@rwayh88

إناث بطرقتهن الخاصة (روايتي)

Ask @rwayh88

Sort by:

LatestTop

tab3 part 17:

إناث بطرقتهن الخاصة (روايتي)
لجين:طيب ايش حتسوي
زيزو: اسوي في ايش
لجين: انو حتكلميه تاني ولا ايش بالزبط
زيزو: لا لا شفتوا حكون عادي بس حبين اني زعلانهه وكدا لان لازم يعرف انو اللي سواه غلط
لجين: ايوا صح كلامكك المهم بروح تبي شي ؟!
زيزو: لا سلامتكك حبيبي
*
*
*
شهد خلصت و نزلت لقت نواف تحت
شهد: نواف انتا من جدك كدا تقوم اخواتكك
نواف: م شفتي شي ترا ذا ولا شي
شهد: الله يعينهم حرام عليك
نواف: المهم ليش م قلتيلي انك جايه عندنا
شهد: مدري فجاءه جات ببالي الفكره
نواف:المهم ايش عليكي بكره
شهد: فقه وانتا
نواف: الله يوفقكك حبيبي مدري والله
شهد: تبا تجلطني عندكك اختبار نهائي و م تدري ايش
نواف: انا لما اشوفكك انسى كل دنيتي
لجين: الله لنا بس
نواف: ترا الناس لما يدخلوا مكان يطلعوا صوت
لجين: طيب ايش اسويلك
شهد: معلينا يلا قوموا نذاكر و نواف والله بزعل لو م ذاكرت مزبوط
لجين: ذحين يجيب الاول بس انتي كل يوم قوليلو كدا
نواف: انا بقوم عشان لا اسوي فيكي شي
لجين: ي ماما خفت
نواف*يلحقها وهيا تجري*
شهد: شيلوا توم و جيري وحطوهم بدالهم
مايد: هههههههههههههههه شهد منورا بيتنا اليوم
شهد: اهلن *قامت تسلم عليه *
مايد: كيف حالكك وكيف حال ابوكي وامك
شهد: حمدالله بخير يسلمون عليك
مايد: الله يسلمكك
*
*
*
فهد: فيصل قوم يلا
فيصل: يالله ابغا انام ي سيد فهد
فهد: فيصل الساعه 10
فيصل*قام مفجوع مسك الجوال و شاف الساعه*
فهد*مات ضحك*
فيصل: 7:30 ي ابن الايه
فهد : طيب بس يلا قوم وخلصنا
فيصل: حتروح البيت ولا بتجلس عندي
فهد: لا بجلس
فيصل: اوك
*
*
عبادي: دحمي متى حنروح الكباين
دحمي: بعد الاختبارات
عبادي: المهم تسويلي معسل
دحمي: اقول روح ذاكر م يفيدك شي ترا
عبادي: يالله منكك تجلط تراك
*
*
*
ساره: حبيبي انا حقفل بروح اذاكر
عمر: اوك ي قلبي ذاكري مزبوط
ساره: ان شاء الله
عمر: احبك
ساره: وانا كمانا يلا باي
عمر: باي
باب غرفه ساره يدق
ساره: ادخل
عبادي: ساره خلصتي
ساره: م بديت اصلن
عبادي: طيب انا عندي اختبار باقيلي شويا بس جيعان
ساره: و المطلوب
عبادي: ابغاكي تسويلي أي شي
ساره: وين ماما
عبادي: لا انتي سويلي ابغا سلطه سيزرا
ساره: طيب يالله
عبادي: ايوا ذي اختي القمر الحلوه العسل
ساره: طيب ي مصلحجي
*
*
*
فيصل: اهلن حبيبي كيفيك
لجين: حمدالله انتا كيفك
فيصل: اذا انتي بخير انا بخير
فهد: الله لنا ي ناس
لجين: هههههههه دا فهد
فيصل: ايوا ذا فهد العله
فهد: افا بس
لجين: المهم ذاكرت
فيصل: لا
لجين: طيب يلا روح ذاكر
فيصل: ان شاء الله وانتي كمان يلا
لجين: ان شاء الله
فيصل: يلا انتبهي على نفسكك
لجين: وانتا كمانا حبيبي
*
*
فيصل نزل تحت
فيصل: امي ترا فهد عندي و حيبات وسولنا اكل مرا جعانين
حصه: طيب ان شاء الله بس حط السوني في غرفتي
فيصل: طيب
*
*
حصه: شادن لا تروحي غرفه فيصل
شادن: ليه
حصه: عندو صاحبوا
شادن: طيب
حصه: واتصلي على اختك خليها ترجع يلا
شادن: حاظر
*
*
شهد: الو
شادن: اهلن شهد تقلك ماما تعالي البيت يلا
شهد: بذاكر هنا ولا خلصت بجي البيت
شادن: طيب دقي عليها وقوليلها
شهد:اوك

View more

Related users

Part 17 :

إناث بطرقتهن الخاصة (روايتي)
لُجين : أقول بنات ايش رأيكم نروح خلاص طفشت
ساره : اوكِ
طالعوا و راحوا البيت و شهد راحت مع لُجين و سجى بيتهم
*
*
فيصل: فهد ايش رايكك ننام
فهد:...........
فيصل:فهد أكلم انا مين *لف عليهه لقيهه نام* شف الكلب
*
*
نواف رجع البيت و راح عند زيزو لقيها نايمهه راح غرفتوا لقي نايف نايم راح غرفت التوأم شهد كانت نايمهه مع لُجين بنفس السرير دق الباب محد فتح دخل لقيهم نايمين مَ كان يدري انو شهد فيهه راح طلع راح عند علي مَ لقيهه فيهه
*
*
الساعهه 6:00 المغرب شيخهه قومتهم عشان يداكروا كلهم قاموا مَ عدا التوأم

شيخه: نواف روح قوم البنات تعبت مهم راضين يقوموا
نواف : حاظر
*
*
دخل طفى المكيف و شغل اللمبات وقعد يزعق ولا كانو سوى شي قعد يفكر و راح أخد مويهه بارده
لُجين صحيت من زمان و راحت عند زيزو كانت تباها
نواف رش المويهه الباردة عليهم
شهد: *قامت تبكي* انا ايش خلاني أجي
نواف:شهد :|
شهد:ايوا يعني مين ؛(
سجى: طفوا اللمبه و اطلعوا
شهد: مرا مَ تاثرتي مَ شاء الله
نواف: انا أسف م كنت ادري انكك هنا ع بالي لُجين
شهد:حرام عليكك احد يقوم احد كدا
نواف:لو ادري انو انتِ مَ قومتكك
سجى:مالت عليكك و عليها تتغزلون عندي يلا برا
نواف:شهد خلصي و تعالي بحكل عيني فيكي
سجى*رمت عليهه المخده* طلع و هوا يضحكك
*
*
زيزو: شوفي بقلكك شي بس لاتصرخي ولا شي
لُجين: قولي بس قولي مقومتني من النوم حسبي الله
زيزو: يلا روحي نامي مني قايلهه
لُجين : بدري قولي والله أقول قولي بس ايش عندكك
زيزو:اليوم مو جاء عبادي يداكرلي
لُجين: ايوا و بعدين
زيزو*حكتها كل شي*
لجين*شهقت شهقهه صحصحتها من نومها* كداااااااااابه
زيزو: والله ايش اكذب يعني
لُجين : م اصدق ولا مين عبادي
زيزو: روحي اساليهه
لُجين : ي حظكك
زيزو: وي اشبكك انجنيتي ايش اللي ي حظكك
لُجين : معلينا كيف كان شعوركك
زيزو: انجلطت بس مدري ايش سويت حتى طلعلي و بعدين بكيت بحظنو انا مدري وين كان عقلي
لُجين : عقلكك و قف و اشتغل قلبكك
زيزو:ههههه سامجهه
لُجين : والله ي زيزو سويتي تيست قبل الزواج
زيزو:هههههههه والله انكك هبلهه خلاص بس لا تحمسي
تاااااابع

View more

امم ععادي تنشري روايتي ععندك بلييز اللهه يسععدك :) ♡♡♡♡♡

سواها فولو روايتها جميييييييييييلهه
أنشري روايتي لو سمحتي عندكك

Tab3 16 :

إناث بطرقتهن الخاصة (روايتي)
شادن: خليت رهف تسوي نفسها يغمى عليها عند الإبلات أللّي يصححوا و شلت ورقتك خبيتها في البلوفر
لُجين: وأيش يثبتلي ؟!
شادن: الشهادهه لُجين أنا اسفهه بس واللَّـــه بتعرفين لا شُوفتي الشهادهه
لُجين*ضمتها*: يَ كلبونهه أحبك :(
خرجوا و لُجين حكتهم ليش شادن سوت كدا
*
*
زيزو: مَ بغينا نخلص
عبادي: ذا الدرس شرحوا عَ يومين تبغي نخلصو في ساعهه
زيزو: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سوري تعبتكك مرا
عبادي: تعبكك راحهه يَ البي *بدا يقرب منها*
زيزو* مفجوعهه* : إشبككك ؟!
عبادي*قرب منها و شفشفها *
زيزو*تبا تبعدوا عنها بس مهي قادره*
عبادي* انتبهه عَ نفسوا * إوو أسف واللَّـــه أسف مَ كان قصدي
زيزو*تبكي* و طلعت فوق غرفتها
عبادي*أنا إيش سويت* جاء طالع من البيت
شيخه : أهلين نور البيت
عبادي*مرتبك*: بوجودك واللَّـــه
شخيه: بدري
عبادي: من عمرك بس خلصنا و قلت أروح البيت ارتاح
شيخه: واللَّـــه تعبناك معانا بس إيش نسوي فيها تروح الجامعهه عَ مزاجها
عبادي: هههه تعبكم راحهه تامريني عَ شيء
شبخه: سلامتكك بس بديكك حلا وديـهه لِ مامتكك
عبادي: طيب
شيخه: عبادي في شيء أحمر عَ شفايفك
عبادي*أنجلط*: لا ذا دم غزال عشان يخلي شفائفي ورديه بس نسيت أغسلو
شيخه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه واللَّـــه أنتوا مدري إيش تسوا في نفسكم
*
زيزو * إشبو هادا من جدو يَ ربي لا يكون أحد شافنا واللَّه راح اندبح*
*
عبادي: أنا طالع بدي زيزو ورقه نسيتها
شيخه: طيب و إنتا نازل خذ الحلا لا تنسى
عبادي: أن شاء الله
*
*
دق الباب عَ زيزو
قامت مسحت دموعها و فكت شافتوا و جات تبا تقفل الباب مسكو و دخل و سكر الباب بل مفتاح
زيزو*خايفهه بس مَ تبا تبين* : إيش كمان تبا تسوي اطلع برا
عبادي: واللَّـــه مَ راح إسوي شيء بس بقلكك أنا أسف واللَّـــه مَ كان قصدي أنا عارف أني غلطت بس مدري كيف سويت كذا
زيزو* قامت تبكي*
*حظنها عبادي*
عبادي: تبغي تسبي سبي تبغي تضربي أضربي
زيزو* مَ سوت ولا شيء بس تبكي
عبادي جلسها عَ السرير و مسح دموعها
عبادي: زيزو أنا أسف واللَّـــه مَ كان قصدي
زيزو: تعرف إنتا إيش سويت
عبادي: إيوا سويت شيء غلط أنا عارف أني كبير و لأني زي فيصل و نواف مراهق بس مدري كيف سويت
زيزو*تشهق*: عبادي لأحد يدري عن أللّي صار و لا يتككر مرا تانيـــهه
عبادي: من عيوني *كان حاب يلطف الجو* المهم يعني مَ قاومت شكلك و كذا ترا
زيزو: *تضربوا* يَ كلب
عبادي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم بطلبك طلب
زيزو: عيوني
عبادي: تسلم عيونك عادي أجرب مرا ثانيـهه ترا مَ استوعبت
زيزو*شهقت*: تبا تجلطني
عبادي: أمزح واللَّـــه أمزح هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا أنا بروح تبغي شيء
زيزو: سلامتك
عبادي: طيب أساليني تبغا شيء :(
زيزو: تبغا شيء ؟!
عبادي: شفايفكك
زيزو * ترمي عليهه المخده و يطلع و يضحك عليها*

View more

Tab3 al part 16 :

إناث بطرقتهن الخاصة (روايتي)
نزلو البنات المطعم و نواف و محمد و عمر برا مستنين
عمر: أنا لو رحت مع فيصل كان ذحين نايم في البيت
نواف: و لو كان مَ أخذتك كان مَ راح إسوي جريمهه فيك محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر: أضحك اضحك يَ تبن
*
*
زيزو: بابا
مايد: عيـونهه
زيزو: ترا قلت لِ عبادي يجي يفهمني درس لأن مني فاهمتو و عليا اختبار بكره
مايد: طيب مَ في مشكلهه
شيخهه: بس روحي غيري البيجامهه
زيوز: حاظر يَ قلبي
*
طلعت زيزو و غيرت ملابسها و لبست *لقنز أسود و تيشيرت اسود مخطط أبيض ماسك و ربطت شعرها و حطت كحل و روج أحمر و طلع شكها كيوت * و قاعده تستنى ..
*
عبادي: أهلن
زيزو: أهلين
عبادي: معليش تأخرت بس كُنت افطر
زيزو: لا عادّي
عبادي: المهم أنا برا فكي الباب
زيزو: حاظر
*
*
فيصل: نايف تبغا تروح معانا البيت و لا تروح بيتك !!
نايف: لا بيتنا لأني شويهه و يغمى عليا من النوم
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههه اوكِ
فهد : فيصل و أنا وديني يبتنا
فيصل: يَ تبن بتجي معايا البيت
فهد: طيب مَ تعرف تتكلم إلا لازم تسب
نايف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
*
*
سارهه : أنا أبا كل أنواع الجبن و مويهه
شادن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مفجوعهه أنا أبا غدا
شهد: أنا أبا كورن فليكس
سجى: مَ أظن فيـه
شهد : طيب أبا حمص و حليب
سجى: أنا أبا قلابهه و شاهي
لُجين: أنا أبا كروسان و نسكافهه
ساره: طيب أحد يبا شيء تاني !!
الكل: لا
*
*
نواف: أنا بنـــام خلاص مني قادر
محمد: حتى أنا
عمر: عشان مرا ثانيـهه تسمعوا كلامي ي كلاب
نواف: طيب ي حمار تعال سوق ولا بنام هنا واللَّـه مَ راح أسوق
محمد: حتى أنا بنام مَ راح أسوق
عمر: حلوه ذي يسب و يتشرط واللَّـــه لو مَ أبغا أروح البيت كان مَ سُقت بس آخر مره أروح معاكم
نواف: سوق و إنتا ساكت بس
نزل نواف و ركب عمر يسوق بدالو
*
*
دحمي : علي إيش رأيك أتزوج
علي: مين طيب
دحمي: مدري يأخي بس بحب وحده و كذا
علي: فجاءه إنتا وين و الحب وين
دحمي: لا تحطمني يأخي المهم ينفع أحب
علي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه إيوا ينفع ليش مَ ينفع
*
*
*
مايد: وينك مَ نشوفك
عبادي: واللَّـــه يَ عمي الجامعهه مهي مخليتني أحك شعر رأسي
مايد: اللّــــه يوفقك شد حيلكك بس
عبادي: أن شاء الله يلا تبغا شيء !!
مايد: سلامتكك
*
*
زيزو: إيش تبا من دحين
عبادي: إيش مَ فهمت !!
زيزو: يعني شبس عصير شكولاتهه
عبادي: أها أبغا رد بول
زيزو: مَ في
عبادي: في بيت مَ في رد بول غيربهه معني مَ قيد شوف لُجين إلا و تشرب رد بول
زيزو: عندنا بس مو كويس مَ راح اجبلك هوا
عبادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلال عَ لُجين و حرام عليا
زيزو: ماما لو دريت عنها يَ ويلها بس هيا تشربوا من غير مَ تدري
عبادي: طيب هولستن
زيزو: إوكِ دقايق و أجي
عبادي* مَ شاء الله كل مَ إشوفها تصير مُززه أكثر*
*
*
خلصوا البنات و قاعدين يتكلموا لُجين راحت الحمام تغسل يدها و راحت وراها شادن
شادن: تبي تعرفي ليش سويت كدا ؟!
لُجين: لا شُكراً
شادن: لُجين ترا أنا بعيد السنـهه عشان صحبتي رهف معاها السرطان و مَ صارت تحل كوئس و نسبتها حتكون مهي حلوه فَ قلت أنا كمان أرسب عشان مَ تكون لوحدها :(
لُجين: و إيش دخل دا في أللّي صار اليوم
شادن: أنا شُوفت عندك اغلاط كتير و الأبلهه الهبلهه مَ شافت أنا إيش كاتبه أنا كُنت كاتبه اسمك عَ ورقتي و كل الإجابات صح
لُجين: طيب و ورقتي أنا كاتبهه اسمي
شادن: خليت رهف تسوي نفسها يغمى عليها عند الإ

View more

part 16:

إناث بطرقتهن الخاصة (روايتي)
نايف: اهلن اهلن شفيه صوتكك
لجين: م فيني شي
نايف: لا فيكي
لجين: نايف والله تعبانهه مني قادره اتكلم المهم انا بروح البيت و البنات بيفطرو برا
نايف: ليهه م تروحي معاهم طيب
لجين: م ابا مرا مصدعهه و بعدين اتضاربت مع شادن
فيصل: ليهه
لجين: فيصل؟!!
فهد: و فهد هههههههههههههههه
لجين: اهلن
فهد: اهلين
فيصل: ليهه م تردي عليا
لجين: م شفتو انا دوبي مسكت الجوال
فيصل : اها اوكي اشبكك متضاربهه م شادن
لجين: م في شي نايف انا اوريكك لا رجعت باي *و قفلت*
*
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي ويلكك
نايف: كل تبن بس
*
*
عمر: ي اهبل تبغا تموتنا
نواف: ليش خايف هههههههههههههههههههههههههههه
محمد: وقف ع جنب خليهه ينزل
عمر: مني خايف بس لو صار حادث
نواف: لا ان شاء الله م يصير
*
*
زيزو: الو
..: اهلين
زيزو: طلبتكك
..: عيوني
زيزو: فيهه شي مني فاهمتو و بكره عندي اختبار
...: طيب انا شويهه اجي افهمكك
زيزو: مرا شكرا مرا يلا باي
..:في أي وقت باي
*
* في السياره*
لجين: بنات انا بروح البيت
شهد: لا
سجى: ادا انتي بترحي البيت انا بروح
ساره: لجون يلا حبيبي بس اليوم خلينا غير جو بس اليوم
لجين: طيب خلاص
*
فيصل: اهلن حبيبي
لجين: اهلين اقلكك انا بروح مع البنات خلاص مني رايحهه البيت
فيصل: طيب حبيبي لا تتاخري و لا تحجبي زي الناس و دخلي شعركك و لا وصلتي قوليلي
لجين: من عيوني .. تبا شي ؟!!
فيصل: ايوا ابغاكي
لجين*انحرجت*: طيب انا لك ان شاء الله ولا حكون لغيركك
فيصل: طيب احبكك
لجين: وانا كمانا يلا خلاص باي
فيصل: باي
*
فهد: والله طلت منت هين ي فصول
نايف: ههههههههههههههههههههه يعجبككك
فيصل: غصبن عنو هههههه
*
*
محمد: ذحين لنا ساعهه ندور وين رايحين
نواف: ورا دي السيارهه
عمر: ليهه 
نواف: بشوف ايش يسون بدوننا
محمد: مين هما
نواف: البنات
عمر: ي ولد مين البنات
نواف: اخواتكم و اخواتي
محمد: بسم الله ليهه
نواف: بشوف ايش يسو بدوننا
عمر: اها

View more

tab3 part 15 :

إناث بطرقتهن الخاصة (روايتي)
فهد: بالله م فقدتوني 
فيصل: وينكك اليوم م جيت الاختبار 
فهد(يشبه لي فيصل صاحبو الروح بالروح دايما عند في البيت يصير ولد عمت فيصل بروزني عيونو سودا شعرو اشقر شويا
عصبي شويا ثالث ثنوي 19)
فهد: راحت عليا نومه و اتاخرت نص ساعه و بالقوه اختبروني 
نواف: اما كذا و كيف سويت في الاختبار
فهد: لو م اختبرت احسن 
نايف+عمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: انتا زي فيصل بالقوة قام لو م سمع لجين كان اختبر اليوم الثاني
فهد: والله اكثر واحد مزبط مع حبيبتو فيصل =((
فيصل: والله بنحسد منكم وي قولو م شاء الله 
محمد: م شاء الله
*
*
في الصرفه
لجين: بنات مع مين رايحن
سجى: خلينا نروح مع شادن و شهد
شهد: ايوا ايش رايكم نفطر مع بعض
شادن: نفطر وين !!
ساره: بنات يلا قررو انا دايخه باكل شي
شهد: ايش رايكم في الرامادي
لجين: انا بروح البيت م بفطر معاكم
شهد: انتي اول وحده بتجين
سجى: انا مقدر اروح مكان بدونكك 
لجين: معليش ي بيبي م ابا
ساره: الطلعه مو حلوه بدونكك
شادن: تبوها تروح قولو لي فيصل
لجين*قامت*
سجى + شهد : وين رايحه !!
لجين: بروح اشوف جوالي بتصل
شادن: تتصلي على مين
*لجين مشيت ولا ردت عليها*
شادن: اشبها م ترد
شهد: احمدي ربك انها جلست معاكي لو انا منها امكن اقتلكي
شادن: ليه ايش فيها انا سويت الصح
سجى: لا بالله مين اللي بالترم الاول حل الاختبار كلو و اداكي الورقه و بس كتبتي اسمك عليها
شادن*ببرود*:لجين
ساره: انا لو احد سوالي كدا ادعيلو لين اموت
شهد: لو منتي توامي قتلتكك انتي اشبكك مو شادن دي اللي اعرفها
سجى: بنات يلا نادا اسمنا
شهد: انا بروح ادور لجين انتي و شادن و ساره اطلعو
سجى: اوك يلا لا تتاخري
*
*
شهد: لجين يلا نادا اسمنا
لجين: مع مين رايحين
شهد: اكيد السواق
لجين: طيب ي بيبي البس العبايه
*
*
في سياره نواف *كان معاه*: محمد و عمر*
في سياره فيصل *كان معاه*: نايف و فهد*
*
فيصل: نايف دق ع لجين
فهد: و ليه انتا م تدق
فيصل: م ترد بالله دق و حط سبيكر 
نايف: من عيوني
*دق نايف ع لجين و حط سبيكر*
لجين*ردت بصوت تعب*: اهلين ي بيبي
تااابع

View more

tab3 al part 15:

إناث بطرقتهن الخاصة (روايتي)
في قاعده ساره
الابله: ساره شفيكي حبيبي
ساره*برجفه*: مدري بس مرا متوتره احس جبت العيد
الابله: ههههه بسم الله عليكي تعوذي من الشيطان و حلي يلا بقي شويا
ساره: طيب شكرا
*
*
في الشركه
علي: اقول دحمي منتا ناوي تتزوج
دحمي: انا وين و الزواج وين
علي: ليه انتا م شاء الله دحين تشتغل و مرتاج
دحمي: والله مدري ان شاء الله لو فكرت بقول لي امي تشفلي وحده
علي: ان شاء الله
دحمي: وانتا ليه م تتزوج
علي:هههههههههههه انا م راح اتزوج الا وحده انا احبها
دحمي: ليه مو شرط
علي: لا ياخي ابغا وحده احبها عشان اعرفها قبل م اتزوجها ويعني نتزوج و احنا نحب بعض احلى
دحمي: اهها الله يتمملك اللي فيه الخير
علي: امين وياك ي رب
*
*
في بيت شيخه
شيخه: والله تو م نور البيت
مريم*زوجه محمد*: بنروكك والله
حصه: النور نوركك ي قلبي
منيره: تسلمي
مريم: والله من زمان م اجتمعنا
حصه: أي والله مرا فقدكم
شيخه: والله انا اعذروني امي جات من تركيا و كانت عند اختي و كنت اروح عندها لان الضيوف يجو
منيره: عذركك معاكي المهم كيف زوججك و عيالك
شيخه: والله الحمدالله كلهم بخير
حصه: ايش رايكم تجون العشاء عندي اليوم
مريم: خليها بعد الاختبارت احسن
منيره: ايوا بعد الاختبارت و خلوها عندي
حصه+شيخه+مريم: خلاض ان شاء الله
*
*
في مدرسه العيال
فيصل: استاذ الفيزياء ذا ممكن تجو يوم وانا قاتلو
نواف: خذني معاك اطلع حرتي فيه
نايف: سيبوكم منو خليه مع نفسو
عمر: انا اليوم طفشت طفش مو طيبعي في الاختبار
محمد: تخيلو مين نقلي الاجابه الصح في الاختبار
نواف: اكيد مصطفى
محمد: لا
فيصل: يعني استاذ
محمد: ايوا
نايف: حق الادب
محمد: لا
عمر: حق الدين
فيصل: ايش حق الدين اصلن م ينقلو
مايف: طيب انتا مافي في فصلكك غير حق الادب و الدين
محمد: حق الدين اللي نقلني
عمر: كذاااااااااااااااااب
نواف: متاكد هوا ولا واحد ثاني
نايف: اكيد تمزح
محمد: والله نقلني
عمر: اكيد يضحكك عليكك
فيصل: ايوا والله شكلو كذا
محمد: اول م خرجت شفت الملزمه اللي نقلني اياه صح
نواف: ياحضكك انا و فيصل اليو بغينا نسوي جريمه بحق الفيزيا
محمد+عمر: ههههههههههههههههههههه ليه
فيصل: عبيط مو راضي يخلي نواف ينااام
*
*
تابع

View more

part 15:

إناث بطرقتهن الخاصة (روايتي)
في قاعة الاختبار عند العيال:
فيصل*خلص و بقي له صفحه *
نايف*خلص و قاعد يرتجع*
نواف*حل صفحيتن و ساب الباقي ونام*
محمد*مخلص من زمان*
الاستاذ: نواف *بعصبيه*
نواف:..........
الاستاذ*راح عندو و صرخ بي اذنو*:نووااااااااااااااف
نواف*الله ياخذكك*: نعععم
الاستاذ: منتا ناوي تحل الاختبار
نواف: لا ناوي اكمل نوم و بعدين احل
الاستاذ: لو شفتكك نايم بالغي اختباركك
نايف: استاذ هوا تعبان و بالقوه جاء
الاستاذ: والله مالي شغل تعبان ولا لا
فيصل: نام احسلكك
الاستاذ: فيصصل شكلك تبغا الغي اختباركك
فيصل: تسوي خير والله
الاستاذ: ايش قلت
نواف: يقول سلامتكك
الاستاذ: محد بيجلطني غيركم
نواف+فيصل+نايف: ربي ياخذكك و نرتاح
الاستاذ: اشفيكم تكلمو نفسكم كانكم شغالات يحضرون جن
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا اضحكو اضحكو بموت انا ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش قال صاحبنا الظريف
نايف: يقول شغالات يحضرون جن
الاستاذ: يلا انتو ال 3 بررررررررررررا
نايف: عادي من عيوننا بس راجع نفسكك ايش قلت لنا
الاستاذ: و يعني انتو م قلت وشي!!
فيصل: احنا قلنا شي
الفصل كله: لا
الاستاذ: كل واحد يحل و يسكت و يعيونكم بالورقه
في فصل محمد
محمد: استاذ خلصت خلاص بطلع
الاستاذ: استنى ورقه الحضور
محمد: خلاص طفشت والله
الاستاذ راح عند محمد و قعد يشوف الورقه
الاستاذ*بصوت واطي*: عدل ذي الاجابتين
محمد*شاق الابتسامه*: طيب شكرا
في قاعه عمر
الاستاذ:مين خلص !!
عمر: انا خلصت
الاستاذ: م شاء الله طيب يلا راجع بقي شويا
عمر: اوكي
*
*
في قاعده الاختبار عند البنات
شهد*مخلصه و قاعده تراجع و مرا متوتره *
شادن*خلصت و تطالع في لجين اللي حايسه في السوال*
سجى*خلصت و قاعده تشوف ايش السوال اللي مهي عارفتو*
لجين*شويا و تبكي لان اكتر سوال ركزت فيه مهي متذكرتو*
*
*
لجين*بصوت واطي*:شهد ي تبن اديني الاجابه حقت السوال الرابع
شهد*بصوت واطي*: خلي تروح الابله بعيد كمانا اسكتي بس انا اقلكك
شادن*بصوت واطي*: شهد لا تنقليها خليها تحل بنفسها
سجى*بصوت واطي*: مالكك دخل ي دافوره خليها تنقلها
لجين*بصوت واطي*:شادن ي خرا لو بدالي كان انا نقلتكك
شادن*بصوت عالي*: ابله ترا لجين تبا شهد تنقلها
سجى+لجين+شهد: *منصدمين من الحركه اللي سوتها شادن اول مرا *
الابله: لجين شوفي انا م سمعتك لو سمعتكك ح الغي اختباركك
لجين*مع الصدمه مهي دارية ايش تقول*
*
*

View more

Next

Language: English