@rwaya_tiii

رواية؛ج

Ask @rwaya_tiii

Sort by:

LatestTop

جميلله من البدايه

Marm_9’s Profile Photo...؛؛مغلق
Part 2
جوني شال يده و وقف مكانه مسرح و راين مشي
بعد ما فاق من سرحانه مسك جواله ودق : الوو جود وينكم ؟
جود قال ل جوني على مكانهم وراح جوني عندهم
جود قام وحضن جوني
اعرفكم على جود اقرب شخص لي جوني عمره 20 ثاني سنه جامعه -تومبوي-
اعرفكم على قروبي مره وحده
رعد عمره 20 ثاني سنه جامعه -تومبوي- تيكن مع نايا
نايا عمرها 20 ثاني سنه جامعه -ليدي- تيكن مع رعد
مينا عمرها 20 ثاني سنه جامعه -ليدي-
سيم عمره 20 ثاني سنه جامعه -تومبوي-
قعدت ومينا حطت راسها على رجل جوني وغمضت عينها قعد جوني يلعب ف شعرها وهمس لها : شفيك
مينا : مافيني شي
جوني : متأكده !
مينا : بس مصدعه
جوني : فطرتي ؟
مينا هزت راسها ب لا
جوني بعدها وقام : الحين اجي
جود : على وين ؟
جوني : بروح اجيب شي
راح جوني الكفتيريا اشترا لها اكل ومويا وبندول رجع واعطاها تاكل
مينا : لا ما ابي بس باخذ بندول
جوني : ما يصير كذا تاخذيه وبطنك فاضيه كلي ولو شويا
مينا باست جوني وابتسمت : شكرا
جوني : مابيننا
مينا اكلت ورجعت انسدحت على رجل جوني جات يد جوني على جبهتها بالغلط
جوني شهق : حرارتك مرتفعه
سيم مسك جبهتها : اوديك المستشفى ؟
مينا : لا ما يحتاج دحين اروح البيت وانشاءالله تخف
جوني : كلكم خلصتو محاضراتكم ؟
سيم ، جود ، نايا ، رعد ، مينا : ايه
جوني : خلاص كلكم ارجعو على بيتي بقيت لي محاضره بس يلا
سيم ، نايا ، جود ، رعد، مينا : تمام
ف بيت جوني كلهم نامو الى جوني قعد يفكر ب راين
نام وهوا يفكر فيه صحيو كلهم ع المغرب
سيم ماسك بطنو : جيعان
مينا حظنته من ورا وحطت دقنها على كتفه : وانا بعد
جود : بطلب
سيم ينطنط : ابي ماكك
رعد : لاا مافي ابي بيتزا
نايا : ايه بيتزا
سيم : لا مافي مافي *نط على جوني* جوني شوفهم
جوني : خلاص انتو اطلبو اللي تبونه وانا وسيم بنطلب ماك
عدا يومهم عادي اليوم الثاني
صحيت على صوت المنبه قمت اخذت شور سريع واتجهزت للدوام وصلت الجامعه و كالعاده رحت الكفتيريا
اخذت كوفي وقعدت اتأمل الرايح و الجاي بعد نص ساعه تقريباً شفت راين متقدم لطاوله و واضحه عليه العصبيه
قمت اشتريت عصير ليمون و سحبت كرسي وقعدت معاه
جوني ابتسم و مد لراين العصير : اهدا شوي
راين : شكرا ما ابي
جوني : شفيك متضايق ؟
راين : مافيني شي
#انتهى (توقعاتكم للبارت الجاي).

View more

-

Part 1
في البدايه اعرفكم على نفسي اسمي جوني عمري 20 ثاني سنه جامعه -تومبوي-
بداية سنه جديده في الجامعه
كنت قاعد في الكفتيريا لفت انتباهي شخص كان معاه كتاب ويكتب رفع راسه و انتبه اني قاعد اتأمله رفع حاجبه ابتسمت له و قعدت اطقطق على جوالي بعد نص ساعه تقريباً رفعت راسي جات عيوني على الكتاب اللي كان يكتب فيه ذاك الشخص دورت عليه بعيني ما شفته قربت من الكتاب واخدته فتحت اول صفحه ب فضول كان مكتوب فيها
"أحتاج أن اضع موس على يدي اليسرى وأقطع ذالك الشريان وأترك الدم يتناثر بِ أرجاء المكان و أذهب في غيبوبه على المدى البعيد و بداخل غرفة العناية جسد شاحب يرمى فوق السرير يحتظنه ذالك الغطاء الأبيض أطراف بارده مائله ل الزرقة هدوء تام و ممرضة تصرخ بِ اخر الممر دكتور توقف النبض" قلب على الصفحة الثانيه ب فضول اكثر و كان مكتوب فيها
"أنا موجود لكني معدوم الوجود،أنا أعيش بِ شكل مميت،أستيقظ لأنام،و انام كي تراودني الأحلام،أعيش بين شتات الظلاام،و تلاشي الأمان،هدوء ليلي مخيف،و ضجيج صباحي مهيب،أنظر إلي؟أنظر إلى سواد محاجري،أنظر إلى جوف أضلعي لا يوجد حياة هنا في داخلي انا موجود بلا فائدة،حتى الموت لا يجيب"
حسيت بيد على كتفي : اشبعت فضولك ؟
جوني ب احراج : ا ا اسف كنت حجبلك هوا
ابتسم ومد يده : دحين تقدر تعطيني هوا
جوني اعطاه الكتاب
همس ف اذن جوني : ثاني مره لا تمسك شي مو لك
جوني رفع حاجبه : واذا مسكت شي مو لي ؟
اتجاهله ومشي
جوني لحقه ومسك يده ولفه : دقيقه شسمك ؟
طالع ف يد جوني : مايخصك وشيل يدك
جوني : قولي شسمك و اشيلها
طالع ف جوني ب قلة صبر : راين
جوني شال يده و وقف مكانه مسرح و راين مشي
اعرفكم على راين اول سنه جامعه عمره 19 -تومبوي-
"للأمانه حسيت بشي جذبني له حسيت بشعور غريب حبيت الغموض اللي فيه حسيت عيونه فيها كمية حزن يا ترى ايش مزعل ذي العيون الجميله ):؟"
#انتهى ( توقعاتكم للبارت الجاي ).

View more

Language: English