@rr33r

روايةة - {زهره الجبل الابيض}

_

>>الجزء الأول
وما خير ليل ليس فيه نجوم
..0..الحزن..0..
هو أن التقيك في زحمة العمر,,,, وأنسج معك أجمل حكاية حب ،،، نعيش تفاصيلها وطقوسها ,,,, ونحلم بغد أفضل ,,,, ثم تنتهي الحكاية بمأساة
رفعت يدها ناظرت الساعة عضت شفتها السفلية بشهقة خافته
تركت المكنسة وجريت ع المطبخ
تنهدت بصوت عالي وهي تفتح الثلاجة اوفف فاضيه كم مره أقولها هذي الغبية ما تفهم انه نحتاج مقاضي
دخلت يدها في جيب بنطلونها الخلفي وطلعت الجوال
دقت عليها وهي حاطه يدها على قلبها
ناظرت الجوال وهي تحط ملف المريضة جنبها
كشرت وهي تشوف اسم لتين طالع ع الشاشة
تأففت وهي ترد نعم خير غاثتني اليوم بعد
لتين ابتسمت بسخرية على حظها قالت بأدب خالتي الثلاجة فاضيه ما اعرف وش أسوي غدا
سهى وهي تحرك القلم بعصبيه ع الورقة اللي قدامها
كم مرة قلت لك تصرفي بنفسك انقلعي مع السواق روحي ليه حاطينه حنا
لتين سكتت بقهر وهي تسمع صوت انقطاع الخط بوجهها
رجعت الجوال بصمت
سكرت الثلاجة
وطلعت راجعه على ملحقها
دفت الباب المتهالك برجولها ودخلت
وقفت عند المراية المكسور نصها وأخذت بكلتها
طالعت بإحباط في شعرها الملفلف ورفعته
سحبت العبايه وحجابها
وخرجت اللي يشوف شكلها
يقول هذي بنت عز ما حد يدري هي وين عايشه....
***
ماجد ابتسم وهو يتمدد ع الكنبة ببدلته بعد ما رجع من العمل
روووووبي
ربى لفت عليه وهي تقلب بالتلفزيون كم مرة قلت لك لا تناديني بهالاسم اكرهه
ماجد رفع حاجب بخبث ليه لأنها أحلى منك
ربى شهقت مالت عليها ما بقى إلا ذا الكافرة أحلى مني
ماجد ههههههههههههه انزين اسمعي بقولك شي
ربى وهي تقلب في القنوات بزهق قول
ماجد غمض عيونه......... لتين كيفها؟؟
ربى وصلت معها لفت عليه كم مره قلت لك لا تسأل عن البنت ما تبيك
اففف غصب يعني والله صرت انحرج منها
ماجد عدل جلسته وهو يقول بنرفزه وليه إن شاء الله ما تبيني عاجبها الحال اللي هي عايشه فيه عند عمها
ربى خنقتها العبرة وهي تشوفه يتكلم كذا عن أعز إنسانه عندها مالك دخل هي راضيه أنت لا تفرض نفسك عليها بالقوة
ماجد بعصبيه ما فرضت نفسي لكن عطيني سبب واحد مقنع لرفضها
ربى نزلت راسها وقالت بهدوء مصطنع يخفي النار اللي بقلبها
افتح جوالك وشوف أرقام البنات اللي فيه
وافتح ملف الصور وشوف اللي فيه
واسأل نص بنات الخبر وشوف وش يقولون عنك
وبعدها تعال واسألها ليه ما تبيك
وقامت على غرفتها ورقعت الباب وراها
تسندت عليه
حست أنها قست على أخوها بس يستاهل ما يدري عن الدنيا إلا متعتها حتى الصلاة فين وفين حتى يقضيها ومستحيل تخليه يتزوج لتين عشان يخربها بدل لا يعدل الأفكار الغلط اللي هي ماخذتها
طالع بالفراغ بعد ما دخلت أخته ضرب بيده الطاولة والله ما أكون ماجد لو ما جبتك
***
❤️ Likes
show all
Mnoosh97__’s Profile Photo NNOOFF55’s Profile Photo lovloolo’s Profile Photo Remas646’s Profile Photo judatte’s Profile Photo AmolaBreezy’s Profile Photo sarunh3a’s Profile Photo

Latest answers from روايةة - {زهره الجبل الابيض}

متى بتكمل

AA_ALA’s Profile PhotoAA_ALA
ابتسمت حمستني أشوف عيلتك
قريب إن شاء الله
رجع دق جواله
عفس وجهه والله درينا يا صلووح ارحمني شوي
هههههه يللا مع السلامة
مع السلامة لا تنسين بدق عليك بعد الفطور
أومأت براسي إن شاء الله
جلست لحالي يوم طلع
حاسة براحة فضيعة تجاهه
تهيأ لي طيف خالد
طردته وأنا أقوم عبدالرحمن واضح إنه طيب يستاهل مني كل خير
وإن شاء الله ربي يقدرني أسعده
أَنْ تَسْتَغْرِقَ الأَنْفَاسُ الجَسَدْ ..
لبست برمودا صفرا وبادي أبيض منقط بأصفر ينربط ع الكتف بفيونكا ناعمه
ربطت شعري ذيل حصان وحطيت لمسات خفيفه تناسب الصباح من الميك آب
ما أدري وش خلاني أتذكر لما كنا بصقليه أول أيام بعد عرسنا يوم جا بسام وجاب معه ساندوتشات وقعد يسويها يمكن لأني بعد كنت لابسه أصفر!
تنهدت بحزن كانت أيام حلوه ومو حلوه
طلع من الحمام
أشرت له بشويش لأنه ميرا نايمه
ناظرها وجلس بتكاسل ع الصوفا
همست ما بتروح الجامعه
هز راسه لا
وقفت قدامه ودنقت شوي وبتساؤل ليه؟
رفع عينه لي حسيت إني قريبه مرا بس ما حبيت أبين له إني متوتره
وظليت ع مكاني
وبعد تأمل لثانيتين قال ما نمت زين وما عندي شي مهم اليوم
آهاا
رفعت ظهري
مسك كفي وجلسني بحضنه
قرب مني زيادة ودفن وجهه بشعري
وبتنهيدة عميقة همس
: ورب الكعبة وحشتيني !
حطيت يدي ع رقبتي بتوتر وربكة واضحه
على قد ما إني بحالة نفسية ما تسمح لي أفكر فيه
بس أنا طول عمري ضعيفه قدام طيف بسام أجل وشلون وهو قدامي
دق الباب وفتحت موليا
وقفت ببجاحة سنيوري بسام لا آوتو إي برونتا
" سيد بسام سيارتك جاهزة"
بعدني بعصبيه عنه وقام
طلع وقفل الباب وراه
سمعت صراخه وأنا اروح له بسرعه
بسام بعصبيه وكأنه جني راكبه هزأها مسح فيها البلاط بالايطاليه
لأنها فتحت الباب بدون إذن !
كل خدم البيت يدقون الباب وما يدخلون إلا إذا انفتح بس هذي مدري وش جاها
وعلى صوته طلعت خالتي يلدا ولين
خالتي تناظرني وش صار؟
قلت بإحراج فتحت الباب قبل لا يأذن لها بسام
لين بهدوء من حقه أجل ماما
لف علينا شوفي يمه هالحيـ... ما أبي أشوف رقعتها هنا
يلدا تهديه طيب حبيبي لا تعصب إنت خليك صايم وناظرت الخدامة طلبت منها تكون مسؤولة عن الدور الأرضي ومالها دخل بجناح بسام مطلقا
ابتسمت له والحين صباح النور
زفر بضيق وهو يبوس راسها صباح الخير يمه
يلدا تهونها إلورا بدخل أشوف ميرا أكيد أزعجتكم
لتين بحب يا قلبي أنا والله ما حسيت عليها
ناظرتني لين بعد ما دخلت خالتي وبسام وابتسمت بخبث ليه مقهور لهالدرجة وش كان مسوي اعترفي
حمرت خدودي لا والله عادي بس مدري بسام إلا الخدم
يعني هو جريء قدامكم بس الخدم لا
لين بابتسامة وهي تربت ع كتفي اييه هو يخاف من الحسد
ضحكت بلا معنى يعني من حلاة العلاقة عشان يحسدونا عليها
لين بقهر تدرين لو ما انتي حامل كان عطيتك طراق يحلي العلاقة زين
ههههههههه الحمدلله أجل إني حامل
واستوعبت بعدها لكني اكتفيت بابتسامة مره مثل حياتي

View more

كمممللل

goooore123’s Profile PhotoLubna
أهو مؤلم حبهُ !
أنت الذي من بين الملايين انتقيتني لأكون لك !
هل سـ تحبني ؟
فركت يديني ببعض بتوتر كبير
أحس إني ببكي أول ما أطلع له
أمس أبوي جاب المملك وجا عبدالرحمن ملكنا ع الورق وطلع ما شافني ولا كلمني حتى
لأنه أبوه كان راجع من السفر
وقال إنه الصبح جاي
وهذا الصبح طلع وأنا قاعده انتظر
تذكرت خالد أمس دقيت ع خالتي ورد عليّ حسيت بصوته كلام لكني ما سمحت لنفسي أتذكر أيام حبي الخالية له وقفلت على طول
لأني لو ظليت أكثر بتألم أكثر
دقت الباب أمي يارو إذا خلصتي إنزلي بسرعه ابوك استقبل عبدالرحمن لأنه وصل
بلعت ريقي وأومأت براسي برعب طيب
ابتسمت وهي تبوسني لا تخافين ينحب شكله
ينحب!!
آآآه يا قلبي
عدلت شعري المموج قدام المرايا
رجعت بخيت عطر ونزلت بربكة واضحه بوجهي قبل أي جزء فيني
ناظرني ابوي ابتسم وأشر لي تعالي
دخلت واكتشفت إنه تركني لحالي
وقف ما شفت وجهه بس قرب مني مد يده يسلم
من ربكتي ما عرفت وش أسوي
سمعت ضحكته الخفيفه وبعدها مسك يدي برقة وحطها بيده
سلم عليّ بحرارة وجلسني ع الكنبة
بصوت غريب عليّ شلونك ؟
بلعت غصتي أحس جسمي كله يتصبب مويه
وبصوت مدري طلع أو لا الحمدلله
معليش اعذريني أمس ما قدرت أشوفك أبوي راجع من اليونان صار له شهرين مسافر
قلت بخاطري يعني ما حضر ملكته؟!
كمل وآسف بعد لأني جاي بالصبح وحنا برمضان بس تدرين أحسن
رفعت عيني له وكانت أول مره أشوفه فيها
بلمت يوم قال
: لأني كنت بخربها من أولها!
والله حسيت للحظة الدنيا مغبشه ما عاد أشوف من الحيا غمضت عيوني بقوة وفتحتها شفته جنبي
بعدت لا إراديا
ابتسم ابتسامة تطمن تدرين إنك حلوه ما توقعتك كذا
عقدت حواجبي بدون رد وش توقع أجل قرد مثلا!
ضحك ضحكته الخفيفة مره ثانية أدري راح خاطرك بعيد بس أهلي ما وصفوك لي كذا
سألت بتلقائية وفضول أهلك؟؟
أومأ براسه وهو يمسك كفي اييه وحده من خواتي شافتك بحفل تخرج الجامعه حق أخت زوجها
قلت بهدوء مين خواتك ؟
ابتسم بحب توين سمر وسحر وفي وحده بعد اسمها يارا على اسمك
ابتسمت لابتسامته يعني مو بس إنت توأم حتى خواتك
ضحك بخبث يعني في أمل إن شاء الله
عقدت حواجبي بتفكير أمل لايش؟؟
ويوم استوعبت حمر وجهي لدرجة حسيت إذني بتطيح من مكانها
سحبت يديني بهدوء إنت كنت عايش بأمريكا صح؟؟
: اييه
ليه طيب؟ إذا مو للدراسة !
تنهد وهو يناظر الساعة في رمضان تحسين بالجوع أكثر أو بالعطش
تصريفه واضحه عيني عينك مدري ليه خفت يكون شي بطال بس ابتسمت
أعطش
مسح ع بطنه وشكله ما في بطن من الأساس والله أنا الإثنين
ضحكت بحيا الله يعينك باقي كثير ع المغرب
هز راسه الله يعيني من جد
دق جواله طلعه من جيبه واعتذر هذا تلفون العمل اسمحي لي
مسموح
تأملته بخلسة وهو يكلم
مرتب واضح إنه ابن عيلة وناس
بس كبير !
ابتسمت يعني واضح فرق السن بيننا
وجريء ياويلي هم دايما كذا الرجال كل ما تقدم فيهم العمر تزيد جرأتهم
حسيت بشي غلط
شفته حاط جواله ع الطاولة ويناظر النجف بابتسامة
رجعت شعري ورا إذني بإحراج قلت شي؟؟
ناظرني بضحكة يخفيها وين وصلتي؟
هآآ لا كنت أفكر بـ..
ضغط ع أنفي بخفة ما عليك أنا لازم أروح الحين
اييه يارا بما إننا بنتزوج قريب إن شاء الله لازم تحطين ببالك
حنا عائلة كبيرة ومتماسكة يعني شفتي مثل أمس ما جيت عشان أبوي والحين مضطر أخرج عشان العمل ياليت تتفهمين الوضع
احترمت عقليته كثير لا مو مشكلة طبيعي هالشي في كل العوائل
ابتسمت باختصار لا تشيل همي ما عندي أي مشكلة
باس جبيني استحيت منه
ابتسم وهو يوقف هذي حوبة توأمي عبدالإله في يوم ملكته أبوي طاح تعبان واضطر يرجع البيت ويترك عروسته والظاهر إنه حظي مثله
ابتسمت حمستني أشوف عيلتك

View more

الحين بتكملون الرواية ولا شو ؟

marawi_3’s Profile Photomarawi
بسم الله الرحمان الرحيم
البارت الخمسون
شكرآ لـ ترككْ ( بعض ) الذكريآت آلتي ترآودنيْ عنْدمآ آشتآقُ إليِك
رجعنا للبيت متأخرين ع الساعة ثلاث تقريبا
البيت هادي وأنواره مطفيه ما عدا الصالة السفلية
ابتسمت بنعس أكيد هذي أمي تنتظرنا
ابتسمت تنتظرك تقصد
بندر عبدالله عن السخافة إلورا مو مصدقني شوف بعينك لا تجي معي طيب
عبدالله ما فهم وش بتسوي
أشر له تخبى أمي جايه
تخبى ورى الباب الخشبي العريض
جات نجد وهي لافه حجابها ع شعرها بندر حبيبي رجعت وين عبدالله؟؟
باس راسها يمه ا..
قاطعته بنبرة خوف واضحه بصوتها وينه أخوك؟؟؟
بندر ابتسم بهدوء يعني إنتي معتبرته أخوي من جد يمه!
نجد بعصبيه طبعا أخوك ما عشتوا مع بعض أكثر من ست شهور وأكلتوا وشربتوا سوآ وينه أقولك يا ويلك لو تكون مزعله بعد
حضنها وهويبوس راسها ويدها الله لا يحرمني منك
طلع عبدالله بصدره ألم وضيق هذي نجد اللي ما ربته ولا سهرت عليه ولا عاشت معه إلا هالكم أسبوع اعتربته ولدها وأخو ابنها من لحمها ودمها
وأمه؟؟!! وش بيده يقول..........؟!
عبدالله بإحراج لولا إنك محرمه علي يا خالتي كان بست راسك الله يخليك لعيالك يارب
نجد تلطف الجو بعد ما ارتاحت بوجوده آميين ويخليك يعني متفقين عليّ حضراتكم
بندر يضحك تقدرين تقولين
ابتسمت بحب طيب رحتوا للتين
عبدالله بتلقائية اتفقنا بكره نروح أنا وبندر بعد الفطور
الله يرضى عليكم آميين
آميين، نعسان حدي إذا أذن الفجر صحوني
عبدالله يدفه وهو يمشي من الحين بقولك ماني مصحيك لأنك بس تعبت تقول خيشة نوم ما تحس بشي
بندر يضحك أحسن منك إذا أحد عطس عنده قام
نجد بابتسامة إلورا ما بقى شي ع الأذان صلوا وناموا
بندر يلف نسيتي بكره عندي دوام والسيد عبدالله بعد بيبدا دوامه دلعناك كثير ترى بكره تجي معي ع المكتب أوريك شغلك
عبدالله بابتسامة يصير خير إن شاء الله أنا بظل هنا اللين يأذن وبطلع
وطلعت نجد وولدها
ظليت لحالي أفكر وسرحت بأمي
من يوم راحت الامارات ما سمعت صوتها أرسلت لها إني رايح لايطاليا وما ردت خاطري أعرف ليه بتتهرب مني في شي بعد ما أعرفه..؟!

View more

كمل ياعيني

AA_ALA’s Profile PhotoAA_ALA
يقول شكسبير:
تحبني أو تكرهني جميعها مفضلة لديّ
إذا كنت تحبني سأكون دائما في قلبك ♥ وإذا كنت تكرهني سأكون دائما على بالك..!
قفل باب الجناح
أشر لها ع السرير ارتاحي
تسندت ع الجدار وبغصة
: شوف إذا كنت مفكر إنك بهالحركة بتستغلني وبترجعني عندك فهذا بعدك لتين الغبية اللي أول إنساها من اليوم أقولك
رفع حاجب ببرود وش بتسوين يعني .؟
يعني لا تفكر تقرب أو تسوي شي براسك
بسام بهدوء وهو متكتف إنتي تدرين زين إني ما قد لمستك بعدم رضاك
أكيد تعرفين إنه الزواج علاقة حب أرقى من كذا ما الله خلقنا ناس عشان نتصرف مثل الحيوانات
كلامه سكتها
إذا حابه أذكرك أول مره لـ..
قاطعته وهي تفتح أزرار البالطو حقها ما يحتاج تذكرني بشي أنا قلت اللي عندي وأعتقد إنه واضح
قرب منها حضن وجهها بكفوفه
صنمت ما قدرت تتحرك لمجرد قربه
همس وهو يحط جواله قدام وجهها
: بعيوني إنتِ طفلة واليوم أثبتِ لي هالشي بقراراتك الواعية
وشد ع الكلمة الأخيرة
بهت بالصورة اللي بجواله
أذكر إني شفتها من زمان يوم كنت بالخبر عند عمي
صورته وهو يبوس بيبي شعرها كيرلي
ومكتوب عليها
حبيتهآآ طفلة..
وإن قالت: قول آغاا لعيونها ما أقول لا..
ناظرته وهو يبعد عني بينسدح ع السرير يعني مين هذي اللي بالصورة
ابتسم ابتسامة خفيفة وهو يعدل المخده تحت راسه
: تدرين وش أحلى شي يعجبني فيك
لما عقلك يوقف وتسألين أسألة ح ـححححلوة
رمشت عشرين مره ورا بعض
تخصرت بغيض ما أثرت فيني ترا لأنك آخر اهتمامي وعطته ظهرها بتدخل الحمام
سمعت صوته الهادي وهو مغمض عيونه
: على قلبي مثل العسل
رقعت باب الحمام وراها بقهر
*
*
*
Some people make the world special just by being in it
بعض الناس يجعلون حياتك سعيدة، فقط بتواجدهم فيها
نهاية الجزء الثامن والأربعون
.

View more

كمل..

sarunh3a’s Profile Photo#أستغفرالله .
عبدالله متوعدني اييه خالتي
نجد والله كان على أساس بيجي لكن يلدا كلمتني قالت إنه بسام خلاه يرجع البيت مدري ليه
وقبل لا تكمل كلامها
دخلت الخادمة مخطوف وجهها ودخل وراها بسام
رقع الباب بعصبية
أنا انفجعت لأنه بسام لما يعصب يعصب ع البارد شفيه كذا اليوم
نجد قامت وبندر
شصاير؟؟
وقف قدامي وسحبني من يدي قومـــي
عبدالله وقف بوجهه شفيك إنت في أسلوب تتعامل فيه
بسام وشياطين جهنم فوق راسه
تركها بقوة وهو يصرخ في أسلوب !
في أسلوب يوم ما تدري إنه حضرة الأخت حاجزة موعد عند الدكتوره بكره رايحه تقتل ولدها
التفت الوجيه ع لتين بصدمة
كانت ساكته وعيونها بحضنها
عبدالله بصدمة لتين!!
قومها بعصبيه إنتي صدق رايحه تجهضين الولد؟؟
نزلت دموعها وهي تبكي ما أبييييييه افهموني ما ابييه
بندر بنبرة قاسية أنا بجد ما أصدق إنه إنتي تطلع منك مثل هالتصرفات
وطلع فوق تاركهم
نجد تناظرها وتناظر بسام
بسام بنفس العصبية خالتي أنا ما باخذ رأي أحد يوومها عندكم ما دريتوا إنها بتسوي اللي تسويه مع إحترامي لازم تظل تحت عيني أنا
بلعت ريقها ما باليد حيلة تظل مع بسام ولا تسوي عملية ممكن تقتل نفسها فيها مو بس ولدها
زفرت إنت زوجها وإنت أولى سوي اللي تشوفه صح
ناظرها بعصبيه قومي البسي عليك شي انا بنتظرك
ناظرت عبدالله تترجاه الله يخليك ما بروح معاه
طلع من عندها حتى ما يضعف الحين أيقن إنه لتين عنيدة وما يمشيها إلا الأعند منها بسام
ما حد فاهم عليها إلا هو حتى لو كان العكس بنظرها
وبين بكاها و رفضها طلعها
: خالتي أهلي ما يدرون ياليت ما حد يعرف ما أبي صورة لتين تتشوه
عند أحد كافي اللي صار
مسحت دموعها انزين بسام انتبه عليها
خليك حنون معها ترى ما تستاهل اللي شافته مو قليل
باس راسها وهمس
: بعيوني
دق جوالي
أخذته وأنا أقطع البصل عشان شوربة لسان الطير
" كل حياتي "
جاني صوته مستعجل روبي افتحي درج مكتبي بتلاقين دفتر في رقم أول ما تفتحيه
طلعت على طول من المطبخ مستغربة عجلته فتحت الدرج
شفت الدفتر قدامي على طول
كان رقم وحيد
نقلته هو
شكرا حياتي
تعال طلاااال
هممم
ليش مستعجل
لأنه بسام اليوم اتصل علي قال يبغا اسحب ملف زوجته وارسله له بالـ DHL
عقدت حواجبي بسام الفيصل
اييه وعشان كذا أخذت رقم عميد الجامعه
آهاا طيب يللا لا تتأخر اليوم حبيبي
همس وأنا أقدر يا عمري
ابتسمت مع السلامة
سكرت الجوال وبتفكير بينقل ملف لتين أكيد الأمور متأزمة أصلا مستحيل ترجع هنا بعد اللي صار
دورت بالأرقام طلعت رقمها دقيت ما ردت أصلا لها كم يوم أتصل عليها مقفل
دقيت ع تاله أخت بسام وبعد كم رنه ردت عليّ
تشآآو
آهلين تلوو كيفك؟؟
تمام مين معي؟؟
أنا ربى صديقة لتين ما عرفتيني
آهاا يا قلبي كيفك ؟؟
الحمدلله تاله كنت بتطمن ع لتين لأنها مقفله جوالها
تاله بتفكير شوفي أنا بعطيك رقم بسام اتصلي عليه وخذي رقمها الجديد لأني ما بعد آخذه
يا هالفلة عشان طلال يذبحني على غير قبلة
ابتسمت اوكيه إذا أخذتيه على طول عطيني ياه
إلورا لا تخافين
إلا تلوو ليه لتين مو عايشه عندكم
تاله بحسرة لا في مشاكل بينها وبين بسـ..
ما كملت جملتها لأنه راكان دخل بالخبر اليقين بسام رجع لتين لهنا وقاعده تبكي
تاله قامت بربكة إلورا ربى أكلمك مره ثانية
قلبي حسسني بشي اوكيه باي
حطيت الجوال ع الطاولة وسكرت النار ع البصل اللي انحرق
يووووه يا ربي
ظليت دقايق جالسه ع الكرسي أتأمل الفراغ
وش ممكن يكون صاير؟؟
يا ربي حتى وهي حامل مو مرتاحه..
تنهدت يا رب ترفع عنها كل هم وتجعل السعاده طريقها
يقول شكسبير:
تحبني أو تكرهني جميعها مفضلة لديّ
إذا كنت تحبني سأكون دائما في قلبك ♥ وإذا كنت تكره

View more

كممل يااخي وش ذا !!!!!

iRawanAlharbi’s Profile Photoروان الحربي
سكتت أهلها
ضمته أكثر وطاحت دموعها
ألم لما تحب شخص وتجيك المشاكل قوية من حولك تحاول تشوه هالحب بأي طريقة
أسلوب الحقارة على غيري تمشيه .. و لا أنا أكسر ضلوعك و أفرقعها..!
انتظرها بأعصاب تلفانه مو معقولة كيف صارت تفكر هذي
مشت بهدوء تحسب الخطوة قبل لا تخطيها جاها اتصال من بسام كان هادي وفهمها إنه يبغا من لتين شي وماحد يقدر يسويه إلا هي
خايفه لأنه بسام عمره ما ارتاح لها الحين وش ممكن يكون يبغا مستحيل يكون يعرف بس هو يعرف كل شي
وقفت قدامه في وحدة من الحدايق العامة كان واقف قدام طاولة دائرية من الخشب
بلعت ريقها تشآآو بسام
رفع حاجب وبعصبيه إنتي من وشو مخلوقه ؟؟
هاااااااا؟؟؟؟؟!
بعدت برعب شوفي ؟؟
شوووفي ! وين الموعد اللي حاجزته للتين بكره
بعدت شعرها ورى إذنها موعد شووو
ضرب الطاولة بقوة لا تخليني أشرشحك قدام اللي يسوا واللي ما يسوا
وبصراخ أعلى انطقـــــــــي
تعفس وجهها موعد دكتورة نسائية
إنتي شلون ترضين لنفسك كذا إنتي مو مسلمة حنا ديننا ما يسمح لنا نقتل أبرياء
المفروض تحترمين هالشي ما سألتي نفسك ليش لتين ما جات لأحد غيرك
وسن بخوف بسام وطي صوتك انفضحنا
كمل كلامه بعصبيه لأنها تدري إنه ماحد يسوي الأشياء اللي ما تتسوى غيرك
والله واللي رفع سابع سما لو المح وجهك مره ثانية قريب منها أو حتى مكالمة
ارتفع صوته تنسي تنســــــــــي انسانة اسمها لتين بحياتك
عضت على شفتها ايييه فهمنا خلص
رمى الكرسي ع الأرض بقوة
مالت على أشكالك مثلك ما تستحق إنها تعيش حتى
وطلع مو مهتم لتجمهر الناس حتى الشرطة اللي جات طنشها لأنه ممكن يرتكب شي يتعاقب عليه
ركب سيارته العصبيه عاميته
لا تلقي عليَّ بفاجعة فراقكَ وتمضي بِكَ بعيدًا عنِّي ..
لا تتوارى خلف ظهري لـ تدفن وحدك قلب إمرأةً أحبَّتك بكل عاطفة الكون
رجوتُكَ بربك
... إن أتى الفراق ...
كُن أنت كَما عرفتكَ
حنونًا ..
.. كُن رحيمًا
كُن بارًا بقلبي الذي أكبركَ يومًا ما بحبك ..
كُن أنت فَقَط ..
وسأُنصت لكل ما ستبرره .. حتى وإن كان غير مُبرَّر ..
حتَّى وإن كان سيلزمنِي عمرًا آخر لإستيعابه
وقلبًا آخر لتحملَّه !
في بيتنا كنا جالسين أنا وماما وبندر وعبدالله
بندر فاكها ضحك اليوم مبسوط بزيادة هو وعبدالله إن شاء الله دوم
شربت من الشاي بندوري شرايك نروح التلفريك اليوم
عبدالله ما عليك منها ناويه تطيح اللي ببطنها
بلعت ريقي بخوف وبعدين استوعبت إنه رماها رميه
نجد تحط المكسرات قدام عبدالله عبوودي ع قولة توتا كل
ابتسم وهو ياكل من الكاجو إلا خالتي راكان مو قلتو بيجي اليوم
خاطري أشوفه من كثر ما تحكيني عنه لتين وتـ...
سكت لأنه كان بيقول تاله
تبادلوا النظرات لتين وبندر وضحكوا
نجد شفيكم؟؟؟
هزيت راسي ولا شي

View more

تابعت

AA_ALA’s Profile PhotoAA_ALA
شربني الدوا وقدم لي كوب المويا بعده
صحة وعافيه يا عمري
ابتسمت أنا الحين أحسن لا تشيل همي
انسدح قربي باقي خمس دقايق ع الأذان
مسحت ع شعره شلون دوامك اليوم
تنهد ااااه كان طويل لأنه أول يوم وبرمضان بعد بس ما ندمت أبدا ع الإجازة اللي أخذتها
ابتسمت بحب وعيوني تتغمض بكره بروح الجامعه
إذا حسيتي نفسك لسى تعبانة لا تروحين
لا حبيبي ما بقى ع اختباراتي شي لازم أروح
أصلا كلها أسبوع وبأجز هذا لأني ماخذه ترم صيفي
اليوم الفطور حلو عند أبوك
اييه مشاء الله خالتي ليلى طباخة
حط يدي ع عيونه خليها كذا شوي
استغربت بس ظليت حاطتها وأنا ساكته
شوي ارتفع صوت الأذان
فتح عيونه كنت بعالم آخر بس زين لحقت نفسي قبل لا يأذن
ضربته بخفه ع كتفه قوم صلي أحسن وبعد الشيطان عن راسك تونا ببداية النهار
وهو يقوم الحمدلله دوامي لين أربعه العصر ما يكون باقي كثير ع الفطور يعني مافي وقت كثير يمديني أتأملك فيه إلا ويأذن
ضحكت وأنا أدخل الحمام
بعد شوي بتشوف سالم
طلال من ورا الباب بعد شوي بتشوفين الجني الأزرق
ضحكت وما قدرت أرد لأني بالحمام
بس عادي اللي ما يعرفه إني ما أخاف من الجن...!
لو [ أححح ـبك ] كلمة ت ـاليها الض ـياع..
والله لأعلنها ع ــلى رآس الج ــميع..!
برا برد مرآآ
وكلهم داخل
طلعت أشم هوآ شوي
خايفه يجي بسام بأي لحظة ويشوفني جالسه بنفس المكان اللي جالس فيه عبدالله
شديت الجاكيت عليّ وحجابي ع كتوفي
الهوآ طير شعري
حسيت بدفا وأنا أتذكر عبدالله شلون هادي قليل ما تكلم
كأنه مستحي منا يللا يتعود إن شاء الله
ع الطاولة في الجلسة الخارجية بين الزرع جيك عصير البرتقال محطوط
أخذت لي كاسة نظيفة وصبيت
وأنا أصب انتبهت عليه
شفته ناظرني ونزل راسه ورجع طالعني مره ثانية وبصدمة
: تالـــــــــــه
ارتبكت واهتزت الكاسة بيدي
عبدالله وهو بعيد شوي عقد حواجبه إنتي وش مسويه بنفسك
حطيت يدي ع شعري الأسود المصبوغ وبإحباط
: مو حلو..؟!
عبدالله بقهر لا مو حلو كأنك شيطان
مديت بوزي عندي شوو بعد رمضان عشان كذا صبغته
رد بضيق مو حلو أول أحلى كأنك فلبينية الحين
سكت بضيق لأنه ما عجبه وفجأة استوعبت
: ترآآك زودتها شيطان وفلبينية إنت وش تطلع أجل؟؟!!
رفع حاجب إنتي قولي وش أطلع؟؟ بعدين أنا شكلي طبيعي مو شوّه
غطيت شعري مالك دخل فيني
ابتسم وهو يشوفها تدخل
مو حلو بس هي حلوه بكل حالاتها
ناظرت الجوال بيدي يوووه نستني أدق ع سامر
يا ....كل روحي
( اللهَ ) . . . يجازيكـَ ، يآلليَ - ذقـتَ | منك ( الحسـاَيفَ )
أصلا كله منك المفروض ما تتكلم وهي موجوده بنفس المكان
وافي ببرود وأنا وش دراني إنها راح تسمع
شديت شعري بقهر وأنا أبكي والله بموت آخر يوم ما اتحملها
وافي يمسك يديني وبحزم جمانة شقاعده تسوين
بعدته عني بغيض والله ووصل هالشي لأمك وأبوك كل ما حطت راسها براسي والله لأرد لها الصاع صاعين ولو اضطرني هذا إني اضربها بضربها
وافي وبدأ يتنرفز بس خلاص عاد كل يوم على هالحاله
جمانة ببكى أجل نطلع من هالبيت ونروح لبيت لحالنا
سكت وبكل هدوء ناظرها عيدي هالجملة مره ثانية وما بيكون لصالحي لا أنا ولا إنتي
رقعت باب الدولاب اللي كان مفتوح وأنا أجلس ع السرير أكمل بكاي
أكرههههههههها وأكرهك إنت بعد
تنهد يا صبر الأرض لو ما سكتي بترك لك البيت وأطلع
جمانة بصراخ لا لا تتركه أنا اللي بتركه والحين توصلني بيت أهلي
دق باب الغرفة
استمرت ببكاها بايعتها بتراب هالمره
فتح الباب كان ماهر واقف بطرف الغرفة بإحراج
: وافي عسى ما شر أبوي بيحس عليكم
وافي يمسح عيونه ما عليك وش تسوي لو متزوج بزر
ابتسم ماهر أحد ضربك على يدك
ضحك ع الخفيف والله أحلى بزره لو تعقل شوي
سم

View more

كمل.

ihdEl_’s Profile Photoهديل.
ابتسمت بإحراج أقصد هو يملك عليّ المهم يعني الزبده
شرايك؟؟
أول شي طلبك غريب إنتي ما كنتي تبين تتزوجين والحين تبين تملكين بسرعه وبرمضان بعد!!
شديت شعري على ورى بقول لها واللي فيها فيها لو ما قلت لها ما بتوافق تقنع أبوي
شوفي مامي أنا كنت أحب خالد ولد خالتي والحين وافقت أتزوج عبدالرحمن وأبغا أبدأ معاه حياة جديدة وما في إلا هالحل
أمي بصدمة إنتي تدرين وش سويتي يا يارا ؟؟ توقعي أسوأ الاحتمالات توقعي عرف زوجك توقعي إنك ما حبيتيه وش بتسوين ليه ما وافقتي على خالد يوم جاك لحد البيت وطلبك؟؟
زفرت بعصبيه أنا استخرت ومدام ربي تمم معناها فيه الخيرة وبعدين أنا الحين ما عاد أحب خالد وحتى لو عبدالرحمن هو تركني ما برجع لخالد أنا أبغا اهرب منه الحين تماما
تبين تساعديني وإلا بنتظر عادي صبرت سنين ما بصبر كم يوم
ضمتني بحنان لا تضغطين على نفسك حبيبتي أنا بقول لأبوك وبشوف وش بيسوي
بقول له إنه في العيد بيقرب العرس وإنتي حابه تتعرفين عليه أكثر وما بيكون وقت مناسب
يارا بألم هو ما بيصدق بس حاولي تقنعيه إنتي
آبشري يا غلاتي أنا مين لي في هالدنيا غيرك....
جميل أن يكون أقرب شخص إليك في الحياة قريب إلى حد الأنا...!
أبيك تدري إنك حيل توحشني
وأحب قربك ولو طالت مسافاتك • • ♥
التفينا على طاولة السحور الممدود عليها أشهى الأكلات
صراحة اشتقت لأكل دادا لينزي
لفت نظري إنه تاله مو موجودة وعبدالله مو على بعضه
وبسام بعد مو موجود
نجد بابتسامة يلدا وينه بسام
خالتي وهي تشرب من كوب العصير قدامها قال إنه بيتسحر برا
بلعت اللقمة بقهر أفهم من هالحركة إنه ما يبغا يكون موجود بالمكان اللي أنا فيه
بندر يرقعها شكله مشغول هاليومين لأني كل ما كلمته قال لي إنه بالجامعة
لين وهي تعطي الخادمة ماتيا تغرف لها سلطة يقضي وقته بالمكتبة أغلب الوقت
سكت وأنا مرتاحة من عدم وجوده لأنه لو دقق فيني بيعرف أكيد وأنا ما أبيه يعرف أبدا الحين
بندر ابتسم شلون تخرجك لين
نزلت عيونها..... ما رحت
رفع حاجب
ابتسمت أنا صح وعدتك بس ما قدرت أوفي بوعدي
آهاا يعني طلعتي خاينة
بدر بحب بنتي أحلى خاينة في العالم
الكل هههههههههههههه
لين بدلع بااااابا
دخلت تاله متحجبة بحجاب أخضر بحري وعيونها ع الأرض
همست بينفونوتي وهي تسلم عليّ وع أمي
وجلست بآخر الطاولة
عبدالله يشرب مويه
همست له بسك تشرب مويه ما أكلت
ناظرني بربكة وأشر لي اسكتي
ضحكت وأنا آكل خالتو وين ميرا
يلدا بحب نامت حتى راكان تدرين عنده مدرسة
يا حياتي يداوم برمضان؟؟
ايوا والله يرجع هلكان حبيبي ينام على طول ما يصحى إلا ع الفطور
ما أقدر امنعه لأنه يتعب دوام المدرسة طويل وبنفس الوقت ما أقدر أخليه يفطر
يا قلبي والله وحشني خليه بكرا يمر علينا بعد الدوام
ابتسمت خالتي بقول له وأكيد ما بيمانع

View more

-

skaka2000’s Profile Photoشماالي الجوف
أبيض محفور عليه بالذهبي
عيناك نازلتا القلوب حتى غدت لها آسرة!
أحن لتفاصيلك الدافئة!
بسام
رجعته وأنا اتنهد إذا تحبه ليه تكابر كل هالمكابرة
سمعت صوت عبدالله غطيت شعري
وفتحت الباب
يوم شافني استحى
ابتسمت حياك عبوود لتين بتاخذ شور
ابتسم حلوه عبود
نجد يللا عاد عبدالله لا تستحي مني تراني أكبر من أمك بعد
انقلب وجهه يوم جا طاري أمه انزين مطوله لتين
تعال اجلس بالصالة لين تطلع أنا بروح أشوف بندر
جلس بضيق بصدره وده يسأل عن تاله ووش صار عليها
أصلا مو عارف من وين يبدا خاطره اليوم يملك عليها لكن احترام لنظرة الناس له ونظرته هو لنفسه أبوه ما صار له يومين متوفي
سند راسه ع الكنبة بتنهيدة عميقه لو تدرين كيف أفكر فيك
كان كسرت خاطرك وطلبتيني بنفسك...!
ححح’ـتى عيوني صآرت لأججل خآطرك ! ,
[ متممَممـرده ] اقولـهههآإ نآمممي ,!
تقـول : أصصصصبري [ بتخخخ’ـيلـه ,!
قمت فتحت الأبجورة وجلست ع حيلي مو قادره أنام
الكل برا قايمين
عكس الناس أنا
برمضان أنام بعد صلاة العشا أصلي التراويح بالمسجد أو بالبيت وأنام وأقوم الصبح ع الساعة 7 ونص ثمانية
يكون الكل نايم
بس ما أقدر خلاص تعودت كذا
فركت عيوني بنعس
نعسانه حدي بس مو قادره أنام
فتحت الدرج بحذر وطلعت الدفتر
فتحت ع الصفحه حافظه بالتمام وين مكانها
تأملته بحب
حسيت قلبي يدق بقوة
مسكت صدري بألم
يا ربي ليه أحب إنسان مفقود منه الأمل
تأملت ملامحه
مرسومه بدقة أنفه مثل أخته لتين شفتها مره وحده بحفلتها اللي سوتها بداية سنة
أنف واقف مثل السيف
فمه عريض لكن شفايفه رقيقه لتين شفايفها مليانه
عيونه
تنهدت وأنا أقفل الدفتر نسيت إني برمضان وحتى لو مو رمضان ما يجوز إني أشوفه كذا
رجعت سكرت الأباجورة وانسدحت
تمتمت بداخلي دعاء الأرق عشان أقدر أنام
" لا إله إلا الله الواحد القهار رب السموات والأرض العزيز الغفار"
لكن مافي أمل أول ما غمضت عيوني
داهمتني صورته وهو يسألني فيك شي؟!!
رديت بداخلي
: اييه فيني
وإنت السبب..!
سكرت التلفون من لمار كان عندها خالد
زفرت بضيق
قمت صرت أشبر الغرفة رايحه جايه مو عارفه وش أسوي
طردت طيف خالد من بالي خلاص زهقت
خايفه
هذي حياة جديدة ولو حس عبدالرحمن بشي راحت عليّ وقتها
زفرت بضيق ما في إلا هالحل
قمت طلعت من غرفتي رحت لأمي بالصالة
بست راسها وجلست مامي
وهي تقلب بالتلفزيون هممم
ماما شرايك أملك الحين
لفت علي باستغراب وشو؟؟
أملك الحين على عبدالرحمن
أمي بضحكة تملكين إنتي على عبدالرحمن
ابتسمت بإحراج أقصد هو يملك عليّ المهم يعني الزبده

View more

Language: English