#ppu

319 people

50 posts

Posts:

Mau nanya dong. Apa aja yang harus dipersiapkan buat masuk UI? Terus, biaya kuliah di UI brp??. Gw baru kelas X IPA, mau siapin dari sekarang. Walau gw gk tau ntar ada yg bantuin apa gk, gw mao berusaha mempersiapinnya. Please ya, jawab buat yg tau/kuliah di UI.

Nih gua kasih tips ya. Dari kelas 10, nyicil belajar sbm. Apa aja tuh materinya? Tps (pu, pbm, ppu, pk)+ Tka (sesuai jurusan kalo ipa ya bio, kimia, fisika, mtk. Kalo ips geo, eko, sejarah, sosio). Belajar materi ini bisa dari berbagai sumber, yutub,google, ig, bimbel online/offline, buku, bisa juga dari twitter karna banyak bgt yang ngeshare catatan/soal sbm itu. Liat juga daya tampung, keketatan jurusan yang mau lu ambil, dan skor yang kira2 bakal lolos. Harus rajin juga latihan soal trus ikut2 tryout banyak kok yg gratis, dari tryout itu kita bisa ngelatih pola soal dan juga skor kita berapa. Gausah stress sama hasil tonya karna itu cuma buat latihan aja. Nanti lama kelamaan kita udah paham polanya nah itu bermanfaat bgt buat sbm dan buat ujian mandiri simak ya. Kalo jalur snm udah pasti dari kelas 10 nilainya naik terus dan juga faktor sekolah, alumni itu juga harus bagus. Okeey semangat ya belajarnya semoga bisa jadi camaba UI 👋🏻

View more

Ακου να σου πω λιγο ασκ είναι οτι γουστάρω στ τελική θα κανω εσυ που δεν γουστάρεις και σε ενοχλώ κάνεις ένα απλό μπλοκ οτι θα είμαι στο τοιχο σου η κάπου αλλου είναι και στο χερι σου εφόσον εσυ βρ3χ3σαι μπλοκ σου ξαναλεω αιντε

To ufaki sou allou, oute se fovamai alla oute se sevomai. Efoson goustareis toso to block kane k mh mou prizeis. Ante me to kathe malakismeno ppu prepei na to anexomaste. Exeis alla site gia tis malakies sou

View more

+3 answers in: “Στειλε τοιχο να σου πω κάτι”

في حدا موجود بجروب المجمع الطبي او مهندسو جامعة النجاح او جروب طلاب جامعة النجاح بدي حدا يسالي الطلاب عن رايهم بالادوية النفسية لتخفيف القلق وازالة الافكار السلبية، دوا كاتبه دكتور مو عشوائي بليز بلاقي حدا عنده الجرأة؟ وانا بتابع التعليقات

انا موجود بصفحات ال ppu ?

View more

Φενεσαι πολύ καλή κοπέλα και πολύ όμορφη ήθελα πολύ να σε γνωρίσω αλλά έχω κοπέλα και θα σε κυνηγάει αν το μάθει ?

akala epeidh eisai esy malakas tha kunhgaei emema; na arkeisai se auto ppu exeis etsi k alliws eimai allou k kaluteros apo ekeinon den. opote calm your dick bro

View more

https://ask.fm/leenmaher_/answers/148809406015 تصفية ، متابعه ناس عشوائي وفي ناس ما ردو المتابعه فقبل متحط لايك اتاكد انو متابعني 🌸 كمان شي الي ما بحب توصلو اسئلتي يبعتلي بسؤال ونا بشيل الاضافه وبس

leenmaher_’s Profile Photoľèęñ ||`ليْن ||
هههه اوك هي متابعة وعشانك بجامعتي كمان الله يخليلنا ال ppu 😂🐸.
بينو وبين الله ازا هي جامعة اصلا ✋.

View more

انا لما خلصت توجيهي ضليت نايم شهر بدار لما بلش تسجيل الجامعات يخلصن حكى معي ابوي وتمشكلنا قلي روح شوف اي جامعه بدك ياها بس برا مستحيل بدك ضل حولي رحت على بيرزيت طلع تسجيل مخلص لكلية الميكانيك بس قلي المسؤل خليك سبوع بلكن حد سحب وتسجل محلو بس للاسف ما زبطت ونجاح كان بدها معدل عالي ما ضل حل غير PPU

الخيرة فيما اختاره الله
بدكش اياها بير زيت صدقني ههههه منيح انها ما زبطت
بس النجاح تعتبر خسارة نوعا ما
بس برضو الخيرة فيما اختاره الله وربنا يوفقك وتوخد شهادتك ع خير وتخلص من الجامعات كلها ههههه

View more

بيسان حلاحله ppu سكرتاريا طبيه كنفوشه إلك صاحبات كثير بس في فتره تركوك وحيده بالجامعه منهن يلي مخطوب ومنهنةيلي حامل سمعت بس انتي احلاهن تصرفاتك تصرفات طفله وهاد الاشي الحلو فيك واحلا ما فيك ضحكتك #عزااااا

عزا عارف/ة كلشي بس انا الي تركتهن وغيرت صاحباتي بس مين انت/ي

View more

ههه مش غلط تقربي اكثر عجبتني صفحتك واجوبتك جريءه وبفتخر فيكي لانك بنت ال ppu وانا بدرس بنفس جامعتك بس انتي لسه فيها ولا تركتي وبينتك كاينه دبلوم مو هيك

اها .. في سؤال قبلك اقرأو .. ( المجلد ) تمام .. وانا ما بينفع ادرس لا دبلوم ولا غيروو .. لاني صناعي تطبيقي .. بس السنة بدي اكمل صناعي حاسوب مهني .. علشان ارجع ع الجامعة .. ونا ماخدة دورة في التعليم المستمر البوليتكنك ..

View more

🌹Like=ask: https://ask.fm/Vangelisbieber/answers/143104285390 🌹 Ποια είναι η αγαπημένη σου ανάμνηση;🙊💕

Ekeinh h mera pou ton eida prwth fora kai as ebrexe..eixame ginei k egw kai ekeinos mouskema alla dn mas enoiaze..htan h prwth fora ppu ton eida kai dn me enoiaze pragmatika tpt..Hmoun sthn agkalia tou kai koitaga ton ourano dn uphrxe kati allo pou hthela..💫

View more

طلاب التوجيهي وقرايب طلاب التوجيهي وجيران طلاب التوجيهي والي ملهمش دخل في طلاب التوجيهي من انا شخصياً بحكيلكوا كل عام وانتوا بألف خير والف الف مبروك النجاح وانبسطو هالحين عشان جايكوا ايام سودا ويا ريت تراجعوني في المكتب بأسرع وقت لإستلام هداياكوا ? والي ما نجح مش اخر الدنيا ، ولا يكونلك فكر ?

al5er0’s Profile Photoツ ابــتَسِـم باشـا ..ツ
انساك من طلاب التوجيهي
الف مبروك تخرجك انت ? وعقبال حياة جميلة ع فراق ال ppu ?

View more

مسره ، انا أبسط كثير من ماا بتعتقدي بحب احكي عربي كتير يعني لما اكون محترم الطرف الاخر بالعاادة بكون احكي معوو لغة فصحى ، وبخصوص مين اناا ؟! والله انا انساان بسيط كتير بسيط نفسياً اقلب الاسك ولفت انتباهي انك من ابناء PPU مثلي تماماً فقررت السؤال بحكم الجيرة والزماالة ، هذا فقط ورب السمااء !

اه طيب ماشي بس كيف عرفت وين انا ساكنه

View more

SE KSERW POLY KALA AGAPH MOY K OHI DEN 8A ARXISW AYTA TOY TYPOY POY LES OTI TOYS EKMETALEYESE. BSK KSES KATI? DEN 8A ASXOLH8W ALLO MAZI SOY. APLA ALLAKSE. AYTO SOY LEW MONO ALLAKSE.

Apo pou ki ws pou me kses kala? H fash ppu auta pou les den yposthrizpun kanena apo ta legomena sou. Alhtheia soy lew ean miluses pio poly san "anthrwpos" isws kai na ss akuga. Eisai teleiwmenh mono kai mono apo to oti niwtheiz pws me to na vrizeis toys allous etsi sto akyro hairesai.

View more

25.βουνό η θάλασσα? 26.Που πας συνήθως διακοπές? 27.Τα σχέδια σου για Αύριο? 28.Αγαπημένη γιορτή? 29.ποτε ειναι τα γενέθλια Σου? 30.Πως τα γιορτάζεις συνήθως? 31.Περιέγραψε την καλύτερη σου μέρα 32.Περιγραψε την χειρότερη σου μερα 33.Παπ σου 34.Κολλητοί/κολλητές? 35.Πες λιγα λογια γι αυτούς

spiridoula_simou’s Profile Photoreverie
Thalassa.
Oukrania.
Front&rantebou.
Twn genethliwn mu.
04/09.
Me filous.
Kathe mera ppu eimoun mazi tou.
Tis teleutaies 7meres.
👇
Den exw kollhtous/kollhtes exw aderfia.
Einai otk exw.

View more

25βουνό η θάλασσα 
26Που πας συνήθως διακοπές 
27Τα σχέδια σου για Αύριο

mba menurutmu soal2 tryout/ppu dsb sama soal un asli itu lebih gampang mana?? kok banyak yg ppu dapet nilai dikit tiba2 langsung dapet nilau un tinggi:)

Menurutku sih sama aja kok..
Ya logikanya ketika kita ngerjain UN, kita udah punya gambaran yang lebih luas daripada pas ngerjain PPU/TPM.
Karena apa? Karena kita :
1. Udah "biasa" menghadapi soal-soal yang modelnya begitu pas TPM/PPU
2. Kesalahan jawab pas TPM/PPU bisa jadi evaluasi pas jawab UN
3. Biasanya abis TPM/PPU kan soal bisa dibawa pulang, nah biasanya temen-temen suka nyocokin soal yang sama. Itu juga bakalan nambah ilmu kita pas jawab UN.
4. Kita udah dijejelin banyak soal-soal latihan dari UN tahun sebelum-sebelumnya. Biasanya kan ada yang agak mirip tuh soalnya..
Yaa tapi balik lagi ke kita sih.. Nyatanya banyak temenku yang nilainya anjlok di UN. Aku juga sih, tapi di mapel bahasa Indonesia. Guruku sampe bilang : "Latifa, saya yakin besok UN kamu dapat 100 di Bahasa Indonesia". Tapi nyatanya? Cuma dapet 86. Padahal TPM bahasa indo pertama dan terendahku 88 sampai akhirnya di dua TPM terakhir 98.
Tetep semangat pokoknya! Jangan mengandalkan kata orang yang "Soal UN itu lebih gampang dari PPU". Semua hasil yang kamu dapatkan adalah buah dari kerja kerasmu *azeeeg

View more

Tbh: اميره يا اميره شسموو ما بعرفكك بس بعرف انكك في ال ppu متلي ومبين عليكي طيووبه وحبوبه ونغشه بزياده😂😝 وكمااان ِ... اسالتكك واجوبتك حلوه وصفحتكك يوو نايس وبس 😊

وبسسس ..
اول مره بعرف انك بالppu
وشكرا الك 😊😊من زوئك.

View more

e re mlk auto p mplekontai t kwlozwa stn sxesh sas kai su lene thn kathe malakia me ksepernaei..les k dn kseroun oti tha fane akuro ksrgw..to paizoun kallierghmenoi enw einai aksestoi skatovlaxoi..sugxisthka me auta pou lene apo pou k ws pou mplekonte ekei ppu den tous spernei

Ama sunexize autos o flouflhs tha evaza hackers filous mou na ton vroun kai meta tou gamhsa th panagia, tha to metaniwne. :)

View more

TBH ___مؤمن الأهبل . أخوي الصغير الي أكبر من عمرو بشوي 😂😂😂بحطلي لايكات كثير 😄,, الو مستقبل وكتاباتو جداً رائعة ,, الله يسعدك وينجحك وتجيب معدل عالي فوق ما بتطمح وتيجي ع ال Ppu وتصير مهندس . وشكراً😌✋

اهبل فعينك 😂😂
الله ييعدك انتي 😍😍 وينجحك وتجيبي معدل عالي وتتخرجي من تخصصك الي بعرفش شهو وانتي الاولى 😅 جرافيكس واشي صح هو؟
وكله الا البوليتيكريف 😅

View more

Tampoco me metii en tu juego ni me voy a meter yo ya se como soy yo y como eres tu , tu con la edat que tienes i aun intentas jugar al juego de volverse popular i yo siendo un niño soy suficoentemente maduro para no ponerme a hacer xorradas por 5 pelotas que te van a reir no tengo nda en contra d ti

iliasabraoui’s Profile Photo❤ILYAS FIERA❤
lkoo q eres pringao q ppu i q mierdas si es de hace 1 mes i medio i tmpoco he exo el difu si n me dijistes na en su tiempo tmpoco m lo digas ahora i n t piqes pk le den mg 4 niñatas q en vd es eso lo q te molesta, mequivoco?

View more

Tbh:yo bah toi ter ake moi en educ j'pense t smath j'pense enthk ta pu l'air d'etre comme au primaire pcq on primaire s'détestais s't'ai drole?asteur la vie a changer ta un chum depuis 2-3 jours j'pensepinon s'parle ppu facque on px pas vrn s'détester?enthk ta d'l'air smath pi fine et longuevie

alexirousson’s Profile PhotoAlexi Rousson
esty tb en 5-6 avec Jane??Gross on avais intérêt à arrêter de parler dans le rang sinon fallais tenir la main dla personne à côté, tu t'en rappelle tu??Entk merciii jte renvoie toute ahahah inquiète toi pas jte déteste pus ahahaha esty stes cave?

View more

plein de personnes on été lui dire qie si tu retournais vees elle c'était ppu se foutre de sa gueule et elle commence à y croire car il y a 5-6 personnes qui lui ont dit et ces personnes lui on dit qie c'était toi qui l'avait dt...

sérieusement bah c'est juste des gamins qui veulent casser des couple c'est tout moi sa ne me dérange pas plus que ça et ces 5 ou 6 personne on cas venir me le dire devant moi que j'ai dis quoi que ce sois sur Emma ils auront pas les couilles puisque ça n'est jamais arrivé

View more

Siga mwrh pou to paiseis kai gomena....Les gia ton allo oti kanei ta pada gia ta like enw esy i idia gamw tin poutana mou mono ppu den eklaiges pou sou kleise to fb kai den tha ksanaxes ta like sou tsokato na poume

Hahaahaha kalos to paidi apo to mesimeri,epeidh den ksereis ti egine me to paidi kalytera mhn milas,btw makari na to paizes toso wanna be magkaki deixnontas thn fatsoula sou

View more

طلاب ppu بما انو الاحد اول يوم دوام امتا حتداومو 😄 طبعا هالسؤال مو للسنافر لانو السنافر حنشوفهم من 8 بالجامعة يوم الاحد 😂😂

😂😂
انا يوم الاحد راح ابلش الدوام
مع اني مش حاب الجامعة بس زهقت من العطلة وابو رمان بتستاهل😂

View more