@raz__xer

-روايه-حُب للإنتقاام.

Ask @raz__xer

Sort by:

LatestTop

كممل جميل .

تاابع"٢٧"؛
وطلعو فوق للصاله الي نايم فيها زوز،جلسو ع الكنبه الي مقاابله للي عليها زوز-.
هان:معليك منهم،اشتقت لك؟
ديفيد-بصوت واطي-:بنزعج صااحبك؟
هان-يجلس بحضن ديفيد-:لا لاتخااف م بنسوي ازعاج..اشتقتلك-وبدا يشفشف ديفيد بشويش،وديفيد يبادله-.
اما زوز،الي ماكان نايم اساسا؟لما سمع اصواتهم جايين تظاهر بالنوم،فتح عيونه بشويش وشاافهم،تعرفون شعور الي جديا قلبك صار مليون قطعه؟دموعه ع طول تجمعت ف عيونه،العبره خانقته،والله شعور يوجع القلب اكثر من اي شي،تبي تقول اغار عليك بعد عنو؟بس م تقدر، ىكان يشوفهم كذا عشان يتعود ويدعس ع قلبه ويقنعه ان هان لديفيد،يبي حب هان يروح عن قلبه.
ديفيد-يبعد عن شفايف هان ويتنفس بقوه-.
هان-ينزل يحرك شفته ع رقبه هان ويبوسها بشويش-.
ديفيد-الي لاحظ ان زوز مو نايم،بعد هان بسرعه-.
هان-لف ع زوز وشافه صاحي ويطالع فيهم،ضحك بخفيف-:ازعجناك؟
زوز-قام من مكانه-:لاخذو راحتكم.
-راح زوز لاقرب حمام قدامه وسكر الباب وجلس ف البانيو،يبي يقاوم دموعه لاتنزل،بس شكل دموعه اقوى منه!بدأ يبكي بخفيف لما صارت شهقات عااليه-.
زوز بنفسه:انا غبي ليش حبيته ليشش!!هو مو لي من البدايه ليش اوجع قلبي-يضرب مكان قلبه بقوه-..غبي غبي ليش تحبه،متى برتاح انا متى!!-وظل يبكي بقوه ويغطي فمه عشان لاينسمع صوته-.
عموما ي زوز مشااعرنا مو بيدنا ابدا،مشاعرنا دايم اقوى مننا،تحب بدون لاتستأذن،ياما تعبت وياما اسعدت،اما عن حالتك،الله يريح قلبك بس.
تحت عند الباقين؛
نيف:يلا،لازم نروح،قلت لاهلي برجع هالوقت.
ميش:حتى انا.
تيد:اما؟م تقدرون تطولون اكثر؟
ميش:اعذرنا حبيبي.
جين:تمام،خلو السواق الي برا يوصلكم،
قامو جين وتيد وصلوهم لبباب؛
تيد يسلم عليهم:نشوفكم بالجاامعه.
جين-يطالع نيف-:الامر يستحق الخطف صح؟
نيف-يضحك بقوه ويطلع برا-.
ميش:يلا نشوفكم.
وطلعو ميش ونيف وركبو مع السايق،اما كاز وصل السايق من زمان وراح لبيتو.
انتهى لليوم..
قريت؟لاتنسى الايك.
تعليقك هنا @razxer

View more

-

±القحطآني.
بارت"٢٧"؛
ميش-تذكر حركه هيم معاه لما مسك وجهه-:من جدك ولا تمزح!وش حبيبك بعد؟مو كفايه حكايه امس يعني!!!
كاز:حبيبي وخلاص.
ميش-يقوم وهو معصب-:شوف،يمكن نمشي حركه امس،بس اما تخاوي ذا؟هنا بتضطر تختار ي احنا؟يا هو.
نيف:مو يعني بعدنا عن بعض يصير فيك كذا،جديا،ي احنا ي هو.
كاز:من جدكم انتو؟
ميش:شايفنا نمزح؟.
قاام كااز من السرير مغبون بزياده،ذولي اصحابه؟وهيم صار يحبه كثير مايقدر يتخلى عنه؟شيسوي؟..-نزل لتحت بسرعه وكان بيدق ع السواق بس لحظه؟وين جواله؟ضرب ع راسه واستوعب انه نساه،وكما م يقدر يرجع جوا،ف قرر ينتظر برا.
ميش-يطالع كاز من الشباك ويطلع جواله ويدق ع السواق-:ببدق ع سواقي يجي ياخذه اكيد نسي جواله.
نيف:طيب..-يعقد حواجبه-..اللحين شنسوي؟خايف عليه والله!
ميش-:م بخليه يدخل فيهم،لو اسوي اي شي،كاز برئ مو عارف شيبون منه خاصه هيم،خليه يهدأ لما نكلمه.
جين-دق الباب ودخل-:شفت صاحبك طلع بسرعه من هنا؟طلع برا من يوصله؟
نيف:دقينا ع السايق يجيه،خليه يموت حر برا عسا يشتغل مخه.
جين:طيب تعال تحت الفطور مدري الغدا.
-نزلو الثلاثه شافو الباقين جالسين ع الطاوله م عدا زوز الي دخل من برا وعطول راح للصاله الي فوق وانسدح هناك،م يبي يشوف ديفيد ابدا اذا جا،جلسو كلهم وبدو يأكلون،وهم يأكلون فجاءه وصلت رساله لجوال هان يقول فيها انه وصل وبرا-.
هان-يقوم بسرعه-:ديفيد وصل،بروح افتح.
تيد:شرف وجه القرد.
نيف -كان يشرب عصير وضحك وظل يكح-.
ميش-يضرب ظهر نيف بقوه-:لاتموت قبل لانشوف ع قولتهم وجه القرد ذا.
نيف-يبعد يد ميش-:الله يلعنك ظهري كسرتو.
-دخل هان وماسك يد ديفيد-.
-الكل قعد يطالع ومحد قام-.
ديفيد-انحرج من نظراتهم-:سلام؟
تيد-رد عشان م يتفشل اكثر-:وعليكم.
اما الباقين رجعو ياكلون.
هان-يسحب يد ديفيد ويهمس له-:تعال فوق...

View more

وينك

تاابع"٢٦"؛
دااخل الشاليه؛
ميش-يوقف-:بروح اشوف كاز.
نيف:بروح معاك.
-طلعو هان ونيف للغرفه الي نايم فيه كااز،دخلو لقو كاز عاقد حواجبه ومغمض عيونه.
نيف-جلس ع حافه السرير ويطالع-.
كاز-ياخذ له كرسي ويحطه جنب السرير ويجلس-:افتح عيونك واشرح،اذا تبي تشرح وانت مغمض م في مشكله كمان.
كاز-الي ماقدر ينام من الصداع-:ميش تكفى بعدين م لي خلق.
ميش-بنبره-:ي سلام؟م لك خلق اللحين بس امس-بصراخ-لك خلق تتم*** مع الي معك!!!!!تعرف بأي حاله لقيناك؟؟؟؟
كاز:اطلع برا راسي يعورني.
ميش:ماني طالع لما توضح لي ايش كنت تسوي مع الي امس وابن الكلب هيم-بنبره حاده-رد علي!!!
كاز-تنرفز-:اولا ابن الكلب الي تقصده يكون حبيبي؟ثانيا ماني بزر عند امك تعلمني وش اسوي،ثالثا راسي بينفجر تفضل برا.
نيف-علق وجهه-:حبيبك؟نعم؟وجه المدمن الي امس حبيبك!!!!!

Related users

كمل

باارت"٢٦"؛
اليوم الثااني؛
ابطالي حالتهم الي كان نايم ع الكنب والي نايم عالارض ومعتفسين؟كانت حالتهم حاله؟
نيف-قام من النوم-اه ظهري؟؟-يبعد رجوال ميش من فوقه-الله يقرفك.
قام نيف والقى نظره ع النايمين؛
نيف-يضحك-:استغفرالله وش ذا كانهم موتى؟-دور جين بعيونه-وينه ذا؟
جين-جا من وراه-:تقصدني؟
نيف-شهق بقوه وارتعب-:اعوذ بالله!!من وين طلعت؟
جين-يشرب قهوته-:من وين يعني،المهم صااحبك صحى روح شوفو.
نيف:معرف شقوله،لما ميش يقوم نروح سوى.
جين:برااحتك.
نيف:ابي زيك.
جين:وشو؟
نيف-يأشر ع كوب قهوه جين-:ذا؟
جين:شوفو بالمطبخ كلشي جااهز.
نيف-راح المطبخ يسوي له-
عند كاز؛
كان منسدح ع السرير،راسه يؤلمه بشكل فظيع،يحاول يتذكر شسوا امس؟مو متذكر ولا شي؟اخر شي لما اخذ الحبه وكم دقيقه بعدها،بس!
كاز تنهد:شقول لهم اللحين؟بيسسون سالفه كبيره،اف!
رجع غمض عيونه بألم وقرر يرجع ينام لعل يخف وجع راسه.
عند ديفيد؛
كان يدق ع هان بس م كان يرد!انغبن ورمى الجوال.
ديفيد:وينه ذا م يرد!الساعه ١٠ يمكن نايم للحين،يليّل.
اما عند هيم؛
بلساان هيم؛
"امس استمتعت بشوفه ميش بشكل غريب؟كيف كذا؟من متى حد يعجبني انا،هه وضعي غريب، ماني عارف كيف اقرب له غير عن طريق كاز،بس الشي الي امس سويته شكله ما كان كافي يربطني فيه؟..-ابتسم بخبث وطالع جوال كاز الي نساه امس-..ع الاقل بأقابله مره ثانيه عشان هالجوال يمكن؟بس لازم اسجل رقمه بجوالي،وبعدها نشوف شنسوي فيك ي ميش".
واخذ رقم ميش من جوال كاز وسجله بجواله،وعض شفته لما تذكر شكل ميش امس،وجت بباله فكره تقرب ميش منه،ضحك بقوه مستمتع بفكرته.
نرجع للشاليه؛
قام الكل من النوم ع الظهر.
هان-يطالع جواله-:اووه ديفي دق عليا م رديت؟اف اكيد يبي مكان الشاليه-ارسل له مكان الشاليه برساله واعتذر انه م رد-.
زوز-رجعت له النفسيه الخايسه من امس لما دق ديفيد على هان وقال له انه غير رأيه وبيجيهم-:خلاص ياخي ابثرتنا بوجه القرد حقك.
نيف-كااتم ضحكته-.
هان:زوز حرام عليك كنت واقف معانا شصار؟
زوز:كلزق بس-وطلع برا متجهه للشاطئ-
كان شعور زوز هالحظه م يقدر يسوي لنفسه اي شي،اعصابه انفلتت،يمكن صار يفرغ عصبيته لما يسب ديفيد وهان،لانه م يبي يطلع خاسر،حتى لو قدام نفسه!
جين؛
حسيت ان فهاللحظه وهو باين مو رايق بروح عنده واخذ منه السبب الي مخليه يتضايق؟انا استنتجت سبب ضيقته اذا م كنت ع غلط هو ديفيد،لان كل م انذكر اسمه قلب وجه زوز،اذا طلعت بشي واحد اعرفه عن زوز،هو انه اذا تنرفز اروح له واستفزه بالشي الي ينرفزه لما يقولي كل شي،وهالطريقه نفعت بكل المرات،هل بتنفع اللحين؟اتمنى.
جين-قام وراه-.
"جين ما كان متوقع ولا واحد بالمئه وجود احتمال حب زوز لهان،لان هان اخفى هالشي بقوه،م بين ولا للحظه".
مشى لحد م وصل عند زوز الي كان جالس قدام البحر ع طول.
جين-جلس جنبه-:تصدق بديت حبيت ديفيد.
زوز:اذا بتتكلم عنه روح عني هناك.
جين:لا والله جد مز وشخصيته حلوه.
زوز-بدأ يتنرفز اكثر-.
جين-لاحظ انه تنرفز وكمل-:وكمان شكلنا بندخله قروبنا بشكل رسمي،ي اني حبيته.
زوز-صرخ-:خخخلاص اسسكت عني قققلت!!!!!!!!!!
وقاام بسرعه ومشى رايح لبعيد.
اما جين جلس مصّنم يبي يستوعب صراخ زوز عليه،زوز تقريبا م عمره انفعل كذا،ي ساتر!وكمان م قال شي،يعني في شي كبير مخبيه زوز عنهم،وجين مصمم الا يعرف هالشي.
وجلس جين يفكر بحاله صااحبه.

View more

كملي همانه

تاابع"٢٥"؛
بالشاليه؛
الكل دخل داخل وتجمعو بالصاله.
ميش يكلم نيف:بأدق ع كاز اتطمن عليه.
نيف:تمام دق.
ميش-دق ع كاز-.
عند كاز؛
هيم انتبه ان جوال كاز الي ع الطاوله يدق،شاف اسم"ميش"ابتسم ورد ع الجوال.
هيم:هلا هلا.
ميش-عقد حواجبه-:مين انت؟وين كاز؟
هيم-يطالع كاز الي مو داري عن شي ويرقص ويضحك-:كاز هنا بس مشغول،انا هيم؟
ميش-تذكر هيم واستغرب صوت الاغاني والازعاج العالي-:اعطيني كاز.
هيم:قلتلك مشغول؟اذا تبيه تعال خذه قبل لايسوي حاجه اكبر-وضحك-
ميش:شتقول انت؟وينكم بسرعه.
نيف والباقين التفتو لميش لانه باين صوته عالي.
هيم:برسل اللوكيشن،تعال الحق عليه.
قفل هيم من ميش؛
ميش-يكلم نيف-:نيف!صاحب كاز الي رحنا له هو الرد،قال كلام مو مفهوم وقال الحق ع كاز؟لازم نروح بسرعه.
تيد:كاز صاحبكم الي حكيتنا عنه صح؟
ميش-بقلق-:ايوا حاس ان فيه شي،ماني مرتاح لصاحبو اساسا.-طالع الجوال-..ارسل اللوكيشن.
جين:هات اشوف.-اعطاه الجوال-..اساسا قريب من هنا،ميش وتيد تعالو بنروح نجيبو.
نيف:وانا بروح!
جين:لا خلكم هنا انتو بنروح نجيبو ونرجع.
ميش:هيا جين بسرعه.
جين:يلا اساسا السواق برا.
راحو جين وتيد وميش للسياره واعطو السواق اللوكيشن.
بعد ربع ساعه؛
ميش:هذا هو المكان بانزل انا.
تيد:لا لا بننزل كلنا،هيا جين.
نزلو ودخلو المكان الي كان عباره عن شاليه كبير واصوات الاغاني العاليه تنسمع من برا،دخلو من البوابه الكبيره ودخلو جوا،كان زحمه بشكل لايوصف.
ميش:وينه كيف نشوفه الناس كثير!بديت اخاف من جد.
هيم الي كان ماسك كاز الي تقريبا دايخ،وينتظر جنب البوابه،شاف ميش دخل واخذ كاز الي ي دوب يمشي ووصل لعندهم.
هيم:ميش؟اوه طالع حلو.
ميش-التفت وانفجع لما شاف حاله كاز-:كاز!شفيه كدا شسويت له!!!!!!!
ميش-دف كاز لميش-:م سويت شي ومااجبرته ع شي-ضحك بقوه-خذه من هنا وخلنا نشوفك مره ثانيه ي مز-وراح واختفى بين الناس.
جين وتيد كانو واقفين ورا ميش الي حط يد كاز ع كتفه ويحاول يصحيه..
جين:م حيصحى شكلهم اعطوه شي اكيد..تيد ساعدتني نشيله للسياره.
جين وتيد شالو كاز لما وصلو السياره ودخلوه وركبو السياره.
ميش-ماسك راسه بصدمه-:شسو له!كاز م كان يقرب حول هالاشكال،اخاف يصير فيه شي!
جين:ياخي لاتخاف اكيد تعبان ونام،مو شي خطير،بنوديه للشاليه وانشالله يصحى بكره ويحكيلنا.
وصلو للشاليه وشالو كاز الي تماما نايم نوم عميق ومو حاس بالي حوله،دخلو وكانو الباقي ينتظرون عند الباب.
نيف-صرخ بقوه لما شافه-:شفيه!!!!
ميش راح لنيف:نايم م فيه شي،الكلاب الي كان معاهم اكيد شربوه شي خلاه كذا.
نيف:كاز؟مستحيل يسوي كذا!
اما تيد وجين طلعو كاز لفوق وحطوه بغرفه وغطوه وطلعو.
انتهى لليوم؛
اعجبك؟خليني اعرف وحط لايك.
اعطيني تعليقك هنا @razxer

View more

الله يجعلني لا تطول ثاني 😑💓

﴿جازي٨٧.
تاابع"٢٥"؛
راحو للشاطئ الي قدام الشاليه،نيف فصخ الشوز وحط رجولو بالمويا،اما جين تمدد وجلس يطالع السماء.
نيف-يطالع جين-:تعال معايا؟
جين:مو قلت تخاف من المويا؟
نيف:اخاف اسبح بس،كذا عادي.
جين وقف وفصخ الشوز وراح لنيف.
جين:اح بارده؟
نيف:بالعكس جميله.
جين ابتسم:ايوه؟
نيف يطالعه:ايش؟
جين:احس م تعرفنا زين ببعض؟.
نيف:ترا م نسيت لما مسكت فكي بقوه ف الحمامات،عورني ترا.
جين-مسك يد نيف وقرب منه وباس مكان م عوره-:اقبها اعتذار.
نيف دف جين بشويش:هيه!مره توجع ومره تبوس شوضعك؟
جين:انا كذا حاول تتعود.
نيف طالعه باستغراب،فجاءه ابتسم ورش ع جين مويا غرقته؛
نيف-يضحك-:وانا كذا حاول تتعود.
جين-شهق بقوه-:بزر!!
نيف:اف نفسيه،م تعرف الناس شتسوي؟المفروض انا اذ،رشيت عليك ترش عليا ونهرب من بعض وكذا،خربت اللحظه.
جين ابتسم:تعال نجلس بس رجولي تجمدو.
نيف يقلد جين بصوت خفيف:تعال نجلس رجولي تجمدو،اف مسوي كبير.
جين-سمعه وضحك بخفيف ورجع تمدد ع الرمل-
-جا نيف وجلس-.
جين:طالع السماء،شكلها جميل.
نيف-رجع ع ورا ورفع نظره فوق وابتسم-:صح،تصدق نفسي اروح اعيش لوحدي هناك،ع القمر.
جين:لوحدك؟
نيف:ايوا لوحدي،م في حد حولي،شي جميل.
جين:محد يقدر يعيش لوحدو.
نيف:صحيح لاننا تعودنا ع الناس،بس لو كل واحد عايش لوحدو بيكون كويس كمان.
نيف-قال بحماس-:طيب ايش امنيتك؟
جين ابتسم:ابي حياتي ترجع زي م كانت.
نيف:همم.
جين:غريبه م سألت ليش؟
نيف:اكيد في حياتك شي مضايقك عشان كذا تبيها ترجع،وشي طبيعي م بتقولي هالشي،ف ما سألت.
جين:صح عليك،طلع عقلك يفكر.
نيف-تربع وقال بغضب-:اف منك.
جين ضحك بقوه.
نيف:قوم ندخل داخل بردت.
جين-يوقف-:هيا.
عند كاز؛
كان يضحك بشكل هستيري،اما هيم واصحابه كانو مستمتعين و يضحكون عليه بشكل اصح؛
كاز دخل بقروب زي ماشفتو خطير عليه،ي ترى ايش نهايتو؟هل بيصحى ع نفسو او لا؟
قريت؟حط لايك.
تعليقك هنا @razxer

View more

👀

Deplomaseya .
بارت"٢٥"؛
عند كاز؛
كان طالع مع قروب هيم لبارتي.
هيم:حبيبي خذ حطها بالمشروب واشربه.
كاز-يطالع للحبه الي بيد هيم-:وش هاذي؟
هيم-يطالع اصحابه-:ولا شي مفعولها خفيف بس تخليك سعيد وتعطيك شعور رهيب،جرب؟
كاز-بخوف-:لا مقدر.
كاز:حبيبي؟هيا كلنا بنأخذها مو بس انت،خلينا ننبسط الليله؟
كاز-فكر وشاف دامها خفيفه بياخذها-:طيب هات.
وحطها بمشروبه وشربه كله.
عند جين؛
نزل تحت شاف القروب متجمعين ويضحكون،ابتسم لان حس ميش ونيف دخلو بينهم بشكل كبير وهم مالهم مع بعض فتره،شاف زوز مبسوط ويضحك بصوت عالي.
-راح لهم-:انا باسبح،من يجي؟
الكل طالع فيه مستغربين.
جين يضحك بهدوء:نعم؟
تيد:انا بجي.
جين يطالعهم:والباقي؟
زوز:وانا كمان بجي بس م عندي لبس؟
تيد:حتى انا م جبت ليا شي ينفع سباحه،بنسبح كذا. جين:طيب شفت الشنطه؟
تيد:ايوا م فيها شي.
جين:قلت لملك تحط بس شكلها نست،المهم هيا،نيف ميش هان؟
ميش:انا بجي.
هان:يلا معاكم.
نيف ساكت.
ميش يطالع نيف:بس ترا نيف يخاف يسبح اكيد م بينزل.
جين يطالعه:اما؟
نيف:ايوا م احب،اسبحو انتو وانا بجلس هنا.
جين:تجلس لوحدك؟
نيف:ايوه عادي بياكلني الوحش مثلا.
جين:طيب خلاص انتو روحو انا بأجلس هنا.
نيف:لا والله م لو داعي اشبك؟
جين-أشر لهم يروحو وقال لنيف-:تعال معايا نروح الشاطئ.
نيف-وقف واخذ جواله-:طيب.
قريت؟حط لايك.
تعليقك هنا @razxer

View more

ولك وشقد اشتقنا

تاابع"٢٤"؛
فجاءه؛
....:مشالله مشالله؟م كنا نروح هاالمكان بدون بعض.
تيد قام وبنبره غضب:انت؟شجايبك!
جين قام:ران؟كيف دخلت؟ملك اكيد قالت لك الغبيه.
ران-بضحكه-:م اشتقتولي؟
زوز:ابدأ.
هان يطالعه وعاقد حواجبه.
ميش ونيف يراقبون وينتظرون ليعرفون.
ران قرب من جين ومسك خصره وباس شفته.
نيف:اوه بدا الحماس.
جين استفزته حركه ران وصفقه كف قوي ودفه ع ورا.
الكل انصدم.
جين بصوت عالي:كم مره قلتلك الي بيننا انتهى؟وانا الي انهيته؟يعني ريحني واذلف!!!صرت انقرف منك خلاص!
ران يرجع يمسك جين من يده ويسحبه:امش معاي وانت ساكت.
جين يحاول يفك يده:هيه مريض فككني!
نيف راح بسرعه ودف ران ع ورا:بعد عنه م تسمع؟
رجع ران ومسك وضرب نيف،وصارت هوشه بينهم ودخلو فيها جين وتيد،اما الباقي يحاولون يبعدونهم عن بعض،بعد نيف وتيد،اما جين قاعد يضرب ران بكل مكان بكل قوته ويصرخ بكلام مو مفهوم،وران سامح له ولافكر يمنعه.
جين لما خلص دف ران بقوه وطلع لفوق بسرعه،اما ران ابتسم ف وجيههم وطلع من الشاليه بكبره.
هان منصدم:شصار قبل شوي؟وش ذا
نيف يمسح شفته الي انجرحت.
تيد:الله يلعنو قوي كتفي انخلع!
زوز بهدوء:شي اكيد كبير وقوي،م كان له داعي العنف كان خليتو جين يتفاهم معاه.
تيد:لايشيخ؟واسلوبه الهمجي وهو يسحب جين؟ياكل تبن بعد،مو كفايه الي سواه.
ميش يحاول يفهم:لحظه من ذا؟
تيد:حبيب جين القديم جين انفصل عنه بس هو مو راضي يفهم.
ميش:طيب حد يطلع له فوق راح لوحده.
زوز:لا خلوه لوحده بيهدا وبينزل،خل نرتب الحوسه الي صارت.
هان:الكلب خرب لنا جونا.
بعد نص ساعه تقريبا.
نيف:بادخل جوا اغسل شفتي شكلها انجرحت من قلب.
راح نيف عند الغسالات وقاعد يغسل شفته ومتألم.
تفاجأ بجين يسحبه لفوق ويدخله الغرفه.
نيف طالع جين الي صارت عيونه وخشمه احمر.
جين:اصبر خل اعقمهم لك.
جاب جين المحلول وقطن وصار ومسك وجه نيف وصار يمسح الجرح.
نيف متألم وبنفس الوقت متوتر من قرب جين.
جين خلص وطالع بنيف:م كان له داعي الي سويته.
نيف وهما قريبين من بعض كثير:م سويت شي اساسا،تصرف عادي بسويه مع اي شخص.
جين:عارف وما كان له داعي تبرر اساسا.
نيف للحظه صار يطالع عيون جين الحمرا،نزل عيوننه لشفه جين الصغيره الحمرا،وبياضه الباهت.
جين ابتسم لما لاحظ نيف تنح وقام،اما نيف استوعب ونزل تحت.
جين راح لغرفه من الغرف وجلس ع السرير ويفكر،ران شيبي منه؟فشله قدام اصحابه،بس حس بتأنيب الضمير ع الضرب الي ضربه اياه،بنفس الوقت طلع كل الي بقلبه تنهد ونزل تحت للباقين ومايسمح لران ينكد عليه اكثر.
عند ران؛
كان بالسياره ودمه يغلي،من الكل،كان صاحبهم قبل،وشايف ان موقفه مو كبير للحد الي يخليهم يبعدو عنه كلهم،وفوق ذا اكل ضرب جامد،كان بيرجع لجين بعد ما يهدا،بس كان لازم يروح المطار لانه طول ولازم يرجع،راح المطار ولقى اخوه ينتظره،ركب طيارته وهو متأكد انه بوقت قريب راح يرجع،ويقول ف نفسه،"مو كم بزر يطيحون كرامتي بالارض،الموضوع تعدا الحب،الموضوع مس كرامتي".
قريت؟حط لايك.
تعليقك هنا @razxer

View more

روااااايتك جميييله ويل قلبي)؛💛

90.
بارت"٢٤"؛
مر الوقت للمغرب؛
جين يقوم:يلا امشو برا.
تيد:ليش اشفيه؟
جين:بتشوف.
طلع الكل لبرا؟كان مسااحه كلها عشب،وشاشه كبيره،وسماعات،وجلسات ع الارض.
هان:يمه جين يجنن!!
زوز تكلم:اوه مجهز لنا فيلم؟
جين ابتسم عشان حس زوز بدا ينبسط:ايوه عشانك.
زوز ابتسم وراح انسدح ع المخدات الكبيره.
نيف عجبه الجو وراح تربع بالارض.
ميش:لا والله احسنت.
جين يضحك بهدوء:خلاص اسكتو واجلسو بشغل الفيلم.
نيف:لايكون رعب؟
جين يطالع نيف:واي رعب؟رعب جاامد.
نيف يغمض عيونه بقوه:لاا ياخي اخاف؟
جين:مشكلتك.
نيف عقد حواجبه ويخز جين.
جين شغل الفيلم ع الشاشه وراح جلس تحديدا جنب نيف.
بدأ الفيلم الكل ساكت والي ياكل والي يشرب وكذا.
نيف كل م جات لقطه مرعبه يغمض عيونه ويصرخ؟وجين يعطيه كم كلمه.
نيف:لا لا لا لا اهررربي ي غبييييههه!!!!
جين يسكر اذنه:خلنا نشوف؟
نيف:ياخي بياكلها بتتحول ليش م تهرب!!!!
جين يتأفف:شعليك منها خل تموت؟
نيف يصرخ بقوه:والله اكلها والله،احسن تستاهل.
جين غطا فم نيف بيده بقوه:باجلس ماسك فمك لين نهايه الفيلم ازعجتني.
تيد يحذف جين بعلبه:اسكت ازعجتنا!
جين:انا الي ازعجتكم اللحين!كلزق.
نيف يصرخ ومتحمس رغم ان جين ماسك فمه،اما جين ترك الفلم ببساطه وجلس يتابع حركات نيف.
خلص الفيلم؟
ميش:يمه يجنن؟بس رعب ابن كلب.
زوز:بزياده صراحه فيلم عجيب.
هان: اي والله حت...-دق جواله-.
قام هان يكلم.
نيف يبعد يد جين الي ع فمه:خلاص اعتقد خلص الفيلم.
جين:والله حتى وانا مغطي فمك ازعاج؟اهدأ.
نيف تأفف وراح عند السماعات وشبك جواله وشغل اغنيه يحبها وصار يرقص.
الكل تحمس وقام يرقص م عدا جين جالس ويطالع فيهم.
جا هان مكشر وجلس جنب جين.
جين طالع فيه وقرب من اذنه عشان يسمع:شفيك؟
هان بصوت عالي:ديفييد محيجي؟
جين ابتسم وقال:شقد فرحت.
هان م سمعه:ايش؟
جين:ولا شي ولاشي.
وظلو يرقصون لما تعبو،قام جين وطفا الاغاني حقتهم وشغل عبادي من جواله وجلسو كلهم وهجدو.
ميش:لما اسمع عبادي احس اني احب ومجروح،بس انا لا؟احساسه عالي.
جين كان يسمع وداخل جوه،فجاءه ميش يقوم بسرعه ويصرخ.
جين فز:شفيك؟؟؟ف
ميش: شفت واحد دخل من البوابه؟في حد غيرنا هنا!!!
جين عقد حواجبه:لا!
هان قمط:بسم الله مابي اموت لساتني صغير ي رب.
جين طالع فيه بنظره وراح يشوف.
تيد راح مع جين.
زوز قاعد مكانه ويطالعهم.
رجعو جين وتيد:م في حد؟يمكن يتيهأ لك.
ميش:يمكن،خلاص خلونا نجلس.
ورجع الكل جلسو اماكنهم وقعدو يهرجون.
قريت؟حط لايك.
تعليقك هنا @razxer

View more

استمر.

راك.
الباارت"٢٣":
بعد ساعه تقريبا او اكثر وصلو،شاليه خاص وكبير،ع البحر تماما،وبهالفتره كان الجو جميل وفيه برد شوي،الله ي الجمال!
نزلو وهان اكثر واحد متحمس، وزوز كان بينبسط كثير لولا ان ديفيد م بيكون بيجي،بس جيه ديفيد نكدت عليه يومه وقلبت مزاجه اذا التفكير بديفيد يخنقه؟كيف بشوفته قدامه؟
هان وهو يدخل وياخذ نفس بقوه:اللااااهه جين كم مره قلتلك احبك؟
جين يبتسم ويلبس نظاراته:خمسميه مره بالطريق تقريبا.
نزل نيف وهو معصب ويسب:تدري ان الي سويته اختطاف ولا لا؟
جين:عادي الامر يستاهل الخطف.
نيف:مابي انا طيب رجعوني.
جين طالع للشارع:تبي تروح دربك خضر انشالله،بس صدقني م بتمر ولا سياره من هنا،اذا انت رياضي امش كعابي لبيتكم.
وضحك جين ودخل جوا،اما نيف صرخ بغضب ولحقهم ودخل وراهم.
تيد شاف المسبح الكبير؛
تيد يكلم جين:ياخي ليش م قلت لنا كيف نسبح اللحين؟
جين:في شنطه جبتها روح شوف شوفلك شي والبسه.
تيد:طيب نشوف،خلونا ندخل جوا الشمس حرقتني.
ميش:عندي واقي شمس اذا تبي.
تيد:ايوا تسوي فيا خير،تعال جيبو.
راح ميش وحط الكريم بيده وراح لتيد:قرب احطلك.
تيد انحرج شوي:مايحتاج عادي احط بنفسي.
ميش:اقول ريحنا ولف احط عظهرك.
تيد لف وميش نزل تيشيرت تيد لما بان كتفه،حط الكريم بيده وبدا يوزعه ع كتف وظهر تيد.
تيد جته رعشه خفيفه من بروده الكريم وحركات يد ميش.
خلص ميش ولف تيد لجهته وضحك.
تيد يضحك معه:شفيك؟
ميش وهو عاض شفته ويضحك:حمر وجهك من الشمس صاير مدري كيف؟
تيد:ايه طقطق طقطق،عقبالك.
ميش:اعوذ بالله،انت بشرتك دلوعه شسوي انا.
تيد يضحك:امش ندخل بس.
دخل الكل جوا وجلسو بصااله كبيره،جين مجهز طاوله عليها اكل ومشروبات كثيره.
هان بطفش:متى يجي ديفيد من زمان م شفته.
ميش:ديفيد؟واحد من قروبكم؟
تيد:لا سميه وجه القرد،يصير حبيب القرد نفسه ذا.
ميش بضحكه:اها كذا اجل.
زوز تأفف بقوه والكل سمع وقام للطاوله واخذ له مشروب وكثر ثلج عشان يمكن يبرد ع جسمه واعصابه من سمع اسم ديفيد.
نيف يطالع يمين يسار:جوكم فاشل؟م في اغاني م في شي؟وش ذا؟
تيد:والله احنا مو عارفين شي جين يونسنا المفروض.
جين:ياخي تونا؟خلونا لما تغيب الشمس نطلع برا ويصير الجو حلو وبعدها نشوف.
نيف بدأ يتعود ع الكل م عدا جين،يحسه غير،نظارته الي دايم تلاحقه توتره.
اما جين عاجبه عناد نيف وعشان كذا يحب يحارشه.
ميش:ايه،دامه كذا باقوم اكل اعذروني يعني.
تيد:جيب ليا عصير بارد لو سمحت حبيبي.
ميش:ابشر.
ميف يضحك ويبي يحرج ميش:اووه حبيبي وما حبيبي والابتسامات والنظرات،شعندكم؟
ضحك هان بقوه:والله حتى انا لاحظت،شبينكم ها؟
تيد يخزهم:يشيخ كلزق.
ميش انحرج وراح يجيب عصيرات.
قريت؟حط لايك.
تعليقك هنا @razxer

View more

نزل كمان حمستني ي ابني (:!

﴿جازي٨٧.
تاابع"٢٢"؛
ع العصر وصلو قروب جين،كان موصيهم يجو بدري عشان الشاليه.
جين يطالع هان ويخزه هوا وتيد وعلاقتهم متوتره.
هان يشتت نظره ويتجنب يناظرهم.
زوز يطالعهم وطفشان.
هان تكلم:شوف ادري انك زعلان مني،كلكم زعلانين،بس والله كل شي صار بسرعه،لاتزعلون ع شي سخيف،والله،احنا اصحاب من زمان م يصير كذا وديفيد بتتقبلونه،والله انه شي مره كويس؟اول مره احب كذا المفروض تكونو معايا مو ضدي؟ليش كذا!
جين:يمكن نسامحك بس لاتتوقع منا نتقبل وجه القرد الي معك.
هان:يشيخ؟والي اتعرفت عليهم وناديت لبيتك عادي يعني؟"يقصد ميش ونيف" بس لما هان يحب احد لا م تتقبلونه.
تيد:صدمتنا بالموضوع وانا خصيصا م ارتحت له ولتصرفاته وانت بكيفك،م عاد لنا اي دخل.
هان ابتسم ومستعد للصراخ الي بيجيه وقال بسرعه:ترا عزمت ديفيد اليوم يجي هنا،عشان تتقبلونه اكثر اسف لحد يصرخ احبكم.
زوز كان يشرب مويا ولما سمع اسم ديفيد كح بقوه.
جين صرخ:نعم!!!!
تيد:من سمح لك!!!!
هان شوي ويصيح:شفيكم ترى اذا رفضتو والله اروح والله!
جين ياخذ نفس:لاحول الله،خلاص لاتصيح خليه يجي بس بعيد عننا،دلوع غبي.
هان ابتسم وقال:طيب طيب لاتخاف.
زوز وجهه حمر وقلب مزاجه فوق تحت وعصب مره!!
وجين جدا جدا ملاحظ حركات زوز وفسر الموضوع بعقله بس ينتظر الوقت المناسب عشان يسمع كل شي منه.
وجلسو يسولفون.
بعد ساعه تقريبا؛
دق الجرس.
جين فز:اكيد ميش ونيف بروح افتح.
راح جين وفتح الباب دخل ميش وسلم وبعده نيف،كان لابس جينز وتيشيرت مبين بطنه بشكل خلى جين يفهي.
نيف يطالع جين:ممكن تبعد عشان ادخل يعني؟
جين يتكي ع الباب بحيث م في مكان يدخل منه نيف ويطالع ويبتسم.
نيف تنهد بغضب:بتدخلني ولا ارجع بيتي؟..-لسا جين ع حالته م تحرك..-
نيف:اجل بروح.
ولف نيف طالع لبرا بس مسكه جين بيده وسحبه له وابتسم:نمزح،تعال اادخل.
دخلو ميش ونيف.
تيد:اهلن اهلن.
ميش:اهلا فيك.
هان:كيفكم؟كويس جيتو.
نيف بنذاله:كنت م بجي بس ميش كان بينتحر لو م بيجي.
ميش يقرص فخذ نيف،نيف صرخ بقوه.
ميش:..-يغطي وجهه بيدينه-..يلعن وجهك ي الفضيحه.
جين تكلم بصوت عالي:اسمعو،ترا جبتكم بيتي عشان م ترفضون تجون،بس الحقيقه اني استاجرت شاليه،والسواق برا،كل واحد يلم اغراضه وامشو نطلع،يويل حد يرفض.
هان نقز بقوه وراح ضم جين ويصرخ:يزينك يزينك!!!
جين:بعد عني بموت اختنقت.
هان بعد عن جين وجلس مكانه.
تيد يطالع ميش وبابتسامه:شي جيد جين،ميش م عندكم مشكله صح؟
ميش:لا ابدأ اساسا كان نيف بينام عندي وماعند اهلي مشكله.
زوز:م بجي.
جين فتح عيونه بقوه:نعم!!
زوز: الي سمعته.
جين:الي سمعته انك بتجي يلا قومو.
زوز تنهد وقال بنفسه يروح ينبسط ومايسمح لديفيد ينكد عليه.
جين طالع بباقي القروب جالسين اماكنهم،صرخ عليهم بقوه عشان يمشون:هههيا!!!!!!!!!
نيف فز من صوت جين:يمه يالصوت لاتصرخ!!!وبعدين م بروح برجع بيتي.
جين:بتروح.
نيف:م بروح.
وراح نيف يلبس عبايته وبيطلع لبيته،تفاجأ بحد يشيله من ورا وصرخ.
جين بابتسامه ونيف بحضنه:بتجي يعني بتجي.
نيف:صاحي انت نزلني!!مييييششششش قاعد يخطفني ذا ي مييش!!!!
وراح جين دخل السياره وجلس نيف جنبه وماسكه بقوه،اما نيف حمر وجهه غضب وقاعد يسب ويتحلطم.
ميش والباقي يطالعونهم من الباب ويضحكون،الكل لبس وتجهز وركبو السياره.
قريت؟حط لايك.
تعليقك هنا @razxer

View more

جميله كمل ياخ 😭💘.

Deplomaseya .
باارت"٢٢"؛
عند ران؛
دخلت ملك الغرفه وشافته قااعد ع سرير جين ينتظره.
تنهدت ملك:اطلع برا.
ران رفع حاجبه:نعم؟؟
ملك:ياخي افهم،م يبيك؟؟لاتضايقه اكثر اطلع!!
ران:لازم يسمعني!
ملك:ران افهم،الامور م تنحل كذا،تو قبل كم يوم شفت ايش رده فعله؟تبي تنطرد مثلا؟اطلع ويوم ثاني تعال.
ران بهدوء مستفز:ماني طالع.
ملك:كيفك،بيجي وبيمسح كرامتك.
ران يلعب باغراض جين وبثقه:نشوف.
نزلت ملك تحت قعدت بالصاله.
عند جين؛
ودع اصحابه بعد م تأكد انهم بيجون الخميس،دخل البيت تقريبا مروق،م يدري عشان ايش،بس الي يعرفه انه مروق شوي غير عن العاده.
مشى يبي يصعد فوق لغرفته وقفه صوت ملك.
ملك:ران ينتظرك ف غرفتك،حاولت امنعه واطلعه رفض.
جين رفع راسه لفوق وتنهد بطفش:ي ليل!!
ملك تروح تضمه:لاتتضايق يخليك.
جين يبوس راسها ويبتسم:م بسمح لحد يضايقني من بعد اليوم لا هو ولا غيره،ريحي بالك،باطلع انهي كل شي معه اللحين.
فرحت ملك فرحه كبيره لكلامه وباست خده بقوه.
ابتسم جين وطلع لفوق.
فتح باب غرفته شاف ران منسدح ع سريره وينتظره.
جين:م اعتقد انك تمون لهالدرجه.
ران وهو يطالع للسقف وقال بهدوء:تصرفك اخر لقاء م عجبني.
جين نزل اغراضه وتسند ع الجدار:اوه سيد ران،ترا مو لازم يعجبك؟
ران قام من السرير وقرب من جين لين التصقت اجسامهم وهمس ف اذنه:عاارف انك تحبني،عاارف انك تضعف عندي،انا حبيبك ران،انت م تقدر بدوني.
ضحك جين ضحكه قويه وحط وجهه بوجه ران وقال بثقه:انت ماضي،كل كلامك الي قلته ماضي،والماضي ينتسى،م صرت تعني لي شي، ا ب د اً،ارحم نفسك وارجع لوين م رحت.
ران عض ع شفته وهو يكتم غضبه:م تقدر تنهي كل شي ع مزاجك،انا الي ابدا،وانا الي انهي..-باس شفته جين بقوه وطلع بسرعه،اما جين مسح شفته وهو مشمئز منه وراح تحمم عشان يتنشط.
يوم الخميس،الظهر؛
كان ميش ببيت نيف،اما كاز اعتذر وقال مشغول.
ميش يحااول يقنع نيف:نيف تعال معايا هو طلبنا نجي اشبك!!!
نيف بقله صبر:اقولك م بروح ما ايش؟ما بروح انتهى نقطه.
ميش:زرق نقطتك،بتروح يعني بتروح فاهم؟والله لاشيلك والله.
نيف:م ابي اروح بيته مابي م عجبني م ابي ادخل معاهم م تفهم!!!
ميش:قلت بتجي،يعني بتجي.
نيف بابتسامه وراها معنى وهو يقرب من ميش:شكل اعجبك.
ميش:تيد م عجبني ولا شي.
نيف ضحك:طيب انا م قلت تيد؟شدراك اني اقصد تيد،مفضوح مفضوح.
ميش:كلزق غبي،وبتروح ترا لاتصرف.
نيف تنهد وعرف ان ميش عنيد وبياخذه غصب فوافق مجبور.
عند جين؛
كان يتصل ويتأكد ان الشاليه جاهز من اكل وشاشه للافلام وسماعات ومشروبات،كان يبي كل شي تمام.
بس نسى شي مهم؟كيف بيقنعهم كلهم يروحو للشاليه،قروبه سهل م عندهم مشكله،بس تيد ونيف؟
تنهد وقال بيخلي كل شي لوقته.
قريت؟حط لايك.
تعليقك هنا @razxer

View more

كممممممل

تابع٢١؛
وراحو تيد وميش لعند زوز وجين وهان؛
وذا قروبي،زوز وهان،وجين تعرفه مسبقا.
ميش بابتسامه حلوه:تشرفت؟
هان:الشرف لنا،تيد جايبلك قهوه وبردت بس حتشربها.
تيد:بروح اجيب لي قهوه واجيب لميش ك اعتذار.
زوز:اعتذار؟
ميش:كان يغني وجلست اسمع صوته،وراحت عليا المحاضره.
هان:طيب اجلس ليش واقف.
ميش باحراج:بس صاحبي ينتظرني.
جين ابتسم لان عارف انه يقصد نيف:الله الله،عادي دق عليه يجي عندنا يلا.
ميش:طيب دقيقه،وارسل لنيف مكانهم وقال له يجي.
وجلسو كلهم وجا تيد ومعه قهوه ميش واعطاه.
جا نيف وهو يطالع بجواله ولما رفع راسه وشاف جين تنح وقعد يسب ميش بنفسه.
اما جين يطالعه بابتسامه مستفزه:اوه اهلا اهلا.
نيف واقف ويطالع ومتنح؛
هان:حياك اجلس.
جين بعد بمسافه شوي:تعال جنبي.
نيف:..-يطالع جين ويطالع الباقين وما في مكان الا جنب جين.
راح نيف جلس جنب جين وجنبه من الجهه الثانيه ميش وبعده تيد.
جين ابتسم وجلس يقزه؛
تيد يعطي ميش القهوه ويبتسم:ها ذا اعتذاري.
ميش بابتسامه:بس باقي شي.
تيد:لازم يعني.
ميش:لازم اكيد.
هان:ايوا وانتا شسمك..-يقصد نيف-.
نيف:نيف انا.
هان:وانا هان وذا زوز وذا جين وذا تيد.
نيف ابتسم بمعنى تشرفنا.
وجلسو تقريبا ساكتين لانهم مو متعودين عبعض.
اما جين خطرت بباله فكره عشان يلتقي بنيف اكثر،ببساطه لانه استلذ حركاته لما يتنرفز؟
تكلم جين:طيب اسمو كلكم،يوم الخميس ابي تجون بيتي كلكم،م ابي اي رفض ابدا،مفهوم؟
نيف فتح عيونه وطالع فيه،منصدم ليش يعزمهم وهما توهم يتعرفو عبعض؟
جين فهم نظرات نيف:يعني عشان نجتمع كلنا ونتعرف عليكم اكثر،شرايكم؟
ميش:م عندي مشكله انا واكيد نيف م عنده مانع بعد.
نيف م يبي يشوف جين:لا شسمه ذا مشغول انا.
ميش:وش اشغاله؟
نيف تورط:عندي اشغال.
ميش:لا اشغال ولا شي بمرك انا بعد.
تيد ابتسم:شكلنا عجبناك.
ميش ضحك بخجل وسكت.
زوز تكلم واخيرا وهو مو طايق نفسه:بروح محاضرتي.
وراح زوز بسرعه وجديا يحس م يبي شي الا ان الشعور المخنوق الي يحس فيه يروح.
اما جين ابتسم لفكره ان بيشوف نيف اكثر.

قريت؟حط لايك.
تعليقك هنا @razxer

View more

-

سام.
تابع٢١؛
عند زوز؛
كان جالس هوا وهان وهان يسولف له وزوز يطالع بوجه هان ومو داري شيقول.
هان:اي طيب شرايك؟
زوز:هاه؟
هان:شرايك بكلامي!
زوز:اها اي اي.
هان:تسلك لي،وين عقلك،شكلك عاشق.
زوز ابتسم بقهر ولف ولقى جين جاي بسرعه وجلس.
زوز:اوه شفيك في حد لاحقك؟
جين:لا بس كذا اسوي رياضه.
هان:رياضه؟.-ضحك بقوه-.يشيخ انا انت لو تمشي ربع ساعه اختفيت من نحفك رياضه ليش؟
جين يطالع نيف وهو يمر من جنبه:رياضه رياضه.
هان:اشبهم الناس اليوم مفهين,اف.
زوز:الجامعه صايره مقرفه مابي اداوم.
جين:..-يضرب كتفه-..سنه الحياه.
هان:جوعان؟بروح اخذ قهوه ودونات حد يبي؟
جين:جب لنا كلنا واحسب حساب تيد.
قاام هاان.
عند تيد:
كان بالحمامات قدام المرايا ويعدل شعره ويغني،سمع صوته ميش ودخل عنده،تيد وقف يغني.
ميش:ليش وقفت صوتك نار.
ابتسم تيد:سمعتني شكلك،اوه انت ذاك؟"يقصد موقفهم لما كان جين يبكي"
ميش:ايوا عشان كذا دخلت.
تيد:يمكن صوتي حلو بس م احب اغني قدام احد،انحرج.
ميش يضحك ضحكه تفتن بينت غمازه دقنه:انا وانا صوتي كانه قطو يحتضر اغني قدام الرايح والجاي،وانت تنحرج؟
ضحك تيد من قلب:قطو يحتضر؟؟
ميش:يهون القطو والله.
ابتسم تيد ومد يده:انا تيد.
ميش وهو يصافح تيد:وانا ميش،اول سنه.
تيد:اوه يعني توك،انا ثالث سنه.
ميش:مشالله.
تيد:ايه،عندك محاضره؟
ميش طالع ساعته وضرب راسه:اوه ومرت عشر دقايق،كله من صوتك تدري؟راحت عليا المحاضره.
تيد:اجل خلاص تعال اعزمك ع قهوه ك اعتذار.
ميش:القهوه م تكفي،تغنيلي؟
تيد يضحك باحراج:اغنيلك بعد.
قريت؟حط لايك.
تعليقك هنا @razxer

View more

-

الباارت"٢١"؛
في صبااح اليوم الثااني؛
قرر جين ياخذ لهم يومين بالشاليه لان عارف زوز يحب البحر واجوائه بما ان كان باقي ع الويكيند يومين قرر م يعلم احد ويخليها مفاجاءه.
بالجاامعه؛
نيف مدااوم ومتضاايق لابعد حد وشكل امه مو راضي يغيب عن باله؛
اما ميش قااعد يطالع نيف بحزن بس م في بيده شي يسويه.
ميش:نيف تبي قهوه؟
نيف بدون مايطالعه:لا.
ميش:طيب اجيبلك فطور؟
نيف بنفس نبرته:لا.
ميش:طيب اجيبلك...-قاطعه نيف بابتسامه بارده-..
نيف:مابي شي والله شكرا،انا بخير لاتخاف.
ميش تنهد بقله حيله وراح لمحاضرته.
اما نيف قام يتمشى ويطالع عل وعسى ينسى.
شافه جين من بعيد،نقطه قاعد يمشي،شعره ع وجهه وخشمه احمر بشكل يتأكل،ابتسم جين لشكله ومايدري ليش هالشخص بالضبط يجذبه؟وقام وراه بدون م يحس نيف.
نيف رااح لمكان تقريبا فاضي وجلس وركب سماعاته،اما جين تخبى ورا الجدار ويطلع راسه يطالعه فيه.
جين:يقول بنفسه.-شفيني صرت بابراتزي-..
عدل نفسه ومر من عند نيف عساس انه م درى عنه،سمع نيف يبكي ومغمض عيونه ومو داري عن شي،وقف يطالع فيه يبي يعرف ليش هاللذيذ يبكي كذا.
نيف اخذ نفس وفتح عيونه شاف جين واقف قدامه متنح،مسح دموعه وعقد حواجبه وقال:شتبي؟
جين:كنت مار من هنا ووقفت لما شفتك ولا لايكون مسوي حضر تجول ؟
نيف:وليش جاي لهنا ونهايه الطريق جدار ومسدود؟
جين طالع قدامه ومنجد لقى انو جدار وحس نفسه انفضح.
جين:ليش تبكي؟
نيف:..-تنهد ولف وجهه-.
جين كان بيقرب بس استوعب نفسه وراح بسرعه وهو يقول بنفسه،شدخلني انا؟؟
اما نيف طالع بجين وهو رايح وتقريبا تمنى لو قرب منه وحضنه،هز راسه ع تفكيره الغبي وقام راجع لمكانه.
عند ران؛
كان ينتظر بغرفه جين ومسوي مفاجئه له ومتحمس يبي جين يرجع بسرعه.
قريت؟حط لايك.
تعليقك هنا @razxer

View more

-

جواهر.
انتهى لليوم؛
شي صغير ابي اقوله؟متابعين الروايه بيوصلون ٥٠٠؟والايكات قليله والتعليقات اقل؟ليش كذا؟احس اني اكتب للفراغ،كيف اعرف اذا الروايه اعجبتكم؟او في انتقادات؟او اشياء لازم تتعدل؟ما باستخدم اسلوب م احلل ومن ذا القبيل،ع الاقل قدر تعبي بشي بسيط؟بعد م تقرا حط لايك وروح لصفحتي الشخصيه اكتب تعليقك وكذا بانبسط والله؟وترا كثير احب تعليقاتكم الي بصفحه الروايه واقرأها،بس م اقدر اجاوب عليها عشان م يتلخبطون الي يقرون،اكتبو كل شي بصفحتي الشخصيه حتى اسألتكم،لطفا دعمكم لان هالشي قاعد يحبطني عن الكتاابه🎼.
صفحتي @razxer
وشكرا💘.

-

تاابع؛
اما عند ميش كاز،طول الطريق كااز حاط راسه ع الطااوله وسرحان ويتذكر هيم، ي كاز المسكين.
عند جين؛
قرر يروح عند زوز بما انه حاله اامس واليوم مو كويسه ولازم يعرف السبب،حب يفاجئه ودخل لبيته وراح لغرفته فوق،كان بيدق الباب بس سمع زوز يبكي من قلب،تنهد وبهاللحظه عرف ان فيه شي،وشي مب هين،لان زوز م يبكي بسرعه وقوي،دق الباب ودخل بسرعه.
جين:..-راح عند زوز الي كان منسدح ع بطنه ودافن وجهه بالمخده ويبكي بقوه- كنت عارف فيك شي.
زوز:..-بكى اكثر لما سمع صوت جين وجلس يصيح ووجهه بالمخده-.
جين اخذه لحضنه وضمه بقوه وخلاه يبكي ع راحته،بعد كم دقيقه هدأ زوز بس لسا ينسمع صوت شهقاته الخفيفه من البكا.
جين:.-رفع راسه زوز وطالع فيه-..زوز؟من متى خبينا شي ع بعض؟من متى بينا حواجز تخليك بحالتك هذي ولا نعرف شي،زوز،مهما كان الشي الي يخليك كذا قولي لا تخليه بنفسك،كل شي بينحل!
زوز بصوت مبحوح:ليت اقدر جين،م عندي الاستعداد اقول،فتره وبتعدي وبصير بخير،خلك معاي بس بدون اسئله الله يخليك..-ورجعت عيونه دمعت لما تذكر حبه الي اوجع له قلبه وقاعد يخنقه كل يوم اكثر-.
اخذه جين من جديد لحضنه وهو عارف زوز عنيد ولو يبي يتكلم بيقول وظل يهديه،وقلبه اكيد يوجعه عليه بس م بيده شي.
زوز كان الشعور الي يتملكه عجز وحيره وخوف وحسره،كل ذا ويمكن اكثر،عااجز يسوي شي لان م له حق ،وحيره م بين يقول او ما يقول،وخايف لو قال يخسر هان،ومتحسر باعتبار لو اعترف لهان من قبل م كان حب ودخل بعلاقه،متخيلين كل هالمشاعر ف قلب زوز الصغير؟بس كان يبكي ويأمل ان كل شي يروح ويختفي،بس كيف؟
الله يصبر قلب زوز.
مر اليوم زي اي يوم بس ثقيل على نيف و زوز؟ام نيف من جهه وحب زوز من جهه،هل بتصير اشياء تغير حالهم؟او لا!
قريت حط لايك.
انتظر تعليقك هنا @razxer

View more

-

جـــويهر١
تاابع؛
بعد م خلص ميش وتجهز طلعو،بالسياره؛
ميش:..-اخلاقه بخشمه ويبي ينام-..من وين طلع لنا صااحبك ذا؟
نيف:تعرفت عليه من الجاامعه اخر سنه يدرس،عزمني ببيته بيجتمع هو واصحابه،بس.
ميش:..-تنهد-..الله يعيني عليك ليش م رحت لوحدك!
نيف: كلهم كبار وماعرفهم لازم تكون معايا..-طالع البيت-..يلا يلا وصلنا انزل.
عند جين؛
صحى ولقى نفسه نايم بملابس الجاامعه،لف للجهه الثانيه وشد اللحاف عليه من بروده الجو وبنفس الوقت بروده الغرفه من المكيف،سكر عيونه وفتحها ومسك جواله شيك عليه لقى م فيه شي مهم،قام للحمام غسل وجهه وقرر يطلع لانه طفشان لاخر حد.
عند نيف وميش؛
واقفين ع الباب ودقو الجرس،فتح لهم هيم؛
هيم:..-يضم كااز-..هلا حبيبي.
كاز:..-يشد عليه-..اهلا.
ميش الي واقف يخز هيم؛
هيم:..-يمد يده يصافح ميش ويقزه ودخل مزاجه-..اهلا انا هيم.
ميش:..-ابتسم تسليك وما صافح هيم-..
كااز:..-يرقع الموضوع-..ايه ذا صاحبي ميش.
هيم:..-سحب يده-..تشرفنا،ادخلو طولنا واحنا واقفين.
دخلو ولقو قروب تقريبا ست اشخاص،ميش ابدا م ارتاح لوضعهم واشمئز من اشكالهم عطول،اما كاز م كلف نفسه يطالعهم لانه وببساطه نظره كله لهيم الي متخرفن معه.
جلس ميش عجنب وطلع جواله وجلس عليه مطنشهم تماما اما كاز سلم عليهم وجلس بجنب هيم.
هيم كان يقز ميش ومايبعد نظره عنه،وميش ملاحظ بس يشغل نفسه بجواله وكاز يسولف مع الباقين،ومر اغلب وقتهم ع هالحاله.
دق جوال ميش وراح بعيد عنهم يكلم،بعد م خلص التفت وراه لقى هيم قدامه متكي ع الجدار يطالعه.
ميش:..-رفع حاجبه-..تبي شي؟
هيم:..-قرب من ميش ومرر اصابعه ع وجه هيم-.. م قال لي كاز ان عنده اصحاب بهالجماال؟
هيم:..-مسك يد هيم وضغط عليها باظافره بقوه-..ايدك ذي اكسرها لو عدتها،قذر.
وراح ميش يجلس ولحقه هيم الي متالم من يده وجلس جنب كااز ويخز ميش.
بعد كم ساعه مر الوقت ممل بالنسبه لميش،صارو بيطلعون راح ميش للسياره قبل كااز،اما كاز راح مع هيم للباب عشان يودعه.
كاز يقول لهيم:حبيبي مابي حد يدري اننا مخاوين طيب؟
هيم يسلك:اوه ليش؟
كاز بدلع وهو يمسك يد هيم:عشاننا خاوينا بسرعه وبيزعلون اني م خبرتهم قبل،اجلها شويا لما اقولهم،يلا باي..-باس خد هيم وطلع-.
هيم:..-يمسح خده ويروح لاصحاابه ويقول-..بزر غبي انا شورطني معه.
واحد من قروبه:محد ضربك ع يدك شف كيف داخل بحضنك باين نشبه.
هيم وهو يتذكر ميش:كنت بالعب كم يوم واتركه بس اللحين صار في سبب يخليني معه..-يبتسم بخبث-.
قريت؟حط لايك.
انتظر تعليقك هنا @razxer

View more

-

أ٩٦.
باارت "٢٠"؛
عند جين؛
رجع من الجاامعه تعباان وحيله مهدود ويحس بصداع،دخل بسرعه البيت وراح متوجه لغرفته،شاافته زوجه خاله"منار" وراحت له تبي ترفع ضغطه شوي.
منار توقف قدامه بالدرج:اوه شكل عدلك كلام خالك وصرتي تبعدين عني،ايه خليك كذا فكيني منك.
جين يطالعها وعااقد حوااجبه ومو رايق ابدا:صدقيني م ابي احتك فيك وخري عني..-دفها ع جنب ومشى غرفته-.
اما منار صرخت بقهر وراحت تحت.
عند نيف؛
صحى من النوم،مسكر عين وفااتح الثانيه من كثر وجع راسه،شاف ميش متكور ع الكنبه ونايم ومو متلحف،راح واخذ اللحاف وغطاه وباس راسه واخذ اغراضه ودق ع السواق يجي،بعد نص ساعه وصل السواق وركب رايح للبيت؛
اول ما وصل شاف ابوه مستقبله وقال بهدوء يخوف:وين كنتي؟
نيف:عند صااحبتي رحت لها بعد الجاامعه.
ابوه ياخذ نفس:طيب وصلني كلام انك م رحتي الجامعه؟
نيف حس انه تورط:قلتلك رحت عند صااحبتي؟
ابوه بصراخ:رحتي عند امك صح!!!!!
نيف سااكت مو عارف شيقول.
ابوه:كم مره حذرتك؟كم مره قلتلك لاتروحين،كم مره قلتلك انسيها كم مره!!!!!!!!!
نيف عصب:بعقلك انت تقول انسى امي!!!لا انت ولاغيرك بيمنعني منها سوو الي تسوييه م عاد لك يهمني م لك دخخخل!
وراح نيف بسرعه لغرفته تاارك ابوه وراه منصدم من قوه وتصميم نيف لشوفه امه وبنفس الوقت خايف عليه منها.
عند كااز يكلم هيم؛
كااز:هيم مقدر اروح والله م لي دخل!
هيم:ترى ازعل منك والله؟
كااز:،طيب خلاص خلاص بس م تتركني لوحدي هناك.
هيم:..-بابتسامه نصر-..ايوه خلك كذا،وترى كلها جمعه اصحاابي وجيب اصحاابك كماان.
وظل كااز يكلم هيم.
بعد م خلص دق على نيف؛
كاز:هاي بيبي.
نيف بصوت مخنوق:هلا.
كاز..-م انتبه لصوت نيف-..بروح اليوم عند واحد من الجاامعه واصحابه ولازم تجي معي.
نيف:م اقدر عندي كثير اشياء ميش اعذرني.
وقفل نيف الخط.
كاز فقد الامل بنيف واتصل ع ميش؛
ميش:..-وصوته باين فيه نوم-..الو؟
نيف:باختصار بروح عند واحد من اصحابي ولازم تجي معي ومااقبل الرفض ولاتقفل في وجهي يكفي نيف وشكرا.
ميش:.-بنوم-.. طيب طيب.
نيف انبسط:بمرك ع المغرب..-وقفلو-.
بالمغرب؛
نيف واقف عند باب ميش ويدق م يرد،قرر يدخل يداهم غرفته..وصل غرفته ميش وفتح الباب بقوه وشهق؛
نيف بصراخ:باااقي نااايم!!!!!!!!!!
ميش:..-فز من نومه-..اشفيه؟
نيف:..-شوي ويبكي-..قوم البس قوم تاخخخرت.
ميش:..-م فااهم-..وين البس ليش؟
نيف:بنروح عند صااحبي بسرعه..-يروح يسحبه للحمام ويغسل وجهه لما صحصح-.
قريت؟حط لايك.
انتظر تعليقك هنا @razxer

View more

-

تاابع؛
بالجامعه عند هاان؛
خلص محاضرته ومو عاارف وين يروح لانه م يبي يروح لتيد وجين،بس م له غيرهم،وراح شافهم من بعيد وشاف زوز وجين بس الموجودين،وابتسم بوجود زوز وراح لجهتهم.
لما وصل وجلس تكلم جين:اوه،مو توك رحت زعلان شجايبكم؟
هاان:تاكد م يهمني رايكم واهم شي زوز معايا.
جين طالع زوز وبنفسه يقول"امس طلع وهو يبكي واللحين معاه؟شسالفتك ي زوز.
تكلم جين:غريبه بس امس طلع بسرعه وبدون م يودعنا؟
زوز تمنى يقتل جين لانه قال لهان؛
هان يلف لزوز:كيف طلعت ومتى وليش!!
زوز بضحكه استفزاز وراسه ع الطاوله:طبعا م دريت عني كنت لاهي..-استوعب كلامه وقال-..اساسا كان عندي اشغال مهمه عشان كذا طلعت بسرعه.
هان:اوه طيب..-شاف ديفيد يتصل رد بسرعه-.. حبيبي؟وحشتني.
وقام بسرعه عشان يكلمه،اما زوز عض ع شفته قهر وغمض عيونه يحاول يطنش،يحااول يتجاهل،بس عواطفنا عنيده ي زوز؟عنيده كثير...
ف بيت ميش؛
جالسين ع سرير ميش الكبير ونيف للحين يبكي.
ميش وهو ماسك يد نيف الي منزل راسه ويبكي:بعدين؟قولي نيف والله العظيم بيطيح قلبي من الخوف!!!
نيف ياخذ نفس وقام للحمام غسل وجهه بمويه بارده واخذ نفس ورجع؛
ميش يطالعه:يلا احكي..
نيف يلعب باصابع يده ومنزل راسه:رحت بيت امي..-يعض شفته بقهر-..رحت لها لاني اشتقت،لقيت الباب مفتوح ودخلت،مشيت شوي وشفتها..-يبكي بخفيف-..شفتها بحاله مزريه مع رجال،ف حضنه وشبه عاريه،م عرفت شسوي وطلعت قبل تشوفني..-يبكي بقوه-..م كنت متوقع بيوم بشوفها كذا،ابوي قاله كذا مره بس م اتوب..-يطالع ميش-..ميش هذي امي امي،لو ايش م سوت بحبها،مقدر ابعد عنها،ليش انا امي كذا ليش انا،ليش انحرمت من حنانها وحبها من لما جيت ع الدنيا،ليش انا شفيني ليش،ليش تسوي كذا فيني وفي ابوي ليش..-يغطي وجهه بيدينه ويبكي بقوه-.
ميش اخذه بسرعه لحضنه وضمه بقوه،مو عارف شيقول وضع نيف جدا صعب،م يقدر يقول شي بس حزنه ع صاحبه قطع قلبه والله،صعب الواحد ينصدم كذا بالي مفروض تكون قدوته،صعب تكبر بدون حب الام وحنانها وبالنهايه تصدمك انها كذا،صعب كثير ع نيف.
نام نيف وهو يبكي وغطاه ميش ونزل تحت وهو يدعي ربه يريح قلب صاحبه.
نص يعبر عن حاله ابطالي؛
"اختنق بك،ولا اموت".
قريت؟حط لايك.
انتظر تعليقك هنا @razxer

View more

-

الباارت التااسع عشر؛
عند ميش وهو يتصل ع نيف ومستغرب ليش م داوم،خاف يكون فيه شي،بس للاسف نيف م يرد ابداً،استسلم وراح لمحاضرته.
عند جين وتيد؛
شافو زوز جاي من بعيد،جلس بينهم بتعب وحط راسه ع الطاوله،نتيجه عدم نومه بالليل،وبأمل ان الافكار بليله امس تجذبها الارض من راسه وتروح.
جين يهمس لتيد:شفت؟قلتلك ان فيه شي حتى م قال ولا كلمه.
تيد بنفس نبره جين:ي ابني كلنا انصدمنا وزعلنا بس هو شكله بزياده.
زوز فهم انهم يتهامسون عشانه ورفع راسه:لاتشغلون بالكم امس تاخرت بالنوم عشان كذا،م في شي غيره بطلو تتهامسون.
جين رافع حاجبه بعدم تصديق:اها.
اما تيد مشى عليه كلام زوز الكاذب.
عند نيف،عدل شكله ودخل وقلبه يدق بقوه خوف من رده الفعل،كان بيدق الباب لقاه مفتوح،اوه غريبه.
دخل بشويش،لكن اوقفه منظر سبب له صدمه كبيره،سكر فمه بيده من الصدمه رمش كذا مره ليستوعب،المنظر م تغير؟يعني مب حلم حقيقه!! رجع ع ورا وطلع بسرعه من هالبيت متوجه للجامعه ودموعه تطيح ع خده.
عند ميش لما طلع من محاضرته بعد ساعه،دق نيف عليه ورد بسرعه؛
ميش:وينك اتصلت ستين مره!!!!
نيف بصوت باكي وشهقات خفيفه:اطلع لي انا برا بسرعه.
ميش:لحظه انت تبكي!
نيف يزيد بكاه:اطلع بسرعه بسرعه.
ميش قفل وراح جاب اغراضه وطلع بسرعه،توجه لسياره سواق نيف وركب بسرعه؛
نيف يرتمي بحضن ميش ويبكي بقوه،اما ميش يضمه ويهديه،وامر السواق يتوجه لبيته.
قريت؟حط لايك.
انتظر تعليقك هنا @razxer

View more

_

4
تاابع؛
بالجاامعه؛ كانو جين وتيد جالسين يخزون هان بطريقه تخوف.
هاان يطالعهم ويشرب قهوته:هيه شفيكم!!
لاتغير لسا للحين يخزونه بصمت؛
هاان:ي جماعه بديت اخاف؟تيد قول شفيه!
تيد ياخذ نفس ويكلمه بحده:م تبي تقولنا عن الي امس؟
هاان يتنهد بطفش:ي جماعه اشبكم؟قلتلكم حبيبي وعرفتكم عليه خلاص!
جين بضحكه مستفزه:اوه حبيبك..-يغير نبرته ويعلى صوته-.. حبيبك ذا تعرف وين تحطه؟احنا اصحابك واخر من يعلم.
تيد بنفس نبره جين:م اخذت رأينا ومهمشنا،م تعودنا ع كذا ي صااحبي.
هاان:م تشوفون انفسكم مكبرين الموضوع،بعدين الي بيخاوي انا ولا انتم؟؟؟؟
وقام اخذ اغراضه وراح ومبين من مشيته العصبيه،اما تيد وجين سكتو بانزعاج من تصرفه
هان وهو ماشي شاف زوز داخل من بعيد راح له وهو يدعي انه م يكون معارض لعلاقته هو بعد.
هان:زوز..-يضم زوز-..شفيهم علي،زعلانين مني من امس،صحيح صدمتهم بس والله احبه زوز احبه!
زوز يغمض عيونه بألم ويضمه:م عليه حبيبي بيتقبلون،اهم شي انه يسعدك مايضرك.
ابتسم هاان وباس خد زوز بقوه:احبك احبك،كنت عاارف انك بتدعمني،يلا انا رايح لمحاضرتي اشوفك بعدين.
وراح هان مبسوط وترك زوز الي اخذ نفس وفنفسه"دام احبه لازم اوقف معاه،لازم ادعس ع قلبي"وتقريبا حب زوز بنظري هو الحب اللطيف الصادق،جمالك ي زوز.

قريت؟حط لايك.
انتظر تعليقك هنا @razxer

View more

جمييييل كملل

الباارت الثاامن عشر؛
نروح عند زوز الي دخل بيته وطلع لغرفته بسرعه.
زوز كاان عاارف ان هالشي بيحصل،بس م توقع انه بيصدمه هالكثر،شخص تحبه فجاءه يتملكه شخص ثاني ولا هو داري عنك؟يوجع كثير والله كان يقنع نفسه بعباره"انا لست انا..وهذا لايعني انني لست بخير،انا بخير".
ي ترى هل هو بخير؟
اما عند تيد وجين الي رااحو بعد فتره من لما طلع زوز لانهم نهائيا م تقبلو هالديفيد،بس م يقدرو يقولون شي لان هاان حر بافعاله.
ف صباح اليوم الثااني
عند زوز،كان بفراشه وتقريبا م نام،م كان متوقع انه بيضعف لهدرجه الكبيره،توقع ان حبه حب فتره بس وبيختفي،بس شكل زوز كان غلطان وغلطان كثير بعد،غمض عيونه وهو يدعي هالنغزه الي بقلبه تختفي والعبره الي مو راضيه تروح من لما شاف هان مع هالشخص امس،اخذ نفس كبير وقام وشعره الاسود بسواد عيونه،بما انه مبكر كثير،ويعتبر م نام اساسا نزل وسوا له قهوه عربيه،شي بسيط عن زوز،ي ع ش ق القهوه العربيه ،طرا ع باله هان وصوت هان وضحك هان تذكر كلمات بشاير الشيبانيّ"صوتك يئن،يتلصص بي يحاول اقتحام شرودي ،اغني.."يا ريتني ما كنت حبيتكّ" ابتسم بقهر وطالع بالفراغ لين صار وقت يخرج للجامعه وتجهز وطلع.

عند نيف؛
فنفس الوقت كاان يجهز نفسه لان بباله فكره غير انه يروح للجامعه،اخذ اغراضه وراح سلم على ابوه ليبعد الشكوك وراح بسرعه متجهه للمكان الي يبي يروحه.
قريت؟حط لايك.
انتظر تعليقك هنا @razxer

View more

Next

Language: English