@rho0of44

RHEF

Ask @rho0of44

Sort by:

LatestTop

Previous

*

RHEF
البارت الــ 42
بعد ثلاثه سنوات
بيت خالد
نوره : خالد تعال شيل ولدكك كافي البنات
خالد : تعال ياروح بابا
يوسف راح له جري : بابا مااما ماتحبني بث تحب ثهد وندى ودانيه
نوره نزلت راسها من كلامه
خالد : لا يابابا ماما تحبك بس اخواتك مدلعيين انت رجال عشان كذا تخليك تخدم نفسك بنفسك
يوسف مع انه مافهم بس ابتسم وضم ابوه : باباا احبكك
خالد : وانا احبكك يلا روح البس جزمتك يابطل
يوسف : وين نروح
خالد : البقاله
يوسفف راح جري يلبس امما خالد راح جلسي جنب نوره
خالد : وش فييك
نوره : ولا شي
خالد : عليا
نوره : مافي شي خالد خلاص
خالد ضمها : بزر مايفهم شيي لاتهتمي
نورهه : وين مايفهم ياخالد عمره سنتين
خالد : حتى لو بزر لا تقهري نفسسك عشانهه
نوره : ان شاء الله
*******
بيت غاده
فيصل : ياروح ابوكك
مشعل : بابا ابي اروح عند ندى
غاده انصدمت ولفت عليه : وين عند مين
فيصل فطس ضحكك
مشعل : عند ندى بنت خاله نوره
فيصل : لييه
غاده : ليه من متى المعرفه
مشعل : ماما خاله نوره تقول لي ندى صحبتك وحبيبتك لاتضارب معاها
فيصل رجع ضحك
غاده ابتسمت : لا حبيبي هي بنت ونت ولد عيب تقابلو بعض
مشعل كشر : ماما انا بروح "جلست على الارض وحط رده ع ركبته وراسه عليها "
فيصل قام وشاله : يلا نروح
غادهه : جد
فيصل : ايه يلاا
******
بيت رزان
رزان : رنين ياقلبي بكره الجمعه وش رايك نتجمع عند امي كلنا
رنين : فكره حلوه بس وسيم يجنني
رزان : عادي نخلي احد يوديهم الملاهي
رنين : اوكي خلاصص يلا باي رائد جاء
رزان : مع السلامه
اياد : بوووووووووووه
رزان نقزت وصرختت وطاح الجوال منهااا
اياد وبندر فطسسو ضحكك عليها
رزان : وجع ليه كذا تخيل صار فيني شي
اياد راح لهاا : وش فيكك معصبهه
رزان تبعده : بعد بعد
بندر : ماما زوعان (جوعان)
رزان بعصبيه : خلي ابوك ياكلك
اياد كاتم ضحكه وقرب لهاا : لا والله
رزان استحت : اياد بعد
اياد شالها : اوص
بندر : بابا نزل ماما ابي اكل
رزان : بندر جوعان بسوي له اكل نزلني
ايااد : انتي تقولي خلي ابوه وش غيرك
رزان : بتنزل ولا
اياد : ولا شنو
رزان : اعضكك
اياد نزلها بسرعه : لالا خلاصص
********
بيت اففراح
وليد : افراح
افراح جت تجري من المطبخ : جيت حبيبي
وليد : ايه تعالي خذي نوف نامت
افراح : ليه اخذتها قلت لك لا تاخذهاا
وليد : ماصار شي بس ساكته
افراح ابتسمت وضمتها وهي نايمه : ياروح ماما
وليد : انا الي تعبان اكثر منهاا تضميها هي
افراح استحت : هييييييييه الاكل
وليد ضحك
**********
بيتت رهف
فواز : ليه ماتبي
رهف : ماببي وبس ماحبهمم
فواز : الا بجيب ياخي انتي حامل
رهف : مابغىى انا اقدر اشتغل بس خدامه لا والف لا
فواز تنهد : لييييييييه بفهمم بس
رهف : ماحبهمم وكمان لاتتنهد كذا
فواز : طيب خلاصص
رهف : فواز اعرف حركاتكك بس تسليكك
فواز : لا مو تسلييك
رهف : طيب "وقامت"
فواز فام بسرعه وجلسها : ويييييين
رهف : اف فواز بروح اطمن على مرام واجي
فواز : انا اروح اجلسي
رهف بقهر : طيب
*********
بيت فاطمه
رواد : ايوا وش قالت لك كمان
تالين : بث تقول انو هي تعبانه وخالو تعبها
رواد : اهاا طيب شرايك نروح لهاا ونجيب فجر
تالين بفرحه : ايه ايه يلا وننجيب احمد ولد خاله فوزه
رواد : طيب قومي البسي بروح اقول لماما
تالين : طيب
*******
بيت طيف "طبعا طيف اتزوجت ولد جيران خالد اسمه فايز "
طيف : فايز
فايز : ياروحه
طيف : بروح عند نورهه
فايز : لييه امس كنتي عندها
طيف : كذا ياخي ماشبع من سوالفها
فايز : تصدقي حبيت نورهه من كثر ماتتكلمي عنها
طيف غارت : عيني عينكك

View more

Related users

*

RHEF
البارت الـــ 41
بيت ابوو خالد
خالد : نوره من قلبكك
نوره ببتسامه : ايه حبيبي من قلبي الحمدلله رجعتو بالاسلامهه
خالد : طيب لييه كنتي تسوي كذا قبل اروح
نوره نزلت راسها : الغيرهه ذبحتني
خالد راح عندها : طيب ماودكك نرجع البيت
نورهه رفعت راسها : الا اكييد بس ناخذ طيف
خالد ابتسم وضضمها : براحتكك ياقلبي ال تشوفيه
نوره ابتسمت : اوك يلا بعد عني بروح اشوف اغراضي
خالد بعد وباس جبينها : روحي انا نازل لامي
نوره هزت راسها وابتمستت
*******
بيت ابو فيصل
ام فيصل : وين امهمم
ابو فيصل : توفت وهي تولد غلا
ام فيصل بحزن : الله يرحمهاا والكبيره كم عمرهاا
ابو فيصل : 7 سنين
ام فيصل : مدرسسه
ابو فيصل : اييهه
ام فيصل : بروح اشوف البنات وش صلحو فالصغيرهه
ابو فيصل ابتسم : ايه روحي
عند البنات ف غرفة رنين
تهاني : ياااحييييييييييييياتي تذنن
ساره : ابي اشيلهاا
رنين : خذيهاا
ام فيصل دخلت وشافتهم وش مسوين فيهاا عصبت : غربل الله بليسكم هاتو البنت
روابي : وش فيك
ام فيصل : يايمه هذي مولود جديد يعني لسه ماكملت الشهرين لازم نكوفلها
وفاء : خاله انا بكوفلها
ام فيصل : تعرفين
وفاء تغمز لها : وش تحسبين
ام فيصل ابتسمت : خذي وريني
هناء : لا انا
روابي : لا والله اقول تراها اختي تلعبو فيها
رنين : ايه صح وين شمايل
روابي : مع فواز يتمشو
ام فيصل : لا مو كذا يايمه عدلي الحبل
هناء : شفتي ماتعرف خليني انا
ام فيصل اخذتها : اقول ولا وحدهه هاتو بنيتي
الكل انصدم من كلمتها
روابي : احم انا بروح اشوف شمايل سمعت صوتها
********
يوم جديد بيت ابو محمد
غاده : بكرهه
ام محمد : ايه بكرهه ييلا يلا اطلعي المول خلصي اغراضكك كلهاا بكره من الصبح ماراح نفضى
غاده هزت راسها وراحت
ابو محمد : الله يسعدهمم
محمد : اميين الا اقول يبه
ابو محمد : سمم
محمد : شرايك نروح بيت عمي ابو اياد
ابو محمد فهم : هاوو لييه
محمد : عشان هذا ايه نباركك ل بنته ساره
ابو محمد : عادي قول تبي تشوفها
محمد : دامك فاهم ليه تورطني
ابو محمد :ههههههههه ان شاء الله يابوي بكرهه
محمد : لا بكرهه زواج غاده اليوم بعد العشا
ابو محمد : ايه طيب
*****
بيت ابو خالد
افراح :يمه مابي
ام خالد : عادي يايمه تصير
افراح : يمه مابي الملكه والزواج سوا
عبير : لو مكانكك اوافق
افراح : اسكتي
سعاد : في جبهه
عبير : لالا ياهبله اصلا انا خليت جبهتي ف غرفتي
افراح : خخخ يمه خلاص وافقت
عبير : مشاء الله وش جاء فبالكك
ام خالد : اسكتي وبلا لقافه ايه الله يوفقكك اجل بعد شهرين زواجكك
عبير قامت : وعليك سعيد وعليك مبارك وكللللللوش
افراح استحت
********
بيت خالد
نوره : ياحياتي عليكك
طيف : نورهه مشكورهه على كل شي
نوره : العفو ياقلبي انتي اختيي
طيف : امم ابي السوق
نورهه : انا رحت وجبت لك كل شي تحتاجينهه
طيف دمعت : تسلمي والله
نوره تحظنها : يسلمكك ليه تبكي
طيف : تذكرت اميي واخوي وابوي
نوره : الله يرحمهمم
طيف : اميين
نورهه : وش رايك بكره تروحي معايا زواج اختي
طيف : اختكك
نوره : ايه اختي غادهه
طيف : اها اشوف
نوره : اوك انا بروح السوق عالي غيري جو
طيف : ايه يلا
*****
بيت مريم
فوززه : يويلي بعد اسبوع الملكه
اشواق : عادي ملكه
اشجان : ابه عادي ياخي تعالو شوفو حياتي بعد الزواج وربي مرا راحهه
اشواق : ايه بس مسؤوليه
اسرار : لا مسؤليه ولا شي انتي ماجبتي نونو لسسه
اشجان : ايه بعد النونو نقول مسؤوليه
اشواق : ايه بس طبخ وكوي وتنظيف
فوزه : جيبي شغاله
اشواق : لالا ماحبهمم
اسرار : حتى انا شغالتنا مرا هبله ترفع الضغط

View more

*

RHEF
البارت الــــ 40
افراح : اييه تخيلي خالتي قتلت بنت فالاماكن الي تروح لهاا
نورهه انصدمت انشلت : اههاا الله يفرج عليهمم
عبير : نوره فيك شي
نوره : لالا وين خالتي
سعاد : فوق تصلي
نوره : اجل بقوم اصلي وبعدين بسلم عليها
افراح : بتنامي عندنا
نوره : اذا خالد ماجاء يمكن
افراح : حمماس
عبير: ان شاء الله مايجي
نوره : ليه اسم لله علييه
******
في بريطانياا
اياد : عجبكك
رزان بفرحه : كثيييييير والله
اياد : رزان بسأللكك
رزان : اسأل
اياد : امم تتذكري قبل زواجنا انا اتصلت عليكك وقلتي مشغوله و.
رزان تقاطعه : اييه ايه اتذكر هذاك اليوم ايه شسسمه نسيت اييه صح مأ
ااياد : رزان قولي الصدق
رزان : بعدين
اياد : لا الحين
رزان : اجل تعال نرجع الشقه
******
بيت ابو فيصل الكل في الصاله
ام فيصل : هاه يافيصل بيتكك كمل
فيصل : لا بقيله شغل كثير بنروح شهر العسل واذا رجعنا وهم ماخلصوو الشغل بنسكن هنا
روابي نقزت : جد حمممممممممماس
فواز : اجل اصير انا اروح الاستراحه مع الشباب
فيصل : لالا خليك هنا عادي
ام فيصل : اجل بقوم اشوف جناح لكم من الحين
رنين : مستعجله
ام فيصل راحت قدام باب القصر بتطلع الدرج : لالا مو مستع
ققاطعها صوت االطفله الي تبكي وكلهم قامو لمصدر الصوت هذا وراحو له
روابي : ياااااحياتي نونو
فيصل بصراخ :رواببببببي
روابي انفجعت : هاه
ام فيصل : ابب بو في صل
ابو فيصل دخل وطالع ف رنين يعني تجي تاخذ النونو
رنين : يبه مين ذي
ابو فيصل : غلا اختكمم "وطلع راسه برا باب القصر ودخل منه البنت الثانيه " وهذي شمايل
ام فييصل اغمى عليها بسرعه
وفيصل راح لهاا
فواز مصدووم من الي يسمعهه بس مستانس لانه يعشق الاطفال راح لشمايل
شمايل اندست وراه ابوها بسرعه : ببابا انا خايففه
ابو فيصل : لا تخافي يابابا هذولي اخوانكك كلهمم
شمايل فرحتت ببراء : يعني "وتاشر ع رنين وروابي وفواز " انتم اخواني خواتي العب معاكم يعني الطفث بح
فواز شالها وابتسمت : ايه الطفث بح
شمايل ضمته بقوهه : احببكك بث امم
فواز : بث ايش
روابي فطسست ضحكك
فيصصل جاءء : ادخل يابوي ليه واقف
ابو فيصل : وين امكك
شمايل بكيت بسرعه : ابي ماما
رنين تروح لابوها ومعاها غلا لي ترضع : ايه يبه وين امهمم
ابو فيصل : توفت وهي تولد غلا
الكل انصدم
********
بعد 3 ايام الكل عرف بابو فيصل ورزان عرفت واتصلت عليهم ورسلو لها صور الصغار
*******
بيت ابو اياد الساعه 6 مغرب
تهاني : وين بابا
ساره : فالمجلس مع فهد
وفاء : ونتي ليه ماتروحي لخطيبك
ساره : استحي
هناء جلست جنبها : من شنو
ساره ضمتها من الخجل
اياد دخل : ساره فهد يبيك
ساره بعدت عن هناء : انننننننا
اياد : ايه يلاا
تهاني : بسرعه عشان رايحين عند رنين وروابي
ساره هزت راسها وراحت
******
بيت ابو خالد الساعه 12 اليل
نوره رايحه جايه
ابو فيصل : يانوره يابنتي اجلسي الحين يدخل
نوره : لا ياعممي حاسه فيه شي
ام خالد تنزل من الدرج : يافراح اتصلي ع خالد شوفيه وين
نوره : خالتي كلنا اتصلنا ومقفل جواله
ام خالد : الله يحفظه
وبعد ساعتين انفتح الباب ودخل منه ومعاه بودقاردين وطيف معاهم
نورهه راحت له بسرعه : خالد حبيبي فيك شي ليه ماترد وايش صا.. سكتت يوم تشوف طيف معاهم
ام خالد وابو خالد وقفو والبنات وحده عند المطبخ ووحده فنص الدرج واقفه ووحده فاخر الصاله
ام خالد : طيييييييييييف
ابو خالد : مين طيف وش بلاكم وش السالفه
نورهه : خالد مين هذي
خالد : طييييييييف بنت ناصر الي قلت قصتها الحمدلله صحيتت من الغيبوبه قبل ماروح الشرقيه وضليت هناكك لما جبتها معايا
نوره ببتسامه : الحمدلله يارب

View more

*

RHEF
البارت الــ 39
بعد ساعات انزفت رزان واياد معاها وصلو للكراسي
تهاني جاتهم : مبروكك
اياد ورزان : يباركك فيكك
تهاني : رزان لا وصيكك ع اخوي
رزان : ف عيوني
اياد : يالبىى بس
تهاني : ونت كمان لا وصيكك عليها
اياد : اقول روحي عبدالرحمن يبيك برا
تهاني استحت وراحت عنهم
رزان : ههههههههه حرام عليكك
اياد : ونتي يلا قومي خلاص الشقه تستناك
رزان استحت وسكتت
*******
فماليزيا
صح رواد بتعب لقم راسس فاطمه ع يده ومعاها جهاز قياس الحراره : حبيبي فاطممه
فاطممه فزت : هلا فيك شي تبي شي
رواد : لا الحمدلله احسن تعالي نامي هناا
فاطمه : اصلا مو نعسانه
رواد : اجل قومي نتمشى
فاطمه : يلا
********
فالقاعه راح اياد ورزان الشققه بمساعدة فيصلل
نورهه : هلا خلود وينكك
خالد ابتسم على دلعه له : هلا حبيبي يلا تعالي انا فالمواقف
نورهه : اوك باي "وطلعت وشافته راحت له"
نوره : سلام
خالد حرك : وعليكم اسلام
نوره : وربي تعب
خالد : عادي
نوره : ايه عادي بس جالس
خالد : ليه انتي مو بس جالسه
نوره : لا احنا حريم زفات ونطلع وننزل ونرقص يعني مانجلس
خالد ابتسم : ااها طيب وش رايكك بكره تروحي معايا الشرقيه
نوره كشرت ولفت عالقزاز : لا روح من حالكك
خالد مسك يدها وباسها : نورهه حبيبتي ترا بس بروح اشوف الدكاتره وش يقولو عنهاا ومتى تصحى
نوره : وانا ماقلت شي
خالد : افعالك تقول
نوره : المهم مو رايحه
خالد : شلون يعني اخليك لحالك
نوره : بروح عند اهليي او اهلكك
خالد : بكيفك
نوره : طيب اهلكك
خالد مارد وتنهد
********
يوم ثاني فالفندق عند رزان واياد
رزان : صباح الخير
اياد : صبحيه حلوهه *وغمز لها *
رزان استحت تبي فطور
اياد : مابي شيي يلا رتبي شنطتك بنطلع المطار
رزان : وين بنسافر
اياد : مفاجاء
رزان ابتسمت : طيب
**********
بيت ابو خالد
ابو خالد : هي يالله نورهه نورتي والله
نورهه تسلم على عمها : منورهه فيكك يالغالي كيفكك
ابو خالد : بخير دامك بخير ونتي
نوره : بخير الله يسلمكك
ابو خالد : انا استاذن بروح الشركه
نوره : الله معاكك
خالد : يلا سلامم بروح
نورهه : كم يوم بتقعد
خالد : مدري ع حسب
نوره دمعت عيونها : اها اوك الله معاك وحافظك الرحمان
خالد انتبه لدموعها وقرب منها وضمهاا
نورهه : لا تروح وتخليني
خالد : انتي مو راضيه تجي معايا انا بروح اشوف البنت
نورهه بعدت عنه : اوك روح "ولفت بتطلع الدرج "
خالد : نوره انتبهي لنفسكك
نوره ماردتت وطلعت
خالد : اءء بس عنيده
**********
بيت ابو محمد
غاده : اف مابي اتزوج خلاص
شروق : عسى ماشر وش بلاك
غاده : بعد اسبوع زواجي مابي
شروق : يارب لك الحمدلله
رهف : طيب خلاص نجيب حرمه ثانيه له ويطلقكك
غاده غارت : وجع لا تقولي كذا
رهف : انا ادري عنكك
ام محمد : اقول رهف وش ردكك لفواز
رهف نزلت راسها : الي تشوفهه يمه
ام محمد : طيب اعطيني التلفون
شروق : خذي
ام محمد : الو
ام فيصل : هلا والله
ام محمد : هلا فييك كيفكك
ام فيصل : بخير الحمدلله ونتو
ام محمد : بخير عساك بخير الا اقول رهف بنتي وافقت
ام فيصل : الله يسعدهمم
ام محمد : امين
*******
بيت ابو اياد
وفاء : ابي اياد
هناء : الله يسعده وش تبي فيه
وفاء : وحشني
ساره : اقول اركدي
تهاني : يلا بنات قومو البسو بنروح عند عبير وافراح وسعاد
ساره نقزت : جد
رائد : انا ماراح اوديكم
وفاء : غصبن عنكك
رائد : والله
تهاني : لا نمزح حبيبي انت اخوي
رائد ابتسم : مافي
هناء : طيب مين يودينا
رائد يستهبل : وفي غيري
تهاني : مالت عليك
********
بيت ابو خالد
نوره بصدمه : انسجنت واريج شردت ماليزيا

View more

فووليني الخقهه من زماان عنكم يالمخيسين شخباركم وعلومكم المهم مافيه اتفلسف =) سؤالي من كنتي تحبين يوم انك بزر يعني حب طفولي برئ من عيآل أقآربكم وتسذآ ويآويله الي بتقول مآكنت أحب أبصك ذآ السمآعآت الي جمبي بنص جبهتهآ (˘̯˘)!! يالتسذوبآت مير أعترفوآ أزيلكم وشكرآ =))

♥.̮♥ƪ*رهــومه
احتفظ بالاجابه لنففسيي احسن

Next

Language: English