@mdrasamn

روايه: مدرسة من العالم الاخر

❤️ Likes
show all

Latest answers from روايه: مدرسة من العالم الاخر

جججمممممييييييييييييييييييييييييييلللللللللللللللللللللللللللللللهههه مممكن تكممملوا؟ عشاااااااااااااااننننييي

شكرا , الروايه صار فيها كاتبه وحده واللي هيا انا (@SHEED_24) .
وحاكمل الروايه بعد الاختبارات :) , دعواتكم :$.

-

شيد الجهني .
الشخصيات:-
http://ask.fm/mdrasamn/answer/107845714411
البارتات:--
البارت الاول:-
1-http://ask.fm/mdrasamn/answer/107904830699
2-http://ask.fm/mdrasamn/answer/107915616235
البارت الثاني:-
1-http://ask.fm/mdrasamn/answer/107937620203
البارت الثالث:-
1-http://ask.fm/mdrasamn/answer/107966279915
البارت الرابع:-
1-http://ask.fm/mdrasamn/answer/108012631275
البارت الخامس:-
1-http://ask.fm/mdrasamn/answer/108069083883
البارت السادس:-
1-http://ask.fm/mdrasamn/answer/108087712491
البارت السابع:-
1-http://ask.fm/mdrasamn/answer/108171149547
2-http://ask.fm/mdrasamn/answer/108273005035
البارت الثامن:-
1-http://ask.fm/mdrasamn/answer/108454775787
2-http://ask.fm/mdrasamn/answer/108454775787
البارت التاسع:-
1-http://ask.fm/mdrasamn/answer/108607197675
2-http://ask.fm/mdrasamn/answer/108697360107
البارت العاشر:-
1-http://ask.fm/mdrasamn/answer/108877280491
البارت الاخير من الجزء الاول:-
1-http://ask.fm/mdrasamn/answer/109049785579
_________________________
وبعد كم يوم بندخل شفنا الفلورز زاد وفي احد يحمسنا راح ننزل الجزء الثاني.
@shixmohamed

View more

كل الشرطين صعب وش نسوي

روايه: مدرسة من العالم الاخر
قالت الجوري : خلاص يا بنات انا راح اوافق لهم انتو روحوا ولو احد فكر يسأل قولو له ماتت و خلاص
كادي : لا خييير
جيلان : من جد انا استحاله اضحي فيك
جوري قالت بصوت عالي : ريف خلاص انا بضحي و كانت جيلان ورا الجوري فجأة كذا طاحت
فوقها جيلان انفحعت و قعدت تشوف نبضاتها و كل شوي تخف النبضات طبعاً
الجوري اعز صديقات جيلان
كادي تقول ل جيلان : جيلان الله يوفقك سوي شي قبل ما تروح علينا
إيلين ببكى و شهيق تتوسل جيلان تسوي شي أما سمى من الصدمه ما قدرت تتكلم قامت
جيلان بهدوء و الدموع خبت ملامح وجهها و قالت : راحت علينا راحت
قاموا البنات كلهم يبكون عليها فجأة شافوا الباب قدامهم و راحو عنده و فتحوه
و انفتح لهم بسهولة أما ريف كانت بغيبوبة و نقلوها المستشفى و أهل إيلين ما صدقوا
إنهم ما شافوا بنتهم بعد الصدمه اللي شافوها
و كادي رجعت بيتها و لا كان احد يدري لأن اهلها كانوا مسافرين
و سمى بعد الحادثة تقاطع تواصلها مع صديقاتها
اما جيلان كانت تمر بأزمة نفسية و كانت تتعالج من الصدمه
بعد سنه من الحادث
فكرت سمى تتصل بصحباتها لأنو صار لها زمان ما تواصلت معاهم
واتصلت عليهم مكالمة جماعية
سمى : سلام بنات
كادي: هلا سمى وينك عنا
جيلان : اي قسم من زمان عنك
ايلين : هش بس غريبة اتصلتي
سمى : ايوا انا حابه نتقابل و نشوف بعض من جديد ببيتك ي ايلين
طبعاً كلهم وافقو و تجمعوا كلهم و كانوا يسولفو و يضحكوا فجاأة
كادي قالت : بنات قسم اشتقت لجوري
جيلان : لا تذكريني بالله طول هالسنه و هي تجي بأحلامي
إيلين : خلاص بنات ندعي لها بالرحمه و المغفرة
سمى قاطعتها تقول : كويس المدرسة هدموها لكن انا متأكدة ان الجن باقي في الفندق الجديد
جيلان : نروح نشوف يلا وش بنخسر - ما تابت -
قاموا ضربوها لين ما قالت بس و قعدوا يقولون والله انك هبله و جلسوا يضحكوا
و يستهبلوا لين اخر الليل
The End
@Rex567

View more

توقعي انهم اراح يوفقوا على الشروط وراح يطلعو من المدرسة او انهم يوافقوا على شرط ولاكنهم بخطة وبيحاولون يطلعون الجني الي بسمى

hore
لا تسبقي الاحداث
@shixmohamed

قطع الخط .

روايه: مدرسة من العالم الاخر
نرجع للمدرسة
جوري طالعت في سمى نظرات صدمة و كادي بسرعة راحت
عندها و تحاول تصحيها
كادي : تعالوا صحوها معي وش مستنين ؟
جيلان بدأت تتحسن و الباقي بسرعة راحوا عند سمى يحاولوا يصحوها
فجأة سمى فتحت عيونها و كانت جامدة مكانها و كلهم صرخوا علىٰ حالها فكروها
ميته اتتظروا كثير إلاّ و سمى وقفت علىّ رجولها بسرعة مو طبيعية و كانت عيونها حمرا
قالت بصوت مرعب : لو تبوا تطلعوا من هنا بسلامة عندكم خيارين و إذا ما سويتو إللي اقولكم
عليه صدقوني رح تقعدو هنا محبوسين في عالمنا طول عمركم إذا ما نفذتم علىٰ إلي قلته
كادي برجفة : سمى انتي ايش تقولي اشبك ؟
إيلين ببكى : سمى الله يخليك مو وقت المقالب
سمى بنفس النبرة :الخيار الأول هو انكم تضحوا في وحدة منكم و تظل معانا طول الحياة
جيلان سمعت الكلام و شهقت علىٰ طول من إللي تشوفه قدامها و الثاني انكم تضلو متواصلين
معانا عن طريق - ريف - واللي يخالف واحد من ذي الشروط ح تكون عواقبه وخيمة .
كادي و هي تشهق من البكى : حرام عليكم انتوا ايش تبغوا مننا سوينا شي يضركم ؟
سمى بضحكة سخرية : ههه لا يا حلوة سويتوا او بالأخص اللي انا متلبسها قرأت اسرارنا الخاصه
فينا و اتدخلت في أمور ما تخصها و دخلتوا مسكنا الخاص و خربتوا كل شيء
إيلين بتوسل : الله يخليك والله ما نقدر نسوي اللي تقول عليه
قاطع توسلها صوت الجني اللي في سمى: اسمعوني كويس لو ما تنفذوا اللي
قلت لكم عليه رح تضلو محبوسين هنا طول عمركم و بس معلومة بسيطة حاب اوضحها
مستحيل احد يفكر انكم بالمدرسة حتى لو دوروا انتو ما تعرفوا الوقت
و ما عندكم مخرج يعني بغير رضاي صدقوني ما تتنفسوا بالعالم البشري و صديقتكم ذي
ما تنفعني و اول ما خلص كلامه علىّ طول سمى طاحت علىٰ الأرض تبكي و تشهق بصوت عالي
و تقول بين دموعها : والله ما راح نخرج من هنا و ضلت تبكي حاولوا البنات
لين ما هديت و قالولها عن الشروط - عشان الجني كان متلبس سمى ما تدري عن اللي حولها -
جيلان : كل الشرطين صعب وش نسوي ؟
توقعاتكم
________________________________
@Rex567

View more

وكلهم اتجمدو باللي شافوه

نرجع لعائله إيلين،صحيت الام واستغربت انو إيلين وصحباتها مو موجودين وضلت تدور بالبيت مافي مكان الا وراحت له ورجعت طلعت غرفة إيلين على امل انها تكون رجعت واول ما دخلت صرخت من الصدمه اللي تشوفها ....نرجع للمدرسه،شافوا ريف بحاله مزريه وكان فيه احد مو موجود ما يسمعوا الا صوته وكان يقول:-اسمعيني انتي مجرد خدامه ليا ولعالمنا وانتي اللي اخترتي ذا الطريق بنفسك وانسي فكرة انه ترجعي زي م كنتي،كانت ريف تصارخ وتبكي وتقول بين شهقاتها:-انت اللي دخلت فيني واخذت كل اللي تبيه مني والحين خلاص خليهم يروحوا اهم مالهم اي ذنب ،وكان بكاها يقطع القلب واول مره يسمعوا صوت ريف الانثوي اللي عمره م طلع ...سمى بصدمه:-يعني هيا كان فيها جني واحنا كنا نفكر انها مجنونه ،والجوري كانت تبكي بطريقه هستيريه،إيلين ضلت واقفه مكانها اثر الصدمه القويه ،جيلان اغمي عليها من شدة الموقف اللي شافته ،كادي ضلت تصحي في جيلان وتوقفها مع انه لسا حتى هيا مصدومه ،فجئه طاحت ريف على الارض وهيا تبكي وسمى وهيا تجري عندها:-بسرعه خلونا نلحق عليها ،جيلان لسا م قامت عدل اما كادي وإيلين ساندين جيلان على كتوفهم ويمشوها معاهم والجوري تمشي بسرعه وهي تلحق سمى:-استني انا جايه معك وبسرعه راحو لها لقوها مغمي عليها والجوري وهي تبكي:-يارب يكون في عوننا وزاد بكاها
سمى وهي مفجوعه:-البنت ح تموت ﻻزم نقومها بسرعه وبعصبيه :-جوري خلااص هدي الموقف اللي احنا فيه ما يساعد على البكى ابدا خلونا نقوي انفسنا والباقي جو بسرعه اما جيلان لسا مو بوعيها قامت كادي وقربت لرييف وعطتها كف قوي على خدها عشان تقوم واستنوا اشوي بعدين قالت الجوري:-البنت كانت توها تتعذب من الجني والحين انتي تزيدي عليها إيلين مسكت يد الجوري وقالت:-انتي خلاص ترى دلعك زاد عن حده كلنا نحاول نصحيها مو بس انتي وبتصرفاتك الغبيه راح تروح من يدنا البنت ،قاطع حوارهم الحاد صيحة سمى بقوه مفاجأة، سمى اغمى عليها وتتنفس بقوه من فمها وكأنه في احد خانقها .نرجع لعائلة إيلين الصدمه اللي شافتها ام ايلين هي شافت كلام على الجدار مكتوب بالقلم الاسود بخط عريض كان مكتوب {لو دخلتوا الشرطه بهذا الموضوع صدقيني ما رح تشوفي بنتك مره ثانيه ، طاحت على رجولها اثر الصدمه وصرخت بصوت عالي:-بنتييييي ، وجا ابو إيلين يشوف اش سبب صراخ ام إيلين ولقاها طايحه على رجولها وفي حاله يرثى لها وطالع مكان ماهي تطالع ما لقى وﻻ شي سألها:-ايش بك ام ايلين
ام ايلين:-مجرد شهقات
ابو ايلين:-خوفتيني عليك وش بك و وين ايلين؟
ام إيلين:-تبكي بصوت عالي ومن قلب
ابو إيلين:-انا ﻻزم اكلم الشرطه بخصوص الموضوع
ام ايلين بفجعه:-ﻻ ﻻ ﻻتتصل تحاهل توسلها وراح على بنته بس ما لقاها ورجع اتصل على الشرطه لكن م ردت الشرطه رد شخص بصوت خشن وقال بأسلوب سخريه:-هه تبي تببلغ ؟صدقني لو دخلت الشرطه بالموضوع انسى شي اسمه ايلين، ابو ايلين بفجعه:-لحضه لحضه من انت واش تبي من بنتي قول*قطع الخط*......

View more

سمى وهي تشوف يدها

روايه: مدرسة من العالم الاخر
والله كان معي ساعه
جيلان:-ايوا حتى انا مدري فين اختفت
كادي:-اغبياء الحين كيف بنعرف الوقت
الجوري:-احنا ما حنطلع من هنا صدقوني
ايلين:-وإيش اللي يخليك متأكده انو ما ح نطلع
سمى:-هش بنات مو كأنو ريف اختفت؟!!ياربي فين راحت كانت قبل....وقاطع كلام سمى صراخ ريف
كانت تصرخ من قلب....،الجوري وسمى اتجمدوا مكانهم اما إيلين فبدأت تبكي وجيلان كانت مصدومه
كادي:-وي بنات اشبكم؟
سمى بجديه:-تستهبلي مو سامعه يعني؟؟
كادي:- اسمع ايش؟
سمى:-ﻻزم نطلع من المدرسه
الجوري:-طيب يلا نجرب نفك الباب
جيلان:-خلاص يلا امشوا
كانو يدورو على الباب بس انصدمو انه مو موجود
إيلين:-الباب كان هنا وين راح
سمى:-بسم الله وينه
كادي:-ترى بديت اخاف
جيلان:-اما بدري دوبك تخافي
الجوري:-مو وقت نجرتكم انتي وياها
سمى:-انا بروح ادور على ريف*مشيت*
الجوري:-هيه انتي استني ندور عليها سوا
وراحو كلهم يدوروا على ريف
الجوري:-بنات انا من اول قلتلكم ﻻ تدخلون!*وبعصبيه*شايفين اش صار من ورى تصرفاتكم المجنونه
جيلان بقلة صبر:-ترى والله خلاص كلنا دخلنا برضانا و محد غصبنا وﻻ تجلسي تلومينا انتي كبيره و بعقلك دخلتي
كادي:-بس كفايه ترى ما ينفع اللوم الحين
إيلين:-دقيقه اش يخلي الباب يختفي!!
سمى:-صدقوني صرخة ريف والباب وكل اللي يصير معانا من شي واحد
الجوري:-وااااو صفقولها طلعت شي جديد
سمى م اعطت لكلام جوري اي اهتمام
رجعوا للسطوح مره ثانيه وكلهم تجمدوا من اللي شافوه.........
ويعطيكم العافيه وﻻ تنسوا تدعمونا<شكرا>
@TEM

View more

Language: English