قريبا رواية وردة امل

Ask @Ruwiat_jojo

Sort by:

LatestTop

مانزلتين صورة الرقه اله قلتين بتنزلينها نهايه البارت

هاي بنات شخباركم ..
عقب 8 اشهر رجعت ليكم وبكتب لكم رواية يديده ..
ان شاء الله تعجبكم والي متابع الى احين الصفحه لايك اهني عشان اذا نزلت الرواية اقول لكم ..
واسم الرواية اليديدة "رواية وردة امل"

Related users

كملي.

البارت السادس (6) :-
الين : هههههههه امزح وياش لاتصيحين ( وحضنتها)
بيادر : سخيف
الين : سفيقه (سفيقه يعني سخيفه _مره كانت بيادر تحش في بنت وياهم فاقالت من بدل سخيفه سفيقه_)
بيادر : اووووووووفففففففففففف لاتطنزين عليه
الين : انزين .. جيبي الورقه
بيادر وهي تمشي : قطيتها
الين بصدمه : وين قطيتينها يالغبيه
بيادر وهي تقعد ع الكرسي اشرت ع بداية الكرسي : مناك
الين راحت بسرعه واخذت الورقه وراحت وخلت راسها ع كتف بيادر
بيادر : قومي
الين : ماني
_نهاية الدوام_
لمار : تصالحتون ؟؟
الين تحضن بيادر : اي
لمار : زين له
المتحانات النهائية :-
-ورا الاداره-
بيادر : الين عرفت وش اسم بندر
الين : وش اسمه
بيادر : اسمه بندر علي محمد
الين رفعة حاجب : والقب
بيادر : مااعرفه
الين : انزين بس ذا الي عرفتينه
بيادر : وعمره 22 ويعرف اخوش بعد
الين : خوت ابه جلبه .. وش عرفه في اخويه
بيادر : مدري
الين : ماتعرفين من وينه هو
بيادر : لا
الين : غبيه ..حاولي تعرفين
بيادر : انزين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في سنة 2013 :-
ملاحظه : صار عمر البنات 13 وبيادر 14
الين : صارت ذي السنه في الصف الثاني ف1 بس قالت الى امها تنقلها صف البنات 2-2
صمود & مها & لمار : الثاني ف2 –في ذي البارتات منتعرف ع البطله صمود-
بيادر : صارت في صف الثالث ف5 ذي اخر سنه لها معا البنات (مها & بيادر تهاوشو معا بعض وصارو مايكلمون بعض ولايطيقون بعض)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الاجازة :
-البنات طبعا يتواصلون ويا بعض ماعده صمود مايتواصلون وياها (كانو مايعرفونها في الاول ع)-
(ببدا من رمضان)
الين :-
الين تكلم لمار في الكيك : اففف مامبي اروح الدرس تمللت منه ومن الصبيان الجلاب
لمار : اي يادون الحياوين
_سيد محمد دخل الحجرة_
سيد محمد : وش تسوين
الين : اكلم رفيقتي
سيد محمد : اي رفيقه
الين : بت سيد علي
سيد محمد : من ذي
الين : بت ذاك الي عنده .....
سيد محمد : اي سيد علي ابو سيد حسين
الين : اي هذا
_سيد محمد قام يجنن الين خلا لابتوبها ع الكبت_
الين : اووههههه نزله
سيد محمد : مانه (وهو يقعد ع سرير اخته الثانيه)
الين راحت ليه بتفغصه وشمخه
سيد محمد : لالا لاتشمخين تبين اضربي مو تشمخين بعدين اطلع ويقولون متهاوش ويا سنوره
الين قامت تضربه وهو ولايحس
سيد محمد : الين لين صادوني بتجين ليه
الين : لا (في بالها : اي بجي)
سيد محمد : ليش مابتجين انا اخوش الوحيد
الين : جب
سيد محمد : تبين يصيدوني
الين : اي (في بالها : لالالالالالالالالا)
سيد محمد : تبين يصيدوني امي تباني
الين : ماتباك
سيد محمد : لا تباني روحي اسئليها
الين : بعدين
-عقب دقايق-
وهي قاعد ويا امها وابوها وكان وقت المواجهات في منطقتهم وكانت فاتحه التويتر
الين : اما شوفي واحد صايدنه شوزن في رجوله
امها : ذا اخوش ...
-انتهى البارت-
توقعاتكم ..

View more

كككككملحييل جميله الروايه

البارت الخامس (5) :-
مها : وش صاير
الين : مو صاير شي
__________________________________________________________________
الظهر :-
عند بيادر :-
بيادر : ليش تفرقين بينه ؟؟
الين : اني مافرقت بينكم الا لانه هو مايستاهلش
بيادر : تباعدي عني
__________________________________________________________________
عقب ايام :-
-الى الان بيادر و الين مهاوشين وبندر الى احين يراقب الين والبنات ويصورهم-
(قبل ايام : كانت مها تكلم المصن وقال لها انه رفيقه خله الرقم مكانهم و هو احين يبي رقم بيادر وعبدالله قام يراقب احسابات البنات وطبعا بيادر قامن تروح مشي عشان لاتشوف الين)
في الصرفه :-
في سيارة ام مصطفى :-
ام مصطفى : الين خليها عندش امانه (عطتها ورقه)
الين : انزين (وخلتها عندها و ولا فتحتها)
مها سحبت الورقه وقامت تقراها : سلام عليكم .. صديقتي العزيزة والغاليه ..اريدكي ان تعلمي ان مهما ...
الين انتبهت انه الورقه لها وسحبتها : جيبوها
مها : جيبها نقراها
الين : مافيه
__________________________________________________________________
و وصلت الين البيت وفتحت الورقه في الحمام (اكرمكم الله) وقامت تصيح وبعدها غسلت وجها وراحت تصلي (الورقه صورتها وبنزلها نهاية البارت)
__________________________________________________________________
مها :-
اففف وش في امه ذا المصن لوع جبدي متى افتك منه مالي الا اقول لخالي (وراحت قالت ليه وقال لها انه هو بيتصرف معا وطبعا جذبت عليه جم جذبه)
__________________________________________________________________
الين :
سيد علي : الين
الين : ها
سيد علي : هاون يقولون نعم مو ها
الين ( في جبدك ) : ها
سيد علي : بنعل ليش امش احين
الين : وش
سيد علي : اتصلي لي
الين : ماني
سيد علي : قلتتت ليشش اتصلي
الين : لاتعصب تخوفني
سيد علي : لين ماتبيني اعصب اتصلي
الين (اففففف حيوان) : انزين (وتصلت ليه)
الين : الو (بصوت ضعيف زين ينسمع)
سيد علي :الوو .. شخبارش
الين : زينه وانتا
سيد علي : زين .. ليش انتينه ماتسمعين الكلام يعني لازم تخليني اعصب عليش
الين : وش تبى ؟؟
سيد علي : ابيش
الين (لابغاك ربي) : وش تبى فيني
سيد علي : امبي #####
الين : باي بروح انام
سيد علي (بعصبيه) : الينووووووووووووووووووووووووووووههههههه
الين (بخوف / جاك الموت ياتارك الصلاه) : وش
سيد علي : اسمعي كلامي له .. وش لابسه ورده
الين : لابسه فانيله ورديه وبنطلون ازرق
سيد علي : بتنامي بذلين
الين : اي مافيه شده اقوم ابدل
سيد علي : انزين .. متى بتقعدين
الين : اممم 5 الظهر
سيد علي : ياام النوم .. انزين روحي نامي بعدين كلميني لين قعدتين
الين : انزين
سيد علي : لاتقولين انزين قولي ان شاء الله
الين ( اففف مزعج ) : ان شاء الله
سيد علي : باي
_____________________________________________________________________________________
اليوم الثاني :-
الين : بيادر انتينه قايله الى ام مصطفى تعطيني هذي
بيادر بدموع : اي
الين : جوديها مامبيها
بيادر صاحت واخذت الورقه : انزين
الين : ههههه امزح وياش لاتصيحين ( وحضنتها )
-انتهى البارت-
س1 : من اني ؟؟
س٢ : توقعاتكم ؟؟؟

View more

كككككملي

___________________________________________________________________________________في الصبح :-
في سيارة ام مصطفى :-
بيادر : الين اتخيلي من جم يوم شفت بندر في المكتبه وياه اخوه كنت باخذ ملف وهو اخوه يبي نفس الملف ومافيه من ذا الملف اثنين وهديت الملف وطلعت وبعدين ردي رحت وشفت الملف واخذته واليوم فتحته وشفت ورقه حاولت اقراها بس مافهمت وش مكتوب شوفي انتي (وعطت الين الورقه)
الين : وش مكتوب .. اخر وش
لمار : اشوف (واخذت الورقه) اخر منار !! لا انذار بل خايفه
الين : اشوف ( وقرته ) اي ياعلي ةش يبا ذا
بيادر : هدي الصبيان وفكينه منه
الين : ع كيف امه اهدهم
بيادر : اي شفته مره ويا ولد الجيران صاير حليوووو (اي احليو !! صايدنش عمى جمال انتين)
(وصلو المدرسه ونزلو وراحو ورا مبنى الاداره)
لمار : مها تعالي شوفي
مها : وش ذا وش مكتوب
الين : اخر انذار
مها : بللل هدي الصبيان وفكينه
الين : ماني
_________________________________________________________________
في الصرفه :-
كانو مها والين ولمار ويا بعض وكانت بيادر الي احين ماجت وهم يتمشون رايحين لمكانهم.
مها : اكيد هذي بيادر الي كاتبته
الين : ذا مو خطها
مها : اكيد خاله احد يكتبه يعني بلا غباء
لمار : وش صار ع المصن
مها : رحت الوتس ماله طلع مو قاعد جم يوم شكله ماعنده خدمه
عقب دقايق :
جت بيادر وكانت امبرطمه ع الين وقامت تصيح والبنات كانو يحاولون يهدونها
مها : وش صاير الين وش صاير
الين وهي حاضنه بيادر : مو صاير شي .. خلاص لاتصيحين
بيادر تحاول تباعدها : تباعدي (وكملت صياح)
الين ماستحملت وقامت تصيح مو ندم ع الي سوته لا ع بيادر الي تصيح ع واحد مايستاهل
مها : وش صاير .. تكلمو
-انتهى البارت-
س1 : وش فيها بيادر ؟؟
س2 : من اني (اي بطله من البطلات اني) ؟؟؟
س3 : من ذا بندر ؟؟؟
س4 : وش يبي من الين وليش يباها تهد الصبيان ؟؟؟

View more

خيه متى البارت ؟ اني رديت من قبلل

zп̵нσσя
البارت الرابع (4) :-
غلطة عمر يوم إني هويتك ... واليوم برحل عنك دامك تناسيني
يكفي خلاص ارجوك مابيك وجافيتك ... انسى حنين الامس وانسى زماني
كل الحنان والحب وقلبي عطيتك ... نسيتني نفسي انا وربعي وجيراني
اسكنتك بروحي وبحشاي داخل حويتك ... شفتك سماي وقلت الحظ ماخاني
كتبتك شعر واجمل بيت هو بيتك ... رسمت لك صوره من ياقوت ومرجاني
مشيت انا وياك على دربك وخاويتك ... رحلت وتارك دنيا بها كل خلاني
يوم الفراق صحت وبكيت ترجيتك ... سالت دموعي وفاض القلب باشجاني
صرخت ايام وياما قلت وناديتك ... وانتي ولاتسمعي بس تشوفي ياجاني
نسيتني ضنك ملكتني يوم حبيتك ... ملكتني بطيبي وقلبك كان استغلاني
كنتي المطب ادري بس ياما رجيتك ... ورجيت فيك الخير وانتي اتحداني
غيرنا الدنيا ومن احزانك خذيتك ... وكل الحزن فيني ياقاسي تمليني
كنتي ذاك الزهر عطشان و رويتك ... وقلبك بعيد وراحل ابد ماجاني
عشرت عمر بعدها تقولي ياليتك ... ليتك وليتك ماشفتني بكل احزاني
خمس شهور يامنيتي فيها لقيتك ... وراح العمر كله من ناس تبليني
قلبك كبير وبزلاتي ادري بليتك ... اذكر ايام بها مامال ميزاني
كنتي الرزينة اللي من قلبي سقيتك ... وكنتي الضريرة اللي ماشافة احساني
كنتي لي نهر جاري وجبال رقيتك ... كنتي الملاك اللي سارح بوجداني
انتي لي حلمي يالغلا كلي فديتك ... سميتك منيتي من ربي هداني
شوقي لك مايوصف تعبير واقلام رسيتك ... وصف دايم بالخيال بحساس كل المعاني
السموحه لو في يوم قصدي استفزيتك ... ادري تعبتك كثير وابشري يالتهاني
انا ماني لغيرك انتي بس اللي بغيتك ... انتي شمعة حياتي وقلبك هوا خذاني
انا ماغيرك حبيبتي حتى لو مالقيتك ... حتى لو يقسى زماني انتي احلى الاغاني
انتي وحدك لو تبي عيوني عطيتك ... انتي نصيبي والقدر من رب عطاني
وادري راح ارجع بس تكفى نخيتك ... خللي ذرة مشاعر وخللي كل الاماني
كل الحكايه بالقصيد اني ياعمري التقيتك ... شفت وقتك شاغلك وانا ياعمري اعاني
قلت اكتب القصيد ياحبيبتي فيه جيتك ... يمكن احساسك تحرك وترحمي قلبي اللي يعاني
(منقول)
_____________________________________________________________________________
ملاحظه : ترا الي اكتبه بيني قوسين ساعات يكون كلام حق الشخصيات
الين : خله يراقبني (ياولد ترا تمزح وياك مو تصدق وترجع ترا الي كلمك جاهز في اي وقت)
بيادر : مجنونه انتين يقول بيفضحش اذا ماهديتين الصبيان
الين : وش عليه مني ذا لا هو ابوي عشان يقول اهد لصبيان ولا اخوي
بيادر : انزين امشي نروح الصف
__________________________________________________________________
عقب 10 ايام :-
وصلو الي وبيادر متاخر وطبعا سبقوهم سودوه ومها
مها : بنات شوفو شفنه رقم المصن فالتنه الخايس اهني
الين : اشوف (وشافت الرقم) ليكون تجذبون مثل ديك المره
مها : لا .. اليوم بتصل ليه
_واخذت الرقم راحو_
مها :-
مها : اففففف شكله مو مفعل خدمته الخايس بس ماعليه بنطر الين مايفعلها الجلب
*مها : عندها 3 خوات وهي ثاني وحده ماعندها اخوان واختها الكبيرة مثلها واخس*
دخلت اختها وهي تكلم واحد من الي مرقمتنهم وانسدحت ع السرير وكملت سوالف *اخوات مها ومها كلهم في غرفه وحده في الطابق الثاني وساكنه وياهم امهم العوده
(ام ابوهم)*
وقامت مها تكلم اوادم في الوتس والبيبي ام وضافت اقروبات مخلوطه (بنات & شباب ) وقعدت تسولف ةياهم وتسمع اغاني والشنطه مافتحتها والواجبات تنقلهم من البنات و ع الصبح نامو .
__________________________________________________________________

View more

كملي الله يسعدكك.

وقامو يالعبون ويستهبلون وشافو هندي مدري باكستاني يطالعهم كان في المسجد الي يعدلون فيه
الين : وش في امه ذا يطالع
مها : معجب
_مر المصن (حسن) من جنبهم وكان راكب سيكل_
البنات : ههههههههههههه
التف المصن لهم وهو مستغرب وكمل مشي
البنات : هههههههه صج مصن
الين تطالع المسجد من الجهه الي وره كانت تحس بشخص يراقبها
اليوم الثاني :-
في الفسحه :-
بيادر :الين اليوم فيه واحد مكلمني يقول لين ماجزتين ع الصبيان بيسوي شي ماشفتينه بعمرش
الين : ويش
بيادر : اي
الين : من ذا
بيادر : مدري
الين : وين كلمش
بيادر : في الفيس
الين : اكيد ذا مسوي مقلب او يمكن حده من البنات مسوين مقلب
بيادر : لا مو وحده من البنات
الين : يعني من بيسوي جذي
بيادر : طرش ليه وحده من صورش وانتينه مرفعه المريول ومطلعه بنطلون الرياضه
الين : ويييييههههه طرشيها اليوم ليه
بيادر : مسحتها
الين : مالت عليش
بيادر : وعليش
الين : انزين اعطيني اسمه
بيادر : مااعرف كاتب اسمه بالانجليزي وكل يوم يغيره
الين : جلببببببب انزين ماتعرفين الحرف الاول من الاسم
بيادر : لا
الين : غبيه يبه ليش تعلم الحروف
بيادر : افففف لاتقولين غبيه (برطمة)
الين : جب ميكالوه (ميكالوه سنور في رسوم)
بيادر : افففف لاتقولين جذي
الين : انزين اليوم طرشي لي اسمه
بيادر : انزين
الين : من نسيتين بصفعش
بيادر : اي ويقول انه بيراقبش بعد
الين :
انتهى البارت
اذا اعجبكم لايك .. وتوقعاتكم اذ اشفت توقعات واجد بنزل بارت

View more

-

البارت الثالث(3) :-
الين تطالع سودوه : انزين
تسريع الاحداث :
في الصرفه :
_مثل كل يوم البنات قاعدين جنب البيت وكانو مها والين ياكلون ايسكريم ويسولفون_
مها : وش ذا الي طاح
الين : مدري
مها شالت ورقه وفتحتها وشافت فيها رقم : الين وش ذا
الين : وش دراني
بيادر : يمكن رقم المصن (حسن)
مها : بتصل له اليوم وبشوف اذا هو اول لا
_وجت ام مصطفى وراحو البيت ومثل كل يوم_
اليوم الثاني :-
الصرفه :-
_في نفس المكان_
مها : الرقم مغلق
لمار : شوفو اكو ورقه بعد بشنطتها
الين : اكيد هذول انتو الي خالينها له
مها : لا
الين : لاتجذبون
لمار : مو احنى
الين دخلت اظافرها في ايد لمار : انتون الي خلتونه له
لمار : لا اااااي هدي ايدي
الين : احلفي
لمار : ااااااي هدي ايدي
الين : احلففففففففففففففيييييييي
لمار : اااااااااااااي احنى الي خلينه
الين : يالجلاب (وراحت تشمخهم)
_وجت ام مصطفى ومثل كل يوم_
الظهر :
_راحو لمار والين الدرس وكان وياهم مصطفى_
الين : دافور الجلب ليش امه تجيبه بعد صج انه مصطفى
لمار : وش دراني اني
تسريع الاحداث :-
عقب ايام :-
_في مكان البنات_
مها : بنات امشو نروح قدام
الين : انزين
_وراحو قدام_
(يتبع ..بنزل تابع ذا البارت في اليله)

View more

_

الشخصيات :-
البنات :-
الين : عمرها 13
مها : عمرها 13
لمار : عمرها 13
صمود : عمرها 13
ريتاج : عمرها 13
بيادر : عمرها 14
الشباب :-
بندر : دبدوب قصير فيه سكسوكه شعره طويل الى كتفه عيونه سوده و وجهه كله حب عمره 23 يشتغل تسميه الين (جونيت العيش) و(ابو سكسوكه)
حسن : طالب في اول ثنوي عمره 16 اسمر شعره كشه ضعيف ورسب مره في الاعدادي ويسمونه البنات (المصن)
سيد علي : رابع سنه في الجامعه عصبي حده بس طيب ابيض شعره كشه عمره 24 وهو سيد وعلوي
سيد عنان : طالب في ثاني ثانوي طيب حبوب ابيض شعره ناعم طويل وفيه عصبيه خفيفه عمره 16

-

عَلقم١.
لمار (هذي الين مطلعه عليها اسمين وهم (سودوه) و(ام فقحة جيلي) _هم ايقولون جذي اني مالي خص_ سودوه قالتها ليها في الصف الاول يعني في ذي البارتات اما ام فقحة جيلي قالتها في امتحانات النهائيه كله تحب تاكل ماتمتن بس فقحتها تمتن (ههههههه سودوه اعصابش لاينط ليش عرق) غبيه _بس هي مي سوده هي لونها حنطي_ ماتفهم شي تيسه كله تتسال حتى في حصة الحاسوب تغش من الين (اي تغشين من عندها لاتنكرين سودوه) وكله تتفل (تقلد معلمه العربي "تفله" لانه المعلمه كله تتفل)اي وكله تتكلم عن مصطفى)
ريتاج (رفيقة الين وهي بريءة عكس رفيقات السوء) كله يضربها ابوها هي واخوها وكله يظلمهم ومايحب الا اولاده الصغار وهي شاطر بس في الانج في الاول رسبت بس رفعوها كله من المعلمه الجلبه مالت الانج وهي رفيقة الطفوله)
بيادر (حب الين بس مو حب حب مثل الصبي والبنيه بس حب صداقه بس هم مسوين فلم بحراني هندي يسون روحهم يحبون بعض جذي كله تكلم صبيان من ضمن رفاق السوء كله تبرطم كله تدلع بس لايق عليها الدلع بس مو في كل شي ع اتفه شي مدت براطمها الين تسميها (تانكي الماي) طبعا قبل لاتحبها سمتها جذي لانها فيوله فيها مصاخه والاسم الثاني (الحب) ذا الاسم سمتها ابه يوم بدو في الفلم الهندي البحريني يعني يوم كانت في الثاني الاعدادي والين في الاول الاعدادي تعرفو ع بعض من ام مصطفى هي والبنات الباقين ماعده ريتاج _تقول الين موااااااااااحححح في خدودش طبعا الى بيادر_)
ذول شخصيات البطلات اما الابطال المجرمين ماعده عنانوه طبعا مااعرفهم فامابوصفهم
في اليوم الثاني :-
في الصبح :-
في سيارة ام مصطفى :-
كانو الين وسودوه يتكلمون عن الدرس ويتاففون لانه يروحون ويبون يطلعون بس امهاتهم مو راضين
ام مصطفى : في وين ذا المعهد
الين : صوب ******
ام مصطفى : اي عرفته شكلي بسجل مصطفى فيه .. اعطوني باجر رقمهم انزين
الين تطالع سودوه : انزين
_انتهى البارت_
توقعاتكم .. البارت الثالث باجر اذا مافيه تفاعل الاسبوع الجاي بخليه .

View more

-

Rove √
البارت الثاني (2) :-
_مر ثلاثة ايام ع بداية المدارس والجامعات وابطالنه كان ايامهم عاديه_
يوم الاربعاء :-
في المدرسة :-
في صف الاول فرقه 6 :-
_كانت الين معا رفيقتها ريتاج يسولفون وكانو متعرفين ع وحده في الصف قدامهم والين كانت موديه صورتها في الروضه المدرسة تراويهم اياه_
الين : اكو الصبي الي كل انام وياه في الروضه
ريتاج : اي كل ماينام تنامين وراه
الين : ريتاج تذكرين اسم ذي
ريتاج : لا
نوف : انتو كنتو في اي روضه
الين : ثنتينه في روضة .....
نوف : يووو واني بعد كنت فيها
الين & ريتاج : اي صف
نوف : صف الغزلان
الين & ريتاج : احنى بعد
الين : تعرفي ذي هذي كنت كل العب وياها بس نسيت اسمها
نوف : هذي اني
الين بصدمه : احلفي
نوف : والله
الين : تغيرتين
نوف : اي
تسريع الاحداث :-
الصرفه :-
-البنات قاعدين صوب بعض جنب بيت صوب المدرسه ينتظرون الي توصلهم وكانو مشغلين اغاني والين ومها يترقصون شوي ويتوقفون شوي-
بيادر : بنات شوفو هذا المصن من ذاك الاسبوع وهو بذي الثياب
الكل : هههههه المصن حلوه ذي
الين : اي من ذاك الاسبوع نفس الفانيله والبنطلون اشك انه مايتسبح المعفن المصن
لمار ضربت الين وهربت وقامت الين تلحق وراها عشان تشمخها وراحو في الساحة (الساحه جنب المدرسة ع جهة اليسار وتصير قبال البيت)وشمختها
لمار : ااااي هديني
الين : تبيني اهدش قولي اسفه عمتي الين تاج راسي
لمار : اسفه عمتي الين تاجر راسي
الين : ههههه ياالله امشي (وراحو لهم)
عقب ربع ساعه :
_جت الي توصلهم ورجعو البيت وغيرو ثيابهم وتغدو ماعدا الين راحت تنام_
الين :-
ام الين : الين قومي ياالله احين بتجي ليش رفيقتش
الين : لين جت بتقعدني
ام الين : لاقومي عشان تجهزين وتجهزين دفترش
الين : انزين قمت (وقامت قعدت ع السرير ويوم راحت امها رجعت انسدحت وكملت نومها)
لمار :-
لمار تطق باب بيت الين .
الخدامه فتحت ليها الباب : نعم شنو يبي
لمار : وين الين
الخدامه : في غرفه (واشرت عليها)
لمار راحت الى الين : الين الين قومي اليننن
الين قامت : انزين قمت
(وقامت الين وراحت تلبس وراحو معهد يدرسون فيه)
مها :-
_مثل كل يوم من البيبي ام الى الوتس وطبعا البرامج الي عندها ماتخلى من الصبيان ومن مغنين الراب (لاتعصبين لانه هذا الصدق)_
ريتاج :-
_ريتاج كانت تكتب واجباتها ولين تخلص تطالع الرسوم (شوفو يارفيقات السوء هذي البراءة مو انتونه تحدوني ع المسلسلات والمصاخه)_
وقفه لوصف البطلات :
صمود (مابتطلع في بداية الرواية هي تحب تطالع الاخبار وتقول لشباب وش يصير ساعات وتراقب لهم وخالها من المعتقلين وطبعا في ايام الي ماتعرف البنات اعني في الايام الي البنات مايعرفونها كانت تحب واحد اسمه علي (اي يامهيوه ولماروه كانت تحب وحنا اخر من يعلم)وهي نفسيه بقوه)
مها (بنت مثل الين حياتهم صبيان × صبيان _ترا مو **** هم بس يكلمون صداقه وهيك يعني_ طبعا مها كانت تكلم من السادس كانه وهي والين كل كلامهم سب وشتم والفاظ بذيئه وكلام الوصخ تحب تسمع اغاني وخصوصا الراب البحراني الوصخ (اي تسمعين لاتنكرين) وبس ^-^ (ترحمو عليه اذا مانزلت يوم الخميس الجاي فاعرفو انه صمودوه ومهيوه وكل البنات ذبحوني) )
الين (كله تكلم صبيان طبعا صداقة وكله سب وطبعا في المدرسه الاسلوب خايس بس في الصرفه تصير وش حلاوتها ذووق وبرستيج العالي كله لانه الصبيان يطوفون عليهم بس مو عشان صبيان الاعدادي لا لانه ماتطيق صبيان العدادي كله تقول انهم جهال وطبعا في الاجازه قبل لاتبدي المدرسه كانت تكلم سيد علي من الطفش وذا السيد علي واحد من ابطالنه المجرمين وهو الفرعون الاول)
يتبع :-

View more

غلطه عمر

zп̵нσσя
البارت الاول (1) :-
قبل سنتين 2 :-
في البحرين :-
فيي مدرسة .......... الاعدادية للبنات :-
مها :-
مها : اماه مابي ذا الصف مستحيل اقعد وياهم عقب الي سووه فيني .
امها : لين مارضو اقعدي في الصف لا تعورين راسي .
مها : اماه انتينه شفتين وش سوو ليه وبعد اقعد اياهم ذي السنه .
امها : انزين لاتحنين عورتين راسي .
مها وهي تطق باب غرفة المشرفه : ماما اقنعيها انزين .
امها : انزين تبي تروحي اي صف .
مها : مدري بس ابي اصير يوا "هاجر" .
امها : انزين .
ودخلو الغرفه عقب ماسمعو المشرفه وهي تقول "تفضل" .
ام مها : سلاام عليكم .
المشرفه (أ) : وعليكم السلام .
ام مها : امبي انقل بنتي من صفها .
(أ) : ليش تبين تنقل ؟؟ .
ام مها : هي تبي تصير ويا بنيه من جذي تبي تنقل .
(أ) : البنت في فرقة كم .
ام مها : ماندري .
(أ) : شنو اسمها الكامل .
مها : "هاجر ...." .
(أ) : وانتي شنو اسمج .
مها : "مها محمد" .
(أ) : صفج بيكون فوق فرقه 2 اوكي .
مها : اوكي .
وراحت مها وامها للبيت :-
__________________________________________________________________
في بيت الين :-
ام الين : الين روحي جوفي الاغراض الي تحتاجينها للمدرسة .
الين : انزين .
وراحت الين تشوف الي تحتاجه وهي تشوف لقت صوره لها في الروضه خلتها ع جنب وشافت كل الاغراض بعدين قعدا صوب امها وراوتها الصوره وقالت اسامي الي تعرفهم و وصلت لبنت قالت الين : هذي كل العب وياها قبل بس ماادكر اسمها .
امها : احين تبين تذكرين مابتذكرين بس لين نسيتين بتذكرين .
الين : اي .. بروح انام باجر مدرسه .
امها : جهزتين الشنطة .
الين وهي رايحه غرفتها : اي .
__________________________________________________________________
في بيت لمار :-
امها : لمار جهزتين اغراضش مال المدرسة .
لمار : اي ماما .
امها : انزين روحي نامي .
لمار : ماما مافي نومه .
امها : قلت ليش روحي نامي .
لمار : انزين .
وراحت نامت .
__________________________________________________________________
اما الباقي صمود & بيادر & ريتاج (مب خوات هم) كانو يسولفون ويا ربعهم في البيبي والوتس بعدين نامو
__________________________________________________________________
في اليوم الثاني :-
في بيت ابو الين :-
الصبح الساعة 6:00 :-
ام الين : يالله قومي صارت الساعة 6 احين بتجي ام مصطفى وانتي بعدش ماجهزتي .
الين : انزين قمت .
قامت الين وراحت الحمام (اكرمكم الله) وغشلت وجهها واسنانها وطلعت راحت تلبس اثيابها وتمشط شعرها ولبست شيلتها وساعتها وعقب دقايق جت لها ام مصطفى وراحت المدرسه .
_انتهى البارت_
اذا اعجبكم لايك وتوقعاتكم ...

View more

كمليها خيه

zп̵нσσя
بنات بوقف رواية (ربيع الحب) لانه كتبتها بدون تفكير واحداث مرتبه وبنزل بدالها رواية حقيقيه عن بنات في البحرين واني من ضمن البنات صار لهم مشاكل طبعا الرواية ذي اعلنة عنها قبل بس بعدين شلت الاعلان لنه حسيت الرواية ماقتملت في الحقيقه بس احين اكتملت بس بحذف الاماكن واغير الاسماء طبعا الرواية مثل ماقلت حقيقيه 100% واتقبل اي انتقاد بس بطرقه ماتجرح طبعا ابطالنه البنات بس بيتابعو الرواية وبيشوفو اسئلتكم بس اني الي بجاوب عليها وطبعا اي سؤال غير عن الرواية بحظر الي تطرشه واي كملي بدون توقع بحظر بعد و مع السلامه انتظروني ع الساعه 3:50 بينزل اول بارت لرواية الحقيقيه طبعا والى احين ماحددت اسم لرواية فااذا وحده عندها اسم حلوه تقوله لي يمكن اخليه اسم لروايه

كملي بليييز بليييز

فطيم القحطاني ❤
البارت الثامن :-
ديما بصدمه : انتا شنو اسمك
المريض : حمود
ديما : انزين ارفع راسك .. ماتذكرت شي بعد
حمود رفع راسه : كانت تقول لي محمد مدري محمود قوم لاتتركني
ديما : متى تذكرت ذي الاشياء
حمود : قبل يومين
ديما : انزين اذا تذكرت اشياء بعد قول لي
حمود : انتينه تشبهين الي شفتها
ديما : انزين تعرف اسم الي شفتها وتذكرت منها الي صار
حمود وهو يتذكر وماسك راسه : في اطفال يلعبون في حديقه و واحد سحب دُميه الطفله وفيه واحد ذا انا اركض له واسحب الدُميه منه واعطيها الطفله وكنت امسح دموعها بس
ديما : كمل
-
عند ريما :
في الكفتيريا :
كانت تاكل جبس وتشرب سترس وحلاوه
دكتور : يادكتوره هذا الاكل مو زين يسوس الاسنان ويذوبه ويذوب العظام
ريما وهي تشرب السترس : اني ابي اكل وش عليك انتا
الدكتور : وش ذا دكتوره وتاكل جذي
ريما وهي تاكل حلاوه : كيفي .. تبا
الدكتور : لامشكوره
دكتور : علاويييييي انا ادورك وانتا واقف اهني
الدكتور : هي انتا انا مو اصغر اولادك تقول لي علاوي
دكتور : علاوي علاوي علاوي
دكتور علي : بكفخك احين
ريما : قوم كفخه له
دكتور : علاوي من ذي (ببتسامه)
دكتور علي : مااعرفها بس جفتها تاكل جذي قلت بقول لها مو زين
دكتور : وش عليك منها اكلت ماكلت
دكتور علي : اقول سدها
ريما : لوعتون جبدي طيرو مناك تهاوشو
الدكتور : مانه قايم
ريما : اقول بتقعد سدها او قوم اذلف
الدكتور : وش ذا كانها عجوزه
ريما برفعت حاجب : بتقوم لو ويش
دكتور علي : الله انتا مو شايب يعني
دكتور : لا توني في الاربعين بعدي صغير
علي : مازن سدها
مازن : انسد الماي في حلقك
ريما عصبت : جااااااااااااااااااااببببببببببببب
مازن : يجبش
علي : يالي ماتستحي قوم
مازن : مانه قايم عجبني المكان
علي : قوووووووووم
مازن : مانه
ريما : قوم لا ابط راسك بهل قوطي
مازن : وش ذا مجرمه
ريما : جااااااااااااب
مازن : يجبش
ريما : يعني مابتقوم
مازن : لا قمت
ريما : اففففففف مزعج (وتكمل اكلها)
ترن ترن
ريما : الو
ناصر : الو .. متى بترجعين
ريما : ناصروه لاتتكلم كانك شايب
ناصر : انزين متى بتجي ياروحي
ريما : امممم مدري اذا كملت شغل
ناصر : وش تشربين
ريما : عصير
ناصر : عصير ويه
ريما : عصير منجو
مازن : تجذب تشرب سترس
ناصر : من ذا
ريما : مادري
ناصر : احلفي
ريما : والله
ناصر : متى بتجين
ريما : وش تبى
ناصر : امبيش
ريما : وش تبى فيني
ناصر : امبيش تاخدين حيدر البيت
ريما : قلت لديما توديه
ناصر : وانتينه ...
ريما : عندي شغل
ناصر : ياسبال خلي الشغل عنش وروحي جيبي ولدش
ريما : اني مو سبال
ناصر : عجل وش انتين
ريما : اني كتوه
ناصر : هههههههههههههه انزين يالكتوه باي
ريما : باي
-
حمود : بس ذا الي تذكرته
ديما : اشلون كانت الدُميه
حمود : كانت كبيره فيها شعر صوف ولابسه فستان نسيت اي لون
ديما : حاول تذكر
حمود : مااقدر اتذكر
ديما : انزين روح احين واذا تذكرت شي قول لي
حمود : انزين (وقف بيطلع الا دار راسه وكان بيطيح بس جودته ديما وقعدته)
ديما : راسك يدور
حمود : اي ... تذكرت شي
ديما : وش هو
حمود : تذكرت اسمي
ديما : وش اسمك
حمود : .....
انتهى البارت
اذا اعجبكم لايك & توقعاتكم ...
يمكن باجر ماانزل بارت لانه باجر مدرسه ...

View more

م عاد فيني اتحمل كملي

Wjdan✨.
البارت السابع :-
ريما : عفر (يمكن)
الممرضه وهي تدخل : لو سمحتو قصرو صوتكم
ريما : انزين
الممرضه وهي تطلع : محمد شنو فيك ؟؟
محمد : ها مصخن
الممرضه : غريبه انتا لو تموت ماتجي المستشفى وش صار احين
محمد : قالت لي حياتي روح المستشفى فاجيت لو مو هي قالت جان ماطبيت المستشفى
الممرضه : من هي حياتك ؟؟
محمد : دي مو حلوه
الممرضه : اي حلوه
ديما : من ذي
محمد : ذي كانت حبيبتي بس احين هي رفيقتي
ديما برفعت حاجب : اها
محمد : ماتصدقين يعني
ديما ببتسامه : لا صدقت (باسته في خده)
محمد : والله
ديما : انزين حبيبي صدقتك
محمد : مريم شيلي السلان لاعت جبدي منه
ديما : لا خله يكمل بعدين بتقوم
محمد : لاعت جبدي منه
ديما : محمدوه مافيه تشيله سمعت لااشمخك احين
محمد : انتينه سنوره كله تبين تشمخيني انا المسكين (برطم)
ديما تبوسه في خده : انتا مسكين من متى ؟؟
محمد : من يوم جابوش وانا صرت مسكين
ديما : عساك سجين
محمد : ههههه عجوزه .. امبي اروح الحمام
ديما : ريموه وين الحمام ؟؟
ريما : قول اسمي عدل بعدين بقول
ديما : ريومه وينه الحمام
ريما : اطلعي وروحي ع ايدش اليمين بتسوفين حمام (اكرمكم الله)
ديما : انزين ... قوم (قامو وراحو الحمام(اكرمكم الله))
محمد : تعالي وياي مااعرف ادخل وذا في ايدي
ديما : اففف انزين
عقب ساعتين :-
_كمل السيلان حق محمد وناصر وراحو البيت _
عقب ايام :-
_
ناصر & ريما :-
قالت ريما لناصر انها حامل بولد
_
محمد & ديما :-
ديما حملت ببنت و ولد
عقب 25 سنه :-
-
ناصر & ريما :-
جابو اولاد وطبعا خذو لهم فيلا
اولادهم :-
علي : في ثاني جامعه عمره 20
علياء : توام علي ثاني جامعه عمرها 20
حيدر : اول سنه ثانوي عمره 16
-
ديما & محمد :-
جنى : في ثالث ثنوي 18
جوليا : في اول ثنوي 16
علاء : في ثالث عدادي 15
-
ريما & ديما :-
ريما : ديموه متى بتطلعين
ديما : عقب شوي ليش
ريما : اخذي حيدر من المدرسه
ديما : ليش ماتخلين رجلش يجيبه
ريما : هو في الشغل
ديما : وعلي وعلياء
ريما : في الجامعه مابيطلعون الا 5 و 5.30
ديما : انزين اذلفي جيبي لي شي اكله وجيبي لي مصاصه
ريما ببتسامه وبطرف عيونها : قولي لرجلش يجيب ليش مو تقولين ليه ترا في..
ديما : جاااااااااااااااابببببببب اذلفي برا بس
ريما طلعت وهي تضحك وهي تمشي انصدمت في واحد
ريما : سوري
الصبي : لا عادي
ملاحظه : ريما & ديما يشتغلون في مستشفى طب نفسي
ديما تقول للممرضه : دخلي الي عقب
الممرضه : انزين (ودخلت ثنين)
ديما : منو المريض
الولد : ذا
ديما : وش فيه
الولد : هو كان فاقد الذاكره بس ذس الايام شاف بنت وقام يتذكر اشياء
ديما : انزين تقدر تروح برا شوي
الولد : اي (وطلع)
ديما : وش تذكرت
المريض : تذكرت اني كانت جنبي وهي لابسه فستان عرس
ديما : بس ذا الي تذكرته
المريض : وتذكرت انها مره كانت تصيح في حضني وتقول لاتروح وكنت اتالم مدري من شنو وقلت لها لاتصيحين وغمضت عيوني وهي كانت تهزني تقول لي لاتروح وتتركني
ديما بصدمه : انتا ...
_انتهى البارت_
اذا اعجبكم لايك &توقعاتكم ...

View more

يلا انتظر.

بنت ذآكَ الآمير ^,^"
ريما : ياتيسه ناصر مايدري فابقول له بعدين
ديما : يعني محد يدري غيري
ريما : اي
ديما : اشلون كنتين تحسين
ريما : مثل ماالكل يحس لوعه من الاكل او شي دور تاخر العاده وجذي
ديما : سودت وجه
ريما : ليش
محمد : ترا الكل سمع
ريما : هههههه ليش الصبيان اداينهم كبار ؟؟
ديما :عشان يسمعون الكلام الي مانبي يسمعونه
ريما : عفر (يمكن)
انتهى البارت
عجبك لايك & تعليقاتكم ....

Part 6

Sara
البارت السادس :-
في المستشفى :-
في قسم مرضى السكلر (فقر الدم المنجلي) :-
كانو مخلين ع ناصر سيلان (مغذي) وكان توه قاعد شاف ريما تصيح وتمسح ع شعره
ناصر : وش فيش خايفه علي ؟؟
ريما : اي
ناصر : احبشش
ريما : اكرهك
ناصر : ليش
ريما : لانك كله تخوفني عليك
ناصر : ههههه اذا ماخفتي علي من بيخاف علي ها ؟؟
ريما : محد
ناصر : عجل اسكتي .... ريوم انتي تحبيني ؟؟
ريما : وش ذا السؤال الغبي يالغبي
ناصر : جاوبي
ريما : اي احبك يادبدوب
ناصر : وانا بعد
ريما : وش انتا بعد
ناصر : انا بعد احبش
ريما : بس مااحبك كلك
ناصر : وش
ريما : اني احب بس عيونك بس
ناصر : هههههههه دادوه انتينه
ريما : اني مو دادوه (تقوم من ع السرير)بجيب لك شي تشربه وشي تاكله وبجي
ناصر : انزين
ريما وهي تشتري لناصر عصير ودونات وسندويتش جبن حاسبت وتوها بتروح شافت منظره فيها وحده تشبها وعبايتها بس هي كانت عبايتها بلون ثاني تقربت لها شافت ديما
ريما : ديموه وش تسوين اهني
ديما : محمد صخن وجينا وانتي
ريما : ناصر قلبه المه وجينا
ديما : من ويش
ريما : وش الي من ويش
ديما : من ويش قلبه يعوره
ريما : لانه وياه القلب فامن جذي يعوره
ديما : يووو مسكين
ريما : يالله باي بروح له قبل لايعصب
ديما : في وين خالينه
ريما : في قسم مرضى السكلر (فقر الدم المنجلي)
ديما : محمد بعد اهناك بس تغويت مادري احين وينه القسم
ريما : لانش غبيه من جذي تغويتين
ديما : اففف اقول امشي بس
ريما : انزين (وراحت للقسم وكان سرير محمد جنب سرير ناصر فافتحو الستاره وقعدو يسولفون اما ناصر ومحمد معصبين لانه اذا هم ويا بعض يتعاونون عليهم)
ناصر : متى بنطلع ؟؟
ريما : لين كمل السلان حبيبي
ناصر : لا احين
ريما : ناصر سد حلقك ماما وسو لولو
ناصر : مانه
ريما : اصصص نام
ناصر : مانه نايم
ريما : اذا مابتنام اسكت عورت راسي
ناصر : بسطرش اح..
محمد : جب عورتون راسي
ديما : حبيبي اشرب عصيرك ل
محمد بدلع : شربيني انتينه
ديما : مو كانك صاير جاهل ذي الايام
محمد : لا
ديما خلت راس محمد ع صدرها وقامت تشربه العصير
ناصر : شربيني العصير
محمد : قلود
ناصر : جب
محمد : يجبك
ريما : اسكتو ويشروب عصيركم يالجهال وانتو ساكتين
ديما : صج صايرين جهال وماينطاقون
ريما : اي
ناصر : هي انتا باعد ذي السوسه عن مرتي
محمد : انتا باعد مرتك السوسه عن مرتي
ريما : يبي له تكفيخ مو
ديما : اي
ريما : اليوم الصبح رحت المستشفى وقبل لا ادخل شفت واحد متهاوش وياه قبل كان مشبه علي بوحده تشبهني واسمها ديما يقول انه اهل ...
ناصر : بس فضحتين البنيه
ريما : جب اشرب عصير وانتا ساكت
ناصر برطم : ماحبش انتينه
ريما حضنته من ورا : ولا اني احبك موواح (باسته في خده) انزين ...(وقالت لها سالفة الصبي الي جا ليها يوم انقطعت الكهرباء)
ديما شهقت : اشلون كان شكل الصبي
ريما قامت توصف لها شكله
ديما : ذا رفيقي
محمد غص : كح كح وش كح تقولين
ديما : بسم الله عليك وش فيك قلت رفيقي مو حبيبي
محمد بعصبيه : ليش عندش ربع صبيان ها ؟
ديما : ليش عندك ربع بنات ها ؟
محمد : ديموه جاوبي
ديما : انتا جاوب له
محمد : بذبحش احين
ديما ك مثل ماانتا عندك ربع بنات اني بعد ابي يكون عندي ربع صبيان وش فيها يعني انتا حلال عليك واني حرام علي
محمد : اي
ديما خلت محمد ع صدرها وباسته : يوم كنت معا محمود كان يقول لي عادي وانتا تهاوشني وتقول انه انتونه تتشابهون في كل شي
محمد : اففف انزين خلاص اسكتي
ديما : ماقلتين ليش جايه المستشفى الصبح
ريما تهمس لها : عشان حسيت بطني يعورني وجيت وطلع اني حامل
ديما بهمس : مبروك انزين ليش تقولينه بهمس

View more

كملي اهنيك ع الروايه الجميله❤️

Wjdan✨.
تابع بارت الخامس :
محمد قام : ها عمري
ديما : قوم المستشفى
محمد : ليش فيش شي
ديما : لا يالغبي انتا الي فيك
محمد : وش فيه
ديما : مصخن
محمد : بخلي كمادات وبيخف مايحتاج مستشفى
ديما بدموع : بله قوم
محمد : انزين لاتصيحين (وقام ولبس ثيابه وديما لبست العباية وراحو المستشفى)
____________________________________________________________
في شقة ريما & ناصر :-
ريما وهي تطالع فلم سمعت ناصر ياناديها : شنو تبي ماتشوفني مشغوله
ناصر : قومي جيبي لي دواي قلبي يعورني
ريما قامت بسرعه وجابته ولا صار زين وقام يزوع دم وغمى عليه راحت تطلب السعاف وعقب 10 دقايق جو وودوه المستشفى وسيده للمستشفى
انتهى البارت
اذا اعجبكم لايك & توقعاتكم ...
(سوري بنات مانتبهت انه ذا الجزه ماتنزل)

نزلي ثاني لو سمحتي اذا كتبتي :(

البارت الخامس :
ديما بصياح وهي تحضن محمد :امبي
محمد : بس خلاص لاتصيحين بتعورش بلاعيمش بعدين
ديما : ابيه
محمد : وانا ابيش
ديما : امبيه هو بس
محمد برطم : وانا
ديما : ماامبيك
محمد : ليش ماتبيني
ديما : لانك حمار وشرير وماتخلني انام
محمد عصب : انا حمار وشرير ها ياجلبه
ديما : اي
محمد : اقول اذلفي نامي
ديما : اكرهك حمار
ام محمد : وش فيكم تتهامسون
ديما : اسالي ولدش لحمار مو تسئليني
محمد عصب : من الحمار (وهو يمسكها من شعرها)
ديما : اااا انتا هد شعري
ام محمد وهي تجود ايد محمد : هدها
محمد هدها : اذلفي عن وجهي نعله عليش
ديما : وعليك ياحمار (وراحت ركض غرفتهم تصيح)
ام محمد : وش فيك انتا ؟؟؟
محمد : مافي شي (وكمل اكله)
ابو محمد : عجل ليش تسحب شعرها
محمد : عشان تتادب وتحترم الي اكبر منها
ام محمد : اففف اكل بس اكل
محمد : مابروح الشركه اليوم
ابو محمد : ليش
محمد : مالي خلق اروح
ابو محمد : لا بتروح
محمد : ابويه مافيه شده اروح تعبان
ابو محمد : التعبان مايعصب ويضرب
ام محمد : لاتعطيه اجازه الا اذا ديما قالت سمعت
ابو محمد : انزين سمعت مو اصمخ انا
محمد : امااه انا ولدش الحليو تسوين فيني جذي
ام محمد : اي
محمد برطم : انزين (وقام بيروح فوق لجناحه)
ام محمد : وين بتروح
محمد : بروح ابدل عشان اروح الشغل
ام محمد : انزين
(راح محمد الغرفه شاف ديما نايمه ع بطنها وع عرض السرير راح لها وشالها وخلها ع المخده ولحفها وباس جبهاتها وراح يتسبح)
محمد طلعت من الحمام وانا امشي اتعقرت بدبدوب ديما وكان في الدبدوب جرس ورب وحاولت اوقف الجرس بس بعد ماوقف : اففف وش فيه ذا
ديما : محمد وش تسوي
محمد انزهق : بسم الله ...(بغوابه) قعدتين ؟؟
ديما بستهبال : لابعدين نايمه تصدق
محمد : تستهبلين
ديما : انتا الي تستهبل
محمد : انزين اسكت ورجعي بنخمدي
ديما : خمده تخمدك مابنام روحت النومه
محمد : احسن
ديما قامت وراحت ظمته من ورا : ليش ماطفيت المكيف بتمرض
محمد : اذا طفيته بتموتين من الحر
ديما : وانتا بتمرض .. يالله نشف روحك
محمد : ان شاء الله ماما ديوم
ديما : اي صير شاطر وسمع كلام الماما (وراحت تطفي المكيف)
محمد وهو ينشف شعره : ماما طلعي لي ثياب
ديما : ليش ماتطلع لروحك يابابا
محمد : لانه انا صغنون مااعرف
ديما : اقول لاتدلع لاعطيتك اصطار .. وبعدين وين بتروح
محمد : بروح الشركه له
ديما : توك مساعه تقول مابتروح واحين بتروح
محمد : هذي امي مشوشه ع ابويه خالته مايعتيني اجازه ولا اذا قالت له ماما ديموه
ديما : اقول روح الشغل ولاتدلع لااصطرك
محمد : انا ماحبش انتينه كريهه
ديما : انتا الكريهه
محمد : امممم بسالش اذا انا قعدت اهني وماطلعت ونمت وياش بيجي ابوي يقومني
ديما : بقول لعمي انك بتنام ومابتروح الشغل عشان ياخذك من كشتك
محمد : اهون عليش يعني (وهو يحظنها من ورا)
ديما : لا
محمد : انا تعبان بتخليني اروح يعني
ديما : اي
محمد : اي بقول ليش جابو لي سكرتيره صاروخ من البنان اروح اشوفها احسن لي من مقابلت وجهش الي كانه وجه سبال
ديما ماده شتفها والدموع في عيونها : روح
محمد : بصيحين
ديما صاحت : اكرهك
محمد : امزح وياش (وباسها في خدها) مابروح بقعد حتى لو ابوي مارضى .. اي في الظهر اجهزي عشان نروح نتغدى في مطعم انزين
ديما : مامبيك روح ولا ابي اكلك
محمد حملها وبطحها ع السرير وغطاها وتغطا وياها وخلها في حظنه وغمض عيونه ونام
الساعه 2:30 :-
ديما قامت من نومها وشافت محمد ياان خلت ايدها ع جبينه وشافته مصخن : محمد محمد قوم
محمد قام : ها عمري
ديما : قوم المستشفى
محمد : ليش فيش شي
ديما : لا يالغبي انتا الي

View more

استمري في تنزيل البارات لانو روايتك جميييله جميله

البارت الرابع :-
محمد بعصبيه : هي انتو اذا ماقمتو بنعل ليكم امن جابتكم يالله قومو
ديما بصياح : لاتصارخ تخوفني
ريما : جبانه
محمد مسكها من ايدها : يالله قومي
ديما : انزين ... ريما اعطيني رقمش
محمد & ناصر : لا .... ارقام مافيه
ريما : سجلي 36......
ديما : سجلته .... باي
ريما : باي
ناصر : يالله قومي
ريما : مابي باكل اول
ناصر : اكلي في الطريق
ريما : مابي ابي اكل اهني
ناصر : انزين بسرعه
(وكملت ريما اكل وراحو هي وناصر البيت)
غرفة ديما & محمد :-
محمد : احذفي رقمها ولاتكلمينها بعد سمعتي
ديما : ماني
محمد بصراخ : جيبي تلفونج
ديما وهي تضم تلفونها لصدرها : لا ماني (بتصيح)
محمد : جيبيه (مسكها من كتفها بقوه وهو يحاول يسحب الفون)
ديما تصيح : هدني .. اكرهك .. تباعد عني
محمد : ديما بس اسكتي
ديما بصياح : اتركني ياحمار يالجلب
محمد يحضنها بقوه : بس خلاص مابي تلفونش مابي شي بس اسكتي
ديما : اكرهك
محمد : وانا احببببببببببببببببببببششششششششششش
ديما : حمار
محمد : جااااب يالله نامي
ديما : ماني
محمد يمسح ع شعرها : يالله نامي سوي لولو ماما
ديما : مانيييي
محمد : لاتصارخين لاعطيش كف يخليش ماتقومي من المستشفى
ديما بهمس : حمار شرير جلب
محمد : اسكتي (طفى النور وتغطاء ونام اما ديما ضلت تطالعه لين نامت في حضنه)
ريما & ناصر :
الساعة 6 الصبح :
ريما : حبيبي ناصر يالله قوم بتتاخر ع الدوام
ناصر يغطي روحه بالغطا وحاقرنها
ريما : ناصروووه و وجع قوم لا ادوس في بطنك احين
ناصر بصراخ و عصبيه : انزين قمت قمت
ريما تبوسه في خده : صباح الخير
ناصر : صباح النور
ريما : اسوي ليك شي تاكله قبل لاتروح وله بتاخذ ليك شي تاكله
ناصر : باخذ لي
ريما : انزين يالله قوم غسل وجهك واسنانك واتسبح والبس ثيابك ونشف شعرك ..
ناصر يقاطعها : انزين والله حفظة الي تقولينه كل يوم ونفس الشريط ذي المره سجليه في شريط وشغليه
ريما : انزين يالله قوم
ناصر : انزين ماما ريما (وراح سوا الي قالته ريما وعقب دقايق طلع لشغله)
محمد & ديما :-
محمد يلعب بشعر ديما : ديمووه ديووم ديوومه
ديما : همممم
محمد : احبشششششششششششششششششششش
ديما : لاتصارخ ابي انام
محمد : مافيه امس اقول ليش نامي ومارضيتين احين قومي
ديما : اكرهك ياشرير
محمد : وانا احبششششششششش
ديما : جااااب ياشرير يامتوحش
محمد : بعضش
ديما : اذلف لشغلك وفكني
محمد : مانه بقول لبوي مابروح
ديما : بقول لعمي يسحبك غصب
محمد : قومي اكلي وياي
ديما : مابي
محمد : ليش ماتبين
ديما : ابي انام
محمد : انزين قومي اكل بعدين تعالي نامي
ديما : انزين
(وقامو يفطرون)
محمد & ديما : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام محمد : اووه اول مره تنزلون تتفطرون ويانه
محمد : انا ع طول اتفطر وياكم بس هذي ماتحب تتفطر
ديما مبرطمه : جب
محمد : وش فيش
ديما تاشر ع صورة محمود
(محمود توام محمد)
محمد : وش فيها الصوره
ديما : امبيه
محمد بصراخ : وانا
ام محمد : وش وانتا ؟؟؟
محمد : تقول تبى محمود وانا ماتباني
ديما صاحت : امبيه
ام محمد : واحنى بعد نبيه بس هو راح لربه
_انتهى البارت_
اذا اعجبكم لايك & توقعاتكم ....

View more

كملي بليز

فطيم القحطاني ❤
البارت الثالث :-
ريما : اي هي
ناصر : اكي (وهو ياشر بيده)
ريما : ناصر نزل ايدك .... شوف اكو التفو لنا اكيد احين بيفهوم غلط ياغبي
ناصر : انزين لاتصارخين شوفيها
ريما : انزين (التفت لهم وابتسمت وراحت لديما وحضنتها) ديموووهههه وحشتيني
ديما : اخخخ خنقتيني .... من ذا الي مساع يااشر علي
ريما : ذا ناصر زوجي (تهمس لها) من ذا الي جنبش ؟؟
ديما بنفس الهمس : ذا محمدووه الشرير تخيلي صار زوجي
ريما بصراخ : وووووشششش
ديما : قصري حسش
ريما : احلفي
ديما : والله
محمد : من ذي ... منضره هذي ؟؟
ديما : لا ذي رفيجتي
محمد : تشبهش واجددد
ديما : من جذي صرنا ربع
ناصر بهمس لريما : تعرفينها
ريما : اي ذي رفيقتي
ناصر بهمس : اها
محمد : متاكده رفيقتش مو منضره هذي
ديما : محمدووه اسكت احسن ليك
محمد : شكلي عاطنش وجه واجد
ديما : جااااب
محمد وهو يبوسها : يجبشششش
ديما : ريما تعالي نقعد في مطعم وخلهم ذول يولون (وهي تجرها)
ناصر : ريما حارسي لاتنسين حبش القمر وتروحين
ريما : ههههه وش فيك مابنساك (مسكت ايده وراحو المطعم وقعدو)
ديما : وحشتيني من زمان مااشوفش
ريما وهي تلتف لناصر : بدا الفلم الهندي
ناصر : هههههههه اي
ديما : اوووه لاتطنزين
ريما : لاتسوين فلم هندي ومابطنز
ديما : صج انج حماره
ريما : طالعه عليش له ... جووووووووع .. حبيبي نصور قوم اطلب لينه جووعانه
ناصر : وش تبين اطلب ليش
ريما : ابي شي ينبلع وياه شي حق التحليه وبيبسي لاتنساه
ناصر : مو زين ليش البيبسي وانتي وياش سكلر _سكلر يعني فقر الدم المنجلي_
ريما : امبي بيبسي
ناصر : باخذ ليش عصير مانجو الي تحبينه
ريما : امبي بيسبي لين جبت غيره بذبح تفهم
ناصر : جااب .... تبون شي ؟؟
ديما : امبي باستا وبيبسي
محمد ك الي مو زين يبونه الي زين مايحبونه
ديما & ريما : اي ... ماتدرون وش شاعارنه –لاللموفيد-
محمد : انزين .... امش نروح نطلب
ناصر : انزين (راحو يطلبون ورجعو وهم يبتسمون)
ريما : وش فيك تتبسم (برفعت حاجب) حق البنات
ناصر : اي
ريما : سود الله وجهك يااسود الوجه يابو البنات
ناصر : حياتي ناسيه روحش ياام الصبيان
ريما : جاااب
محمد : ديموهه لاتكلمينها ذي تكلم صبيان
ديما : مو ع كيفك
ريما : انقصفت الجبهه
محمد : جااب انتينه لاتحشرين روحش
ديما : يجبك لاتقول لرفيقتي جااب
ريما : هههههههههه ويلي طيرتين جبهته
ديما : خلها تطير
(عقب دقايق جابو العشا)
ريما : ناصرووه ياحمار ذا مو بيبسي
ناصر : احمار يركبش ويطيح اركبش تكلمي وياي عدل لاانعل ليش خيرش فهمتين
ريما بدلع : ابي بيبسي بليييز
ناصر : مافيه
ديما : حمير شوفي متعاونين علينه حتى اني ماجاب لي بيبسي
ريما : ديموه قومي
ناصر & محمد : ع وين
ريما : اذا مابجيبون بيبسي مندور لنا احد يطلب لنا
ناصر & محمد : انزين ... احين منجيب اقعدو
وراحو جابو بيبسي لهم
ريما : اي خلكم سنعين جذي
ديما : صج الصبيان مايجون الا بالعين الحمرا
ريما : اي
محمد : هي انتا باعد مرتك السوسه عن مرتي لا تخربها
ناصر : مو بس مرتي سوسه حتى مرتك سوسه واذا قدو ويا بعض بيلعبون ابنه (بهمس) فاخلنه نقوم ونسحبهم وبدون ماياخذون ارقام بعض عشان مايتعاونون علينه
محمد : اي يالله قوم (بهمس)
ناصر : يالله ريما قومي عشان نرجع البيت
ريما : ماكملت اكلي
ناصر : اخذيه وياش
ريما : مابي
محمد : قومي انتين بعد
ديما : ماني قايمه
ريما : ماتحسين انه هم تعاونو علينه ؟؟
ديما : اي
ريما : اقول اقعدي بعدين مناخذ تكسي او منشوف لنا واحد من الحلوين هون يرجعنا
ديما : اي
محمد بعصبيه : هي ا......
-انتهى البارت-
اذا اعجبكم لايك &توقعاتكم ...

View more

البارت جمييل

يتبع البارت الثاني :-
ناصر : تحمليهم اليوم باجر بوديهم بيت عمي انزين
ريما : انزين خل واحد صغنون
ناصر : لا لصغار يجننون
ريما : ابي واحد صغنون
ناصر : متاكده
ريما : لا
ناصر : عجل اسكتي وقومي ننام
ريما : مافيني نوم
ناصر : قومي لا قطيت عليش السنانير عشان ياكلونش
ريما : لا
ناصر : يالله قومي
ريما : احملني
ناصر : انزين (وحملها و وداها ع السرير)
ريما : قول لي قصه
ناصر وهو يمسح ع شعرها : انزين .....(وقال لها قصه وقبل لايكملها نامت)
اليوم الثاني :-
(كانو ناصر وريما طالعين رايحين يتسوقون وهم يتسوقون شافوو ديما ومحمد)
ناصر : شوفي ذي مو كانها تشبهش
ديما : اي هي
_انتهى البارت_
اذا اعجبكم لايك & توقعاتكم ....
سوري بنات كان ناقص مقطع في البارت واحين عدلته

Next

Language: English