@rwayah_3sh8tk

رواية -عشقتك بسكات-

Ask @rwayah_3sh8tk

Sort by:

LatestTop

نززلي ترا زعلانين عليك لانك م كملتي شي إبلييييز كملي كملي ولا بنزعل عليك ): حرام يلااااهه نزلي الي بعد وممممممممممممممممممممرا متحمسينن ومنتظرينن الي بعدهه . ):

من عيوني ؛(
-
اسوم : -تضم مشعل- انا ما اضم الا انت :$
مشعل : ايه على بالي بعد -يشد عليها
عز : الحمدالله والشكر بس
مشعل : نعم قلت شي عز
عز : اقول الله يخليكم لبعض ي متخلفين
مشعل : امييين -يضرب راس عز-
عز : انا بصير غبي من كثر ماتضربون راسي ي كلاب
راكان : -يضرب راس عز- من يومك غبي يمكن
تصير ذكي ههههههههههههه
عز : طيب طيب ي كلاب اوريكم
راكان : بالله عز جوعانين قم سو لنا اكل
عز : منيب مسوي لكم شي وانا بنزل اكل لحالي
مشعل : على اساس بنخليك اكيد بننزل معك
وبناكل اكلك بعد ههههههههههههههه
عز : على زق المهم مابي اكل بيت ملييت خل نطلع
اسوم : الحين لا تعبانه ابي انوم :(
عز : اجلسي وانا نطلع ناكل ونرجع لك
اسوم : لا والله اصلا من قال بي نوم
مشعل : حبيبتي اذا فيك نوم خلاص نجلس
انا وانتي وهم يروحون وننوم ولين قمنا اطلع معك
اسوم : اممم اذا كذا اوك موافقه
راكان : عز بكلم غاده تجي معنا
عز : طيب وخل تجي صديقتها اللي معنا
بالمدرسه
راكان : قصدك رهف
عز : ها مدري نسيت اسمها
مشعل : ايه باين انك ناسي اسمها يلا برا
الغرفه بننوم وانتو انقلعو
راكان : -يبعد عنهم ويكلم غاده- الو حبيبتي
تطلعين معي تتغدين
غاده : امممم اييه لاني بعد ابيك بموضوع
راكان : وشو حبيبتي
غاده : اممم لين تغدينا بقول لك
راكان : طيب حبيبتي شرايك تجيبين مع رهف
غاده : لايكون حبيتاها ها اعترف
راكان : -يضحك- لا بس انا وانتي نججلس
سوا وعز ورهف يجلسون سوا وكذا
غاده : من عيوني بشوف اذا هي تقدر ولا
راكان : تبين نمرك
غاده : اممم ايه عادي الحين بقوم اكلمها وابدل
راكان : اوك حبيبتي انتبهي لك باي
عز : راكان وش صار بيجون
راكان : غاده بتجي
عز : ورهف
راكان : عز وش عندك مع رهف ها اعترف
عز : خير وش عندي بعد معنا بالشله صارت
راكان : بحاول اسلك
مشعل : انقلعو وش موقفكم عندنا يلا -يشوتهم-
عز : كلب انت اووف -يروح يلبس-
راكان : عز باخذ منك ملابس -يحوس في ملابس عز-
عز : ي كلب تقدر تاخذ بدون ماتحوس
راكان : عادي الشغاله تنظف انت مب مسوي شي
عز : حممار هههههههههههههه
-يرن جوال راكان-
راكان : الو هلا حبيبتي
غاده : اممم حبيبي تقدر اذا مريتني نمر رهف
راكان : اييه حبيبتي عادي
غاده : اوك اجل بروح اكمل لبس واقول لها
راكان : اوك حبيبتي انتبهي لك باي
عز : وشو وش صار
راكان : ملقوف -يضحك-
عز : ها -يحك رقبته-
راكان : بنمر غاده ثم رهف
عز : -فز قلبه- اها زين -مسوي مب مهتم-
راكان : عز تحب رهف ؟
عز : خببل انت ؟ وش هالسؤال الغبي طبعا لا
راكان : نششوف -يضحك-
عز : يلا باخذ شور سسريع واجي -يدخل وياخذ شور-
راكان : -يلبس ويتضبط ويتكشخ ويتعطر-
اسوم ومشعل : -نامممو-
عز : -يطلع ولاف عليه الفوطه ويروح عند المرايه-
راكان : عز اخلص بسرعه
عز : طيب -يحط جل بشعره وطلع يخقق ويجفف
جسسمه ويحط عطر ويلبس ويضبط نفسه-
ها خلصصت ييلا ننطلع ي زق
راكان : اييه يلا
-عز وراكان يطلعون-
-رهف : -تتكشخ وتلبس-
غاده : -لبست وخلصت بس جالسه تفكر- اووف شقول لراكان :(
راكان : -يتصل بغاده-
غاده : -تفز- الو هلا حبيبي
راكان : وش فيك حبيبتي ؟
غاده : مافيني شي
راكان طيب حبيبتي انا برا
-
-
اكمل ؟ لايك + تفاعلو
تقرا ؟ حط لايك الله يسعدك
صفحتي ؟ @FATTMAH5

View more

مرا تحمست!)؛ ، رهف وعز؟ جميلينجميلين!)؛ ، بس اتوقع لو يدري عز بيترك رهف؟|: ولا اسوم ومشعل؟❤️❤️. وراكان وغاده!)؛ ، كملي بليز!)؛

قلبببي المتحممسسسييين :(
اعذروني ماقدرت اكمل صارت لي ظروف وكذا :(
-
اسوم : ماما انا تعبانه بروح غرفتي
-تسحب مشعل وتروح غرفتها-
مشعل : قلبي لاتحاكين امك كذا مهما سوت :(
اسوم : -تقفل الباب- اشش مالعليك منها
مشعل : -يطالعها ويقرب لها ويضمها-
اسوم : -تضمه بقوه- احبك
مشعل : -يدفها على الجدار ويشفها-
اسوم : مب قادره اقاومك -مستحيه-
مشعل : -ينزل لرقبتها ويكرزها-
اسوم : -تمسكه مع خصره- حبيبي شرايك
نجلس نسولف
مشعل : -يسحبها للسرير ويكمل-
*اعذروني مابتعممق*
-لازم يخرب عليهم باحد يطق الباب-
مشعل : اووف الى متى وكل مره احد يخرب -زعلان-
اسوم : -تقوم تلبس ملابسها وتبوس مشعل-
مشعل : -يبلس تيشيرته ويجلس-
اسوم : -تروح تفتح- نععم وش تبين
اختها : تعالي تغدي
اسوم : اووف شايفيني بنوم تجون تبوني اتغدا
اختها : ايييه باين بتنومين هههههههههه
اسوم : خلاص مابي اكل بنوم
عز : هيه وش فيك معصبه ؟
اسوم : -تخبي التكريزات- ولا شي بس تبيني
انزل اتغدا وانا بنوم
عز : -يوخر يدها عن رقبتها ويضحك- اها
قلتي تبين تنومين
اسوم : -وجها احممر-
مشعل : ي زق لازم حركات تخريب يعني
عز : ها -يحك رقبته- لا بس ابي جوالك
مشعل : -يعطيه جواله- شتبي فيه
عز : بجرب ادق على خال عناد من جوالك يمكن يرد
مشعل : طيب خذ راحتك
عز : -يدخل الغرفه معهم ويجلس يتصل-
مشعل : -يسحب اسوم له ويشفها-
اسوم : تبعده وتهمس له هيه مجنون عز فيه
مشعل : عز خلك بحالك لاتناظرنا :$
عز : من زينكم عشان اناظركم وخرو بس
مشعل : -يكرز رقبت اسوم زياده-
اسوم : -مستسلمه له-
مشعل : -يقرب من عند اذنها- اسوم احبك
اسوم : احبك اكثر :$
مشعل : -يشفششفها ويعض شفتها-
عز : هيه وقفو ولا جيت قطيت معكم راعو مشاعري
مشعل : انقلع مناك بس :/
عز : اووف تعبت مايرد وش اسوي :(
مشعل : ارجع اتصل في عناد يمكن يرد
عز : -يتصل على عناد- اووف مقفل
مشعل : عز قلبي روق
عز : ابي اروح بيت عناد
مشعل : اخاف يسوي لك شي عمه
اسوم : لاتروحون اييه يمكن يسوي شي :(
عز : بروح اتفاهم معه مب حاله ذي
-يدخل راكان-
راكان : هيه ياخي من اليوم ادوركم
كلهم يطالعونه ويضحكون
راكان : هيه وش فيكم شايفين نكته بجبهتي
عز : راكان عطني جوالك شوي -ميت ضحك-
راكان : -يعطيه جواله-
عز : -يفتح السناب ويصوره- برسله لحبيبتك خل تشوفك ههههههههههههههه
راكان : -يروح عند المرايه- ييمممه وش ذا من ذا
مب انا -فاتح خشته-
مشعل : لو تشوفك غاده بتتركك
اسوم : حرام عليكم مسكين لاتقولون كذا
مشعل : لا بعد روحي امسحي دموعه وضميه
وطبطبي عليه :)
اسوم : -تضم مشعل- انا ما اضم الا انت :$
مشعل : ايه على بالي بعد -يشد عليها
-
-
اكمل ؟ لايك + تفاعلو
تقرا ؟ حط لايك الله يسعدك
صفحتي ؟ @FATTMAH5

View more

Related users

اتوقع غدير هيهه سبب مشكلهه رهف و عز راح يحب رهف وبس واللهه بس جدآ جميييلهه -مفهي-

﴿سآز السحيمي
قلبببببي المفهههي :(
-
راكان : شف صح بطنك اهم منا بس هالمره كذاب
ماتفكر بطنك ترانا قافطينك
عز : على زق يالقفطه بس
رهف : جا اخوي يلا نطلع كلنا تعبتكم معي :(
عز : يلا ي عيني لا خير وش ازعجيتينا
كلنا قروب واحد قلوبنا على بعض يعني
رهف : الله يسعدكم
عز : اميين وياك
رهف : اممم يلا انتبهو لكم باي
عز : انتبهي لك الله يحفظك باي
-كلهم طلعو عز ومشعل وراكان راحو بيت عز
ونامو هناك-
اسوم : ترجع من الجامعه وتبدل وتروح غرفة
عز وتدخل شوي شوي وتجي عند مشعل وتبوسه
وهو نايم وتزعجه شوي اليين صحى-
مشعل : هلا حبيبتي جيتي
اسوم : -تسحب مشعل بدون ماتتكلم لغرفتها-
مشعل : وين حبيبتي
اسوم : تعال هم نايمين ابي اسولف معك
مشعل : يروح معها
ام اسوم : نعم على وين ؟
اسوم : بروح غرفتي تبين شي ماما
ام اسوم : وهذي وين بتروح معك ؟
اسوم : ماما انا تعبانه بروح غرفتي
-تسحب مشعل وتروح غرفتها-
-
-
تبون اكممممل ؟ تفاعلو وروني حماسسكم :(
قريتو ؟ لاييك الله يسعدكم
حسابي ؟ @FATTMAH5

View more

ياخي كمل والله روايتك جميلهه

قلبي جممالكم انتو :(
-
عز : اوعدك مابسسمح له بس وش سلبو منك
رهف : خلاص شي راح -تدمع-
عز : مابضغط عليك بس اي وقت تبين تتكلمين
انا عندك اسمعك ولاتخافين مني انا مب مثل
الباقين انا غير
رهف : الله يسعدك
عز : نصير اصحاب ؟
رهف : لي الشرف
عز : انا اكثر ، ها شريك تشردين معنا
رهف : بس من يرجعني البيت
عز : مثل ماخذناك نرجعك بيتكم
رهف : خلاص موافقه ، اممم عز
عز : عيونه
رهف : شرايك تخلون الشرده بكره يصير نسحب من البدايه
عز : انا عادي بس البلا في مشعل يبي اسوم
رهف : كلمه وقل له وشوف شيقول
عز : اوك -يروح لمشعل ويقول له-
مشعل : اممم والله فكره ححلوه بس بقول لاسوم
اول واشوفف يمكن تبي اجي اليوم
عز : اوك
مشعل : اسوم حبيبتي
اسوم : عيونها
مشعل : اسمعي حبيبتي عز يقول شرايك
بكره نروح لجامعة اسوم من بداية الدوام ازين من
الحين وكذا
اسوم : اوك حبيبي موافقه
مشعل : طيب متى تردين البيت ابيك بموضوع
اسوم : وش الموضوع حبيبي
مشعل : موضوع خاص بيني وبين حبيبتي اسوم
عز : خب الجوال المراقبه هنا
مشعل : -يخبي الجوال-
اسوم : حبيبي وشو قول الحين :$
اسوم : حبيبي وينك
مشعل : عز تعال قدامي شوي :(
عز : -يجي قدامه- يعني من سمني عشان
اغطي عليك وذا :/
مشعل : وقف وانت ساكت هف :( - اسوم
حبيبتي المراقبه تدور عندنا اخاف تقفطني-
اسوم : خلاص حبيبي خبه
مشعل : طيب انتبهي لك ولاتطالعين احد احبك
اسوم : وانت بعد حبيبي انتبه لك ولا تطالعهم اعشقك
مشعل : -يخبي الجوال-
عز : اووف ياخين قوومو نمشي
كلهم : لا مانبي انقلع
عز : ي بثركم ياخي
غدير : رهف
رهف : -ماترد-
عز : نعم بغيتي شي
غدير : كلمتك انا ؟
عز : اييه انا وهي واحد بغيتي شي ؟
غدير : تقلع بس
عز : انتي تقلعي جايه عندنا وتتكلم مناك
رهف : مثل ماقالك عز انا وهو واحد تبين
شي هو موجود انا مالك كلام عندي
غدير : -تروح تخليهم-
-جلسو كلهم يسولفون وانبسطو الين رن الجرس-
بدت الحصص
عز : اووف مشعل مليييت ابي نطلع جوعان
مشعل : انا بوديك اكشف عليك كل شوي جوعان
عز : كل زق جوعان
مشعل : كل زقين لا مايكفي كل عشره
عز : هههه سخيف
مشعل : انت السخيف
الاستاذه : انتو ياللي ورا برا
عز : لا استاذه
الاستاذه : قلت برا
عز : معليش استاذه بطني يعورني وكانت تبيني
اطلع للدكتوره بس انا رفضت
وهي تحاول فيني -يقصد مشعل-
الاستاذه : الا يلا روحي الدكتوره
مشعل : استاذه اوديها
الاستاذه : اتوقع هي تدل الطريق مايحتاج
مشعل : الا بشيلها تعبانه هي مسكينه
عز : لا استاذه مايحتاج اطلع ابي انتبه
الاستاذه : خلاص اجلسو كلكم
-رن جرس الطلعه-
عز : واخيييرا يلا على البيت مشعل
مشعل : طيب يلا
راكان : هيييه رجعوني بيتنا
عز : تعال عندنا بالبيت
راكان : اوك يلا
عز : رهف تجين معنا ؟
رهف : لا اخوي بيجي ياخذني
عز : اوك بنجلس الين يجي اخوك
رهف : لا عادي لاتجلسون عشاني
عز : انا وعدتك بنتبه لك اش
رهف : بس انت لازم ترتاح
عز : ارتاح وعندي ذولي المزعجين
مشعل : -يضرب راس عز- ها من المزعج ؟
ترا الحين اخليك تخيس بالمدرسه :/
عز : ها امزح انا المزعج :/
رهف : -تضحك على عز-
عز : -يتامل رهف-
رهف : -تطالع عز منحرجه لانه ماشال عينه ابد-
مشعل : -يناظر عز ريضحك- راكان شف عز
راكان : -يضرب راس عز- هيه وين رحت ؟
عز : ها هنا وشو
راكان. : ايييه مره باين -يضحك-
مشعل : عز عز ها اعترف وش بك
عز : افكر وش اكل لين رجعت
راكان : شف صح بطنك اهم منا بس هالمره كذاب
ماتفكر بطنك ترانا قافطينك
-
تفاعلو واكمممل :(
شسمه :( اححبببكم :(
قريتو ؟ سوو لايك :(
صفحتي ؟ @FATTMAH5

View more

ككككككممممممممممللللللللللللليييييييييي -بتحترق من الحماس-

قلبببببببي انتو من عيوني :(
-
نروح عند اسوم شوي ؟
اسسوم : -جالسه تنتظر المحاضره تبدا-
وتسولف مع مشعل وهو بالمدرسه
مشعل : اسوم قلبي متى تخلصين ؟
اسوم : يمكن ٣ ونص حبيبي
مشعل : كويس بشرد انا وعز ونجي عندك الحين
اسوم : اخاف يقفطونكم
مشعل : ماعليك حبيبتي بدبر نفسي وبشوف من بيجي معنا هههههههههههههه
اسوم : طيب حبيبي
مشعل : عز -يحاكيه بصوت خفيف- هيه متى نشرد
عز : نشرد وين
مشعل : من المدرسه ابي اروح لاسوم
عز : والله مدري متى تبي انت
مشعل : الحين :(
عز : من بيجي معنا طيب
مشعل : مدري انت شف وعلمني
عز : هيه راكان تبن تجنحاش معنا برا المدرسه
راكان : اييه قدام
عز : فيصصل
فيصل : هلا
عز : بنشرد من المدرسه تشرد معنا
فيصل : اكييييد ابوي
عز : رهف
رهف : لبيه
عز : اممم بننحاش برا المدرسه تجين معنا
رهف : ها لا اخاف
عز : ليييه تخافين
رهف : اخاف يدرون اهلي
عز : ماعليك وحده من الاستاذات تضبطنا
رهف : واخاف منكم
عز : كيف ؟
رهف : خلاص انسى
عز : لا جد وش تخافين منا
رهف : ما اعرفكم وشلون انحاش معكم
عز : طيب مابنسوي شي لك بس نطلع
انا ومشعل وراكان وفيصل بنروح جامعة ....
اختي هناك هي ومشعل مخاوين و بيروح لها
وانا بقز وراكان وفيصل مرافقين
رهف : لا بجلس
عز : طيب بتتحملين غدير و جاكس
رهف : ها لا -تدمع-
عز : رهف اسمعيني اكيد صاير لك شي قوي
بس انا اقول لك دامك معي مابسمح لشي
يأذيك اوعدك والله مابخذلك
رهف : -تضم عز- عز الله يخليك لاتخلي
جاكس يقرب مني انا انجرحت منه ومن غدير
جرح مستحيل يبرا سلبو مني -سكتت ماكملت-
عز : اوعدك مابسسمح له بس وش سلبو منك
رهف : خلاص شي راح -تدمع-
-
-
رايكم ؟
تفاعلكم وتوقعاتكم يسعدني حيل
قريت ؟ الله يسعدك لايك
صفحتي الشخصيه @FATTMAH5

View more

جميييييلهه مرهه تكفين كملي-يصارخ-

مممن عيييوني :$
-
رهف : عن اذنكم بروح فصلي قبل تجي الاستاذه
-تتكللم والعبره خانقتها-
راكان : عز هيه لاتخلون صاحبة الحب حقي
زعلانه ونسها طلعها من اللي هي فيه
عز : ان شاء الله بحاول -يفكر وش صاير بين
رهف و غدير عشان تكرها-
مشعل : عز وين سرحت
عز : شوي واجيكم -يروح لرهف-
عز : رهف
رهف : لبيه -عيونها كلها دموع-
عز : وش فييك ؟ لييه كل هالدموع
رهف : سالفه قديمه بس جالسه تممر
قدام عيوني تنعاد
عز : ممكن اعرف ايش هي ؟
رهف : امممممم -ماتبي تقول-
-قاطعتهم الاستاذه دخلت-
رهف : -في نفسها الحمدالله دخلت الاستاذه-
عز : اذا بغيتي تتكلمين انا هنا -يروح يجلس بمكانه-
رهف : مشكور ماتقصر -بداخلها شي منكسسر
مستحييل تثق باحد بعد اللي صار لها-
-وخلصت الحصه الثانيه والثالثه وبدت الفسحه-
عز : رهف تعالي معنا
رهف : لا بجلس بالفصصل
عز : مابتخليك المراقبه امشي معنا يلا -يمسك يدها-
رهف : -ارتبكت يوم مسك يدها-
.... : شوفي شوفي عز يقولون تركته غدير
رهف : عز المدرسه كلها ماشاء الله درت
رادارات هههههههههههه
عز : خل يدرون انا ابي هي وحده ماتستاهل
كل اللي عطيتها ججد
رهف : اييه والله ماتسستاهل شي زين -تتنهد-
عز : -توه بيسال وش فيك الا تجي وحده تقاطعهم-
.... : عز تشبك معي ؟
عز : هههههههههه لا
.... : هذي حبيبتك الجديده ؟
عز : شدخلكم ؟
.... : امانه انت جميييل ابيك
عز : يلا مناك مابي احد اصلا لو بخاوي بختار
انا مب انتو تختاروني
رهف : اييه كففو هههههههههههههه
عز : واخيرا ضحك الزين اييه ايييه كذا
بطلي تخبين الجمال
رهف : -وجها صار اححمر من الحياء- ان شاء الله ههههههههه
.... : الا هذي خويتك الجديده
عز : -يمسك يد رهف ويمشي-
رهف : الله يعينك ياخي
عز : اميين -يروحون عند شلته ويجلسون قبال بعض-
رهف : -تناظر عز- اووف فيه شي جاذبني :( *تكلم نفسها*
راكان : -يصرخ-
رهف : -تخترع- وش فيك شوي شوي
راكان : وش فيك سرحانه بوجه عز لهدرجه
شكله يجيب السرحان
رهف : هههههههههههه لا بس انا اذا سرحت
اسرح باي شي -مرتبكه-
عز : عاد راكان مسك عليك شي اتحداك تفكين
نفسك
نوره : -من شلة عز- عز هيييه انت كل المدرسه
تتكلم عنك ياخي وش هالشهره ههههههههههه
عز : -يضحك- يعني ماتعرفين مدرستنا
على اي شي يتكلمون فيه
سماح : -من شلة عز- ها عز نشبك سوا
مخاواة بس مابي حب -تغمز له-
ساز : كليزق انتي حقتي خيييير -يصارخ-
عز : -يضحك عليهم- مابي اخاوي اصلا
-
-
اكممل ؟ ابشرو بس تفاعلو :(
قريتو ؟ لايك :(
حسابي الشخصي ؟ @FATTMAH5

View more

كككككمممممللللل جججججمممميييييلللللللل ممممااااارررهههه تكفى كمل-زعلانن-

قلبببببببي الزعلان :( الحين انزل عشانكم
-
عز : كلب مالي الا رهف تعالي قزي معي
كلهم تيكنو وخلوني هف ؛(
رهف : -تضحك- يلا قدام -تحط يدها على الطاوله
وفيه خشبه طالعه وتنجرح يدها-اححح
عز : وش فييك
رهف : لا بس انجرحت يدي
عز : -يطلع منديل ويمسك يدها ويمسحه-
غدير : -تدخل عليهم الفصل وتشوف عز
ماسك يدها- تناطره مطيره عيونها
راكان : عز شف غدير تطالعك وتطالع يد
رهف مدري شتبي
رهف : من غدير
عز : خويتي اول بس تركنا بعض
رهف : -تلف تشوف غدير- عز هذي ؟
عز : اييه
رهف : اكرها هالبنت
راكان : لييه
رهف : سالفه قديمه صارت -تدمع-
عز : -يمسح دمعتها- لابوها لابو اللي جابها
لاتبكيين روقي اشش
مشعل : هييييه ززق ابو بطن جبت لك ٤ شبسات
عز : وينهم
مشعل : -ياشر على صدره- مخبيهم هنا -يضحك-
عز : كلبب -ميييت ضحك على شكله-
راكان : اووف طالع لك صدر شكلك تحفه
مشعل : شسوي المراقبه بتذبحني لو تشوفه
-يطلع الشبسات ثنين جوا ملابسه وثنين بجيبه-
عز : بس اربعه ؟ :/
مشعل : اييه كثير لك واحد وانا واحد و راكان واحد
وهذي واحد -يقصد رهف-
عز : نعععممم ؟ لي كلهم انقلع انا مغششكم وتعبان
راكان : مشعل ماتسوى عليك غششك -ميت ضحك-
مشعل : اييييه والله مره ثانيه بجلس قدام وانتبه
وما اسولف دور احد يسولف معك
عز : انت تروح قدام؟ -يضحك-
مشعل : ايييييه مامليت عينك
عز : لا مامليتها ابد
مشعل : -يضرب عز على راسه- كلزق انقلع
غدير : -تقاطعهم- اووه رهف هنا ها كيفك
هههههههه فيه احد بغاك بعد اللي صار لك
ولا لا -تضضحك-
رهف : -تدمع- الله يسامحك عن اذنكم برجع فصلي -تمشي
عز : -يمسكها مع يدها ويرجعها- غدير لو سمحتي روحي
غدير : شدخلك اجي باي مكان
عز : -يعصصب ويمسكها مع ملابسها- بتنقلعين ولا وشلون
غدير : فكني ولا بنادي جاكس
عز : مسويه تخوفيني به ؟ اوك في امه خير
خليه يجي يسسوي شي
غدير : -تنادي جاكس-
جاكس : هلا
غدير : خله يبعد عني
جاكس : عز اتركها
غدير : بس ؟ وش اتركها ليييه ماتجي تسوي شي
جاكس : عز خلها تروح لو سمحت
عز : -يتركها- عشان قلت لو سمحت بتركها
مره ثانيه تاذين احد من شلتي تندمين
-
-
تفاعلو واكممل
تقرون ؟ حطو لايك عشان اكمل
صفحتي @FATTMAH5

View more

كملي جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل -تصارخ-

قلبببببببببببي من عيييييوووووني :(
-
تكملة البارت
((( جاكس كان حبيب رهف بس تركو بعض
بسببه كان يحبها في البدايه ويعشقها
وهي تحبه كانت بجنون اول حب لها
بس هو من كثر حبه لها صصار يشك بها
صار يتوهم اشياء ماصارت بعد فتره
اجتمع هو ورهف بشاليه مع ربعه
واغتصبها هو وشلته وصارت مشكله كبيره
وقتها وصصارت تخخاف منه ومن طاريه
تخخاف حتى من خياله وكل هذا كان
بسبب وحده بتعرفونها مع الوقت )))
..
بالفصل عند عز ومشعل
عز : طول الوققت متحمس وشارك
مشعل : هييه ي كلب علمني ابي اشارك
عز : طيب -يعلمه الاجوبه ويشارك
الاستاذه : اليوم اكثر ثنتين متفاعلين معي
بالدرس مشاعل (عز) و مرام (مشعل)
وراح اعفيهم من حل الواجب والكل لازم يحله
واللي مب حاله بنقصها
عز و مشعل : -مبسسوطييين-
مشعل : امانه عز كل مره خل نصير كذا
وغششني عشان مانحل واجبات :(
عز : ابششر ي الغبي اححم بس بشرط
مشعل : اممر تدلل :(
عز : تروح الحين تشتري لي شبس جوعان :(
مشعل : اتمنى ادخل بطنك اشوف وش به
شكل فيه خلل :|
عز : عزق ههههههههههههههههههه
رهف : -تسمع سوالفهم وتبتسم-
مشعل : عز عز امانه بقول لك شي :(
عز : ها قول
مشعل : اول مره اشوفك كذا
عز : كييف
مشعل : طالع نتفه بس مهايطي قدام ذاك
ياخي بفهم ماعنده شغله غير قروبنا يتمشكل
معهم
عز : تراه يحب غدير :)
مشعل : ايييش ؟
رهف : -تسسمع ومنصدمه-
عز : شايف ذا خروف عند غدير
مشعل : كييف شعرفك؟
عز : قبل لانترك بعض كان دايم يترجاني اتركها
يحاول يسوي اي شي عشان يبعدنا عن بعض
وكان يعترف قدامي انه يحبها بس كنت اطنشه
الحين خل يتهنون
مشعل : عز هي تحبه بعد ؟
عز : ليه لايكون حبيتها ؟
مشعل : كل زق اموت ولا احبها
عز : ادري انك تكرها ي غبي -يضحك-
مشعل : طيب هي تحبه ؟
عز : لا مب نوعها المفضل ماتخاوي معضلين
قبل اقول لها بعضل تزعل وتعصب تقول ماحب
الشخص المعضل
مشعل : تخاف تطيرها -ميت ضحك-
رهف : -خاششه معهم بقوه-
الاستاذه : انتي ياللي هناك شسمك
رهف : اسمي رهف
الاستاذه قومي جاوبي
رهف : قامت وهي متوهقه مب يم الدرس
تسمع سوالف عز ومشعل
الاستاذه : اذكري اهم ...... ؟
عز : -يغششها-
رهف : تسمعه وتجاوب
الاستاذه : كويس على بالي انك بعالم ثاني
زين جاوبتي
رهف : -تبتسم-
-رن الجرس خلصت الحصه الاولى-
رهف : -تلف على عز- ششكرا
عز : العفو ولو المره الثانيه ركزي
بعدين تعالي انتي صاحبة غاده ؟
رهف : اييه انت صاحب راكان حبيبها
عز : اييه -يمد يده يسلم-
رهف -تسلم عليه-
عز : مششعل ززق خل نروح لراكان وحشني هالزق :(
مشعل : يلاه مشينا
عز : رهف تعالي فيه هنا ذا الزق مب مخليك
تعالي معنا
رهف : طيب -تقوم معهم-
عز : -يرح عند راكان- هيييه هذي صاحبة
خويتك ي خبل ولا تعرفها
راكان : الا كنت شاك بس شكلها بالمريول
غيير وكذا شكييت
عز : ايييه طالعه نتفه -يضحك-
رهف : هيييه مب نتفه اسكت
عز : -يبي يقهرها- الا نتفه غصب
رهف : اصلا عادي انقلع
عز : هييه مششعل اشتر الشبس بسرعه
ولا ماعاد بساعدك اييه واي احد يبيني اساعده
يشتري لي شبس :$
راكان : ياخ انت بفهم كم تاكل من وجبه في اليوم
عز : -يحك رقبته- كل ماجعت كلت
راكان : طيب سسؤال
عز : هاه وش
راكان : وين يروح الاكل ؟
عز : يالليل نفس سؤال مششعل
بالله يعني وين يروح له فتححو مخخكم
اكييييد ازقه :/
مشعل : وصصخ من يومك -يروح يستاذن
من المراقبه بطلع اشتري مويه-
المراقبه : بسرعه
عز : راكان كلب شف من هناك
راكان : كل زق الحين انا بدية حياة جديده
تبي تقز قز لحالك
-
تقرا بدون لايك ؟ ماحللك
تفاعلو واكمل :(
صفحتي @FATTMAH5

View more

كمللللل -يصيح-

ممن عييوني ي قلبي
-
تكملة البارت
رن الججرس
عز : راكان راكان شف ذي ممزه
راكان : اش غاده ماليه عيني
عز : عزق مشعل شف ذي صاروخ :(
مشعل : وانا عندي اسومتي حبيبتي
ماشوف اخخق منها
فيصل : -مييت ضحك- عز ماعلييك انا خاق
على ... :(
عز : رح شبك معها -يضحك-
تركي : انا بروح اقول لها عز يبي يخاويك
عز : هيييه ي كلب ياويلك قسسم
مشعل : هييه شوفو ذاك
عز : ييع الله ياخذه
راكان : هذا مب غريب قد شفته بمكان
تركي : اييه ححتى انا :/
فيصل : هيه جت جت انحششه -يقصد المراقبه-
عز : يالليل جتنا تتمخططر ب_ب
المراقبه : هييه انتي وياها ماتسمعون رن الجرس
على طوابيركم
تركي : اححح استاذه طالع مززه
المراقبه : يلا قدامي لا اكتبت تعهد
تركي : ججد اتكلم ناحفه وتخققين تشبكين معي
المراقبه : اييش شقلتي ؟
تركي : امزح معك شدعوه بس جد مززه
مشعل : ها لقيتي حب شكلك
المراقبه : قدامي ولا فصل
مشعل : لالا نمزح يلا امششو
عز : -يطالع رهفف بس مايدري من ذي
شكلها مب غريب بس مدري وين شايفها-
رهف : -متنححه بعز- هذا عز صاحب راكان
ولا يشبه له -تتلفت تدور راكان ماشافته- اكيد
يشبه له
غدير : -تروح تسلم على مشعل وتضمه- كيفك
حبيبي
مشعل : يع قرف بعدي لا اصكك كف
غدير : وش فيك ؟
مشعل : اذا انتي في بالك اني بشبك معك لاتفكرين
حتى لو اني مب مخاوي اسوم مستحيل
اخاويك تتركين صاحبي وتجين لي غبيه
تركي : غدير ابعدي عن شلتنا لا افقع وجهك
اخلي الميك اب ثابت مايحتاج تحطين كل يوم
غدير : تشوفون بخليكم تندمون
عز : مششعل شف بس الناس اللي تخقق
ماعليكم منها
-يمشون شلة عز يصفون طابور-
رهف : استاذه انا جديده وما اعرف وين طابوري
المراقبه : انتي اي سنه ؟
رهف : ثاني ثنوي
المراقبه : وش اسمك؟
رهف : اسمي رهف سعد ...
المراقبه : علمي ولا ادبي
رهف : علمي
المراقبه : تعالي معي شوفي هذا طابورك
-طابور عز-
عز ومشعل علمي .. و تركي و راكان وفيصل
والباقين ادبي
عز : اووف ححر
مشعل : بققوه حر وخخيياس
عز : اييه قسم هذا اول يوم وماتنظفو اووف
رهف : -تسمعهم وتضحك-
المراقبه : اسكتو لا اكتبكم تعهد
عز : ياخي بس كنا نقول حر وخياس
البنات ماتنظفو بنموت ماتشميين
المراقبه : شسوي انا بموت من الريحه بعد
-خلصو من الطابور ودخلو فصولهم-
رهف : جلست قبل الاخير
عز و مشعل معروف مكانهم اخر شي
عز : دخل وجلس جمب الجدار
مشعل : جلس جمبه
جاكس : هييه انتي قومي بجلس انا هنا
هيييه ماتسمعين
رهف : نعم تكلمني ؟
جاكس : اييه اكلمك
رهف : اهلك ماعلموك كيف تتكلم بادب ؟
جاكس : -يمسك رهف-
عز : هيييه انت خيير وش تبي بعدين
انت مكانك دايم هناك وش تبي جاي هنا
مشعل : من ججد مدري شيبي ذا ابو المشاكل
جاكس : عز لاتتدخل بشي مايخصك
عز : بتفك البنت ولا كيف؟
جاكس : لا كيف علمني ؟
عز : ابششر دقيقتين بس واجيك
جاكس : انتظرك
عز : تركي تعال جاكس يبي له تاديب
تركي : ابششر
عز : ها جييت
تركي : -يمسك جاكس ويسحبه-
مسسوي تستقوي عليها ي .....
جاكس : -معصصب-
تركي : انا قبل شايفك بارتي ومهاوشك اتوقع
بس شكلك ماتفهم
عز : خلاص تركي خله
جاكس -يروح-
رهف : ششكرا كثير -تجلس بمكانها-
رهف تكلم نفسها -اووف حتى طلع بنفس
كلاسسي اه ياربي بمموت انا- تقصد جاكس
هو اللي تخانقت معه في البارتي
-
تبون التكمله تفاعلو :(
تقرا ماتحط لايك ؟ ماحللك :)
رايكم ؟ تفاعلكم ؟ مهم بنسبه لي

View more

جميييييعععل البارت ؛( كمممل تيم ؛(!

قلببي مب اججممل منك :(
-
مشعل : ماشبعتا -فاتح فمه-
اسوم : ههههههههههه مشعل حبيبي يعني
ماتعرف ابو بطن عز مايشبع
والمشكله مايسمن انا لو كلت مثله كان
الحين ما ادخل من الباب
عز : -في فمه اكل- قولو ماشاء الله الحين
تصكوني بعين افطس
مشعل : تعال اتفل بخششتك
عز : خله لين جعت مب الحين
مشعل : الله يقرفك ي وصصخ
اسوم : ييع وصخيين
مشعل : هيييه عز الساعه ٦ ونص يلا
لاتستقعد لنا المديره ولا ذيك الزققه
اسوم : هههههههههههه مساكيين انا دوامي
يبدا ٨
مشعل : اييه اصلا بحاكيك بالبيبي مابخليك
اسوم : واذا قفطوك
مشعل : ماعليك اضبط نفسي لعيونك
عز : اقول اسكتو خلوني اكل
مشعل : بابا عز اسوي لك خبزه تاخذها معك
واحط لك تفاحه وموزه -ميت ضحك-
عز : ايييه تكفى
مشعل : كل زق بس -يسحبه من ملابسه- يلا قم
عز : اووف مايخلون الواحد ياكل على راحته
-ياخذ شنطته ويقوم-
مشعل : -يبوس اسوم- انتبهي لك حبيبتي
اسوم : طيب حبيبي وانت انتبه لك
الله يحفظكم
عز : -يتصل براكان- ها زق خلصت؟
راكان : الناس تصبح مب على طول زق
ايييه خلصت ي زق
عز : يلا اطلع انا برا
اسوم : تراه كذاب في البيت ههههههههههههه
عز : كلببببه هههههههههههههههه
مشعل : اييه احسن خل تفضحك حبيبتي
عز : عزق انت وياها - راكان اخلص دقيقتين وانا عندك
مشعل : يلاه امش -يطلعون ويمرون عز وفيصل-
عند رهف ؟ وهي على الفطور
رهف : بابا مابي اداوم :(
ابو رهف : براحتك
فهد : تداوم غصب عنها اسبوع كامل ماداومت
رهف : انت شعليك بابا موافق
فهد : يبه ترا هذا مستقبله بعدين بتتحسف
رهف : اسكت
ابو رهف : صادق اخوك خلاص يلا افطري وقومي
رهف : اوريك -تناظر فهد- مابي فطور
يلا ودني
فهد : انا بفطر
رهف : عساه مايتحدر
فهد : -ياكل ويقوم- يلا اوديك
رهف : -تاخذ شنطتها وتقوم-
نروح عند عز ؟
عز وباقي الشله وصلو المدرسه قبل يرن الجرس
راكان : اووف من زمان عن المدرسسه ها نبدا جنون
مشعل : اكييييد افا عليييك مابنخلي احد بحاله
فيصل : اكييديين :$
عز : اسكتو بس جوعان مشعل ماخلاني اكل :(
مشعل : -فاتح فمه- هيييه ي زق خلصتا فطورنا
وباقي جوعان -يخبط راس عز-
راكان : يعني ناسي ابو بطنين مايشبع
فيصل : عز امانه الاكل اللي تاكله وين يروح
لييه ماتسمن
عز : لاني ازقه :$
تركي : -يخبط راس عز- من يومك وصصخ
عز : اححح ياخي شبلاكم على راسي
بصيير غبي بسببكم :(
..
رهف : تنزل من السياره من دون ماتتكلم مع
فهد
فهد : هيه فلوسسك ماخذتيها
رهف : تاخذها وتمشي -تدخل المدرسه-
وتتلفت تناظر العالم وخانقتها العبره
فهد : -اووف وش بها اختي اول مره تصير كذا
بالعاده تتحمس للمدرسسه- تحسسف انه
جبرها تروح :(
-
-
تبون التكمله تفاعلو :(
تقرا ماتحط لايك ؟ ماحللك :)
رايكم ؟ تفاعلكم ؟ مهم بنسبه لي
حسابي الخاص @FATTMAH5

View more

تكفى تكفى تكفى يخلييك ربي كمل)'

من عيييوني :(
-
الساعه ٥ الفجر
اللي صاحي اللي يتحمم واللي يفطر واللي نايم
بيت عز :
عز : -ناييم-
مشعل : توه يصحى ويلتفت مايلاقي اسوم
اسوم : بغرفتها توها طالعه ماخذه شور
مشعل : -يصحي عز- عز يلا ققم ياخي
عز : -يضم مخدته وينوم-
مشعل : اووف مستحيل تقوم -يروح لغرفة اسوم-
اسسوم : -جالسه تجفف شعرها-
مشعل : -يطق باب غرفة اسوم- اسوم انتي هنا
اسوم : ايه حبيبي
مشعل : عادي ادخل
اسوم : اييه ادخل
مشعل : -يدخل- خذتي شور ولا صحيتينا خيانه
اسوم : تبي تاخذ شور ادخل حبيبي خذ راحتك
مشعل : يصكر باب الغرفه ويروح ينسدح على
سريرها فيني نووم مب طبيعي
اسوم : قم خذ لك شور وتصحصح
مشعل : -يقوم ويفتح دولاب اسوم- انا بختار لك
لبس للجامعه
اسوم : طيب حبيبي
مشعل : -يطلع لها لبس- البسسي هذا
اسوم : طيب حبيبي
مشعل : -يقرب من اسوم ويضمها من ورا-
اسوم : مسستحييه
مشعل : -يبوس رقبتها-
عز : -يفتح الباب- اوف تسوون اشياء
كان عزمتوني اشوف
مشعل : كلب لازم تخرب
اسوم : -تبعد عن مشعل-
عز : جوعان
اسوم : روحو خذو شور وبعدين كلو
عز : -يروح ياخذ شور بحمامه-
مشعل : -ياخذ شور بحمام اسوم-
اسوم : تنزل وتخلي الدامات يسوون فطور
عز : يخلص ويحط جل بشعره
مشعل : -يلف فوطه على خصره ويطلع-
اسوم ماعندك جل للشعر
اسوم : عندي رغوه هذي تبيها
مشعل : اييه -يجلس يضبط شكله
اسوم : ماشاء الله ولييه كل هالكشخه حق من
مشعل : حق حبيبتي
اسوم : حبيبتك مب معك بالسكول
مشعل : طيب انا لين خلصت من السكول
بجي لجامعتها
اسوم : ججد؟
مشعل : اييه
اسوم : -مبسسوطه-
عز : ها خلصت وانتو خلصتو ؟ جوعان
مشعل : انت الجوع يشكي منك كل شوي
تجيب اسسمه
عز : شسوي انتو تجوعوني ماتوكلوني :(
مشعل : -يسحب عز- يلا مناك نوكلك
يمكن تسمن وماتدخل من باب هالغرفه وتفكني
عز : عشان تنحرفون ها ماخليت لكم مجال
كل شوي ناط :$
مشعل : اقول بس امش قدامي
اسوم : -تضحك عليهم-
-ينزلون يفطرون ويروقون-
نروح عند رهف ؟
ام رهف : -تصحي رهف- رهف قومي لاتتاخرين عن المدرسه اول يوم لك
رهف : ماما ابي اغيب
ام رهف : ي بنتي ي حبيبتي اسبوع كامل غبتي
فيه مايصير
رهف : ماما تكفيين مابي اداوم مابي هذي
المدرسه اللي انتو اخترتوها تحملو لييه تحطوني
فييها
ام رهف : -عصبت- لك ربع ساعه اذا ماخلصتي
بخلي فهد يجي يشوف شغله معك انا تعبت معك
رهف : -تقوم وهي تبكي- انتو ماتهمكم راحتي
بالمدرسه ولا لا بس تجبروني ادرس انا ابي
اترك المدرسه
ام رهف : -طلعت وخلتها-
رهف : -تكلم غاده بيبي- غاده مابي اروح
وش اسسسوي
غاده : ي حبيبتي روقي وعشان خاطري
انا الترم الثاني بجي عندك لاتخافين
رهف : ايش يصبرني ترم كامل
غاده : عششاني
رهف : طيب بقوم اخذ شور
تروح رهف تاخذ شور-
نروح لراكان
راكان : فص فص -يكلم فيصل بيبي-
فيصل : ي عيون فص فص انت
راكان : اووه خقييت كذا
فيصل : اقول كل زق اخلص هههههههههههههههه
راكان : كل تبن بداوم ؟
فيصل : اييه اكيييد نبي نشوف الجدد نقزهم :$
راكان : هههههههههههههههههه كلب بيخلص بنات
المدرسسه كلهم
فيصل : اسسكت بس ياللي طالع منها
نروح عند غدير ؟
غدير : جسسوم
غدير : جسوم ياخي ويينك
جسوم : -يشوف كلامها بس مايبي يفتحه
بس ماقدر- عيونه
غدير : ياخي وش فييك ؟
جسوم : مافيني شي
غدير : ياخي تعال معي بالمدرسه؟
جسوم : لا وراي قز بمدرستي ههههههههههه
غدير : اووف منك
نروح نشرف عز والباقين ؟
عز : اووف ياخيين ججوع فضيع
مشعل : ماشبعتا -فاتح فمه-
-
فيه تكمله تبونها تفاعلو :(
تقرا ماتحط لايك ؟ ماحللك :(
تفاعلو يلا ابي انزل التكمله :(

View more

امانه امانه امانه امانه كمل)':!!

قلببببي انتو اعذروني تصخنت وماقدرت اكمل
-
الساعه ٢ الليل
غاده : رههف صاحيه؟
رهف : اييه :(
غاده : اليوم راكان قابلته واعترف لي بحبه
واعترفت له بحبي
رهف : ججد؟
غاده : ايه بس كاني تسرعت
رهف : ايه بقوه
غاده : وش اسوي :( اخاف اني ما احبه
اخاف بس جذبني اسلوبه وتعامله معي
واهتمامه :(
رهف : طيب قولي له خل نكون اصحاب الين نعرف
بعض اكثر
غاده : مدري هو انسان طيب حيل
ومابي اخسره
رهف : اذا هو جد يحبك بيفهمك
غاده : طيب بس مابقول له اليوم بكره
رهف : طيب ي قلبي
غاده : ليه مانمتي ؟
رهف : شلون يجيني نوم وبكره بداوم
غاده : اسحبي بكره وتعالي عندي بالمدرسه :(
رهف : يالييت مابي اداوم اببد
غاده : عشان .... فيها ؟
رهف : اييه خايفه حييل :(
غاده : طيب تعالي ونحاول نكلم المديره
يرجعونك
رهف : هم فصلوني قبل شهر تبين يرجعوني
بعد ماطردوني بعقلك ؟
غاده : نحاول نترجاهم مابيتكرر غلطه
رهف : حاولت قبل ومانفع :(
غاده : طيب شعرف .... انك بتنقلبن لذي المدرسه؟
رهف : نسيتي هو وندى اللي بشلتك تموت فيه
وتنقل له الاخبار بعني اي شي تسمعه منكم
اعرفو انه بيعرف كل شي
غاده : اوريها ذي الكلبه
رهف : لا خليها مابي تسبب لك مشاكل :(
غاده : اووف بس
راكان : حبيبتي غاده صاحيه ؟
غاده : رهف راكان يكلمني :(
رهف : لاتردين عشان ماتغيرين رايك بكره
كلميه وقولي له
غاده : طيب
راكان : شكل حبيبتي نايمه عساه عافيه
غاده : -محتاره اللي بداخلها له وشو-
رهف : غاده ننوم ؟
غاده : ايه تعبانه بقوه خل ننوم
-نامو رهف وغاده-
نروح لغدير ؟
جسوم : غدير انتبهي بكره لاتتهورين تسوين شي
غدير : اخخ بس قهرني مشعل
جسوم : انتي كذا من يومك اللي يحبك ماتحبينه
واللي تحبينه مايحبك
غدير : شقصدك ؟
جسوم : بعدين تعرفين قصدي بس المهم انتبهي
لاتحتكين فيها وتسببين مشكله
غدير : هههه لو يفكرون يسسون شي
عندي البدقارد
جسوم : من هو ؟
غدير : نسيت جاكس ذاك المعضل ؟
جسوم : ايييه عرفته
غدير : ايييه اخلي يدافع عني ههههههه
جسوم : براحتك عن اذنك بنام
غدير : وين ياخي انت دايم تواصل :(
جسوم : دايخ ابي اريح شوي
غدير : طيب انت ليش ماتخاوي ؟
جسوم : لان اللي حبيتها تشوفني كصاحب بس
غدير : من هي ؟
جسوم : قلبي بنام انتبهي لك تصبحين على
خير ونامي لاتسهرين
غدير : عوافي ان شاء الله
غدير جالسه تفكر من اللي يحبها جسوم
لييه منقلب حاله هالفتره وش صايير له
نامت وهي تفككر
نروح نشوف عز ؟
عز : -يفز من نومه- وياخذ الجوال يتصل
بخال عناد ومايرد
مشعل : -قام على حس عز يبكي- عز حبيبي
تبكي ليييه ؟ وش فيك
عز : خخايف على عناد :(
مشعل : حبيبي تعوذ من ابليس وان شاء الله
هو بخييير لاتخخاف
عز : يارب يارب يارب -يبكككي-
يجي عز بحضن مشعل وينوم
-
-
تفاعلو :(
ورايكم وتوقعاتكم ؟
@FATTMAH5

View more

اهئ اهئ اهئ حرااام تراني باصيح كمليها الله يخليج!

Closed
قلبببي من عيوني
-
عز : عناد اللي يتصل -يرد الو هلا بالقاطع-
بعرفكم على عناد ؟
من شلة عز بششرته حنطيه شعره منحوت كله
طول عز حساس بققوه مايحب يتكلم لاي احد
اذا بيتكلم بس يتكلم مع عز لان هو الوحيد
اللي فاهمه وعارفه اصغر من عز بسنه
امه وابوه متوفين ماعنده خوان ولا خوات وحيد
عنده عم متسلط مايخليه بحاله
عناد : عز وينك ابيك ضروري
عز : حبيبي وش فيك وش في صوتك
عناد : انا من بدت الاجازه بيت عمي محبوس
عز: ايش خيير
عناد : عز امانه ابيك تكلم خالي وتقول له بالسالفه
لان الحين باي وقت بيدخلون علي وياخذون الجوال
انا سرقته منهم بدون مايدرون
عز : ابششر حبيبي ارسل لي رقم خالك بسرعه
عناد : طيب حبيبي اهه عز احتاج اتكلم معك
بس مقدر
عز : حبيبي ماعليك بكلم خالك وباخذك لحضني
وبخليك تتكلم الين ترتاح
عناد : طيب حبيبي انتبه لك بقفل وبرسل لك مسج فيه الرقم
عز : طيب انتظرك -يقفل الخط-
عناد : -يرسل الرقم لعز-
عم عناد : يدخل الغرفه وياخذ الجوال من عناد
ي كلبه مو انا قلت لك لاتاخذينه -يضربه بالعصى-
عناد : الله ياخذك والله اوريك تشوف
عم عناد : يكمل ضرب ولا همه
عناد : ينزف من قوة الضرب
عز : -يتصل على خال عناد- مايرد اووف شسوي
يرجع يتصل مره مرتين ثلاث مايرد
راكان : يمكن الرقم غلط؟
عز : لا نفس اللي عطاني اتصلت عليه
اسوم : يمكن نايم خاله وجواله صامت
عز : -يغطي وجهه ويبكي-
مشعل : عز حبيبي روق وارجع اتصل
-وصلو بيت راكان-
راكان : عز الله يخليك لاتخليني انزل وانت كذا
روق هد شوي
عز : -يبكي مانطق بحرف-
اسوم : خلاص راكان ماعليك انا ومشعل معه
وبنطمنك علييه لاتخاف
راكان : اممانه لاتخلوني كذا قلقان طمنوني
مشعل : ابششر بطمنك اول باول
راكان : -يضم عز- انتبهو له باي الله يحفظكم
-راحو بيت عز-
عز : -يدخل بيتهم معه اسوم ومشعل-
هند (زوجة ابوه) : لا كان نمتو برا -تسحب شعر اسوم- يلا على غرفتك انتي
عز : اذا ما انقلعتي عن وجهي بتشوفين شي
ماعمرك شفتيه وانا محترمك عشان اسوم
عشانك امها
اسوم : ليتها مب امي اجل فيه وحده.....
هند : -تقاطعها وتضربها كف-
اسوم : قد ضربك ؟ يصير خير
مشعل : يسحب اسوم وعز ويرقى فوق
عز : -يبكي مقهور شيين اجتمعو عليه-
مشعل : -يضم عز- حبيبي تعوذ من ابليس
وبيرد ان شاء الله
عز : وش يبرد عقب مايصير فيه شي
مشعل : حبيبي تفائل
عز : -يجلس بحضن مشعل ويرجع يتصل-
مشعل : اسوم يلا نومي وراك جامعه بكره
اسوم : -تجي جمب مشعل وتحط راسها
على صدر مشعل-
مشعل : -يبوس راسها-
-
-
راييكم بالبارت ؟
تتوقعون بيرد خال عناد ولا ؟
بيصير في عناد شي ولا ؟
وش كانت بتقول اسوم عن امها؟
..
اعذروني حييل تعبان وماقدرت انزل بارتات
واتمنى يعجبكم واي شي تبونه
هذا حسابي @FATTMAH5

View more

الروايه حدها جميييييل تكفين كملي وربي مره متحمسه

امولي
قلببي انتي من عيوني
-
-
تكملة البارت 8
راكان : غاده بقول لك اللي بقلبي بس لاتقاطعيني
غاده : طيب ي قلبي
راكان : انا اعترف اني شخص مايعرف
يحب بس يطقطق اسبوع واترك
بس انتي حبيتك وابيك قربي
ابي ابدا حياه جديده معك ابي انسى
كل شي راح
غاده -تحط يدها على فمه- راكان انا احبك
من شفتك في البارتي وانا منجنه
راكان : -يوخر يدها- ويقرب يبوسها مع خدها
تعالي نتمشى؟
غاده : يلا
راكان : يمسك يدها ويتمشون
بعدها بنص ساعه عز يتصل براكان
عز : ركرك زق بنروح المكتبه نشتري دفاتر لاتنسى
بكره مدرسه واحنا اسبوع غايبين
راكان : طيب بنجي انا وغاده
غاده : وش فيه
راكان : بيشترون دفاتر وخرابيط عشان بنداوم بكره
غاده : اييه صح يلا خل نروح لان حتى انا يشتري
-يروحون كلهم يشترون وخلصو-
غاده : راكان جد عادي تقدرون توصلوني
راكان : اييه حبيبتي عادي
يوصلون غاده بيتها
غاده : تكفون انزلو عندي
راكان : لا حبيبتي مره ثانيه
غاده : الله يخليك راكان :(
مشعل : راكان انزل معها وانا شوي ونجي نمرك
بنروح نشتري ششنطه وبنشتري لك ولغاده
نطقم كلنا
راكان : طيب ي عيني
غاده : مبسوطه بقوه -ترسل لرهف راكان
بينزل معي لبيتنا بعدين اقول لك السالفه-
رهف : اخخس والله مب سهله
غاده : هيه اسمعو بصور سناب عادي
تطلعون فيها ؟
كلهم : ايييه عادي اكيد
غاده : تقرب من راكان وتصور سنابه فيديو
-ينزلون غاده وراكان ويدخلون البيت
وترقى لغرفتها-
غاده : اسمع حبيبي سلك للحوسه طيب
راكان : هههههههههههه طيب حبيبتي
غاده : تفتح غرفتها وتدخله
راكان : ححلوه غرفتك
غاده : عيونك الحلوه حبيبي
راكان : يسحب غاده له ويطالع عيونها
يقاطعهم اخو فهد غاده الصغير يطق الباب
غاده : تروح تفتح الباب نعم قلبي وش تبي
فهد : جبتي ليا حلاوه
غاده : اييه بكره اعطيك لين نمتا
فهد : طيب -يروح ينام-
غاده : تصكر الباب
راكان : يسحب غاده ويضمها بققوه
غاده : حلوه ريحتك
راكان : ريحتك احلى ي روحه
غاده : تضممه بقوه
راكان : يقرب من رقبتها ويكرزها
غاده : متخرفنه
يخرب عليهم عز يدق
راكان : ها شتبي
عز : اوه شكلي خربت
راكان : اييه ي كلب
عز : انا تحت متى ماخلصت اطلع
راكان : طيب -يقفل-
غاده -تمسك يده- تعال اجلس سولف
راكان : طيب يجلس ويسولفون
راكان : حبيبتي الحين لازم ارجع البيت
غاده : طيب حبيبي
راكان : غاده حبيبتي
غاده : عيونها
راكان : -يضممها- احبك
غاده : -تضمه اقوا وتبتسم- احبك اكثر
راكان : حبيبتي الحين نامي واول ماتصحين
حاكيني
غاده : من عيوني حبيبي
يطلع راكان ويركب السياره
مشعل : ها لايكون انحرفت ادري بك وصخ
راكان : اش بس خلوني بحالي مبسوط -يبتسم-
عز : كلكم خاينين شبكتو وخليتوني :(
مشعل : قبل انت مشبك واحنا لا اش بس
عز : -يضرب راس مشعل- كل زق بس اش
اسوم : عز لاتضرب حبيبي :(
عز : جتنا الثانيه بعد اصلا ماحبكم
-فجاء يرن جوال عز-
عز : اححح من تتوقعون يتصل
مشعل : من اللي يتصل ؟
-
-
توقعاتكم ؟
راييكم ؟ وتفاعلكم ؟
من اللي يتصل على عز ؟
تفاعلو واكمل البارت
هذا حسابي اي اساله واستفسار
تعالو حاكوني فيه هنا ما اجاوب على اساله
بس انزل الروايه @FATTMAH5

View more

نزلي نزلي نزلي عفيه تكفينن

من عيوني الحين بنزل ي قلبي
-
تكملة البارت 8
جسوم : -يجي عن غدير- غدير خلاص تعالي
راكان : ايه تكفى قلعها عنها
جسوم : عز اسسف اذا ضايقتك غدير
سامحنا -يسحب غدير-
غدير : خيير وش هالكلام اللي قلته ي جسوم
جسوم : مابي يصير مشاكل بينكم
غدير : انا اوريه
جسوم : امشي انا جوعان
راكان : بالله عز وشلون تعرفت على هالبقره
عز : خلاص الله يستر عليها
اسوم : -ماتدري هو جد يحبها مشعل ولا بس كلام-
عز : يلا نطلب جوعان -كل واحد يطلب له-
-تغدو وخلصو وقامو يتمشون-
مشعل : -يقرب من عز ويكلمه بصوت خفيف-
عز انا احب اسوم وش اسوي :(
عز : طيب كلمها قلها
مشعل : يعني انت عادي مابتزعل ؟
عز : اذا بتتركها مابتستمر معها لاتقول لها شي ابد
مشعل : لا ججد هالمره حبييت
عز : طيب بعد شوي تكلم معها
مشعل : طيب
عز : هييه شرايكم نروح محل جزم ابي جزمه هف
راكان : ايه قدام
راحو كلهم وشرو وجلسو يدورون بالمول ساعه كامله
عز : نروح كوفي ؟
كلهم : اييه يلا
عز : -يسحب راكان- هيه اسمع بنروح نخلي مشعل و اسوم سوا وانا وانت بنطلع نقول لهم
شوي ونجيكم لان مشعل بيعترف لاسوم
راكان : ابششر
-راحو للكوفي وجلسو-
عز : راكان تعال معي ابي اشتري شي
راكان : طيب يلا بس هيه لاتطلبون قبل لانجي
مشعل : طيب بننتظركم لاتطولون انا رجلي
تعورني بجلس مع اسوم
اسوم : مستحيه
-راحو عز و راكان-
مشعل : امممم اسوم
اسوم : عيونها
مشعل : اممم بقول لك شي
اسوم : قل ي قلبي
مشعل : انا احببك وابيك لي
اسوم : ماتدري وش ترد
مشعل : انا صح لعاب وذا
بس ججد هالمره حبيت صصدق حسيت
بشعور غرييب ماعمري حسيت
اسوم انتي تحبيني ؟
اسوم : تبي الصدق ؟
مشعل : ايييه
اسوم : ايييه احبك بس كنت خايفه
انك ماتحبني او بس تعزني عشان عز
مشعل : -يمسك يد اسوم- اوعدك ما اكذب
ولا العب عليك وكل شي بقوله لك وانتي ابيك
توعديني
اسوم : اوعدك ما اخبي شي عنك -مستحيه-
مشعل : انا قلت لهم يروحون عشان اكلمك
اسوم : يعني مب راحو يشترون
مشعل : لا :$
اسوم : يخليك لي
مشعل : ويخليك لي ، هههههههه خل اقول لهم
ييجون -يتصل بعز- هيه تعالو
عز : يلا جينا
-يجلسسون سوا بالكوفي ويسولفون ويستهبلون-
-بصدفه راكان يشوف غاده جالسه ومعها
تومبوي غصب عنه تضايق من هذا
وش يعرفها فيه ووووو...-
عز : راكان وش فيك فجاءه انقلب وجهك
راكان : ها مدري
عز : تكلم
راكان : غاده جالسه مع واحد
عز : يمكن حبيبها
راكان : لا هي قايله ماعندها
عز : طيب يمكن صاحبها وبعدين انت شدخلك
في البنت لايكون طحتا بغرامها ها-يخزه-
راكان : -يتنهد- اييه شكلي :(
عز : اخخس انت و مشعل طحتو بالغرام
راكان : غاده ؟
غاده : مب منبتهه للجوال
راكان : يبنقها
غاده : -تطلع الجوال تشووف راكان يحاكيها-
عيون غاده
راكان انتي وينك ؟
غاده : مع واحد من شلتي بالكوفي
راكان : اييه اشوفك انا جالس بالكوفي :$
غاده : اممانه ججد؟ تعال اجلس معنا
راكان : لا لين خلصتي تعالي انا ارجعك البيت
غاده : اوك
راكان : عز صار صاحبها :(
عز : اييه قايل لك بس انت حممار
غاده : راكان وينك فيه ؟
ركان : شوفيني بالطاوله اللي على يمينك
غاده : ايه شفتك
راكان : هيه غاده بتجي :$
مشعل : اعترف انك تحبها ها
راكان : اسكت ي حمار هههههههههههههه
غاده : سلام كيفكم -تسلم عليهم-
راكان : -يضمها بققوه- ويهمس لها ابيك
بموضوع بعيد عنهم ممكن
غاده : -تضمه اقوا- ايه يلا تعال
راكان : شوي واجيكم -يمسك يد غاده
ويمشي
غاده : -مبسوطه حيل بضمته ومسك يدها-
يجلسون بطاوله لحالهم
-
تبون اكمل البارت 8؟
تفاعلو وعطوني رايكم

View more

نزلي والله حرام روايتك جداً جميله الله يوفقك

قلبببي ممعلييش انشغلت واللي يبي شي يجي صفحتي @FATTMAH5
-
البارت 8
يوم السبت الساعه ٢ الظهر
اسوم : صحت والكل نايم قامت غسلت
وضبطت شكلها ولبست وجلست تتامل
مشعل شوي وتدخل بوجهه
عز : قام بس مانتبهت له اسوم
لانها كانت تتامل مشعل
-يطالعها عز ويبتسم ويسوي نفسه نايم-
اسوم : تتنهد وتطالع مشعل
عز : -يتحرك عشان تحس مايبي يحرجها-
اسوم : -سمعت صوت عز وبعدت عشان مايدري-
عز انت صاحي
عز : توني صحيت كم الساعه
اسوم : ثنتين وربع
عز : اووف لنا ١٣ ياعه نايمين
اسوم : ايه حبيبي شرايك اصحي مشعل
عز : -يبتسم- اييه صحيه وانا بقوم اغسل
اسوم : -انتظرت عز لين دخل الحمام-
وتصحي مشعل تبي تشوف هو نايم ولا
مشعل قوم يلا
مشعل : -ناييم-
اسوم : تقرب وتبوس شفته وتوخر
وتصحييه خلاص ارتاحت سوت اللي تبيه
مششعل يلا قوم هيه
مشعل : ها شوي بنوم
اسوم : بسك نوم شف الساعه كم
مشعل : اسوم دقيقه ابي انوم
اسوم : تجيب منديل وتحطه بخشمه
مشعل ؛ هيه والله لاعضك اهجدي
اسوم : ترجع تسويها
مشعل : -يمسك اسوم ويجي فوقها
ويعض خدها- ها تتوبين
اسوم : لا لا لا
مشعل : -يطالع وجها ومتنح- ويقرب يعض شفتها
اسوم : -استححت بقوه- اتوب خلاص اتوب
مشعل : -يبوس شفتها- اسف مب قصدي اعض
شفتك بس عشان تعقلين -يخزها-
اسوم : متنحه بققوه
عز : -يطلع من الحمام- مسرع غبت وجيت
لقيتكم فوق بعض
مشعل : هيه امسك اختك تصحيني بنديل
في خشمي
عز : انا اذا ماسوت لي كذا استغرب
تعود اذا هي صحت قبلنا بتسوي كذا
اسوم : انا مودبه ماسوي شي
مشعل : -يخزها-
عز : يلا مشعل عشان نتغدا ميت جوع
ينزلون يدورون ماكو شي
مشعل : نطلع نتغدا شرايكم
عز : ايه يلا
اسوم : ايييه خل نطلع :$
عز : لحظه خل اشوف راكان اذا بيجي
-يتصل براكان- الو هيه اخلص تطلع
معنا تتغدا
راكان : اييه والله ميت جوع عاد كانك داري
يلا بتجهز على ماتمروني
عز : طيب خلاص ربع ساعه ونمرك -قفل الخط-
-راحو يتجهزون ويطلعون-
عز : -يتصل براكان- الو انا برا يلا
راكان : يلا جييت -ياخذ جواله ويطلع-
-دخلو المطعم وجلسو يطلبون-
وفي طاوله قريبه منهم ثنين جالسين جسوم وغدير؟
جسوم: غدير هذا مب كانه عز ؟
غدير : وينه؟
جسوم : شوفي هناك
غدير : ايييه وهذا اللي جمبه مشعل
جسوم : الحين تاركه عز عشان ذا ؟
غدير : اااه مخرفني ذا
جسوم : اها
غدير : -تقوم تروح لهم وتسلم على مشعل
وبعدين الباقين- مشعل وينك قايله لك ابيك
بموضوع ضروري
مشعل : متى قلتي لي ؟
غدير : قبل امس
مشعل : ماتذكر وحدي مشغول مع عز واسوم
وراكان
غدير : طيب ابيك بحاكيك الحين
مشعل : ممكن تفارقين عن وجهي ؟
غدير : عز بعترف لك بشي
عز : وشو ؟
غدير : انا احب مشعل
مشعل : تقلعي عن وجهي لا اقلب
الطاوله فوق راسك
اسوم : هيييه وش اللي تحبين مشعل
غدير : انتي شدخلك برا
مشعل : حدك غدير لاتغلطين على حبيبتي اسوم
اسوم : -منصدمه-
غدير : ايشش حبيبتك؟
مشعل : ايييه
عز : اييه هم يحبون بعض
راكان : يطالعهم مفهي مايدري وش قاع يصير
غدير : انت تكذب ي مشعل
مشعل : وربي احب اسوم وهي حبيبتي وهي تحبني
اسوم : لو سمحتي تقربين من حبيبي بتندمين
ويلا تقلعي عنا
غدير : معصصببه طيب اوريكم :)
عز : غدير ؟ ههههههههه الحمدالله مثل ماكسرتيني
انكسسرتي الله مايضيع حق حد
غدير : الله ياخذك
عز : اميين لحضن حبيبتي الجديده :$ -يستهبل
يبي يغيضها-
غدير : ايش ؟ خاويت؟
راكان : اييه لييش الدنيا وقفت عليك يوم تركتيه
-يضحك ضحكه عاليه-
غدير : اوريكم
-
تبون تكملة البارت ٨
تفاعلو وابشرو :(

View more

نزلي نززززلي نززززلي حرااام عليج وقفتي عند اكثر شي يحمممس

GEE
من عيوني ي قلبي
التكمله الثالثه لـ البارت 7
عز : يلا مشعل ؟
مشعل : اييه بس وين اسوم ؟
اسوم : كاني جيت :$
مشعل : -فاتح خششته من الخقه-
عز : مشعل وش ذا الفهاوه؟ -ميت ضحك-
مشعل : ها انت تشوف اللي اشوفه :$
اسوم : وشو مب حلو شكلي اروح اغير :(
مشعل : شرايك نكنسل الطلعه ونجلس مقابلين بعض
عز : مشعل ي غبي اثقل :|
اسوم : -منحرجه- تصكر عيون مشعل
هيه لاتناظرني كذا يلا نروح
مشعل : يلا ي عيون مشعل
عز : انا موجود هنا طيب :|
مشعل : ادري انك هنا اسكت لاتخرب ي كلب
اسوم : يلا خل نطلع -منحرجه بقوه-
طلعو ركبو السياره ومرو راكان وعقب راحو لبيت
رهف ويمرون رهف وغاده
راكان : -طول الطريق يطالع غاده-
رهف : تطالع عز -جاذبها-
مشعل : ها وين تبون نروح اي مول
راكان : اللي تبي
عز : خل نروح كوفي ازين من المول
اسوم : ايييه صادق عز
مشعل : دام اسوم عاجبها نروح :$
عز : يعني لو انا قايله وهي ماتكلمت
ي زق بتسفهني :| طيب طيب
اوريك ي كلب
مشعل : لا لا انت قلبي :$
عز : كل زق ويلا بسرعه مليت من السياره
-يشغلون اغاني ويستهبلون ويفلونها الين
يوصلون
مشعل : يلاه ننزل
-ينزلون كلهم ويدخلون الكوفي-
عز جالس وقدامه رهف
ومشعل قدامه اسوم
و راكان قدامه غاده
رهف : -تكلم غاده بيبي- غاده من اللي قدامي
غاده : مدري لييه؟
رهف : ها مدري من اليوم مب قادره اشيل عيني
عنه
غاده : تبين بنه ؟
رهف : لا
راكان : -يقاطعهم- غاده هذا مشعل
وهذي اسوم وهذا عز
هذي غاده وهذي رهف -يعرفهم على بعض-
راكان : -يكلم غاده بالبيبي- غاده ؟
غاده : عيونها
راكان : امممم شكلك يخخقق
غاده : قلبي احرجتني -وجهها احممر-
عز : راكان وش قايل لغاده عشان تستحي ها
اعترف -يخزها-
راكان : حيوان دايم قافطني
عز : ايييه شعليك عز انا عارف مخك
مشعل : عز بسكت معكم ترا :$
راكان : ولييه ها عشان عز ولا اسوم -يخزه-
مشعل : عشانهم ثنينهم
عز : ايه عشاني مره عشان اسوم ي زق
غاده : امم معليش الحين عز واسوم عايشين سوا
راكان : ايه قلبي خوان
غاده : واو وناسه
رهف : -تطالع عز- ماتتشابون
عز : ايه قلبي اختي من ابوي اكيد انا احلى
رهف : كلكم ححلوين -في نفسها ااهه انت تخقق-
مر يومهم كله وانبسطو سوا وبعدها تعشو
ورجعو بيوتهم وعز كان يحس بسسعاده
من زمان ماحسها
عز : مشعل احبك ياخي جد انبسطت اليوم
مشعل : عساه دوم حبيبي
كلهم نامو وهم مبسوطييين
-
خلص البارت 7
توقعاتكم للبارت 8
رايكم في البارت
احححببكم

View more

يااخي كمل تحمست بزيااده عن اللزوم ووصل اللايكات فوق ال٥٠:/ يلا تكفى

من عيوني ي روححي
-
تابع للبارت 7
غاده : امممم بشوف وارد لك لان
يمكن اهلي ينشغلون ولا فيه احد يجيبني
راكان : ماعليك نمرك عادي
غاده : اوك بشوف اهلي وبقول لك
- تروح غاده لـ ابوها يبه بطلع اليوم ترا
واذا ماتقدر توديني هم بيمروني وبشوف رهف
اذا بتجي-
ابو غاده : طيب انا مشغول سوي اللي تبين
غاده : طيب ابيك توديني الحين بيت رهف
ابو غاده : طيب بسرعه
غاده : تبدل وتطلع وتجي عند رهف
رهف : بسم الله شلون دخلتي ؟
غاده : من الباب يعني من وين ؟
رهف : طيب ي خبله
غاده : رهف امانه تعالي معي اليوم
وهف : ويين
غاده : راكان يبيني اطلع معه للمول بيطلع مع ربعه
وقال يبي نطلع
رهف : مالي خلق اطلعي انتي
غاده : تكفيين لاترديني
رهف : بابا مابيوافق
غاده : خليه علي انا بكلمه
رهف : روحي كلميه
غاده : طيب تعالي وناديه اقول له
رهف : طه -ترح تناديه- بابا تعال غاده تبيك
ابو رهف : -يطلع من غرفته ويسلم على غاده-
هلا بنتي الثانيه كيفك
غاده : بخيير يبه بطلبك طلب لاتردني تكفى قل تم
ابو وهف : امري
غاده : ابي اطلع للمول وابي رهف تجي معي
ابو رهف : اممم طيب ي بنتي روحو بس انتبهو لكم
غاده : شششكرا ابششر
رهف : تبوس راس ابوها وتروح تبدل
غاده : راكان تقدرون تمرونا بيت رهف ؟
راكان : اييه قلبيي انتي نقدر
غاده : خلاص ابرسل لك الموقع وانا الحين بنتجهز
راكان : طيب ي روحه
راكان : - يتصل بمشعل ويقوله كل شي-
مشعل : ابششر الحين بنطلع نمرك
راكان : قفل وقام يتكشخ
عز : محتار وش يلبس
مشعل : هيه اخلص بنطلع
عز : طيب هذاني
اقول الكم وش لبسس كل واحد
مشعل : تيشيرت عادي وبنطلون جنز كحلي
كان شكله هادي بس جمييل هو
اسوم : سوت ويفي بشعرها و لابسه بنطلون
جنز كحلي ماسك على جسمها وتيشيرت خفيف
اسوم ملامحها ححاده على نعومه بيضاء
شعرها صابغته بني وهو الى نص ظهرهاا
فيها غمازات تخرفن نحييفه وطولها ١٦٣
راكان : لابس بنطلون جنز مع تيشيرت
وفوقه شال
غاده : تيشيرت ماسك على جسمها وهي حيل نحيفه وبنطلون كان جميل شكلها
رهف : تيشيرت مب ماسك على جسمها مره
وبنطلون بيج وميك اب خفيف وشعرها
طايح يخقق
عز : موقف شعره ولابس قميص مع شورت
اسود كان طالع يخقق
--
راييكم ؟
تعليقاتكم و توقعاتكم
وفيه تكمله ثالثه له :$
تحمسو وانزل
اي شي تبونه هذا حسابي @FATTMAH5

View more

ككممملل امانهه :( من الحمااس ودي اككفخ غدير والعنن خخيرهاا بس كممل )؛

وعـد.
روحححي :(
-
البارت 7
مررت ثلاث ايام العزا وعز كان ححييل تعبان
نفسيته زفت ماداوم اول اسبوع وراكان ومشعل
واسوم ماداومو اول اسبوع
رهف بعد ماداومت اول اسوع نفسيتها كانت
بققوه تعبانه
يوم الجمعه العصر في بيت عز
خالته هند (زوجة ابوه) : تنادي عز وتصارخ
عز : نعم وش صاير وش هالصراخ
هند : ياكلبه ي .......
عز : هييه خخير وش هالالفاظ شتبين
هند : سارق فلوسي
عز و مشعل واسوم : منصدمين بققوه
عز : خالتي والله ماجيت صوب فلوسك
اسوم : ماما خيير تتهمينه كذا
هند : قلت لك طلع الفلوس وانتي ي اسماء
دواك عندي توقفين بوجه امك انا الغلطانه
ماعرفت اربيك
اسوم : مايحتاج اتربى على يدك ابوي مربيني
احسن تربيه انا وعز ولا انتي ماتعرفين
شوفي خواني كيف
عز : صدق خالتي والله مامديت يدي
: قلت فلوسي ترجع لي وانتي اوريك
-تسحب اسوم بشعرها وتضربها-
عز : -يسحب خالته - اقسم بالله اشوفك
بس لامسه اسوم اخليك تندمين
هند : مابقى الا انت توقف بوجهي -تدف عز و
تسحب اسوم وتعطيها كف- جامعه مافيه
طلعات مافيه الحين تروحين غرفتك
وتقفلين الباب ولا اشوفك نازله
عز : هييه ستوب على كيف اهلك تسوين كذا
اسوم بتروح الجامعه وبتطلع وتنبسط
وانتي مالك دخل خلك بس في عيالك الباقين
انسي انها بنتك اسوم
هند : -عصبت وراحت لغرفتها-
اسوم : -تضم عز وتبكي- عز اسسفه
عز : -يشد عليها- اسوم بابا حبيبتي
انتي مالك ذنب ابد
مشعل : عز اسوم بقول لكم شي
عز و اسوم : وشو قول
مشعل : عازممكم على العشا اليوم برا
عز : عازمني ولا عازم بعض الناس -يخزه-
اسوم : وش السالفه
عز : اسوم بعض الناس عازميني عشانك
ولا شكلهم مافكرو فيني -يخز مشعل-
مشعل : افا العزيمه لعيونك ي زق
اسوم : بقوم اتحمم واجيكم
عز : مشعل رح ساعدها يمكن تحتاج شي
اسوم : -ميته ضحك-
مشعل : ياليت :$
عز : ها شقلت
مشعل : اقول لا هي تعرف تسوي كل شي -يهمس
لعز ي كلب-
عز : مييت ضحك
راحت اسوم تتحمم
وعز راح لغرفته مع مشعل
مشعل : عز وش رايك نروح المول ثم نروح نتعشى
عز : اوك عادي
-جالسين يلبسون ويكشخون-
نروح لغدير
جسوم : غدير
جسوم : ping!!
جسوم : غدير وينك ؟
غدير : هلا جسوم مقهوره
جسوم : ليييه وش فيك
غدير : مشعل
جسوم : وش فيه ؟
غدير : من امس ابي اكلمه يصرفني
جسوم : ليه تبين ترجعين لعز؟
غدير : لا ان شاء الله مابييه
جسوم : اجل ؟
غدير : جسوم انا احب مشعل
جسوم : اييييش؟ من ججدك؟تحبين صاحب
حبيبك ؟ بعقلك انتي؟
غدير : اووف جسوم احبه شكله يخرفني
جسوم : براحتك :) -جسوم يحب غدير بس ماتكلم
لانه كان عارف ان عز يموت فيها والحين انكسر
يوم عرف انها تحب مشعل-
جسوم : غدير ؟
غدير : هلا
جسوم : طيب انا ابي اقول لك شي
غدير : جسوم معليش مشغوله ومقهوره
خله بعدين
جسوم : -قلبه عوره- طيب
نروح لراكان وش يسوي ؟
راكان : اممم غاده -يحاكيها في البيبي-
غاده : عيون غاده
راكان : امم طفشان بقوه سولفي معي
غاده : حتى انا اوف
راكان : اممم بكلم مشعل وارد لك انتظري
غاده : اوك استناك
راكان : -يتصل بمشعل-
مشعل : الو هلا بحبيب مشعل
راكان : هلابك حبيبي شرايكم نطلع سوا
مشعل : انا وعز واسوم بنطلع للمول وبعده بنتعشى بنمرك طيب ؟
راكان : اوك موافق بس بشوف اذا غاده بتجي
مشعل : من غاده؟
راكان : وحده تعرفت عليها بالبارتي اللي رحت له
قسم تخرفن اويل حالي
مشعل : كم اسبوع ثم نشوف اسم جديد -يضحك-
راكان : هييه لاتشطح مب خويتي يلاه قفل
وبكلمها اشوف يارب تجي
مشعل : يلا ي زق خلاص اذا تبي نمرها قل لي
راكان : ابشر باي
راكان : غاده ؟
غاده : عيونها
راكان : امممم يصير تطلعين معي ومع عز
ومشعل واسوم ؟

View more

جميله جميله جميله الروايه كملها اتوقع راكان بيحب غاده ويبطل لعب ورهف بتنقل بمدرسة عز وتسير معاه وتعوضه ومشعل بيسحب على غدير ويروح مع اسوم وبس :)

قلبي انتي :$
-
تكملت البارت 6
وشاف المكالمات والمسجات اللي راسلتها غدير
انبسسط على باله بتتاسف وترجع لعز
غدير : ترجع تتصل عليه
مشعل : الو هلا
غدير : وينك من امس اتصل
مشعل : نمت بيت عز وطلعت اصلي معهم
-يبعد عن عز- اكييد متصله تبين اصالحكم
انتي وعز
غدير : مشعل افهم مابيه انا ابيك بشغله
مشعل : وشو قولي
غدير : ابي اشوفك نتقابل
مشعل : هالايام مقدر ابببد بكون مع عز
غدير : اوك اذا فضيتا قلي ابيك بموضوع
مشعل : اوك يلا باي -قفل-
غدير : تفكر لييه يكلمها كذا وش سويت له
انا تركت عز ماذبحته
الساعه ٦ المغرب
رهف : تبكي من الضيقه وتروح تاكل كن حبه
بندول نايت
ابوها : تعالي انزلي
رهف : توهقت ماتدري شتسوي ونزلت لهم
ام رهف : رهف حبيبتي وش فيك ليه وجهك كذا
رهف : يمكن عشاني طول الوقت نوم
ام رهف : اكييد تعبانه قومي نوديك المستشفى
رهف : لا ماما بقوم اسوي لي عصر واخف
-قامت الا وفجاءه تطيح ويغمى عليها-
امها وابوها وخوانها - مختبصين يشيلونها
للمستشفى
وعز بنفس الوقت يجيه هبوط ححاد ويطيح عليهم
ويغمى عليه ويوديه مشعل واسوم المستشفى
اسوم : مشعل لو يصير فيه شي انا بنوت
مشعل : حبيبتي هو عشانه ماكل شي
طاح بخير ان شاء الله لاتخافين
الدكتور : -يطلع من الغرفه ويجي عن اسوم ومشعل-
الحمدالله بخير وبصحه بس شكل ماكلت اليوم كله
وجاها هبوط حاد لازم تنتبهون لها والحين هي بخير
بس تخلص مغذي وتقدرون تطلعونها
عند ابو رهف ؟
ابو رهف: قلقان يدور عند الغرفه ينتظر الدكتور
الدكتور : -يطلع- وين ابو رهف
ابو رهف : انا ليه فيها شي
الدكتور : ابيك في المكتب
ابو رهف : طيب - يروح معه-
الدكتور: ابو رهف بنتك اللي سوته كان بيأدي
الى وفاتها
ابو رهف : ايشش -منصدم- ليه وش مسويه
الدكتور : اخذت جرعه كبيره من بندول منوم
ابو رهف : هي كانت تعبانه وكل وقتها نوم
الدكتور : لازم الشرطه تجي تاخذ اجراءات
لان هذي محاولة انتحار
ابو رهف : لايدرون الشرطه الله يخليك
الدكتور : كل شي بمقابل
ابو رهف : مستعد ادفع لك بس لايدرون
الدكتور : ابي ٩ الاف
ابو رهف : كثييير
الدكتور : ٨ الاف وبس نقصت
ابو رهف : حول له المبلغ عشان يسكت
الشرطه : دكتور وين غرفة البنت اللي حاولت تنتحر
الدكتور : معليش غلط بالفحص الببنت -وضبط الوضع-
ابو رهف : يتشكر الدكتور ويروح
ام رهف : وش صاير وش فيها
ابو رهف : بس عشانها ماكلت تعبت
ام رهف : اشوا على بالي فيها شي
خلص عز ورجعو للبيت
مشعل : الحين بسوي لك اكل ي عز
تاكل اصابعك وراها
عز : مابي ماشتهيت
مشعل : انا شاورتك؟ انا بسووي لك وانت تاكل
وانت ساكت
اسوم : عز بابا عشاني بتاكل ابيك بخير
مشعل : وانا محد يبني بخير :(
عز : لاتخاف فيه ناس تخاف علي -يناظر اسوم-
اسوم : -منحرجه-
مشعل : من هم بس خل اقطعهم بوس
عز : قدامك هي خذها لغرفتها وبوسو بعض هناك
مشعل : عزق شايفني منحرف مثلك
عز : -مطير عييونه- ماسمعت من المنحرف ها؟
- عز ومشعل واسوم جلسو سوا يسولفون
اليين نامو
ورهف حالتها حاله بعد الحبوب اللي خذتها
وغدير بتنجلط من مشعل ماكلمها وهي تبيه
بموضوع ضروري
-
تبون البارت 7 ؟ تفاعلو
وتوقعاتكم ورايكم في البارت 6
واححببكم

View more

اههههههخ روااااااايتك تخرب بيت العقل تجننننن الزبده غاده احتمال كبير تغير راكان ، مشعل راح يميل لاسوم ، عز راح يحب رهف ويتعرف عليها صدفهه لانه راكان راح يصير اوكي مع غاده ويتقابلون وتجي رهف ويشوفها عز

GEE
اححححب اللي يتفاعلون معي كثييير تفاعلو وبكمل
-
البارت 6
نام عز ومشعل واسوم
وراكان جالس يفكر بعيون غاده
وغاده ورهف يودعون بعض لان رهف بتطلع لبيتهم
وغدير وجسوم ماتكلمو مع بعض كثير
جسوم : غدير ؟
غدير : هلا !
جسوم : من هو اللي تحبينه ؟
غدير : امممم بعدين تعرف
جسوم : لا ابي اعرف الحين
غدير : اممم احب مشعل
جسوم : مششعل ؟
غدير : اييه
جسوم : من جدك ؟
غدير : اييه
جسوم : ممشعل شخص لعاب يطقطق وصاحب عز المقرب واليوم سفلتي فيه وشلون تبين يحبك
غدير : ماعليك اجيب راسه
جسوم : غدير تتركين عز وتحبين صاحبه انجنيتي
غدير : جسوم مالك دخل طيب ؟
جسوم : براحتك باي بنام بكره انا راجع من السفر
-جسسوم مسافر مع امه عشان تتعالج-
غدير : اوك حبيبي انتبه لك باي
غدير : جالسه طفشانه خل اكلم مشعل - تتصل بمشعل -
مشعل : جواله يرن محد حسس الكل نايم
غدير : تتصل فوق ٣٠ مكالمه ولا يرد وارسلت مسج ابي اكلمك
مشعل : ناييم
رهف جالسه بغرفتها تفكر باللي صار معها اليوم
ورجعت تبكي وتفكر بالمدرسه اللي نقلت لها الجديده مابتكون معها غاده ولا شلتها
تفكر وشلون بتتاقلم وهي تفكر نامت ولا حست بنفسها
الحين الساعه ١١ الصبح
زوجة ابو عز : -تطق الباب شوي وينكسر-
عز : ها من
زوجة ابوه : يلا اذا تبي تصلي على ابوك
عز : طيب -جالس يبكي-
مشعل : -صحى على بكى عز- عز حبيبي وش فيك هد ي قلبي
عز : بروح اصلي على ابوي
مشعل : كلنا بنروح معك اشش هد لاتعذبه بصياحك -يضمه-
عز : يلا نغسل ونبدل عشان يمدينا
مشعل : طيب - جالس يتامل اسوم - يحاول يصحيها اسوم يلا عشان يمديك تصلين على ابوك حبيبتي
اسوم : -تقوم وتروح غرفتها وتغسل وتبدل-
عز : يلبس ويخلص
مشعل : يلا ننزل
نزلو كلهم وراحو يصلون عليه
نروح بيت رهف شوي ؟
رهف جالسه بغرفتها وكل ماتذكرت تجلس تبكي
ابوها : رهف افتحي الباب
رهف : بابا ابي انام
ابوها : رهف حبيبتي تعالي معنا اجلسي بسك نوم
رهف : بابا ابي انام لو سمحت
ابوها : طيب ي بنتي على راحتك
رهف ترجع تنوم
مروح لعز ؟
عز بالمسجد -فييه بكى بس ماسك نفسه-
اسسوم ماسكه يد عز وتبكي
وام اسوم عادي عندها ما كان زوجها اللي ميت
مشعل جمب عز يحاول يهديه ويهدي اسوم
راكان يدخل المسجد ويضم عز
راكان : عز حبيبي لاتبكي ادري داخلك يبكي
انت الحين بالمسجد ادع له
عز : -يشد راكان له- ان شاء الله
راكان جايب امه معه
راكان : عز امي اصرت الا تجي معي يوم درت
عز : -يقرب من ام راكان ويضمها- : الله يسعدك خالتي
ماقصرتي والله يجزاك خير
ام راكان : عظم الله اجرك والله يجعل مثواه الجنه
والله يثبته عند السوال
عز : اميين خالتي
راكان : يممه هذي اخت عز من ابوه اسماء
ام راكان : - تسلم على اسوم وتعزيها-
راكان وهذي زوجة ابوه
ام راكان : -تسلم- وتعزيها
زوجة ابو عز : -تسلم بدون نفس-
صصلو كلهم وخلصصو وراحو بيتهم
عز : -على طول راح لغرفته وقفل الباب
مشعل : حاول يلحق عز وما امداه
-يطق الباب- عز انا مشعل افتح
عز : مشعل خلوني بروحي مابي احد يشوفني
مشعل : عز حبيبي افتح لي الله يخلييك
عز : مشعل قلت لك ابي اجلس بروحي
مشعل : طيب عز انا بجلس عند الباب مابتحرك
الا لما تفتح لي -يجلس-
عز : -يبكي- ويفتح الباب لمشعل
اسوم : -تجي تضضم عز- عز لاتخليني
انت وابي كل شي بحياتي
امي ماتحبني عشاني احبك ي عز
عز: -عز وقتها مايدري يهدي نفسه ولا يهديها-
انا مابخليك واحبك اكثر من نفسي
مشعل : -يضمهم- وانا معكم مابخليكم
نروح لغدير ؟
غدير : -تتصل بمشعل-
مشعل : توه ينتبه لجواله يوم انقطع
-
تكملت البارت 6 اذا تفاعلتو اكثر
واذا وصلت الايكات فوق 50

View more

يلا كملي تحمست :((

تكملت البارت 5
-
راكان : امممم طيب يصير نتواصل سوا
غاده : اييه -تعطيه بنها-
راكان : اوك ي قلبه تشرفت بك
يطلعون رهف وغاده يرجعون للبيت
رهف : اااه ي غاده هذا اللي كان ناقص يجي يخرب علي فرحتي
غاده : حبيبتي خخلاص انسسيه
رهف : غاده انا اموت بسببه
غاده : تضم رهف مدري شقول لك
نروح لعز و مشعل
اسوم منسدحه بحضن عز : عز ياخي كل زق حضنك يخقق
مشعل : ترا حتى انا حضني يخرفن
عز : اشش كل زق بعد تبي اختي تجي بحضنك قدامي ولا ومنحرف انت كملت
اسوم : عز شرايك اجرب حضنه :$
عز -يقومها من حضنه- انقلعي ي كلبه
اسوم : -تروح حضن مشعل-
مشعل -يضمها ويمسك يدها-
اسوم : -متخرفنه-
عز : واضح ان فيه ناس تخرفنو -يخبط راسها-
مشعل : ماعليك منا هش بس
راكان : -يكلم مشعل في البيبي- ممششعل
راكان : مشعل ي زق رد
راكان : شفت وحده مززه بتعجبك
اسوم : -قرت الككلام وتضايقت وقامت من حضنه-
مشعل : ليه قمتي
اسوم : ابي حضن عز -تروح حضن عز-
مشعل : -يرد على راكان- فاضي ههههههههههههههه
اسوم : -تحاكي نفسها لييه تضايقت وسويت كذا غبيه انا-
اسوم : هيه مشعل حضنك صار حار خل يبرد شوي عششان ارجع -يقال تصرف-
مشعل : الحضن الحار اخخق امشي
عز : اقول وخرو عني بنوم
مشعل : تنوم وتخلينا
عز : ايه نومو على الارض لحد يجي سريري
مشعل : سرير ابو نفرين ي زق يكفينا كلنا
عز : احب الوسع هش بس -انسدح ونام على طول-
مشعل : -يغطي عز- اسوم بتنومين هنا وولا بدارك
اسوم : اممم مدري
مشعل : نامي هنا
اسوم : طييب -تقرب بتنوم بحضن عز-
مشعل : يسحبها هيه نايم
اسوم : احب انوم بحضنه
مشعل : نامي بحضني
اسوم : تنسدح وتقرب منه
مشعل : يلعب بشعرها اليين نامت -يتاملها-
ويهمس لها اسوم نمتي
اسوم : -نامت ماحست بنفسها-
مشعل : -يطالع ملامحها- ويقرب ويبوس شفتها سريع وينوم معهم
..
راييكم في البارت 5
توقعاتكم :
من اللي شافته رهف ؟
وش مسوي لها عشان تخاف منه ؟
راكان وغاده وش اللي بينهم ؟
لين وصل البارت لـ100 لايك بنزل البارت 6

View more

يلااا كمممل صارو 100 وزووود

sooos
البارت 5
نروح نشوف وش يسوون في البارتي
راكان : اممم الا ماقلتي لي عن اسمك
غاده : اسمي غاده وهذي رهف وانت
راكان : تشرفت بكم انا راكان
غاده : انا اكثر
راكان : -خاق على عيون غاده-
غاده : وش فيك تطالعني كذا
راكان : ولا شي بس عيونك جميله الله يحفظك
غاده : مستحيه
رهف : هيه بروح استكشف الموجودين واجي -تغمز لغاده-
غاده : طيب -تضحك-
راكان : خذي راحتك وطولي هناك
رهف : كانها طرده بس يلا ماعليه اشوفكم بعدين
-راحت رهف تتمششى-
رهف : -شافت .... ومصدوممه وقفت بمكانها-
..... : اوووه رهف هنا -يناظرها بخبث
رهف : -ساكته-
..... : -يقرب من رهف- تعالي معي
رهف : بعد عني ي حقييير
.... : شكلك نسيتي من انا
رهف : كل زق ولا تمسكني
..... : -مسك يدها-
رهف : تححاول تفكه ماقدرت -تبكي-
غاده : -حست ان فيه شي- راكان معليش نقوم نشوف رهف
ركان : لييه ماتبين تجلسين معي
غاده : الا والله ابي بس احس ان رهف فيها شي
تككفى تعال معي
راكان : ابششري يلا
قامو يدورون عليها
غاده : راكان امانه تقدر تبعده عنها؟
راكان : وش ذا معضل وانا نتفه :|
بس اصبري -يكلم فيصل- الو فيصل جب فزعه معك فيه واحد معضل ونبي فزعه
فيصل : ابششر
-جا فيصل ومعه تركي معضضل اكثر من .... -
راكان : تركي ابيك تبعد هالزفت عن البنت رهف
تركي : ابششر تبي اكفخه بعد ؟
غاده : لا بس خله يبعد عنها
تركي : هيييه فك رهف لا افقع عينك -مسكه مع تيشيرته-
..... : -يفكها - اوريك ي رهف والله ماخلييك
رهف : تروح عند غاده وتضمها وتبكي
غاده : رهف حبيبي هذي ماعليك منه
رهف : نسيتي انه -سكتت-
غاده : ادري بس ماعليييك ممنه مابيسسوي شي
رهف : غاده خل نرجع الحين البيت
غاده : رهف طالعين ننبسط وش نرجع تونا جايين
رهف : خلاص برجع لحالي
غاده : لا خلاص نرجع سسوا
راكان : لا خلوكم مايقدر يجي صوبكم
غاده : لا حبيبي خلاص برجع البيت وتشرفت بمعرفتي بك وششكرا كثيير
-
-
مايكفي انزل البارت 5 كله في تكمله
ابي تفاعل في هالبارت عشان انزل التكمله :(
احححببببككم :(

View more

صار ٥٤ ):

من عيوني الله يسعدكم
تكملة البارت 4
-
عز : اووف خالتي تتصل -يقصد زوجة ابوه-
مشعل : شتبي ذي
عز : -يرد- هلا خالتي
زوجة ابوه : اليوم ترجع البيت سامع
عز : انتي طاردتني وش غير رايك
-عز عايله غنيه بققوه وزوجة ابوه خافت ان سمعتها تخرب عند العالم-
زوجة ابوه : ها لا بس انا غلطت وتسرعت من الضيقه
عز : طيب خالتي برجع البيت بس مب الحين
زوجة ابوه : طيب -قفلت-
مشعل : شتبي ذي ؟
عز : تبي ارجع للبيت
مشعل : غريبه ؟
عز : ماتعرفها يعني اكيد تخاف يدرون وبدعين مايجيها نصيب شي
مشعل : الله ياخذها
عز : مشعل بطلبك طلب
مشعل : عيوني امر
عز : تعال نم عندي
مشعل : بس ؟ تامر امر وش تبي بعد ؟
عز بس هذا اللي ابيه
مشعل : هيه لايكون بتتوحد فيني بالغرفه بجيب معي سكينه :(
عز : -يضحك- لا لا ي كلب
مشعل : ايييه هذا الوجه اللي مايليق عليه الحزن ابد
عز : ي كلب استحيت
راح مشعل مع عز لبيته واستقبلتهم زوجة ابوه
بمعامله حلوه
عز ومشعل مستغربين منها
عز : يمه -يناديها قدام خوانه وخواته يمه-
زوجة ابوه : -تضم عز- الله يرحمهم حبيبي
مشعل وعز : - من الصدمه خششهم طايحه-
عز : -يهمس لها- نفاق
زوجة ابوه : -تهمس له- كيفي
بعد ماخلصت تمثيل قدام عيالها راحت غرفتها
عز : يمه قبل تروحين مشعل بينام عندي
زوجة ابوه : طيب -دخلت غرفتها وقفلت الباب- اوف لين هو مات معهم بعد وارتاح
مشعل : عز ي حمار جوعان :(
عز : امش للمطبخ -يسحب مشعل-
اسوم : -اخت عز من ابوه اكبر منه عمرها ٢٠ بالجامعه شكلها : بيضاء طويله مملوحه طولها ١٥٩ تحب عز هي الوحيده اللي تحبه الباقين يكرهونه
اسوم : هيه حمير انا جوعانه امي مانعتنا من الاكل تكفون ابي معكم :(
مشعل : تبين اكل ها -يفكر ويضحك-
عز : اسومما انصحك ذا وصخ وتفكيره زق
اسسوم : عادي ابي اكل بموت جوع
مشعل : تعالي شفيني ونسوي لك معنا
عز : -مفهي وفاتح فمه- هيه قايل كلب انت
اسوم : تمشي عند مشعل وتقرب لوجهه وتهمس له -اذا ماشفيت مشعل اشف من-
عز : لا بالله كدينا خير
مشعل : عز غمض عيونك شوي
عز : -يعاند ويناظرهم- منيب
اسوم : تشف مشعل وتوخر يلا ها عطوني اكل
عز : كلبه تسوي اي شي عشان تاكل وانت تسوي اي شي عشان يشفشفونك العالم :|
مشعل : يضحك الحين وش غابنك راضين انا وياها
اسوم : اخلصو خل ناكل
-سوو لهم اكل وكلو وخلصو وعز ومشعل راحو غرفة عز واسوم راحة غرفتها-
عز يدخل هو ومشعل ويقفل الباب ويروح ينسدح
عز : اه احس بتخمه
مشعل : تخمه ولا شي ثاني ها -يغمز له- ترا انا جاهز :$
عز : -يقوم يضرب مشعل- على زق بس يالوصخ
مشعل : نحيف وكل ذا يطلع منك الطق
عز : مابعد شفتا شي
يشغل عز التلفزيون -الباب يطق-
عز : نعم
اسوم : هيه افتح بسسرعه
عز : مشعل افتح للخبله
مشعل : طيب -فتح لها-
اسوم : عز اخاف شرايك اجي عندكم -تعطيه النظره البريئه-
عز : كذابه ادخلي طيب
جلسو سوا يسولفون
..
اعذروني تاخرت علييكم
بس انشغلت وكذا :(
رايكم في البارت ٤
وتوقعاتكم للـ بارت ٥
لين وصلتو الايكات لـ١٠٠ بنزل البارت ٥
واللي يبي شي صفحتي الشخصيه هذي
@FATTMAH5

View more

Next

Language: English