@mnooooor88

روايةة....!{يتيمه}

Ask @mnooooor88

Sort by:

LatestTop

البارت-الاخير-

روايةة....!{يتيمه}
اختصار...!
رعد تزوج مهاا..
فهد تزوج خلود...
سلمان تزوج شوق..
خالد .منى
وليد تزوج بنت جيرانهم -أمل-
//
غلا تستفرغ...
تركي بخوف:غلو فيك شي اوديك للمستشفى
غلا بقرف:اف ليش ريحتك كيذا
تركي شك بنفه:شفيها ريحتي
غلا:بعد اع
تركي جاب عطره:هذا العطر اللي اخترتيه
غلا:وخره عني ريحته خايسه
غلا راحت تستفرغ مره ثانيه
تركي اخذهاا وراح للمستشفى...
الدكتور:حامل
تركي:كككككيييفففف -ودحل على غلا وضمهاا بقوه-
//
بعد مرور ايام..اشهر..سنين...
تركي وغلا جابو-في-
هتان وديم-يوسف..سمر-
نايف ونور-عساف-اكتفو فيه...
سلمان و شوق-عبدالرحمن-
وليد وأمل ..نايف وفارس
رعد ومها..ريم
خلود وفهد محمد ورهف
خالد ومنى..سعد
وعاشوووا بسعادههه....!!!!
//
النهايه...!

البارت-67-

روايةة....!{يتيمه}
نور طلعت
نايف:هه حامل
نور:اذا ماتبيه انا ابييه
نايف سحبهاا للبيت
//
ام رعد:متى ناوي تتزوج
رعد:طيب اخطبي لي
ام رعد:ه خلاص بجطب لك بنت عمك
رعد:لا ابي بنت ابو تركي مهاا
ام رعد:حاط عينك عليها
رعد:لا
ام رعد ضحكت:طيب ي ولدي
//
ب البيت...
نايف:لاترفغعين صوتكك
نور:تعبتت منككك طلقنني -قعدت تبكي-
نايف ضمهاا:اسف بس ماتخيلت حياتي من بعد
نور بعدت عنه:الله يرحمهاا-وراحت-
//
بعد مرور كم يوم من خطبه رعد ومهاا
//
مها:ي لبيه والله اني اسعد انسان
هديل:دومم
//
غلا:يمكن معاد اقدر اجيب عيال
تركي مسك يدها:انا راضي فيك
غلا سكتت
تركي يغير الجو:ايه فين نطلع اليوم
//
لايك....

البارت-66-

روايةة....!{يتيمه}
غلا:تعببب
تركي ضمها من ورا:احبك
غلا:اموتبك
-نخليهم-
//
نايف ونور
نور ضلت طول اليل تستفرغ رايحه للحمام وراجعه
نايف كل شوي يسمع صوت برا طلع لقى نور تمشي
//
نور راجعه من الحمام حست بدوخه ثم طاحت
نايف ؤاح يركض شالها وراح للمستشفى
//
ب المستشفى...
الدكتور:مبروك حامل
نايف:كيف
الدكتور:المدام حامل
نايف'الله يبارك بك-جاه شعور مايدري اذا يستانس او يحزن-
//
خالد:كيفك
منى بحياء:تمام
خالد بغباء:اسمك منى
منى تناظره
خالد ضرب جبهته؛ اسف
منى فقعت ضحك
خالد خق على ضحكتهااا
-نخليهم-
//
لايكك..!
شويات وبنزل لكم البارتات الباقيه وبتخلص الروايه اليوم....!

Related users

البارت-65-

روايةة....!{يتيمه}
تركي:ي ي عني سامحتين
غلا:ايه والله ايه مليون مره ايه
تركي قام ثم ضمهاا بقوهه
غلا انصدمت وبعدت عنه:تكذببب علي
تركب:وش اسوي لك
غلا عصبتت:ي حيواننننننننن
تركي ضمها مره ثانيه:ي لبيه ي اللي ي خافون اهم شي سامحتن
غلا بعدت:من قالل
تركي:انتي
غلا طلعت للعيال:شغلكم عندي-وراحت-
الكل قعد يضحك
ديم مب فاهمه شي:وش
هتان:تركي مابوه شي بس علشان تسامحه
ديم:مﻻطريضين -وراحت-
هتان بصوت عالي:ي لبيهه
وليد مسك فمه:ءءء -وفقعووا ضحكك-
//
رهام قعدت تقوله كل سالفتها وان ماتدري وين تروح..
ابراهيم:انا بتزوجك واستر عليك
رهام:مع كل ذا اللي سويته
ابراهيم:اي
رهام من السعاده ماتدري وش تسوي
-تزوجوا بسرعه ماسوو لاحفل ولا شي وكيذا عاشوا حياتهم بسعاده ونست كل شي-
-نهايه حياة رهاااام-
//
بعد كم اسبوع....
تركي وغلا رجعوا لبعض....
هتان خطب ديم ووافقوا
خالد خطب منى ووافقوا
-وزواجهم مع بعض-
//
ب زواججهمم
غلا:خلصت يالله
تركي فهى عليها قرب منهاا..
غلا:امش اخلص
تركي'طايبب ي مدام-وطلعوا-
//
ب القصر...
غلا دخلت ...
الكل خق!
مهاا:ايه ده
غلا:ايه
مها:القمال ده
غلا:احمممم كح كح
الكل ضحك
غلا تسلم على ديم:ماتخيلتك عروس صراحه
ديم بخوف:يخوف
غلا:وش
ديم:الزواج
-قعدوا يضحكون-
منى:لا جد عادي
غلا:ايه
//
هديل تكلمهم:كيفكم
مها:نزقح ليه ماجيتي
هديل:مسافره
مها:ادري بس
هديل:سلمنيلي على البنات ومع السلامه-سكرت-
مها:شفسفشفشفشفشفسفشف
خلود:وش
مها:تف سكرته ب وجهي عادييي
//
نهايه الزواح بعد مالكل راح لبيتوه
ديم دخلت الفندق جلست هي وهتان
ديم منزله راسهاا
هتان رفعه ب اصابعوه وبعدين...!
//
لايك...!

View more

البارت-64-

روايةة....!{يتيمه}
ب اليل...!
غلا جاها اتصالل من رقم غريب
غلا مستغربه وردت:نعم
...:انتي زوجه تركي ال***
غلا ماتدري شتقول:اي
...:جاء عليه حادث وهو بين للحياه والموت ويبي يشوفك
غلا بخوف:كيف وين متى لا كذاااب -وحذفت الجوال وراحت لغرفه ديم ركض-
ديم تقرا كتاب دخلت عليهاا غلا
ديم:بسم الله
غلا:ديم قومي للمستشفى-وهي تبكي-
ديم:غلو وش فيك
غلا:قونيي تركي جاء عليها حادث
ديم:كيف طيب طيب
-وطلعوا-
رهام تمشي ب الشوارع ماتدري وين تروح وهي تمشي كانت ب تدعمهاا سياره رهام بخوف مع صراخ:للاااااا
نزل راعي السياره بسرعه:حصل لك شي
رهام وشكلها مبهذل:لا-وقعدت تبكي-
..:فيك شي
رهام لا رد
..:لو سمحتي
رهام بس تبكي..!
ب المستشفى
ديم وغلا ي تراكضون غلا تبكي
وسالو عن غرفه تركي ولقوهاا غلا لقت هتان والعيال كلهم
غلا:تركي فيه شيي رددددوووووو
هتان وودموعه تنزل:داخل
غلا دخلت لقته
غلل:تركككي فيك شييي ردد
تركي بتعب:س س امحيييني
غلا ودموعها ورا بعض:مسامحتك لا تموت وتتركني تركي لا الله يخليككك
تركي بتعب وصوت مبحوح:سامحيني غلا
غلا:والله العظيم مسامحتك بس لا تتركني الله يخليك لا تتركني
//
لايك....!

View more

البارت-63-

روايةة....!{يتيمه}
رهام راحت لبيت وحدا من صحباتهاا
//
صبااح جديد...!
رعد:روح لهاا يمكن تسامحكك
تركي:كيفف تسامحننن وانا غلطت ب حقهاا كثيرر
رعد:روح منت ب خاسر شي
تركي'طيب-وطلعع-
//
ديم:صباحو
غلا:صباح الخير
-انطق الباب-
ديم:من
غلا:مدري
ديم قامت وفتحته
ديم:تركيي
تركي:ابيي غلا
ديم:غغغلا-تنادي لها-
غلل جدت:هل انت
تركي:غلا اسف انا عرفت كل شي
غلا:كيف
تركي:غلا ارجعي الله يخليك اسف على كل شي
غلا:خلصتت مع السلامه
تركي دف الباب:مب تاركك الا لمن ترجعين معي
غلا:تركي ر وححححح-وسكرت الباب-
تركي:ترا مب رايح بستناك هيناا الين تسامحين
غلا رحعت تفطر هي وديم
//
العصررر....
رعد:وينكك بوهه
تركي:عند باب البيت مب رايح الا لمن تسامحن
رعد ضحك:طيب عندي خطه
تركي:اللي هي؟؟
رعد قعد يقول له...!
//
غلا ناظرت من الشبااك لقت تركي رايح
//
رهام:بجلس بس كم يوم
مي:لا تحلمين اسفه
رهام:اصير لك اللي تبين لو خدامه
مي:رهاااممم قلت لا-مي تخاف على زوجها منها هي تعرف كل سوالفهاا-
رهام:طيب-وطلعت-
//
لايك..!

View more

البارات-62-

روايةة....!{يتيمه}
غلا:شفتي كيف نظراته لي كلها كره...
ديم:غلللوو خلاص الله لايوفق السبب
غلا طاحت من عينهاا دمعه
ديم ضمتهاا
//
تركي بعصبيه:ي بنتتت الكلببب اجل انتي هاه
رهام:أ أ أ س فه س س امحني
تركي:اسامحك!!-ضربها ضربه قويه مع بطنهاا-
رعام بصوت علي وكله ألم:ااااااااييييييييي
رعد سحب تركي:خخخلااص
تركي'هي السببب بكل شي
رعد:تركي امش-واخذه-
رهام طايحه ب الارض وكلها ضربات وتتالمم
//
ساره وامهاا يبكون
ابو ليث بصراخ:خخخخخلاااص
ام ليث:خلاص؟ خلاص وبنتي مدري وين ارضها من سماها
ابو ليث بعصبيه:لله لايرحمهاا لو بنتك مانزلت راسك
ليث:خلاص يمه رهام ماتت
ابو ليث:لا اسمععع اسمهااا
-وطلع ل غرفته-
ليث ناظر سارهه:باقي شي مخبيته
ساره:لا
ليث:متااكككده ترا بيجيك نفسهاا وأردا
ساره قامت وراحت لغرفتهاا
//
لايك...!

البارت-61-

روايةة....!{يتيمه}
ديم تكلم:طيب ...يمههه خلاص-قفلت وهي معصبه-
//
هتاان كان يمشي شاف احد واقف
مبرغريب عليه الشخص
خق على جسمهاا ووقف وراها
//
ديم التفتت بعصبيه وطاحت عينهاا على هتان:نعمم
هتان مفهي
ديم:عممممى
-وراحت تركض-
هتان ضحك على دفاشتهاا
//
تمشي ب الشارع نفس المجنونه
ماتدري فين تروح..
رهام:لازم تركي يعرف كل شي
-وراحتت للزواج-
//
-نهايه الزوج بعد مازفوا هديل اخذها عبدالله وراحوا
وبدا الكل يروح لبيته...
غلا وديم طلعوا مع بعض
ورعد وتركي طلعوا مه بعض ....
تركي ناظر غلا بقرف واستحقار
ديم سحبتها:ياللهه امشي ...
-وراحوا-
تركي صوت من بعيد يناديه.....
تركي التقتت:رهامم...
رهام بتعب
تركي:ليش حالتك كيذاا
رهام:تركي كل شي صار مع غلا انا السبب بوه-وقالت كل شي ل تركي-
تركي انصدم وعطاهاا كف
رعد:ترككي
تركي سحبهاا من شعرها واعطاها كف مره ثانيه
رهام طاحت ب الارض
تركي ب اقوى ضربه ضربهاا مع بطنهاا
//
لايك ..!

البارت-60-

روايةة....!{يتيمه}
نور لبست وضبطت نفسها
طلعت لقت نايف
نايف التفتت لها وفهى بعدين:كان طولتي
نور ماهتمت ل كلامه
-وراحوا-
//
ديم:اخلصييي
غلا:طيببب لاطعنك
ديم:بعدين يصير مافيه ديم
غلا:اخلصي اخلصي امشي -وضحكت-
//
ساره:كل شي انتي السبب فيه
رهام:وخالقي لو احد يدري لانهيككك
ساره ضحكت
ليث دف الباب بقوه
رهام وساره انصدنوا
رهام؛ ل ل ل ليث
ليث:ايه ليث ليث اللي كذبتي عليه
رهام:ليث دقيقه
ليث عطاها كف وقعد يضرب قيها
ساره تبكي وتنادي علي ابوها
ابو ليث:وخخخخخر عن اختككك
ليث:اختي هه هذي طرحت راسك ب الارض -وقال كل شي لابوه-
ابو ليث انصدم ومسك قلبهه:الله يرحمها
رهام وهي تبكي:للللااااا
ابو ليث:الله يرحمهاااا-وراح-
ليث سحب رهام وحذفها ب الشارع:الله لايرحمكك
//
ديم:اومق تخقخقين
هديل:كلتبن بس
ديم ضحكت:خوافههههه
غلا:ديمم
هديل:غلو سكتيها لاطعنها
ديم:امي تتصل بطلع احاكيهاا ثم اجي
//
لايكك...!

البارت-59-

روايةة....!{يتيمه}
بعد اسبوع؟ نفس الروتينن
زواج -هديل.عبدالله-
قصر كبير؟ ناس داخله وناس طالعه؟ حوسهه
//
مها:يمه شوفوا كيف ترتجف هديل وجع
هديل:والله خايفه
خلود:كلتبن اللي يشوفك يقول بردانه هدي
هديل'سولفو نسوني
منى قعدت تسولف...!
//
رهام:بروح
ساره:وين
رهام:الزواج
ساره:رهاااامم
رهام:اشبكك
ساره:توك مطلقه وعادي بتطلعين
رهام:واذا هه من قال بخليهم المهم بروحح
سارة:قسم بالله لاقول كل شي ل امي اذا ماعلقتي
رهام مسكتها ب كتفهاا:هه لاتنسين
نرجع ل ورا شوي
<< ساره ورهام كانوا كل يوم بشقه شباب او ب الاصح رهام كانت تغصب ساره رغمنها اختها بس ساره تابت>>
ساره دفتهاا:وانتي لاتنسين انك كذبتي علي ليث وابوي ان جواد مطلقك علشانك ماتجيبين اولاد وهو مطلقك علشانك انتي وذاك الحقي مع بعض
-ليث كان مار من جنب الغرفه وسمع كل شي-
//
وليد:واخيرا شفناك وين كنت بوه
تركي:موجود
هتان:بروح دقايق وبجي
سلمان:وين
وليد'تكفى انتفهاا
هتان:ايش دخلكم اثنينكم
سلمان:تفله
هتان:بسوي اتصال ي مالي اللي منيب بقايل
//
لايك....!

View more

البارت-58-

روايةة....!{يتيمه}
تركي قعد يسال عن غرفه غلا لقها
دخل على غلا
غلا التفتت:ت ت ركي
تركب ضحك:هه اي تركي
غلا سكتت بس دموع
تركي:ذي ورقه طلاقك اي لاتحسبيني زعلت علشان البيبي مشكوك يمكن مو ولدي هههه
غلا انصدمت
تركي؛بنت شوارع وش ارتجي منك
غلا:اذلففف وايه الولد مو ولدك ارتحت يالله برااا
تركي:بطلع ي بنت الشوارع ماتشرف فيككك
غلا قعدت تبكي
ديم دخلت:غلا
غلا:براااا اطلعوا لاحد يجيني
//لايكك

البارت-57-

روايةة....!{يتيمه}
غلا ظلت طول اليل تبكي
//
ام تركي رجعت للبيت
هديل:طمنيني
ام تركي:حالتها حاله
هديل:الله يعين
ام تركي:بناجل زواجك الين ماتهدا الاوضاااع
هديل:اوك
//
جواد انصدم
مسك سعيد وقعد يضربوه ضرب
سحبه وطلعه من البيت
رجع ل رهام وقعد يضربها ضرب:تخونيني انتتي طططاللق
رهام شبه ميته من الضرب
لمت اغراضها بتعب ورجعت لبيتهم
//
ام ليث:يمه بنتي ليش حالتك كيذا
رهام بكت:جواد طلقني
ام ليث:كككيففف
رهام:لي اني ماجيب عيال -بكذب-
ام ليث:حسبي الله عليه شوهك
//
صباااح جديد...
تركي طالع من المزرعه بطريقه للمستشفى...
//
هتان:اجلتوه
عبدالله:اي على الاسبووع الجاي ان شاءالله
//
سعيد ظل يتصل على رهام
ساره؛رديي
رهام:لا معاد ابي اشوفه ابببببد
سارة:طيب ليه تسوين كيذاا
رهام:ااااوووه بديننا عاد مالك دخل ذلفي وياويلك احد يددري قسم بتندمين
ساره سكتت
//
لايكك...!

البارت-56-

روايةة....!{يتيمه}
جواد رجع للبيت لقاه هادي
استغرب نزل اغراضه وشماغه على الطاوله وصعد ل غرفته
فتح الباب وانثدم من اللي يشوفه
//
ام تركي دخلت على غلا
ام تركي'ماتشوفين شر
غلا لارد
ام تركي:وش صار ليه كل شي صار وانا محدن قالي
غلا:هه
ام تركي:وش فيك ي بنتي
غلا عصبت:اسالللي ولدككك وش فيني
ام تركي قامت وطلعتت
غلا:الله لايوفقكمم كلكم
ديم دخلت
غلا:برااااا لا شوف احد انتم اخذتووو ولدي انتم السبب
ديم:غلا
غلا:بررااااااااا
ديم طلعت قعدت تبكي برا
//
هتان:وينك ي وصخ
تركي:تعبانن
هتان:سلامتك
تركي:يسلمك
هتان:اشبك
تركي:ولا شي
هتان:متااكككد
تركي:اي
هتان:اوك مع السلامه
تركي:فامانوه
//
عبدالله:فينوه تركي ماجاني امس اشبوه
رعد:تعبان شوي
فهد:اشبوه
رعد:تعبان
فهد'كلتبن
رعد:تعالي اكلك ماما
وليد:ماما ولا بابا
رعد:نعم
وليد:نعامه
رعد:اشبك منفس
وليد:افصل ولا شي
-فهد وعبدالله فقعوا ضحك-
//
لايك...!

البارت-55-

روايةة....!{يتيمه}
ب اليل...!
هديل:كيفف متى وليه محد قال لنا
ديم:والله مدري بس غلا حالتهت حاله
ديل:اوك اوك
-وسكروا-
هديل تركض لامها:ي مهههه الحقي
ام تركي:وش
هديل:غلا وتركي
ام تركي:اشبهم
هديل:تطلقوا وغلا ب المستشفى طاح الببيبي
ام تركي انصدمت:متى صار كل ذا وليه محد علمني
هديل:مدري
ام تركي:قولي للسواق يتجهز ابيه يوصلني
هديل:بروح معك
ام تركي:وخري
-وراحت-
//
رهام:ادخل
سعيد دخل وجلس ب الصاله
قعد يطالع رهام
رهام بدلع:وش فيك تناظرني كيذا
سعيد قام وجلس جنبها:عاجبتني
رهام ضحكت بدلع:وخخر
سعيد مسكها ب اسدها وراح لغرفت رهام
//
فهد:بترجع للبيت دحين طيب باقي شغل كثير
جواد:بكمل ب البيت الوقت تاخر
فهد:اوكك
//
لايك..!

البارت-54-

روايةة....!{يتيمه}
ديم:ت ت ت رككككي
تركي:من
ديم:انا ديم
تركي:وش تبينن
ديم:غلا
تركي:مع السلامه
ديم:ب المستشفى
تركي انصدم:ك ك يففففف
ديم:البيبي مات
تركي:يعني سوت اللي براسها هه اي صح يمكن مو مني
ديم انصدمت:انت وش تقول
تركي:مع السلامه-وسكر-
//
رعد:اشبك
تركي:هه نزلته اصلن ماتوقع حامل مني بنت الشوارع يطلع منها كل شي
رعد:تركي من جدك لا تنسى انها زوجتك
تركي بعصبيه:طلقتههاااا ماتشرف ببنت الشوارع
رعد لارد
تركي:رعد ابي اضل وحدي ب المزرعه
رعد:طيب-وراح-
تركي حط يده على راسه وقام يتذكر كل شي
//
غلا صحت
ديم:حمدالله على السلامه
غلا:وش صار
ديم:غلا ال ب يبي مات
غلا انصدمت:وشلون كيف وليه
ديم حيت انها هي المذنبه:غلا اسفه والله اسفه
غلا:وشش
ديم:انا اللي كبيت المويه اسفه
غلا قعدت تبكي:لا ماماتتت كذابهه
//
لايك...!

البا-53-

روايةة....!{يتيمه}
ام ديم:خلاص ديمم
ديم:انا ذبحت ولدها -قعدت تبكي-
ام ديم قعدت تهدي فيها
//
نور دفته وبعدت عنه وهي رايحه
نايف سحبها وراح لغرفته
//
رهام:بكرا الساعه 8ونص تعال
سعيد:اوكي
//
جواد:من جدككك
فهد:ايه
جواد:ليه
فهد:والله مدري بس بعد بكرا السفره
جواد:طيب
//
صباح جديد...
هديل:تركي وغلا اشبهم مايردوون
مها:مدري اتثلي على غلوو
هديا قعدت تتصل لارد
هديل:مايردون
مها:تصدقين
هديل:وش
مها:بتروحين بعد بكرا لبيت زوجك ببقى وحدي ماتخيلت صراحه
هديل:تصدقين
مها:وش
هديل:لو تاكلين تبن احسن
مها:تف عليك
//
ديم:بتصل اخبر تركي
ام ديم:طيب
//
رعد:صباح الخير
تركي:صباح النور
-تركي رن جواله-
تركي استغرب
رعد:وش
تركي:رقم غريب
رعد:طيب رد
تركي:طيب
-ورد-
//
لايك...
اذا بتضلون كيذا قاعد ينقص الفلورز بوقف الرواية :)

البارت-52-

روايةة....!{يتيمه}
ديم جت تركض ودخلت المطبخ لقت غلا طايحه وحولها دم :غغغلا غلااا ردي غلا
-راحت تنادي امها-
ام غلا اتصلت على الاسعاف واخذوها
//
رعد:كلتبن عاد نسيت
وليد:ياويلك لو فيه شي وماقات لي
رعد:مافيه شي كويس
زليد:احس
رعد:ابوك لابو احساسك وراك يالله باي
وليد قعد يضحك:هههه دقيقه ههههههه
رعد:وش
وليد:قول الكلمه اللي تو -ومات ضحك-
رعد:باااي -وسكر-
تركي:شيبي
رعد:يسال عنك
//
ب المستشفى
مرت ساعات وساعات
بعدين طلع الدكتور
الدكتور:فقدنا الجنين
ديم انصدمت:ك ك يفف طيب وغلا
الدكتور:حالتها كويسه
ديم:انا السبب
ام ديم:خلاص
ديم:انا اللي كبيت المويه -وقعدت تبكي-
لايك

البارت-51-

روايةة....!{يتيمه}
رعد انصدم:لا مستحيل غرا تسوي كيذا من جدك انت
تركي ضحك:سوتت وخلصتت
رعد:وين الصور
تركي:حححرقتها
رعد:ليه
تركي وقف:وش اللي ليههه
رعد:هدي خلاص
تركي:من اللي قالك اني هينا
رعد:قلبي
تركي طالعه
رعد:تذككر ايام قبل
تركي:هه
رعد:يوم ماتترك ولا ولد وماتضربه علشان مايزعلني
احبك ي اخي
تركي:اترك حركات وليد
-رن جوال رعد-
رعد ضرب جبهته:نسيت اقولهم -ورد-
//
غلا قاعده حست بعطش وقامت
//
ديم كانت ب المطبخ تشرب مويه وفجاء طاح كاس المويه وانكب
ديم:اووووووف والخدم نايمين ي اليل
-وطلعت دور احد منهم-
غلا دخلت وفجاءء زلقتتت وطاحت
غلا بصراخ:ءءءءءءءءءء
//
ديم سمعته وخي بقسم الخدامات وخافت
راحت تركض لها
//
كانت طالعه من غرفتها سمعت صوت ب الصاله
نزلت لقت نايف جالس
جت بترجع بس ناداها:وقفي
نور وقفت
نايف قام وجاء ضمها من ورا
نور فزتت وبدت تخاف
نايف نزل رايه برقبتها
نور بدت تخاف اكثر واكثر
//
لايك...!

البارت-50-

روايةة....!{يتيمه}
رهام:الفترةة ذي ماقدر اكلمك ابد
سعيد:علشان
-جاء جواد-رهام نزلت جوالها
جواد:قولي للخدامه تجهز شنطتي بسافر شغل كم يوم وارجع
رهام:ل وين
جواد: مالك دخل
رهام: طيب
جواد راح
رهام: جواد بيسافر بكرا اوك بكرا باليل تعال
سعيد:اوككك-وابتسم بخبث-سكروا
//
كان جالس وحده
يتخيل طيفها
ابتسامتها وقعد يضحك
:قد ايش كنت غبيي ي تركككي هه
//
رعد وصل للمزرعه
لقة سيارة تركي
دخل لفى تركب جالس
رعد ارتاح:واخخخخييرا لقيتك
تركي فز:بسم الله
رعد:وينك ي رجال تعبت ادوركك
تركي:ماطلبت منك دورني
رعد:افاا اشبكك ليش حالتك كيذا ليه رجعت للششيشه وه الاشياءء
تركي:خانتني ههههههههههههههههههههههههههههه
رعد مو فاهم شي:وش
تركي قاله كل شي
//
ديم'كيفك هلحين
غلا:ابي انامم
ديم:طيب -طلعت-
غلا انسدحت ومسكت بطنها
وقعدت تتذكر تركي:معقوله انا حبيته لا لا
//
لايك

البارت-49-

روايةة....!{يتيمه}
وليد:وين بتروح انطق
رعد راح ومارد عليه
//
بغرفته يطالع السقف
قام وجلس على طرف السرير
مسك وجهه وقعد يتذكر الصور
قام ونزل للصاله وقعد يدخن
//
رعد وصل للبيت
قعد سطق الباب محد يفتح
وهو راجع فتحته الخدامه
رعد:وين تركي
الخدامه:مو موجود
رعد:طيب المدام
الخدامه:مافيه احد
هينا رعد بدا يخاف:طيب فين راحوا
الخدامه:مايعرف
رعد ركب سيارته وقعد يتصل على تركي بس مافيه
رعد اتصل على هتان:مب فيه لا هو ولا غلا
هتان:والححل
رعد:تعرف بيت عمها
هتان:لا ....اي اي عندي رقمها بس
رعد:ارسله لي بسرعه
هتان:طيب اذا صار شي طمني
رعد:طيب
-هتان ارسل رقم ديم ل رعد-
//
ديم:ارتحتي
غلا:شوي
ديم:من الكلب اللي مسوي كيذا
غلا:مدري ديم خلاصص انسيي
ديم:بس
-قطع عليها صوت الجوال-
ديم مستغربه
غلا:من
ديم:رقم غريب برد ...هلا
رعد:ديم
ديم:من
رعد:غلا عندك
ديم:ايه
رعد:عطينياها بسرعه
ديم عطت الجوال غلا
غلا:من
ديم:اتوقع صديق تركي ردي
غلا ردت:هلا
رعد:وين تركي مالقيته ب البيت
غلا ماتحملت وعطت الجوال ديم وقعدت تبكي
ديم قالت كل شي لرعد...!
رعد:وين يكون فيه
ديم:دوره ب البيت
رعد:مالقيته
ديم:يمكن ببيت اهله
رعد:ماظن
ديم:دوره ب الاماكن اللي دايم فيها
رعد:يمكن ب المزرعه
ديم:اذا لقيته قولي
رعد:طيب
-سكروا-
/ /
لايك..!

View more

البارت-48-

روايةة....!{يتيمه}
ديم وصلت
طقت الباب وعلى طول دخلت
لفت غلا جالسه على الكنبه وجنبها شنطتها
ديم بدت تخاف:غغلا فيك شي
غلا رفعت راسها وعيونها مليانه دموع وعلى طول ضمة ديم
ديم خافت:غغلووو ايش فيكك ردي
غلا:خلينا نطلع
ديم:طيب
-وطلعوا-
//
شوق دخلت قروبها هي والبنات وقعدت تنادي
خلود:وجججججععععع
هديل:عمى ايش فيكك
شوق:هههههههههههههههه
مها:وش فيك ي تبن
شوق:مننى
منى تو دخلت:وش فيكم
شوق::مبروك
خلود:وش
شوق:اكلم منى بتنخطب
منى:؛/كيف
شوق:بنجي نخطبك من اهلك بعد زواج هديل
منى طلعت من المحادثه
خلود:من جدكك
شوق:وربي
هديل:طيب كلتبن
شوق:وش
هديل:احسب عندك شالفه
شوق:بالله ماستانستوا
هديل:الا بس المفروض مب تخرشينا كيذا من يومك جني
//
ديم:غلا وش فيك
غلا:تركي
ديم:اشبوه
غلا:طلقني
ديم انصدمت:ك كيييف
غلا انفجت بكاء
ديم ضمتها:هدي خلاص طيل ليههه
غلا قالت لها كل شي
ديم:كيف
غلا:مدري بس صوري مع واحد والله العظيم ماطلعت مع احد والله
ديم:خلاص هدي
-وصلوا للبيت-
//
-ب اليل-
رعد:وين تركي
وليد:مدري غريبه
هتان:ايه دقيقه بدق عليه
مره مارد..مرتين مارد..ثلاث مارد..
هتان استغرب:غريبه مايرد
رعد بدا يخاف:ليكون صاير معه شي
وليد:يمكن نام
رعد:تركي ماينام ه الوقت
وليد:الله يستر طيب اتصل هلحين
هتان رجع يتصل ....مارد
هتان'مايرد
رعد قام:بروح لبيته
وليد:...
//
لايك...!

View more

البارت-47-

روايةة....!{يتيمه}
نور كانت طالعه
نايف:وويبين
نور:المستشفى
نايف ضحك
نور عطته نظراة كلها كره وطلعت
//
تركي بطريقه للمزرعه
وقف بنص الطريق ونزل
نزل صور غلا معه وطلعها
بدا يشوفها وحدا ورا ااثانيه وصرخ باعلى صرخا:غغغغلللاا
راح لسيارته وجاب -كبريت-حرق الصور
تركي:ايه ي غلا ليههههه
//
غلا وهي تبكي:ديم تعالي هلححينن
ديم:غلا ليش تبكين فيك شي البيبي فيه شي
غلا:تعالي بسرعه-وسكرت-
دبم خافت وعلى طول طلعت
//
خالد:ابيها
شوق:شوف امي قولها
ام خالد جت:وش فيك تبي من
شوق:يبي يخطب
ام خالد:من
شوق:منى
ام خالد:بكلم اهاها واشوف ي ولدي والله يكتب اللي فيه الخيﻻ
خالد:حججججججججججد
ام خالد:وجع ايه
خالد:ي لبييههع-وضمها-
ام خالد:ابعد وجع كسرتني
شوق:لا تقولين لامها
خالد:وش
شوق:منى تقول انخطبت
خالد جاه شعور غريب:االله يوفقها
شوق:امزح -وانحاشت-
خالد:انقلعععي ي عبدهههه
-جاه اتصال-
نايف:وينك لا حس ولا خبر
خالد:ابد بالبيت
نايف:غريبه دايم مع الفاسدين
خالد ضحك:بخطب وكيذا
نايف:اممما الله يوفقككك
خالد:اجمعين الا انت اللي وينك
نايف:ب هالدنيا
//
لايك

View more

البارت-46-

روايةة....!{يتيمه}
تركي شدها من شعرهها بقوة
غلا:تتتتركككككي ببببعد
تركي:تسوين فيني كيذا ي غلا ليههه
غلا:وخخر انت وش تقولل
تركي عطاها كف وحذف عليها الاوراق
غلا اخذتها وافتحتها وانصدمت:كذب والله العظيم كذب مستحيل لااا
تركي:كككككيففق كذب وكل شي واضح غلا خلاص لمي اغراضك وذلفي انتي طاللق
غلا انصدمت وكل شي ثبت بس دموعها تنزل
تركي طلع على طول من البيت
//
رهام:اوك بشوف وارد لك خبر
سيعد:لكن لا تنسين
رهام:خخخلااص
-جواد دخل-
رهام سكرت بسرعه
جواد شك:تكلمين من
رهام:وش دخلك
جواد مسكها بكتفها:ردي عدل احسن مالعنك
رهام:ببببعد-وراحت-
جواد:استغفرالله بس ذي وراها بلا اوريك ي ريهاموه
//
لايك

البارت الخامس والاربعون-45-

روايةة....!{يتيمه}
-بعد مرور اسبوع مافي احداث مهمه-
ببيت غلا وتركي
الباب انطقق
الخدامه راحت تفتح
غلا وتركي كانوا يفطرون
دخلت الخدامه وبيدها بووكيه وردد
تركي:من
الخدامه:قول اعطي بابا تركي
تركي:هاتيه
الخدامه عطته وفتح الورقه وقعد يقرا:الحمدالله على سلامتك حبيبي
حبيبتك
تركي استغرب حذف البوكيه والورقه وطلع
( تركي يده الثانيه منكسره)
غلا استغربت وجاها فضول تعرف قرت الورقه وانصدمت
تركي طلع مالقى احد
دخل لقى غلا ماسكه الورقه
حطتها وراحت لغرفتها
//
هديل:اخبارك
غلا:تمام
هديل:زواجي بعد خمس ايام تعالوا نروح لسوق اليومم
غلا ضحكت:طيب حبيبتي الله يوفققكك
هديل:امين الا اخبار اخوي
غلا سكتت
هديل:غلا وينكككك
غلا:معك معليه طيب
هديل:سلملي عليه
غلا:يوصل انا بسكر
هديل:العصر هاه
غلا:طيب
-سكروا-
//
رهام:سعيد ماراح تشوف مني ولا نص ريال تفهمم وابعد عني قد ماتقدر ولا ترااا بتندم
سعيد:رهام مب من صالحكك شكلك ماتعرفيني
رهام:اوكك نتقابل بفندق ابيك بموضوع لو سويته بعطيك المبلغغ اللي تبيه
سعيد:طيب
//
العصر
غلا طالعه
تركي:وينن
غلا:السوقق
تركي:مع من
غلا:هديل ومها
تركي:طيب
غلا طلعت
//
ب السوقق
غلا:بنات في محل شفت فيه فستان يخرفن
مها:وينوه
غلا:هناكك
مها:تعالي معيي ابي اشوفه
غلا:طيب
-وراحوا-
غلا كانت واقفه وفيه شخص صورها
مها جت:يجننن مرا باخذه شكلي
غلا:اوكك بس بسرعه
-تشترووا وراحوا لبيتهم-
//
ب اليل
تركي كان برا وهو داخل ناداه شخص
...:اخوي لو سمحت
تركي:أمر .
..:تفضل
تركي اخذ الظرف
تركي:وش ذا
...:افتحه وتعرف -وراح-
تركي فتحه
وصورة ورا صورة ينصدم
راح لغرفه غلا وهو بقمهه عصبيته
والشياطين فوق راسه فتح الباب بقوة
غلا فزت:بسم الله نعممم
//
لايك

View more

اابارت الرابع والاربعين-44-

روايةة....!{يتيمه}
الككل دخل عند تركي سولفوا
تركي:انت ماكنت بتسافر
رعد:كنسلنا علشانك تبي اروح واخليك كيذا
تركي:حبيبي
رعد ابتسم
تركي ابتسم له
هتان:اي كيفك
تركي:الحمدالله اشوى شوي
هتان:الحمدالله
وليد:كيف صار الحادث
تركي:مدري بس اللي داعمني متعمد
هتان:كيف
تركي:كان بيدعم غلا بس انا جيت قدامها
عبدالله:يعني كانوا بيدعمون غلا في ان بالسالفه
وليد:اي صح
تركي:والله مدري بس مارتحت احس بيصير شي
هتان:المهم انا بروح للشريكه
سلمان:بروح معك
هتان:اوك مع السلامه بجيكك بكرا ان شاءالله ببيتك
تركي:طيب
وليد:وانا بعد بروح
-والكل راح-
غلا:انا هينا لحالي
ديم:اوكك بجيك
غلا:لا مايحتاج تتعبين نفسك
ديم:طيب سلملي عليه
غلا:طيب
//
غلا دخلت على تركي بعد ماطلعوا
غلا ساكته وماسكه ايدينها ببعض
تركي:غلا
غلا رفعت راسها
تركي:لا تنزلينه
غلا:انا بطلع بروح للحمام
تركي مسك يدها:لا تنزلينه غلا انا ابي هالولد
غلا بعدت يده
تركي تالم:اخخ
غلا؛ وش فيك انادي الدكتوور
تركي:لا
غلا:طيب
-كانت بتطلع-
تركي:غلا لا تنزلينه ابي هالولد
غلا:تتتركككي ماابيي شييي يربطني فيك ابدااا ابيك طلقني ةابي انزل هالولددد
تركي ساكت
غلا طلعت وجلست على الكرسي برا
//
نتعرف على اللي رهام متفقه معه
سعيد يحب رهام يبغي ياخذ منها اللي براسه ف اتفق انه يذبح غلا
يتيمم
//
صباحح جديد...؟؟
نايف دخل للبيت لقاه هادي
عرف ان نور بغرفتها
راح على طول لغرفته
//
نور حست بجوع بقوةة ماتحملت وقامت طلعت تمشي رايحه للمطبخ
//
هديل:لا معليش
خلود:اسفه وربي مماقدر شوق ومنى بيجون
هديل:طيب يالله بروح لهم
خلود:اوكك
//
نور ماسكه بطنا وتسوي لها اكل
نايف دخل وشافها معطيته ظهرها
على طولل طللع
نور التفتت:بسم الله شكلي خرفت هه
//
لايك...

View more

جمييييله الروووايه كمللللي و بتووفيييق

هتان والعيال جو
هتان:طمنوني عنه
رعد:الحمدالله احسن
هتان:الحمدالله عنده احد
رعد:زوجته وخواته
هتان جلس جنب رعد
//
كانوا حولينه الا هي جالسه بعيد وتتذكر شكل الحادث
ام تركي:تعالي اجلسي جنبي ي بنتي
غلا لارد
هديل:غلا
غلا لارد
هديل بصراخ:غغغغلوو
غلا نقزت:ههلا
هديل:وش فيك
غلا:لا ولا شي
مها رن جوالها:انا بطلع اكلم
هديل:من
مها:سارةة
-طلعت-
//
طلعت لقت رعد وهتان جالسين لفت وراحت عنهم
مها:تركي دعمته سيارة
سارة::ككككككيف ومن متى
مها:امس باليل بعد زواج رهام
سارة:الله يعين الحمدالله على سلامته
مها:الله يسلمك يالله انا بروح
سارة:اوك
-سكروا-
سارة ترسل لرهام
:رهام ردي
:تركي صار عليه حادث
:ردييي
//
رهام صحت من النوم مالقت جواد اخذة شور بعدين فتحت جوالها وانصدمتت
على طول اتصلت على..
رهام:ي كلببب انا قلت لك غلا مب تركككي الله ياخذك
...:بس انا دعمت البنتت
رهام:الله ياخذكك مامنكك فايده -سكرت-
//
مها وهي راجعه طاحت عينها عاى رعد
رعد التفت شاف مها تناظرة
مها على طول دخلت
ام تركي:وش تبي
مها؛ تسال عنا وتقول تونا ندري عن حادث تركي
ام تركي مسكت راسها:الكل درا معد هم اكيد ام ليث زعلانه
مها:لا وش دعوة نسينا تراا الا يمه خلونا نروح اصحاب تركي براا
//
لايك..

View more

البارت الثالث والاربعون-43-

روايةة....!{يتيمه}
نايف منصدم
نور طايحه تبكي
نايف مسكها؛ ويننن كنتي فيه
نور:وخخخر
نايف:ردييييييييي
نور:ب المستشفى وخر عني
نايف:ب المستشفى هاه
نور تبكي
نايف:اككيد هه رايحه تشوفينه حبيبكك
نور منصدمه وماستحملت ووقف
نزلت عباتها ورفعت كمها:شوووف هذااا منك انتتت تدري ليه رحت للمستشفى علشان كيذاااا
نايف منصدم الي ه الدرجه ضربته توجع
//
الصبح ..!
انتشر حادث تركي والكل عنده
..
هديل:غلوو خلاص
غلا:طيب
مها:خلاص ماصار شي
غلا:السيارة كانت بتدعمني بس تركي جاء قدامها
هديل:كيف مافهمت
غلا:كنا بننزل وندخل كانتت السيارة بتدعمننني بس تركي دفني وجاءء قداميي
هديل ضمتها:خلاص ماثار شي تركي بخخيرر .
غلا بس تبكي
//
لايك...
اذا فضيت شوي يمكن اكتب الين50

البارت الثاني والاربعون-42-

روايةة....!{يتيمه}
غلا قامت وراحت تركض
لتركي؛ تحمل بيجي الاسعاف
تركي وهو حاس ان روحي بتطلع:لا لا تنزلينن الولد
غلا:ماراح انزله بس تحمللل الله يخليكك
//
هديل:انا بنزل اجيب لي مويةة
مها:انا بخمممد
//
هديل وهي نازله سمعت الثابت يدق راحت وردت
هديل:ايوا ..كككيف -وقعدت تصارخ لابوها-
ابو تركي وام تركي نزلواا بسرعه:وش فيك
هديل وهي تبكي:تتركي صار عليه حادث
ابو تركي:كككيففف
ام تركي:باي مستشفى هديلل ردي ولدي فيهه شيي
هديل؛ مدري غلا اتصلت وهي تبكي
ابو تركي:انا بروححح
ام تركي:لحظه بروحح معك
هديل:واننا بعد
ابو تركي:بسرعهه انتظركم تحت
//
هتان:كككيفف
ابو تركي:اي
هتان:انا جاي هلحينن
ابو تركي:طيب ي ولدي
-وسكروا-
//
بعد وصولهم ..طللع الدكتورر
//
الدكتور:الحمدالله انقذناه بس فيه كسر وشويت جروح
الكل؛ الحمدالله يارب
//
هتان:لا ماصار شي بس كسر
رعد:الحمدالله
وليد:انت ماكنت بتسافر
رعد:كنسلت مب رايح وتركي كيذا
هتان:انا هلحين بروح اذا صار شي طمنوني عنه
فهد:درب السلامه
//
لايك...

View more

كملي تكفين كملي ايش يصير لي تركي كملي يابعدي كملي (نووور)

-41-
مها:لابسه كعب عالي وتفول توجعني سكتي لافقع وجهكك
هديل:تيب
مها:عيدي عيدي
هديل:طايببب
مها:اي زين انا برروح ابدل واناممم
هديل:شوياتت واجي انام
//
رهام:جججججد ...ي عمري...اوك بايي
//
نايف رجع مالقى ننوور دور عليها مالقها:اوريها بنت الكلببب كيف تطلع من غير ماتقوليي
//
بعد كم دقيقه نور دخلت
نيف بعصبيه مسكها مع كتفها
نور باقوى صرخه صرخة الم
نايف منصدم ..نور قعدة تبكي
//
شوق:هاه
خالد:ايي
شوق:وخر عني لاصكك كف دحين
خالد:شششوووق
شوق:وخخخر بنامم
//
وليد:عقبالك
ليث ضحك:كل ماجلست مع واحد متزوج تكبر العزوبيه بعيني
رعد:يعني
ليث:مب متزوج
سلمان:كفوو
فهد يخزه:ليث ماعليك تزوجج
ليث:وانت متى تتزوج
فهد:انا ههههه توني
ليث:على
فهد:الزواج وكيداء
ليث:اقول اسكت لاهفكك كفف
فهد:جرب
ليث:وش
فهد:مانصحك
ليث:للللا -وقام عليه-
///
لايك ....

يالله انتي قلتي بنزل اليوم وينه

-40-
ام ليث:ي الله يبنتي زوجك تحت
رهام:طيب
-نزلت-
رهام راحت مع زوجها
//
ب الفندق
جواد:انا بنام الحمام شوفيه هناك
رهام:طايب
-رهام دخلت الحمام واتصلت على..
...:هليحين ..اعطيك فلوس على الفاضي انا....طايب...خخخلاصص..اوف..يالله بسرعه
-سكرت-
//
غلا وتركي والبنات
هديل:ودنا للبيت اول والله رجلي متكسرة
مها:ايي
تركي:احسن من قالكم ماتطسن مع ابوي
هديل:غلو اشبك ساكته
غلا:لا ولا شي بس تعبانه شوي
مها:وصل اول شي غلو
تركي:سواقق عندكم اول شي انتم ثم احنا
مها:طيب بس لاتعصب
هديل:اي سح
تركي وقف بقوة:اوص خل سح
غلا:وجع
تركي ناظرها:يوجع العدو
★★
تركي:اذا نزلنا على طول انتي تعرفين وين تروحين
غلا:الولد نازل نازل فخلني انزله نفس الناس احسن من طريقه ابششع
تركي:وش تقصدين
غلا بعصبيه:مابببي شي يربطني فيك ابيك طلقني بسسس
تركي سكت
_وصلو_
وهم نازلين
♣♣
سيارة مسرعه من بعيد باتجاه غلا
غلا ماتدري وش تسوي قعدت تصارخ
تركي راح ركض باتجاهه غلا
دف غلا على جنب الشارع
السيارة دعمت تركي
غلا طايحه ب الارض
ومنصدمه من اللي قدامها
♣♣
هديل:اخخ قسم رجلي متكسرة تكسيير
مها:احسنن
هديل:كلتبن بس توجعنيي
//
لايك....!

View more

يجنن البارت يهبل تسلم يدينك كملي (نور )

ي عمري♥♥
----
اي ناس زباله تطلعع براا انا مب كل مره بدخل القى كلام وسب علشان اكمل ؟؟ عيبب ترا ذي روايهه تسبين ليه عيبب احترمي نفسك خلي عندك شوي ذوق ب الكلام لا تسبين من باب الطاقه ناس حثاله ...

البارت التاسع والثلاثون-39-

روايةة....!{يتيمه}
صباح جديد..-زواج رهام-..
هديل:بنروحح لغلا
ام تركي:لا غلا مع رجالها
مها:اي صح
هديل:ابي اشوف شكلها
ام تركي:ي اللهه بس امشوو
//
تركي صحى اخذ شور
طلع ملابسه حطها على الكنبه اللي بغرفته وطلع من غير تيشرت راح لغرفه غلا
غلا كانت توها طالعه من الحمام عليها-روب-وواقفه قدام التسريحه تنشف شعرها
تركب فتح الباب ودخل
غلا نقزت:لا تناظظظظر
تركي قعد يطالعها بعدين طلع بسرعه وهو يضحك
غلا:لو سمحتت لا تدخل ب هالشكل مرهه ثانيههه الناس تطق الباب
تركي بعناد دخل:بيتي
غلا:اطططططططللللع
تركي قعد يضحك وطلع
غلا لبست بسرعه:مريض تف عليك استغفرالله بس
//
سارة:بشتاق لك
رهام:ماراح اسافر وكل يوم بتلقيني هينا
سارة:ليهه
رهام:تضا سويت اللي براسي سافرت
سارة:رهام تليوم زواجك فكينا من المشاكل ترا يقول كل شي لامي خلاص
رهام:سوسو وش فيك لا ماتقولين لها اذا قلتي حتى انا بقولل بعدها معاد فيه شي اسمه سارة
سارة:كل شي صار معي انتي سبببه
رهام:مو انا اللي طلعتك معهم وخليتك تسهرين كا شي برضاكك
سارة طلعت من الغرفه ووهي معصبه
//
نايف:الليله عندي زواج وبتاخر بالرجعه هه اصلن ليه اقولك
-كان يمشي بيطلعع-
نور بصوت عالي:مممممملللييييتتتتت
نايف التفتت:ماسمعت
نور ودموعها تنزل:تعبتتت منككك مليتتت طلقني ي نايففف وخلنا نرتاح
نايف:لو بايدي كان طلقتك من زمان على اساس ميت عليك
-وطلع-
نور راحت لغرفتها مسكت عطوراتها وحذفتها في الجدار
//
ب اليل....!!
تركي:اخلصي
غلا طلعت:خلصت
تركي كان خاق بس سو نفسه ماشافها
-طلعوا-
//
لايك...

View more

البارت الثامن والثلاقون-38-

روايةة....!{يتيمه}
غلا طلعت الفستان جابت المقص كانت بتقصه بس جت ببالها فكرةة
//
رعد:انا طالع ه الفترة برا
وليد:عشان
رعد:شغل
سلمان:من متى
رعد:اليوم
فهد:مع من
رعد:لحالي
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههه مريضين
سلمان:مقتبسين من مرضك
هتان:هههههههههههههههه شي شي
فهد:هههههههه في في؟ وش اللي يضحك
هتان عطاه نظرة:لا انت اللي تضحك اسكت بس
فهد:احبك
هتان:احب وليد
وليد ناظرة:الله يعينك على مابتلاك
-الكل فقعع ضحك-
//
خلود:لاجد هذا اللي باقولينه
ديم:اي
منى:اوك اكلي تبن طيب بناممم
ديم:ابشرييي
خلود:اوريك ي العبده بكرا
ديم:اكلو تبن كبرتوها ترا نفسيات قسم
منى:صح نفسيات
//
هديل دخلت البيت
ام تركي:طمنيني عنهم
هديل؛ ولدك مابوه شي بس غلا ماشفتها
ام تركي:ليه
هديل:مدري تركي سحب الكيس وطردني مالت عليه بس
ام تركي ضحكت:قومي بدلي قومي
هديل:طيب
//
مها:الله يوفقها
سارة:امين الا مها بسالك
مها:ايوا
سارة:غلا بتجي
مها:اي
سارة:كوييس
مها:ليه
سارة:لا ولا شي رهام قاعده تننادي مع السلامه
مها:مع ااسلامه-وسكرو-
//
سارة:بتجي
رهام:حلووووو
سارة:رهامم خلي زواجك يعدي على خير مانبي فضايح
رهام:يصير خير
-امهم جت-
ام ليث:خلصتي ي بنتي
رهام:اي
ام ليث ضمتها:الله يحفظك
رهام:يمهه وش فيكك
ام ليث:ولاﻻشي بس بفقد حسكك
رهام ضمتها بقوةة
سارة:احم نحن هينننا نبي حظنن بعد
-قعدوا يضحكون-
//
لايك

View more

البارت السابع والثلاثون-37-

روايةة....!{يتيمه}
ديم:وين ماما غلا
الخدامه:مو موجوده
ديم؛ وينها
الخدامه:يطلع مع بابا تركي
ديم ابتسمت:كويس ي الله مع السلامهه
-وراحت-
//
ببيت نايف
طلع من غرفته وهو مو مصحصح فيه نوم
نور كانت تمشي وصدمت ب النايف بالغلط مسكت كتفها
نايف:عععى -دفها وراح-
نور مسكت كتفها بألم وراحت لغرفتها
//
سارة:انتي بالضبط وش تبين
رهام:سارة خلاص ياخي انا قلت حتى لو تزوجت غلا وتركي بيفترقون وهين
سارة؛ اوووف منكك نامي بس وراك قومه من بدري
//
-وطلعت-
ديم دخلت البيبي وقعدت تبنق لببنات بشكل ورا بعض
منى دخلت:هيه وجع ايش فيك
ديم:الحققو
خلود:وشش
شوق:ديم وش فيه رد ي بزر
ديم:غلا
منى:اشبها
ديم:طالعه هي وتركي
خلود:...
//
هديل:اااااووووففف
مها:وججعع وش فيك
هديل:غلا قالت لي اجيب لها ذاك الفستان علشان زواج رهام
سارة:قومي وديه لها ترا الزواج بككرا تحركي
هديل:طيب طيب -وقامت-
//
ام تركي:وين
هديل:غلا تبي فستانها قالت لي اجيبه وتو تذكرت
ام تركي:لا تتاخرين
هديل؛ لا لا بجي بسرعه
//
غلا:مابي اككل
جوريان:لازم علشان الجنين
غلا:الله ي استغفرالله بس
جوريان":والله بابا تركي كويس مافيه كربان غلا ضحكت:اي مراااا جوريان اطلعي مابي اكل
-جوريان طلعت-
//
هديل:ناديها لفقع وجهكك
تركي جاء:وش فيه
هديل:مو راضيه دخلني
تركي:وش تبين
هديل؛ ذا فستان غلو بعطيهياه
تركي سحب منها الكيس:انا اعطيها توكلي
هديل:تطردني
تركي:من غير مطرود
هديل:اصلن من زين بيتكم مالتت
تركي ضحك وسكر الباب
//
انفتح الباب على غلا
غلا بعصبيه:ججوريااننن ماتف انت وش تبي
تركي حط الكيس على السرير:فستانك
غلا:رهام مب حاظرة زواجها
تركي:ليهه
غلا:ي حرام انت زعلان صح ي حرام
تركي:غغغغغغلا
غلا:نعم نعم نعم براا
تركي قام وطلع وهو بقمة عصبيته
//
لايك

View more

كملييييييييييييييييي يالله تكفين

البارت السادس والثلاثون-36-
غلا بعصبيه:من مسوي معه علاقه غير رهامم هه اكيد من كثرهم ماتقدر تعدهم
تركي عطاها كف:غلا انتي وش قعده تقولين
غلا وهي تبكي:رهامم قالت لي كل شي قالت انك مب أول مره ضميتها ولا اخر مرهه وكل مرهه تنام فيها عندكم كنتوا -وسكتت بس شهقاتها-
تركي مصدوم:غلا من قالك كيذاءء والله كذببب
غلا:هذا همك هي اللي قالت لي تركي الولد بنزله وطلقنني
تركي:غلا طلاق مب مطلق ولد ماراح تنزلينه
غلا:امنعني اذا فيك خير
تركي مسكها بأيدها وسحبها وحطاها ب الغرفه وقفل عليها:اذا شلتي فكرة انك تنزلين الولد بفتتح الباب
غلا تبكي:اففتتتح الباب احسن لك الولد بنزله تفهم ولا لا
-تركي نزل وركب سيارته وراح-
//
غلا قعدت تبكي
//
ديم:بروح لها الصبح ان شاءالله واتطمن عليها
هديل:اوككك طمنينا
ديم:طيب يالله مع السلامه
//
-ب اليل-
تركي رجع لقى الخدامه:تتعاللي
الخدامه:نعم بابا
تركي:اذا أحد جاء وسأل عن غلا قولي
له انها راحت معي طيب
الخدامه:طيب بابا -وراحت-
وراح ينامم
//
لايك

View more

كملييييييييييييييييي

ألبارت الخامس والثلاثون-35-
غلا:جوريان
جوريان جت :هلا
غلا:نادي تركي
جوريان نادته
تركي جاءء
غلا:ابي اسوي العمليه بككرا
تركي مبسوط:ط طيبب بب حجز لك موعد
-وطلع-
//
رعد:ههههه من جد انا وفهود بيوم واحد زواجنا
وليد:اتصلوا على نايف يجي
هتان:اي خويلد اتصل عليه
خالد:طيب
//
خالد:تعال للكوفي اللي قبل نتجمع فيه
نايف:مالي خلق
خالد:اقول تعال وانت ساكت
نايف:طيب ببدل واجي
//
نايف قام بدل ملابسه وطللع
نور:وين بتروح
نايف:ايش عيدي لا عيدي هه مابقى الا اقولك وين اروح وين أجي بعد
-وطلع-
نور:يارب صبركك
//
صبباح جديد..عمليه غلا..
الكل عندها ب المستشفى
...دخلت.."
//
الكل قاعد ينتظر
تركي رايح وراج ..
//
رهام:ان شاءالله ماتنجح
سارة:استغفري لاتدعين عليها الله يقومها ب السلامه
رهام:سسسسارههه قومي انقلعي عن وجهي
//
طلع الدكتور:الحمدالله نجحت بس بشكل نصفي
تركي:كيف
الدكتور:العمليه نجحت بس لازم نجلس الين بكرا ونفك الازق
تركي:طيب
//
اليوم الثاني..."
الصبح
غلا صحت
الدكتور جاء:ي الله بنفكها وانتي فتحي عيوني شوي شوي
غلا:طيب
تركي واقف ومن داخل يدعيي
الكتور فك اللزق
غلا بدت تفتح عيونها
الدكتور:تشوفين شي
غلا لارد
الدكتور:تشوفين شييي
غلا ابتسمت:أي
الدكتور'الحمدالله هلحين نقول العمليه نجحت وبشكل كامل
-ألكل استانس لها-
//
بعد اسبوع..."
غلا:ديم الله يخليك اخذي موعد مأبي ولد من ترككيي تكفين
ديم:طيب غلا فكري ترا راح تندمين
غلا:فكرتت
ديم:اوك انا رايحه هلحين مع السلامه
-طلعت-
//
تركي دخل:لا تنزلينه
غلا وقفت:انت تفهم تركي مأبي منك عياللل مأبي عيال من أبو حققير بالله بسألك كم وحدا سويت معها علاقه
تركي منصدم:مافهمتتك
غلا بعصبيه:..."
//
لايك.."

View more

كملي تكفين

البارت الرابع والثلاثون-34-
جوريان:اوقفي هنا عزيزتي سأنجب الأكل-ب اللغه الانجليزيه-
غلا تهز راسها
تركي دخل البيت لقى غلا جالسه على طاولة الطعام
قرب منها
ناظر عيونها وبرائتها كيف.."
جوريان:انا اتيت -لقت تركي وابتسمت له-
جوريان قعدت توكل غلا
تركي:جوريان
جوريان:ماذا
تركي:اليله في عشاء عند امي جهزي غلا
غلا:مأبي اروح
تركي:العشاء لك
اخلصوا
-وطلع-
//
ب اليل..."
غلا تجهزت وكان شكلها يخرفن
تركي دخل البيت راح لغرفته وشم ريحه عطرها وخق
دخل عليها الغرفه لقى جوريان تضبط شعها لها
تركي:خلصتوا
جوريان:ايوأ
//
ام ليث:ي الله ي بناتتت تأخرنا
ليث:بيجون ولا كيفف
ام ليث:ي اللههه
رهام وسارة:جينا يحول وش فيكم مستعجلين
//
ببيت ام تركي (الكل مجتممع)
غلا:جوريان ابي أطللع اتتمشى برا
جوريان:اوك ي الله
-وطلعوا-
رهام:انا رايحه دقيقه وأرد
سارة:اوك
//
غلا تتمشى
رهام:روحي ابيها خمس دقايق
جوريان: طيب-وراحت-
رهام:غلا
غلا:خخخير
رهام:انتي زعلانه مني من ذاك اليوم صح
غلا:وش تبين اخلصي ابي ادخل
رهام:ترا تركي مو أول مره يسويها
غلا:مافهمت
رهام:كل ماجيتهم يسوي كيذاء واذا نمت عندهم اكبر من كيذاءء
غلا انصدمت بس مابينت:مايهمني انا بروح
رهام ابتسمت بخبث
غلا:جووووووووريان
جوريان جت اخذتها وراحت
غلا طول الليله تفكر
//
ألككل رجع لبيتهه...."
غلا وصلتها جوريان للغرفتها
غلا:خلاص انا اعرف وين ملابسي وكيف البس
جوريان طلعت
تركي دخل وشاف غلا دور ملابسها
غلا قعدت دور بيدها مالقتها من القهر ضربت الجدار بيدها وقعدت تبكي:يارببب
تركي دخل بسرعه:غلا فيك شي
غلا:اطللع برا اطلع بسرعهه انققلع عن وجههي
-تركي طلع ولا قال شي-
//
غلا:الله يأخذكممم وافتكك منكم
قعدة تفكر:بسويها وانزله وافتكك
//
لايك..."

View more

كملي طلبتك يعيييييني

البارت الثالث والثلاثون-33-
تركي:محد فاسد العالم غيرك ي أستاذ
فهد:ماقلت ابي حضن
تركي:عقلك وسخ انا ناقصني حنان
رعد:تعال
هتان جاءء:وانا من يحضني
فهد:جاءء فاسد الشله
هتان:من انا تقصدني اكلمك انا طالعني تقصدني تعال ي كلبب
-فهد راح يركض وهتان وراه-
تركي:رعد احضني الين يخلصون
رعد:يفداك الحضن وصاحبه
وليد:عيب
عبدالله:شوفو من يتكلم تتذكر قبل ماتركت حضن أحد ومانسدحت فيه هاه
-الكل فقع ضحك-
هتان:تعبت
فهد:احبك
هتان:اكرهك
فهد:اهيمبك
هتان:اعيشك
عبدالله:انام بك
تركي:اموت بك
سلمان:وجع خلاص اعقلوا
رعد:شوفوا من يتكلم
وليد:انا اشوف رعد ال**
تركي:تف عليك انت وسماجتك اللي تقتل بللد
وليد:افا تتذكر من اللي كان يحب سماجتي
تركي:انا رايح للمستشفى ثم البيت مع السلامه
رعد:فأمن الله
وليد:ببايي
تركي:ههاي
-وراح-
//
تركي راح للمستشفى
اخذ غلا وراح للبيت ...."
تركي ينادي الخدامه:جوريان
جوريان:ماذا سيدي
تركي:خذيها لغرفتها
جوريان:حسنا
غلا راحت مع جوريان
//
وليد:ي عيال
الشباب:وش
وليد:ابي حضن
رعد:اننقلع حسبالي عند سالفه
وليد:اتككلم جد
سلمان:تعالي
//
صباح جديد
-العصر-
ابو تركي:هديل تعالي ي بنتي ابيك
هديل:جيت
//
ابو تركي:صديق تركي خطبك وأنا اعرف اهله ناس أجاود موافقه ي بوك
هديل:مدري
ابو تركي:معك يومين بيجون يخطبونك رسمي ويبون الرد بكرا فكري ي بنتي
هديل:طيب
-وراحت-
مها:ابوي وش يبي
هديل:واحد خطبني وابوي يسأل اذا موافقه ولا
مها:لا توافقين لا تروحون راح تركي بقعد لحالي
هديل:واحد من اصحاب تركي بعد
مها:كيف
هديل:اي المهم انا بروح ارتب غرفتي حوسهه
//
جوريان:تعالي ننزل علشان تأكلين شي
غلا قامت معها...."
//
لايك لاهنتي...!

View more

كملييييييييييييييييي تكفين

البارت الثاني والثلاثون-32-
خلود:كيف
غلا:بنزله مأبي ولد من تركي
شوق:ليههههه
غلا؛قلت بس
منى:وتركي
غلا:مايهمني رأيه
خلود:لا تنزلينه لافقع وجهك
ام تركي:لا ي بنتي لا تنزلينه ابي اشوف عيال ولدي قبل مأموت
غلا بنفسها(ياليتك تدرين بس):طيب ي خالتي ابشري
ام تركي:بطلب طلب
غلا:امري
ام تركي:سوي العمليه
غلا:بس
ام تركي:لا تبسبسين سويها ي بنتي علشاني
غلا:طيب من عيوني بس مو هلحين بعد كم شهر
هديل:بتسوينها
غلا:علشان عمتي
هديل:كان جبنا امي من زمان
ام تركي:وجع اعقلي
هديل :طيب هههههه
//
ام تركي:خلاص ي ولدي غلا بتسوي العمليه بس بعد كم شهر
تركي:اهم شي تسويها
ام تركي:الحمدالله
//
رهام:بتسويها
سارة:اي بس بعد كم شهر
رهام:يمديني العنها في ه الكم شهر
سارة:انتي بتتزوجين
رهام:واذا تزوجت حتى لو اني متزوجه غلا وتركي بحرق قلوبهم مثل ماحرقوا قلبي
سارة:رهام اذا بتضلين كيذاء بقول لأمي
رهام:وانا بقول لأبوي وليث عن سوالفنا قبل ولا نسيتي
-سارة طلعت-
//
نايف دخل للبيت لقى هادي
راح لغرفته لقى نور تنضفها:انتي وش جابكك هينا
نور بخوف:ك كككنت ارتبها مغبره
نايف بعصبيه:اطلعي بببببرا ولا أشوفك هينا مره ثانيهه فاهمه
نور:اي اي فف اههمهه
-وطلعت تركض لغرفتها تبكي-
//
وليد:بتسويها هينا
تركي:اي
عبدالله:الله يشفيها ويقومها ب السلامه
تركي:امين
رعد:قوم
تركي:وين
رعد:ابي حضنك
تركي:لا أنت تعال بحضنك
فهد:بدوا فاسدين العالم
//
لايك

View more

ككككككككككككككككككملي بلييز

ا
البارت الواحد والثلاثون-31-
تركي: غلا لازم تسوين العمليه
غلا:اذا انت مو راضي فيني طلقني
تركي:مو علشاني علشان
غلا:علشان من
تركي:الي بلطنكك
غلا انصدمت:ح حا مل
تركي:اي غلا لازم تسوين العمليه
غلا:بنزله
تركي:كيف
غلا:مأبي ولد منك
تركي لارد
غلا:اطلع ببنامم
-تركي طلع-
//
عبدالله:الله يعينه بس
وليد:اي والله
رعد:انا بروح للمستشفى لتركي تلقونه متضايق بخفف عنه
-رعد راح-
//
ب المستشفى
تركي جالس على الكراسي جنب غرفتها
جلس جنبه رعد:كيفك
تركي:زفت
رعد:هي بتسوي العمليه وان شاءالله تنجح
تركي:مو على كيذاء
رعد:مافهمت
تركي:ماتبي تسوي العمليه تبي طول عمرها كيذاء وهلحين حامل بعد
رعد:طيب حاول اقنعوها
تركي:مارضت امي بتجي بكرا يمكن تقنعها
رعد:ان شاءالله تقتنع
تركي:ان شاءالله
//
غلا: مستحيل لأزم انزله مأأبي شي يربطني فيه
//
هديل:اخبار غلو
ام تركي:رفضت تسوي العمليه
مها:ليهه
ام تركي:والله مدري ي بنتي عيت تقول ابي كيذاء طول عمرها
هديل:لا ولا يهمكم بكرا اقنعها تسويها غصب
ام تركي:اتركي الهياط وروحي نامي
مها:هدول قلبوا متأكده ان جبهتك بمكانها
هديل:انقلعي بس
-وراحوا ينامون -
//
-صباح جديد-
عند غلا..!
شوق:الحمدالله على السلامه
خلود:الحمدالله علر السلامه
منى:كاني قلت معهم
غلا ضحكت:يسلمكم ربي من عذابوه
شوق:كيفك
غلا:أنتم اختفيتوا من تزوجة معاد أشوفكم
شوق:انشغانا بالزواجات
منى:سمعنا انك مب مسويه العمليه
خلود:اي غلوا لازم تسوينها علشان ولدكم
هديل:بتسوينها غصبب علشان حبيب عمتوا اللي بيجي
غلا:من قال بجيبه هه
//
لايك..."

View more

Next

Language: English