@oalmzyoonaao

رواياتي

Ask @oalmzyoonaao

Sort by:

LatestTop

Part 9

زهراء: احبها!!
مريم:من متى ؟!
زهراء:من اول السنه وانا احبها
مريم:اكيد عشان تصرفاتها
زهراء:شدراج؟
مريم:انتي نظامج جذي تحبين الي تصرفاتهم نفس البويات
زهراء شوي سكتت ...
زهراء:بس مارح اخلي بنت تفرقنا
مريم:صج ؟ يعني عادي احبها؟!(مستانسه)
زهراء:ترى انتي عديمة احساس
مريم:اعرف شعورج بس ماقدر احبها احبها
زهراء:هههه ادري (فيها بجيه)
مريم ما لاحظت زهراء انها تبي تبجي لانها كانت حيل مستانسه ...
زهراء:تبيني اضبطج حقها؟
مريم:لا ....؟
زهراء:كيفج بس انا رح احاول اوخر عنها
مريم:ليش؟
زهراء:عشان تييلج
مريم:اهم شي لا عادي
ليلى:زهور شلونج ؟
مريم من شافت ليلى على طول لفت ويهها واطالعت الطاوله ماتدري شنو تقول وطبعا الويه صار احمر...
زهراء:زينه
ليلى:انتي الي سالتني بالاسك؟
مريم استغربت حيييييل ...
زهراء:اي اسك؟
ليلى:اسكي
زهراء:اصلا انا ماعندي اسك
ليلى:مو لازم يكون عندج اسك عشان تسالين
زهراء:اصلا انا ماعرف اسكج!
مريم عرفت ان زهراء كانت قاعده تجذب لان من صوتها...
ليلى:والله شاكه انها انتي
زهراء:شسويلج شكي
ليلى:اخخخخ احبها
ليلى فجاه غيرت الموضوع ...
زهراء:منو؟
ليلى كتبت على الطاوله الاسم ...
زهراء:ا ف ن ا ن.... شهالخط؟
ليلى:كيفي
زهراء:منو افنان؟
ليلى:اخخخخخ روحي
مريم شوي عصبت وكان فيها بجيه مو لان ليلى تحب وحده لان ليلى قربت يم زهراء ولان مريم تدري ان زهراء تحبها عصبت زياده . اول ما طق الجرس قامت مريم بسرعه تبي تروح الحمام ولا تدعم ليلى وتدني ايدها حيل لما مريم شافت منو ولاتلاقي ليلى مريم ما استوعبت بعدين لما استوعبت ويها صار احمر وكانو قاعدين يخزون بعض ولا مريم تلف ويها تبي تطلع ولا ساره تطق بطنها تغشمر بس مريم خلاص ماقدرت تمسك بجيتها وتبجي ...
ساره:امبي عورتج؟
مريم هزت راسها (لا) ...
ساره:عيل شفيج... خلاص اسفه
لمت مريم .لما لمت مريم شمت مريم ريحت ملابس ساره ولا تخق على الريحه بس كانت ليلحين تبجي بس حست براحه خذت ساره مريم وتمشوا بالفرصه ...
ساره:عورتج؟
مريم:لا...
ساره:عيل ليش بجيتي ؟
مريم:لانها ما تحس!
ساره:منو؟ ليلى؟
مريم:اي
ساره:....بس هاذي سالفتج وانا علي فيج شي
مريم:ههه
خلصت المدرسه وييت ام مريم تاخذ مريم كان ويه مريم ليلحين احمر وكانت عيونها حمر ...
ام مريم:مريم ؟
مريم:هلا يما
ام مريم:ليش باجيه؟
مريم:مو باجيه؟
ام مريم:امبلا باجيه انتي بنتي واعرفج
مريم:مو باجيه بس اليوم حر اففف خيسه بروح البيت بسرعه واتسبح
ام مريم:اكيد؟
مريم:يما يعني ليش ابجي
ام مريم:مادري يمكن البويه مالتج ولا ليديتج خلتج
مريم:يما ويع ماعندي هالسوالف
ام مريم:ما ينعرف لكم بنات اخر زمن
مريم:يما انتي ليش جذي
ام مريم: شفيني
مريم:تفكيرج غلط
ام مريم:وانا صاجه

View more

Liked by: Reem Ahmad Slooom Dan

Part 8

زهراء:ببقولها بالفرصه
مريم:خايفه
زهراء:من شنو؟
مريم:انج بقوليلها
زهراء:اها لا عادي يمكن تصير حبيبتج
مريم:لا ما اعتقد وايد بنات يحبونها بتخيلهم وبتي حقي ؟
زهراء:اي عادي شفيج ماتدرين يمكن تحبج
مريم:اممم...انزين ليش ويهج احمر ؟
زهراء:لا ولا شي
مريم:اكيد ؟
زهراء:اي شفيج
طق الجرس وخلصت الفرصه ...
مريم:خلصت الفرصه مو لازم تقولين
زهراء :امبلا وباخذ احلام وياي وبنروح
مريم:لا يا حيوانه خلاص مابي
مريم شافت شوق ونادتها بسرعه ...
مريم:شوق شوق
شوق:شفيج خايفه ؟
مريم:زهراء بتروح تقول حق ليلى اني احبها امشي بسرعه
شوق:لحظه تحبين منو ؟
مريم:بعدين اقولج صفج
شوق:انزين
مريم:لحظه لحظه
طلت مريم ورا ولا تلاقي زهراء قاعده تقول حق ليلى شي ...
مريم:هاذي مو من صجها
شوق:شفيج قولي شصاير ومنو تحبين ؟
مريم قالتلها السالفه بسرعه وراحت الصف ولا تلاقي زهراء تبجي...
مريم:زهور شفيج؟
زهراء:ولا شي
مريم:احد سوالج شي ؟
زهراء:لا خلاص مافيني شي
مره وحده ولا ليلى تدش الصف شافت مريم قاعده تكلم زهراء عبالها انها قاعده تكلمها عنها بس اهي ماتدري انها قاعده تكلمها لانها بجت وطول الوقت قعدت تخز مريم ومريم مستحيه ماتدري تطالع ليلى ولا تطالع الابله ومريم كل شوي تلف ويها وتشوف ليلى وليلى تشوفها يا مريم تلف ويها بسرعه يا ليلى تلف ويها ...ودامت فتره على هالحاله ونص الصف درا ان مريم تحب ليلى هنوف قالت حق مريم انها تبيها ومريم راحت لها ...
هنوف: انتي تحبين ليلى صح؟!
مريم استغربت شلون هنوف درت وحاولت ترقع السالفه..
مريم:عادي احبها كاخت
مريم صار ويها احمر وبدت ترجف شوي...
هنوف:كاخت وانتي كل حصه تخزينها ؟ تدري اهي ولا لا
مريم:كاخت شفيج
هنوف:لا تجذبين علي اعرف هالسوالف
مريم:اففف ...اي تدري
هنوف:حلفي والحيوانه ما تقولي
مريم:مو لازم
هنوف:لا لازم ...تبيني اضبطج ؟
مريم:بشنو؟
هنوف:اخلي ليلى تحبج
مريم:لا مابي اذاا ابيها تحبني تحبني من نفسها
هنوف:كيفج
مريم:نظراتي تبين ؟
هنوف:حيييل انا وبسمه كنا شاكين فيج بس الحين تاكدت
مريم:انزين مو تقولين حق احد
هنوف:مارح اقول
وصار عليهم علوم كانو لازم يروحون المختبر مريم كانت توها تبي تدش ولا ماشفت الابله داخل المختبر كانت تبي ترد الصف ولا تشوفها ليلى وتسالها ...
ليلى:مريم الابله موجوده؟
مريم قعدت تطالع ليلى كانت مصدومه وويها صار احمر ماتكلمت بس هزت راسها يعني لا وطالعت الارض وراحت مريم كانت قاعده ترجف وراحت قالت زهراء واهي مستانسه لان ليلى احيانا كانت تنسى اسم مريم عشان جذي لما قالت حق زهراء زهراء قالت...
زهراء:اوك شدعوه
مريم:شفيج معصبه؟
زهراء:مو معصبه بس شدعوه يعني ماقالت شي عشان تستانسين لهدرجه
مريم عرفت ان زهراء فيها شي لانها كانت قاعده تكلمها بنفسيه ...
مريم:انتي فيج شي من قلتي حق ليلى اني احبها وانتي فيج شي
زهراء:تدرين ليش انا بجيت لما قلت حق ليلى انج تحبينها
مريم:ليش؟
زهراء:لاني احبها
مريم:ها؟!!

View more

Related users

Part 7

رواياتي
....ثاني يوم ...
زهراء: مريوم يالحيوانه امس ليش تطنشيني ؟؟!!
مريم : اففففف ولا شي ماسمعتج
زهراء: قاعده يمي وماتسمعين ؟!
مريم:اي شفيج كنت ادور عالبنت
زهراء:اي جذي السالفه انزين شرايج بليلى؟
مريم:وييييع مالقيتي غير هاذي؟
زهراء:ترا والله حلوه
مريم:انا ما احبها
زهراء:....بقره....
مريم:زين تعرفين روحج
مره وحده ييت ليلى ...
ليلى : مريم !
مريم:اففف شتبين
ليلى:شفيج منفسه؟
مريم:مو منفسه ؟ شنو تبين؟
ليلى : تعالي اوقفي بالطابور يمي
مريم:ليش؟
ليلى:بس تعالي
زهراء:يالله روحي فرصتج (همست)
مريم:جب .... يالله امشي
ليلى:ايدج تعورج؟
مريم:من شنو؟
ليلى:من امس
مريم:شدعوه عادي (عورتني وبس الا قتلتني ويع ويع ويع )
ليلى:انتي بالصف ليش كله تضحكين مع زهراء؟
مريم:رفيجيتي نحش
ليلى: رفيجتج ولا ليديتج ؟(غمزه)
مريم:لا ويع احبها كصديقه
ليلى:امممم
مريم:انتي بويه؟
ليلى:اكلي تبن انا مو بويه
مريم:انزين شفيج تبين تبجين ؟
ليلى:جب
مريم:انزين
طق الجرس وقلوا النشيد الوطني الحين كل واحد راح صفه .....
زهراء:اووو وقفتي مع ليلى(غمزه)
مريم:والله ويع خلاص
ساره:منو ويعع؟
مريم:ولاحد
ساره:اكيييد(غمزه)
مريم:اي
خلصت المدرسه .... ورجعت البيت وبعد ما مرت الايام ...
مريم:زهراء!!
زهراء:شنو ؟
مريم:بقولج شي
زهراء:شنو شنو ؟؟!
مريم:مادري شلون اقول
زهراء:قولي قولي شنو !؟!
مريم:في وحده بالصف
زهراء:اي؟
مريم:كل ما اشوفها يرقع قلبي
زهراء:منو ؟!
مريم:مابي اقول
زهراء:ليلى؟؟
مريم:لا
زهراء:امبلا صار ويهج احمر
مريم:لا مو اهي(انخجلت)
زهراء:عيل منو؟
مريم:مادري انتي قولي
زهراء قالت اسم وحده وحده بالصف ومريم قالت كلهم لا ....
زهراء:ها عيل ؟ اهي وحده بالصف؟
مريم:اي
زهراء:منو قلت اسم وحده وحده كلهم قلتي لا
مريم:انتي قلتي اسمها
زهراء:ليلى
مريم:شفيج عليها مو اهي
زهراء:امبلا لاني كل ما اقول اسمها ويهج يصير احمر
مريم:لا مو اهي
ليلى قامت عشان تعدل شعرها بالصف والمنظره كانت قبال مريم لما ليلى راحت صوب المنظره مريم قعدت تطالعها وويها احمر ....
زهراء:امبلا ليلى
مريم:لا
زهراء:عيل ليش لما قامت ويهج صار احمر
مريم:عادي لان حر؟
صارت الفرصه ومريم ليلحين ماقالت حق زهراء...زهراء كانت حاسه انها ليلى لان كلل ما تقرب ليلى مريم تخاف وتستحي...راحوا وتمشوا بالفرصه اهم الثنتين....
زهراء :قولي منو
مريم:مابي اقول بس بغيت اقول ان في وحده من اقرب يمها اخاف
زهراء شافت ليلى جدامهم تمشى ...
زهراء:ليلى ليلى ليلى ليلى (صارخت)
زهراء قعدت تصارخ عشان مريم تقولها منو ...
مريم:خلاص خلاص مو اهي
زهراء :ها منو ؟
مريم:اففففف اي اي اي اهي احبها اهي
زهراء شاففت مريم بنظره ...
زهراء:كنت حاسه
مريم:اففف ليش علقتي عليها يعني؟
زهراء:لانها لما تقرب ويهج يصير احمر ...تبيني اقولها ؟
مريم:شتقولين؟
زهراء:انج تحبينها
مريم:مجنونه؟؟!
زهراء:عادي
مريم:تقدرين؟
زهراء:اي
مريم:اوك

View more

Part 6

رواياتي
ردت مريم الديكور...
زهراء:شفيج وين رحتي ؟
مريم:رحت الحمام بتين وياي ؟
زهراء:اكلي تبن
مريم:شدراني عنج
زهراء:زعلتي؟
مريم:على شنو ؟
زهراء:مادري
مريم:حمدالله وشكر اقول شقي الورقه احسلج
زهراء:حمدالله وشكر انتي
مريم:واااي سولفي عدل بعدين تعالي حاجيني وخلصي شقي الورقه
زهراء:اففف انزين
زهراء شقت الورقه ومريم قعدت اتطالع ...
زهراء:شفيج فيج بجيه ؟
مريم:واااي شفيج لا
زهراء:ترى يبين من عيونج
مريم:انزين لي خلصت الحصه اقولج
طبعا مريم ما كنت تبي تقول بس جذي علشان زهراء تسكت ...
زهراء:انزين
سولفت مريم ويا زهراء علشان تنسيها بس زهراء ما نست ...
زهراء:مريوم
مريم:امبي شوفي هاذي البنيه
زهراء:مريم
مريم:كاهي شوفي
زهراء:افففف وينها؟
مريم: جدام
زهراء:شفيها
مريم:ولا شي
زهراء:سخيفه
مريم:هههه
مريم دلدغت زهراء....
زهراء:مريوم ما احب هالحركه
مريم:ادري هههه
زهراء:بس
طق الجرس وصار الفرصه مريم راحت حق فضيله بسرعه علشان زهراء لا تسالها ....
مريم:شوق
شوق:ها شفيج ويهج احمممر
مريم:جبي زين
شوق:والله
مريم:خلي هاذا ها قوليلي شصار عليه ؟
شوق:مريوم ما ابي اقول اسمه
مريم:ليش ؟
شوق:شلة هند يطلعون من كل مكان ما ابي
مريم:شدعوه ازهيويه وانا ماردي؟
شوق:اووو خلاص ما ابي
مريم:هههه انزين شنو تبين
شوق:اممم مادري
مريم:نادي عبير
شوق:عبير عاد ؟
مريم:حلو الاسم المهم يالله قولي
شوق:مادري احس انه ما يحبني مثل اول
مريم:اصلا متى حبج
شوق:جب
مريم:امزح امزح انزين ليش؟
شوق:مادري كل يبي ينحرف يبي صوري
مريم :اكيد مستغلج
شوق:حق شنو ؟
مريم:شنو حق شنو ؟ يعني الي يبي صور وانحراف شنو يبي مثلا
شوق:شنو ؟
مريم:الله على غبائج يبي يستانس بعد شنو
شوق:اها
مريم:اففف ويع والله هديه
شوق:ما ابي احبه
مريم:مالت
طق الجرس ورجعوا صفهم زهراء كانت بالصف مريم حاولت كثر ما تقدر انها تطنش زهراء لما خلصت المدرسه ومريم ما كلمت زهراء كلش ....

View more

Part 5

رواياتي
نامت مريم لي ثاني يوم وامها قعدتها حق المدرسه راحت المدرسه واول ما وصلت راحت حق شوق ...
شوق:ليش ما تردين مليون مره يعني لازم ادق ؟
مريم:شفيج معصبه كنت نايمه
شوق:عفيه وحده تنام يوم كامل
مريم:الله واكبر لا يصير فيني شي ههههه
زهراء:مريوم
مريم:شتبين؟
زهراء:شفيج امس مثل الخبله اخاف فيج يني وانا مادري؟
مريم:اليني الي يدش فيج انشالله
زهراء:انتي ما يتحاجه وياج ...شوق شفيها مريم امس؟
شوق:ما قالتل----
مريم طقت ايد شوق.....
شوق:اااي شفيج ؟
مريم:لما اقولج شي ما تقولينه حق الكل حتى لو رفيجات
شوق:حلفي هههه انا قلت حق الكل بس زهراء
مريم:يا حماره (عصبت)
احلام:اوو اووو وانا اقول ليش الكورس الاخير بس تبين تبوسينا
مريم:جب جب
احلام:ههههه اثاري السالفه جذي
طق الجرس....
مريم:يالله طابور امشوا
احلا:ليش تنحاشين قولي هههه
مريم:اي اي ابي اصير هاذا كيفي
زهراء:واااي شنو تكفون قولو
مريم:لا لا تقولون
شوق:يعني ييتي على زهور قوليلها
مريم:مابي
ليش مريم ما تبي تقول حق زهراء ؟ وليش كله تلم زهراء ؟ وليش كله تحرش فيها ؟ وليش كانت ما تحب منال ؟ بعدين اقولكم....
زهراء:انا اوريج حيوانه انتي
مريم:انزين (زعلت)
شوق:شفيج زعلتي لو انا بدالها هم رح اعصب
مريم:انزين خلاص باي
راحوا الطابور زهراء كانت مع احلام ودلال وشوق بطابورهم ومريم كانت بطابور صفها ....خلص الطابور وردوا صفهم ....
مريم:زعلتي ؟
زهراء ما ردت ....
مريم:تبيني اقولج؟
زهراء :قولي
مريم:انا ----
مريم ما خلصت كلامها وابلة الدراسات ييت ....
الابله:يالله بنات الي اسمها من الف لي زاي تروح الديكور والباجي يروحون كهربه
مريم:بعدين اقولج
زهراء:اففف انزين
راحوا الديكور وقعدوا ....
ديمه:ابله ما رح نشتغل ؟
الابله:لا مو لازم تبون تسولفون سولفو بس بصوت واطي
ديمه:انشالله
زهراء:يالله قولي
مريم:عطيني ورقه علشان لحد يدري
زهراء:وااي مريوم ما عندي خلصي
مريم:منو عندها ورقه ؟(صارخت)
ديمه:انا انا عندي هاج
مريم:ثانكس
ديمه:ولكم
مريم كتبت بالورقه "انا ابي اكون مرتبطه ويا بنيه بس ما كنت ابي اقولج لاني معجبه فيج" وعطتها الورقه زهراء قرتها وقالت....
زهراء:مليقه ...معجبه اهم شي ؟ ههههه انتي ليش سخيفه بس صح تبين تصيرين ليدي؟
مريم ما ردت وقعدت اتطالعها بعيونها محد يدري ان مريم كانت تحب زهراء بس الحين عادي لان صارت رفيجتها بس ليلحنها عندها شعور صغير حق زهراء .....
زهراء:قولي
مريم:مالت انزين يعني كاتبه بالورقه ما تفهمين (عصبت وصارخت)
الابله:ليش الصراخ ؟
زهراء:حلفي يعني بتصيرين بويه ؟
مريم:الله على غبائج
زهراء:انزين خلاص بس مع منو ؟
مريم خلاص ملت واهيه تحاول تقول حق زهراء انها معجبه بس زهراء عبالها عن الارتباط ....
مريم: مادري قاعده ادور
زهراء:انزين شفيج زعلتي شدعوه خلاص
مريم:ما توقعتج بهالغباء
زهراء:انتي الغبيه
مريم:انزين سكتي
زهراء:ويع ويع الله بلاني فيج اففف
مريم ما قالت شي وراحت قالت حق الابله انها بتروح الحمام وراحت الحمام وماكان في احد بالحمام ....
مريم:ويع ويع غبيه بقره حماره اووو ختولي مو شرط تعرف اني كنت معجبه فيهااصلا ماطري ليش حبيتها والله انها جيكره كركتر ههههه بس اشوه ان مو حب وييع انا احب هاذي مستحيل

View more

Next

Language: English