@jeks_rwayaa

R..

Ask @jeks_rwayaa

Sort by:

LatestTop

Related users

البارت 20

سيم : ز ز .. زاز مين ذي ؟
زاز : تعالي حبيبي ذي ميزو
ميزو مدت يدها : اهلن
سيم : اهلين* ماسلمت عليها *
ميزو : ايوة زاز عيوني عرفني عليها ؟
زاز : ذي الحب انا تيكن معاها الحين
ميزو العبرة خانقتها : ا اها
زاز : يب
مسك زاز يد سيم : استأذنك ميزو
ميزو : اوك
زاز لما كان يمشي مع سيم وقف بمكان بنفس هالمكان كان جيكس ضامه واعطاه اسورة
سيم : زاز اشبك وقف
زاز طل بيده ولقي اسورة جيكس الي اعطاه اياه زاز انفجر وقام يبكي ويبكي
وسيم تحاول تهدية مو فاهمة السالفة
سيم : اشبك اشبك زاز
زاز فك الاسورة من ايده ورماها
سيم : ش ذا ؟
زاز : ولا شيء خن نمشي
سيم : اوك الي يرحيك امشي
بنفس الوقت كان جيكس ماشي مع نونا
وكان ورا زاز بس ماشافو ومر من نفس المكان جيكس : نونا صبر ياقلبي
ولقي جيكس اسورته بالارض واخذها وحطه بجيبه نونا استغربت
كان زاز من كثر مايبكي يفرك عينه ومو شايف غير سيم ماسكته سيم طاحت شنطتها وسابت زاز عبال ماتشيل اغراضها
جيكس عرف ان زاز مر من هالمكان وانه لسا هنا ، زاز وهو يفرك عينه كانت في سيارة مسرعة وجيكس طل لما سمع صوت البوري حق السيارة جري جيكس ودف زاز ع الارض
زاز فرك عينه وشال يده : ججيكسس ؟
جيكس : اي ياالغبي انتبه مره ثانية
زاز : ش خصك فيني ؟
جيكس قلبه عوره : اسفين خلاص
مشي وراح مع نونا
سيم : زاز والله اسفة شنطتي طاحت
زاز ماتكلم لما وصل البيت ضمته سيم
وراحت بيتها ..
اما ماكس نسي ايفا تماماً وصار كل يوم يكلم مينو وتعلقو ببعض كثير
وايفا تعرفت ع تومبوي وبدات تحبه
راي بعد تعرف ع ليدي وتيكن معاها
رورو ماتعرفت
ببيت راي ابو راي بصراخ : رنننناا
راي : ها يبه شتبي ؟
ابو راي : قومي يابنتي حطي لي اكل
راي : اي زين
راي وهو نازل المطبخ تزحلق وبنفس الوقت جاته خويته الي اسمها جود
وشافت راي ومسكته : راي راي انت كويس
راي : اي حبيبي
جود فاقعة ضحك شكلك يضحك
راي : اي اي اتريقي بعد ):
جود : لا حبيبي اسفة خلاص

View more

البارت 19

تعرفو زاز وسيم عن طريق المدرسة طبعاً بعد ماراح جيكس نسيه زاز وكمل مع سيم
سيم كانت تقرب لرورو كانت سيم تحب زاز كثير وتعرفو ع بعض وصارو مع بعض مره
وكانو كل يوم يكلمون بعض ومره اجتمعو الشلة
تومي : فقدت جيكس
الكل الا زاز : احنا كممان
جيكس تيكن نونا طبعاً بعد ماذاق خيبات كثيرة من زاز وبدا ينسى زاز جيكس كره زاز بصدق سيبوكم منهم المهم
زاز : سيم حبيبي امشي نتمشى
سيم : من عيوني
كانو يتمشون وراحو لمطعم جات وحده وغمزت لزاز : ها ؟
البنت : يالبى تخقق
زاز بلم
سيم : اي وبعدين مزهرية انا جالسة ؟
البنت : اي مزهرية بعد ابا اكلم زاز
اتضاربو سيم والبنت لين كسرو بعض
زاز سحب سيم : امشي سيم
سيم : بعدين ليش كلهم خاقين عليك ؟
زاز : ي لبيه انا لك لوحدك ياعيونه
شفشفو بعض طبعاً
زاز رجع لميزو بعد كانت سيم ماتعرف شصار بين ميزو وزاز وماتعرف انهم كانو تيكن وينحرفون مع بعض المهم ، حكى زاز لسيم قصته مع ميزو وسيم قالت طيب شصار ليش تركتو بعض
زاز نزل راسه وكانت دموعه بعينه : عشان كنت احب جيكس وكنا تيكن مع بعض وكان كل شيء حلو بس تغير كل شيء بسبب تومي ونونا وتركني جيكس وهو واعدني مايتركني
سيم تحاول تهدي زاز : خلاص حبيبي انا عندك وعندك ماكس وراي ورورو وايفا كلنا عندك شخص واحد راح مابيأثر بشيء
اقتنع زاز بكلام سيم شويتين
زاز : احبك انا
سيم : مب كثري ي عيونها
المهم زاز حب يعتذر لميزو وراح لها وتأسف منها وهي تأسفت منه بعد ورجعو لبعض بس كان تيكن مع سيم
وسيم كانت تغار مره ع زاز
ولما شافتهم ضامين بعض
سيم : ...

View more

البارت 18

راح زاز البيت وارسل رسالة لجيكس
-محادثة -
Za'z : جيكس انا زعلان منك
Je'x : ليش
Za'z : فكر ب افعالك ...
جيكس يقول بنفسه : زاز نفسية شويتين ويرضى ،
دخلت تومي ع جيكس : هاي وضمته بقوه
جيكس : هههلاا بالعشق $:
تومي : هلا فيك ياعيوني
كان زاز يبكي كثير جاه ماكس
ماكس شهق : اشبك زاز !!!
زاز حضن ماكس بقوه : جيكس مايحبني زيما احبه انا !
ماكس ضحك : ش الي مايحبك الا هو يعشقك بعد
زاز : لا لا له يومين يخرج مع تومي بعدين انا اغ...زاز حط يده ع فمه : اقول خن ننزل تحت بس
ماكس : طه مشينا
بعد هاليوم جات الغثاء * المدرسة *
بدلو الفصول وحطو جيكس عند زاز
جيكس فاتح ايده : زاااااززي
زاز لف ظهره
جيكس : مافي ضمه ؟
زاز : روح ضم تومي
جيكس : شف شف تغار -غمز له جيكس -
زاز كان وده يقول اي بس قال : هه لا
جيكس : علينا ؟
زاز : لا ماغار وخر عني
جلسو وكان جيكس ورا زاز
كان جيكس طفشان ويتأفف ويقول : ياليت راي وماكس هنا كان فليناه
زاز طل فيه نظرة الي اسكت - هههه ان شاء الله فهمتو -
جيكس غنى اول مره من الطفش : يازمن قاسي علي ،
يازمن وش في ايديا كنت انا اشكيلك حبيبي من جروحي الي فيا ،
زاز لف ظهره وطل بجيكس كان زاز يبي يبكي ويضم جيكس حس لما سمع صوته تحسن شوي
جيكس : زازي صوتي حلو ؟
زاز : معفن تراه !
جيكس : طب جبهتي ؟
زاز : دورها
بدات الحصه كان عليهم رياضيات
زاز كان يسوي اصوات بقارورة المويه
الابلة : بنت الي قدام تبي تسكتين ولا تطلعي برا ؟
زاز : اي اي طيب
جيكس ضحك
زاز عاند وسوا صوت بالقارورة ثاني
الابلة هزأت زاز
جيكس : هيه هيه هيه حدك ماتزعقين عليه !
الابلة : مين عينك مدافعة لها ؟
جيكس : مالك حق تعرفين
طلع جيكس من الفصل وسحب زاز معاه
زاز : ليش سويت كذا شدخلك فيني ؟
جيكس : زاز ماتبيني ؟
زاز ب ألم : اي خلاص خن نفترق
جيكس : الي يريحك

View more

البارت 17

رجع زاز لبيت جيكس
زاز : رجعت
جيكس : زازي ابيك بموضوع فوق ب الغرفة
زاز : بس انت مايصير تتحرك كثير
جيكس : طيب عادي الغرفة قريبة
طلعو جيكس وزاز الغرفة ولحقوهم ماكس وراي وكان ماكس وراي يسمعون شيقلون
جيكس : اشتقت لهذولي ويأشر ع شفايف زاز
زاز مستحي مره مره
جيكس : جعلني للي يستحون
سدح جيكس زاز ع السرير ودنق جيكس ع زاز
جيكس : تدري اني ولا شيء بدونك ؟
زاز : انا كمان ولا شيء بدونك
زاز كان لابس بلوفر خفيف
جيكس يفكه له وعاد شفشفو بعض للين مانامو بحضن بعض
دخلو عليهم الشلة
تومي : اءء يجننو
ماكس : يضحكون قسمبلاه بس متى يجي دورنا - كان يناظر ايفا -
ايفا : تاخرت انا بروح
راي : لا لا حببيبي بتقعدين تراه بارتي كلنا بنام هينا ، اصرو الشلة ع ايفا لحد ماقعدت
صحيو الشلة وافطرو وكان كل يوم جيكس يتحسن وبعد مرورو الايام
جيكس حس ب انو مشاعره تغيرت اتجاه زاز يعني هو لسا يحبه بس مو زي اول
جيكس مال لتومي اكثر حس انه بدا يحبها
جيكس يقول بنفسه : لا لا انا تيكن الحين مع زاز معقول اخونه وبعدين تومي تيكن مع اكس يعني مستحيل اسوي علاقة معاها هه ماعلي
زاز صارت ميزو تعني له صديقة يحبها
يعني عادي المهم ، مع الايام والاسابيع
جيكس صارت علاقته رسمية شويتين مع زاز
زاز استغرب ليش جيكس يسوي كذا
جيكس ماكان متعمد يخلي علاقته مع زاز "رسمية " صار يخرج مع تومي وكذا
تومي بعد حبته اكثر ، جيكس صار شوي شوي بعدين صار مايغار ع زاز
زاز هنا بدأ يغار ع جيكس اكثر بس كان مايحكي ، كان زاز كل مايشوف جيكس مع تومي تجيه نغزه بقلبه ويحس انه وده يبكي
طبعاً جيكس ابد ماكان يعرف ان زاز يغار عليه لهدرجه فكر زاز انه يخرج مع جيكس ويقوله كل الي بقلبه بنفس الوقت كانت تومي تبي تخرج مع جيكس وتهرج معه وتشرب كوفي
زاز راح لبيت جيكس وتومي بعد راحت تقابلو
زاز وتومي
تومي : اءء زاز هلا كيفك وضمته
زاز : هلا حبيبتي تمام وانتي ؟
تومي : تمام ،
زاز : اي كنتي تبين شيء من جيكس عشان اذا الموضوع مهم اروح البيت هههههههه
تومي ضحكت : اي كنت بخرج معه
زاز ماحب يقول لتومي انه يبي يخرج مع جيكس وقال بنفسه : خلاص اصلاً عادي مو لازم اقوله اني اغار عليه ولو ماتغير ؟
شكلي بخلي انا بعد علاقتي رسمية معه كمان وبزعل منه عشان يحس .
تومي : اي وانت ؟
زاز : ههه لا كنت بس بسلم عليه بس اسلم عليه بعدين .

View more

البارت 13

بعد ماجاء اليل راح كل واحد بيته بس زاز ماكان اهله بالبيت وراح مع جيكس
جيكس : زاز حبيبي انت نام ع السرير وانا بنام ع الكنبة او الارض
زاز : لا لا وش كل زق انا انام ع الكنبة
المهم اصر جيكس ع زاز انه ينام ع السرير وزاز قال لجيكس : طيب ننام مع بعض ؟
جيكس استحى : انا اتحرك كثير راح اضايقك
زاز : لا لا ماتضايقني
نام جيكس وزاز نام بحضنه وعاد صيحو بوجه بعض اما ايفا كانت امها تجي تصحيها بس تحط المخدة ع وجهها وتقول مافي شيء اسويه خن انام احسن لي المهم راي راح السوبر وكان معه ماكس وراحو اشترو مشروبات طاقة كود رد وبايسن وهولستن ووشكلاطتات وكانو جالسين قدام البحر وكان ماكس منزل راسه وباين عليه الضيقة
راي : ماكس شفيك حبيبي فضفض لي ؟
ماكس : اه مابوه شيء ياعيونه
راي : لا تكذب علي باين ان فيك شيء
ماكس : احس اني غلطت بحق ايفا بس هي ماخلتني ابرر لها تستاهل
راي : اي صح غلطت وهي بعد غلطت وانتهينا
لاتفكر ب هالشيء كثير خلاص الي راح راح
وضم راي ماكس بقوه وكان ماكس يبكي من قلبه بس مع الايام كان يحاول ينسى ايفا
كانت مينو تلعب بمشاعر ماكس وتتصل عليه وتقوله اه تعبانة انا مره راح اموت وتقفل بوجهه وماكس يخاف عليها ويبكي وهي تكون فاقعة ضحك ، خلصت الاجازه وجات المدرسة وكلن راح مدرسته بفصل اكس وتومي الابلة ضربت تومي ع يدها اكس قام وقالها
اكس : ليش تمدين يدك عليها ؟
الابلة : اساليها شسوت وبعدين انتي مين عينك مرافقة شخصية لها ؟
اكس : طيب مدي يدك ثاني قسم لا اخليها تنكسر وسحب اكس تومي وطلعو برا الفصل
كانت تومي تبكي ايدها تعورها واكس كان خايف عليها ويهديها ويبوس ايدها بعد ماهديت
اكس : شسويتي عشان ضربتك ؟
تومي : جبت ورود وعطر بس عشان ممنوعة
اكس : ها وش الي ممنوعة وبعدين ليش جبتيها ؟
تومي : جبتها لك حسيتك متضايق وقلت افك عنك شوي وعشان قالت لي هاتي راح اخذها واحطها بالزبالة وانا مارضيت اعطيها وطولت لساني عليها عشان كذا ضربتها
اكس يبكي ويضم تومي بقوه : امانه انا كيف بعيش بدونك ؟
اما ميزو حلفت ماتترك جيكس ياخذ زاز منها
جابت ميزو جوال حق اخوها الصغير مايبغاها وحطته بجزمتها لحد ماطلعت لفصل جيكس وكان فسحة وكانت خايفة وهي تبي تدخل الجوال عشان يتورط جيكس وهي تبي تدخل الجوال ينتفح الباب وترمي الجوال بشنطة جيكس وكان زاز يبي يجيب شيء من شنطة جيكس
زاز : شتسوين بفصل جيكس ؟
ميزو : ها لا ولا شيء كنت اتفرج ع الفصول
زاز : اها طيب ميزو اسف ع الي صار اول

View more

البارت الثامن

بقي ايفا ورورو وماكس جاء سواق رورو وراحت بقي ماكس وايفا جاء بعد سواق ايفا وكانت تجري من الدرج كانت بتطيح مسكها ماكس : بسم الله عليكك انتبهي ي الغبيه
ايفا كانت تناظر بعيون ماكس : اي اي طيب شكراً كانو يفكرون كلهم بنفس الموقف
ماكس : دقيقه لا يكون انا احب ايفا ؟ هه لا مستحيل اصلاً
ايفا بعد تقول نفس الشيء ومانامو كلهم دخل ماكس الواتس يبي يكلم احد طفشان لقي ايفا متصل
-محادثه-
ماكس : هيلو ايفا مانمتي ي قرده
ايفا : هلا لا مافيني نوم
هرجو لليل بعدين نعسو ونامو
صحيو كلهم بيروحون المدرسة ومتحلطمين كلهم وصلو المدرسة وبالصرفة راحو سويس هاوس تومي واكس قالو بنروح البيت وجيكس ونونا وميزو وزاز بعد كان باقي رورو وماكس وايفا راي كان بالبيت وناسي الدنيا
رورو : قايز انا بعد يمكن اروح عشان امي تبى تروح عند خالتي
ايفا وماكس ب ارتباك : ط طيب بكيفك
وراحت بقي ماكس وايفا جو عصابه وغمزو لايفا وايفا كانت خايفه بعدين قرب واحد من العصابه بوجه ايفا كان بيشفها الا شوي وماكس يقوم يكب الكوفي ع وجهه واتضارب معاهم ها خير شتبون ؟
واحد منهم قال لايفا : هذا حبيبك متيكنين ؟
ايفا: ها ايش اي اي
كلهم اسفين /:
اول ماراحو جرت ايفا ب حضن ماكس
ماكسي شكراً شكراً احبك
ماكس: اما ماكسي حماس خخخخ
وكانو يضحكون وفالينها وعزمها ع بيته وراحت له نامو مع بعضهم بعدين الصباح بالمدرسة تيكنو ماكس وايفا مع بعض والشله فرحت رورو طيب بقي انا وراي ): ؟
جيكس ماقدر يتحمل يبي يضم زاز الحين راح الحمام وكان يصرخ عشان يجتمعون عليه بس كانو يدقون لكن زاز سمع لانه ماكان يغني وقام بيروح الحمام تمسكه ايده ميزو: دقيقه اجي معك
زاز : لا لا ماله داعي
راح زاز وبعدين شاف جيكس وكانت عيونه مدمعه وزاز قال اها انت وهو بنص الطريق بيخرج سحبه جيكس من ايده
جيكس : زاز ي عيون جيكس فهمني شصار ليش كذا تعاملني
زاز : هه رحت وتركتني وانت واعدني تبقى معاي للابد ي الكذاب
جيكس فهمه ليش سافر

View more

البارت السابع

دخل جيكس عليهم واتحلطم : اءء اسف م كان قصدي الحين بخرج
ميزو كانت تقرب من زاز اكثر عشان يغار ويتعب جيكس وزاز يحاول يبعدها شوي بس ماقدر
زاز : ماعليك
خرج جيكس ميت بكاء وقفل على نفسه الباب وكانو الشله يدقون عليه الباب
تومي :جيكس افتح لنا تكفى تكفى
خرج جيكس وهو معصب : خلاص شتبون روحو عنني !
خرج جيكس من البيت وراح عند البحر وكان يبكي من قلبه ويكلم نفسه جاته وحده من بعيد قالت : اخوي يصير اجلس جنبك عشان من هنا اشوف البحر اكثر
جيكس : اي اي اجلسي
جلسو وماحد حكى
البنت : شسمك ؟
جيكس : اسمي جيكس وانتي ؟
البنت : اسمي نونا
جيكس : تشرفنا
نونا : الشرف لي وقسم
نونا : اي ياجيكس قولي ايش فيك انا غريبه اي بس ماعليه
جيكس : هه مافي شيء .
نونا : الا باين فيك شيء
جيكس كان وده يفضفض لاحد وارتاح لما فضفض لنونا وكانت تنصحه مايتعلق ب احد واكيد زاز لسا يحبه بس كان في سوء تفاهم
خلصو هرج وجيكس ادى رقمو لنونا وصارو يكلمون بعض دايما وحبو بعض
قال جيكس بنفسه : انا لازم انسى زاز خلاص هو مايبيني طيب انا شسوي يعني اغصبه ؟
لا طبعاً ! مو اخر بنت ع وجه الارض ؟
عرف جيكس الشله على نونا وحبوها بعد
نونا : ليدي بيضا طولها وسط نحيفه شعرها طويل عيونها عسلي شفتاها صغيره .
تعرف زاز بعد على نونا وقال : تيكن مع جيكس ؟
نونا : لا لا بس اصحاب
زاز : اها وكان يحس بقلبه غيره وهو ماعمره اعترف لجيكس انه يغار عليه وكان يكابر كثير
جيكس قال لازم في طريقة اعرف اذا زاز يغار علي ولا لا وراح تيكن مع نونا وكانو الشله جالسين وكالعاده ميزو ماسكه يد زاز بقوه
جاء جيكس وكان بعد ماسك يد نونا
جيكس : ي عيال انا الحين تيكن
شهقو الشله : هها مع مين ؟
جيكس : مع نونا وقام شفشفها قدامهم
ميزو تنازي زاز
زاز مفهي : ها وش ايش في
ميزو اشبك حبيبي امشي نروح
زاز : ها اوك اوك هيا
زاز خانقته العبره وكان يبي يبكي بس قال انا قوي وش الي ابكي عشان هالزق ؟
ودع الشله ووصل كل واحد بيته ونامو

View more

Next

Language: English