@rwaya_reemo__55

رواية دعني اموت عشقا بك

Ask @rwaya_reemo__55

Sort by:

LatestTop

-

بلسان ريان :لما جات عيني بعينه حسيت بالأمان وخوفي تلاشى نسيت خوفي وكل شي وصرت اتأمل شفايفه المرسومه شعره الاسود المبلل والمبعثر ع وجهه عيونه اللي بلون البحر وملامحه الحاده
بلسان مشعل : اشتهيت بهاللحظه اني اقرب وابوس عيونه وابوس شفايفه اللي ترجف و انفه المحمر ملامحه الطفوليهه اللي تجذب والبرائه اللي بنظراته ابعدت كل هالافكار عن راسي وبعدت نظري عن عيونه عشان ما انفذ كل اللي خطر ببالي ويرجع يخاف مني
ريان -يرجف بردان-
مشعل -خاف عليه يمرض وطلع من البحر-
مشعل -يلبس ريان جاكيت ثقيل-
مشعل: راح اتصل على السواق عشان نرجع -يتصل عليه-
ريان -يتأمل مشعل لما انهى المكالمه-
ريان -يفصخ الجاكيت-:خذ البس راح تمرض اذا ضليت كيذا
مشعل -بحده-: دفي نفسك وماعليك مني
ريان:بس..
مشعل -يقاطعه-:شش
جلس مشعل يتأمل البحر
ريان -يناظر مشعل-: مشعل
مشعل -يلف عليه-
ريان -يبتسم ودموعه بعينه-: شكراً
مشعل-يبتسم-: شش لا تشكرني
ريان -دموعه تنزل-: كنت حاس انه مستحيل اني اقدر اتغلب ع خوفي وما راح اقدر ارجع اوقف ع رجليني واتخطى الماضي بس بفضلك انت خليتني اعرف انه مافي شي مستحيل خليتني اتغلب ع خوفي ..
مشعل -يتأمل ريان وهو يتكلم وهمس-: يصير ابوس عيونك
ريان فهى للحظه
ريان -يوقف-: ءء خلينا نشيل ذا الحين السواق بيوصل
مشعل -يتنهد ويقوم-

View more

-

في السياره كان ريان طول الطريق يناظر من النافذه وهادي لما لمح البحر لف على مشعل بخوف
ريان -يرجف-: ليش جبتني للبحر
مشعل-يبتسم ويشد ع يده-: لما ننزل بتعرف
ريان -بخوف-: لا ما راح انزل
-توقف السياره-
مشعل -ينزل يفتح الباب لريان ويناظره-
ريان-تنزل دموعه-: ما بنزل
مشعل: لا تخليني احملك
ريان: ماتقدر
مشعل -يقرب بيحمله-
ريان -يدفه-: بعد عني
مشعل -يتكلم بعصبيه-: قلت لك انزل
ريان خاف من نبرة صوت مشعل ونزل
مشعل مسك يده ومشو لقريب من البحر
ريان -يوقف-
مشعل-يلف عليه-
ريان -يبكي-: خلينا نرجع
مشعل: ما راح نرجع خلك واقف هنا -يروح يفرش قريب من البحر-
التفت لريان ولقاه واقف خايف ولسى يبكي و وجهه محمر واشر له بمعنى تعال
ريان -يمشي بتردد وفجأه وقف يبي يرجع-
مشعل -يقوم له ويسحبه من يده-
ريان -يحاول يسحب يده-: اخخ وجعتني اترك يدي -يبكي-
مشعل-يترك يده ويقرب من ريان-: ممكن افهم سبب خوفك من البحر
ريان -يصارخ-: قلت لك رجعني مابي اجلس هنا -يبكي ويشهق-
مشعل -يتنهد-: لا تبكي -يمسح دموع ريان-
ريان -يصارخ-: ليش جبتني لهنا
مشعل -يعلي صوته ويصارخ-: عشان تكسر خوفك
ريان -يصارخ وهو يبكي-: وانا مابي اكسر خوفي وانت وش دخلك فيني هاه ليش مهتم ومتعب نفسك
مشعل -معصب وصرخ-: عششان..-سكت-
ريان-يبكي خايف ويحط يده ع اذانه-
مشعل لما شوف خوف ريان من صراخه نزل راسه وحاول يهدى
ريان-يرجف-: مشعل تكفى ابي ارجع
مشعل مسك يد ريان وسحبه وجلسه عند البحر غصب
ريان -متمسك بيد مشعل وانفاسه تتسارع ومغمض-
مشعل -يهمس-: فتح عيونك
ريان-مغمض ودموعه تنزل-: لا
مشعل: اكيد لخوفك سبب انا اجهله واعرف لو سئلتك مابتجاوبني بس لازم اخليك تتخلص من خوفك ذا فتح عيونك ريان لا تصير ضعيف فتح عيونك عشان تتغلب ع خوفك وتتعدى الماضي اللي مخليك جبان ضعيف مكسور
ريان-يفتح عيونه بشويش-
مشعل-يبتسم-: شوف البحر كيف جميل
ريان -ياخذ نفس عميق ويتأمل البحر وعيونه تدمع-
مشعل-يشد ع يد ريان-: شفت كيف سهل -يلف وجه ريان لناحيته-
مشعل: تثق فيني ؟
ريان -يهز راسه بمعنى ايه-
مشعل:غمض عيونك
ريان -يغمض-
مشعل -يحمل ريان ويدخل البحر-
ريان -يصارخ ويبكي-: لااااا ي مجنننونن
مشعل -يضحك-: اهدى اهدى لا تخاف
ريان -يبكي ويتمسك بمشعل خايف-
مشعل: شش لا تخاف ثق فيني
ريان -تجي عينه بعيون مشعل ويوقف بكي-
مشعل -يتأمل عيونه-

View more

الله يسعدك نزل بارت

فتح عيونه ومرر يده بين خصلات شعره وعيونه تدور عليه قام غسل وجهه ونزل يدور عليه
ريان-يناديه-: مشعل مشعل
قرب مشعل من وراه وباس خد ريان
ريان خاف وبسرعه التفت
مشعل-يضحك-
ريان-حط يده ع قلبه وغمض عيونه-: اهخ منك رعبتني
مشعل-يبتسم-: صحي الباقي عشان بخاطري نروح للبحر ونفطر هناك
ريان -يناظر رعد بخوف-
مشعل -عقد حواجبه باستغراب-:شفيك
ريان -يغمض عيونه بقوه ويبلع ريقه-: لا مابي اروح البحر
مشعل-يهمس-:ليش
ريان منزل راسه يناظر بيدينه وساكت..
مشعل -يرفع راس ريان-: لك خمس دقايق وابيك تكون جاهز بنطلع مشوار -يعطيه ظهره ويمشي- انتظرك برا
ريان عقد حواجبه باستغراب وتنهد وقام يغير ملابسه..
خلينا نروح لعند ريم وساره كانو توهم صاحينن ونزلت ريم بالمطبخ تجهز فطور وهي تغني سمعت صوت خطوات..
ريم -تصارخ-: ساره تعالي جهزي الطاوله
ريان -يدخل-: ساره لسى مانزلت
ريم -تلف عليه وتبتسم-: ذا انت -تناظره باستغراب- شنو لوين رايح
ريان -يبتسم-: بنروح مشوار انا ومشعل
ريم: لوين
ريان -يرفع كتوفه بمعنى انه مايعرف-
ريان: انا بروح مابي اتأخر عليه -يقرب يبوس خد ريم ويطلع-
ريم -كملت تجهز الفطور-
طلع وحصل مشعل واقف ينتظره
مشعل -يبتسم له-: يلا خلينا نروح
ريان:لحظه ما قلت لي لوين رايحين
مشعل:بس نوصل تعرف -يمسك يد ريان ويركبون السياره-
نروح لعند الشله..
ساره -تدخل المطبخ-: ي سلاام ريحة الاكل -تعض شفايفها-
ريم -تضحك ع شكل ساره-
ساره :بروح اصحيهم -تطلع تركض-
دخلت الغرفه اللي فيها نور وروكس ولقتهم نايمين ع الارض وروكس داخل بحضن نور
ساره -تصارخ وتصفق-: ي سلام سلم قوم انت وياهه تم القبض عليكم بالجرم المشهود
نور وروكس فتحو عينهم بانزعاج
ساره -تجلس بينهم-:اعترفو وش سويتو امس هاه
روكس-يدزها-:خير انتي قومي انقلعي وش ذا الازعاج
نور -يضحك-:بس شفشفنا ومع شوية ان...
روكس-يقاطعه بصراخ-: خخيير ي ككذااب
ساره-شهقت وقامت تضحك بهيستريه-
نور: عادي حبيبي لا تستحي
ساره -تضرب روكس-: يمه منك ي وصخ ي منحرفف -توقف- بسرعه يلا نزلو فطرو ي عصافير الحب -تطلع-
روكس -يصارخ-: لااا تصصصدقينهه كذاببب والله -يتأفف ويلف ع نور يطالعه بحقد-
نور -يضحك ع نظراته-: روئنا حبيبي شوبك عم تتطلع هيك
روكس قام عنه وهو معصب ودخل الحمام

View more

Related users

-

طبعا كانت الاستراحه فيها 3 غرف كبيره ريم وساره نامو بغرفه ورعد وريان بغرفه ونور وروكس مع بعض خلينا نروح لعندهم نشوف..
نور -يضحك-: قرب
روكس -يهز راسه بلا-: ي وصخ من ضحكتك الشريره باين ناوي ع شي
نور :افا انا ضحكتي شريره مابسوي شي قرب
روكس: طيب طيب -يقرب منه-
نور -يعمل بشعر روكس نافوره وطلع شكله يفتن-: اهخخ جميل لا تخربه
روكس-يبوز-: ماحبب اربط شعري -يمد يده بيشيلها-
نور -يمسك يده-: لا
روكس -يمد بوزه اكثر-
نور :دخل بوزك ذا لا تخليني..-روكس ع طول حط يده ع فمه-
نور-يضحك-: تخاف مني ؟
روكس -يكش عليه-: انت شايف وجهك اكيد بخاف
نور : وش قصدك هاه انا اوريك -يقرب يدغدغه-
روكس -يضحك-: لا لا بعد عني
روكس -يقوم يحاول يهرب-
نور-يركض وراه-
روكس-يوقف ع السرير-: لا تقرب هاه ترا ارمي نفسي واموت
نور -فاطس ع شكله-: لا لا تموت خلاص انزل مابسوي شي
روكس: اوعدني ماتدغدغني -يمسح ع بطنه ويقوس فمه- وجعت لي بطني
نور: وعد مابدغدك خلاص
روكس -متردد ينزل-
نور -يبتسم بخبث-: تبي انزلك ي النتفه؟
روكس: لاااا
نور -يشيل روكس ويدور فيه-
روكس-يحرك رجوله-: نزلني
نور -يضحك-: اول من عمك
روكس -يمد يده يعد ع اصابعه-: عمي سعد و طلال و..
نور-يضحك-: لا قول انت عمي
روكس-يعفس وجهه-:لاااا مابقول -يحط يده ع فمه-
نور -ينزله-
روكس -يرمي نفسه ع السرير-: اههخ تعبت بنام -يغمض عيونه-
انسدح نور جنبه وصار يلصق بروكس وروكس يبعد لحتى طاح من السرير وصار يضحك عليه
روكس عصب وسحب مخده وديباج وحطهم ع الارض
روكس-يتحلطم-: خلك لوحدك ع السرير ي زق جعله ينكسر وتطيح منه
نور يضحك وينزل من ع السرير ينسدح جنب روكس
روكس-يدفه-: خير خير روح ع السرير ي نشبه ذا مكاني
نور: احبك ياخ شسوي
روكس-يطنش نور ويغمض عيونه بينام-
نور -يتامل روكس وهو مبتسم ونام-
نروح لغرفه ثانيه بعيد عنهم ..
ساره -تتحلطم-: تخيلي ابثرني بشكل ذاا نيف
ريم :وش فيه ؟
ساره -توريها المحادثه-: بس عرف ان نور وروكس مع بعض انجن وازعجني بأسئلته متى ترجعون وروكس وين نام وبس يسئل
ريم : وش ذا النشبه خليني ابلكه ياخ
ساره -تسحب الجوال وتطفيه-: ما راح ارد عليه
ريم -تضحك-: وقايم حظه روكس المعجبين في تكاثر
ساره -تعفس وجهها-: ومن زين هالمعجبين خليني انام بس -تلف عنها وتنام-

View more

-

مشعل -يوقف يروح لعند ريان بدون مايرد-
ريان -يبعد خايف-
مشعل -يبتسم ودموعه بعينه وبعد لما شاف الخوف بعيون ريان منه-
ريان -حس ونزل راسه وهمس-: اسف
مشعل -يناظره ساكت-
ريان يتكلم بطفوليه ودموعه بعينه: اممم انا خايف انام لوحدي -يقوس فمه- اا ممكن انام عندك
مشعل -يرفع حاجبه مستغرب-: تنام عندي ؟
ريان ارتبك وسب نفسه بداخله كيف طلعت منه
ريان -بارتباك-: ءءء خلااص اروح لعند ريم
جا بيطلع بس سحبه مشعل
مشعل: خلاص نام عندي
ريان : بس ا..-يقاطعه مشعل ويسحبه يدخله-
ريان -يلعب باصابعه متوتر-
مشعل انسدح ع السرير واشر لريان يجي بحضنه ينام
ريان -يتقدم ويدخل بحضن مشعل-
مشعل -يمسح ع شعر ريان بحنيه وريان مستغرب-
ريان -يرفع نظره لمشعل ويهمس-: مشعل
مشعل-يتأمل عيون ريان ويهمس بحنيه-: روحه
ريان-ينزل راسه ويلعب ببلوزة مشعل متوتر-: انت بخير ؟
مشعل -يهز راسه بمعنى ايه-
ريان -يقرب يبوس عيون مشعل-: اكره اشوفك متضايق
مشعل -منصدم-
ريان-يبتسم-: ممكن تتكلم لي
مشعل -يتنهد ويبتسم بانكسار-: مخنوق حاسس بحاجه جواتي توجعني كثير تعرف لما تتعلق بشخص وتهتم باصغر التفاصيل اللي تتعلق فيه بداخلك مشاعر كبيره له بس ماتبينها له تحبه من بعيد وتهتم من بعيد بلحظه تحس راح تصرخ فيه بمشاعرك بس تكتم مشاعرك وتبتسم بألم وتبعد عشان ماتضعف تشوفه يتوجع وانت ودك تاخذ وجعه وتحطه فيك بس ماتشوفه حزين وصلت لأقصى مراحل العشق مع ذلك حابس كل هذا بداخلك عشان ماتنصدم من ردة فعله انا ضعيف -يلف ع ريان-
ريان -نايم-
مشعل -يحاول يكتم دموعه ويقرب من ريان وهمس-: انا ضعفت فيك
صار يتأمل ريان ويفكر في حال ريان
مشعل -بداخله-:ليش صار له كيذا كيف لملاكي الصغير يتحمل هالوجع انا لازم احاول اخليه يتكلم لي واساعده يتخطى هالشي ويرجع زي ماكان بس كيف -يتنهد-
هكله التفكير لحتى نام وريان داخل بحضنه ومتمسك فيه.

View more

-

كلهم راحو دخلو بحماسس يبون يشوفون الفلم
جا ريان يركض متحمس وبيده صحن فشار
ريان: يلا يلا جبت لكم فشار -يحطه-
ساره -تسحب تاكل-
وشغلو الفلم وكلهم مندمجين جات لقطه بالفلم بطل الفلم كان يقرب من البنت اللي يحبها
ريم-تلف ع ريان-
ريان -غمض عيونه وذاكرته ترجع لورا-
كان يقرب منه وهو يبعد
ريان: ءء فيي صل هههه شفيك
-وصل للجدار-
فيصل -يقرب منه-:فيني انتي -يقرب يضمه ويبوس رقبته-
ريان -دفه بكل قوته وهو يرجف ودموعه بعينه-
ريان -يصارخ-: انت جنيت بعد عني خليني اطلع
توجه للباب ويحاول يفتحه وهو مقفل وسحبه فيصل
فيصل-يبتسم بخبث-: مافي مفر يعني لا تعبيني معاك وخلك عاقله
ريان -يصارخ ويضربه-: ي حححققيير ييي ووواطططط..
فيصل-يحط يده ع فم ريان-: شش ولا كلمهه
ريان -يحاول يصرخ ويبعد عنه-
لكن ماقدر يفلت منه
ريان فتح عيونه و ع طول قام
ريم -قامت وراه-
ريان راح لبرا وهو يبكي
ريم -تلفه عليها وتضمه-
ريان -يبكي ويشهق-: ريمم اناا تعببت ابي انسسى انا ماعاد اتحمل كل ما اغمض عيوني اتذكر كيف كان يقرب مني كيف سلبني الحياه بدون مايهتم لصرخاتي بس كان همه يفرغ شهوته فيني كنت احاول اصرخ استنجد باحد بس ماقدرت ماقدرت محد يسمعني -يبكي بشكل يقطع القلب-
مشعل بهالاثناء التفت بيناظر ريان وماحصله وماححصل ريم قام يدورهم ولقاهم برا ضل واقف بعيد يسمع ريان وهو يتكلم ويبكي انصدم ودموعه بعينه حس نفسه مو قادر يوقف ع رجلينهه حس بوجع كبير بداخل قلبه انسحب بهدوء وراح..
ريم -تمسح دموع ريان-: ريان الله يخليك يكفي وجعت لي قلبي خلاص هدي نفسك خلينا ندخل داخل لا يحسون ع عدم وجودنا ويجون يشوفونك كيذا
ريان -يتنهد ويدخل-
طبعا نور وروكس وريم كانو مندمجين بالفلم بعد ما انتهى جلسو يسولفون وريان كان هادئ وانتبه لعدم وجود مشعل
ريان -باستغراب-: وين مشعل
ساره -وهي تاكل شوكلاته-:صعد نام شكله
ريان: انا بعد راح اروح انام تصبحون ع خير
ريان -يوقف ويروح لغرفة مشعل-
ريان -يفتح الباب بهدوء-
لقى مشعل منزل راسه وحاط يدينه ع راسه وباين انه متضايق وعاقد حواجبه
ريان-باستغراب-:مشعل !
مشعل -يفز ويلف له-
كان باين ع وجه مشعل انه كان يبكي
ريان-منصدم وارتبك-:ءء مشعل انت بخير
مشعل -يوقف يروح لعند ريان بدون مايرد-

View more

-

وجو باقي الشله وطبعا روكس اقنع نور انه يجي معاه
ساره-تناقز-: يلا يلا نشششوي
ريان-بطنه يطلع صوت من الجوع-
الكل التفت عليه وهم يضحكون
ريان-يخبي وجهه وشوي يبكي من الخجل-: ي كلابب عشان جوعان ما اكلت حاجه اليوم
نور-يوقف ويمسح ع بطنه-: ايوه حتى انا جوعان مره
مشعل قام وهو يضحك عليهم وبدأ يشوي وروكس يساعده
مشعل -يمد له الشوي-
روكس اخذهه ومسكه من فوق واحترقت يده وع طول قام يصارخ ويبكي
كللهم فزو لعندهه
روكس -يبكي ويشهق-: يدييي ييدديي
نور -يمسك يده ويسمي عليه ويحاول يهديه-
مشعل: ي الله منكك كيف تمسكهه من فووقق وهو حار
روكس-يزيد بكي-
نور-ياخذ روكس-: خلاص انتو كملو وانا اروحح احط ليده ثلج
راح نور اخذ ثلج ودخل الغرفه مع روكس وجلسو ع السرير وهو يمرر الثلج ع يد روكس وكل شوي يرفع نظره يطالعه كيف وجهه محمر من البكي ومقوس فمه مثل الاطفال انفتن فيه بشكل
نور-يبتسم وهو يتأمله-: اهخخ طفل خلاص لاا تبكي
روكس-يبكي زياده-: ماني طفل هو يوجع مرا حار
نور -يحطه بحضنه ويبوس خده-:خلاص لا تبكي مو طفل اسف
روكس يسند راسه ع كتف نور وحس براحه وشعور جميل بحضنه وكأن الم حرقه تلاشى بوجوده جنبه
نور: روكس
روكس -لا رد-
نور-يضحك-: نمت !!
شاله من حضنه وسدحه ع السرير وكان بيقوم بس روكس مسك يده
روكس-يناظر نور ودموعه بعيونه-: لا تروح
نور -حزن عليه-: انا جنبك ما راح اروح
انسدح جنبه وحط روكس راسه ع صدر نور وماسك قميص نور بيده ونور يلعب بشعره لحتى غفى
نور-يرفع نظره لفوق-
بلسان نور: اهخخ كيف فكرت بهالتحدي كيف ااذي هذا الملاك اللي مثل الطفل الصغير بحضني وش راح تسوي ي نور لازم القى حل كرهت نفسي كثير -يغمض عيونه-
ساره فتحت الباب بشويش ودخلت
ساره -بهمس-:نور يلا راح ناكل اترك روكس يرتاحح
نور: لا اكلو انتو ما راح اجي
ساره-تبوز-: ي الله منك قوم كنت تقول انك جوعان مرا ترا روكس ما راح يطير
نور -ابتسم وقام معها-
وراحو اكلو وهم يسولفون ومبسوطين بالجو ونور مشغوله باله بروكس وساره تطقطق عليه
ساره: اهخ بس الله يرزقنا لو يحصل لي كيذا غير كل شوي احرق يدي
نور-يخزها-
ساره قمطت وسكتت
وشوي جا لعندهم روكس وهو مبوز وهم يحاولون يضحكونهه وبداو يقلدون روكس كيف صار ينطط ويبكي وهم يضحكون وطبعا روكس عصب وهجدهم نور وضلو ع هالحال سوالف وضحكاتهم تعلى لحتى جا الليل
نور -يوقف-: اهخ صار برد خلونا ندخل داخل ونشوف فلم جايب لكم فلم جميل راح يعجبكم

View more

-

نور -يجي يسحب روكس-
روكس -يحط يدينه ع خصره-: خير خير نعم
نور: الخير بوجهك وش فيها لو سحبتك بمشي معاك
روكس-يتكلم بسرعه-: وليش تمشي معاي هاه وليش تسحبني هاهه وبعدين انا لازمم قب
نور-يسكته ببوسه ع شفايفه-
روكس منصدم اول مره حد يقرب من شفايفه
نور -يضحك ع شكله-
روكس-مصنم-
نور -يحط يدينه بجيبه ويمشي-: شنو راح تجي ولا تضل واقف كيذا
روكس -يمشي معه بدون مايتكلم-
روكس -يوقف ويلف ع نور-
نور: شفيك وقفت !
روكس: ليش تتقرب مني
نور -يحك رقبته-: ءء ماعرف يمكن عشان فيك حاجات تجذبني حركاتك ضحكتك عيونك كلك ع بعضك تجذبني ابي تعطيني فرصه اني اعرفك واكون قريب منك كثير-يقرب منه لدرجه مايفصل بينهم شي- ابي اكون قريب لقلبك -يبوس خده ويبعد-عرفت الحين ؟
روكس -يهز راسه بمعنى ايه وحاسس قلبه بيطلع من مكانه قربه يلخبطه-
ومر اليوم الدراسي جدا جميل وخفيف ع ابطال روايتي الجميلين طبعا دايما يوم الخميس يفتح النفس
ونروح لوقت العصر
طبعا بعد محاولات من رايان مع امه وافقت انه يروح وركض يجهز نفسه عمل شعره سبايكي ولبس لبس ثقيل عشان الجو بارد جاكيت باللون الاسود وبلوفر قطن لونه اصفر وبنطلون باللون الاسود وطالع انيق
ريم -تتصل-
ريان -يرد عليها-
ريم: يلا يلا انزل
ريان -يستهبل-: وين انزل
ريم: ريان شفيك بنروح الاستراحه
ريان: ومن قال اني بروح
ريم-عصبت وتصارخ-: خير ي كلب بسرعه انزل لاا اجي و..
ريان-يقاطعها-: بس بس فقعتي طبلة اذني امزح معك ياخ اكلتيني بنزل
ريم -تتحلطم-: حيوان وصخ زق تبن انزل يلا -تسكر-
ريان نزل وهو يضحك وطبعا مابقت عضه ماعضته وطول الطريق كانت تحارشه و وووصلو الاستراحه
ريان-ينزل-: اهخ وش ذا اخر مره اجي معك متوحشه ذبحتيني
ريم-تضحك-:نينيني تستاهل
ريان-يدخل يركض-
ريم -تصارخ-: ي وصخ تعال شيل معاي الاغراض ..ي ربي سحب علي -تشيل الاغراض-
ريان دخل لقى مشعل معطيه ظهره وكان يرتب الجلسه ويفرش
ريان -يقرب منه يبي يخوفه-
مشعل-يلف ويفتح عيونه منصدم-
ريان -لما لف عليه خاف وكان شكله يضحك-
مشعل-يضحك-
ريان -يبوز-: لاااااا كنتت بخوفككك اففف ليش ليش تلف
مشعل -يضحك-:خفت ي االله ريان خوفتنيي ححيل ليش تسوي كيذا هاه
ريان -يبتسم-: صصجج
مشعل-يضحك عليه-
ريان -يبوز-: تضحك علي هاه تسوي نفسك خفت
مشعل -يتلفت-: وين ريم
ريم دخلت وهي تنافخ وتسحب بالاكياس
مشعل -يضحك ع شكلها وراح لعندها يشيل عنها-
ريم-تصارخ-: ريان ي وصخخ خير تسحب علي وتخليني لوحدي
ريان -يبوز-: عشان انا -يمد يدينه- يديني مرا ضعيفه وماقدر احمل حاجه
ريم-تقلده وتمد يدينها-: عشان انا نينينيني

View more

-

في صباح يوم الخميس فتح عيونه منزعج من صوت المنبه توجه ليتجهز ليوم جديد وهو ناوي انه يكسر الحاجز اللي صار بينه وبين ريان سرح شعره لورا وطلع يفتن بشكل رش من عطره وكشخ ع الاخر وتوجه للمدرسه وهو مبتسم واخذ بطريقه الشوكلاتات اللي يحبها ريان
لما وصل للمدرسه ودخل الفصل شاف ريان حاط راسه ع الطاوله ونايم وشعره مبعثر بشكل جميل وكان يفتن قرب منه
لقى سعابيله تناقط ابتسم وحط الشوكلاتات ع الطاوله وجلس ع الكرسي يتأمله وهو كاتم ضحكته ع شكله وكيف سعابيله طايحه
قرب منه وصار يمسح باصبعه ع خده عشلن يجلس
ريان -يحرك عيونه بانزعاج-: ساره خليني انام
مشعل-يضحك-
ريان انتبه وميز صوت مشعل وفتح عيونه وقام انتبه لسعابيله وانحرج مسح فمه بسرعه ويحاول مايحط عينه بعين مشعل
ريان-بارتباك-: ءء انت من متى هنا
مشعل-يبتسم-: من لما سعابيلك قامت تناقط
ريان -يخبي وجهه منحرج-
مشعل-ابتسم-: ممكن تناظرني
ريان-يرفع عيونه بصعوبه ويناظره-
مشعل: انا اسف ع اللي صار امس
ريان -ينزل عيونه ويلعب باصابعه-: مم انا بعد اسف عشان جرحتك بكلامي دون ما اقصد -يحاول يكتم دموعه-
مشعل -يهمس-: لا ت ب ك ي ارجوك
ريان: ما راح ابكي -يمسح دموعه بيدينه بطريقه طفوليه-
مشعل -يبتسم-
ريان انتبه للشوكلاتات وابتسم بفرح
ريان -بنبره مليانه فرح-: الااااهه هذا لي انا
مشعل: ايوه لك
ريان -يفتحه بسرعه وياكل مستلذ-
مشعل -يتأمله ويبتسم-
ريان انتبه لمشعل يتأمله ويحاول يخبي وجهه خجلان
ريان: لا تناظرني كيذاا
مشعل -يبعد نظره عنه ويضحك-: طيب
مشعل بداخله: اهخخ لما شفت ابتسامتك ردت لي روحي ي جمالك
روكس وساره يركضون لعندهم
سااره تنط بحضن مشعل: ششعشع الجميل
مشعل-يقرصها-: وجع وش شعشع
ساره -تفرك مكان القرصه-: اخه ي وصخخ
روكس: ريان ريان راح تجي اليوم صح
ريان: ماعرف
مشعل -يلف يناظره-: راح ت ج ي
ريان -يبتسم-
جات ريم لعندهم
ريم -بدلع-: هاي -تجلس ع طاولة ريان مقابلته-
مشعل: وعليكم السلام
ساره: وش هالدلع اللي يجيب المرض من الصبح
روكس-يقلدها بطريقه تضحك-: هايي
ريم-تضحك-: جب
قرب نور من روكس وهو ياشر لهم بمعنى سكتو ويغطي عيونه
روكس-يصارخ-: ييمممههه وخر وخر -يعض يده-
الشله كل واحد بجهه يضحك ع شكل روكس
نور-تألم من عضته-: اهخخخ وشش ذاا كلب انت كلب
روكس-يلف عليه-: نور !! ذا انت ياخ فقعت عيني يلعن حركاتك
نور -يبوز-:ي عديم الحسحسه -يبوس يده مكان العضه-
روكس :هححم اسف
نور -يأشر ع خده-: نرضا ببوسه
رووكس يقرب يبوسه
نور يحط يده ع قلبه ويسوي نفسه اغمى عليه
ريم-تضحك-: ماعلينا من هالمجانين كيف تجهيزاتكم
مشعل: جهزت كل شي اغراض الشوي والاكل بس انتو عليكم تجون -يناظر ريان-
ريم -تلف ع ريان-: ريان راح تجي صح
ريان: لا
ريم -تشهق-: لييييششش
ساره-تبوز-:راح تجي يعني راح تجي
مشعل -يوقف-: اذا ريان ما راح يجي بدون سبب مقنع اعرفو ان كل شي ملغي -يمشي-
روكس-يشهق-: لاااااا
نور-حس انه مزهريه-: اححمم ايوه انا راح اروح اشوفكم بعدين -راح-
روكس-يبوز-
ريم: ليش ما راح تجي
ريان: عشان مابي
ريم: راح تجي واليوم العصر خلك جاهز راح امر عليك لو ماتطلع بدخل اجرك من شوشتك
ريان -يضحك-:يصير خير
ساره تصارخ: بتجي بتجي بتجي
روكس-يقرب من اذن ريان-: قول بجي قول بجي قول بجي
ريان -يسد اذنه-: خخلاص خلاص بجي
روكس وساره :ييسسس
جا مشعل وصارو يرقصون حوله روكس وساره يقولون له انهه ريان بيجي طبعا هجدهم بنظراته اللي تخوف ومرت الثلاث الحصص الاولى بدون حاجه مهمه تذكر ونروح لوقت الفسحه

View more

متى تكمل..! انت من تتعمق راح يكثر المعجبون والمتابعون بس تعمق انت اول ?

ساره -تدخل القروب-: طاططااطاطاطا
ريم: شفيك
ساره: عندي لكم حاجه حلوه مره بس اول قولو وش لي
ريم: لك زق بوجهك
روكس: تفله تسد عينك
ساره: تفتفتف ي كلللاابب والله ماتستاهلون خير شوفو تجيبون لي شوقليطات بكرا واعلمكم
روكس: شوقليطات ولا وحشهليطات يعني شوق و وحشه وكيذا
ساره: ي سماجتك
روكس: سماجتك وﻻا ارضجتك
ريم: روكس كلزق وانتي اخلصي قولي
ساره:اول شوكلاتات
ريم: خلااصص نجيب لك
روكس: يلعن ذا الوجه بنجيب لك خلصي قولي
مشعل: بكرا كلكم راح تجون عندي بالاستراحه نبي نتجمع وننبسط ونغير جو بعيد عن الدراسه
ساره: حححييوانن ليش ليشش تقول شوكلاتاتي رااحت
ريم: الاااههه ي سلااممم امانههه محتاجين هالطلعههه بشكل جات بوقتها
روكس: ابوسك ولا ابوسك ي وجه السعد مو زي بعض الناس
ساره: ع زق
نروح لريان صحي وقرا كلامهم بالقروب وطلع من غير مايعلق ماله نفس يطلع وخصوصا بعد الموقف اللي صار بينه وبين مشعل غسل وجهه وجلس يذاكر لحتى غفى ع الكتب

View more

-

عبيش الزعبي.
كان مستلقي ع السرير ويتأمل السقف عجز ينام وهالكه التفكير في ريان
بلسان مشعل: اهخ ي ريان راح تتعبني كثير معك لو تعرف بس اللي بداخلي لك مشتاق لضحكته..هباله..حركاته الطفوليه.. اللي اشوفه الحين شخص ثاني متملكه البرود وعيونه تحكي حزن بداخله
خبى وجهه بالمخده يحاول يبعد ريان عن تفكيره
نروح لنور
داخله ع محادثته ويكلم نفسه :اكلمه ولا ما اكلمه وش اقول له اههخ خلاص بكلمه
نور: هاي حياتو
روكس: خير بلا في شكلك كرهتني بالحياتو
نور:وش فيك معصب حبيبي
روكس:اخلص من معاي
نور:معاك جلكسي والدنيا عكسي
روكس: بلوك
نور: لالالالالا انا نور
روكس -يضحك-:اجل جلكسي هاه
نور:ياخ كنت استهبل بس انت كلب ماخليتني اعبر عن مشاعري الاستهباليه ع طول بتصكني بلوك
روكس: مشاعرك الاستهباليه -يضحك-
نور: فديت الضحكه جعلني جوال بيدينك
روكس: خبل
كملو سوالف مع بعض وروكس نام بنص السوالف وهو مبسوط ع سوالف نور وهباله وحاسس ان نور بيكون حاجه جميله في حياته ي ترى بيكون احساسه صح ولا خطأ ؟
نروح شوي لعند ساره
تتصل ع مشعل وهو غرقان بنومه
ساره -تتأفف-: رد رد
مشعل -يرد وهو نعسان-: هههاه
ساره -تتحلطم-: تعبت وانا اتصل عليك ي مفصخ الاحاسيس وانت غرقان بنومك وت..
مشعل -يسكر بوجهها-
ساره -تشهق-: ححيوانن -ترجع تتصل-
مشعل -يرد ويعدل جلسته-: ي ربي ي الازعاج نعم
ساره -بصوت حزين-: شعشع :( يهون عليك تخليني لوحدي كيذا بيجيني اكتئاب كلكم ساحبين علي طفشت
مشعل :والمطلوب
ساره : يعني تعرف بكرا الخميس وكيذا وانت بيتكم ما شاءالله مرا كبير نبي نتجمع ونشوي مع بعض امانه احب الشوي بهالاجواء البارده
مشعل: خليها بالاستراحه افضل عشان ناخذ راحتنا
ساره -تصارخ-: الاااههه اححبكك احبككك مرا بروحح اعلممهممم -تبوس الجوال بقوه وتسكر-
رعد ابتسم ورجع كمل نومه

View more

كككمممل كككمممل تححمست ??? تخسبقت مع ريان ومشعل ?

مُود آلحآرثــيّ،'
اهخ فديتكم وفديت حماسكم :(♥
..
شعور مؤلم تريد ان تصرخ تريد ان تخرج اوجاعك وترميها خلفك تريد ان تتعدى الماضي ولكنك تعجز وتبقى عالقا في ذكرياته الموجعه تغمض عيناك وترا الماضي كحلم يتكرر بشكل مخيف احساس العجز القاتل تريد ان تقف ع قدماك وتمضي تاركا كل ما يألمك خلفك ولكنك سرعان ما تقع عاجزا وتبقى سجين ذلك الماضي ..
طلع يدور بعيونه ع ريم محتاجها كثير هي الوحيده اللي تفهمه وتعرف اللي بداخله
ضايع..موجوع..مقهور يبي بس يرتمي بحضنها ويبكي مو قادر يمسك دموعه حاسس بنار تشتعل بداخله..
ريم شافته يدور عليها وكيف وجهه محمر من البكي
ريم -قامت من ع الارض وتنفض مريولها- :انا بروح وبجي
ساره وروكس -مندمجين ياكلون ويسولفون-
ريم -تمشي لعنده-
ريم -بخوف-: ريان شفيك !!
ريان فز قلبه لما شافها -يسحبها يبي يروح بعيد عن انظار الكل-
ريم -باستغراب-: ريان شفيك خوفتني انت بخير -تحاول توقفه وتسحب يده- ريان رد علي
ريان -يدمع وبصوت يرجف-: انا ماني بخير ابد -يخبي نفسه بحضنها ويبكي-
ريم-بخوف تشد عليه وتحاول تهديه-: اهدا اهدا قولي شفيك
ريان -يقولها كل شي وهو يزيد بكي وشهقاته تعلى-
ريم -منصدمه وتسمعه-
ريان -يبكي-: كاره نفسي كثير عشان جرحته لو تشوفين كيف انحرج وتضايق والله مو مني ماقدرت بس قرب مني انجنيت مدري شصار فيني خوف وكره وكانت مشاعري جدا ملخبطه من بعد اللي صار لي -يبكي ماقدر يكمل-
ريم-تحبس دموعها وتضمه-: ششش خلاص اهدا صدقني فتره وتعدي انت راح ترجع زي قبل واحسن
ريان -يبتسم بسخريه ودموعه بعينه-: هه زي قبل..
وعدى اول يوم في المدرسه صعب جداً ع ريان بس وصل البيت رمى نفسه ع السرير والتجئ الى مخرجه الوحيد من الواقع وهو النوم..
مشعل كان طول يومه هادي بطبيعته كتوم ودائما يتظاهر بالقوه والبرود عيونه كانت تحكي قد وش هو يتألم بس ما كان يسمح لدموعه تنزل
بمكان ثاني ؟
مستلقيه ع السرير وتكلم بالجوال
:ي شيخه لو تفحطين ما كسبتي التحدي
-تضحك-: راح تشوف انا اقدر اني اكسبه وبمده قصيره -تبتسم-
***
توقعاتكم ! ريان ليش تصرف كيذا مع مشعل ؟ وش السر المخبى داخل ريان وسبب تغيره المفاجئ ! وروني حماسكم ي جميلين

View more

-

ومرت الحصص بدون اي شي مهم يذكر غير النظرات اللي بين مشعل وريان كان ريان ينتظر بس تجي الفسحه عشان يقدر يتكلم معه
بلسان ريان: ما كنت منتبه للدروس ابد كنت بس اتامله فيه حاجه تجذبني له ودي اتعمق في هالانسان وفي غموضه ليت لو اقدر ادخل بقلبهه واعرف وش فيه
بلسان مشعل: كل ما الف عليه الاقيه يتاملني لما تصير عيني بعينه احس بشعور جميل وقلبي يفز من مكانه بس كنت اتظاهر بالبرود واللامبالاة كثير متضايق من تغيره كثير
واخيرا رن جرس الفسحه
روكس -يسحب ريان- : يلا يلا حاس نفسي بموت من الجوع
ريان -يناظر مشعل-: لا انتو روحو وانا ومشعل بنلحقكم
روكس -يضحك-: اوه اوه ي حبيبي
ريان -يخزه-
ريم-تقرصه-
روكس : احححح ي حيوانه
ساره: اقول امش امش خلينا ننزل لا يمردغونك -تسحبه-
-انسحبو الشله وتركوهم لوحدهم وكان الفصل خالي-
مشعل -يمشي بدون مايلتفت له-
ريان -يمسكه من يده-: لا ت ر و ح
مشعل -يرفع حاجبه-: وليش
ريان: ممكن اعرف وش فيك
مشعل -ساكت-
ريان -يحط عينه بعينه ويهمس-:برودك يقتلني
مشعل -ضعف قدام عيونه-: وانت تقتلني اكثر -يقرب من اذنه ويهمس- تغيرك المفاجئ الحزن اللي اشوفه بعيونك قاعد يقتلني اهخ لو اعرف وش فيك لو تسمح لي اخذ اوجاعك
ريان -يغمض عيونه ويتكلم-: غصب عني -شفايفه ترجف وكان باين انه نقطه ويبكي-
مشعل مايتحمل يشوفه كيذا قلبه يتقطع عليه قرب يبوس عيونه: شش لا تبكي -يقرب من شفايفه اللي ترجف -
ريان -فز ودفه بكل قوته-: لااااااا لا تقرب منني تفههممم لااا تسستغللل ضعفييي والحاله اللي انااا فيها
مشعل-منصدم من كلامه-
ريان -يبكي ويشهق-: انناا اعرفف انتوو كلكمم تتترككضون وراا شهواتكمم كلكم حقيرينن
مشعل انجرح من كلامه نزل راسه
مشعل -بصوت مخنوق-: انا اسف ماكنت اقصد خلاص اهدا لا تبكي
ريان -يبكي-
مشعل يبي يقرب يمسح دموعه بس انجرح كثير من كلام ريان وتفكيره وخجلان من نفسه
ريان يمسح دموعه بيده وقام وطلع وهو يرجف
مشعل ضرب الجدار بيده بكل قوته: اهخ الله يلعني

View more

البارت الثاني

ريان -يدور بعيونه عليه-: اهخ وينه -رن الجرس- اففف رن الجرس وانا ما شفته
ريم -بصراخ-: رغغغغغغد
ريان -يلف عليها معصب-: خخخير وانااا مو قلت لكمم انا..-تقاطعه-
ريم-تتافف-: خلاص خلاص ريان
ريان -يمشي-: تعالو نصف
-يضحكون-
ريان -لف عليهم-: وش فيكم
ساره:مافي طابور ي حظي
ريان -يحك راسه-: وانا وش عرفني
-ريم وروكس يضحكون ع شكله-
ريان -يخزهم وبلعو ام العافيه وسكتو-
ريان-يتافف- :ماشفتو مشعل عجزت وانا ادوره
روكس : الحين بتبدا الحصه الاولى اكيد تحصله بالفصل وبعدين ت..
ريان -يمشي للفصل-
ساره وريم فطسو ضحك ع شكل روكس كيف فتح عيونهه بعصبيه
روكس -يتلحطم معصب- : كلو تبن مايضحك ياخ وش ذا كل ما اتكلم مشو وخلوني اكمل للجدار عصير طماط انا وش ذا تفعليكم -مشى معصب-
ساره وريم راحو وراهه وهم يحارشونه يدلدغونه ويعفسون شعره ويستهبلون عليه
ساره-تقرص خدوده-: وزينه المعصب ياخخ كيوت ودي اكلك لما تعصب
روكس:دونت تتش ماي خدود
ساره وريم فطسو من الضحك
نروح لعند ريان
دخل الفصل ولقى مشعل مرجع راسه لورا ومغمض عيونه
ريان قرب منه تأمله عقدة حواجبه كيف وجه احمر وشعره المبعثر وملامح وجهه اهخ جميل جميل
ريان -بهمس-: مشعل
مشعل فتح عيونه وعدل جلسته
ريان -يحط عينه بعين مشعل-: احكي لي وش فيك
مشعل -يبتسم ببرود-:وش فيني
ريان تو بيتكلم بس دخلت استاذة العربي والكل رجع ع مكانهه
استاذة العربي: وينن الباقي؟ -تناظر مكان ريم وساره وروكس-
بهاللحظه روكس دخل معصب وفتح الباب بقوه وريم وساره وراه يضحكون لما انتبهو للاستاذه ريم وساره ع طول حطو يدهم ع فمهم
الاستاذه -تصارخ-: كافي متاخرين وتفتحين الباب بهالهمجيه زين مانكسر
ريان كان يضحك بشويش عليهم وهم يخزونه
بنت : ابله لا تخافين ع الباب لو انكسر انا اجيب لعيونها اقصد لعيونك باب -تطير لها بوسه-
البنات يضحكون
روكس -يخزها-
وريم وساره كاتمين ضحكتهم
الاستاذه -تفتح عيونها بعصبيه-: وانتي من سمح لك تتكلمين اشوف وقفي
-توقف وتهمس-: يلعن ذا الوجه
الاستاذه-بعصبيه-: مابي اضيع الحصه ع حسابكم اشوف انتي وياها بسرعه برا ماتدخلون الا بورقه من الاداره انا مابيكم في حصتي
ريم -تهمس-: تكفين حنا اللي ميتين عليك
-يطلعون برا-
ساره -ترقص-: اححلى ششيي نفتك من وجهها
البنت-تلف ع روكس-:وش فيك معصب روق ياخ
روكس -يطنشها-
ريم -تسحبها-: نوري ماعليك منه ذا مدري شفيه اليوم صاير نفسيه -تضحك-
روكس:نفسيه بعينك
نور -تضحك-
روكس-يقلد ضحكتها-
نور -تلف عليه وتمد يدها بطريقه تضحك-: تسمح لي بالرقم ي حلو -تغمز-
ساره: او مايقاش -تضحك-
روكس -يضحك ويهز براسه بمعنى لا-
نور -تقوس فمها- :ياخ انا طلعت من الحصه عشانك ما استاهل يعني
ريم وساره: اووووهه -يضحكون-
روكس :وفرضا لو بعطيك فيه قلم و ورقه ؟
نور -تمد له قلم وتمد يدها عشان يكتب رقمه-
ساره: يمه منك
روكس -يناظرها بصدمه-: وش ذا مجهزه حتى القلم
نور -تضحك-: يلا -تعطيه يدها-
روكس -يكتب لها رقمه وهو يضحك -

View more

.

رواية دعني اموت عشقا بك
ساره -تبوز-: اشتقت لرغد :(
روكس: امانه وضعها ابد مايطمن من بعد اخر مره رحنا لها وطردتنا تهقون راح تجي
ريم -تتنهد-: ان شاء الله
مشعل: انا متاكد ان صاير لها شي كبير وفيني فضول اعرفه ولا هي ماتغيرت فجأه بدون سبب -يحط عينه بعين ريم- صح ي ريم
ريم -ارتبكت-: ايه صح ءء بس خلاص سكرو ع الموضوع تعرفون لو نسألها بتجن علينا خلونا نتركها براحتها
دخلت بوسط ازعاجهم ورمت شنطتها ع كرسيها بالفصل..
ساره -تناظر بصدمه وتفرك عيونها-
مشعل -بهمس-: جات
روكس -يصارخ-: رغغغدد
ريم تركض لعندها والشله وراها وضمتها بكل قوتها
رغد تبادل ريم ببرود والتفت لروكس : من رغد ؟ -ترفع حاجبها-
الشله بحالة صدمه -كلهم-: انتي !
رغد -تقرب لروكس-: انا ر ي ا ن مو رغد ر ي ا ن
ريم -تضحك-: رغيد بلا هبل وش ريان
مشعل -يحط يده ع كتف رغد ويهمس-: رغ..-قاطعته-
رغد -تتكلم بهدوء-: قلت لكم ريان لا عااد تقولون لي رغد رغد مااافيي خلاص بح
ساره: خلاص خلاص ريان -تدمع-
ريان يتنهد وينزل راسه مايبي يشوف دموعها ويضعف: اسف
ساره -تقرب منه وتضمه- : اشتقت لك كثير
ريان -يبتسم-: وانا
مشعل انسحب من عندهم بكل هدوء منصدم من رغد
روكس -يلحقه-: مشعل -يحط يده ع كتفه-
مشعل بعد يده عن كتفه بهدوء وناظره بنظره تخوف : لا ت ل ح ق ن ي
روكس -يناظره ببراءه وعيونه تدمع- :اعرف انك متضايق بس خليني اج..-قاطعه مشعل ومشى عنه -
روكس -يضرب رجله بالارض- : كل ذا عشان رغد وش فيها لو صارت تومبوي وغيرت ستايلها -يرجع لعند الشله وهو يتحلطم-
ريان -يناظره-: شنو وين مشعل
روكس -يبوز-: متضايق كثير ولما لحقته تركني ومشى
ريان -باستغراب-: ليش متضايق !
روكس :يعني ماتعرف اكيد منك وعشان هو ي.. -قاطعته ريم وسدت فم روكس لا يجيب العيد-
ريان: ليش تسدين فمهه ياخ بعدي عنهه -يحاول يبعد يدها-
ساره-تدلدغ رايان عشان يبعد عن ريم-
ريم: كفو كفو ع..
روكس -يعض ريم بيدها -
ريم: ااححح ي ككلبب
ساره-تبعد عن ريان وتضحك-
روكس -يصارخ-: عشان تتادبين ماتقربين مني وتقاطعيني
ريم -تقرب تعفس شعره-
روكس :لاااا الا شعري
ريان -معصب-: بس خخلااصص انا بقوم اشوف مشعل احسن لي من الجلسه معكم -قام رايح لمشعل-

View more

-

دعني اموت عشقا بك..
بعد اسبوع من حادثة شنيعه
كانت غارقه بنومها وكأنها تحاول الهروب من واقعها وشعرها المبعثر قد غطى ملامح وجهها فتحت عيناها ومددت يدها لترجع شعرها الى الوراء تنفست بعمق واطلقت تنهيده وكانها تحاول حمل اوجاعها مع تنهيدتها واطلاقها خارجا نهضت متقدمهه للاستعداد لمدرستها بعد تغيبها عنها لأسبوع توجهت الى دورة المياه وقامت بغسل وجهها رفعت نظرها الى انعكاسها بالمرآه عيون ذابله..هالات..جسد نحيل..
شعرها !! لما سقطت انظارها على شعرها تجمعت الدموع بعيونها وغمضت عيونها وذاكرتها ترجع للوراء..
عندما امسكت يداها المرتجفه المقص وهي تتأمل شعرها الطويل عندما امتلئت عيناها بالدموع قامت بعض شفايفها حتى كانت ستكاد تنزف ورفعت المقص وبدات تقصه وكانها تحاول التخلص من ذلك الوجع اللعين خصلات شعرها تتساقط وهي متأمله من وجعها ان يسقط كسقوط خصلات شعرها ع الارض انتهت ! واغمضت عيناها بقوه لم تعد قادره ع الوقوف سقطت جاثيه ع ركبتيها وبدات بالبكاء بانكسار..
هزت راسها بانزعاج وكانها تحاول ابعاد شبح ذلك اليوم عنها
: انا لازم ارجع قويه لازم ارجع رغد اللي الكل يعرفها
سرحت شعرها بشكل عشوائي و رشت عطرها واخذت شنطتها ونزلت بخطوات سريعه من الدرج
امها -تناظرها بصدمه-: شنو اليوم راح تروحين المدرسه !
رغد -تهز راسها بمعنى ايه-
ابتسمت امها براحه وكان هالشي كان بداية توحي الى رجوع بنتها ورجوع ضحكتها ع وجهها.
.
.
.
هذي راح تكون بداية لروايتي لما اشوف تفاعلكم بنزل التكمله اتمنى انها تنال اعجابكم وتحصل ع قبول كبير ♥

View more

Language: English