@rewayati20

العالم الآخر

Ask @rewayati20

Sort by:

LatestTop

يتبع البارت الأول

مشرفه : هههههه الله يحيك ي مزه
ميرو: هاه شفتي عجبتها الهرجه وردتها لي
المشرفه: أنا هنا بس عشأن أتطمن أنكم وصلتو بالسلامه والحين اخليكم مع زميلاتكم تتعرفو على بعض واد احتجتو شيء رقمي عندكم انتبهو على إفسكم ومع السلامه
نؤدي: أن شاءلله مع السلامه
: أهلن أهلن نورتو ي مزز ي لبيه كل ماله يزيد العدد
نؤدي: تسلمين ي بعدي من نورك
: أعرفكم على نفسي أسمي نوره ينادوني نوش
: نوش البويه هههههه
نوش : كلي تراب ي النتفه
: مع نفسك إلا أعرفكم على أنا بعد اسمي جميله ينادوني جوج ويقولو لي النتفه *فيس حزين *
ميرو : ؤالله من ناحيه نتفه نتفه
: هههههههههههههههههه ؤالله انك صادقه
جوج : أوس أوس على أساس انك طالعه منها
: مو طالعه بس أطول منك ياله أوس أعرفكم علي أنا قمر ينادومي قوومر ههههه *فيس يرامش
: بعدي اللي مسؤيه مستحيه ههههههه إيه ؤانا روأبي ينادوني ربوش ؤانا بمقام أمهم ههههه مكبريني
: يماااااااااه خليني أتكلم أعرف عن نفسي بعد
ربوش: علامتس عصبتي كذا ياله تكلمي
: أنا غدي ينادوني غدوش *فيس مستحي
ميرو : ي زينكم شكلكم تحبو الهاوش مع بعضكم
: أي هم دائم كذا عادي عادي لا تنصدمي
ميرو : طيب وانتي ماعرفتينا عليك
: أنا اسمي جميله ينادوني جمول
نؤدي : ي زينها مررره كيوت البنت ذي
: أي هي دائم كذا مره ناعمه
نؤدي: وانتي ؤش اسمك
: أنا نوره وينادوني نوري
نؤدي : عندكم نورتين مشاءلله
ميرو : إيه عشأن إذ طفى الكهرب
الكل ضحك على سماجه ميرو نؤدي تطالعها بنص عين
ميرو : ؤش فيك ؤالله أنها تضحك بس أنتي مدري ؤش فيك
: لأ تعصبي لأنك بتشوفي اسمج من كذا هههههههه
ميرو : بعد عووومري ي. ؤش اسمك أنتي بعد
: اسمي شروق ينادوني شوش
ميرو: أهلن أهلن بشوشتنا
شوش : وانتي عرفينا عليك
ميرو : أنا اسمي أميره ينادوني ميرو من هواياتي السباحه والرسم هههههههههههههههههه
نؤدي : ؤانا اسمي هند ينادوني نؤدي من هواياتي ركوب الخيل هههههههههههههههههه
ميرو : هههههههههههههههههه ركوب الخيل ي حيوانه هاه ركوب الخيل
نؤدي : استري مأوجهتي ههههههه
البنات يطالعوهم موفاهمين قصدهم لأن الكلمه شفره بين نؤدي وميرو
ميرو : ياله ي مزز نستأذنكم بنروح نرتب عفشنا في بيتنا الجديد
نؤدي : خدمه ؤلاش
ربوش : سلامتك أبوي
نؤدي : الله يسلمك إلا وين غرفتنا
ربوش : هههههه غرفتكم رقمها 4
نؤدي : إوك سلام

طلعو ميرو ونودي يرتبو الغرفه ويرتبو أغراضهم
نؤدي : ي زينهم البنات شكلهم حبوبات
ميرو : أي ؤالله بنفلها ؤالله
نؤدي : أنتي مجننتك الفله ذي
ميرو : هههههههه
نرجع للبنات
ربوش: و زينهم شكلهم خبلأن
نوش: أي ؤالله بنبسط معهم
جوج : لا ماحبيتهم
نوش : وراه
جوج : يقولو عنني نتفه لييه لييه هاه لييه
الكل ضحك ههههههه
ربوش : وهم صادقين
غدوش: بنات أنا بطلع ارنام أحس بتعب
جوج : خديني معك
الكل واحنا بنقوم بننأم كل ثنتين راحو لغرفه غدي وجوج بغرفه ربوش وقمر بغرفه جمول ونوش بغرفه نوري ؤشوش بغرفه
غرفه ربوش وقمر
ربوش : ي ختي مدري ؤش فيني من وصلنا لنا يومين ؤانا مو قادره ارتاح بنومي
قمر : ليه ؤش فيك
ربوش : مدري أحس كان أحد نائم معي أو حاجه زي كذا
قمر : إيه أنا آخر الليل أخاف واطب أنام معك
ربوش : بلا تمسخر ؤالله أتكلم جد
قمر : أكيد ترئ شيء طبيعي بخصوص المكان جدديد وانتي بعيده عن حببيب القلب
ربوش : ي جعني فداء حبيب القلب
قمر : ياله كلمي وارقدي عشأن أرقدي أرقد

View more

البارت الأول

بعد هدوء لفتره طويله
ميرو: بنت بقوم للحمام تجي معي
نؤدي: لا يختي روحي أنتي مابي أقوم
ميرو : أمانه قومي معي طفشت ؤحنا كذا
نؤدي : أوس أوس خليني أكمل الفلم
ميرو : هففف منك
قامت ميرو رأحت الحمام فكت نقابها عدلت شكلها وطلعت من الحمام راجعه لمقعدها وهي منزله رأسها تعدل الأسوار حقها صقعت بشخص بالغلط رفعت أيدها تحك رأسها طاحت الأسواره
ميرو: وجع ثمن وجع ثمن وجع عمي انت ماتشوف ؤلا ماتشوف
: معليش أختي أسف بس ما انتبهت لك
ميرو وهي مو مصدقه عيونها : بالله انك ما انتبهت طول وعرض قدامك وتقول ما انتبهت
: ي بنت حت أنتي صقعتي فيني ليه مسؤيتها سالفه
ميرو : ؤخر بس ؤخر أصلا مبين تبي تسولف بس من عارف كيف
تركته ومشت هو واقف في مكانه مستغرب من البنت ذي وحركاتها أيش فيها كذا
ميرو: نؤدي نؤدي نؤدي تخيلي ؤش صار
نؤدي: ؤش ؤش ؤش ؤلا أقول دقيقه (تغمض عيونها)
ميرو : ؤش جالسه تسوين أنتي
نؤدي : اتجهز للخيال عشأن أتخيل كويس
ميرو : ي حيواااانه كزق واسمعي
نؤدي: هاه أسمع أحكي ؤش هببتي
ميرو : تخبرين ذاك الولد المز اللي شفناه بالمطار
نؤدي : إيه ؤش بوه
ميرو : صصقعت فيه قبل شوي تفاصلت معه
نؤدي تعدل جلستها : ااأما كييف أحكي أحكي
ميرو ترجع رأسها على وراء يعنني خاقه: إخخ ي نؤدي خقيت
نؤدي: أحكي بس ي خقيت
ميور حكت لنودي الموقف كأمل
نؤدي بضحكه عاليه : ههههههه من يومك مصرقعه وراه تفصلي على الولد أنتي غلطانه بعد
ميرو : ي خي مدري ؤش جاني
نؤدي : إلا ؤش عندك شلتي نقابك يعني خلاص لا حياء ؤلا مستحى
ميرو : أوس أوس خليني باللي أنا فيه
نؤدي : يعنني عاشقه الله يعطيك العقل بس
ميرو : ..............
نؤدي : حت أنا بفك مثلك
وعم الهدوء مره أخرى صوت الكابتن أعزائي الركاب أرجو من الجميع التوجه إلى مقعده وربط أحزمت الأمان
نؤدي : أخيرا وصلنا
ميرو: أربطي حزامك بس
هبطت الطائره أخذو أغراظهم وطلععو خارج المطار رن جهاز نؤدي
نؤدي : الو
: الو السلام عليكم
نؤدي : هلا وعليكم السلام
: معك المشرفه جوهره المسؤوله عندكم أنتي الطالبه هند
نؤدي : إيه استأذه جوهره أنا هند
جوهره: طيب حبيبتي أنتو وصلتو المطار اطلعو من البوابه بتلقو سياره من نوع بانوراما لونها أسود واقفه تنتظركم عندها عاملين لأبسين أسود السياره بتكون واقفه بوقف رقم 10
نؤدي : إوك صار
جوهره : انتبهو على أنفسكم والحمدلله على سلامتكم وبالتوفيق يأرب
نؤدي : الله يسلمك جميع يأرب
ميرو : مين مين مين
نؤدي : هاه ي عله
ميرو : مين ذي
نؤدي : ذي المسؤوله عننا تقول السياره برى تنتظرنا إمشي
ميرو : اكشخ ترتيب
نؤدي : إمشي لا أهفك

طلعو وركبو السياره متجهين للمكان اللي بيسكنو فيه وبيقابلو فيه البنات وقفت السياره قدام مبنى كببير جدا بحوش كبير جدا وحراسات أمنيه مرعبه
ميرو: أويلي حنا وينا فيه
نؤدي : شكلنا بنسكن هنا
ميرو: سجن مو سكن ورأهم حاطيين ذول يحرسونا
نؤدي : ههههه أجل بنفلها هنا ي فله الزق ؤالله
ميرو : لألالا كذا مره غلط
نؤدي : إمشي بس خل نشوف ؤش ينتظرنا جوه بعد
نزلؤ ودخلو السكن صاله كبيره جدا فيها مجموعه من الطالبات واضح من أشكالهم أن كلهم من الخليج الكل يناظر بنودي وميرو

نؤدي: وراه يناظرون كذا
ميور: أحم أحم معجبات
نؤدي : هههههههههههههه معجبات ثانوي حنا
قاطع حديثم صوت المشرفه : حياكم ي طالبات مع زميلاتكم في السكن
ميرو : الله يحيك ي مزه
نؤدي تطق ميرو من ورئ ؤتهمس : ؤش اللي ي مزه خويتك هي
ميرو :إخخ وجع تحمست ونسيت
المشرفه : هههههه الله يحيك ي مزه
ميرو: هاه شفتي عجبتها الهرجه ور

View more

يتبع. المقدمه

ميرو: ماتفرق كله واحد إلا أقول لك
نؤدي :قولي
ميرو إذ وصلنا هناك بتفكي عباتك ؤلا
نؤدي : ؤالله مدري إذ وصلت أفكر
ميرو: طيب شسمه
نؤدي : ؤش اسمه أحكي
ميرو: تتوقعي البنات اللي بنكون معهم كويسات ؤلا شلاب
نؤدي : مدري إذ وصلنا نعرف
ميرو: طيب ذا
نؤدي : خلاااااااص أسكتي أزعجتني
ميرو : وجع معفنه( كتفت أيدها يقال لها زعلت )
أقلعت الطائره متجه إلى المغرب
أراكم في المقدمه وكيذا أبي دعم ي حلوين

المقدمه

اليوم آخر يوم لي بالسعوديه بعد قبولي في البعثه للدراسه في المغرب أععرفكم على نفسي اسمي أميره عمري 20 ينادوني (ميرو) طولي 160 وزني مناسب على طولي شعري أسود طويل غجري غيوني ناعسه خشمي واقف ملامح خليجين هع ققمت من النوم أجهز أغراضي للسفر واتأكد إذ نسيت شيء ؤلا شيء طلعت الشنط مابقى شيء على وقت الرحله أرفع الفون أكلم صحبتي اللي أنقبلت معي
ميرو : الوو
نؤدي : أهلن أهلن بمزتي كيفيك
ميرو : تمام التمام وانتي
نؤدي : عال العال
ميرو : هاه جهزتي وخلصتي ؤلا
نؤدي : آفا عليك وأغراضي كل أبوها ععند الباب
ميرو : ههههه حماسك إوك حلو ياله ؤانا بطلع أغراضي لوناسه
نؤدي : إيه أعرفك ؤالله انك رايحه ورئ الفله مابراسك دراسه أصلا مدري كيف انققبلتي
ميرو : بعد عووومري أنتي على أساس انك طالعه منها ؤخري لا إطعنك وتراك أخخرتيني
نؤدي : إوك بروح بس لا تدفي
أعرفكم على نؤدي هي أقرب البنات لميرو اسمها (هند) أختها اللي ماجابتها أمها معها بكل مصائبها مايشكو خيط بإبره إلا مع بعضهم بطولئ ومربربه شوي ملامحها حاده وطألعه على أمها السوريه ملامح مو خليجيه نرجع لميرو
ميرو : يماااااااااه
أم ميرو : عيونها
ميرو : أنا خلصت وجهزت بالله كلمي الشغاله تطلع الأغراض للسؤاق مافيني إشيل
أم ميرو تنادي الشغاله وتطلب منها تطلع الأغراض : إلا أقول ميرو لا يكون نسيتي شيء ؤلا شيء
ميرو : لا يمه لا تخافي إغارضي كامله بإذن الله
أم ميرو: أوراقك وشهايدك
ميرو : أي يمه لا توصي
أم ميرو : انتبهي على نفسك وانتبي من أصحاب السوء وهالله هالله بالدراسه
ميرو : من عيوني يمه *تحب رأس أمها * يمه بتجون معي للمطار ؤلا اطلع من هنا لوحدي *فيس حزين *
أم ميرو : ؤالله ي بنتي مافيني أروح أحس بتعب الله يحفظك وويوفقك وينجحك
ميرو : أمين يأرب الله يسمع منك
تروح ميرو وتبوس أخواتها واتودعهم وتطلع من البيت وتركب السياره يدق جوالها
نؤدي : هاه ي أنتي خلصتي ؤلا
ميرو : إيه والحين بالطريق للمطار و يا لبيه ي الوناسه اللي بتسير
نؤدي : ههههه ياله اانا بساحه الانتظار أخلصي علي ي فساد
ميرو : ياله جايتك طياره
وصلت ميرو لمطار الدمام الدولي شفات هند من بعيد تصارخ بصوت غالي نوووووووودي أناا هننا ماتحس إلا بظربه قويه على رأسها تحك رأسها وتناظر وتخز
ميرو : وجع أن شاءلله وراه تمد أيدك
دحوم : يوجعك إبليسك أن شاءلله تحسبين نفسك بالبيت وذي أولها
ميرو : أوس أوس لا أجلدك ؤخر عني والحين البنت بتجي ياله
دحوم : طيب سلمي ودعي ؤلا ماني أخوك
ميرو : أوه صح نسيت انك أخوي من كثر ما إشوفك ياله خدمه شيء
دحوم : خدمه شيء حسيت رائحه مشوار ماكانك بتسافري
ميرو: كان ودي إخمك بس على قولتك محنا بالبيت ياله ينادون على رحلتنا
دحوم : إوك انتبهي على نفسك الله يحفظك وهالله هالله بالدراسه
ميرو : أن شاءلله ومشت راحت صوب نؤدي
صح نسيت أعرفكم على دحوم اسمه (عبدالرحمن) إخخ ميرو أكبر منها ب4 سنين أقرب واحد من إخوانها لها ويشبه لها وأجد نرجع لميرو ونودي
نؤدي: ي وجه النكبه. مابغييتي تجي
ميرو : كنت جالسه أجي بس أخوي زلع لي
نؤدي : كنتي جالسه أجل
ميرو : إمشي إمشي بس وانتي ساكته
نؤدي : هذاني إمشي
ميرو : ي لبيييه ي زين الزين زيناه
نؤدي : تخز بميرو ؤش فيك أنتي وجهك
ميرو : خالق الزين أبدعه وربي
نؤدي تتلفت : مين
ميرو : ذاك المز هناك شوفيه
نؤدي تفه ميرو بكف على رأسها : إمشي إمشي ي الفساد ذي أولها هاه
ميرو تضحك : ي ختي خقيت ؤش أسوي
نؤدي : حركي ي حيوانه أخلصي علي
خلصو أوراقهم وكل شيء وركبو الطياره
نؤدي: لوسمحتي أنا عند الشباك

View more

Language: English