Ask @btoulh

Sort by:

LatestTop

Related users

ابي اسم روايات ججججميلات لو سمحتي

فيه كثير قريتهم حلوات بس هذول احلا شي
****************
عودة ميورسلت الاسطوريه
قلوب دافئه
الى خالد الغالي
حب عند المصعد
ويني بليا ولد عمي
حب في اقل من 72 ساعه
احلى صدفه بحياتي
حاله جنون
روحي لك وحدك
خبير في البنات
لجل عيونك ابيع كل ما على الكون واشتريك
انا ما احبك انا اتنفس هواك
المتشرده
نفسي عزيزه يا بندر
انت لي
اقسم قسم لادوس قلبك بالقدم
من يقول اني على هجرك نويت
اخذيني ما بيني
خبيني
عالي مستواك
عطني روحك سيدي
حب في الجمس
لانني خادمه
قلوب من ورق
عودتني كل يوم اسمع انا صوتك
طلبتك لا ترديني
حب في المستشفى الجامعي
حبيتها غصبا عني
سجينات خلف قبضان القصور
بلا رقيب
انتقام خالد
لمني بشوف واحضني
ميهاف وفيصل
قمر وخالد
عشاق من احفاد الشيطان
اربع توائم اغراب في جامعه امريكيه
مشاعل
جرحني وصار معشوقي

متى بتخليص الروااايه طولتي حيييلللل ي بعدهممم

البارت السابع والعشرين :
بعد خمس سنوات :
ريان وزياد كانوا يسولفون جابت لهم ابتهال القهوه والشاي
زياد : ابتهال
ابتهال : نعم
زياد : ابغاك تخطبين لي
ابتهال : تبغا بنت معينه
زياد : ايه ابغا وحده من صديقاتك
ابتهال : اي وحده
زياد : اسمها وفاء اظن
ريان : وش دخل زوجتي تخطب لك رح لامك تخطب لك الي تبي
ابتهال تعاند ريان : طيب راح اخطبها لك بس متأكد انك تبغا وفاء ومن وين تعرفها انت
زياد : معارفي الخاصه اهم شي ابيك تخطبينها
ابتهال : طيب طيب
------
ببيت مازن واميره :
اميره : ماازن لا تخرب ولدي تخليه خكري بدلعك
امير حط يده ع خصره : لا والله ماني خكري انا
اميره : نزل يدك من على خصرك ي البنيه
امير بصراخ : ماني بنيه انااا ولد
مازن : وش فيك ع الولد انتي
اميره : تقل بنت
امير : ماني بنت
مازن اخذ امير يلعبه واميره راحت تكمل شغلها
------
نور : عادل شوف هذي العلبه دايم تعلق مو راضيه تفتح يعني كل ما اجي اخذ اكسيوار منها ما ترضا تفتح
عادل جاء عندها : طيب ليه متنرفزه جيبي انا افتحها
نور مدت له العلبه
عادل اخذها وفتحها : ههههه انتي بس لو تبطلين تتنرفزين بسرعه راح تفتح على طول
نور ابتسمت : طيب
عادل : ترا جوري )بنتهم( نامت بالصاله بروح اجيبها
نور : لا انا بروح اجيلها عشان ابدل ملابسها بعد
عادل : اوكي
--------
مريم اليوم عرسها
مريم تبكي : ما بدي اتزوجه
فاطمه: ميمي شو عم بتحكي يعني مرت طول هالايام وبليله العرس تحكي ان ما بدك
مريم ضلت تلكي وهي ساكته:
فاطمه : خلاص لا تخربي المكياج وبعدين انا شفتوه العريس مز بيجنن
مريم : ما شفتوه انا ولا بدي شوفو ابدا
فاطمه : عنيده
خلص العرس وراحت للفندق معه وهي مو راضيه ترفع عيونها تشوفوه وهو بعد ما فكر يلتفت ويشوفها
دخلوا وهو جليت ع الكتبه ورفع عيونه بيقولها تروح تبدل ملابسها بالغرفه انصدم ووقف : ميممي
مريم رفعت عيونها الي دمعت لما سمعت صوته : يززن اانت شلون صار هيك
يزن راح لها وضمها : ما بتعرفي شكثر اشتقتلك
مريم : مو اكثر مني
------
ام محمد : محمد خلاص اسكت
محمد : ههههههه عصبت الغاليه
ابو محمد : هي متى صارت مو معصبه
هديل : هههههه
ام محمد : الحين اقوم عليكم اوريكم متئ اصير مو معصبه
ابو محمد : يا زينها بس من عصبيه
محمد يغمز لابوه : يببه هاه شرايك نروح انا وزوجتي ونترككم
ابو محمد : تسوون خير
محمد : يله هديل امشي نروح لغرفتنا ههههههه
-------
ماجد : رنا خلاص ما اقدر اكمل حياتي معاك انا بشوف عيالي
رنا دموعها نزلت : طيب اروح اتعالج اخر مره
ماجد : انتي تدرين ان العلاج ما ينفع ليه تضيعين الوقت قلت لك ما اقدر اكمل حياتي معاك
رنا : ماججد تكفى
ماجد طلع من عندها وهو ناوي يطلقها لانها عقيم ويتزوج وحده ثانيه
------
وانتهت الروايه :')

View more

أبدعتي

ريان الي باين عليه كان تعبان مسك يدهل وقال : زياد عطني مفاتيح سيارتك وانت اتصأل على احد يجي ياخذك
زياد : رجع حبيب القلب وانا الي اكلها
ابتهال مو فاهمه شي بس سكتت ومشت مع ريان
بعد ما وصلوا
جلسوا بالصاله
ريان قرب من عندها :ابتهال
ابتهال : نعم
ريان : اممم انا اسفف يعني و
ابتهال : لا تتأسف بس فهمني يعني الي كان هنا زياد مو انت
ريان: ايه
ابتهال : طيب انت وين كنت
ريان : كنت مسافر افحص ورم طلع بظهري
ابتهال : طيب ليه ما قلت لي
ريان : ما عرفت عنه وقررت اسافر الا قبل زواجنها باسبوع ما قدرت اقولك
ابتهال سكتت شوي مصدومه وبعدين بدت دموعها تنزل : بس كان مفروض تقول لي
ريان ضمها : وربي ما كان بيدي ولا كنت عارف كيف افكر
---------
نور متجهزه لعرسها ولبست الفستان شافت نفسها بالمرايه وابتسمت
بس جوالها دق راحت وردت عليه
مؤيد : نوور وربي ما راح اخليك تفرحين وتتزوجين راح اجي واخلي عادل يشوف صورنا ومحادثاتنا وانك ما تحبينه تحبيني
نور : انا ما احبك ولا تفكر بشي ما صار اصلا انا احب عادل وبس فهممت
مؤيد : راح تندمين
كان بالسياره رايح لعادل بس فجأه صدم بسياره ع تقاطع طرق
جوا الاسعاف وخذوه بس كان الحادث قوي ووقف نبضه قبل ما ياخذونه ع المستشفى
(بالنسبه لميرا رجعت الشركات للعايله بعد ما ذلت مؤيد وخلته يترجاها)
خلص العرس ولا احد عرف عن حادث مؤيد
بعدها بيوم اتصلت المستشفى عليهم
------------

View more

يلالاللال كممملي

eeaa_jojo’s Profile Photoفرقنا الزمان وجمعنا
اتذكر مكالمه نور رجع اتصل عليها بسرعه : الوو
نور : هممم وش تبغا
مؤيد : نور اذا الي صار من طرفك تكفيين حليها ترجع الشركه لي حطي نفسك بموقفي وش اقول للعايله
نور: باااي بروح اكنل نوم
مؤيد : نوور اسمعيني نور ..طووط
قفلت الخط بوجهه
عتد نور الي طايره من الوناسه امس كانت خطبتها هي وعادل وبعد شهر عرسهم
قطع تفكيرها اتصال بنت عمها :الووو هلا بالعرسه
نور : هلابكك
بشرى : مو ناويه تأجلين هالترم عشان عرسك
نور : ايه افكر كذا
وكملوا مكالمه
-----
عند نايف :
دخل عليه اخوه الغرفه
خليل : نايف شو عم بتعمل
نايف سكر يده ع الصوره الي معه
خليل جلس عنده ع السرير : شي انتهى من زمان لازم تنساه
نايف لف وجهه : ما اقدر ووقف بحقد كله من يززن كله منه
خليل وقف : انت ليه بتخلي كل شي صار بسبب يزن
نايف : لانها كانت بتحبه لانها رفضتني لانها بتحبه لانها انتحرت بسبب حبها له
خليل : بس هو ماله ذنب هو ما كان يحبها
نايف : بيكفي انها انتحرت بسببه يكفي انه الي حبيتها من طفولتي ما حبتني وحبته جلس ع السرير وهو يناظر ع الارض بقهر
خليل : انسى كل شي صار
نايف : لا ما راح انسى وما راح خليه يعيش مع حبيبته
خليل : نايف لا تصير اناني
نايف : ممكن تطلع من هون بدي اجلس لحالي
خليل طلع ونايف جلس لحاله وهو مصر انه يفرق بين يزن ومريم
------
عند مريم
مريم : بدي دق عليه اتطمن حصل فيه شي او لا بس خاف انه هذاك الشب يعرف انه حكيت معه
فاطمه )بنت خالها( : انتي ليش خايفه تحكي مع يزن منه
مريم : هددني انه راح يذبحه لا لا ما بدي شوف ولا اكحي مع يزن ما بدي يصير له شي بسببي
فاطمه : مريم بتتركيه يعني
مريم : ايه يكمل حياته مع وحده ثانيه بس ما بدي يموت بسببي
-------
ببيت اسماء :
اميره : اسماء بروح اكلم امي بالمجلس
اسماء : اوكي
دخلت اميره المجلس وبنفس الوقت ينفتح الباب الثاني للمجلس ويدخل منه مازن
اميره ما انتبهت له وكلمت امها وهو واقف يناظر فيها
خلصت والتفتت له وقفت شوي مصدومه بعدين قالت : مازن وش تسوي هنا
مازن بابتسامه : بيت خالتي انتي وش تسوين هنا
اميره :هاه لا بس انا صديقه اسماء
مازن : انا بطلع قبل ما يجي احد ابتسم وطلع
وهي ضلت واقفه مفهيه بابسامته
رجعت تسولف
بعد ما راحت
دخل مازن عندهم : من ااشخصيه المهمه الي كانت عندكم
ام مازن : هذي صديقه اسماء ي حليلها تدخل القلب بسرعه
مازن راح وجلس عند امه ومسك يدها : اممم بطلب منك شي
ام مازن : اطلب
مازن : اخطبيها لي
ام مازن : من هي
مازن بابتسامه عريضه : صديقه اسماء
ام مازن فرحت بس قالت : تمزح ولا من جدك
مازن : لا من جدي
ام مازن بفرحه : والله ما راح نلقا لك احسن منها ابشر راح نخطبها لك
بعد شهر :
الكل يدرس الا ابتهال ونور الي اجلوا
ويزن الي رجع بعد ما عرف ان مريم تركته بسبب نايف
----
ببيت ابتهال كانت على حالتها مقهوره من ريان الي تغير بعد ما تزوجته وما يعطيها فرصه تتناقش معاه
وهي تفكر فجأه انفتح الباب ودخل منه زياد : ابتهال
ابتهال : نعم
زياد : البسي عبايتك بسرعه
ابتهال : وين بنروح
زياد : بسرعه عشان ما نتأخر ومشى بيطلع
ابتهال : ريان وقف رد علي وين بنروح
طلع بدون ما يرد عليها
لبست عبايتها وطلعت ركبت السياره
راحوا للمطار
ابتهال : ريان من راح يجي الحين محد مسافر
زياد ساكت ويدور ريان بعيونه شافه من بعيد وراح سلم عليه وابتهال واقفه بملل يعني ليه يجيبها معه
زياد: ابتهال
ابتهال : نعم
زياد : هذا زوجك ريان
ابتهال التفتت عليه : وش تقول
زياد : شرايك تروحون للبيت وتتفاهمون
ريان الي باين عليه كان تعبان مسك يدهل وقال : زياد عطني مف

View more

-

البارت السادس والعشرون :
وفاء وقفت مصدومه تبغا تستوعب الكلام الي سمعته ما حست الا باب المجلس ينفتح ويطلع منه ريان لما شافها عرف انها سمعت المكالمه سحبها مع يدها للمجلس وسكر الباب كانت واقفه ع الباب وهو ماسك يدها قرب منها : لو ابتهال تدري عن الكلام الي سمعتيه ترا راح تندمين
وفاء:اانت تكذب عليها انت مو
ريان حط يده على فمها : اسكتي ما ابغا تنطقين الي سمعتيه ابد بعد عنها ومرر يده على شعره
وفاء : طيب انت مين
ريان : انا زياد التؤام لريان
وفاء : طيب وين ريان
زياد : سافر يتعالج فيه ورم وراح يفحص اذا كان ورم خبيث او لا
وفاء: طيب ليه ما قلتوا لابتهال يعني
زياد : موعد طيارته كان بنفس ليله زواجه ما قدر يفتح معاها الموضوع قبل زواجه باسبوع لما اكتشف عن الورم
وفاء : طيب انا بروح وما راح اقول لها شي
طلعت وفاء وزياد طلع برا البيت
--------
اميره كانت تكلم اسماء
اميره : ههههههههههههه لا اسمعي هذي بهد يا حبيبي ترا انا مو قادر اتنفس من غيرك خذيت خشمي وانا احترت بدونك
اسماء: هههههههههههههه يا عيني على الشاعره اميره صح لسانك
اميره : انتي علمتيتي الشعر
اسماء: لو انا معلمتك كان انتحرت هههههه
اميره : لاه ههههه
اسماء: نمزح تمزح ي بنت
اميره : المهم سولفي
اسماء: وش احتس وش اقول هههه شرايك تجين عندي البيت اليوم
اميره: ايه والله طفش ثواني وافتحي الباب
اسماء:ننتضرك
تجهزت اميره وراحت عند اسماء
جلسوا يسولفون ولا تجي خالة اسماء وجلست تسولف معاهم هي وام اسماء وحبوا اميره
-----
مؤيد صحى الصبح ولا انتبه انه بالشارع ركب سيارته وهو مو متذكر شي
وصل للبيت وخذا شور وجلس بالصاله يفطر سمع جواله يدق رد :الوو
نور:ههههههههههههه اخبارك يا ولد عمي
مؤيد : ليه متصله
نور:لا بس بتأكد شركاتنا وحلالنا للحين باسم العايله ولا
مؤيد : وش تقصدين
نور : روح الشركه وشوف بنفسك
مؤيد جاء بيتكلم بس سكر الخط بوجهه راح لبس ملابسه وهو معصب راح للشركه بسرعه دخل وراح للمكتب حقه بس لقا ميرا جالسه ع الكتب ولما شافته ابتسمت
مؤيد : انت وش تسوين هنا
ميرا : هذي شركتي ولا نسيت لما وقعت الاوراق امس
مؤيد وهو مو متذكر شي ومعصب : ما وقعت لك شي والحين تطلعين برا من هنا
ميرا طلعت الاوراق وقامت وحطتهم قدامه : هذا مو توقيعك
مؤيد وقف مصدوم وتذكر الي صار امس : بس هذا مو قانوني ابد وقعتهم وانا مو بوعيي
ميرا باستهزاء : وش يثبت انك وقعتهم وانت مو بوعيك
طلع مؤيد من السركه ومرر يده ع شعره بحيره:الحين وش اقول للعايله

View more

ججججممميلههه جدااااا

البارت الخامس والعشرين :
بعد اسبوع وقبل ما يرجعون ابطالنا لباريس بيومين :
ام محمد :محمد يله نمشي
محمد:طيب يله وين ابوي
ام محمد :بسيارته تحت ينتظرنا
محمد ابتسم :طيب
اليوم محمد راح يخطب هديل رسمي وهو طاير من الفرحه
ركبوا السياره
----
بالاردن
مريم : ماما بدي روح اشتري كم غرض من السوق
ام مريم : طيب بس لا تتأخري
طلعت مريم من البيت وبطريقها فجأه ..
---------
بامريكا:
مؤيد بشقته :
يفكر بالبنت الي جت لشركته قبل يومين
قبل يومين ::
كان مؤيد بالمكتب يشتغل دخل السكرتير : )بالانقلش( فيه بنت تريد تقابلك
مؤيد: دخلها
دخلت البنت وكانت لابسه تنوره قصيره لنص الفخذ ورديه ع الجسم وجاكيت طويل اقصر من التنوره بشوي لونه ابيض ومسويه شعرها بالفير وكان شكلها جميل
مؤيد اول ما شافها فهى وبعدين قال : تفضلي
ميرا ابتسمت وجلست وحطت رجل على رجل وقالت بثقه : بتكلم معاك عن الشغل
مؤيد : ايه تفضلي
ميرا : انا عندي شركه وابغا ابدا ب مشروع وابغا اعقد مع شركتك صفقه والربح لكل منا خمسين بالميه من المشروع
مؤيد: اوكي
وصاروا يتكلمون عن المشروع وقبل ما تطلع اتفقت تقابله بمطعم بعد العشاء
بالمطعم :
دخل مؤيد ويدورها بعيونه
لقاها جالسه مبتسمه ولابسه فستان احمر قصير ومسويه تسريحه خفيفه بشعرها
مؤيد جلس:مساء الخير
ميرا:مساء النور
مؤيد : جبتي الاوراق
ميرا : ايوا طلعت الاوراق من شنطتها وحطتهم ع الطاولع ومدت له قلم يوقع فيه
مؤيد اخذ منها القلم وقع ع الاوراق
ميرا قربت كرسيها من كرسيه : اممم وكملت بدلع انت مو عايش بباريس
مؤيد ابتسم : الا بس راح اجلس هنا شهر
ميرا مسكت يده وصارت تلعب باصابعه : طيب اجلس شهرين عشان المشروع ورفعت عيونها لعيونه
مؤيد خق ع حركتها : طيب
ميرا اخذت شنطتها ووقفت : طيب ترا معزوم عندي ع الغدا بكره لا تتأخر
مؤيد : بكره وبعده مشغول راح يجي واحد من اقرباي عندي
ميرا: اوكي بعد يومين ومابي اعذار
مؤيد ابتسم ووقف معاها : اوك

وقف مؤيد تفكير وقال بنفسه : وراح نطيحها بشباكي ونتركها بعد المشروع وضحك ضحكه خفيفه وقام يتجهز يروح لبيتها
-------
اميره كانت تكلم وفاء :
اميره : شرايك اعتذر من مازن احس غلطت معه كثير
وفاء : بكيفك
اميره : هفف صدق انك مفهيه يله باي بتصل اعتذر منه
وفاء:باي
سكرت وفاء الخط وبنفس الوقت دق جوالها ابتهال تتصل : الوو
وفاء : الوو
ابتهال : وفاء بطلبك طلب ولا ترديني
وفاء : ايش هو
ابتهال : تعالي عندي البيت اليوم ضروري
وفاء : ابتهال ترا توك عروسه ما يصلح اجي
ابتهال : اناي قلتي ما ترديني
وفاء : اوك صدق انك مجنونه
ابتهال : يله باي انتضرك بالليل
وفاء:اوكي باي
------
نرجع لاميره الي دقت ع مازن :الوو
مازن :الوو
اميره:مازن معاك اميره
مازن ابتسم : هلا والله
اميره : هلا فيك بس متصله بغيت امم
مازن : ايه وش بغيتي
اميره : بغيت اعتذر منك عن الي صار بالقاعه يوم كذبتك و..
مازن قاطعها : ما صار شي وما يحتاج تعتذرين
اميره : شكرا
مازن : ولو ما سويت شي
اميره : يله باي
مازن : باي
------
بالسياره اهل محمد وهم راجعين البيت بعد ما خطبوا هديل خطبه رسميه :
محمد وباين عليه الفرحه : ان شاء الله توافق
ام محمد : اكيد توافف وين تحصل مثلك
ابو محمد بمزح : القرد بعين امه غزال
محمد باستهبال : ومن الي جاب القرد
ام محمد : اسكتوا انت وياه اذاربديتوا بالمزح ما تسكتون
محمد : ههههههههههههه
ابو محمد: عاد بكره لما تجي زوجتك يا محمد تصير مثلك امك
محمد : هههههه لا زوجتي غير
ام محمد: لا وبعد قدامي شقصدك انا مو زينه
محمد:هههه حاشاك محد مثلك
ابو محمد :اك

View more

تمم الفولو "...*.*

ReemiAlmarri’s Profile PhotoAlreem.
فولو باك
----البارت الرابع والعشرين :
بعرس ابتهال :
قبل الزفه بعشر دقايق
بشاير : اسمعي انتي لا تتوترين وخليك متوازنه عشان ما تطيحين وايه ترا يقول ابوي انه ريان مو موجود مدري وين راح لما برجع راح تبدا الزفه
ابتهال بصدمه : وين راح الحين
بشاير :،مدري يمكن بحمام او شي
ابتهال :،اي،يمكن
بالمطار :
:طيب انتبه على حالك وان شاء الله ترجع بالسلامه
:الله يسلمك وانتبهه عليها ولا احد يدري عن شي
:اكيد بس لا تطول
: ان شاء الله
ضمه بقوه : انتبهه لنفسك زين واتصل علي دايم
:يله مع السلامه وروح بسرعه للعرس وراح للطياره
طلع برا المطار وركب سيارته وراح لقاعه العرس نزل منها ويشوف عمه خالد
خالد:ريان وين كنت الحين الزفه تبدا وانت مو موجود فيه احد يطلع بعرسه
ريان : لا،بس،طاح الكبك ورحت للبيت اجيب ثاني
خالد :كان عطيتنا خبر
ريان : حصل،خير يله نروح قبل،ما تبدا الزفه
راحوا وببدت الزفه
بعد الزفه بالسياره بطريقهم للشقه
كان هدوء وقف السياره : يله ننزل
نزلوا ودخلو الشقه
ريان بدون ما يناظر لها: هذي الغرفه لك والي هناك لي
ابتهال وقف شوي مو مستوعبه شقاعد يقول،بس،سكتت ودخلت الغرفه وبدلت الفستان وتضبطت وطلعت ولقته جالس وحاط العشا ع الطاوله وجالس :تعالي تعشي
راحت ابتهال وجلست قدامه بس هو كانت عيونه ع الصحن وياكل
كلت شوي،وقامت راحت لغرفتها تنام وهي مصدومه من تصرفاته مو نفس لما كانت تكلمه
------
هديل : مساعد يله تأخرنا
مساعد :اصبري ترا السوق مو طاير
هديل :طيب
ركبوا السياره وراحوا لمجمع
مساعد انا بجلس بالكوفي وانتي روحي تسوقي
هديل،:،اوكي
جلس مساعد بس انتبه لشخص يعرفه جالس،قدام طاولته لحاله راح له،
مساعد : محمد
محمد رفع عيونه ووقف:اهلين شخبارك
مساعد :،الحمدلله تمام وانت اخبار الدراسه بباريس،
محمد :الحمدلله
مساعد : اجلس وانا بطلب،لنا،شي نشربه
محمد :،اوكي
رجع مساعد،ومعاه اكواب كوفي
وصاروا يسولفون
محمد :مساعد
مساعد:سم
محمد:سم الله عدوم بغيت افتح معاك موضوع
مساعد : ايه تفضل خذ،راحتك
محمد : احم اختك هديل
مساعد:ايه وشفيها
محمد:بطلب ايدها واتمنى م ترفضوني
مساعد : والله هذي،الساعه المباركه ومن وين نلقا مثلك بس تعرف لازم تتقدم رسمي وتطلب يدها من الوالد
محمد : ان شاء الله بتصل عليك ونحدد موعد متى اجي اخطبها رسمي بس اتمنى تعطيها خبر تفكر من الحين
مساعد:ان شاء الله
--
بامريكا :
حلا كانت تسولف مع صديقتها ميرا
نعرفكم ع ميرا :امريكيه صديقه حلا من فتره طويله ومع بعض حيل عايشه حياتها مستقله عن اهلها طويله وجميله شعرها لنص ظهرها عسلي وملامحها حاده واسلوبها يجذب
طبعا هم يتكلمون انقلش بس بكتبه بالعربي :d
حلا : ابغاك تعلقينه فيك وتخلينه يوقع لك اوراق تنازل عن كل الاملاك
ميرا : بس مو الموضوعوشوي صعب
حلا : لا سهل بس يحتاج شوي تركيز وم تقولين شي قدامه يخرب الثقه الي فيك وبعدين تخلينه يةقع الاوراق بدون ما يعرف ايش هي عاد وطريقتك ولك مقابل
ميرا : صديقات ما،يحتاج مقابل
حلا : يله نبدا من الحين
ميرا ابتسمت
--------
عند وفاء
ام ماجد : وفاء تبغين تروحين معنا لعزيمه خوالك
وفاء : لا
ام ماجد : اوكي براحتك
رنا كانت نازله من الدرج ورتحت جلست عند وفاء : اخبار الحلوه ههههههه كأن فيه احد متغير عليك اووه
وفاء ناظرت فيها ببرود : ومن مهم الي اخاف يتغير الدنيا،ما
توقف ع احد
وقامت راحت لغرفتها
ورنا مستانسه انها خلت ماجد لها
--------
اميره كانت مقهوره من تصرفات ماجد الي تغير فجأه
اتصلت ع وفاء وجلسوا يسولفون
---------
بالاردن :
نايف بحقد :راح اخرب له حياته ورب البيت اني ما

View more

كملي

البارت * الثالث والعشرين * :
بشقه عساف :
عساف : توقعت منك كل شي،بس انكك تحاولين تخربين سمعة اختيي عاد ما اسمحلك
هنادي،: بس
عساف : لا بس ولا شي والحين تحجز عالسعوديه لي ولك وهناك راح توصل،لك اوراق الطلاق لبيت اهلك
هنادي
طلع من الشقه واتصل على هديل
هديل : الو
عساف : الو هديل ابغاك بموضوع شوفيني عند،باب،السكن
انتضرك
هديل : اوكي الحين اطلع لك
هديل،طلعت وركبت السياره : امر وش،بغيت
عساف : انا اسف
هديل : ليش
عساف : عرفت انك مظلومه وان كل شي،من تخطيط،هنادي علشان تخرب،سمعتك وتخليني ارجعك للسعوديه
هديل : حصل خير اهم شي،انك عرفت اني،مستحيل،اسوي،شي،غلط
عساف : ترا حجزت طياره لي ولهنادي،بكره برجع وراح
اطلقها خليك هنا كملي دراستك وانتبهي،على حالك وبعد اسبوع انا راح اجي واخذك علشان اجازتكم
هديل،: اوكي
----------
مريم شافت يزن بالجامعه جالس لحاله راحت وجلست عنده
وضاروا يسولفون
فجأه سكت يزن وصار يناظر بعيون مريم
مريم ضحكت : يزن شو فييك
يزن : احبكك
مريم سكتت ما توقعت هالكلمه الحين :...
يزن : ليش،سكتي
مريم استحت : ما بعرف شو احكي
يزن : احكي انا بنبسط لما اسمع حكيك وصوتك
وكملوا سوالف
------
نور كانت تكلم صديقتها حلا
نعرفكم على حلا شخصيه جديده
عمرها 19 بعمر نور بينهم قرابه بعيده وقريبه من نور ويصولون كل شي البعض وما يخبون شي تعرف بسالفه مؤيد وناويه تنتقم منه
نرجع للروايه
نور كانت تكلم حلا بالجوال
نور : سوي الي تبغين ما صار يهمني،مؤيد
حلا : وشو ابي ما يهمك وهو لعب عليك لازم تردين له
نور : شلون اردها له
حلا : انتقمي منه
نور : مدري ما اعرف
حلا : مو قلتي انه راح يجي لامريكا عشان شركاتكم الي هنا
نور : ايه
حلا ؛ زين يعني على حظك انتي بامريكا خلي الموضوع علي انتقم لك
نور : اوكي
-------
رجعوا البنات للسكن وكلهم ناموا من تعب الجامعه لانه وقت امتحانات
------
خطبه ابتهال :
خلصت ابتهال وكان كل شي جاهز
دخلت بشاير للغرفه : طالعه تخقققين
ابتهال : عيونك الي تخقق
بشاير : خلصتي كل شي
ابتهال : ايه
كتبوا الكتاب وجلسوا مع بعض وطلع بعد ما اخذ رقمها
بعد مرور اسبوعين
رجعوا البنات كلهم للسعوديه ما عدا نور جلست عند،عمامها واهلها الي جو
-----
بالسعوديه
بيت ابو هديل
عساف طلق هنادي ووافقوا ان هديل تدرس لحالها
------
بيت ابو اميره :
امبره كانت مع ماجد،بالصاله لحالهم
اميره : ماجد
ماجد : نعم
اميره : ليه سويت مع وفاء كذا تدري انها الحين زعلانه منك
ماجد : خليها تزعل
اميره : مو كنت تحبها
ماجد : قلتيها كنت احبها بس،الحين لا
اميره : ووش الي تغير
ماجد: لاني احب رنا
اميره وقفت معصبه : ما لقبت تحب الا رنا اخبث منها ما خلق،ربي
ماجد : اميره عن الغلط ع الاقل رنا فاهمتني مو بس همها
نفسها مثل وفاااء
اميره راحت لغرفتها وهي معصبه شلون يعمل كذا باعز وحده من صديقاتها
----
وانتهى بارت 23

View more

جمميل. كملي ~

تابع البارت الثاني والعشرين :
امما ببيت ابو ريان
ابو ريان ما يدري كيف يفتح الموضوع مع ريان الي متأكد انه راح يرفض
ابو ريان : ريان
وبنفس الوقت ريان قال : يبه
ابو ريان ابتسم : قول وش تبي
ريان : ابي افتح معك موضوع بخصوص الزواج
ابو ريان تغيرت ملامج وجهه : ايه تبغا تتزوج ؟
ريان ابتسم : ايه
ابو ريان بتوتر : والله هذا الي اتمناه اشوفك معرس بس جدك
ريان : ليه جدي راح يعترض اذا طلبت يد ابتهال
ابو ريان من الفرحه قام باس راس ريان والله ريحتني من هالموضوع
ريان : موضوع ايش
ابو ريان قال لريان سالفه الجد
ريان : يعنيهي موافقه غصب عشان امر جدي
ابو ريان : لا كلمت خالد يقول عادي موافقه
ريان يعرف،ابوه ما يبي يفتح مواضع للمشاكل وانه يكذب عليه لما قال ابتهال موافقه : اهها طيب ومتى نكتب الكتاب
ابو ريان : بعد بكره
ريان : اهها
-----
راح محمد لشقه عساف ودق الجرس طلع له عساف الي
كان نايم
عساف : سم تبي شي
محمد،: ممكت تبدل،ملابسك وتجي،معاي،تبيك بموضوع مهم
عساف : طيب،دقايق
عند،فواز وهنادي
هنادي : لو يخرب شي مثل هذيك المره ما راح اعطيك ولا،ريال
فواز : لا راح يضبط،كل شي
هنادي،: ايه زيين فجأه التفتوا على،صوت واحد،معصب
:هناادي
وقفت هنادي بخوف،وهي تشوف،عساف،قدامها مع محمد الي قال له كل شي
اخذها عساف،للشقه وهو يهاوش عليها ومعصب
-------
اميره شافت البنت تتكلم بالجوال بس قفلت،البنت الجوال والتفتت للباب الي دخل منه جراح مبتسم
جراح ضم البنت وجلسوا،فتره ضامين بعض،
واميره بحاله صدمه شوي،وتنهار وهي تسمعهم يتهامسون ويضحكون
مازن حس باميره ووده يخفف عنها بس مو قادر،يسوي،شي،وهم بهالمكان بس انتبه للباب القريب،من
مكانهم مسك اميره وطلعوا منه وما حسوا،فيهم لان القاعه كبيره بالمره
اميره جلست تبكي،حاول،يهديها جراح بس صدمتها كانت قويه
-----
وهم بالطريق للسكن
مريم داخت بالسياره
يزن انتبه لها : مريم شو فيكك غير،طريقه للمستشفى،لما شاف انها ما ترد عليه
دخلوها عند،الدكتور الي،قال فيها فقر الدم و
مكانهم مسك اميره وطلعوا منه وما حسوا،فيهم لان القاعه كبيره بالمره
اميره جلست تبكي،حاول،يهديها جراح بس صدمتها كانت قويه
-----
وهم بالطريق للسكن
مريم داخت بالسياره
يزن انتبه لها : مريم شو فيكك غير،طريقه للمستشفى،لما شاف انها ما ترد عليه
دخلوها عند،الدكتور الي،قال فيها فقر الدم ولازم تاكل،زين ولما صحت مريم
دخل لها يزن : خوفتيني،عليك
مريم ابتسمت بتعب
يزن : شو اخبارك الحين منيحه ولا تحسي،بتعب
مريم : لا منيحه وبدي،ارجع للسكن
يزن : اوكي بس احكي للدكتور
طلعت معه ووصلها للسكن وهم يسولفون
------
وانتهى البارت 22

View more

-

o06o’s Profile Photoحُور
البارت * الثاني والعشرين * :
فواز : يله عن اذنك يزن بروح لهنادي،شكل عندها مخططات جديده
محمد كان جاي من وراه وسمعه جاء وجلس بدون ما،يسلم على،فواز
فواز ناظر،محمد،بحقد،لانه خرب،خطته لهديل المره الاولى
بعد فواز عنهم شوي
محمد،قرب من يزن : وين راح يلتقي بهنادي
يزن : بمطعم ......
محمد : اوكي،وقام وهو ناوي على شي مشى ورا فواز بدون ما،ينتبه له وركب،سيارته ورا
فواز،للمطعم،ولما،تأكد،من مكان فواز،وان الي،معه هنادي،غير طريقه وراح ل...
------
نرجع للجامعه
مريم كانت تعبانه ونبغا ترجع للسكن بس السكن بعيد شوي وما تقدر،تروح له مشي
جلست عند،بوابة الجامعه
يزن كان طالع انتبهه لها : مريم فيك شي
مريم : لا بس تعبانه شوي
يزن : تبغين اوصلك للسكن
مريم : اه اذا مش مشغول
يزن : لا مو مشغول يله امشي،هذي،سيارتي
ركبت معه وبالطريق وهو يوصلها للسكن
-----
نور طلعت من الجامعه ولقت عادل برا ينتظرها راحت له : عاادل
عادل : قلبه
نور : غريبه جاي للجامعه ليه
عادل : شلون ما اجي وحبيبتي،هناك ما اشتاق لها يعني،
نور استحت : ....
عادل : اركبي،السياره بنروح نتغدا مع بعض
نور : اوكي
وراجوا تغدوا بعدين رجعت معه لبيت،عمامها،
----
اميره راحت للقاعه الي قال عنها مازن ولقتها فاضيه
سمعت صوت الباب ينفتح لفت ولقت مازن،دخل
اميره : اخلص علي وش تلدليل،الي عندك
مازن عطاها جوال : خوذي
اميره خذته وهي،مستغربه : طيب
مازن : عندك رقم جراح اتصلي،عليه من الجوال،هذا
اميره : وش اقوله
مازن : تكلمي معاه عادي واذا سأل،قال من انتي،قولي،لها سححر وشوفي،وش يقول
اميره ومو مقتنعه انا تكلمه : طيب
اتصلت
اميره : الوو
جراح : الوو مين
اميره : سحر
جراح : هلا،حبيبتي اخبارك ليش مو جايه اليوم الجامعه
اميره انصدمت بس ما كان دليل،يثبت انه هذي حبيبته يمكن تكون اخته فكملت تبغا توصل،لدليل مقنع : كنت تعبانه
جراح : سلامتك من التعب تصدقين من زمان ما طلعنا مع بعض برا الجامعه
اميره : ايه
جراح : وش،فيك بارده ي،بنت شرايك اليوم بالليل نروح لفندق .....
اميره انصدمت وما،قدرت تكمل جلست اقرب،كرسي،وحطت الجوال،بدون ما تقفل،الخط
جراج : الوو سحر،سهر،وينك
مازن اخذ الجوال وقفله : والحين مصدقتني
اميره : لا كستحيل،جراح يكون كذا،ما راح اصدق،الا لما اشوف،بعيوني سمعوا صوت بنت عند،الباب مازن سحب،اميره وتخبا معاها بنهايه،القاعه
اميره : شتسوي انت
مازن اشر لها تسكت وتشوف من يدخل
شافت وحده دخلت وجلست تتكلم بالجوال وكانت اجنبيه
-------
كانوا وفاء وماجد يسولفون
ماجد : اووف
وفاء : ماجد،وش،فيك
ماجد،: م فيني،شي
وفاء : الا فيك قول
ماجد : اوووف منك يا وفاء تراك صرتي ترفعين ضغطي وكلامك ينكد ع الواحد
وفاء انصدمت من كلامه ما توقعت انه راح يجي يوم ويقول لها
كذا : اجل،ليه من البدايه تخيليني احبك وتوهمني،انك تحبني
ماجد : كنت احبك بس الحين اكتشفت انك ما تستاهلين
وفاء قامت من عنده وهي حابسه دموعها ما تبي،تبكي،قدامه
------
ابتهال : شلووون تحددون الخطبه بدون رايي
خالد : ابتهال،والي،خلقني،جدك غصب عني،ما خلاني فرصه افهمه ان لازم ناخذ رايك
ابتهال : بس هذا،زواج مو لعبه وحياتي انا مو حياته
خالد : امسحيها بوجهي وريان رجال يتمنونه كل البنات
جمال واخلاق وهيبه
ابتهال كا عندها اعتراض على،ريان بس مو مقتنعه انهم يحددون خطبتها،بدون موافقتها بالموضوع من الاساس : طيب
خالد،: لا تزعلين
ابتهال : خلاص مو زعلانه
خالد : بتروحين السوق،مع بشاير تشترون للخطبه
ابتهال : مدري مالي خلق يمكن ايه ويمكن لا
امما ببيت ابو ريان
ابو ريان ما،يدري،كيف،يفتح الموضو

View more

Next

Language: English