@tom_x24

-"تحت منطق استبراء الحدود"

Ask @tom_x24

Sort by:

LatestTop

كمللللللل :(

-وصلت للكلاس بعد شقلبه عالدرج وتصقع بالجدران وتفتح باب الكلاس: اننا جيييت،،
*بالنسبه لها رايقه لان اول حصتين نشاط وماياخذون شي*
*قامو كلهم و موب سايعتهم الدنيا وانزاح الهم عن قلوبهم وكمية اللطافه اللي بمعاملتهم و خوفهم عليها نساها همها و قلة حيلتها وضعفها*
-عبير تحظنها:ي كلللببب انتي خفت عليك :(
-ساره تهبدها على راسها:وراك يالتسلبه ماتردين احرقنا جهازك اتصالات وكل ابو اوم شي -.-'
-تومكس: اههخ شوي شوي علي عاد امس نمت نومه جميله كذا طويله بس مافيها ولا حلم حسبي الله ب.ب
-هنادي :انا من شفت هالخشه وانا خبري فيها بخير مافيها الا العافيه بس تتغلى..
-هند : نام عليك بعير بلا نام عليك بعير وانا من امس ادور عن امراض فالوريد عاد قلت دخلت فغيبوبه البنت -.-"
*خذاهم الوقت سوالف وطقطقه والحصه الثانيه هربو للساحه*
-حصه :بنات بالله مانبي اصوات لين نوصل
-رهف :يالليل بدو بحركات الشغالات لانحاشو؛)
هند،تومكس،ساره بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههه
-حصه:اووش، فضحتونا ..
-حنان بضحك :عاد انتي العاشق الولهان سواق الجيران اللي مشبكينه
-رهف: -.-"
*لفتهم صوت طالبه منفعله تكلم استاذه بزاوية الساحه*
-نوره: اووش خل نسمع بالله
-نجود : اللقافه بدت شغلها..
*كلهم بصمت كانو مستمعين للبنت والاستاذه والنقاش كان حاد*
-الاستاذه: ي بنت اذكري الله لا تتبلين على زميلاتك وانتي ماعندك دليل يثبت لك اللي حصل ..
-البنت: والرب اني شفتهم و اهي وحده منهم و برضو هالوقت اللي حسيت اني اقدر اجيك واقولك بدون محد يحس علي!
-الاستاذه : انا بتستر على كل اللي جاني ولا راح اناقشك ابد لما تجيبين لي حاجه تثبت لي على صحة كلامك؟"
-البنت ببتسامه نصر: اوك ،الايام بتثبتلك،،

View more

-

27
ﺗﺎﺑﻊ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ11.
____________________
ﺭﺟﻌﺖ ﺗﻮﻣﻜﺲ ﻋﻠﻰ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﻭ اجتمع اﻠﻘﺮﻭﺏ حولها ...
- تومكس بألم:جﻴﺒوا ﻣﻀﺎﺩﺍﺕ ﻭﺑﻼﺳﺘﺮ ﻻﻧﻪ الجرح ينزف ﻋﻠﻰ ﺧﻔﻴﻒ:(
-ﻧﻮﺭﻩ بتوتر:اوك ؛ﻧﺠﻮﺩ تعالي معاي -وراحو-
ﺍﻟﺒﺎﻗﻴﻦ ﺣﻮﻟﻬﺎ ﻳﻨﺘﻈﺮﻭﻥ ﻛﻠﻤﺘﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺾ ﺗﺸﺮﺡ ﻟﻬﻢ ﺣﺎﻟﻬﺎ !!
- ﺗﻮﻣﻜﺲ :ﻧﻌﻢ ﺷﺘﻨﺎﻇﺮﻭﻥ !!
- ﺭﻫﻒ :ﻋﻠﻰ ﺗﺮﺍﺏ ﻱ ﺯﻕ ﺧﺎﻳﻔﻴﻦ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﻌﺪ!
- ﺗﻮﻣﻜﺲ:ﺑﻘﻮﻟﻜﻢ ﺑﺎﻟﻘﺮﻭﺏ ﺇﺫﺍ رجعت.. ')
*ﺟﺎﺕ ﻧﻮﺭﻩ ﻭﻧﺠﻮﺩ ﻭﻣﻌﺎﻫﻢ ﺍﻟﻤﻀﺎﺩﺍﺕ ﻭ ﺍﻟﺒﻼﺳﺘﺮ*
- نوره بنفس متقطع: وجهه النعامه بالشين عطتنا قلك بتطلع -.-"
*ﻃﻬﺮﻭ ﺟﺮﻭﺣﻬﺎ ﻭ ﺿﻤﺪﻭﻫﺎ ﻭ ﺻﺎﺭﺕ ﺗﻨﺘﻀﺮ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺮﺟﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺒيﺖ لان نفسيتها بس تحتاج ترتاح،، ﻭﺭﺟﻌﺖ وﻓﺘﺤﺖ ﻟﻬﺎ ﺍﻟﺨﺪﺍﻣﻪ
- تومكس:ﻭﻳﻦ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺑﺎﺑﺎ!!
ميري: ﻣﺎﻓﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩ؟ :(
ﺗﻮﻣﻜﺲ :ﺍﻭﻙ!
..-ﻭﻋﺮﻓﺖ ﺍﻥ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﺤﺎﻟﺘﻴﻦ ﺑﻮﺟﻮﺩﻫﻢ ﻭﻋﺪﻣﻬﻢ ﻣﺎﺭﺍﺡ ﻳﺴﺌﻠﻮﻥ ﻋﻨﻬﺎ ﺑﺪﻟﺖ ﻭ ﺧﺬﺕ ﺷﻮﺭ ﺳﺮﻳﻊ ﻭﻧﺎﻣﺖ-.. *
_________________
وﺣﻞ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﻟﻠﻴﻞ بنسماته الهاديه...
-ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻘﺮﻭﺏ ﻛﺎﻥ ﺷﻐﻔﻬﻢ ﻟﻠﺪﻭﺍﻡ مسبب قلق يمنعهم ﻳﻨﺎﻣﻮﻥ كان كل مبتغاهم يتطمنون على ﺗﻮﻣﻴﻜﺲ ﻻﻧﻬﺎ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻣاترد ﻭ ﻣﻮ ﻣﻦ ﻋﺎﺩﺗﻬﺎ-
____________________
باليوم الثاني اللي طلعت فيه الشمس بعد لليلتهم البائسه وفقدانهم للامل كانو مليانين عتب و خوف .. داوموا بقلة صبر"
- تومكس بملل تصحى على صوت المنبهه :لاحول يعني لازم اداوم مافي اجازه عشان سواد عيوني:(
- *وصلت تومكس للمدرسه كالعاده اخر الحاظرين وتمشي وهي بعالم ثاني عيونها تحكي بكمية النوم اللي فيها وتصقع فبنت*
- البنت1:عمى يعميك يالدايخه ماتشوفين!!!!
-تومكس ببتسامه هاديه :لا حبك معميني هههههههههههه*تتوجه للكلاس*
- البنت1:والله فاقعه لي مرارتي هالادميه يمين بالله ان اخلي هاللي شفته نقطة ضعفها،،
- البنت2:يالليل ابو لمبه انتي خلاص وش بينك وبينها -تضرب راسها بخفيف- كبري عقلك بلا حركات اطفال

View more

Related users

-

╪|رون؛آلـ حمران.
البارت 11...
____________________
*إياد متجاهل تماما ودار نقاش قوي بين لتومكس رخصها بهاللحظه و بين تشويش افكارها وتمثيلها للقوه وقف إياد فرامل فجئه والتفت و ابتسم : يالله انزلي وصلنا
تومكس تناظر المكان و خايفه بس تظهر العكس كان فيه كم شقة عماله على طريق امتداده طويل على كل بنايه يالله يالله تلاقي بنايه ثانيه- : ماراح انززل
إياد : لا تخليني اتعامل معك باسلوب رخيص نفسك اخلصي
تومكس : على تراب ي ابن الكلب موديني فقلعة وادرين وتقول انزل لا باللهي باقي فيني عقل مابنزل !
إياد بطفش يناظر بالمكان و يفتح الباب و يسحبها و يحط يده على فمها و يقربها له ويهمس : صرخه وحده تجمع لك كل البكستانيه وابو يمن هاه اهجدي واحد ولا عشره ههههههههههههه !
*توميكس تبكي بدون صوت و وجها شاحب من اللي قاعد يصير لها و تحسفت قد شعر راسها و دخلت غصب عليها معه بوحده من الشقق*
إياد : هاه تنزلين ملابسك ولا انزلهم لك !
تومكس بسرعة بديهه :لا لالا انا انزلهم حبيبي بس وين دورة المياه؟-اكرمكم الله
إياد بتعجب من اسلوبها: قدامك عاليمين !!
تومكس: اها حلو -خذت شنطتها معها و دخلت خذاها الوقت تفكر وتدور لها شي تدافع فيه عن نفسها بس انطق الباب وصوت اياد يتعالى وتومكس ساهيه بفكرها ولا انتبهت بدون مقدمات دخل اياد عليها !!!
اياد : مطوله شكلك -يقرب
تومكس بصراخ - وخرر عنني
إياد يقرب اكثر : يعني وش بتسوين ههههههههههه
*تومكس بدون تفكير طاحت عينها على مرايه موجوده كسرتها بيدها و صارت تنزف وخذت قطعه كبيره وحاطتها على وريد يدها وتحس نفسها بتفقد وعيها-: بعد عني لا اجرم بحالي و ان مت بينوخذ حقي منك وكله مسجل عندي من اول الطلعه وبيثبت ضدك ؟
إياد اختفى هدوئه و تبدل بخوف: هييه خير وش اللي مسسججل ومدري ايش خيير !! -يقرب لها-
تومكس بصراخ : ووخخخخخررر شقلت انا
*و تقرب قطعة الزجاج اكثر لوريدها*
*قرب إياد حاول يمسكها بس جرحت نفسها وفقدت وعيها بس ماجرحت نفسها بالوريد فوقه بشويتين اهو بس شاف الدم حط رجله بعد *
____________________
-نص ساعه فاقت و بدت تستوعب و خذت شنطتها و عبايتها و لفت يدها بمناديب رول و طلعت لقت بالصدفه تاكسي و ركبت معه وصارت توصف له مدرستها...
____________________
كل هذا حصل وكان حال القروب يستحله الخوف بس مايعرفون عن شي عادا حصه وعبير غطو على الوضع و حصل وسمعت وحده من الطالبات وصاحبتها كلام تومكس عند الباب للحارس و شدها تعرف شالسالفه و فطانتها خلتها تفهم الوضع مشبوه !
◆ تابع .....

View more

-

RENAD.
البارت 10 ..
____________________
-الحارس بشك يناظر بس غلبه النوم وغفى شوي..
الوقت اللي غفى فيه الحارس وصل إياد ...
تومكس لمحت طالبتين تاخرو مادخلو !!
____________________
إياد وهو يفتح الشباك: ي مزز انتي يالله
-و ركبت معاه تومكس والتفتت على البنات اللي واقفين بس ركبت دخلو ...و كشفت و مسك يدها و يبتسم و حست بعدم ارتياح بس وخذتهم السوالف و اهم يحوسون يدورون مطعم فاتح لما حصلو وكانو قريب ال9 وشوي و كان مره بعيد عن مدرستها و صارو يفطرون و خذاهم الوقت وارتاحت له و بس خلصو حاسب إياد وطلعو ... -
إياد: بوديك مكان بيعجبك ؟
تومكس عقدت حواجبها و بنبره مرتفعه شوي-: خير اتفقنا مطعم وترجعني !
إياد يمثل البرائه بملامحه الجميله : وش ترا مكان عادي وبعدين هذي المفاجئه اللي وعدتك فيها !
-تومكس بعدم ارتياح وافقت-
*بدو يبتعدون اكثر وصار الطريق كل ماله تقل فيه المباني و إياد صار يسرع اكثر لما صارو كانهم ماسكين خط سفر*
تومكس التفتت عليه: هيييه إياد وشذا كنا بخط سفر مافيه مباني ؛(
إياد وهدوئه المعتاد ابتسم والتفت على تومكس: ي حلو نبي لك الزين شفييك !
تومكس بحده : حيووان انت حيوااان! نزلني لا وربي اطربقها عليك
إياد : روقنا ي مز ترا مصدع -يطلع زقاره ويدخن
تومكس تاخذها منها و تذبها : اكلمك انا احترمني و احترم اني رضيت اطلع معك !؟
اياد : ....

View more

كمللللي?،

سام|محذوف.
وهذي التكمله ي لبى
البارت 9 ..
____________________
حصه : انتي تفهمين ولا براسك رمل عنشكلك الولد نيته باينه وكل الرجال كذا !
عبير : خيييييرر وان ضاع شرفك وش بتسوين قولي وقتها طقطقه؟
تومكس: عالعموم بكره بالدوام بطلع معه يقول عازمني على فطور وهكا كيوت الله ياخذه :(
حصه : مهبوله انتي اكلم لي جدار! ترا وربك بتروحين رماد بهفة هواء !
عبير : فكري زين وقسم بالله بتندمين بنيته جسمه غير عنك !
تومكس-تضحك-: ماعليك عصقول عضامه لو يهفها هواء طلع صوت تصفير اقولك هيكل عظمي !
كملو نص ساعه وبعدها سكرو ومن بعد ذا المكلمه يفكرون كيف يمنعون عن صديقتهم الضر اللي جاها !
-وطبعا تومكس لاهيه طلعت كتبها من الشنطه وحطت اغراضها اللي بتاخذها معها و زياده فلوس و جهزت كل شي عشان تروح بدري-
____________________
صباح اليوم الثاني الساعه 6:15 ...
تومكس تدز بقروب البي بي: ي زخم غطو علي اليوم بالله لين ارجع !! اعتمد
*كلهم عطوها الاوكيه*
-نقدم الاحداث للاهم وصلت المدرسه بس باقي عند الباب تستناه يجيها والحارس ينعس -
الحارس وهو يتثاوب: ي بننت ادخخليي شعدنك طالعه
تومكس بنفسها-يالليل ذا الشيبه-: لا ي عم انتظر اخوي يجي نسيت كم شغله و بيوديني اجيبها :)

View more

-

اسفين اللي قبل البارت 7 ..وهذا البارت 8
____________________
بس شخص واحد ما محى اللي شافه بليلتهم!! ايه هند للحين تفكر و كل ماقالت لهم محد صدقها و يصرفونها
حنان سمعت السالفه وقلب وجها !!
هند : قسم بالله وربي اني شفته داخل السياره-نقطه وتبكي-
حنان : هند وش الي شفتيه؟
هند تحكي لها وعيونها تلمع مليانه دموع-
حنان ماقدرت تمسك نفسها و انفجرت ضحك بوجه
هند:ههههههههههههههههههههههههههههه بطنني اهه هههههههههههههههه
هند وعلامات التعجب بوجها: و وش اللي يضحك "(
حنان تاخذ نفس: الله يقلعك ذي انا لابسه عبايه وارقص جوا السياره و كل ماتحمست صرخت مع الاغنيه هههههههههههههههههههه
هند : على تراب ي زق وانا احسبه جني ماطلعت ابد من داخل "(
حنان : الجني لاشاف وجهك هج الله يصلحك -.-
-وكملو يومهم عادي و على العصر بيحركون يرجعون بس اقترحت عليهم عبير يجون بيتها دام اهلها مسافرين ماصفى لها غير -حنان ،هنادي ،اشواق، حصه ساره-
والباقي اعتذرو...
____________________
نخليهم شوي يرتبون اغراضهم و نرجع قبل8 شهور تقريبا..
تومكس تكلم حصه و عبير فون: ياخ وش فيها نجرب مابيحصل شي ؟
عبير:اهجدي ي زق بالله عليك اكبر منك بخمس سنوات ! وبرضو مقتنعه
حصه : جد مالك داعي وخلي عنك يد ذا مدري رجل ؟
تومكس : اسمه إياد شوهتي اسمه حسبي الله المهم ماراح تقنعوني انا بطلع معه والله الرجال مز و يقول يحبني و انا بطلع معه طقطقه!
____________________
لايك عشان اكممل ..

View more

لكِ يَ انيقه ؟

حيث لآ شي .
نسترجع احداثنا ...
"عبير اخذتها العصبيه و بدت تذكر تومكس بماضيها !
وايش ماضيها ؟بنعرفه بالاحداث.
"وتبعثرت حروفها وكلامها اللي طلع بحرقه بكف من حصه..
"طلعو يغيرون جو و ساره لمحت شي وهجت و تركت تومكس و اشواق .. اييه وقفنا هنا نكمل !
_____
وهم يركضون تومكس مسكت يد اشواق و وقفتها :ابي اعرف وش شافت !!
اشواق :ايه بالله خل نرجع
-رجعو لمكانهم و مشغلين فلاش بالجوال-
تومكس :يوه اشواق يشبه لك!!! هههههههههههههههههههههههههههه اشواق :كزق يمين بالله ان اجلدها اجل مخليتني اركض كني مطلقه -شافو لهم ناقه -
____________________
نرجع لقروبنا ..
حنان: خذي نفس لا تموتين
-نجود جات تركض بالمويه و عطتها تشرب-
ساره -ضحكت بخفيف-: قسم حماس مافيه اكل بعد
حصه-تهفها-: تكلمي !!
ساره تحكي لهم بنص السالفه دخلو تومكس واشواق و الشرار بعيونهم يدورونها اشواق تركض لها تكتفها و تومكس تجلس على بطنها تصفها واشواق شافت جنبها مويه مفتوحه وخذتها وكبتها على راس ساره ...
ساره : ي ملاعين الصيير والله ماخليها لكم اورييكم
تومكس: احسن شي انك عصلتن مصلا
-اشواق تحاول تعض جبهت ساره:( -
تومكس:يالدبشه ايدينها ويالله فيهم كم شحمه تبين جبهتها
"القروب اللي يضحك واللي رجع على حاله قبل و كملو سهرتهم و لساعه 2 تقريبا الكل نايم الا؟ هند كانت تبي الحمام -اكرمكم الله- ...
____________________
هند تقوم ساره : قوومي تعالي معي تكفيين ؛(
ساره فيها النوم ولسانها ثقيل: من هو اللي قحص بالطياره ؟! هند : الله ياخذك نامي جعلك بالبواسير
-تجي عند تومكس و تهزها - تبن اصحي تعالي معي "( !!!
تومكس : انقلعي عن وجهي لا ادفنك حيه
هند : تفتفتف الله يقلع ذا الراس ياربييييه مالي الا اطلع بس :( *طلعت هند وشافت شخص بالسياره يتحرك بشكل مخيف و صوت صراخ من جوا السياره طقتها ام الركب و دخلت حلفت ماتطلع لين تشرق شمس ربها*
____________________
جا الصبح وانمحت ليلتهم اللي نسى واللي تناسى
بس شخص واحد ما محى اللي شافه بليلتهم !!

View more

.

-
◆عبير : بيضا وقصيره و شعرها طويل و جريئه و ملكعه احيان و تحب الشي يمشي بمزاجها و ان تكلمت ماسكتت وتتفاجئ بسفرات امها وابوها الغير متوقعه و حالها مع اهلها حلو ماعليه.
-
◆هنادي : سمراء و سمارها يفتن وشعرها لكتفها وكيوت و طيبه و تحب تطلع طاقتها عند قروبها وتكره الاولاد بسبب حاجه حصلت بنعرفها بالاحداث و عايشه عند ابوها و زوجة ابوها وماتطيقهم بعيشة الله .
-
◆اشواق : لونها قمحي و شعرها لتحت كتفها و تنحب من عفويتها و عكس هنادي تماما تعشق الاولاد و ما تتجراء على شي الا لازم يكون لها شي دافع او شي معنوي يشجعها وخوافه و حالتها كويسه .
-
◆نجود : عيونها ناعسه و واسعه و شعرها طويل و جميل و فاهيه درجه اولى بس احيان مدري شيطري عليها و تفيق وتحب قروبها ولا تحب شي يعكر جوهم و احيان تصير رزينه و فاهمه بكلش حالتها كويسه .
اكممل !؟

_

قبل نكمل الاحداث بنعرف نبذه عن كل وحده لان الاحداث مثل ماتشوفون سردت لنا من كل بحر قطره ..
◆ساره :جميله ويميزها لونها الاسمر و ملامحها طفوليه ونحيفه ،عايشه عند جدها وجدتها بسبب اهمال اهلها و انطبع ذلك على تصرفاتها طايشه ودايم متعجله بقراراتها و جوها نفس تومكس واهم شي انها تنبسط ماتهمها نتايج افعالها.
-
◆تومكس:مملوحه و بيضاء وشعرها قصير وبني ،مستقره بين اهلها بس ماعمرها حصلت الاهتمام اللي تبيه، متهوره ،جريئه ،دايم تبي تكسر الروتين ، ماترتاح الا لما تسوي اللي براسها ، احيان تقلب اذا كان الموضوع جدي !
-
◆حصه :برونزيه و عيونها وساع و شعرها طويل، عايشه بين اهلها ،حالتها كويسه ،دايم توعي اللي حولها ،تحل المشاكل بشكل عقلاني ،تحب تجرب الجديد و اهم ماعليها تروق ، تحب توثق لحظاتها الحلوه وتوقفها بالتصوير .
-
◆رهف: بيضاء و شعرها طويل واسود وطويله، انطوائيه شوي وتنفس عليهم احيان و احيان مالها حس بس ضحكتها تجيب العافيه و عايشه بين اهلها و حالتها كويسه .
-
◆هند :بيضاء وشعرها طويل وملامحها تبين عكس افعالها و تهايط وبوقت الجد تنخرش و عايشه عند عمها لان ابوها وامها توفو بحادث .
-
◆نوره : طويله و بيضاء و شعرها لكتفها و ضحكتها مصيبه ،تنفعل بالنقاشات و السوالف و لا تحب الغلط و لو شافت شي ما يعجبها تكلمت بدون اي تردد وصريحه و لا تشيل بقلبها .
-
◆حنان: نحيفه وسمراء و شعرها لنص كتفها ،انطوائيه بشكل وثقل ولا تتداخل بعلاقات كثيره تكتفي بالي عندها وقنوعه من النوع الي يتجراء بس عاللي يعرفه بس مع صديقاتها غير و وضعها كويس بين اهلها بس وقتها الاغلب مع اخوانها.

View more

جميللللللة الرواية كمللل :)

تابع تكملة البارت 6
____________________
ساره تقعد و تاكل معهم -: اههه ي زمن والله انه مز بس ياهو رقص عظامي من الخوف -.-"
تومكس: فاتكم وجهه هند هههههههههههههه
هند ترمي عليها كرتون المناديل : اووص ياام راس
حنان: ايه فهمونا وش صاار !!!
-اشواق وحصه وعبير يحكون لهم السالفه و الباقين ينتفون فبعض و انقلبت من دموع لضحك -
تقاطعهم تومكس وهي مبتسمه : خل نطلع باللهي :) -كلهم لفو عليها ورفضو الا اشواق وساره- تومكس : قسم بالله مالكم داعي ؛) اجل ليش ماسكين خط وحاله موب عشان ننبسط ؟
عبير : ننبسط موب الناس اللي تنبسط فينا عاجبك لو غيره كان كل وحده منا ضايع شرفها
تومكس : خلاص عاد كلنا نغلط واحنا غلطنا يوم دخلنا المخيم عبير بحده: لا تعمين انتي اللي غلطتي موب احنا اذا ماتذكرين ترا انا اذكرك لانك وحده م... -حصه عطتها كف-
-عبير صنمت و تناظر بحصه و تومكس والكل ساكت-
تومكس-تذكرت وامتلت عيونها دموع و ترجف-: ءء ل لل لييش كان خليتيها تكمل ابي اسمع وش مخبيه ورا ضلوعها من كلام ما استبعد صداقتها لي شفقه !
حصه : بس خلاااص سكرو عالسالفه تومكس اطلعي وين ماتبين ماعليك
- حصه تاخذ عبير و دار بينهم نقاش-
____________________
وتومكس و اشواق وساره طلعو ..
صارت تومكس تمشي هي واشواق وساره ويسولفون وكالعاده ابتعدو عن المخيم بس حرصو ما يبتعدون كثير !!
تومكس تفكيرها مشوش بعد اللي صار
بلسان تومكس : معقوله قصدها انا صرت سهله عالكل لالا يمكن كانت بتقول شي بس حصه ماعطتها مجال بس ردة فعل عبير كانت م... -نخليها ترتب افكارها -
____________________
نشوف حصه وعبير ..
حصه : عبير حاولي تقدرين الوضع احنا طالعين ننبسط موب ننكد على بعض وتصير حزازيات بينا !؟
عبير : بس انا ...
حصه : قبل تردين فكري بالموضوع زين بعدين اللي بيضرها بيضرنا كلنا و الكلام ماشي عالكل مانرضى نشوف احد يستفز الثاني بشي حصل له ونسكت من البديهي انك ماتستغلين ثغرات الغير
عبير : طيب اسفه خلاص ")
حصه : لا تعتذرين لي اعتذري للي ضريتيها :) ____________________
نرجع لتومكس و اشواق و ساره
اشواق : خل نجلس هنا واكمل لكم عن ولد خالي
-تومكس شارده بتفكيرها و فكره تشد فكره الا ماله نهايه-
ساره ترفسها :جعلك التبن حنا من نحكي له
تومكس: وجع هاه جلست ايه كملي
صارو يسولفون
ساره طاحت عينها على شي من بين عتمة هالليل ابيض بس بعيد ! تجاهلته ؛(
تومكس: شفيك انتي وين عقلك مجنونه قسم بالله
اشواق :على تراب اجل يشوفني وانا ارقص معليش مالقيت الا جلال الصلاه قدامي وسويت نفسي اصلي -.-"
-تومكس تضحك هي واشواق وساره باقي عينها على هالشي الابيض وصار هالشي يقرب بسرعه -
ساره بصراخ : جججااااءءءءءءءءء يممماااههه -تركض-
تومكس واشواق يركضون و يصارخون و ميتين ضحك على ساره بالعاده هي ابطى وحده فيهم وش وصلها المخيم قبلهم -.-"
ساره تدخل وتنط بمكانها : لا لا لا خليييتهم
كلهم بخووف : وش صايير
ساره: ....
____________________
توقعاتكم وش السالفه اللي كهربت جوهم !!
و بيكملون طلعتهم لليوم الثاني ولا بيرجعون !!
نبي تفاعل :)

View more

يالله كملي متحمسه

نجود
تابع البارت 6
____________________
من ناحيه ثانيه نشوف الجانب الايجابي بالموضوع ..
حنان-تذوق- :طعمه لذيذ
نجود :اييه اغبيا فوتوه عليهم
رهف : عطوني جعت من الريحه "(
-نوره تضبط الجلسه عشان بياكلون و بعدها بيتهيبلون-
____________________
نرجع للاهم !
الولد ينادي وبصوت عالي : شبااب تعالو بسرعه ...
جاو 5 شباب !
...1 : اخييه عالاجسام !!
...2: شف شف ذيك حقتي وذي حقتك -يأشر على عبير وهنادي-
عبير : لالالالا الله ياخذ طلعتكم السقيمه "(
-هنادي اغمى عليها -
...3: مالي دخل انا حجزت من الحين ذي -ياشر على تومكس-
وكل واحد يختار له وحده والبنات انهارو ويبكون واللي اغمى عليها و اللي ماسكه راسها واللي جاتها ام الركب- هند تبكي : بمووت بموت"(
ساره : لااا تكفين موب وقتك الولد : هاه من يبدا ي شباب ؟!
-البنات صارو يصرخون من الخوف بامل انه احد يسمعهم -
الولد -بصوت جدي ونظرات حاده -: اووص خلاص!!! وفري صوتك انتي وهي ماعليكم ملام الخلاصه هذا درس عشان ماتدخلون مخيمات خلق الله وتتعبثون فيها ! تدلون الطريق اللي جيتو معه !!
ساره -تمسح دموعها-:ايه ندل "(
الولد -ماقدر يمسك نفسه وضحك- : قسم بالله صرقعتكم هههههههه المهم اسمعو عشان اتأكد انكم مابتروحون يمين ولا يسار بجي معكم ؛)
كلهم ناظرو بعض باستنكار !!
حصه تتكلم من بينهم-: خير وشذا كيف! لا يعني سلامات!!!؟؟؟؟ الولد: لا عطيني كف بعد! هو بجاوبك على كيف انو بجي معاكم :) باخذ واحد من الدبابات حقتكم و بتركب معي وحده و تدلني و اوصلكم وبرجع بعدها !! بس صحو ذي -يناظر هنادي-
-كلهم بدو يصحونها لما صحت وبعدم اقتناع وافقو بس لازالو منصدمين من اللي صار والرعب والخوف عنوان لوجه كل وحده فيهم "( -
-وصلهم الولد ورجع-
____________________
دخلو المخيم وكملو نوبة البكاء و الدراما حقتهم -.-"
نوره : كلاب شفيكم!!
-تومكس تبكي وتاكل من الشوي وتعطي اشواق-:قسم بالله مادري شلون الصراحه يعني
اشواق تتربع وتاكل-: بغينا نروح فخرايطها
حصه تتكلم ودموعها تنزل:هذا وجهي ان عاد طاوعتكم بشي -ترفس ساره و تومكس-
يتبع ...

View more

اهيه اهيه يسعدكمممم وزينكمم ياخِ.???

ديِنا ، العامر.
ويسعدك ي جميله $"
-البارت الخامس
____________________
-اما من ناحيه ثانيه حنان ونجود رهف ونوره ضلو بالمخيم يسولفون والوضع عادي -
____________________
و الباقين بدو يتهيبلون و كل مالهم يبتعدون عن المخيم ؟
هنادي متمسكه ف عبير :ماتحسين ابتعدنا بزياده "(
عبير: ماعليك اهم شي نحلل هاليومين
-تومكس توقف عند مخيم و تنزل اهي وساره ويأشرون للباقين يجون و بعد ماتجمعو -
ساره :خل ندخل حمماس مافي احد !!!
هند : للالالالاالااااا ماتدرين من فيه
حصه :مجانين انتم!!!
تومكس : خل ندخل بس شوي ونطلع
دخلو بتردد وبس دخلو شافو طيران وعدة الطق كلها وشبسات واكل كثثييرر
ساره : مالي دخل تعوضوني بسرعه جمعو قد ماتقدرون
كلهم صارو يجمعون بالاكل وضحك وهبال ..
____________________
^ نخليهم شوي ونرجع للباقين اللي بالمخيم
نوره: ماتحسون تاخرو !!
نجود : خليهم ينبسطون
*رهف تجيب اغراض الشوي وتساعدها حنان و يضبطون الوضع عشان بيبدون "شوي" *
____________________
نرجع للصمرقع اللي اقتحمو مخيم مالهم فيه ابد ! -دخل عليهم ولد مايتعدى عمره ال22 ومتخصر -
الولد بصوت جدي ونظرات حاده : لا والله تسرقون اكلنا!؟ كلهم لفو عليه و كل وحده شايله لها اكل اكثر من الثانيه
ساره تنزل اللي معها عالارض :خلاص والله انسدت نفسي قسم بالله م م مابي -نقطه وتبكي-
الولد :لا كملو كملو ؟
*كلهم صارو ينزلون اللي معاهم و يبكون *
عبير :تكفى استر علينا وخلنا نروح حصه -تبكي بحرقه وتصفق تومكس-: كلله مننك ي حيوواانه
تومكس-تصرخ وتمسح دموعها- :وانا شدراني شدراني !!
ساره: *تشاهق* هاه عدهم كاملين والله -تطلع اللي بجيبها-
*هند دخلت بدوامة بكاء وماسكه راسها ،هنادي مغطيه وجها وتبكي ،اشواق من اللخمه ترتب الاغراض *
اشواق : رتبت لك الاغراض خلنا نطلع "( الولد: لا لا انا اعلمكم م شاء الله وعلى عددنا بعد ! بس وحده زايده ماعليه نعتبرها عوض ؟
تومكس : خاف ربك فينا جعلني اشوفها فخواتك
الولد: لا باللهي اجل داخلين علينا وبعد تسرقون اكلنا!!
الولد ينادي وبصوت عالي : شبااب تعالو بسرعه ...
____________________
تتوقعاتكم و نبي تفاعل $"

View more

-

نرجع قبل نص ساعه !
1:ي رجال سيد ماتعرف الطريق ولا شبلاك انت !
السواق :اوكي مدام 1:مدام امك انا ماتزوجت جعلك ال...
2 :خلاص سكري فمك وعن الحلطمه تراه يفهم
1 :اييه شوف هذاك خيمه لما تقرب وقف عندها !
2 : ياربيه انا ليش ركبت لو نايمه ابرك لي ؛(
-مشى السواق على نفس الكلام لما وصلو -
نزلو و خذو اغراضهم ...
____________________
نوره كانت تحوس وتدور جوالها و تسئل البنات ..
نوره : حنان ماشفتي جوالي !
حنان :لا والله بس دوري بالشنط يمكن من الحوسه نسيتيه بوحده منهم "؟
نوره :موب وقته دقي عليه !
حنان سوت اللي عليها وراحت للبنات اما نوره تدوره و اعمى عيونها نور قوي بوجها وماتقدر تميز من جاي ! حاولت تغطي بيدها على عيونها ولمحت زول احد جايها يركض ودقات قلبها صارت اسرع و كل ما يقرب هالشخص تبتعد وتنفسها مسموع وبدون سابق انذار نط عليها و صرخت و ...... !!!! ____________________
نرجع للقروب لما سمعو الصراخ`
حنان تناظر وكأنها تدول احد حولها وشهقت : لللااااه اكيد صار لها شي -تركض
كلهم خافو من اسلوب حنان المفزع وصارو يتبعونها
وقفت حنان و صارت تضحك بهستيريا على خوف !!
*شافو نوره طايحه بالارض ؟ وفوقها شخص حاظنها و الشخص الثاني واقف و يسب و يطق الشخص الاول *

-كلهم شهقو : كللاااب خوفتونا ،مالكم داعي ..الخ
----الشخص الاول 1 "اشواق" اما الثاني 2 "نجود" ----- نجود : قومي كتمتي البنت -.-"
نوره:وجع نحيفه و دبه بنفس الوقت ؛(
اشواق : على تراب جزاي مشتاقه لي عشرطعشر ساعه ادق عليك ماتردين كنت بقولك انو وصلنا !
حصه تحضن حنان :بسم الله عليك خلاص ماصار شي'(
-هدت الاوضاع و سلمو على بعض وصارو يسولفون -
____________________
عبير كان جنبها حصه :شوفي بين وراهم بلا !
حصه :ماينصبر لهم شوي و يعلمونا ؟
بعد ربع ساعه ...
ساره و تومكس : بنننااااااااتتتتتت!!!!
كلهم : شعندكم !!
تومكس : نبي نلعب دبابات $"
ساره: ايه قسم طفش خل ناخذ لنا لفه ؟
عبير وهنادي وحصه وهند اشواق -اعجبتهم الفكره بس مترددين لانه ليل ! حنو عليهم وكل وحده تشجع الثانيه لما وافقو ؟ بس مافيه غير 4 دبابات ! ف توزعوا كالتالي
*ساره وتومكس في واحد*
*عبير وهنادي في واحد*
*حصه وهند في واحد*
*اشواق لحالها -.-" *
____________________
توقعاتكم ونبي تفاعل $"

View more

ججججميلةة بشكل يسعدكك حبيبتي كملي.

يسعدلي قلبك $"
____________________
صارو يسولفون و يستهبلون و ياكلون-
ساره : قسم بالله لو تخلص الشبسات و البلع حقي لا امردغكم وحده فوق الثانيه
تومكس: اقول تشقلبي بس -تاخذ لها شبس وتعطي حصه وهند-
ساره تقوم عليهم : حااااققققيييي "(
تومكس تصفقها: وخري عن وجهي منتب ماكله $'
-حصه تضحك و تاكل بطريقه مستفزه-
هند تاكل بسرعه -
تومكس تناظر- :تنفسي لا تموتين علينا !!
طبعا نفشت ريشها عليهم ولاقوت وصفقوها -.-" مغير تفشل ____________________
"خذتهم السوالف والضحك لما حل عليهم الليل كانو مشغلين اغاني ويرقصون "
عبير ترقص من الحماس تشقلبت-
هنادي وجها صفق اللوان من الضحك -
وحنان ترقص مهي صوبهم شوي طاحت على عبير :جعلك التبن مالقيتي تنسدحين الا هنا ")
عبير : هههههههههههههههههه بمووت بطني
ساره : يطيحون ولا يعزمون
تومكس : ندخل عليهم عرض !!
ساره: ايييه اييه انا بنط نطة جون سينا ؛(
تومكس: انا من قوة الايمان بدخل طايره $"
هند وحصه و رهف جالسين يسولفون !
ماتحسون فيه شخص ماله حس بينهم ؟
طيب مثل ما اهي جلستهم الجمييله بس بدون مقدمات سمعو صراخ والتفتو وشافو ...!!!!
يتبع ..
____________________
قريت؟ لايك عشان تنزل التكمله ")

View more

حلو والله تحمست كملي

عيونك الحلوه "(
-البارت 2 ..
____________________ عبير مافيها تجادل تقوم بملل و تفتح-
كلهم بس سمعو صوت هالشخص استنكروه و استغربو بنفس الوقت !
^نخليهم شوي ونروح لمكان ثاني ...؟ -
1..: يالله قومي جهزي اغراضك عشان نجيهم عالوقت -.-'
2...:خلاص طيب بقوم طفي الشمس
..1: استغفرالله انا ناقصه مجانين وش اللي اطفي الشمس قوومميي
..2:قمت جعلك التبن
_____________________
"نرجع للباب و الشخص اللي استغربو دخوله المفاجئ ! "
-تومكس تدخل وتتنكس وتذب اغراضها عالكنب : العننب العننب العنب هزي ي وز العب -ترقص- -.-"
-قامت ساره ترقص وترمي على تومكس وعليها ورد مجفف-
ساره : -تعطي رهف الورد- ارمي ارمي كنك تنقطين علينا فلوس $"
عبير بصراخ- :الوورررد "(
حصه تقوم وتنهبل معهم وخذت طرحة تومكس وربطتها
على خصرها وترقص: رئصني ي قااااددع $'
نوره : -ترقص وتتمايل وشكلها كان تحفه- مالي دخل برقص "(
هنادي ميته ضحك :شكلها حالفه تفشلكم
حنان كانت تصورهم سناب وميته ضحك :حسبي الله بطني ههههههههههه
-كالعاده انهبلو وكان البيت ماليه صوت ضحكهم و انبسطو وسلمو على تومكس وجلسو يسولفون لما جاء وقت العصر راحو لسوبر ماركت يشترون اغراض الشوي و كل شي يحتاجونه انقسمو ..
*حنان وهنادي وعبير ورهف مع بعض*
*و تومكس وساره وحصه وهند مع بعض يهجولون و يتطاقون مع خلق الله*
____________________
ساره : ايشفي انتا زعلان انا مافي بروبلم فيملي انتا !!!!
تومكس : وتقول ساره شفيك انت زعلان انا ماسبيت اهلك! و يرد عليها الهندي ماذا جرى ي اختاه
*الهندي مبلم ومو فاهم شي *
حصه: صادزه صادزه حنا مانرضى الغلط
هند تجيهم !: وجع وخرو -ماعندكم بطاطس طيز اقصد لييز لييز -.-"
ساره :ياويلتي ويلتاه جابت العيد !
حصة وتومكس : لا لا مايصلح مايصلح
-على هالحال لما جات عبير والبنات و هزئوهم وباختصار حاسبو وطلعو راحو للمخيم و رتبو اغراضهم و على انهم بيجلسون يومين بس !
____________________
#توقعاتكم " ايش راح يصير بالمخيم !
بيكملون هاليومين او بتزيد وتنقص ؟
ومين هم المجهولتين لهم دور اساسي ولا !"
-قريت لايك الله يعافيك ..

View more

_

البارت 1
_____________________
الجو بارد ,وبعتمة الليل صوت المطر خفيف مايفارق مسمعها !! جاها اتصال وردت والطفش ماليها "
تومكس : الو .... !!!!
.... :بدون مقدمات وقروشه اسمعي بكره بنمشي من العصر للمخيم اجهزي بناخذك الساعه 3 وحولها ! تومكس:بس لحظ... .... :ايه ادري انك تحبيني والله سلام $" -انقطع الاتصال-
تومكس : -تضحك- مقطعتها الثقه بقوه ") خل اجهز اغراضي عشان افضى وقتها اضبط نفسي -صارت تجمع الاغراص اللي محتاجتها بشنطه-
_____________________
بمكان ثاني ...
عبير : هاه كلمتيها !!
ساره : ماعليك تقول بتجي ؛)
حصه :يلعن ابو الفقش انتي خليتيها تنطق لو حرف واحد !
ساره :هههههههههههههههه خلي عنك المهم انها بتجي اضمن لكم انا !
هنادي : -توها طالعه من الطبخ وبيدها كوب مويه- ههههههههههههههه انا اصلا من قالت لي انصعقت ابي اتكلم بسئل وش السالفه سكرت بوجهي!
نوره : ابد مافيه اسلوب اعوذ بالله -.-'
ساره :اوص بالله انتي الثانيه
عبير : خلاص اسدرتونا الا وين حنان !
حصه : نايمه؛)
هنادي : اقول خل ننام احنا بعد ورانا يوم طويل باتسر '(
-وكلهم جهزو اغراضهم و نامو-
_____________________
باختصار صحو الصباح كان الجو جميل وطبعا مجتمعين فبيت عبير لان اهلها مسافرين يفطرون ويسولفون و سمعو صوت الجرس وكان مزعج !!'
عبير : ياليل احترق الجرس وحده تقوم وتفكنا ؟؟ رهف : خلاص بقوم انا ؛)
ساره : نننعععممم نععمم خييعععر صاحبة البيت تقوم تفتح ! اجلسي ي رهف :)
عبير مافيها تجادل تقوم بملل و تفتح- حسبي الله على ذا الصعلوكه -.-"
ساره : -بصراخ- سمعتك سمعتك اقول افتحي لا يجيك المربى على راسك :)
فتحت عبير الباب وتفاجئت !!
كلهم بس سمعو صوت هالشخص استنكروه و استغربو بنفس الوقت !
_____________________
تتوقعون مين كان عالباب!! وليش كانت ردة فعلهم كذا ! وطلعتهم كيف بتصير ؟
قريت !! لايك الله يعافيك

View more

Language: English