@askrony

الصبيةة إللي مَ شي كمآهآآ..~

Ask @askrony

Sort by:

LatestTop

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ الـ(1)ـاولَ

روان:أإألووهـ
سارهـ:هلآه ايه عرفتها يلا انتي اتصلي ع رغد وراما واشواق
روان:هلآبك حياتي كيفك؟؟
سارهـ:تمام وانتي؟؟
روان: الحمد لله تمام التمام ايه وش مسويه؟؟
سارهـ: والله ولا شي طفشانه حدي
جالسه ع التي في اقلب بالفضائيات
روان:طيب وش رايك نتجمع كلنا
سارهـ:ايه ايه والله فكره
روان:ههه شكلك مرره طفشانه
سارهـ:مره وبقوه
روان:طيب من تتصل وتقول للبنات انا ولا انت؟؟
سارهـ نتقاسمهم المهم وين نتجمع؟؟
روان:اممممم تعالو بالحديقه اللي ............ عرفتيها؟؟
سارهـ: اها ذييك ايه ايه عرفتها يلا انتي اتصلي ع رغد وراما واشواق وانا الباقي
روان: اوك يلا اشوفك بالحديقه باي
سارهـ:اوك باي
___________________
واتصلو ع كل البنات واتفقوا ع انو يروحوا الحديقه
___________________
روان وصلت اول وحده لانها ما عندها اخوان يقعدون يسوون لها نذالات وهي ما تحب تتكشخ دايم تجي ع الطبيعه
بس الباسها دايم كشخه
ووصلو (سارهـ واروى)
ساره:سلام
اروى : هلا سلام
روان :وعليكم السلام
ساره: بناااات اعرفكم اخوي مشاري
روان : هلا مشاري كيفك؟؟
مشاري:تمام وانتي؟؟
روان: الحمد لله وانتي يا حلوه كيفك <<تقصد اروى
اروى:تمام حياتي احم احم ذا اخوي عبود عبدالله
روان:احم وانا روان
عبد الله:روان انتي كم عمرك؟؟
اروى بهمس لعبدالله:وانت وش لك بعمرها؟؟
طنشها عبد الله وماجاوب عليها
روان:عمري 18وشهر
سارهـ : اهم شي الشهر
روان:ايه عشان لا يحسبني عجوز مثل اخته
سارهـ:تبين نصيحتي اهربي قبل لا تفهم البقره اللي عندك
كانت اروى مفهيه ولما سمعت بقره قالت
اورى:مين البقره عن مين تتكلمون؟؟
عاد بهاذي اللحظه الكل ضحك ماعاد اروى لانها ماهي فاهمه شسالفه
اورى:وش فيكم تضحكون؟؟
روان:هاهـ لالاولاشي سلامتك بس قلت نكته بس شكلك مفهيه او مافهمتيها
اروى:والله انك فاضيه اقول ما تحسون البنات تاخرو شوي؟؟
سارهـ: ايه صح تاخروا وش فيهم مو بالعادهـ؟!
روان: بتصل عليهم واشوف
بعد ما كلمتهم
روان:يقولون رغدوهـ بتمر عليهم كلهم ويجيون مع بعض
اروى:طيب وش نسوي عبال ما يجون؟؟
سارهـ:وش نسوي يعني نروح ونجهز لنا مكان نجلس فيه
روان:يلا مشوا
******
والحمد لله وصل الكل
******
افترقو الاولاد والبنات كل 2او3او4 مع بعض والترتيب كذا:-
البنأإأت:
ساره،اروى،راما
روان،ليان
رغد،ااشواق
الاولاد:
مشاري،محمد،مهند،اياد
عبدالله،سلطان،تركي
******
البنات كانو مندمجين بسواليفهم فجاءهـ الا اروى طاحت ع الارض
اروى:اهـ بنأإأإات رجلي تالمني
كانوا عبدالله،سلطان،تركي قراب شوي منهم يوم سمعوا اورى هجوا مثل المجانين يبون يعرفون وش صاير<<القافه تفعل
يوم وصلوا وشافوا اروى كلهم ضحكوا لان شكل اروى كان يضحك ماعدا واااحد كان مفهي........
تواقعاااااتكم ؟؟!!
تدرون بنات البارت الاول دايم مافيه احداث واهبل
بس انشاء الله تعجبكم
لاتنسون الايكات والتعليقات ع البارت

View more

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإأإلـِشَخَـِـِصِـيَأإأتْ أإألمُوِوِؤِهِـِمَـَ هـَ:-

عائلة ابو روان:
روان:عمرها:18 ثالث ثانوي
طويله/بيضاء/نحييفه بس عضامها عريضه ما يبين انها نحيفه يبان انو صحتها تمام ناعمه وشقيه صووتها يجنن بالغنى
رومانسييه حييل وتموت ع الاغاني العراقيه وفنانه بالرقص العراقي واكثر مغني تحبه(حاتم العراقي وولدهـ قصي)محبوبه وحساسه
شعرها اسود وطويل يوصل نهاية ظهرها ناعم كيرلي لون عيونها اسوود مايل للكحلي تعشق الافلام الهنديه
رانيا:عمرها:16ثالث متوسط
عكس اختها
طولها وسط/بيضاء/ نحييفه مرجوجه وفله تموووت ع الاغاني الخليجيه وتحب الانميات تمووت ع الزواجات والافراح ما تخلي ولا حفله ما تروحها
شعرها بني وطويل يوصل لين فخذها ناعم مموج لون عيونها عسلي كتوومه
*****
عائلة ابو محمد:
راما:عمرها:19 سنه متاخره سنه عن المدرسه ثالث ثانوي
طولها وسط/بيضاء/وزنها وسط/هادييه مرره تمووت ع شي اسمه مذااكره تحب تقرى كثيير لدرجه اي كتاب تلقاه قدامها سواء كان حلو او لا تقراه
شعرها نص ظهرها ناعم عادي كثييف اقرب وحده لها من البنات روان
محمد:عمره:18ثالث ثانوي
طوييل ابيض نحييف بس مجسم وعضل وسيييم لابعد درجه
بااارد بتعامله مع الناس عصبي بس عنده القدره على انه يمسك نفسه وهو معصب
نوره:عمرها :6اولى ابتدائي
ملسوونه لسانها طويييييل
احمد:عمره 3بالروضه
*****
ابو سلطان:
سلطان:عمرهـ:19 ثالث ثانوي
طوييل برونزي معضل وجسم عصبي فلاويي رومانسي
يمووت ع اخته بس يكره لقافتها
ليان:توأم سلطان عمرها:19 ثالث ثانوي
طولها وسط بيضاء ونحييييفه نااااااااعمه حييييييل ولعابه
تحب تقرى الروايات بس مو اللي بالنت
*****
ابومشاري :
ساره ا 19 ثالث ثنوي
طولها وسط بيضاء وزنها وسط حبوبه و باااارده واذا بغت شي تخدع البنات بكلامها المعسوول
شعرها نص ظهرها اسود كيرلي مو ناعم مره ولا خشن مره هبله دايخه
مشاري:عمرهـ:18 ثالث ثانوي
وسط بالطول ابيض وزنه وسط يشبه سلوم السلووم بس هو احلى شوي
مرجوج مهبوول دايم يناشب اخته سويير
*****
ابو عبدالله:
عبدالله:عمرهـ/18 ثالث ثانوي
طويل برونزي وزنه وسط هادي نادر ما يطلع من البيت
مدمن ع النت ما يقووم من فوقه 24 ساعه علييه
اروى:عمرها:19 ثالث ثانوي
طويله سمرا وزنها وسط عصبيه شياااكه ومستحيل تطلع من البيت وهي مي كاشخه دلووعه مثل روان تمووت ع الاغاني العراقيه ما عندها مغني مفضل كل المغنين العراقيين تموت عليهم
شعرها طووووييييل يوصل ليين نص فخذها خفيف وقليل لونه اسود
*****
ابو رغد:
رغد:18 ثالث ثانوي
طولها وسط سمرا نحييفه ناعمه وهادييه حبوبه
شعرها ليين كتفها صابغته اشقر نعومته متوسطه تمووت ع الامرييكيين الممثلين و المغنيين تتابعهم ومجنونه فييهم
*****
ابو ماجد:
ماجد:23 سنه متخرج يشتغل دكتور جراحه
هادي ما ينسمع له صووت داايم يتحمل اخطاء ابووه ولا عمره قاله لا ويطيعه ع طوول
طويل اسمر معضل وجسم الكل يحترمه يحب اخوانه كثيير
مهند:19ثالث ثانوي
طوله وسط ابيض ونحيف يشبه اخووه
محد يشووفه بالبيت 24 ساعه برى البيت يرجع ينام يصحى يطلع
يحب يلعب ع البنات يقعد معهم شهر بالكثير ويسيبهم
اشواق:18ثالث ثانوي
طولها وسط قمحيه نحييفه دلووعه وحساسه مرره وزعوله
شعرها قصيير ليين رقبتها ناعم كيرلي قليل وخفيف لونه اسود
*****
ابو اياد: اخو ابو روان
دلال:عمرها 20 ثالث ثانوي
مرجوجه نواامه تصحى تقعد ساعتين وترجع تنام اقرب وحده لها بنت عمها روان
شعرها لين كتفها ناااااعم سايح لونه بني داايم مرفووع ما تفتحه الا بالافراح المدرسه تروح يوم وتغيب يوم ما فيه يومين ورى بعض ممنوع
*****
ابو تركي:
تركي:19 سنه ثالث ثانوي هادي 24 ساعه عند التلفزيون طويل ابيض نحييف
****
ذول اهم الشخصيات :)

View more

Related users

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإألثــ(3)ــأإأإلِـِثُ

مسائكم حب وهذا البارت قراءه ممتعه:)
يوم فتحت روان الباب جت رغد داعسه ودفت روان بقوه والمسكينه روان دقت بمحمد وطاحت ع الارض وطاح حجابها وشعرها طاح منه الشباصه وتناثر ع ظهرها محمد سار يطالع باللي يسير قدامه ومو مصدق اللي فاعد يصير
روان يوم شافت محمد يطالع فيها تلون وجهها ما قامت ولا تحركت نزلت دموعها من الاحراج
محمد يوم شافها تبكي حاول يهديها بس ما قدر على طوول مسك ايدها وقومها وقال:
محمد:اسف ما كان قصدي وراح ومااستنى منها كلمه
روان بنفسها:الحمد لله انه رااح آآهـ ياربي وش ذا اليوم.وعدلت حجابها ومسحة دموعها وكانت بترجع للبنات بس تذكرت هي ليه طلعة وراحت للاولاد وهي تدعي انو ما تشوف محمد يوم وصلت لقت محمدجالس مع مشاري ومهند بلعت ريقها واخذت نفس وقالت:البنات يبون يتعشون ويبونكم تودونهم
محمد:طيب بس لما يخلصوا اوراق الخروج نقولهم ونشوف
روان:اوك
بعد 5دقايق رجعوا باقي الشباب وقالوا لهم /عبدالله:طيب بس مين يقول للبنات؟؟
محمد:انابروح واقولهم
وراح محمد يوم جاء داخل شاف روان
محمد:روان روان
روان:......
محمدمسك كتفها:روان
روان:هاهـ شنو؟؟
محمد: وين رايحه؟
روان:برجع البيت
محمد:ماراح تتعشين معنا؟
روان:لا نفسيتي تعبانه شوي ومالي نفس اكل شي
محمد:طيب تقدرين تروحين وتقولين للبنات يتجهزون؟؟
روان:طيب
وراحت قالت للبنات
اروى:روان وين طاسه؟؟
روان بابتسامه:بروح البيت
رغد:ماراح تتعشين معنا؟؟
روان:لا مالي نفس
راما:والله مدري من اللي من تو تقوول بمووت جووع اقول رورو عشان خاطي هيا
روان:والله ياحياتي مالي نفس
ساره:طيب جاملينا شوي قولي طيب وكلي لقمتين وقومي يعني مجامله
روان:والله راسي مرره مصدع ونفسي مسدوده ماابي شي
ليان:تعالي معنا تنفتح شهيتك
وقعدوا يقنعوها وهي ابد مو راضيه يوم دخلوا الاولاد عند اروى قالت اروى لعبدالله انه يقنع روان
عبدالله:روان
روان:هاهـ؟؟
عبدالله:سمعت انك ما تبين تتعشين معنا
روان:والله مالي نفس وراسي مصدع ابي اروح البيت وارتاح
عبدالله:روان هيا بلا هبال امشي تعشي معنا ماراح يسير شي لو بس مجامله
روان:والله اني تعبانه ومالي نفس ابد
اروى:طيب..
بذاك الوقت الصداع زاد عند روان وما قدرت تشيل نفسها وطاحت واغمى عليها
عبدالله يوم شاف وجه روان تغير فجئه عرف ان فيها شي ويوم طاحت ع طول مسكها عشان م تطيح وتتعور شالها وحطها بالسرير اللي جنب سرير اروى ونادى الدكتور
الدكتور:هي نفسيتها تعبانه شوي وفقر الدم ماثر عليها وترى صحتها متدهوره لازم تتغذى وتاكل كثير
يوم جا رايح الدكتور قال محمد:دكتور متى بتصحى
الدكتور بابتسامه:ان شاء الله شوي وتصحى،وطلع
محمدكان بس يفكر بروان من يوم شافها وهي بباله ومو قاد يشيلها منه
محمد بنفسه:محمدانت وش فيك مافي ولا بنت اثرت فيك تجي ذي بلحظه وتغيرك اكيد تحبها .هاهـ لالا م احبها ولا شي بس حزن ع اللي فيها،اجل شتسمي خوفك عليها وتفكيرك فيها ؟ياربيه شكل ذا البنت بتجنني انالازم اشيلها من بالي.
سلطان:محمد
محمد:....
سلطان:هي انت محمدوه وينك؟
محمد:هاهـ لاولاشي معك
سلطان:اللي ماخذ بالك يتهنا فيه
محمد:محد ماخذبالي واذا فيه انت وشلك؟
سلطان:افا يا محمد انا تكلمني كذا لاوالله منت بصاحي اكيد فيك شي
محمد:مافيني شي بس بسالك سؤال
سلطان:قول
محمد:انت ما تمل وانت قرقرقرقر 24ساعه ماتتعب حلقك ما يتعب؟
سلطان:لا ما اتعب وبعدين قل مشاءالله لا تصكني عين
محمد:اهب يارب تبلع لسانك عشان تسكت وما تتكلم ابدافف/وقام
وكلهم تعشوورجعوبيتهم ونامو.
وصلى اللهم وبارك ان شاء الله يجعبكم البارت وانتظروني يمقن بكره انزل بارت ويمقن لا مدري ع حسب لو رحنا بيت خلتي ما راح انزل واذا ما رحنا بنزل

View more

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإألخَــ(5)ــأإأمِـِـِسْ

قراءهـ ممتعه:
روان وصلت راما لبيتهم ورحت للبيت الجديد تشوفه وتتجهز لان جيرانهم الجدد عازمينهم عالغدا ولبست جينز سكيني اسود وبلوزه رصاصيه ماسكه ع صدرها بدون حبال وشعرها فتحته وخلته ع طبيعته
روان:رانيا وين شوزي الاسود؟
رانيا:مدري شوفي تحت سريري
روان:وش وداه تحت سريرك؟
رانيا:كانك ما تعرفيني فوضويه
روان:طيب طيب افف اللي يشوفك يقول ولد مو بنت
رانيا:مالك دخل اف
ورانيا لبست جينز اسكيني برمودا اسود ولبست عليه بلوزه بيضا فيها كتابات بالاسود وشعرها لمته ذيل الحصان
رانيا:وش رايك اللبس ذي ولا الحمرا احلى؟؟
روان:لا ذي احلى شكلك مرره كيوت
رانيا:رايك كذا؟
روان:ايه وبعدين من بيطالع فيك انتي ووجهك
رانيا:اقول اسكتي اصلن انا احلى منك
روان:اصلن لولا الله ثم انا كان ماوصل وزنك 40
رانيا:جت بتضرب روان بس امهم نادتهم
ام روان:بناات يلا تاخرنا وش باقي لكم؟
روان،رانيا:يلا خلاص جايين
ام روان:لازم تتاخرون يعني؟
روان وهي تلبس الشوز:يلا جينا
ام روان:ههه يلا
وقفت روان تعدل حجابها كل اهلها مشو وسابوها
نزلت روان تجري تبي تلحق اهلها صقعت بـ...
...:سوري سارلك شي
روان:اهـ هاهـ لا عادي ما سارلي شي
...:وين طايره؟
روان:هاهـ بس كنت باللحق اهلي راحووسابوني من انت كاني شايفتك قبل؟
...:ماعرفتيني انا محمد اخو راما
روان:اها اهلين يلامحمدانا تاخرت بروح شكلهم وصلويلاباي
محمدوعيونه معلقه في روان:باي
روان راحت لقت اهلها دخلو جت راما بتسكر الباب مسكت روان الباب بيدها:وانا ان شاءالله اقعدعندالباب؟
راما:لاسوري ماكان قصدي ماانتبهت تفضلي
روان:زادفضلك وش اخبارك؟
راما:الحمدلله وانتِ؟
روان:تمام ههه
راما:سلامات وش فيك تضحكين ترى ما قلت نكته
روان:ههه بغيت اقول كيف عيالك هه
راما ضربت كتفها:ههه الله ياخذ شيطانك لسا بدري
روان:اايي الا اقولك ع طاري العيال والزواج ما تفكرين تتزوجين؟
راما:لاوين لساتوني19ماعمري فكرت بالزواج اصلن
روان:اها يعني لوتخرجتي بتتزوجين صح؟
راما:لاجاواحدداخل مخيخي يمقن
روان:اممم طيب بسالك وجاوبي بصراحه
راما:قولي
روان:انتي تحبيين؟؟
راماانصدمت من روان ماتوقعتهابتسال سؤال كذاوردت:هوموحب حب بس اعجاب بالسخصيه
روان بحماس:مين هو؟
راماوجههاحمروسكتت
روان:عادي قولي وبعدين انا اقولك انا بمن معجبه يلا انطقي
راما:اووك
وسكتت وروان تنتظراجابه
روان:وش فيك سكتي تلمي انطقي بمين معجبه يأخت؟
راما:هاهـ ايه بس يعني احم ذاشسمه
روان:ايه شسمه؟
راما:هويمكن اصغرمني بس مره عجبني لما خلى الاولاد يطلعون يوم انا بالمستشفى
روان:اهاخلاص عرفته عبوود
راما:اول شي اسمه عبدالله ثاني شي ايه وش رايك فييه شخصيته تجنن صح؟
روان:ايوه ماشاءالله علييه
راما:وانتي يختي مين مطير عقلك
روان:هع بقولك بس اخاف تظنين ظن سوء فيني
راما:لا مابظن ولا شي بس قولي
روان بصوت يقطع:احم امم مـ..حـ..مـ..ـد
راما:هااااااااهـ لايكوون اخووي؟
روان وجهها تلون:احم ايه
راما:ههه تخيلي انه حتى هو معجب مومعجب وبس الا يحبك
روان بصدمه:كذاااااااااابه
راما:وربي امس قالي والله ماطلعتي هينه ياروانووهـ سرقتي قلب اخوي
روان بخجل:ههه
راما:الله اتخيلك زوجته
روان وجهها حمر:عمى اسكتي محد يقولك شي انتي
راما:هههه الله يعينه علييك بس
روان:لاوالله الا انتي اللي الله يعين عبود عليك
راما:انتي ما تفهمين اقولك اسمه عبدالله وبعدين يعينه ع وش ان شاءالله الحمد لله كامله والكامل الله ومايعيبني شي
روان:ايه باين
قطع عليهم صوت ام محمد:يلا يا بنات تعالو تغدو
روان:ان شاء الله خالتي
وراحوا يتغدوون سوري ادري البارت قصير وما فيه احداث
لان ايدي انجرحت وبالقوه كتبت ذا البارت وان شاء الله يعجبكم:)

View more

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ اأإألرأأإأإبِـِـِ(4)ـَـَـَعُ

يوم الاربعاء الساعه(6)الصباح
قاعده تتقلب فوق سريرها وتحس كل نتفه بجسمها تالمها ودرجة حرارتها شوي مرتفعه حاولت تجمع قوتها وتقوم من ع السرير قامت وتقدمت للشباك تفتحه عشان يدخل ضوء الشمس لغرفتها فتحت الشباك وتوجهة للحمام(اكمركم الله)
اخذت شاور ع السريع ولبست المريول ولمة شعرها ذيل الحصان ونزلت غرتها وطلع شكلها بريئ نزلت تفطر مع اهلها لقت الكل مختبص اللي رايح واللي جاي وقالت بصوت مبحوح وناعم وباين عليه التعب:وش فيه ليه كل ذي الرجه وليه كذا البيت مختبص؟
ردت عليها اختها:رورو شفتي شنطتي؟
روان:مدري وينها انتي وين حطيتيها بعد ما ذاكرتي؟
رانيا:في غرفتي بس شالو العفش عشان بننقل لبيت جديد
روان:هاه؟بس ما لميت اغراضي ومحد قالي
رانيا:امس امي قالت لك قبل ما تطلعي غرفتك وانتي قلتي طيب
روان:والله مذكر بس خلاص بخلي (تيا) تلم اغراضي وترتبها بالشنط يلا سي يو
رانيا:روان دقيقه
روان:هلا
رانيا:فيه واحد امس متصل يسال عنك
روان بصدمه:ايش؟لا انتي اكيد تمزحين صح؟كيف واحدلالا اكيد غلطانه
رانيا:لالا الا ولد انا متاكده بس اتطمني ما قلت لاحد
روان:ماقالك اسمه
رانيا:لا بس سال وسكر ع طول
روان:طيب رينو طلبتك لاتقولين لاحد مين ماكان يكون لاتقولين شي
رانيا:لا توصين حريصه ويلا ترى تاخرنا ع السواق
روان:يلا
........
الساعه(12:45)
رانيا انصرفت ورجعت البيت
وعندروان الحصه السابعه.فراغ.
روان:بنات طفش والحصه اللي بعدها بعد فراغ وش نسوي بذي الفتره؟
اروئ:اممم وش رايكم روان تغني لنامن زمان عن صوتها
سارة:اي والله من جدمن زمان ماسمعناك تغنين ياروان بالله غني لنا
روان بدلع:امممممم مدري افكر
اشواق:روني بلا سخافه هيا وافقي وربي ما طلبنا شي
ليان:ايوه رورو بالله غني
روان:طيب طيب بس بشرط
الكل:وش هو؟
روان:ابي نجلس بالارض واناانسدح ع وحده فيكم وبعدين اخرج كل اللي جوااي بالغنى اوك؟
الكل:اوك
وسوو زي ما طلبت روان
وغنت لهم (ابيع الناس) ماجد المهندسhttp://www.youtube.com/watch?v=fhs1CX_S9yk
وغنت بعد(راب وين وين)والبنات جالسين يردون (وين وين)وروان تقول(اللي نساني)http://www.youtube.com/watch?v=BOGqqg9oNc0 وكذا لحد ما دق جرس نهاية الدوام
روان:بناات تدرون اننا بننقل
ليان:لا اماعاد وربي مو حلوه الشله بدونك<<تجامل
اروى:يالله من جد بتنقلين رواني؟
روان:ياهلبله انتي وياها مو قصدي بنقل من المدرسه
البنات:اجل؟
روان:بننقل لبيت جديد
البنات:اها
روان:بس تصدقون رينو تقول لو ان المدرسه ذي بعيده عن البيت بينقلوني
اشواق:خلاص انا اكلم امك اقولها ما تنقلك
روان:ايه بالله تكفون اقنعوها
ليان:ابشري ما طلبتي شي
روان:يلا بنات باي سواقي جا
البنات:بايات
راما كانت توها طالعه شافت روان ونادتها:روان روان
روان:امم
راما:بالله روان بطلبك طلب قولي تم
روان:اطلبي ياقلبي
راما:بالله روان وصليني للبيت ع طريقك
روان:غااالي والطلب رخيص يلا تعالي شوفي السواق هناك
راما:تسلمين ياقلبي مشكوره
روان:الله يسلمك يا قلبي
طلعوا السياره
روان:راجوا ودينا لبيت ابو محمد
راجوا:طيب
روان:راموا اخوك محمد ليه ما جا ياخذك زي دايم؟
راما:اليوم جايين جيران جدد وعزمناهم عندنا والكل مشغول مو فاضيين لي
روان:اها حتى نحنا ناقلين بيت جديد وعازمينا جيراننا
راما:روني وين بيتكم الجديد؟
روان:بحي الـ.....
راما:شكلهه انتي جارتنا الجديده
روان:ليه؟
راما:نحنا بنفس الحي ذا
روان:اها يمكن
راجوا:مدام انت في سير جار حق مدام روان
راما:مدري يمكن
راجوا:لا مدام انت فيه سير جارت مدام روان
راما:؟
روان:ههه ياالهبله يقولك انتي جارتنا الجديده فهمتي
راما:اها
ووصلهم راجوا لبيوتهم.
ان شاءالله يعجبكم البارت

View more

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإألسـ(6)ــأإأدس

قراءهـ ممتعه:-
(في بيت ابو سلطان)
ليان بغرفتها فكر باللي سواه اخوها مع"أروى"وراحت لغرفته تتكلم معه
ليان تطق الباب:طق طق طق
سلطان:مييين؟
لين:انا سلطان ممكن ادخل؟
ابتسم سلطان:ادخلي حبيبتي
ليان فتحت الباب وقالت:كيفه توئمي الحلو اليووم؟
سطان:تمام تعالي حياتي بتكلم معك شوي احس نفسي ضايق اليوم ودي افضفض
ليان:وانا بعد احس بضيقه
سلطان:اجل تعالي فضفضيلي وانا بفضفضلك
ليان:سلطان اول بسالك سؤال
سلطان:قولي
ليان:انت معجب باروى
سلطان بتوتر:ايه لا مدري
ليان:ههه قول ايه ولا لا؟
تنهد وقال:آآهـ مدري سرقت قلبي احس اني مو معجب اللا احب وحب فظييع بعد
ليان:الله الله اخوي يحب
سلطان:بالله ليان اتصلي عليها واعزميها عندنا
ليان:بس لازم اخذ اذن امي اول اخاف ما توافق
سلطان:طيب يلا يلا روحي واعزميها اقصد خذي اذن امي
ليان:هههه لا باخذ عينها هع
سلطان بصراخ:لياان رووحي
ليان خرعت من صوته:طيب طيب ،وصارت تنادي:يمايما
سلطان:تنادينهااللي يشوفك يقول تنادين الخدامه مو امك
ليان:ايه صح نسيت هه يلا برب اقصد باي
سلطان:تيت اقصد يلا سري سري لا يجيك كف
لين:طيب اف
نزلت عند امها وقالت لها انها بتعزم البنات عندها ووافقت ورجعت لسلطان
سلطان:هاه وش قالت؟
ليان:وافقت بس ترى مو لوحدها كل الشله
سلطان:وليه كل الشله وانا قايل بس اروى
ليان:ليه تبي امي تشك ياالخبل
سلطان:اها
ليان:بس تبي تشوف اروى طيب بس بشرط
سلطان:هلا وش الشرط؟
ليان:تعشيني برى اليوم
سلطان:اف طيب واقولك وش رايك اعزم الشباب بعد
ليان:مدري براحتك يلا بروح اعزم البنات واتجهز
سلطان:دقايق حبيبتي
ليان:خير؟
سلطان:ابيك تكلمين اروى عندي هنا
ليان:سلطان ما يكفي اللي بنسويه فيها بعد تبي تسمع صوتها
سلطان:خلاص بالله كلميها عندي هنا
ليان:طيب،وراحت لغرفتها تجيب جوالها واكتشفت ان ما عندها لاريال وراحت لسلطان:سلطانوه
سلطان:وجع خير اكيد وراك شي او تبين حاجه
ليان:ايه رصيدي بح
سلطان:افف طيب تعالي كلمي بجوالي
ليان:اووك/آلووهـ
اروى:هلا مين معي؟
لين:غريبه ما عرفتيني؟
اروى:لاوالله مين؟
ليان:ياشيخه بالله ما عرفتيني؟
اروى:مدري لينوصح؟
ليان:يب يب ع قولك
اروى:ههه الله يقطع ابليسك
ليان:المهم بكره الجمعه عندي عاومتك انتي الشله
اروى:وش المانسبه؟
ليان:بمناسبة الطفش اللي فينا
اروى:طيب بكره من الساعه 6 المغرب انا عندك
ليان:اووك اروينه حياتي
اروى:هلا قلبي
ليان:بالله طلبتك اتصلي ع البنات واعزميهم ماعندي رصيد يدوب اكلمك انتي
اروى:اوك بس ليه ما تقولين لسلطان يشتري لك بطاقة شحن
ليان:كلب ما يرضى
اروى:ههه الله يعينك اوك بتصل عليهم واعزمهم لا تخافين
ليان:مشكووره حياتي
اروى:العفوا حياتي يلا باي
ليان:بايات
اروى اتصلت ع البنات وقالت لهم عن الجمعه اللي عند ليان
وسلطان عزم الشباب كلهم بعد
.....
توقعاتكم:-
وش بيصير بالجمعه عند ليان؟
وش راح تسوي ليان مع سلطان عشان يشوف اروى؟
وان شاء الله يعجبكم البارت:)

View more

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ الثَـِـِـِ(2)ـِـِـِأإأإنِيِ

يوم وصلو وشافو اروى كلهم ضحكو لانه شكلها كان كاااااااااااااي او يضحك ماعاد واحد كان مفهي فيها اللي هو{سلطان}
كانت نظراته غريبه يطالع في اروى باعجاب
كانت اروى تتالم حييل فصارخت بسلطان
اروى:سلطان سلطان هي انت
سلطان:لاتعليق
اروى سلطانوه وصمخ رد اف
سلطان:هاهـ هلا وش فييه؟.؟
اروى عمى ما تشوفني اتالم تعال ساعدني وانتوا بدال ما انتم جالسين تتمصخرون علي تعالو ساعدوني آآهـ يارجلي
اشواق شافت اروى جت دااااعسه
اشواق:وي وي حبيبتي وش فيها؟؟
ساره:ههههه رجلها خخخخخخ
اشواق:وانتوا لييه ماسعدتووها؟حرام عليكم
اروى:جالسين يتطنزون علي اهئ:( وذا جالس يتفرج اكلمه ما يرد افف مافيه احد يساعدني كلهم همهم
اشواق:ولا يهمك ياقلبي انا اللي بساعدك و.....
قطعتها حركت سلطان المفاجئه
رواح بسرعه وشال اروى ووداها لسيارته ركبها في الرتبه اللي ورى وسحب اخته وركبها معها ورى وراح داااعس للمستشفى
ليان كانت متعجبه من حركت اخوها ومن اللي سواهـ اول مره يساعد احد بحياته ما يعرفه زيين وميين؟؟ {(بنت)}
كتنت ماهي عارفه لييه اخوها سوى كذا من الفضوول اللي فيها سالته
ليان:سلطان
سلطان بطفش:هاهـ
ليان:ممكن اسالك سؤال؟؟
سلطان:مالي خلق اسمع اسالتك اللي مالها داعي
ليان لاوربي بس سؤال واحد الله يخليك
سلطان:خلاص بعدين الحين راسي مصدع
ليان:اففففف
بعد(5)دقايق وصلو الباقيين وقعدو شوي خرج الدكتور من عند اروى
سلطان:هاهـ دكتور طممنا
الدكتور:الحمد لله كسر بسيط بالقدم
عبدالله:الحمد لله لولا الله ثم سلطان كان الحين رجل اختي راحت وطي
الدكتور جبرنا لها رجلها وبتخرج اليوم ان شاء الله بس اخوها خله يروح يجهز اوراق الخروج
عبدالله:يلاشباب بروح اجهز الاوراق
سلطان:لآ خلك انا بروح اجهز اوراق الخروج
عبدالله:لا والله انا اللي بروح كفايه انت اللي جبتها المستشفى تعبناك معنا
سلطان:والله تعبكم راحه يالله بروح اجهز اوراق الخروج
راح سلطان يجهز اوراق الخروج والباقين راحوا عند اروى
عبدالله:الحمدلله انه شي بسيط بعدين من بيسوي لي الفطور لو امي مي موجوده بالبيت والشاهي من بيسويلي؟؟
اروى:مع نفسك وربي ما اسوي لك شي اجل عشان كذا ما تباني اتعب هاهـ؟؟
عبدالله:وش تورييني وش بتسويين مثلا؟؟
اروى:وش بسوي هاهـ؟؟؟
عبدالله:ايه بتذبحيني مثلا؟؟
اروى:انا اعرف وش اسوي بك وبالايام الجايه بتشوف
عبدالله:نشوف
راما كانت بالحمام وماكانت داريه ان الاولاد عند اروى فتحت الباب وفسخت حجابها ودخلت ما تلقى غير الاولاد يطالعون
فيها وهي ماتت من الخجل من نظراتهم وتمنت الارض تنشق وتنشق وتبلعها ومن دون شعور طاحت ع الارض وسارت تبكي من الاحراج يوم شافها عبدالله اعطى الاولاد اشاره انو يطلعوا برى الغرفة طلعوا كلهم وبقوا البنات
يوم طلعوا الاولاد روان ع طوول راحت لراما وضمتها
روان:حبيبتي راما لا تبكي يعني حادث وسار
راما بشهقه:و..وش بيـ...ـقو...ولون عني اهئ قليلة ادب ما تستحي ع دمها اهلها ما ربوها اهئ اهئ
وجلست تبكي زيادهـ التموا البنات حوليها وقعدوا يهدونها لين ما هدت
عند الاولاد
سلطان:والله البنت ذي مزهـ
تركي:بالله عليك الا ملكة جمااااال
عبدالله:عيب عليكم ماصدقتم شفتم البنت بدون حجاب جالسن تقولون عنها كذا
سلطان:الله علييك اسكت بس اسكت انت اخر واحد يتكلم عن البنات وعن الادب
عبدالله:ولييه؟؟!!
تركي :والله مدري من اللي اذا شافته بنت تكشفت له واعطته رقمها بعد
عبدالله:بس انا ماعمري اعطيتهم وجه ولا تنسى اللي سويته في البنت ذييك وريتها الويل
تركي:ايه والله انك موب سهل
عبدالله:انا ما ابي الا وحده محترمه مو وحده تتكشف لي عشان اعجب فيها
تركي:ربك ييسر
شوي بكمل
انتظروا التكمله....

View more

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإأإلــرأإأإبــ(١٤)ــع ءــشــر  

الصبيةة إللي مَ شي كمآهآآ..~
صحيت من نومها ع صوت جوالها وردت بدون ما تناظر الرقم:الووووهـ
دلال:صح النوم بدري تصدقين يلا ترى تاخرتي
روان:والله امس نايمه متأخر وش تبيني اصحى بدري مثلا
دلال:اعتقد انه لازم تحترمين مواعيدك والحين يلا لا يكثر بدلي وتعالي بسرعه افطري معي
روان:طيب طيب يلا سلام
دلال:باي
سكرت جوالها وراحت الحمام وبدلت ملابسها ولبست وطلعت
..
ببيت ابو مشاري
نزلت من الدرج تعبانه ولونها مخطوف وصوتها رايح وقالت:صباح الخير
ام مشاري:هلا ببنتي صباح النور
ابو مشاري:هلا يبه صباح الفل يبه حبيبتي وش فيك تعبانه؟
ساره وهي تبوس راس ويد أمها وأبوها:إيه شوي
ام مشاري:يمه بنيتي بسم الله عليك وش فيك؟
ساره:لا بس زكام وسخونه انشاء الله شوي بروح المستشفى
ابو مشاري:مع من بتروحين؟
ساره باستغراب من أبوها:مع السواق
ام مشاري:أنا ابيه يوديني لبيت خالتك
ساره:يالله اجل بخلي مشاري يوديني
ودخل مشاري ببيجامه النوم:سلام
الكل:وعليكم السلام
مشاري:كأني سمعت اسمي
ساره:ياقلبي يا اخوي حبيبي انت
مشاري:اخلصي وين بتروحين
ساره:يا قلبي على الأخوا اللي يفهم اخته
مشاري:بالله وش ذا المحبة اللي نزلت عليك فجاأه
ساره:ولا شي المهم أبيك توديني المستشفى
مشاري:ليه؟
ساره:تعبانه ما تسمع صوتي
مشاري:يسير خير ان شاء الله
..
جالس فوق سرير اخوه يصحيه:محمد يلا يلا دووم ماما تدول يلا دوم
محمد:حمودي خليني انام شوي
احمد:لالاماماتدول يلادووم مافي نوم
محمد:حمودي حبيبي روح وانا ذحين أجي
احمد:واذا ما دييت وس اسوي؟
محمد:جيب مويه وكبها علي بس يلا روح
احمد:تيب
وخرج احمد
محمد من اول ما طلع اخوه قام و قفل الباب وارسل لامه رساله بناااام لاحد يزعجني
..
ووبث مقدر اكتب اكثر من تسذا:) وان شاء الله يجعبكم هووع

View more

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإألـثـ(2)ـأإأني

http://ask.fm/askrony/answer/17000067963655
عند البنات:-
بعد ما هدت راما جلسوا يتكلموا ويتسولفوا
اروى:بنات وش رايكم نتعشي برى
ليان: نتعشى وانتي بذي الحاله
اروى:اييه وش فيها؟؟
الله يخلي العكاكييز اخذ لي حبيتين وتكي عليها
وش قالو لك اللي يتعب ما يطلع برى ويتعشى
ليان :وانا قلت شي
روان:ايه منجد وربي جووعاااااااانه
اروى: طيب وحده تفز وتقولهم
روان: خلاص انا بفز واقلهم
يوم فتحت الباب جت رغدووهـ داااااااااااعسه ودفت روان ودقت روان بـ........
سووووري بناااات مقدر اكمل لان امي تبيني اقفل الاب لانه معي من الظهر
ولا تنسون تردوون ع البارت وتقولون رايكم ادري قصير بس جد امي تبي الاب
ووان شاء الله يعجبكم البارت ولا تنسون الايكات وابي تعلقوون

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإأإلــعـ(١٠)ــــــأإأإشـِر

الصبيةة إللي مَ شي كمآهآآ..~
"بالملاهي"
سلطان:شباب وش رأيكم نركب ذي
عبدالله:لالالاشكلهامي حلوه ذي إحلى
سلطان:طيب يلا
تركي:لإشباب أنا بركب ذي
سلطان-عبدالله:أؤك براحتك
"عندرغد+ساره+اشواق"
ساره:بنات انابركب ذي شكلها فله
رغد:اوك يلا
اشواق:لابنات شكلهاتخوف
ساره:لاماعليك حنامعك
اشواق:بس لوسارشي ع مسؤليتكم
رغد:طيب بس أمشي يلا
رغد+اشواق طلعوقبل ساره وجلسوجنب بعض
ساره:يالنذلات
رغد:والله محدقلك
ساره:طيب وين اجلس
اشواق:دوري لك مكان قريب منا
ساره:أف طيب
راحت وجلست جنب تركي بس ماعرفته
تركي:ساره صح
ساره باستغراب:تكلمني
تركي:لا اكلم الجاره
ساره:تستظرف انت ووجهك
تركي:لااستخفف هـ هـ هـآآآي
ساره:دمك ثقيييييل أنصحك لاتعيدها
تركي:المهم اخلصي انت ساره ولا
ساره:إيه أناهي خيرفيه شي
تركي:انتي أخت مشاري
ساره:يب يب
تركي:واناتركي اخو دانيا تعرفينها
ساره:اشوفها دايم مع روان بس ماتتكلم كثير
تركي:إيه هي كتومه ماتحب تتكلم كثير
ساره:مره غامضة ذي البنت ماتتكلم الا مع روان
تركي:اصلن هي ماترتاح الالروان
ساره:إها
كانواساره وتركي ورغدواشواق راكبين"قطارالموت"
وبدا القطاربالمشي بشويش
وجلست ساره تعدل بالطرحه وتربطهاعشان ماتطير
وتركي جالس يطالع فيها وحست بنظراته لهاوطالعت فيه يوم شافها حست بنظراته شال عيونه عنها
"عندعبدالله-سلطان"
عبدالله:هي انتم وينكم
سلطان:ترى بس أنااللي معك
عبدالله:هاه إيه ادري بس انت صاير٣ليه
سلطان:وانت٢بسم الله الرحمن الرحيم
عبدالله:اقول امش نجلس
سلطان:يلابس امسك يدي عشان ما اضيع
عبدالله:بزروانامدري قال اضيع قال
سلطان:خلاص خلاص امش وانت ساكت
"عندمحمد-مهند-أياد-مشاري"
محمد:شباب ترى خلاص تعبت
اياد:كلناتعبنا
مهند:ايوه الله من جد خلونا نشتري مويه ونرتاح شوي
مشاري:يلا
راحوا شرولهم اكل وجلسوا يسولفون مرت بنت من جنبهم ورمت لهم ورقه ومشيت وطاح الرقم عندرجل محمد
محمد أخذ الورقة وشاف اللي فيها
روان شافت محمدوهوياخذالورقه وضغطت ع ايد راما
راما بهمس:روان وش فيك
روان بنفس همس راما:كأنك ماشفتي وش سوت ذيك المايعه
راما:مواول مره
روان انقهرت من كلام راما ومشيت عنها لحقتها راما
راما:روان تعالي امزح معك
روان:خلاص سكري الموضوع بروح الحمام
راما:بجي معك
روان:يلا
بنفس الوقت عندمحمد
محمدشاف الورقة ابتسم بسخريه وشق الورقة
العيال:لالالا
محمد:خير وش ذا الصراخ
مشاري:ليش شقيت الورقة
أياد:تبا كف ولا كف
مهند:أذبحك ولا شسوي فيك
محمد:خير هي رمت الورقه لي ولا لكم
كلهم سكتوا وما عرفو يجاوبون
محمد انتبه لروان وهي رايحه للحمامات ومعها اخته
محمد:شباب أنا بروح الحمام
أياد:طيب إحنا بمجلس هنا
محمد يلا باي
محمد راح جري ومسك يد اخته
محمد:راما
راما:محمد
محمد:لاظله المهم انتي ارجعي للبنات بكلم روان بشي وبعدين بتجيكم
راما:اوك بس لا تتعدى حدودك معها
محمد:اوك بس يلا روحي

View more

-

أخواني أحبكم في الله لهذا أحببت أن أنبهكم عن نقطه يمكن الكل يرددها من شباب وبنات وبدون ما يفهم معناها وهي كلمه"هع هع" بصدفه كنت أتابع قناه سعودية وذكر المحاضر ان هذه الكلمه هي تكبير لليهود أيام الجاهلية ضد الإسلام_حبيت أخبركم عنها لأنها علم وانا سمعته فحذاري أخوتي أن ترددو مثل هالكلامات بدون ما تعرفو معناها_ لو سمحت لاتتوقف عندك
لان غيرك ما يدري
تلآحظون في البي بي والواتس
* الأغلب دآيم إذآ بيكتبون ( يآرب)
* يكتبونه كذآ : [ يَ رب ]
* ويقول الشيخ الجعيثن : -
* هذآ لآيجوز لأنه لآزم ألف الندآء
* يعني لٱزمَ نكتبَ ( يارب )
و أيضا الكلمه المنتشره بشكل كبير و لا يصح قولها و هي (دووووم ) بعد السؤال عن الحال او الرد بقول ( تدوم انفاسك) او (يدوم غاليك) او ماشابهها لأن الدائم هو الله سبحانه و تعالى لا سواه ---قال تعالى (( كل من عليها فان ))
* لآ تكتم علماً خيراً تجزى به
__________
استغفر الله انا كنت اقولهم بس م كنت بعرف انو م يسير

View more

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإأإلــثـــ(١٢)ــــأإأإنـــي ءــشــر

الصبيةة إللي مَ شي كمآهآآ..~
ساره ارتفعت درجة حرارتها وما قدرت تخلي عيونها مفتوحه استسلمت للمرض وأغمى عليها وطاح راسها ع كتف تركي
تركي طالعها واختبص ماعرف وش يسوي بدا يضرب خدودها بخفه وبهمس:ساره ساره
ساره:..
تركي:ساره قومي يلا وقف القطار يلا قومي
حاول تركي يصحيها بس ساره ابد مااستجابةله تنهد تركي وشالها
رغد وأشواق نزلوامن اول ما وقف القطار وجلسوا يستنوساره
رغد:كان ساره طولت شوي
اشواق:إيه والله انك صادقه
رغد:اشواق أنا خايفه عليها لا يكون سار لها شي
اشواق:ان شاء الله الله يسمع منك
اشواق تدق رغد:رغدوه شوفيها في واحد شايلها
رغد:طيب امشي نشوف وش السالفة
اشواق:يلا
رغد:ذا تركي
اشواق:إيه والله صح امشي نشوف وش فيهم
وراحواله
اشواق بقلق:تركي وش فيها ساره
تركي:مدري كانت جالسة فجئاه أغمى عليها
اشواق:طيب هي ماقالت لك وش فيها
تركي:بس قالت راسها مصدع
اشواق:طيب حطها هنا
تركي:لا تعالواسيارتي قريبه
رغد+اشواق:اوك
"عندراماوروان"
روان وراماكانوياكلون ايس كريم
روان:راما
راما وهي تأكل بالايس كريم:اممم
روان:هي بكلمك شيلي الايس كريم من فمك ترى ما بيطير
راما:طيب قولي اسمعك
روان:ودي أجيب بنت عمي دلال تتعرف عليكم
راما:حلوا بس متى
روان:بزهم الشله كلها عندي بكره
راما:بكره صعبه شوي
روان:ليه
راما:بنرجع هلكانين ما فينا
روان:اوك بعد بكره بزواج خالتي نتجمع
راما:تيب
"عندتركي والبنات"
تركي:من معها مويه بارده
رغد:محدبس بروح اشتري وارجع
تركي:بسرعه
رغد:اوك
راحت رغد شافت اكثر اللي بالبقاله اولاد جت بتدخل شافها مشاري وناداها
مشاري:رغد
رغد:هاه
مشاري:وين داخله في ذي الزحمه
رغد:مستعجله بشتري مويه
مشاري:خلاص أنا بشتري لك واجي
رغد:بسرعه الله يخليك أنا بنتضرك هنا
مشاري:لا انتضريني هناك عند العامود
رغد:اوكيه بس بسرعه
وراح اشترى لها مويه ورجع
أعطاها المويه
رغد:شكرًا خذ
مدت يدها له تعطيه الفلوس
مشاري:لا خليهم لك ما ابيهم
رغد:بس...
قاطعها مشاري:لا بس ولا شي وبعدين مؤ انتي مستعجله
رغد:إيه صح وشكرا مره ثانيه
مشاري:العفوا وروحي يلا ما ابي اعطلك
رغد:اوك باي
مشاري:باي
رجعت ل(اشواق،تركي،ساره)
رغد وهي فحمانه:خذو...المويه...
اشواق:هاتي خذ تركي
تركي فتح المويه وبدايصب ع يده شوي ويرشه ع وجه ساره
ساره بشهقه:لالالا الا المويه
تركي:وأخيرا خلاص مافيه ولا مويه
وعطا المويه رغد:أشربي من المويه شكلك لسا فحمانه
رغد:إيه..والله..هات..شكرًا
تركي:العفوا
ساره:وش سار
اشواق:اسألي حبيب القلب
شرقت رغد بالمويه:كح كح كح كح احم اححم ايش ههه ما سمعت
ساره لقت مشط ورمته ع اشواق
اشواق:آه على زق ياساره
ساره:في فمك يا وسخه
وقفت ساره وعدلت حجابها واللثمه
ساره:يلا امشوا بنات
مشوا خطوتين وتذكرت ساره انها ما شكرت تركي لفت وجهها له
سارة:ثينكس ع ألمساعده لولا الله ثم انت كان أنا الله العليم بحالي
تركي وهو ذايب:هاه لا ماله داعه الشكر ما سويت شي
ساره:بجد شكرًا ويلا الحين لازم امشي باي
تركي:بايات
ولعبوا واستانسوا ورجعوا كلهم نفس الترتيب بس روان رجعت مع سواقها:)
..
ان شاء الله يعجبكم البارت وبكره ما اقدر انزل بارت لان زواج خالتي باجر هووع هووع:)

View more

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإألــسـ(7)ــأإأبع

في نفس الوقت اللي كانويتكلمون فيه ليان وسلطان روان كانت جالسه عالنت وفاتحه لعبة اون لاين وتقرى روايه خلصت بارت وراحت تشوف اللعبه ولقت واحد اضافها اسمه مومومكه ماعرفت وش تسوي تقبل اولا وقالت:بقبل واشوف وش يبي
وقبلت جت بتسكر اللعبه ماتلقى اللا رسالة دردشه طالعه بوجهها مكتوب فيها:
مومومكه:هلا
مومومكه:كيفك؟
ردت عليه/روونـة:هلابك تمام الحمدلله وانت؟
مومومكه:بخير دامك بخير
روونـة:دوم مو يوم
مومومكه:يدوم غاليك
روونـة:امين وياك
مومومكه:امين ممكن نتعرف؟
روونـة:مع اني كنت بخرج بس يلا ماعليه
مومومكه:اذا مشغوله خلاص بوقت ثاني
روونـة:لالامو مشغوله ولا شي بالعكس فاضيه
مومومكه:اوك وش اسمك؟
روونـة:ناديني رورو وانت؟
مومومكه:محمد كم عمرك؟
روونـة:عاشت الاسامي 18وانت
مومومكه:العمركله18
روونـة:امين وياك
مومومكه:الا من وين؟
روان تنهدت وردت/روونـة:مثلك من مكه
مومومكه:وش دراك اني من مكه؟
روونـة:من النكنيم حقك
مومومكه:اها اووك باي حي ساكنه؟
روونـة:بتحقيق حنا وانا مدري
مومومكه:اوك اوك اساافين ماله داعي ذا السؤال سحبناهـ خلاص
روونـة:يكون احسن
مومومكه:اووك ممكن اسالك سؤال شخصي شوي؟
روونـة:تفضل
مومومكه:انتي تحبين؟
روونـة:ليه السؤال؟
مومومكه:لا بس سؤال
روونـة:لاهوموحب بس اعجاب
مومومكه:اها تصدقين عاد اني احب
روونـة:اممم
روونـة:بروب شوي
مومومكه:تيت
روان قالت برب لانه جوالها اتصل وردت:
رون:آلووهـ
اروى:هلا
روان:اهليين
اروى:كيفك؟
روان:طفشأأأنه
اروى:ياحياتي طيب بكره معزوومين عند لينو
روان:وش المناسبه؟
اروى:بس كذا عشان نقضي ع الزهق
روان:اوك الساعه 5 العصر انا عندها
اروى:اوك يلا باي
روان:بايات
ورجعت للاب:
روونـة:بأإأك
مومومكه:هلا ولكـ بأإأك ـم
روونـة:يثلمو><
مومومكه:يسلمك ربي من كل شر
روونـة:امين وياك
مومومكه:اميين
روونـة:محمد
مومومكه:قبل لاتقولين اي شي بروب
روونـة:اوك توت
بعد5دقايق
روونـة:ترى طوليت
مومومكه:سوري بأإأك
روونـة:ولكموو
روونـة:بدري كان ماجيت احسن
مومومكه:بدري من غمرك بس واحد من الشباب متصل علي
روونـة:اها تصدق اليوم كان مره تعب
مومومكه:لييه
روونـة:لان انتقلنا لبيت جديد
روونـة:تخيل جيت من المدرسه بدلت ملابسي ورحنا لبيت جيرانا لانهم عزمونا عندهم ع الغدا وانا صراحه ماستحيت منهم لان بنتهم تصير صديقتي بالمدرسه ووحده من الشله حقتي
مومومكه:اها
روونـة:حمود
مومومكه:هلا
روونـة:بطلع الحين تعبانه وبجهز اغراضي لان معزومه بكره عند صديقتي وبعدين بنام يلا باي
مومومكه:باي ونوم العوافي
روونـة:الله يعافيك يلا باي
مومومكه:وياك باي
يتبع....

View more

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإأإلــثــ(8)ــــــأإأإمن

يوم الخميس الساعه (١)الظهر
روان فتحت الاب وفتحت الروايه ولعبة أون لاين ولقت مومومكه موجود وقالت له:-
روونة:هلاحمودكيفك
مومومكه:أهلين برورو تمام وانتي كيفك يالغلا
روونة:بخير دامك بخير
مومومكه:دوم مؤ يوم
روونة:يدومون غواليك
مومومكه:امين وياك
روونة:امين
مومومكه:مو قلتي بترو حين لصحباتك
روونة:من الحين خير وين عائلين فيه
مومومكه:اللي اعرفه أنكم تحبون تتكشخون من بدري
روونة:اولا أنا احب الكشخه بس ما احب أحط مكياج ثانيا أنا مجهزه اغراضي من امس بس البس والم شعري وبروح لهم
مومومكه:إها ومتى بتر حين لهم
روونة:بروح الساعه (٥)العصر
مومومكه:إها
وجلسوا يتكلمون مع بعض لين إذن العصر وقفلوا مع بعض تجهزت روان ولبست جينز سكيني اسود طويل ولبست عليها بلوزه رسميه
لمت نص شعرها بالشباصه والباقي خلته مفتوح وصلت روان لبيت ليان
روان:أف ذي ليه ما فتحت الباب يالله أنشوية وهي ما فتحت الباب
وقعدت تدق الجرس لين فتحت لها ليان الباب
ليان:هلا روني
روان:أف بدري ما بغيتي تبدل لون بشرتي من الابيض للاسمر
ليان:ارحمينا يالبيضا اقول ادخلي وانتي سأكته
روان وهي تفصخ عبايتها:طيب من جا من البنات
ليان:لسا محدانتي اول وحده
روان:إها
ليان:روان بطلبك طلب
روان:اطلبي حياتي
ليان:سلطان يحب أروى
روان باستغراب:أروى
ليان:ايوه وقالت لها اللي دار بينها وبين اخوها
روان:والمطلوب
ليان:هو يبي يشوفها ويكلمها وابيك تساعديني
روان:بس أروى صعبه شوي
ليان:انتي قريبه منها وأكيد راح تخزينها تحبه
روان:أمم بحاول
وجت كل الشله /وبغرفة ليان
أروى:بنات بروح المطبخ تبوني أجيب لكم شي وانا جايه
روان وليان طالعوا في بعض وكان كل وحده قرت اللي براس الثانيه
روان:جيبيلي مويه و جيبيلي كيكه بشكولاته
ليان:جيبي عصير تلقينه بالفريزر و جيبيلي كيكه زي رورو
أروى:اف طيب أبون شي ثاني
البنات:لا
وراحت للمطبخ ع فكره كانت لابسه(جينز سكيني ازرق طويل ولبست بدي ابيض وعليه حاكيت احمر قصير و فاتحه شعرها الطويل)
اول ما خرجت أروى من الغرفة وسكت الباب وراها قامت روان وجلست جنب ليان وهمست لها:لولا
ليان بهمس:هاه
روان:دقي ع سلطان بسرعه
ليان:ليه
روان:عشان نقوله أروى بالمطبخ وهو يتصرف بسرعه
ليان:بس جوالي مقفل
روان:افففف طيب بدق من جوالي أعطيني الرقم
ليان:طيب٠٥٥٨٩١.....
روان:ألو
سلطان:هلا من معي
روان:روان سلطان بسرعه روح للمطبخ أروى هناك
وسكرت بوجهه
سلطان قام رايح للمطبخ
تركي:سلطان وين طاير
سلطان:أختي تبيني بشي ضروري وخاص
ومشى متوجه للمطبخ(ع فكره المطبخ فيه باب تطلعني منه ع الحديقة)
وراح للمطبخ فتح الباب بسويسرا عشان ما تحس فيه أروى وقعد يطالع في أروى وهي جالسه تجهز للبنات الكيك وتحطه بالصحون وتجيب الملاعق وتحطها بصحن الكيك وتشيل الصحون وتحطهم بصحن كبير وأخذت كأسه وجت بتصرف مويه لروان لقت سلطان واقف وقاعد يطالع فيها تعلقت عيونها بعيونه قرب منها وهي تبعد عنه وقرب لين ماصقعت بالدولاب وحطت ايدها بالغلط ع الكيك واختبص الكيك وأيدها انعدمت جت طالعه من المطبخ مسك ايدها ورجعتها لمكانها ونفس القرب اللي كان بينهم قرب شفايفه من خدها وطبع بوسه على خدها طلع كلينكس من جيبه وقعد يمسح في ايدها وقالها:أروى بقولك شي
أروى من صدمتها من اللي صار ما ردت عليه
سلطان:أروى انتي تحبيني
أروى انفجعت منه ومن سؤاله وجرائته ولا ردت عليه
سلطان:أروى أنا احبك وأموت فيك من يوم شفتك طلبك ردي ع سؤالي انتي تحبيني ولا لا؟
توقعاتكم:-
شنو بيكون جواب أروى؟
وش راح تسوي لليان وروان لما ترجع للغرفه؟
....
بنات دعواتكم لمحمد بطل الروايه سار عليه حادث في الحقيقه اهئ اهئ:(

View more

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإأإلــخــ(١٥)ــأإأإمــس ءــشــر 

الصبيةة إللي مَ شي كمآهآآ..~
في بيت ابو سلطان
ام سلطان:ليان ماما يلا قومي صلي وانزلي افطري معنا
ليان:مامابس٥دقايق انام واقوم
ام سلطان:لا ماما يلا قومي ترى أخوك أحسن منك قام وصلى وجالس تحت يفطر مع أبوك
ليان:اففف طيب الحين والله اقوم
ام سلطان:يلا قومي ترى ما بطلع الا لما تقومين واشوفك دخلتي الحمام
ليان قامت دخلت الحمام ويوم سمعت باب غرفتها تسكر عرفت ان أمها طلعت خرجت من ألحمام وقفلة الباب وكملة نومه
..
في بيت ابو تركي
جلس يتقلب فوق السرير وهو يفكر بالي سار مع ساره عجبته كل شي فيها حلو وجلس يتذكر ملامحها وقطع عليه صوت امه:حبيبي تركي قوم
تركي:يمه أنا صاحي بس متسطح تعبان شوي
ام تركي:وش فيك
تركي:بس رجلي تعورني
ام تركي:سلامات يمه بسالك صليت
تركي:إيه الحمد لله
ام تركي:اوك يمه لما يجهز الفطور بزهمك تفطر معنا
تركي:ان شاء الله
..
في بيت ابو أياد
دلال بغرفتها تستنى روان ع احر من الجمر
أياد جالس يسولف مع امه وابوه
ودق جرس البيت جا اياد بيفتح الباب دفته دلال وفتحت الباب
اياد:وجع
دلال:يوجعك
روان:ههه من عند الباب كذا
دلال:لا مؤ قصدي انتي اكلم اياد المجنون
روان:طيب بجلس عند الباب كذا
دلال:لالاتفضلي
روان:زاد فضلك
اياد:هلا ببنت العم
روان:هلا فيك
وسلمت ع عمها وعمتها
دلال:روان تعالي أبيك في غرفتي
روان:اوك يلا عن اذنكم
وطلعت مع دلال لغرفتها
..
في بيت ابو رغد
رغد وهي تفرك عيونها:يمه وين الفطور
ام رغد:حنا فطرنا روحي المطبخ وسويلك فطور
رغد:ماعرف
ام رغد:لازم تعرفين بكره بتتزوجين بتقولين لزوجك مااعرف
رغد:اذا تزوجت يسير خير
ام رغد:الله هديك يا بنتي روحي قولي للخدامه تسويلك فطور
رغد:اكييد بقولها يعني بقول للجيران مثلا
ام رغد:طيب متى بتذلفين
رغد:هاهـ الحين يلا تشااااو
ام رغد:مع السلامه
..
في بيت ابو اياد
دلال:سكري الباب بسرعه وتعالي
روان:خير وش فيه ان شاء الله خير
دلال بنبرة حزن والدمعه ع هدب عيونها:روان
ما قدرت تمسك نفسها وشهقت
دلال:روان راح يغصبوني
وطاحت بحظن روان
روان وهي ماهي فاهمه السالفة:دلال وش فيك ع ايش يغصبونك
دلال وهي تشهق:بـ بـيزوجوني اهئ اهئ
روان بصدمه:يزوجونك آآبـ بـمين
دلال:تتذكرين ذاك اللي بالمول
روان:اممممم ايت
دلال:اللي كان مع صاحبه وكانوا يمشون ورانا
روان:اممم متى امممم إيه إيه ذكرته
دلال:أبوي بيغصبني أخذه
روان:ما توقعت عمي كذا طيب تعرفين عنه شي
دلال:اسمه باسل عمره٢٢ثالث جامعه ويشتغل بشركة أبوه
روان:والله مدري شقول بس تبين رأيي
دلال:إيه اجل ليه جبتك
روان:استخيري واللي كاتبه الله بيسير
دلال:أنا استخرت بس وربي مدري اوافق او لا
روان:أقولك لا يفوتك جمال وولد عائله واهم شي انه رجال وأخلاقه حلوه
دلال:كذا رأيك
روان:إيه ويالله انزلي عند عمو وقوليله انك موافقه
دلال:الحين
روان:إيه يلا انزلي
دلال:بس..
روان:لا بس ولا شي يلا اذلفي خلني افرح فيك وأشوف عيالك
دلال:أمي وانا مدري
روان:ههههه يلا يلا عند عمي
دلال:لا لا تنزلين معي بنزل لحالي
روان:طيب يلا اذلفي
دلال أخذت نفس وراحت عند أبوها تقوله عن قرارها وبعد ما قالت له طلعت غرفتها وجلست تتسولف مع روان
..
ابي توقعااااتكم:)

View more

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإأإلــتــ(٩)ــــــأإأإســع

الصبيةة إللي مَ شي كمآهآآ..~
قراءه ممتعه:-
سلطان:أروى أنا احبك وأموت فيك من يوم شفتك طلبتك ردي ع سؤالي انتي تحبيني ولا لا؟
سحبة ايدها منه وأخذت الصحن وهي تتوعد في البنات وطلعت بدون ما تجاوب ع سؤاله سلطان زفر بعد ما طلعت آروى ورجع عند الشباب
دخلت عليهم ولونها مخطوف وخدودها محمره
روان وليان:وش سار
طالعوا في بعض وضحكوا
آروى بصوت مبحوح:احم ولا شي اووبعدين خذوا الكيك اللي طلبتوه
روان:لا خلاص ما ابيه ما لي نفس
ليان:ولا أنا
آروى:بعد كل ذا تقولون ما تبون
روان-ليان:إيه
آروى:بتاكلون غصب عنكم ورى خشومكم
وأخذت الملعقة وقالت للبنات يمسكونهم وقعدت تأكل هم غصب دخل عليهم سلطان
كل البنات هجدوا ماحد يسمع الا صوت آروى وهي تقول:أوريكم بعد ما نزلت وسار اللي سار تقولون ما تبون
يوم سكتت لاحظة هدوء البنات لفت ع الباب ولقت سلطان شهقة وطارت ع الحمام ما تبي سلطان يشوفها بعد اللي سار
سلطان:ههه آروى هبلة فيكم
روان:كله عشانك يا زق
سلطان:ههه طيب بنروح الملاهي تجون معنا
البنات:أكيد
سلطان:يلا خمس دقائق لو ما جهز تم بنمشي ونخليكم
رغد:الله يخلي السواق
سلطان:اقول ترى بقول للسواق ما يودي كم بس يلا بسرعه ننتظر كم تحت
وراح سلطان وبدت رجة البنات:
روان:ليانوه وين عبايتي
ليان:شوفيها معلقه هناك
رغد:طرحتي ما لقيتها
ليان:يمكن من الطرح اللي فوق السرير
اشواق:ليانوه
ليان:خير ترى ما ادري وين أغراضك
اشواق:لا بس موبايلي وينه
ليان:مدري عنك وين اخر مره حطيتيه
اشواق:اهو خلاص لقيته
روان:بناااااات باقي دقيقه ويمشون ويسيبونا
راما:خلصت
ساره:بناات شنطتي وينهي
روان:مؤ كانها ذي اللي فوق التسريحة
ساره:الا هي ثينكس
رغد:أنا خلصت
روان:الله كل ذا تتجهزون اللي يشوفنا يقول رايحين عرس مو ملاهي
ليان:يلا خلصت
آروى:بنات روحوا انتم أنا ما بروح
روان:لا والله الا بتروحين ورى خشمك
ليان:بتروحين غصب عنك ولا ترى بقول لسلطان يتصرف معك
آروى:لا لا لا خلاص بروح
رغد:يلا ترى بقي
روان:١٠ ثواني يلا امشوا
ونزلوا كلهم وركبوا السيارات والترتيب كذا:-
روان،راما،رغد بسيارة محمد
ساره،أشواق،آروى،ليان مع سلطان
وباقي الشباب مع تركي
بسيارة سلطان:-
كانت آروى جالسه بالمقعد اللي ورى سلطان وكل شوي تعدل اللثمه وتعدل الطرحة وكان سلطان كل شوي يطالع فيها بالمرايا وهو يضحك عليها وعلى حركاتها
بسيارة محمد:-
رغد:محمد سكر المسجل ترى عندنا مطربه هنا
روان:من هي المطربة
رغد:في غيرك
روان:هاه أنا لالالا حياتي ماراح اغني
راما:معلومه جديده عن جارتي الجديدة يلا رونا سمعينا صوتك(ع فكره راما مؤ بنفس الصف اللي روان فيه)
روان:احلمي ما راح اغني
محمد:بالله روان غني لنا
روان:لا اممم أؤك بشرط
رغد:وش هو
روان:تغنين معي
رغد:لألا أنا بطنبل وانتي غني
روان:أمم أؤك
وقعدت تغني روان"ذبت اشكره"وجلست رغد تطنبل (تدق)وراما تصفق ومحمد يضحك ع هبالهم
وقعدو يغنو باختصار فلوها بالسيارة
بسيارة تركي
تركي يشغل نغمة اغنيه والعيال يحزرون وش ذي الاغنيه
ووصلو بسلام للملاهي نزلوالاولادوشروتذاكرلهم وللبنات
راحوا البنات موزعين كذا:-
روان،راما،ليان،آروى
رغد،ساره،اشواق
والأولاد:-
مشاري،محمد،مهند،أياد
سلطان،تركي،عبدالله
توقعاتكم:-
وش راح يصير بالملاهي؟
وع فكره تراني مؤ مكاويه جنوبيه وبتلاحظون من لهجتي في كتابت الروايه أنا بس عايشه بمكه:)

View more

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإأإلــحــــ(١١)ــأإأدي ءــشــر

الصبيةة إللي مَ شي كمآهآآ..~
رجعت راما للبنات،وروان انتبهت ان راما مؤ معها خرجت من الحمامات تشوف راما وينهي فيه فتحت الباب لفت يسار تدور ع راما
وتفاجئت لما احد مسك يدها وسحبها لمكان قريب من الحمامات بس مخفي عن عيون الناس
حط يدينه الثنتين بين راسها ع الجدار<<ينعن اووم الوصف
قالها بهمس:رورو
طالعت فيه وماردت عليه
رد:بقولك شي
وبخوف وتوتر ردت عليه:إإبــ پــعد عني دفته وراحت جري
انقهر منها ودق يده بالجدر ولحقها مسك ايدها وسحبها شاف دموعها ع خدها مسحها بأطراف اصابعه وضمها دفته للمره الثانيه وقالت بين دموعها وشهقاتها:أبعد عني انت ما تفهم لا تقولي شي ولا أقولك
روان رجعت للبنات مسكن يد راما وسحبتها ومشيت معها لوحدهم
روان:ليه وحتي وسبتيني
راما:كنت أبيكم تعترفون لبعض
روان:بايش يعترف ممكن تفهميني
راما:سوري يمكن أنا فهمتك غلط بس هو فهمته صح روان هو يحبك يحبك
روان تنهدت
راما:هو وده يقولك ويعترف لك عن حبه بس انتي ما أعطيتيه فرصه ليش
روان:ما ابي افكر بأحد ما ابي احب احد أنا اعطي الناس كلها ثقتي الا الأولاد كلهم كذابين
راما:مؤ كلهم في ناس صادقه
روان:بس قلال مافي منهم كثير
راما:بس هو مايحب يلعب ع البنات ولا عمره لعب ع بنت
روان:أنا مالي شغل فيه أنا ما احبه
راما:طيب وش تسمين غضبك على اللي سواه مؤ الغضب ذا غيره
روان:هاه لا بس أنا ما يعجبوني اللي يسوون مثل ذي الحركات
راما:بس
قاطعتها روان:لا بس ولا شي سكري الموضوع خلاص انسي
راما:براحتك امشي خلينا نرجع للبنات
روان:يلا
..
كان يفكر طول الوقت بروان هي تحبه ولا لا؟وكان اكثر من سؤال يجول برأسه
..
راما وهي ماشيه دقت بــ..بالغلط لانها كانت مسرحه باللي صار لروان فامانتبهت
راما:آهــ
..:سوري سالك شي
راما وهي تمسك كتفها اللي يئلمها:لا
سحبتها روان وهي تضحك:ههه اليوم يوم الشباب العالمي ولا ايش
راما ضربت كتفها:اششش وجع
روان:هههه
كان قاعد يطالع فيها وهي تضحك وابتسم
"عند تركي وساره"
ساره حست راسها بدايعورها
تركي لاحظ لون ساره تغير
تركي:ساره فيك شي
ساره بابتسامه:لا مافيني شي
تركي:ساره لونك متغير وشكلك تعبانه
ساره:لابس احس بصداع خفيف
تركي:طيب سكري عيونك وحاولي ما تفكيري بشي الحين بيوقف القطار
ساره:اوك
رفعت راسها لفوق من سرعت القطار انفتحت اللثمه
كان تركي يطالع فيها يوم شاف اللثمه طاحت حاول يشيل عيونه عنها بس ما قدر ساره سحرته بجمالها وبعيونها البنيه الواسعة وبياضها وشفايفها الورديه وخشمها الصغير الواقف شافها تتألم من الصداع
ساره: تركي راسي يوجعني مؤ قادره أتحمل خليه يوقف
تركي:أوكي بس دقيقه الحين هو بيوقف لحاله
ساره:ياربيه ياطول ذاالدقيقه
تركي:لا ان شاء الله موب مطوله
ساره ارتفعت درجة حرارتها وما قدرت تخلي عيونها مفتوحه اكثر استسلمت للمرض وأغمى عليها وطاح راسها ع كتف تركي
تركي طالع فيها واختبص
توقعاتكم؟؟
سوري البارت قصير بس عندنا زواج والحين رايحين مقدر اكمل اكثر من كذا ان شاء الله اللي بعده بنزله طويل:)

View more

؛)

محمد ..⭐️
آعِيشُ فِي بُرُودهه قَآرِسهه~_~
أُرِيد:-
دِفئَ حُظنِههِ'$
أُرِيد:-
سَمَآع صَوتِههِ3/>
أُرِيد:-
أننْ آذُوب بِـ هَمسَآتِههِx_x
وبَيننْ أحظآنِههِ"$
أُرِيدُ:-
أننْ آغَفى عَلى صَدرِههِ"$
ولـآ آستَيِقظ آبداً:)
___________
#بـ قَلمِي"$

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإأإلــثـــ(١٣)ــــأإأإلـــث ءــشــر

الصبيةة إللي مَ شي كمآهآآ..~
.
 روان اول ما رجعت البيت بدلت ملابسها ببيجامه وتعشت وطلعت لغرفتها
سكرت الباب وفتحت الاب وأول ما فتحته جا عبالها مومومكه ودها تكلمه دخلت اللعبة ومالقته موجود كشرت بضيق وفتحت الروايه قرت لها بارت ورجعت للعبه ولقت مكالمة دردشة من مومومكه وردت
روونه:هلا
مومومكه:بدري
روونه:هههه سوري بس كنت أقرى رواية
مومومكه:إها
روونه:إيه كيفك
مومومكه:تمام بشوفتك
روونه:دووم مؤ يوم
مومومكه:وياك
وقعدت تتسولف معه
روان حست بنعاس وغفت ع الاب ومومومكه يكلمها وهي بسابع نومه
وصحت من جوالها الي كان يدق شافت جوالها{دلول يتصل بك}ابتسمت وردت عليها وبنفس الوقت ردت ع مومو
روان،دلال
روان:هلا
دلال:أهلين روان ابي اشوفك اليوم
روان:بس أنا اليوم تعبت وأبي انام
دلال:بس أبيك بموضوع مهم
روان:أووك بكره اشوفك
دلال:وين
روان:بجي عندكم
دلال:انتظرك يلا باي
روان:بايات
روونه،مومومكه
روونه:سوري بس غفيت ع الاب
مومومكه:ههه ليه صحيتي كان كملتي نومه
روونه:كنت بكلم نومه بس بنت عمي ما قصرت
مومومكه:وش سوت
روونه:جلست تتصل اليييين ما صحيت
مومومكه:ههه انتي نومك ثقيل ولا خفيف
روونه:وش تتوقع
مومومكه:ع حسب كلامك انه ثقييل مره صح
روونه:ههه مشاء الله عليك إيه صح
مومومكه:انتي اكثر طبعك نفس طبعي
روونه:اممم ف ايش مثلا
مومومكه:ماادري بس احس كل شي تقولينه زيي
روونه:إها طيب مومو بطلع بكره وراي موعد
مومومكه:موعد وش
روونه:بشوف بنت عمي شكل فيها شي تبي تشوفني ظروري
مومومكه:طيب تصبحين ع خير وسوري ع اللقافه
روونه:وانت من أهله لا عاتي
مومومكه:يلا اشوفك ع خير
روونه:باي
وسكرت الاب وجهزت اللبس اللي بتلبسه لما تروح لدلال ونامت
يتبع.....

View more

اعترف. ( ٥٠ ) اعترآفـآت عن أنفسككمْ : ) ؟

ي ويلي ويلآآهه كل ذا الله يعين اووك:-
١-اعترف اني روان >.<
٢-اعترف اني اكبر وحدهه بآخواتي-_-"
٣-اعترف اني احب الشوكلت3/>
٤-اعترف اني معجبه فيني ههه'$
٥-اعترف اني آغآر من حمودي اخوي
٦-اعترف اني احتاج لدعائكم
٧-اعترف اني بدون صحباتي ولا شي
٨-اعترف اني مشتاقهه لدودي
٩-اعترف اني احب اغني كثير
١٠-اعترف اني اعلق ع اخر اغنيهه أسمعها وم يفگ التعليق الا لما اسمع اغنيهه ثانيهه
١١-اعترف اني طويلهه
١٢-اعترف ان عندي فوبيا من جميع الحيوانات والحشرات
١٣-اعترف اني م احب الاسواق
١٤-اعترف اني احب الاركان او الزوايهه
١٥-اعترف اني افكر اكتب روايهه ثانيه
١٦-اعترف ان روايتي ذي مؤ عاجبتني
١٧-اعترف ان عدد إخوتي واخواتي٤
١٨-اعترف اني ادمنت الاسك
١٩-اعترف اني ودي أضم نوف واجلس اتسولف معها لييين نطفش
٢٠-اعترف ان حركت بنت تحب بنت م تعجبني
٢١-اعترف اني اكرها اني اكرف
٢٢-اعترف اني م اقدر انام والليتات مفتوحهه
٢٣-اعترف اني م اقدر انام والمكيف مسكر
٢٤-اعترف اني دايم أرضى بالملابس اللي امي تشتريها الا بالعيد اصريت انو انا اللي اروح وأشتري لي لبس ثاني من ذوقي
٢٥-اعترف اني بالعيد لبست اللبسهه اللي امي اختارتها لي
٢٦-اعترف اني احب أتفرج مسلسلات
٢٧-اعترف اني م احفظ أناشيد كثير
٢٨-اعترف ان بشرة الجاوا تعجبني
٢٩-اعترف اني ابي السنين تمر بسرعهه
٣٠-اعترف اني جوعانهه
٣١-اعترف اني انتظر حلقة مسلسل ايام الزهور الاعادهه
٣٢-اعترف ان النمل قاعد يمشي حولي
٣٣-اعترف ان شعري كيرلي
٣٤-اعترف اني اعشق الاطفال
٣٥-اعترف اني احب اقرى خواطر
٣٦-اعترف م احب المتكبرات
٣٧-اعترف اني مبسوطهه اني عرفت الاسك
٣٩-اعترف ان انوسي واحشني
٤٠-اعترف ان صوتي حلو بالغنى
٤١-اعترف اني م أشيل بقلبي ع احد
٤٢-اعترف اني ضعيفة بالشخصيهه
٤٣-اعترف اني اخاف من اللي بيصرخ بوجهي
٤٤-اعترف اني اخاف من الابرهه
٤٥-اعترف اني م احب اخلي حد زعلان مني
٤٦-اعترف اني م انام الا لما احاسب نفسي ع كل شي سويتهه بيومي
٤٧-اعترف اني خايفهه من نتيجة التحاليل
٤٨-اعترف اني عطشانهه
٤٩-اعترف اني م احب أتفرج الا لما الصق بالتلفزيون
٥٠-اعترف اني احب احط تاتو وحنهه
٥١-اعترف اني م احب احط مكياج
٥٢-اعترف اني اذا م قد حطيت مكياج كامل
٥٣-اعترف اني اذا كنت بحط مكياج بس احط كحل وبلاشر و روج او ملمع شفايف
٥٤-اعترف اني ابي اعرف سبب تساقط شعري
٥٥-اعترف اني اعشق (M)
٥٦-اعترف ان خالتي تقول لي ان ذي http://i.imgur.com/1Q8OB.jpg تشبهنـي
٥٧-اعترف اني م ارتاح الا اذا قالت لي امي روحي نامي ماما خلاص م ابي شي
٥٨-اعترف ان الفلوس م تهمني
٥٩-اعترف اني احب اكشخ بملابسي
٦٠-اعترف ان بطني يعورني الحين
وهه بس تسذآ يكفي خلآص تعِبِت

View more

تصويت:-

الصبيةة إللي مَ شي كمآهآآ..~
وش رايكم انزل روايتي بالحساب ذا ولا اسوي حساب خاص لرواياتي؟
واستقبل توقعاتكم ع ذا؟؟
ولا اخليه هنا وكل م نزلت بارت حطيت عند الرمزيه رابطه؟؟
اللي يبي اخليه بذا الحساب يحط لايك هنا:-
http://ask.fm/askrony/answer/17000113682274
واللي يبي اخليه بحساب ثاني واستقبل التوقعات في ذا الحساب يحط لايك هنا:-
http://ask.fm/askrony/answer/17000113682949
___
واللي بياخذ اكبر نسبة لايك هو اللي بسويه^_^

><"

الصبيةة إللي مَ شي كمآهآآ..~
عزيَزيّ وزيرَ آلتربية وآلتعليمَ آلمۆقرّ 3-|
-
عندمآإ تلۆم آلشعبَ
آلسعۆديُ ، بحبهم
للآجآزه ، ۆرغبتهمَ
بتمديدّ آلآجآزه ،
-
جربّ آن تذهبَ للمدرسه ،
في السادسه تمام
وتجلسَ في الحصص
من 6 الى 1 .
بهدف تقليل السنين والتخرج بأسرع وقت 
بعدهآ تنزل لتشتري
من المقصف فحدث ولآحرج ،
والتبريد سيء - والحمآمآت متسخةَ ،
تشم منهآ آنوآع آلروآئح آلزكية ،
-
فوق هذآ ڳله يآتي شيء يسمى
بآلاستاذ_ الاستاذه
*، ليتفلسف على رآسڳ ،
يعلمك آن آلآبتسآمة صدقة !
ۆبعدهآإ نبتسم فيقول :
” خير توزع آبتسآمآت من آلصبح “
-
عندمآ نقول ياأستاذه نبي قلم ،
ترد عليڳ ؛
” ۆليش جآيه المدرسه ترآ القلم بريآل ، أجيب وآعطيك مثلا “
بعدهآ بدقآئق تقول :
” يآبنآت مين معآه قلم آحمر “
^ تنآقض 
[ إححلى شيء عججبني صرآححة من ججد :O=)):’(]
عندمآ نسآل المديره
لمآذآ تمنعونا من أشياء ! تقول نبحث عن
مصلحتڳم !!!!
كيف تنهونا
*ولاتفعلوا انتم واجباتكم !!
-
وفي آلـ wekeend
يكثرون لنآ من آلوآجبآت وآلآختبآرآت
يوم آلسبتَ ،
نسآلهم :
عندنآ آمتحآنين يوم آلسبت
يردون بكل بسآطة :
عندكم آلربوع وآلخميس ۆآلجمعة 3-| !
آم تُجعل للرآحة آم آن آلمذآكره
آصبحت عبآده !!
جّرب فقط آن تهزآ من آستاذه :’(
عمرها لآيفوق آلـ 29 ،
وآنتي سآكته فقط لآنڳ خآئفه
على درجآتڳ ، ففي قآموسهم
’ آلاستاذه مصدقه وآلطآلبه مكذبه “
وآذآ آشتكيت على آستاذه وآنكرت ،
قآلوآ : آيش يعني آلاستاذه ڳذآبه ؟!
^ لآحشى ملآڳ هي مآتكذب 
بعدهآ يقولون آنتم شعب لآيحب آلدرآسة

View more

Next

Language: English