@sp_ziiz

"كاتب رساله انك تحبني"..

Ask @sp_ziiz

Sort by:

LatestTop

كمل

☤ إيـڤاند٨.
بارت 55
بعد ما سافر ميش بعدها رجعوا لبيوتهم يمر شهر و ابطالنا بحزن بفرح بجنان بهموم كلن لوا هموا وشي يفكر فيلوا ناقصهم ميش
زيز و مشاكلوا مع مرة ابوه
اميرة: والله يالبويه ﻻ افضحك و اخلي ابوك يرميك ي حقيرة
زيز متربع ويضحك: بويه و غصب عنكك هع احلفي بالله خفتت صراحة -يرفع حاجبوا- نشوف يا مزهه مين يرمي الثاني ضفي ضفي براا غرفتي مو فاايق لك
اميرة خافت مابينت: نشوف ي حقيرة
زيز:طنش راح لاستاند الرسم ويرسم -معلومة زيز يحب الرسم- نروح لأسامة
جلس مع اموا و يهرجون مع بعض
احﻻم: امم اسامي حبيبي بقولك شي
اسامة: قولي مام ايش
احﻻم:في واحد تقدم لي
اسامة بصدمة و عصبيه:كيف تقدم لك يعني بتروحين بتروحين تخليني و تتركيني تنسيني ما عاد تهتمين فيني مو يكفي سنتين تركتيني لحالي محد طبطب علياا يوم انجرح محد جبر بخاطري محد يمسح دموعي ﻻ تضايقت محد يحضني ﻻ جييت انام وبعد مارجعتي و حسيت بالامان و الاهتمام و تتركيني تاني مو حرام عليك -يجلس ع ركبة قدامها و دموعوا بعيونوا شويتين ينفجر بكي-الله يخليك فكري كويس امي انتي مو محتاجة شي كل شي عندنا انا موجود للحين
احﻻم:مصدومة منوا ما توقعت أبداً تكون ردة فعلوا تكون كيذا اخذتوا لحضنها:خﻻاص حبيبي اسفه والله اسفه انسى محروح خﻻاص حبيبي ﻻ تبكي الله يسعدك... نروح رون و لجين
رون كعادتها ع سنااب و تتسيمج و لجين تتحلطم
تبى اسامة و خايفه عليهه مايرد
لجين:تصرخ ع روون، اباا اسامة رون ي كلبهه اباا اسامة خذيني لهه
رون تضحك عليها :اثقلي اثقلي ي مخفهه
تموا ع هالحالة و قرروا يروحون يتمشون رويد مبين للكل انوا تغير و صاير ثقيل مو زي قبل وللحين يحب هتان وداخلوا يبي بأسرع وقت يكسر هتان ويصدموا هتان مصدق اللي يسوي رويد وصار يميل لوا ويحبوا وبداء ينسى لجين
رويد بحب وثقل: صباحك اللي يحبك و متيم فيك
هتان طاح ومحد سما عليه:صباحك اناا ي عمري
رويد كتم الصوت وتم يضحك بشكل حمدلله والشكر مصدق عمروا : ايواا حبيبي معليش رحت اكلم
هتان الهيمان:عادي حبيبي المهم كيفك طمني عنك
رويد بنفس الاسلوب:تمام دام صباحي بداء بصوتك و فيك وانت هتان:دايم حياتي تمام من سمعت حسك حولي
تموا و يهرجون و لجين معاهم ع الخط و ميته ضحك
ريون يكلم روز
يتبع...لهنا و اوقف
ﻻيك كومنت حبايبي

View more

-

مونيرآ،شمر؛.(تصفيه)
تكمله 54
نرجع لميش و ريون
ريون يسحب ع ميش يتصل ع ولد خالوا: الو هﻻو ريكي كيفك اخبارك علوم بريطانيا و الشلة وخالوا مررهه وحشتوني ودي بشوفتكم
راكان: وي وي بالع راديوا حشى صبر انت متى تترك هالعادة الغبيه تراا اجي الطشكك ففااهم انا بخير الحمدلله والكل تمام انت كمماان وحشتنا
ريون :عساه دوم يارب ريكي بطلبك طلب
راكان: اول شي شسمي
ريون:هههفف ههففف راكان مو ريكي
راكان:شطوور حبيبي _استوب فاصل اعﻻني همزح
نتكلم عن راكان تومبوي عمره 20 سنه معضل عيونه زرق ع جدته ام ابو البريطانيا شعروا بوي لونو ثلجي مﻻمحه ابد ماتدل انو سعودي ولد خال ريون
راكان:ايش هوا طلبك
ريون: انتا تعرف بريطانيا وعايش فيها هالمهم صااحبي بعد كم ساعة رحلتوا ابااك تاخذوا ادا وصل من المطار ع بيتكم او البيت اللي تجتمعوا فيه وخلي جاد و جوج يتعرفوا عليه وبعدين اكلمك اوك
راكان اوكك ماطلبت شي ي سنفور
ريون: هففف مااني سنفور بااي سكر بوجهه. ميشي تراا حضربك شكلك كدا مو حلوو وانتا مسوي زعﻻن ومتضايق وضعية نيزار قبااني
ميش ضحك: اسكت ماتعرف تتكلم عن اللي بخاطرك ماالت عليكك ضمو بقوهه يﻻ بروح
ريون يشد عليهه:ي تبن ﻻ تطول مرهه هناكك بنفقدك طلع كل وااحد مشي بطريق ريون بقلبه:اصﻻ راكان حينتبه له ﻻنه صااحبي وداان حنهتم فيهه دمعت عيونه علطول مسحها -بقلبه اخخخ بفقدهم بفقد حسهم ااخخخخ ي ربي

View more

Related users

-

بارت 54
داان جلس يفكر وكﻻموا يتردد براسوا يتصل مكالمة جماعيه ماعدا ميش: سﻻم عياال هالمهم بليزز اسمعوا ﻻ تغثوني ع كثر ما انا مغثوث
كلهم ساكتين اسامه: طيب تكلم ايش صاير
دان مغبون: قالهم الهرجه وبس خاايف يكون ينقل من مدرستنا او ينقل من بيتوا معرف معرف بكى
بعد نص ساعة كلهم درعموا ع بيت دان
رون:يمكن متعمد يقول كدا
زيز:ﻻ يمكن عشان التبن اللي جالوا
ريون جلطهم: ياااا عيييالللل وربي احساسي انو بيسافر فكروا في كﻻموا و بﻻ زناوتكم الحين
زيز:اجل اسامة انت ودان روحوا لبيتوا و وري البوديقار صورة ميش يشوفوا المطار احنا نتتظركم-
عند ميش:جهز وخلص كل شي ووصل ع المطار جالس ينتظر بكافي ويطقطق بفونوا - واحد من الشلة طلع محد انتبه لو راح ع المطار و شاف ميش توجهه لو من وراهه حط ايدوا على عيونو و غير صوتوا : انااا ميين .يستعبط
ميش ماله خلق: انت ميينن ابعد يدك
اهو: طيب اناا ميين
ميش:انتت تبن و حيوان ابعد
ريون ضحك: ?صحح علييكك جبتها _ وين بتسافر اخ ميش
ميش: مو شغلك وليش جاااي ايش تبغي
ريون:ادري انكك ماخذ بخاطرك وانكك زعﻻن و متضايق عشان دان و الشلة و ععارف كل شي ممكن اعرف وين حتسافر محقول لشلة والله حتى انا سكت شسموا ذا-اختبص بالكﻻم
ميش: حتى انتا ايش
ريون: وﻻشي انسى قولي ويين حتسافر
ميش:بريطانيا
ريون:منجدكك تعرف احد وﻻ ﻻ
ميش: ﻻوالله معرف احد
عند اسامة ودان وصلوا بيت ميش
اخت ميش : هﻻ ايش تبوا ميش فيها شي
دان ببحه:ميش وينه مو في البيت
اختوا: ميش ماقالت لكم انها مسافرة
اسامة بصدمه: ﻻ ماقال لنا تعرفي وين حيسافر
اختوا: ﻻ مااعرف اتوقعت قالت لكم
اسامه: اوكك شكراً راحوا
دان يبكي:لهدرجة مايبيني تركني ي اسامه مستوعب ميش مايحبني وﻻ حيحبني تركني وانا ابييه محتاجه ودخل بنوبه بكي_
عند رويد يكلم لجين عن اللي بيسويه بهتانن:.......
لجين:اوكك حلوو? حياخد مقلب بنفسوا الاهبل
رويد: ايي خليه يعرف محد يقدر يخرب بيناا او يسوي مشاكل لنا
لجين تضحك:والله وطلعت مو هين ي المجنون و على فكر بس ﻻ تزعل مو ﻻيق عليكك تكون نفسيه
رويد يرفسها ويضحك: ﻻ تنسين نفسك يا فله انتي
لجين تستعبط: فله وﻻ باربي شفت انا فله اضحك اضحك
رويد طالعه بنص عين:ي واااااد
تدخل روون وتصور سنااب: شوفوا شوفوا مين مع مين مااصدق و لحالهم اااععتترفوا وجلسوا يستهبلون الثالثه

View more

بارت ثاني طيب؟

3ZOZ.ALMUTIRI
53 بارت
رويد قام من نوموا بس ع سريروا يفكر ويفكر لين ماتوجع راسوا قاام اخد لو شور بارد رجع ع سريروا ضم مخدتوا دمع: تعبت وانا افكرر سكت شويات صرخ انا الغبي كيف مافكرت فيها هههههه والله اني غبي كيف احب وااحد مايحبني من كثر حبي له انعميت وما شكيت بأي شي دخل بقلبه حقد و قهر نتركه
نروح لي
اسامه يتصل ع لجين:الو لولو
لجين:اهلين
اسامه:كيفك طمنيني عنكك
لجين كويسه تبى شي
اسامه: دوم انا بخير الحمدلله شسمه اذا فاضيه امركك نتقابل عاادي
لجين بفرح بس مابينت:طيب عاادي باي *سكرت بوجهه صرخت* ياارب اللي ببالي يصير ياارب ياارب نروح نروح للباقي تحت بالصالون: ريون و زيز و رون و روز
رون، تصور سنابات تتسيمج
زيز ،منسدح ع الكنبه وطفشاان
ريون، ماسك جوال بالمذكره يكتب خواطر وكل شوي روز
روز، تتفرج ومندمجه مع الفيلم رومنسي
زيز مل من وضعهم صرخخ: ي كﻻااااببب طففشش اصناام كفاار قريش ع غفلههه
كلهم لفو عليه و مااتو ضحك.
ريون:اشبنا ي واااد
زيز : انتا اخر من يتكلم ي ماسك هالجوال وﻻ كتاب وشغال بهالخواطر الله يخرطط ابليسك
روز:ههشش ههشش خربت علي الفيلم بزعاجك
رون تصور سناب:غيراانننييننن من المليكاا تبوا تخربو سنابات سح سااسوو
زيز:احلفي انتي وهيا وهوا
كلهم:اي والله
زييز وصلت معه: اصﻻ مو منكم من اللي يجلس معاكم
طلع غرفتوا غير مﻻبسو طلع ع البحر يتمشى جلس فتح جوالو يطقطق
ريون يطالع زيز ابتسم بخبث يقوم يروح لعنده ويصرخ:زززيييزززز بننققصص ع جزمتكك
زيز مو مستوعب شي ويصرخ: ايش ايش في ي كلب *منخرش*
ريون شاف شكلوا ضحك: اخخخ بطني شكلك
زيز يضربوا :تفعليك يا حيوان
ريون: امش امش خلنا نروح لي اسامه نجننه شرايك نسوي فيهه مقلب
زيز بخبث: شراايكك ندخل لجين بالمقلب نتركهم يخططون
نروح لميش يطلع اغارضو و يحطهم بشنطة كبيرة ودموعوا ماليه عيونو:انا ﻻزم ابعد عن الكل اباا ارتاح تعبت منهم يطالع ساعتو اهوو بااقي ساعتين يمسح دموعوا يروح للكمدينه يلبس عدسااتو ويروح يدور جزمتوا يتذكر اخواتو يروح يكلمهم: سﻻام بنات كيفكم
شسمه ذا انا حساافر ع بريطانيا وحرجع بعد اسبوعين ونص وباي *وعلى طول طلع ما مااعطاهم مجال يتكلموا
اختوا الكبيرة ابتسمت بحزن:الله يحفظك وين مارحتي اختو الثانيه رجعت ع الاب و ﻻكأنوا صاير شي:
كان بيدخل المطبخ دق الجرس راح فتح الباب: اوهه هﻻ خلود
خلود ابتسم :هﻻ فيكك ضموا ولف فيلو* شااف دان موجود قرب من ميش ع انو يشفشفو:اي كيفك حبيبي
ميش بعد فيسو:بخير ماعلي ممكن تنزلني
خلود:اممم وادا ماابا انزلك
ميش اتنرفز: ي خي ايش تبا مني انا ما احبكك انا احب داان و بس انتو متى تفهموا اناا طفشت منكم طفشتوني اتركنني انا مو فااضي لك يصرخ حروح واتركمم تاخذوا راحتكم انا سبب ازعاجكم ومشاكلكم*
داان لف ومشي يحبس بكيوا وايدوا ع قلبو وبينو وبين نفسوا*يحبني؟مايحبوا؟طفش منا؟حيروح ويتركنا؟
ايش دا ماافي تفاعل تفاعلوا ي وااادد ترا نتعب و نكتب ونفكر و بالاخير ﻻ توقعات و ﻻيك والله تحبطوا الوااحد وبعد 40 ﻻيك
اكبر عدد توقعات حكمل

View more

نزلي؟

FaTiMaH.
بارت 52
عند ميش يبدا يدمع و يكلم نفسه انا اصلح بين الناس و مو قادر اصلح بيني وبين نفسي دان اللي ماخذ قلبي و روحي و كان في شخص ورا الباب مستمع ومتردد يدخل او ﻻ قرر انه يتركه بينه و بين نفسه * هين يا أنا ي دان ﻻ اخلي هالدان تنساه* نتعرف عليه *اسمه خالد عمره 18 اناني حقود يحب يتملك كل شي يحب نفسه وله ماضي راح نعرفها*
يوم جديد على ابطالنا:
أسامه في غرفته يفكر* احس جمانه تلعب علي ﻻزم احط مراقبه عليها هه حتى لو تلعب اصﻻ ماحبها احب لجين و زيز و عز ايش اسوي معاهم*
تدخل روز ع صريخوا
روز: اشبك ي وااد
اسامه غبنه ﻻزم اتكلم مع احد
روز تقرب منه تمسك يده: اشبك حبيبي
ريون كان طالع من غرفته شافها وسمعها* رااح تفكيره بعيد* رجع صار يبكي احبها ليهه كذا ليهه ماتحس* نتركه نرجع لهم تدخل رون تتكي ع الباب:حتي هيا تحبك بس انتبه في ناس عيونهم عليها *هتان*ﻻ تروح من يدك ههه*طلعت
زيز نزل الصالة مالقى احد طلع غرفة ريون يدق الباب مايفتح
زيز بينوا بين نفسوا * اشبو ذا مايفتح خل ادرعم وبس* دخل انصدم : ريون اشبكك يضموا ورجع يبكي
احبها متى تحس فيني وتحس بحبي و خوفي و غيرتي كل شي اتجاهه متى يا زيز تعبت وانا اخبي جوااتي
*روز كانت تسمعه و عيونها تجمعت دموع أسامه شافها همس في اذنها: تحبيه
روز ساكته ماتبي تبين انها تبكي
اسامه سحبها جلسها ع السرير: ابكي طلعي اللي بقلبك حتى ﻻ تسكتي......
نروح لرويد: من كثر ما كان متضايق و يحس شي يعور قلبه ناايم طول يومه
رون جت لجين عندها وسواليف بسناب و شغالين استهبال

View more

كمكممملللييييي)؛!!

FaTiMaH.
بارت 51
:ريان؟
ريان:ايوه بس مين
:وين زيز؟
ريان:فك ام الاستهبال قول مين
يتنهد:انا مجيد
ريان:مجمج هلا
مجيد:زيز وينو
ريان:ف الغرفه فوق
مجيد:ايش يسوي جوالو تحت
ريان:زيز سابو عشان
يقاطعه اسامه:تكلم مين من جوال زيز
ريان:اكلم مجيد
اسامه يسحب الجوال:مجيد ابوي لو نزل زيز حيكلمك م يحب احد يمسك جوالو و سكر
هتان يضحك:يحبك و مشتاقلك اجل
مجيد:انتا واحد واطي لدرجه الله لا يبلانا
هتان:ايوه رقع للهرجه
مجيد:م احتاج ارقع بس انتا ايش بترقع للحقاره الي فيك
هتان:العب شويه بجسم لجين و اسحب ع امها هي و الشله طفشت منهم
مجيد:محد جبرك تمشي معاهم
عند لجين تفكر ب اسامه و تقعد مبتسمه لين م تنام ع هذي الحاله
رويد يدق ع هتان و يدمع:روز م يرد عليا
روز:اكيد مشغول
رويد:عمرو م ينشغل عني
روز:ي بقره لو انتا بس تدق دايما و تخاف دايما محيهتم فيك
رويد:بس اخاف ايش اسوي
روز:متى اخر مره دق عليك هو
رويد:مدري دايما انا ادق
روز:عارف لا تدق و لا ترسل لين هو يدق
رويد:و ان م دق
روز:مو يحبك اجل بيدق
رويد يتافف و روز تصفقه ع راسه
اسامه:اسمع ريان لازم نخلي زيز مع عز
ريان:م احس علاقتهم كويسه و م يليقو لبعض
اسامه:عز احسن من حسن او مجيد
ريان:احسن علاقه مر فيها زيز مع حسن
اسامه:حسن يعتبر مات
ريان:بس زيز يحبو لسا
اسامه يتنهد:ادري
ريان:تدري و تبا زيز يخاوي عز و قلبه مع غيره كذا تعذب الاثنين
اسامه:م عليك زيز يحب عز بشكل غير مستعد ياخذ زعلو عشان يضحك بس
ريان يتنهد:سوي الي تبيه انا بطلع انام
اسامه:يلا تصبح ع خير
ريان يطلع الغرفه و يدق ل ميش
ميش بصوت ناعس و تعبان:هلا ريان
ريان:صحصح يالدب اسمع خطتنا حتخرب
ميش يفز:ليه
ريان:اسامه قاعد يبعد الكل عن زيز عشان زيز يحب عز
ميش:خوفتني ي كلب زيز محيحب حتى لو خاوه يفز قلبو اذا شاف حسن
ريان:يعني م نخاف
ميش يضحك:لا حبيبي م نخاف يلا سكر بنام
ريان:تصبح ع خير و يسكر
عند ميش يبدا يدمع و يكلم نفسه
انا اصلح بين الناس و مو قادر اصلح بيني و بين دان الي ماخذ قلبي و يكلم نفسه لين ينام
عند زيز و عز
نوقف ل هنا و بس توقعاتكم

View more

جميله روايتك شدتني بشكل!كمل؟

3ZOZ.ALMUTIRI
بارت 50
عز يعطي زيز الجوال:اتهنو ف بعض
زيز يسكر و يلحق عز:عز و الله مب انا الي دقيت
عز:ايش يعني
زيز:اسف اذا ضايقتك
عز:ايش اسوي باسفك ذا و بعدين م قلت شي خلاص
زيز يطالع عز و عيونه مدمعه:عز لا تخليني
عز يبتسم:قول كذا لمجيد
زيز يروح لغرفه ريان و يصحيه:ريان
ريان يفز:اشبك زيز
زيز:عز يكرهني
عز يدخل و يسحب زيز ع الغرفه
زيز:ايش فيه
عند اسامه يدق ع لجين
لجين:مين
اسامه:حذفتي رقمي؟
لجين تحس بغصه:ايه
اسامه:م فقدتيني
لجين تدمع:الا مره
اسامه:قد ايش
لجين تعبر زي البزران:قد الدنيا كلها
اسامه يضحك بشويش:اسمعي زيز بيسافر بعد اسبوع و بنسوي بارتي بيت صغير
لجين:امم يمكن م اجي
اسامه:مو بكيفك
لجين:لا و الله بكيف مين
اسامه بكيفي انا
و يبربرو لين خلاص
اسامه:لجين،م يسمع رد
اسامه:احبك و يسكر
عند زيز و عز
عز يسكر الباب و يسحب زيز ع السرير:نام
زيز:ايش تبغى فيني ابا اقعد عند ريان
عز:و الله م تطلع من عندي
زيز يطالع فيه:جوالي برا
عز:احسن يلا نام
زيز كل شوي يتشكى:جوعان
عز:نام تقوم تاكل
زيز:طيب بتفرج تلفزون طفش
عز يصرخ:نام بزر انت
زيز يدمع و يغطي وجهه باللحاف
عز يقرب و يرفع اللحاف:زيزي
زيز يلف ع الجهة الثانيه:بعد عني
و من جهة ثانيه يدق جوال زيز برا و يرد ريان:الو
ي ترا مين الي يدق و زيز و عز ايش حيصير فيهم و اسامه و لجين بيرجعو

View more

كملي بليز

رزان البلوي
بارت 49
زيز:حسافر بعد اسبوع
اسامه يضحك:بالله
زيز:و الله
اسامه:يخي ارجع هنا
زيز:هه م بي
اسامه:ترا حسن مو معانا نقل يوم انت نقلت
زيز يتنهد:بشوف
عند عز يدق جوال زيز و يرد
:بطلع معاك بكره امانه انبسطت و انا حاضنك لدرجه م با اغير عشان اشم ريحه عطرك و اتاملتك اول مره براحني من بعد م تركنا
عز:زيز برا اذا رجع اخليه يكلمك
حسن:لحظه لحظه عز صح
عز:م نسيت صوتي؟
حسن:عز تعال بكره مع زيز الله يخليك
عز:ايش دخلني اخرب جوكم
حسن:عز الله يخليك
عز يتنهد:طيب
حسن:اسمع ابا منك تقنع زيز يجي لان اليوم جبتو بالخداع و محيرضى يشوفني
عز:حيجي لا تخاف
حسن:يلا سلام انتبهلكم و يسكر
يدخل زيز و يجلس ع السرير
عز:زيز
زيز:عيوني
عز:حسن يبانا نقابلو
زيز:نعم
عز:يبانا نطلع انا و انتا معاه
زيز:روح انت انا م بي
عز:طيب تراه دق ارجع دق عليه
زيز:رديت عليه؟
عز:ايه و قالي كل ذا
زيز:بس؟
عز:قالي عن الحضن و التامل و بس
عند الشله
اسامه:اسمعو زيز بيروح بعد اسبوع بس مو اكيد
ريون:و خير م يقولي و انا ولد خالتو
اسامه:المهم نبا نسويلو بارتي صغير ف البيت
روز:انا بسوي الكيكه ايش رايكم
ريون:ايوه ايوه روز عليها طبخ اشهدلكم بجودته
اسامه يضحك و يضرب راسه
رون:كلمو لجين
اسامه:انا بكلمها
عند ميش يدق ع حسن
حسن:هلا ميشان
ميش:اشتقت للشله
حسن:اسمع حقابل عز و زيز بكره بقولهم كل حاجه
ميش:يعني بيرجعو ليا
حسن:بس بشرط
ميش:قول
حسن:ترجع ل دان
نتركهم يتكلمو و نروح ل عز و زيز
عز:بنام
زيز يطالع:تعال ف حضني
عز:مو لازم
زيز يسحبه و يضمه بقوه:عزعزي
عز:همم
زيز:حبيبي
عز:ه هلا
زيز مقرب من وجهه:روحي
عز خاق:جنتي
زيز يحط راسه عند رقبه عز لين يتخدر و ينام و يدق جوال زيز
حسن:م قالك عز دق عليا
زيز يطلع:الا قالي و مني مجبور اكلمك
حسن:احبك
زيز يقعد ساكت
الا يسحب عز الجوال و يسمع
حسن:احبك و الله و ادري تحبني
انتهى البارت ميش حيصالح دان و زيز ايش حيبرر لعز و حيقابلو حسن؟ توقعاتكم و لايكات

View more

-

راين السنّاني٢
بارت 48
عز يفتح الباب:يخي دق الباب ثاني
زيز يطالع الارض:اسف
عز يتنهد و يمشي
زيز يكمل فرحته و يدخل الغرفه و يسكر الباب و ينقز الا يجيه اتصال من رقم غريب
:الو
زيز:هلا؟
:انا ميش
زيز ببرود:شتبي
ميش:اشتقت لك
زيز:هه شسوي
ميش:بشوفك
زيز يسكر ف وجهه و يرجع يدق الجوال و يرد بدون م ينتبه مين دق:انت م تفهم سكرت يعني م بي اقابلك
حسن:ي لبيه المعصب
زيز يقمط:طيب باي
حسن:ايش باي
زيز:يعني كذا-يسكر-
عند حسن يضحك:تصدق ريك منبسط
ريك:عشان شفت زيز
حسن:لا ضميتو و اتاملتو و كل شي مو زي يوم يكون اسامه موجود
ريك:اها يخليكم لبعض
حسن يحس بشي غريب بس يصرخ:امين امين
عند ميش
ميش:اهخ امي خلاص بنفجر
امه:حبيبتي يلا م اكلتي شي دوبنا لقمتين
ميش:اخر لقمه
امه:عيوني انتا لا مو اخر لقمه
عند هتان
مجيد:كلم زيز
هتان:مسؤل عنك و عنو؟
مجيد يوقف ع الشباك و يتامل
هتان:خف مجيد اسف بس يخي بطل شغل الخرفان
مجيد:افهم احبو م ف خرفان و كلامك الفاضي ف الحب
هتان:انتا و حبك الي من طرف واحد و الحب بكبرو تافهين
مجيد:و انتا عديم احساس و م عندك ضمير-يطلع من عندو-
هتان:هه تافه
عند الشله الكل موجود الا لجين ف بيتها و رويد نايم ف غرفته ريون يتفرج تلفزون و روز تكلم ميش ف الحوشو رون تسوي مناكير و اسامه يطقطق ف جواله و عز ياكل و ماسك جواله
اسامه:مو كانو طفش
ريون:لا ملل
اسامه يرمي عليه المخده:تف بس
عز يخزهم:بزران
رون:الله يالدنيا صارو بزران
ريون يقلد زيز و اسامه عز،ريون:عز حبيبي شوفهم يطقطقو علي
اسامه:زيز عمري و روحي اصفقهم لك
ع نزله زيز:ي كلاب تطقطقو عليا
ريون:عز يقولنا بزران و قمنا نقلدكم
زيز يتخصر:و انا شدخلني
ريون:لان
عز يقاطعه:لان كنت ملاكي الصغير و البريئ
رون:بالله ذا ملاك
عز:اضن قلت كنت -يطلع للغرفه
زيز يخرج للحوش و يبدا يدخن و قلبه يعوره:ليش انا بذي الحقاره احب حسن و عز و مجيد م يصير م يصير
يسحب احد من يده السجاره:مب زينه لك كم مره افهمك ذلشي
زيز يلتفت و يولع ثانيه
يسحبها و يجلس جنبه:زيز
زيز يطالعه:اس
اسامه:اسكت مو زعلان منك لانو واثق انك مو زعلان
زيز:م ازعل من اخوي
اسامه يضمه:ايش صاير حبيبي
زيز يشده:اقولك شي م تزعل
اسامه:قول؟
ايش بيقول زيز و ميش ايش بيصير فيه و مجيد و هتان و رويد المسكين و عز الي تعب تفاعلاتكم

View more

اه تحمست وربي يوفقكك ع الروايه الجميله

f6oo00m00’s Profile Photof6womii
امانه وجشني تفاعلكم
بارت 47
عز يدخل الغرفه و يلاقي زيز نايم و يخرج للسطح و يواصل
ف اليوم الثاني الكل قام الا اسامه
زيز:وين اسامه
ريون:وين عز
زيز يعطيه نظرات:تستهبل ع امي انت عز مسافر
ريون:مسافر ف عينك امس ف الليل جا و دخل نام عندك
زيز يطالع:اقول ترا كل بروح اصحي اسامه
روز:بروح اشوف عز
ريون:شكلو م نام عند زيز
عند زيز يدخل الغرفه م يلاقي اسامه و يطلع:عيال وين اسامه
كلهم:م ندري
زيز:اسمعو بدق و اشوف وينه
لجين:خلاص اجلس جوالك فوق بدق من جوالي
روز و عز ينزلو،روز:السيد قاعد بالسطوح و اسامه معاه بس يحلص السجاره ينزل
زيز يطالع و عيونه دموع:عزعزي
عز يبتسم:مب عز احد
زيز يبتسم و يسيب الاكل:اوك انا شبعت و هو طالع يشوف اسامه و يبتسم
اسامه:اشبك تعال كل
زيز:بروح اقابل ريكي وحشني
عز يهمس:هه خاويت كل الناس
و لبس زيز و كل شي يطلعله اسامه:بجي معاك
زيز:م يحتاج
اسامه:بتسو شي سوا مثلا
زيز:اي بشفشفه
اسامه يضحك
زيز:ترا جد
اسامه يطالع فيه:انت شفشفت الكل من عز ل مجيد و حسن
زيز يعلي صوته:ع الاقل مو تركت لجين و رحت لارجوان و تركتها كمان و مو انا الي كل مره مع وحده ف بارتي
لجين و ريون يدخلو:ايش فيكم انتم
اسامه:اسالي المريض الي قدامك
زيز يطلع و يروح المجمع و يدق ع ريك
ريك:هلا حبيبي
زيز:وينك
(تتذكرو ريك؟الي كان يدق ع زيز و يسبه ع اساس انه شخص ثاني بس يوم شافه عرف انو مو الشخص الي يبيه و جابه و خلاه يفطر معاه م تقابلو من ذيك اللحظه)
ريك تعال ادخل الكافي
(نوصفلكم المكان هو زي الجلسات تدخل تقفل الباب كانو نظام فندق و كذا)
زيز يدخل فجاه احد يضمه:وحشتني
زيز يلف:نعم ملاحقني ف كل مكان
حسن:ترا من البدايه انا الي ارسلت ريك لك و انت مصدق انه صاحبك
زيز يبتسم ببرود:ذا دليل انك تموت ع الخطوه الي اخطيها و لاحقني من مكان لمكان
حسن دخله الجلسه و سكر الباب و قعد ضامه:اشتقت لك
زيز يحاول يبعد بس يلاقي نفسه يشده:ابعد
حسن يشد:م با
و قاطعه دخول العامل:طلباتكم
حسن يترك زيز:انتا م تعرف تدق الباب م تعرف الاحترام
العامل:اسف
زيز ف عالم ثاني و ف نفسه:ليته يحضني ثاني ليته ياخذني بحضنه و م يخليني الله يلعن العامل ذا و قعد يدعي ع العامل ف نفسه
خرج العامل و حسن قعد يتامل زيز المسرح
و عند الشله
اسامه:ريون دق ع زيز
ريون:م عندي رصيد دق انتا عليه
اسامه:ريون ترا اتاخر مره
رون:انتا مكبر الوضع ترا لو ثلاثه ساعات برا
اسامه:يمكن احد سوالو شي يمكن متضايق يمكن هو ف مشكله
ع دخله زيز و سمع كل شي و طالع
لجين:سلم طيب
زيز مبين مبسوط و يطالعهم:امم هولا
رويد:مروق الاخ و قام هولا و تشاو
رون:ايش دخل تشاو
زيز:يضحك طيب تشاو ي عيال
رون:ي زق و انوثتنا انا و روز و لجين مهي ماليه عينك و تقولنا عيال
زيز يضحك و يجري ع غرفته و يفتح الباب بقوه الا عز يصرخ:برا برا
زيز يحمر وجهه و يسكر الباب
نكمل بكره و ذه انشالله عجبكم البارت و تفاعل بالله

View more

والله من كثير ماتطولين صرت انسا الاحداث وبعد خلاص يروح الحماس ??

محطول قلبي انشالله انزل كل يوم
بارت 46
ريون:لجين لا تنسو عز الي سافر و قلبه يحب زيز
روز:يعني عز و مجيد و حسن منجدكم
ميش:زيز يبا حسن
ريون:و ايش دراك اذا م يبا عز او مجيد
ميش:شوفو مان مع عز و سحب عليه لانو سافر و صار مع مجيد
ريون:و قبلو كان مع حسن
ميش:زيز م سحب ع
الا يدق جوال ريون،ريون:عز عمرو طويل -يطلع عشان يرد-
روز:هاه ايش نسوي
لجين:اسمعو
كلهم:هاه
لجين:هوا،الزبده بعد اسبوعين نخلي زيز يسوي بارتي و يجي فيه عز و مجيد و حسن
ميش:تستهبلي اسامه بيجي و اكيد بيتضاربو
ريان يدخل:اسمع ميش خروجك اليوم و ف الليل عز جاي لازم نستقبلو
لجين:بكلم زيز
ام ميش سوت اوراق خروجه و كلهم راحو لبيت اسامه الا ميش
عند زيز نايم يرن جواله و يرد:همم
عز:زيزي
زيز يفز:عزعزي
عز:بالله ذا دلع و لا اسم جني
زيز ببراءه و دلع:عزعزي
عز يخق:روح عزعزك و عيونه
ع دخله مجيد:زيزي
عز يسمع و يبتسم:يتهنو فيك و يسكر
زيز يدفن وجهه بالمخده و يبكي:اباه
مجيد بنرفزه:هه حسن
زيز:ابا عز الحين
مجيد يضربه كف:انتا بكيفك لعبه عندك انا
زيز يدفه و يصرخ:اخرج و ابعد عني اخرج الحين
ريون يدخل:ايش فيكم انتم
زيز يبكي:ريون خرجه م بيه خرجه
ريون:تعال مجيد
مجيد يصير فوقه و يضربه ع وجهه
اسامه يجي و يطلعه و يصفقه و يروح ل زيز و يضمه:شوف ايش سوا فيك الكلب
زيز يبكي:بعد عني انت م تبيني
اسامه يمسح دموعه و يضمه:اباك ي روحه ف احد م يبا اخوه و يضل يتكلم لحد م ينام زيز و يطلع
ريون:امشي نروح المطار
اسامه:ليه
ريون:نستقبل عز
اسامه:بيجي اوه
يدق الباب و تفتح لجين و تصرخ:عز ي كلب وحشتني ع اساس احنا جاين نستقبلك
اسامه:جا الكلب
و يسلمو عليه،عز:تعبان بنام
اسامه:اطلع بس بهدوء زيز نايم بالغرفه
عز:ابا غرفه لحالي برتاح
ريون:صاير بينكم شي
عز:لا ايش بيصير
اسامه:م ف غير عند زيز
عز يطلع الغرفه و
لحد هنا و بس توقعاتكم و ادعو اني م اتكاسل و انشالله برجع زي اول اكتب كل يوم

View more

كمممممل تكففى ححححيل حمااااس يقههر ميش حيوان

ميم.. محذووف
بارت 45
ميش:ابا زيز يرجعلو
ريون يطالع بصدمه:صاحي انت حسن خلاص ماله رجعه لحياه زيز
حسن يبكي:اباه
رون تطالع:انتا تركتو و سويت الحبيب و العشيق مع كل من هب و دب
حسن يبتسم:انا اباه م تركتو بكيفي
ريون يصرخ:ع كيف امك هو لعبه بيدك جرحتو بعد م كنت معاه و سحبت عليه و الحين تبا ترجع بكل بساطه و الله حلم ابليس ف الجنه
روز:بطلع ورا اسامه و زيز و طلعت
ف حديقه المستشفى زيز محروق يبكي،اسامه:زيز اسكت
زيز يزيد بكى،اسامه يصرخ:اسكت ي مريض و اذا بتبكي انقلع من قدامي بزر و غبي اصلا مدري كيف مشيت معاك
زيز يسكت و يطالع و عيونو تدمع:انت بعد م تبيني -يقوم و يمشي ف الشارع-
عند مجيد وصل البيت و بدا يحذف صور زيز و اي شي يخصه و سوا له حظر مكالمات و حذف رقمه
لجين دوبها توصل و تدخل:هاي جماعه
رويد:بالله اجلسي و اسمعي ايش صاير
هتان مفهي و يتامل شكلها البريئ
زيز يجلس بحديقه و يطالع الارض و يدمع و يكلم نفسه:امي رحت ابوي م يبيني حسون راح و اسمه بعد م يبيني
يسمع همس:بس انا ابيك كيف تقول م ابيك
بدون م يلف يتكلم و الدموع نازله:لو تبيني م جرحتني بالشكل الفضيع
حسون:ابيك
زيز:لا تقرب مني
حسون يبكي:ز ز زيز
زيز يبتسم:روح من هنا
حسون يسحبه من يده و يوصله البيت غصب،زيز:م طلبت توصلني
حسون يضمه و يهمس:اششش انتبه لنفسك
زيز يبعد:ابعد عني
ف المستشفى اسامه ع حالته مقهور و ميش ممثل الدور
هتان:طيب زيز م يبا حسن
ميش:لو م يباه كان م بكي كان م اتضايق
ريان يطالع:كلامك صح
رويد:شوفو ي جماعه الخير انا مع ميش بساعدو
رون:الود ودي بس اسامه يلعني
ميش يطالع:كسمك اسامه لو دري كان وقف معانا بس لازم م نقوله
ريون:ي عيال وين روز
الا تدخل،ريون:وين كنتي
روز:اكلم مجيد فون
ريون:قلتيلو كل حاجه
روز:ايوه بس واضح متضايق
لجين:و انت م جيت تصالحهم الا يوم مجيد حب زيز
انتهى توقعاتكم تفاعلكم و انشالله بارتات احلى،قريت لايك

View more

ورااه تلغينه؟

م عاد ف تفاعل):
بارت 44
رويد:انا ببدا
اسامه:طيب اوك
ريون:يلا اختار
رويد:امّم حرف الهاء
و بداو يكتبو،رون:خلصت خلصت ارفعو الاقلام
تدخل ام ريون:ايش تسون
ريون:نلعب
أمه تضحك:طيب انا بطلع عند خالتك و ابوكي بيجي ف الليل
ريون:اوك و استناها لين خرجت
رون تنط:ي ولد الحين نقدر نسوي معسل
اسامه ينسدح:اهخ اخيرا بدخن-يطّلع البكت و يبوسه-
روز:ابا اشوف ميش
رون:نسويله مفجاه و نروح عنده كلنا
ريون يلا يلا
كلهم يطالعو ف اسامه،اسامه:ايش فيه
رون:اسامه بتجي صح
اسامه يطالع:طيب طيب بس لا تطالعو كذا
رويد:زيز محيجي هو و مجيد و لجين
هتان ف نفسه:ي ليل ايش ذكرو ف زيز و مجيد
اسامه:بكلم زيز هو يكلمهم
هتان:انا بكلم لجين
و خططو و و كلمو بعض و اتفقو،و ف صباح اليوم الثاني الشله ف المول الا لجين
زيز:ابي أخذ لميش شي مميز هو يحب السلاسل
اسامه:يلا اخلصو انا بروح الحمام ادخن
ريون:ي ليل انتا و الدخان حقك
اسامه يعطيه نظرات و يروح
اخذو الشله كلشي و ركبو مع السواق
زيز يشهق-ي عيال
كلهم:اشبك
زيز ببراءه:نسينا الشوكولاتة و الورد
اسامه يفصخ الجزمه:اصفقك فيها
زيز يسحب مجيد قدامه:شوف مجمج يبي يضربني
مجيد مفهي:مجمج
زيز:ايه مجمج عاجبني
يلف هتان و يسوي كش:مالت عليكم
زيز يضم مجيد و يغمض:اصه حضنه جميل ي عيال بنام لين نوصل
ريون جنب زيز:أقول فتح عيونك ترانا ف مواقف المستشفى
زيز طبعا بعد الي حصله و بعد نفسيته الي تعبت كره شي اسمه مستشفى،زيز ابتسم ابتسامه باين انها كذب:يلا بشتري ورد من هنا
اسامه حس نزل:زيز تعال معايا ناخذ الشوكلاته و الورد
زيز نزل و راحو يشترون و باقي الشله راحو لميش
ريون يدق الباب و يدخل:مشمشي احنا جي
م كمل كلمته الا أنصدم
دخلو الباقين و مجيد صار يصرخ:انتا م تستحي ي ميش م عندك انسانيه م تفكر ان زيز صاحبك و اخوك
ميش مسوي م يسمع
دخل الأمن:أرخو أصواتكم لو سمحتو
مجيد يخرج و رايح ل زيز و اسامه
عند زيز و اسامه،اسامه يطالع زيز:زيز
زيز يبتسم:هلا
اسامه:يلا اشبك فاهي امشي خلصنا
زيز واقف مفهي:شوف مو كأنه مجيد
اسامه يروحله:وين طالع
مجيد:هه بالله روح شوف من عند ميشكم
زيز:حبيبي مجيد وين بتطلع
مجيد يطالع و لا يرد و يطّلع بدون كلام
زيز:اسامه كلمه تكفى
اسامه يسحبه من يده ع غرفه ميش،اسامه:م م ميش
زيز يدمع:ميش كذا تسوي فيني بعد الأخوه الي بيننا
اسامه:الغلط مو منو من حسن الي جا بكل وقاحه
ميش:انا احبو و هو يحبني و انحرفنا
زيز يطالع ف حسن:هه بكيفكم اصلا و يقوم
ميش يبتسم:زيز اذا طالع سكر الباب تكفى
حسن يلعب بشعر ميش:خلاص ميشي روق و طنشه
زيز ينحرق و يطّلع بسرعه
اسامه يطالع فيه و يتفل:غلطه يوم خليناك صاحب و يطّلع
ميش:بالله اتاكدو طلع
ريون:حقير انتا
ميش:يلعن أشكالكم انا احب حسون
ريون:اجل

View more

وراه ياختي ماتنزلين برتات بسرعه والله حرام في احد يحب روايتكم وينتظر يعني لاتخلوننا ننتظر ماشي

بارت 43
زيز يروح بغرفه مجيد و يدق الباب:مجيد
هتان يمر متوتر:ا ا اشبك زيز
زيز:مجيد م يرد و لازم يلم اغراضه
هتان:ي يمكن نايم
يطّلع مجيد و عيونه ذبلانه:هلا زيز
زيز يطالعه مصدوم:لونك اصفر و عيونك تعبانه
مجيد يبتسم:مع النوم
زيز يدخل الغرفه و يسكر الباب:راح ارتبلك أغراضك ارتاح
و ف المستشفى ميش يكلم امه،ميش:امي انا بالمستشفى
أمه تبكي:ايت مستشفى
ميش يديها العنوان و يسكر و يلتفت لاسامه:يمديك تروح الحين
اسامه يبوس خده:انتبه لنفسك و يروح لامه
الشله كل واحد راح بيت أهله و كل واحد استقبلوه أهله بطريقه حلوه الا زيز استقبلوه بطريقه خاصه
ابوه:شرفتي ي الانسه
زيز يبتسم و يروح لغرفته و يسكر الباب
ابوه يدق الباب:افتحي
زيز يفتح:هل
م يكمل كلمته الا كف من ابوه:عشان أسلوبك ي حلوه و ذي المره حخفيكي عن الكل محوديك هنا الرياض و لا هنا
زيز يبكي:بروح لامي و يخرج سريع و يجلس بالحديقة
و عند اسامه،أمه:لازم اكمل دراستي حبيبتي لازم
اسامه يضمها:بشتاقلك بشتاقلك
تبوسه:انتبهي لنفسك حبيبتي الدنيا مره كبيره بالنسبة لك الدنيا فيها متاهات عيشيها ع الطريقه الي تبيها لا تعشيها عشان احد انتي كبرتي و عايشه بفضل الله ثم انتي مو بفضل احد حافظي ع نفسك
اسامه يستغرب من كلام أمه و يبتسم:ربي يحفظك ليا
و يمر يوم ثاني و تشرق شمس جديده و اسامه و روز و رون و هتان و رويد ف بيت ريون
رويد يتنهد:طفش طفش ي عالم
اسامه ياكل مكسرات و يطالع فيه:ايش نسويلك
رون تنط ف الوسط:مين يلعب إنسان حيوان
اسامه يطالع:انا
ريون و روز ينزلو الطفح:احنا كمان
هتان:انا بتفرج
رويد:بلعب
انتهى البارت توقعاتكم اهم من اللايك

View more

كمل)؛

دلال العتيبي
نسترجع لحظات:لجين ردت ع المكالمة الي جاتها و طلعت تقابل صاحب المكالمه و طلع هتان رويد منخدع ف هتان و ميش تعب و راح المستشفى اسامه و ارجوان تركو بعض ارجوان حطت اللوم ع لجين زيز تبلّد مجيد بدا يحس بإنسانيته
بارت 42
لجين:قول ايش في
هتان يشفها بقوه:وحشتيني
لجين تدفو:الحين ذي هرجتك
هتان يضحك:ايوه
لجين تمشي معصبه
مجيد يصرخ:هتان انا بروح المستشفى
هتان يجيله:يخي م تفهم اكيد بيجون و انت مو هامك الا زيز
مجيد يطالع بحقد:ايوه مو هامني الا هو
هتان:غبي إنتا الآدمي م يحبك م يطالع فيك غبي خروف
مجيد يبتسم و يطّلع فوق
فجاه لجين تنزل شنطها
هتان:وين رايحه
لجين:بيتي يلا سلام و طلعت
هتان يرمي نفسه ع الكنبه و يتنهد
و ف الليل عند ام اسامه تدق ع اسامه:آلو بنتي
اسامه:هلا امي
امه:متى ترجعي البيت اشتقت لك و انا ببدا الصيفي قريب
اسامه يتنهد:امي مو منجدك انا احاول اجيك معليك
أمه:طيب حبيبتي يلا أخليك
اسامه:يلا سلام و يسكر و يتنهد و يطالع بميش النايم
ف البيت،زيز:وين مجيد و لجين
هتان:لجين راحت بيتها و مجيد بغرفته
زيز:برجع البيت بكره او بعده
ريون:اي و الله لازم نرجع يلا كلكم لمو اغراضكم
زيز:بطلع لمجيد و أقوله
رون:لم أغراضك و انا حقولو
زيز يبتسم:امم طيب
و طلع الكل يلمون اغراضهم
زيز ينادي رون:كلمتي مجيد
رون:لا كلمه انت
زيز يتنهد:طيب و يقوم
روز مع ريون:امي مشتاقتلي مره
ريون:و الله حتى امي مسكينه كل يوم تسألني متى ارجع
انتهى البارات توقعاتكم اهم من اللايك و أتمنى يعجبكم البارت?

View more

كملوا.

Sheen
41
طلعت الشله فوق يتبعون صوت الصريخ فتحو غرفة ميش..
اسامه: ارجوان انا اسف بس مقدر اكمل معاك !
ارجوان مصدومه وتضحك: بطل شغل مزح
اسامه: محد يمزح بذي الشغلات
زيز يدخل غرفة اسامه: اسسامه الحقق؟؟؟؟
اسامه منفجع: اشببك؟؟
زيز: مييييش غرفة ميش تععال
اسامه يجري غرفة ميش ويدخل ويلاقي ميش م يتحرك
اسامه يصرخ: ميييييش؟
يشيل ميش وينزل الحوش: عزييز شغغل السياررهه بسرعه
بعد ساعه بضبط طلع الدكتور من غرفة ميش..
زيز يهدي اسامه وريون ورايد جالسين ب الكراسي
خرج الطبيب..
اسامه: طمنيي؟؟
الدكتور: تقربي لهذا الشخص؟
اسامه يمسك شعره: ايوا انا اختها
الدكتور: تفضلي على غرفتي
زيز: اسامه اروح بدالك؟
اسامه: روح اجلس معاهم لمن ارجع لك
دخل اسامه وجلس: ايوا دكتور طمني؟
الدكتور: مدري اش اقولك بس ..
روز: تتوقعي اشبو ميش؟
رون: مدري مدري
لجين: بنات اهدو معاه اسامه
هتان: ايوا معاه م راح يهديه
زيز: يارب خير يارب !!!
يرن جوال ريون: الو!
روز: طمني
ريون:شويه ارجعلكم ياعيال
زيز: طيب لا تتاخر
ريون: ايوا حبيبي
روز: اشبو ميش
ريون: دخل اسامه عند الدكتور وللحين م خرج
روز: طيب لمن يخرج طمني
ريون: طيب، مع السلامه
اسامه: ياربي حاس والله حيصير فيها كذا
الدكتور:اكيد بيصير فيها كذا
اسامه: طيب يادكتور متى تخرج؟
الدكتور:م نقدر نطلعها الا بعد يومين ب الكثير
اسامه: انا مرافق
اسامه يخرج ويحضن زيز ويبكي: كلو ذنبي انناا كلو مني الله ياخذني انا الي اهملتوا وانا الي جرحتو
زيز: شش لا تقول كذا م سويت شي لا تبكي خلاص
اسامه يبعد ويخرج برا المستشفى..
رايد: طيب اشبو ميش؟
ريون: انا بطلع عند اسامه
مجيد: ماعاد فيني صبر بروح المستشفى-يقوم-
هتان يمسكه ويجلسه: اهجد اقول واجلس اربعه هناك يكفون خلينا هنا مع البنات وين تروح؟
مجيد: انت لمن يكون عند احساس تعال تكلم معايا!!
هتان يخزه: سو الي يريحك
لجين تقرب من مجيد وتحضنه: لا تعصب خلاص ميش بخير
هتان يطالع فيهم بنظرات حقد..
ريون: مو منك الذنب والله مو منك
اسامه حاط راسه على الجدار: مني انا مني
ريون ياخذه بحضنه: مو منك.
ارجوان: لجين ممكن نتكلم شويه؟
لجين تطالع فيها ورافعه حاجبها: بخصوص؟
ارجوان: ف الغرفه تعرفي-تقوم الغرفه-
لجين: ان شاء الله خير
ارجوان تدخل الجين وتسكر الباب: سوي نفسك مجنونه وم تدري عن شي
لجين: اشبك؟
ارجوان: ايوا ايوا اشبي سوي نفسك مجنونه
لجين: عندك شي تقوليه ولا امشي؟
ارجوان: انتي الي لعبتي بعقل اسامه وخليتيه يتركني صح؟ ايوا انتي مو انتي من جيتي من عند امك وعينك فيه وبس تلمحيلو
لجين تضحك بقوه: كذا ولا كذا اسامه بيني وبينو عشّره اطول من المدة الي عشتيها معاه! وانا بنت م احب اخرب بين اثنين، ويمكن م شاف سعادتك فيه وقبل لا تظلمي الناس فكري ب عقلك واش سويتي معاه، باي ياحلوه
تخرج وتسكر الباب ..
لجين نازله من الدرج وتنسحب تحت الدرج..
لجين: يمه مين.
هتان: انا انا
لجين: ها اش تبغى مو وقتك
هتان: بقولك حاجه مابغى احد يعرفها امانه؟
توقعاتكم اهم من اللايك، توقعو! اشبو ميش وايش بيقول هتان ل لجين وايش السر الي بين اسامه وارجوان ولجين؟ ?

View more

-

هتان يضحكه بشويش
وصلوا للبيت مع بعض
رويد يحضن هتان بقوه: اشتقت لك حيل!
هتان بطالع في لجين: اشتقت لك اكثر -يبوس خده-
رون: هذي صحبتك الي بتقابليها؟
لجين تضحك: لا طبعاً وحده من زمان عنها سافرت لندن سنه واليوم رجعت وشفتها
رون: اها اوكي انا بقوم غرفتي
روز: خذيني بالله معاك
اسامه يتنهد: ايوا دام الحلوين هنا باخذ ارجوان فوق وارجعلكم
ارجوان مبتسمه وتمسك يد اسامه: يلا
لجين تقرب من زيز وتنفخ عليه
زيز يقوم مفجوع: اشفيييه؟؟
لجين تضحك: قوم وحشتني
اسامه يدخل الغرفه: ارجوان
ارجوان قلبها؟
اسامه بقولك حاجه بس لا تزعلي مني ولا تفهميني غلط!
رون: تتوقعي الي قابلتو لجين هتان ولا منجد صحبتها
روز وهي تفصفص: تصدقين مدري!
ريون يدخل عليهم: يلا نلعب بلاستيشن؟
رون وروز: يلاا
لجين في حضن زيز ورويد في حضن هتان
هتان: ايوا؟ وكيف حالكم من زمان عنكم
زيز ولجين: بخير يسلمك
يدق جرس الباب..
رويد: بقوم افتح انا
يفتح الباب زيز: اوووه مجيد -يحضنو-
مجيد: كيف حالك
زيز: بخير ادخل ادخل
روز ورون وريون ينزلون مع بعض
مجيد: وين اسامه وارجوان؟
لجين: فوق ف الغرفه
مجيد: اها حلو، زيز وحشتني
زيز يتثاوب: وانت كمان-ينسدح وينام-
مجيد يضحك: يحب النوم
هتان:اصبرو اصبرو؟ تسمعون الي اسمعوا؟
لجين: ايش؟
هتان: صوت صريخ فوق؟
كلهم يجرون فوق..
توقعاتكم ايش بيصير مع اسامه وايش الصوت الي سمعوه، توقعاتكم اهم من اللايك?

View more

): متى ناوي تكمل ):

нάλάмΐε
صاير اتاخر لانو احنا قربنا من فتره اختبارات و توتر و كدا
بارت 40
ف الصباح لجين تقول ع صوت جوالها:همم الو
..:يلا قومي و خلينا نتقابل
لجين تضحك بشويش:خلاص طيب وين تبا و انا اقوم اتجهز
..:المجمع؟
لجين:اوك يلا باي-سكرت-
و تحت الشله كلها جالسه الا زيز و عز و اسامه
روز:جوعانه
رون:اكثر منك
رويد:اكثر منكم كلكم
ريون:اكيد اكثر مننا لو يحطونك ف مطعم ترجعلنا كانك مستذئب
رويد يشمق:وحشني هتاني
فجاه زيز ينزل و هو نعسان و ينسدح ع رجول ريون
ريون يخزه:ايش مقومك انتا
زيز:نعسان
رويد يرمي المخدظه عليه:و الي نعسان يقوم يغير مكانه
زيز يطالع ببراءه:جوالي ازعجني
ريون:م تعرف تقفله
زيز:مشوار
رويد:فكوني عليه ع نزله اسامه و هو يغني و متكشخ،اسامه:صباح الخير
كلهم:صباح النور
زيز:شوفهم بيصفقوني
اسامه يخزهم:م يقدرو
ارجوان تنط تحضنه:وحشتني
لجين نازله و بتطلع:صباح الخير
رون:وين طالعه
لجين:بقابل وحده من صديقاتي
رون:اجي معاكي
لجين:لا حبيبي م يحتاج اساسا بنطلع كذا مشوار-طلعت-
عند مجيد و هتان هتان يتعطر و يتكشخ،مجيد:وين رايح
هتان:عند رويد و الشله
مجيد ينط قدامه:بجي بجي وحشني
هتان يضحك:طيب انا رايح و انت الحقني عشان تصير مفاجاه
مجيد ينطنط:اوك بطلع اتجهز-يبوس خد هتان-
لجين وصلت و تدق:انا وصلت وينك
..:وراكي
لجين تلتفت و تنصدم:ه ه هلاا
..:اشبك
لجين:م اتوقعت انو انتا الي تباني ي هتان
هتان:ايوه انا ليش لا
لجين:م فيها شي بس
هتان يسحبها من يدها:لا بس ولا غيرو امشي
لجين:ليش م تقابلنا عند الشله
هتان:عشان ينشبلي رويد الغثيث
لجين تعطيه نظرات:شوف ي تحترم نفسك يوم تتكلم عنو و لا ب العنك فاهم
هتان يضحك:روقي طيب
لجين تقوم:بمشي
هتان يقوم و هو يتاملها:عند الشله
لجين:م يخصك
هتان يشفها سريع:وين رايحه
لجين تمشي بدون ولا كلمه:و الله م يحصلك خير

View more

♡_

مشاعِل سُوادي ..✿
روز: تتوقين يكلم مين
رون: مين هوا
روز: ريون
رون: وانتي اش دخلك؟
روز: خلاص بنام انا
اسامه يفصخ بلوزته ويلبس بوكسر ويتلحف وينام تقرب منو ارجوان وتلعب ف شعرو: حبيبي نام مره تعبت
اسامه يسحبها بحضنو: احبك
ارجوان تحضنو وتنام
زيز يفصخ ملابسو بالحمام ويدق جوالو
عز: مين ذا، يازيز جوالك يدق
زيز يطلع راسو من الحمام: بدخل اتروش لا ترد
عز: طيب
يقرب راسه عز من الجوال ويلاقي رقم غريب ويسجله ف جوالو: ابشوف اخرت الاتصالات هذي كل شوي تجيه
لجين انسدحت ويدق جوالها وترد: الو؟
..: كيفك؟
لجين: ماعلي، مين؟
..:عادي نتقابل الحين؟
لجين تضحك: طيب قول مين وي
..: حتعرفي مين انا بس تعالي يالحين ي بكره
لجين: امم بكره ان شاء الله
..: مع السلامه
-لجين تقفل وتنام-
توقعاتكم ولايك?

كممل

ميم.. محذووف
39
زيز يلف وجهه: ااا!!
..: ممكن نتكلم؟
زيز يبتسم: اوك ، عن اذنك خلود
اسامه يحضن ارجوان: احبك
ارجوان: اعش- توخر اسامه-
اسامه مستغرب: شفيك؟
ارجوان: لف وراك
اسامه يلف وجهه: ذا شيسوي هنا؟
ارجوان تمسك يده: هدي حبيبي
اسامه يبعدها: هيه انت شتسوي هنا-يدفه-
زيز يبعد اسامه: خلاص اسامه جاي يكلمني
حسن: مو جاي عشان وجهك
اسامه: ععدل اسلووبك!
زيز: خلاص
حسن: ذا مايستحي
زيز: حسن قول اش عندك واخرج
اسامه يدف زيز ويعطي حسن كف: انت كيفف لك وجه تجي
حسن يدفه: هييه انت احترم نفسك -يضربه ع خشمه-
اسامه ينزف من خشمه ويمسح الدم -ويرفسه ويطيحه ويجلس عليه ويعطيه كفوف-
زيز يسحبه: خلاص اسامه روح
عز يجري يمسك اسامه ويخرجو: شوف كيف خشمك توصخ يدك فيه
اسامه: اتركني اربيه
عز: الحين انت امسح دمك وارجعله
ريون وزيز يقومون حسن،زيز: ليش جيت
حسن: ابغى اكلمك بس استقبالك حلو
زيز: محد طلب تجي والله تعرف ان اسامه بيتضارب معاك
حسن يناظر ف ريون : مع السلامه-يخرج ويلاقي اسامه-
ريون يحقر فيه: اخرج من هنا !
حسن يضحك بشويش: بخرج ماعليك
اسامه يقرب منه: اسمع اقسم برب العباد لو اشوفك تلاحق زيز ماتلوم الا نفسك فههمتت؟؟ وانت تعرف ياحسن مين انا !
حسن يدفه: وخر بس ، بعدين واذا كنت اسامه! شسوي لك
ااسامه يتفل ف وجهه: انا الي طلعت فوق وبكلمه مني انزلك تحت، لا تنسى اني قربتك من زيز عشان تحبه ولا تنسى اني غيرت من طريقة شكلك المعفنه وخليت البنات زي النمل عليك
عز:يبعد اسامه ويوقف قدام حسن: حسن ابعد من هنا عشان منجد انا لا افتري فيك! ويلا من هنا روح عشان خربت كل شي على زيز
حسن يخز: لا تخافون بروح
اسامه: اي روح وياليت معد اشوفك خلقتك لمن تموت
-حسن يركب السياره ويروح-
عز: اسامه لازم ترجع تغير تيشيرتك وتغسل وجهك
اسامه: بروح البيت ارتاح بالبيت ارجوان امانه عندك؟
عز: انتبه لك ولا عليك ف ارجوان بعيوني
-اسامه يركب السياره-
ارجوان: روز خايفه عليه انا شفت الدم بعيني؟
روز: لا تخافي عليه الحين يجي
عز يدخل وتجري عنده ارجوان: قولي فيه شي؟
عز يمسك خد ارجوان: قلبي ارجوان اسامه راح البيت يرتاح
ارجوان:خذني عنده؟
عز: ارجوان يمكن يبغى يرتاح لحاله خليه
اسامه:انتبه لا تضيع السياره
احمد: ان شاء الله ماعليك انتي
اسامه: والله لا اربيه ومايكون اسمي اسامه، اسمع احمد اول ماتوقف السياره خليك بعيد واحفظ العنوان
احمد: حاضر
ارجوان تتصل على اسامه
اسامه: ايوه هلا ارجوان
ارجوان: طمني عنك؟
اسامه: انا بخير قلبي غسلت وبدخل انام
ارجوان: اوكي انتبه لك اي شي تبغاه اتصل فيني
اسامه: من عيوني
زيز: وين قلك هو؟
ارجوان: بالبيت بينام
ريون مقهور: اقولك يلا نرجع نكمل وانت زيز اطلع عند الدي جي يفتح الاغاني لا اروح اهابد فيه
زيز: اووكي خلاص
- بعد البارت وخلصو رجعو البيت ولقيو اسامه نايم على الكنبه-
ارجوان: حبيببي انا اتعور من الزق
زيز: اسامه اسامه
اسامه: ها ها
روز: قوم قوم يلاا على غرفتك
اسامه: خلاص قايم
زيز: انا بروح ارتاح
ريون: اوكي بخرج انا الحوش شويه
رايد: اخرج معاك؟
ريون: مايحتاج
لجين: اسامه تبغى حاجه؟
ارجوان: لا مايحتاج انا معاه!
لجين تخزها: طب
رون: والله اليوم متعب وجميل
روز: مره يجنن رقصت بشكل مو طبيعي
رون تضحك: لاحظت ماخليتي اغنيه
ريون يتصل : انا لمن قلتلك لا تسوي مشاكل ليش تجي؟
حسن: بالله ريون ساعدني وبكره تعال انت وزيز بالمول
ريون: انسى يابابا مره ثانيه وثقت فيك وامسح رقمي من عندك

View more

كملي

roori
38
SO.ALGhamdi.: ping
AS?: ha 7bebei?
SO.ALghamdi: وينك للحين؟
AS?: 7bebei aosamh jayh b6reg ayshbk ??
SO.ALghamdi: سرييع؟
ريون: مدري اش اخدمك فيه بس والله مو بيدي لو دري اسامه اني قابلتك يمكن مايصير لي طيب
..: الله يخليك ابوس ايدك تساعدني ريون
ريون: احاول وارد لك خبر-يقوم- بروح البيت يلا مع السلامه
..: ريون
ريون: هلا
..: رد لي خبر؟
ريون: يصير خير-يلف ويمشي- مابقى الا هي حقير كلب
ارجوان داخله الحوش،اسامه: لا والله لو تأخرتي مو قلتلك بعد ساعتين ليش متأخره ساعه؟
ارجوان: اسامه! كفايه خلاص دايخه بطلع انام
اسامه:اطلعي اطلعي
ريون دخل: شفيكم لكم صريخ
اسامه: ادخل يلا
يدخلون وارجوان تجلس على الكنبه اسامه يخزها ويطلع الغرفه
ريون: شفيه ذا؟
ارجوان: الله يعين لسع ماكملنا شهر مع بعض وكذا غيرتو
ريون يضحك: يوههوو الله يعينك منجد على غيرتو
لجين تمسك يد اسامه: اسامه اشتقت لك
اسامه يطالع فيها
لجين: ايش؟ ماشتقت
اسامه يدخل الغرفه
لجين: غبي مايفهم
روز: احبه
رون: مين يختي!
روز: واحد ماخذ عقلي
رون: مين طيب لا اهبدك
اسامه يلبس بجامته ويفصخ النظاره والساعه
ارجوان تدخل: هاي
اسامه: سكري معاك المبه -يتلحف وينام-
ارجوان تتنهد
- اليوم الثاني الساعه ٤-
زيز: يازقان اصحو يلاااا
بعد ساعه من صحوتهم
اسامه يجلس على الطاوله: صباح الخير
كلهم: صباح النور
زيز: اسمعو اليوم البارت تكفون لازم كلكم تحضرون
روز: اكيد شفيك كأنك اول مره يعني تسوي بارتي
رون وريون يضحكون
اسامه: وهو صادق لا تفشلونه
لجين: منجد، يلا بنات نقوم احنا نجهز نفسنا مو زيهم بسرعه يخلصو
اسامه ياخذ حبه جزر ويقوم: صح يلا ياعيال ريون ورايد وزيز وعز قومو
ارجوان: بعزم ولاء زيز عادي؟
زيز: طبعا طبعا يلا قومي كلميها واتجهزي
الساعه ٩ تماماً
- اسامه يلبس تيشيرت اسود فيه رسمه وساعه وسلسله ونظارته الطبيه وشورت ومسوي سبايكي-
-ريون قميص ابيض وجينز ولابس كاب-
-زيز تيشيرت ابيض فيه رسمه وجينز وساعه وسلسله-
رايد: اسامه اسمع ماعندي تيشيرتات حلوه عادي اخذ من عندك!
اسامه: طبعا خذ
رايد: طيب
-رايد يلبس تيشيرت اسود نايك وشورت ابيض ويتعطر ويربط شعره على ورا ولابس سلسله-
-عز يلبس لبس رسمي ومسوي سبايكي-
لجين ورون وروز وارجوان وولاء فساتين قصيره وميك اب..
وصلو الاستراحه ونزلو عند العالم ودخلو جوا جلسو
زيز يمسك يد عز: تعال معايا نسلم
عز: اشلي انا!
زيز: امشي معايا وانت ساكت
اسامه: ارجوانتي
ارجوان تلف عليه: همم!
يحكي بأذنها: تعالي معايا برا عشان اكلمك محتسمعي من الاغاني
ارجوان تقوم وتطلع،اسامه: احيه طالعه مز؟
ارجوان تمسك خده: وانت كمان حبيبي طالع زي القمر
ريون يقول العنوان: هيه لا اعرفك ولا تعرفني فهمت؟
..: ماعليك خلاص شكرا
ريون: اسمع مابغى مشاكل تفهم؟ ذي حفلت زيز مانبغى مشاكل ؟
..: قلت خلاص
زيز يسلم على صاحبه خالد: وحشتني يازق كيفك؟
خالد: بخير انا وانت؟
زيز: حمدلله
..: زييزز
زيز يلف وجهه: ااا!!
توقعاتكم اهم من الايك!?

View more

-

hoor .
تكملت بارت ٣٧
اسامه بعصبيه: تبغاني اتركها لحالها كذا رايحه جايه؟؟ تبغاني اصير زيك اترك ثقتي لمن حسن سابك؟ تبغاني..
زيز: خلاص اسامه يكفي
اسامه: زز زيز حبيبي
زيز يدخل البيت
اسامه: مو ناقصني الا هذا
ريون: وييينك؟
..: -يسكر-
ريون: شوف الحيوان
..: ريان
ريان يلف: يمهه الله يفجعك
تتوقعون مين الي قابل ريون؟
توقعاتكم ولايكات

-

راين السنّاني٢
37
ريون: مين؟
..: مو مهم تعرف مين انا
ريون يضحك: طيب كيف تبغاني اساعدك
..: نتقابل ب مول ... اتفقنا؟
ريون: اوكي اشوف وضعي
رايد: ريون
ريون: مع السلامه، هلا رايد؟
رايد: مين تكلم؟
ريون: مزتي
رايد: امش امش مين يخاويك انت
اسامه: اسمع لازم ماتسوي ذا ال..
رايد وريون: جينناا
زيز: ليتكم ماجيتو
روز: زيز يازق -تضحك-
رون: يلا روز قومي نشيل الاغراض
روز: يلاا
اسامه: يطلع الدخان ويطقطق على جواله
ارجوان متزبطه ونازله: بيب انا خارجه
اسامه قام: وين على الله؟
ارجوان: عند صحباتي الي مدرستي القديمه
اسامه: مين؟
ارجوان: منايل وسارا وخالده
اسامه: الوقت متأخر؟
ارجوان: عادي ؟
اسامه: استنيني البس واجي معك
ارجوان: ااا لالا خلاص مو لازم حبيبي
اسامه: وليش ان شاء الله؟
ارجوان: اسامه؟؟شفيك
اسامه: امم اوك روحي ساعتين عندي هنا
ارجوان: حاضر حبيبي-تبوسه بخده-
اسامه يبتسم: بشرط؟
ارجوان: ايش؟
اسامه: روحي بسواقي
ارجوان: اوكي،يلا سلام
اسامه: مع السلامه
زيز: منجدك تخليها تخرج بذا الوقت؟
اسامه: تخيل بس؟
زيز: اجل ذا ايش؟
اسامه: وانا ليش خليتها تروح مع سواقي؟ عشان يقولي وين بتروح والحقها؟
روز: مصيبه انت؟
اسامه يلبس جزمته ويخرج
لجين: الله يعينها عليه
زيز يتصل ..
ريون: على؟
زيز: اص مالك شغل،الو
ميش: ايوه حبيبي
زيز: اسمع ابوي بعد يومين راح اسوي بارتي ولازم انت ودان تكون فيه
ميش: حاضر انا بكون فيه بس انت اتصل على دان
زيز: ليش هو مو معك؟
ميش: لا، المهم حبيبي انا مشغول الحين اكلمك بعدين-سكر-
زيز: اشبو ذا؟
عز: مين؟
زيز: مين يعني ميش، المهم بقوم انا انام
اسامه: الو احمد وينكم؟
-احمد يقول له العنوان-
اسامه يسكر: تحسبني يوم قلتلها اطلعي كذا عبث
وصل اسامه عند البيت الي فيه ارجوان وينزل
اسامه يقرب من سيارة السواق ويدق الشباك
احمد: ايوا
اسامه: ذا البيت؟
احمد : ايوه
اسامه: مين فتح لها الباب؟
احمد: وحده لابسه فستان قصير
اسامه: حلو حلو
يروح يمشي اسامه عند البيت ويدق الباب ويتخبى
تفتح الباب : مين؟
اسامه يدف الباب بقوه ويخنقها: اسمعي! ولي خلقني لو تطلعين صوت اذبحك بمحلك؟
...: لالا خلاص
اسامه يسيب يدو: شاطره، قوليلي مين جوا؟
..: خالده وسارا ومنايل
اسامه يمسك لحيها: ماففي بوووي؟؟؟
..: والله لا والله
اسامه يسمع صوت الباب ينفتح وشرد
ارجوان: مع مين تهرجي انتي؟
نوف: الله يفجعك خرشتيني، كنت اقابل حبيبي
ارجوان تضحك: هوا برا؟
ااسامه يدخل السياره: احمد اسمع خليك هنا اذا شفت ارجوان خرجت دق عليا بسرعه
احمد: حاضر
عز يدخل غرفته ويتلحف ويقلب على الجهة الثانيه: ززيز
زيز نايم بسابع نومه
عز: بس ينام ينام
ريون يطلع الصاله: الو
..: بتجي؟
ريون يلبس جاكيته: وجع انت ماتنتظر الحين بخرج
..: انا عند استار بكس!
ريون: خلاص طيب
اسامه يدخل الحوش ويجلس على الكرسي ويشرب ببسي
ريون خارج بشويش،اسامه: وين؟
ريون ينخرش: الله يلعن ذا الوجه المخيس يمماهه
اسامه يضحك: وين؟
ريون يقرب منه: صاحبي احمد يبغاني
اسامه: اجي معاك؟
ريون: بزر انا بزر؟
اسامه: يمكن تضيع
ريون يخزه: كل زق يلا سلام
ارجوان تتصل على اسامه
اسامه يتحسب على احمد: الو
ارجوان: اسمع
اسامه: قولي
ارجوان: حبات اليوم مع البنات
اسامه: ترجععي الحيين؟؟-يصرخ-
ارجوان: اسامتي!
اسامه: انا اش ققلت؟؟؟
زيز يخرج : شفييييك تصرخ؟؟
اسامه: ارجوان انا استناك؟
ارجوان: اوكي خلاص لا تصرخ ماني بزر
اسامه: استناك
زيز: اسامه حبيبي مو كذا الحب وبعدين قولي اش صار معاك لمن رحت شفت منها شي غلط؟ اتكلم شفتها مع بوي؟ شفتها تشفشف؟؟؟

View more

كمممل حيييل حماااس

ميم.. محذووف
بارت 36
زيز:من راقب الناس مات هما
مجيد:و طلعلك لسان
عند ميش و دان الي مختفين من فتره
ميش يستحم و دان جالس ع جواله فجاه رساله من رقم غريب ف الواتس:انتا ثقتك حطمتك ف ميش ي قلبي و شوف كيف يخون و صور -دان دموعه تنزل و يركز ف الصور و يهمس-ذا ميش مو ميش ذي سلسلتي الي اعطيته هي لا ذا اكيد مو هو
خرج ميش من الحمام و هو ينشف شعره:اشتقت لك حبيبي
دان يطالعه و عيونه مليانه دموع:و لك وجه تقولي حبيبي
ميش مستغرب:اشبك داني
دان يبكي:من حبيبك ولا دانك برا بسرعه برا ولا عاد اشوفك
ميش يبتسم:هه طيب انت الخسران-طلع-
دان غرق بدموعو ودافن وجهو بالمخده:حقير خاين اكرهه
ف السياره
اسامه:الاجازه قربت تخلص و انت حتروح
مجيد:ليه وين حيروح
اسامه:الرياض يدرس هناك
زيز:بسوي بارتي
اسامه:ايوه نسوي بارتي صغير
زيز يلف:لا ي بيبي بارتي كبير و بعزم الي كانو بالمدرسه
اسامه:م تخاف حسون يدري و يجي هو و البيتش حقتو
زيز:شعلي فيه معنفسه الزم م علي سعادتي
مجيد يضرب كتفه:كفو
زيز يسلكله ب ابتسامه و وصلو البيت
اسامه داخل و امه خارجه،اسامه:امي وين رايحه
امه:حبيبتي انا طالعه عند خالتك ف الباحه كم يوم
اسامه ينط يضمها:هتوحشيني ي ست الحبايب
تضمه و يبوس راسه:ي روح امك انتبهلك و انتبه لاصحابك-تشوف زيز و تبوس خده-انتبهولكم-تروح-
يدخلو و ينط رويد:زيز الطشك ولا الطشك
زيز:شفيك
رويد:بموت جوع يهوه
اسامه:خلاص يلا ندخل
زيز:وين عزعزي
هتان:طلع ينام
زيز يطلع و يروح لغرفه عز و يهزه:عزي
عز:همم
زيز يبوس راسه:يلا حبيبي جبنا الاكل
عز:طيب الحين الحقك
اسامه ياكل: لحظه وين ارجوان؟
لجين: ف قلبك
اسامه: انا عارف بس ليش مانزلت
روز: انا حقوم اشوفها
اسامه: لالا خليك انا حقوم اشوفها
اسامه طالع وشاف ارجوان نازله
اسامه: وين كنتي؟
ارجوان:بالغرفه جبتو الاكل؟
اسامه: امم اي جبناه -بتسم-
ارجوان تمسك يده وتنزل
حسون يدق على زيز ..
زيز: الو
حسون: والله مره نفسي اكون جالس معاكم واكل
زيز: اووهه بتكون احلى جلسه معاك
حسون منقهر: شايف كيف-سكر-
زيز يضحك: ناس مريضه والله-يكمل اكله-
اسامه: مين ذا
زيز: ولا يهمك حبيبي، المهم عيال اسمعوني بسوي بارتي ف طبعا انتو اول الحاضرين
رايد وريون: من فوق خشمك اصلا
رون: عيب، حاضر ياجلبي
عز: اوكي
اسامه: ولجين كمان بتجي معانا
لجين تمسح فمها ب المنديل: مو اكيد
اسامه: ليش!
لجين: حبيبي يغار !
اسامه يضحك بقوه
لجين انقهرت: المهم ياحلوين انا حقوم فوق
ارجوان:وانا كمان بقوم
اسامه: بس ماكلتي؟
ارجوان: مالي نفس
اسامه: طب خلاص نقوم مع بعض
ريون: البنت تبغى تطلع لحالها خليك هنا
اسامه يخزه: خليك بنفسك لا اقوم ادعس على بطنك
روز: اسامه!!
ارجوان: خلاص ياجماعه، اسامه خليك هنا مافيني شي بس بطلع انام
اسامه: اوكي
زيز: اجلس ياشيخ
اسامه: امرنا لله
يدق جوال ريون
ريون: عن اذنكم
ريون: الو؟
..: اسمع تكفى ياريون ساعدني اتقرب لزيز تكفى
ريون: مين؟
توقعاتكم!ولايكات.

View more

Next

Language: English