@RWAYAT1999

رواية "كنتي قدري ...!"

البارت 70

ديما: اهلين!
مجد: هلا يلا نروح؟
ديما: شعندك كاشخ؟ ووين بنروح يمكن اغير ثيابي!
مجد: بالله مو حلو!
ديما: من جدك ! طالع مز *تغمر*
مجد: احمم انزين امشي ماعليك وين بنروح تعالي وبس
( عند سارة )
سارة تدق على احمد: الو
احمد: الو!
سارة: ماودك ..
احمد: مشغول مشغول باي *وسكر*
سارة: بسم الله شفيه! يمكن بمكان مايصلح يتكلم
ارسلته له رساله ( اذا فظيت كلمني )
ارسل لها ( انا اليوم مره مشغول ما اعتقد اقدر اكلمك اليوم )
سارة : يووو
ارسلت ( مو مشكله خذ راحتك ❤️ )
فجأة يدق الجرس
العجوز: ميين؟
..: فيصل
العجوز: سارة جا صديقك
فيصل: طب فتحي لي الباب
العجوز: سارة تفتح لك اصبر
وراحت العجوز عند سارة: فيصل جا ^مبسوطه^
سارة: اوكي بنزل له انتي ليش مستانسه كذا
العجوز: مدري احبه ذا الولد
سارة تغمز لها: تبين اقول له يواعدك؟
العجوز: لو تواعدينه انتي!
سارة: انا عندي حبيبي!
العجوز: بلا حبيب بلا بطيخ فيصل يهتم فيك اكثر من احمد .. مع العلم ما حبيته ذا الاحمد
سارة: ربي ما بلاني بحماه تكرهني لاكن جيتي لي انتي ! يعمي ممكن تكون قصة حب بدون مايكون يا ام البنت او ام الولد تكره الطرف الثاني ..!!! الله الله
فيصل: خلصتوا سوالف! فتحولي الباب *بصراخ*
سارة: نازله نازله!
تفتح الباب جا سحب يدها
سارة: وين وين!
فيصل: قريت تغريدتك وجيت
سارة: انت وظيفتك تقرا تغريداتي وتجي :) مسنتر بتويتر انت؟
فيصل: ماعلينا امشي يلا
سارة: اوكي .. انا طالعه *تقول للعجوز*
العجوز: طيب
وهم طالعين قاعدين يمشون مروا من بيت مجد لانه بنفس الحي طلعت نور ووقفت قدامهم
سارة: بسم الله ! تخرعت
نور: فيصل! انت واعدني بنطلع اليوم!
فيصل: ايه ماحددتي الموعد! متى
نور: الان يلا
سارة: خلاص انا بروح البقالة انتوا كملوا طلعتكم
فيصل: لا عادي تعا....
قاطعته نور: اي شكراً سارة يلا نروح الالعاب
لتفتت سارة عليهم: بتروحون الالعاب؟
نور: ايه! فيه شي؟
سارة بتسمت: موعد موفق *وتغمز لنور*
سارة على نياتها ماتدري ان فيصل يحبها وتبي تجمعه مع نور بحكم ان نور تحبه وكذا
فيصل: مو موعد ترى شسمه ...
سارة: طيب طيب
جت وتساسر نور: طالعه حلوه .. وسوي كثير مواقف لا ترجعين الا وهو يحبك
نور تبتسم وراحت سارة وخلتهم
( عند احمد )
ماسك صورة لسارة وهي تضحك قام باس الصوره ودمعت عينه
( عند سارة)
بعد ساعه وهي تدور بالشوارع شافت احمد وربعه بمطعم من المطاعم وسوالف وضحك طبعاً من قزاز المطعم هي مادخلت طاحت عينها بعين احمد لفتره بعدين عطته خزه ومشت جا سليم ناداها ان تجي تقعد معاهم وزي كذا مبسوط
سارة طالعت احمد: انت مو مشغول؟
احمد: وانتي قاعده وتراقبيني ماعندك ثقه!
ساره تضحك بستحقار: على فكرة ذا حي بيتنا واتمشى فيه شفتك صدفه صار مراقبه! لو ماعندي ثقه كان ماشفتني مسكتك بذا المكان *قصدها بتلقاه بمكان ثاني*
سليم: هي عي شفيكم!
سارة: مدري عنه سألته بهدوء وكلاني تقراقبيني ماتراقبيني ! سالت عن حاله مدري شبلاه
حسام: خلاص خلاص .. ترى ساره معها حق هي تكلمت طبيعي هو احمد فيه شي
سارة: عندك مشكله تعال قولي نحلها مع بعض مو تنفس علي وانا مالي ذنب! لا تزعل فجاة وانا ما اعرف السبب ترى ذي اسخف الحركات انك تروح فجاة او تزعل فجاة والطرف الثاني مايعرف ايش ذنبه! بعدين على فكرة انت كذبت! وانا قايلة لك اني اتحمل كل الاخطاء الا انك تكذب علي او تستغفلني! وانت عارف هالشي .. يعني لو انك تخوني يمكن اسامحك بس تكذب علي ولسبب سخيف! ما استحمل .. اصلا انا الغلطانه اللي سالتك .. تافهه
وشالت اغراضها وطلعت برا المطعم
سليم لحقها: سارة
سارة: الله يخليك اتركني لحالي
❤️ Likes
show all
peru_50’s Profile Photo

Latest answers from رواية "كنتي قدري ...!"

البارت 89

عند سارة )
بعد ماطلعت من الحمام وقاعده تمشي ببرود بالجامعه تقابلت بفيصل بس ولا كانها تشوفه وتمشي
فيصل: هي هي شفيك؟
ساره: هي هي بوجهك! اصغر عيالك انا! مصختها تراك زود على انك وقح جاي تتكلم!
وتركته ومشت وهو مصدوم جاله ذاك اللي كان يسرلف معاه من زمان: ها الحين احسن؟
فيصل: احسن وشو
الولد: انها هاوشتك مو تقول اذا هاوشتك يعني اوكي خلاص
فيصل: بس مو كذا صدمتني لسه مو اوكي معصبه
الولد: تستهبل انت! تقول ابيها تهاوشني وان هاوشتك تقول لا انقلع بس من قدامي
سارة تمشي وجاها احمد
احمد: شفت رسالتك ايش كنتي تبين مني؟
ساره بعدت عنه!: اي رساله؟
نست انها ارسلة له رساله قبل لاتسمع اللي سمعته
ساره: اييييي اييي تذكرت *فجاة تغيرت نبرة صوتها البارده وصارت طبيعيه طبعا لازم تدخل بالتمثيل*
احمد يبتسم: فيك شي؟
ساره: لا بس ... بس قلت ان خنرجع لبعض
وخذت الخاتم من يده وخذت وظعيت المستحيه ومشت
احمد: يسسسس
وسارة بعد مالفت من عنده تغير وجهها اللي يبتسم ومستح للوجه البارد
سارة: سماجه!
وتطالع الخاتم: تف عليك انت بعد
وقعد احمد مع ربعه يدور البنت اللي سمعتهم ويبحثون عن مواصفاتها ولا لقوها
فهد: وينها ذي!! تعبت
احمد : لازم نلقاها توه رجعنا انا وسارة لبعض مابي ذي تخرب علينا
فهد : رجعتوا لبعض !
احمد : وعطيتها الخاتم بعد
فهد : حمدلله والشكر قلنا تحدي وانتهى خلاص صدقت انت
احمد : امش امش بس ولا تتلقف !
( عند سارة )
مرت من عند محل يبيع اشياء تراثيه
سارة : شهالروتين الممل خلني اسرق شي بس من هنا محتاجه اكشن شوي :)
دخلت المحل وخذت تمثال صغير وركضت
راعي المحل : روح يا ولدي الحقها بسرعه
وولده قاعد يلحقها وساره تركض وتضحك
الولد : يا مجنونه وقفي
وساره مكمله ركض شوي تشوف ديما من بعيد قاعده تمشي
سارة : ديمااااا اركضي اركضي
ديما منصدمه : ليش ! شفيك شمسويه
سارة تمسك يدها ويركضون
ديما : هذا ليش ورانا
فجأه يمسك الولد ديما
ديما : يمممااااه وخر وخر
قامت ساره مسكتها وسحبتها وركضوا ولفوا ودخلوا شوارع ضيقة لين وصلوا عند شبك مسكر الشارع وقفوا وشبكت ساره يدها ببعض عشان ديما تحط رجلها وتطلع طلعت ديما بعدين تسلقت ساره ونزلوا في الجهة الثانيه وضاع الولد ورجعوا البيت
ديما : شهببتي بعد !
سارة : ولاشي بس اخذت هذا * طلعت التمثال من جيبها وحطته عالطاوله *
وبكره برجعه حمدلله والشكر اصلا خايس شبي فيه

View more

البارت 88

(عند مجد )
طلع من الجامعه وراح المطار وحجز تذكره سافر .....
( بالكلاس)
فيصل: ديما وين مجد شفته الصبح بعدين اختفى
ديما : شدراني
فيصل : ماشفتيه يعني
ديما : ماتفهم ! قلت ماادري
فيصل : بسم الله طيب اعصاب !! بدق اشوف وينه
فيصل: مسكر جواله
حسام : اكيد عنده شغله وبيرجع
الدكتور : خلاص هدوء
* ديما تتذكر *
مجد بعصبيه : حتى انتي ديما ع فكره جرحتيني واجد واول جرح بعد مالقيتك اشوفك متزوجه واحد شايب !!
ديما : مو من جدك قاعد تهاوشني على الماضي حتى قبل لا نلتقي وبعدين الشايب هذا اللي تتكلم عنه اسمه غسان وكان مثل ابوي
مجد : اييي ما شاء الله مثل ابوك يعني بتقنعيني انك مانمتي معه !
ديما : بلا قلة ادب !!
*انتبهت عاى صوت فيصل *
فيصل: طب ديما ..ديما !
ديما : نعم
فيصل: وين ساره ؟
ديما : شفيك مضيع الناس اليوم !
فيصل : جد كانت معصبه لما شفتها وينها !
ديما : مدري والله وين راحت
انتهى الكلاس وطلعت ديما
شوي يجي فيصل يناديها : ترا مجد سافر
ديما : سافر ! متى وليش ما قال لي
فيصل : مدري صوته غريب متبلد ويقول مايدري متى يرجع اسبوع شهر شهرين سنه !!
شاللي خلاه يسافر ويترك الجامعه وكل شي
ديما ساكته ومنصدمه وطلعت من الجامعه راحت البيت
دخلت شافت العجوز جالسه : انتي متخيله انه سافر وترك كل شي وراه
العجوز : مين ! مجد
ليش انتوا صاير بينكم شي ؟
ديما : مدري
العجوز : كيف ماتدرين ! قوليلي شصاير
ديما : ماصرنا زي قبل مدري تغيرنا مجد مو مجد اللي اعرفه صاير ما يهمه شي ! حتى انا ومااتوقع نرجع
صاير بس هذي شغلته يسوي اللي يبي واطلع انا الغبيه وانا اللي ماعندي احساس وهو اللي يطلع المسكين كيف يقدر يسوي كذا !
اصلا انا ليش محتفظه بهالخاتم دام كل شي انتهى حتى حبنا
العجوز : اسمعيني يا ديما عيشي اللي تبينه ولاتفكرين باللي راح يقولونه او يفكرون فيه الناس
هذي الحياة حياتك يكفي انك تكونين سعيدة وسوي اللي تبينه وانا بكون معك ❤️
ضمتها وطلعت راحت بيت مجد وطلع لها ابوه
ابوه : اهلين يا بنتي شخبارك من زمان ما جيتينا
ديما : اي انشغلت شوي
ابوه : ادخلي ادخلي لا تبردين
ديما : لالا شكرا ما يحتاج بس كنت بعطيك ....
شوي تجي نور وتفتح الباب كامل : لك عين تجين بيتنا بعد ! انتي شتبين منا بالضبط خليتي مجد يكرهني والحين ماندري وينه كله بسببك
الابو : نور بلا قلة ادب ادخلي داخل
نور : حتى انت تدافع عنها !!
ديما تجاهلتها وطالعت بالابو : بس كنت بعطيك هذا * فصخت خاتمها وحطته بيده* بطلب منك شي ؛ اذا شفت مجد تعطيه الخاتم
خنقتها العبره وعيونها دمعت وماقدرت تطالع بوجيهم نزلت راسها وحاولت انها ماتصيح ومشت

View more

البارت87

وسارة تركض وهي تصييح بأقوى ماعندها وصقعت بفيصل
فيصل: هي هي شفيك!!!!!
سارة تركته وتكمل ركض لحقها ولفها عليه
فيصل: ساره شفيك؟
سارة: اتركني!!!
فيصل: شايفه حالتك كيف اتركك؟
ساره: كلكم الرجال كذااااا وخرر عني *وهي تصيح بصراخ*
وتركض للحمام اللي بالجامعه وتدخل وتصك على نفسها وتصيح وماسكه فمها ماتبي صوت صياحها يطلع ارسلة رسالة لديما مكتوب فيها ( ديما اذا خلصتي من محاضرتك جيبيلي تبديله كامل انا بحمام الجامعه)
(عند ديما)
خلصت ديما محاظرتها وشافت رسالة سارة على بالها كبت عصير على نفسها او شي وراحت البيت المسكينة وجابت ملابس ثانيه لساره ورجعت واول مادخلت الحمام
ديما: المهم سااااره *تصارخ*
وتشوف مافي الا حمام واحد
ديما: ساارة!!
سارة من ورا الباب: حذفي علي ثيابي
ديما: وش اللي حذفي طلعي!
سارة وقفت صياح بس وجها مفقع متفشلة : اقول لج حذفي علي من فوق
ديما: وش اللي حذفي! اطلي اقولك ولا مافي خليني اشوف شمبقعه على ثيابك ههههههههههههههههههه
سارة فتحت طرف الباب وطلعت يدها: عطيني
جت ديما وفتحت الباب كله سارة مغطيه وجها بالقبعه
ديما: وش فيك كذا!!
سارة مسكت قبعتها: عطيني ثياابي!!
جت سارة قرلت وخذت الكيسه بذي اللحظة ديما فكت قبعة سارة شافت عيونها المفقعه
دبما: تبكييين!!!
سارة وعيونها غورقت دموع : لا! ليش ابكي!
ديما: الا تبكين؟ اشوفك!
سارة ظمة ديما وبلشت صيااح وعاد قالت لها السالفة وليش بتغير ثيابها وكذا عشان لايصيدونها
ديما: طب ليش ماتبينه يدري انك عرفتي! انفصلي من هالحيوان وخلاص
سارة: مايكون اسمي سارة اذا مانتقمت منه! يساويني ب٣ الاف!! يخسي
ديما: منجد اوكي سارة ترى عندي محضارة بروح يلا بااي
سارة باي!
(عند مجد )
طلع من الجامعه وراح المطار وحجز تذكره سافر .....

View more

البارت 86

حسام: ياولد لاتشيش الرجال عليها خلاص
سليم: من قالك انها متكبره؟؟ هذا انت تشوف كذا لانك انت متكبر هي بس شخصيتها قوية صح ماتبين ضعفها بس مو معناته انها مغروره
فهد: الا مغروره حبيبي!! اجل ليش كانت تستحقر احمد؟؟ قبل اول السنه
سليم: اسمح لي بس احمد هو اللي كان مغرور وشي طبيعي وحده بنفس شخصية سارة وحتى ديما على فكرة!! محد يتقبل المغرورين ومو بس هي ترى اللي كانت تستحقره اولا ان كل شلتهم ثانيا ان غي مجموعه من الناس والبنات بعد يستحقرونه بس انتوا ما ركزتوا الا عليها
فهد: جب جب انت بس خلني اشغل الفيديو بس شوفوه وهو الشاهد على اللي بصير
طبعا سارة بس تسمع صوت الفيديو
(الفيديو)
فهد يضحك: هاا احمد شفيك!
احمد: كل زق لاتصور
فهد: جد جد قول
احمد: ذي اللي تخزخز من الصبح وتفشلني! خيير يابوي
فهد: ساره قصدك؟ يابوي جيب راسها وخلصنا!
احمد: تهقه كذا؟
فهد: اي خير ... زي باقي البنات خصوصاً زي خوله هههههههههههه عيش الجوو شوي بس ماظنتي تقد عنيده ذي شوي
احمد: اقدر ونص لا تتحدى!!!
فهد: اذا جبت راسها لك من ٣ الاف ريال يلا
احمد: ههخخخخخخ اقدر اقول لك!!
فهد: يلا يلا ..
احمد: حسام حسام انت شاهد
حسام: شاهد على وشوو
احمد: التحدي!
حسام: طلعوني منها حرام عليكم
سليم: احمد انت ما بطلت ذي الحركات
احمد: الا بطلت بس هي اللي حدتني على كذا
فهد: خلاص شباب خلونا نروح .....
(خلص الفيديو)
احمد ساكت
فهد: ويي امسك هذي فلوسك خد
سليم: هي احمد!!
سارة من الصدمة طاح جوالها على الارض وطلع صوت
التفتوا كلهم
فهد: مين هنا؟؟
سارة خذت جوالها وركضت بسرعه
على طول كلهم طلعوا يطلون بس شافو بنت من ضهرها لابس بلوفر ومغطيه شعرها بالطاقيه ولقينز اسود وجوتي رياضي وبسرعه تلف من اللفه للممرات وفهد واحمد وسليم وحسام لحقوها و اول مالفوا مالقوها نحاشت بسرعه
احمد: مين ذي!
سليم: مدري!
احمد: واذا قالت لساره؟
فهد: حنا نبي ساره تعرف اصلا وسارة اذا سمعت شي بتجي تسالك
يلا انا رايح

View more

هلا؟ شحالج حبيبتي؟ ههمم ششسمه هذا انا من الامارات وانا م احب اقراء الروايه الا اذا خلصت ف الا اعرف متى بتخلصين الروايه؟ م تعرفين متى؟ قولي تقريبا يعني وجي وانا من زززماان ضايفتنج واترياج تخلصينها عشان اقراها؟ ، اذا م بتردين ع هذا السوال اهني ف هاي الصفحه ؟ روحي الصفحه مال التعليقات بسالج نفس السوال

والله حبيبتي انا مادري متى اخلصها بس تقريباً خلصنا اكثر من النص عطيني اكاونتج ووعد اخليه سري ومتى ماخلصت بدز لج انها خلصت ❤️

البارت 85

ديما: اكرهك مجد اكرهك
(عند ساره)
قاعده بالكفتيريا تاكل شوي دخل فيصل وكان يسولف مع واحد بالجامعه شوي سكت وطاحت عينه بعين ساره
ساره بصوت خفيف: ياليل مطولك! الحين بينشب
وقعدت تاكل بنرفزه
سارة قامت مسكها فيصل
فيصل: سارة قولي شي تكفين
سارة: انقلع من قدام وجهي احسن ما ارتكب فيك جريمه صدقني
فيصل: اسف وقسم بالله اسف انا حمار اوكي
سارة: طبعا حمار طبعا!! انا اسبك مو انت اللي تسب نفسك تسكتني
فيصل: طيب طيب خلاص
سارة: فكني!
فيصل مافكها هي فكت يده بهدوء وراحت
الولد يقول لفيصل: طب شفيك انت منقهر مره خلاص اتركها
فيصل: المشكلة لو تظربني تصرخ اصدق انها طبيعيه وبترضا بعدين بس ماظنتي بترضا مو قاعده تتهاوش معي ولا تظرب ولا تصارخ
الولد: حمد الله والشكر تبيها تظربك!
فيصل: ايه هي اللي تحبهم تظربهم تتهاوش معاهم يعني تعطي ردة فعل لهذي المواقف بس هي موقاعدة تسوي ولا شي من هذول!!!!
سارة تمشي ومتنرفزه راحت تدور احمد تبي تتصالح معاه وتقول له على انها فهمته غلط طبعا كان توه بداية الدوام ولاتقابلوا حتى بالصدفه ههههههه المهم ارسلت رساله لاحمد مكتوب فيها: ابي اتكلم معاك بموضوع مهم وجهز الخاتم ❤️
و راحت سارة وتحوس بالكلاسات تدور احمد وقررت تروح كلاس الانقليزي بما ان احمد عنده حصه اليوم في الانقليزي وهي رايحه وصلت للباب لسه مادخلت سمعت صوت احمد يقول: تبيني اواجه ساره؟؟؟
سارة وقفت ولا دخلت يوم سمعت اسمها
فهد: ايه مافيها شي بعدين ترى حالها زي حال امجاد وخوله وانجينا و اوديت و ليان وغيرهم شكثر ما اذكرهم عاد بذمتك مو وناسه؟ عاد ابي اشوف وجها جد يوم تقول لها من بين العشرطعشر بنت اللي مروا ابي اشوف ساره يوم تقولها شخصيتها ماتسمح اصلا ههههههههههههههه من بين كل البنات كانت هي اللي تسوي روحها قوية وشايفه نفسها متكبره ولا احد هامها ورافعه خشمها فووق ابي اشوف كيف تكسر خشمها
سارة بدون ماتحس نزلت دمعه من عينها بوجه مصدوم

View more

البارت 84

فيصل: سارة ؟
وسارة وقافه وتطالعه وماقالت ولا كلهم ولفت وجها وطلعت لحقها فيصل مسك يدها لفاها دفت يده وعطته خزه وفعيونها نظرة غضب
فيصل: سارة قولي شي!! على الاقل طقيني صرخي علي سبيني فرغي غضبج بس لاتسكتين
وسارة ماتكلمت ومشت بدون اي كلمة وراحت متجهه لأحمد
فيصل وراها : ساره!
وسارة مو معبرته ابد وتدور احمد ومالقته شافت ديما
ديما: هلااا سااارة متى جيتـ...
سارة: امشي امشي نتفاهم بالسيارة
ديما: باقيلي محاضره وعندي سالفه لازم اقولها لك
سارة: اسحبي على المحاظره اساسا حتى انا عندي سالفه
وفيصل وراهم يصارخ: ساره!!!!
وسارة تسحب ديما
ديما: هي فيصل يناديك!
ساره: ادري يناديني يعني ماسمعته؟؟
ديما: طب اعصاب شوي شوي منفسه بتنفس علي
وشغلت ديما السيارة ومشوا
ديما: شسالفه؟
ساره: قولي انتي اول عشان لاتنصدمين ههههههههههه
ديما: تضحك ذي ! حمد الله والشكر :) الزبده اسمعي *وتقول لساره كل السالفه*
وسارة تقول لديكا كل السالفه ومل وحده منقهره على الثانيه ومنرفع ظغطها
ديما: بس على فكرة روحي تسامحي من احمد مسكين انظلم
ساره: اي والله من جد :(
ديما: امشي نروح نوسع صدرنا شوي مالت على هالرجال بس
سارة: اي والله منجد امشي
وراحوا مطعم وياكلون وبعدها راحوا السوق ويتسوقون وضحك و وناسه وراوحوا الألعاب ولعبوا شوي ورجعوا البيت بالليل
العجوز: وينكم اتاخرتوا!!
سارة تضحك فاصله: كنا نتمشا شوي
العجوز: شفيها ذي سكرانه؟
ديما فاصله زيها ضحك: لا اصلا ماشرينا :) بس مدري ليه نضحك على اي شي تخيلي تخيلي وحنا جايين شفنا واحد شطوله جا بيدخل المحل وصقع راسه من عند الباب هههههههههههههه
العجوز: ههه هه يضحك يضحك يلا نوم نوم مل وخده على فراشها
ساره: في سالفه ثانيه هههههههههه اصبري
العجوز: خلاص ضحكنا وخلصنل يلا اصعدوا خلوني اكمل مسلسلي
وهم طالعين الدرج فاطسين ضحك
سارة : شفتي وجهه هههههههههههههههه
ديما : اصبري اصبري خلني اقلد شكله يوم صقع ههههههههههههه
العجوز تصارخ : اسككتوا ابي اسمع
طلعوا و كل وحده راحت غرفتها
سارة قاعده تفكر باللي سمعته وليش فيصل ما قال لها بالبدايه .
ديما قاعده تقرا محادثات مجد القديمه
تعبوا ثنتينهم من التفكير وناموا
قامت ديما الصباح ولبست وكل شي راحت عند ساره
ديما : ما قمتي ! يلا يلا بسرعه ترا جهزت انا
ساره : يالله ! طيب طيب
نزلوا الصاله شافوا العجوز نايمه عالكنب ومسلسلها مفتوح
سارة : هذي ما تزهق من هالمسلسلات
ديما: حرام خنقومها تنام داخل
سارة : لالا خليها اذا قومناها بتقعد تطالع مارح تنام
وطلعوا وراحوا الجامعه
سارة : انا جوعانه بروح الكافتيريا افطر
ديما : هيي المحاظره الحين
سارة : في ثانيه بعدها خلاص احظر وحده بس يكفي
ديما : كيفك انا رايحه
وهي رايحه قعدت عالكراسي شوي تربط جزمتها الا يجي مجد
مجد : مارح تتكلمين يعني !
ديما : مو مجبوره اتكلم او اسمع *قامت وراحت *
تنرفز مجد ولحقها مسك يدها وسحبها
وديما فكت يده
مجد : لا بتكلم وانتي راح تسمعيني
ديما : ايي بالوقت اللي تبي تسمع تعالي يا ديما تكلمي غصب والوقت اللي ما تبي تعطيني ظهرك وتروح كل شي تبيه على كيفك ديما تكلمي ديما اسمعي ديما صيحي ديما ارضي
انا بس بسألك انت مصدقني ؟
مجد منصدم وساكت قاعده تصارخ وعينها فيها دموع والناس متجمعين يطالعون
ديما : مو مصدقني عشان كذا مارح اسمع
بعدت عنه وجات بتروح
قام سحبها مره ثانيه وباسها
بعدين تركها وطلع ركب سيارته
وديما واقفه لحالها ومشاعرها متلخبطه والناس يطالعون قامت ركضت وراحت الحمام
قعدت تغسل وجهها وتصيح : حققير اكرهك مجد اكرهك

View more

البارت 83

مجد يطالع فيها خزته وطلعت قام لحقها
مجد: كأنها طولت السالفه؟
ديما: مافهمت!
مجد: يعني ايش تبيني اسوي عشان ترضين؟ من الصبح وانا الاحق فيك!
ديما: ياسلام! واحد قالك لاحقني؟ ياخي عطني نفس شوي! خل السالفه تهدا على الاقل!! ما ابي منك شي ولا تسوي ولاشي اذا برضا راح ارضى من نفس
ي لانها مسألة وقت ... بعدين على بالك انت كل ماتغلط وتقعد تتسيمج علي برضا؟ ترى مو كل مره تسلم الجره! كل ماغلط يقعد يغثني! روح صلح غلطتك بالاول! حس على نفسك انك غلطان حسسني انك نادم شوي؟ اعتذر اقل شي! جاي ويسولف كان الوضع طبيعي شافني طيبه واسكت استانس على الوظع! عادي كل ما بزعلها بترضا على طول شوية سماجه وستخفاف وترضا !! لما اسكت لك لاتمصخها عشان لا اقلب عليك!
وراحت وخلته طبعا مجد منصدم من الكلام فرغت كل شي
(عند ساره )
منسدحه وتبلع بالأكل جاتها العجوز مأنبها ظميرها
العجوز: صرتي احسن!
ساره: امممم ( يعني ايه بس قاعده تاكل)
العجوز: اسوي لك شي؟
سارة تهز راسها يعني لا
العجوز: طيب ... شسمه
سارة تناظرها! : لو مأنبك ظميرك على اللي راح تراني مازعلت منك :)
العجوز: متأكدة!
سارة تضحك: ايه شبلاك
وراحت العجوز سوي تجيها رساله من فيصل
فيصل: كيفك؟
سارة: مافيني الا العافيه ريح بالك :)
فيصل: زين
سارة: خلصت محاظراتك؟
فيصل: لا باقيلي وحدة بس انا بالبريك وزهقان ومجد عنده محاظرة محد معاي قلت اسولف معاك شوي
سارة: اقعد مع احمد ماعنده الا محاظره وحده اليوم
فيصل: ماشاء الله حافظه محاظراته
سارة: بعد ترى ما امدى على زعلنا اسبوعين ونص شي زي كذا
فيصل: يعني انتي لحد الحين زعلانه!؟
ساره: مدري
فيصل: وش مدري يا اي يا لا
ساره: مدري يعني نص زعلانه نص مو زعلانه
فيصل: زعلانه فهمناها على اللي صار طب النص اللي مو زعلانه على وشو
سارة: النص اللي مو زعلانه على ان ساعدني امس اصلا مدري كيف طلع لي اتوقع كان يراقبني كيوت :(
فيصل: اها
سارة: يعني مو زعلانه عليه لسبب داخي يعني مجرد احساس ان لسه يحبني .. زعلانه عليه على تصرفاته اللي قبل و ولا جا يوم يجي يضيع السالفه وبعد على حركة ذيك اللي بالمطعم خير يابوي صح مابينا شي بس مره خير!!!
فيصل: ايه صح حركة المطعم مره بايخه الزبده بدت محاظرتي يلا سلام
سارة: يارب يطردك الدكتور :P
فيصل: حقد حقد وجع
قعدت سارة شوي وقررت تروح الجامعه تاخذ ديما ويرجعون مع بعض لان سارة تبي السوق دخلت الجامعه وتحوس تدور ديما مالقتها فقالت يمكن هي عند مجد وجت بتدخل كلاس مجد تسمع صوت فيصل: تبيني اقول لسارة!! من جدك
سارة وقفت تبي تدخل على فيصل فجأة عشان تخرعه واقفه وحاطه يدها على فهمها عشان لايطلع صوت
مجد: صدقني احسن لك
فيصل: شقول لها لأ مستحيل!
مجد: قول لها احسن من انها تدري انك كذبت عليها وتدري ان ابغظ شي عندها يكذب عليها او يستغفلها
فيصل: اقولها والله ترى احمد مايعرف البنت اللي باسته وكان هذا من تخطيط فهد وانا ادري من اول بس ماقلت لك وخليتك تفكرين انه يعرفها وساكت يلا سامحيني! مستحيل
مجد: لا انا ولا انت مترفعين جتى ديما زعلانه علي لانـ.....
فيصل: شفيك سكت؟
لف فيصل وجه شاف سارة واقفه وتطالع فيه

View more

البارت 82

سارة بتسمت واغمى عليها
احمد: سارة؟ سارة قومي!!
بالمستشفى قامت سارة وتفتح عينها شوي شوي شافت ديما والعجوز وفيصل
سارة: أحمـ.. احمد..
ديما: احمد؟
العجوز: وي خرفت شكلها! ماتشوف عدل؟
قامت سوت اصبعين وقالت: هذا كم؟
ديما: خلاص مو وقته
ساره: أحمد وينه؟
فيصل: مافي احمد هنا! جانا اتصال من المستشفى وقالوا ان احد جابك وكان مغمى عليك وفيك حراره من المطر وحالتك مزرية بنص تيشيرت بدون جاكيت وبدون جوتي وكلك مبلله من فوق لتحت ايش صاير؟
سارة: احمد .. احمد هو جابني هنا انا متأكده
ديما: طب انتي رتاحي الحين بعدين قولي السالفه انا بروح اجيب لك ملابس عشان تفصخين ثياب المستشفى ونطلع من هنا
طلعت ديما بتروح البيت
وقفت تاكسي وفجأه تذكرت اللي صار مع التاكسي هذاك * تذكرونه صح ؟ هههه *
المهم قالت خلاص خلاص روح
السواق : حمدلله والشكر
وراح وكملت ديما مشي فجأه تجيها رساله من مجد : لازم نتكلم ! بعد نص ساعه بالمطعم الخشبي
ديما : كل شي انتهى ، مااتوقع في شي نتكلم فيه !
وكملت مشي لين وصلت البيت وخذت ملابس لساره ورجعت
سارة : ليش تأخرتي
ديما : رحت مشي
فيصل : طيب انا بروح اسوي الاوراق وانتوا اجهزوا
خلصوا كل شي ورجعوا البيت
ديما : شكرا فيصل تعبناك معنا واجد
فيصل : لا بالعكس لا تعب ولاشي اهم شي انتبهي لساره وطمنيني عليها
ديما : ان شاء الله
دخلت الا تشوف سارة لابسه وبتطلع
ديما : وين وين ؟!
سارة : بطلع شوي اشم هوى
ديما : لا مااقدر اخليك تطلعين سارة معليش !!
سارة : اقولك مافيني شي خلاص بطلع شوي وبرجع
ديما : طيب لا تطولين بنتظرك
طلعت سارة وقعدت تمشي وتحاول تتذكر اللي صار وراحت بيت احمد دقت الجرس وطلع لها
احمد ساكت ويطالعها
سارة : ممم شكراً .. على امس
احمد : ما سويت شي ، اهم شي انتي بخير الحين ؟
سارة : ايي الحمدلله
سكتوا شوي
سارة : يلا انا برجع البيت
وراحت واحمد يطالعها وهي تمشي
رجعت البيت *ما صار شي مهم *
(اليوم الثاني )
قامت ديما الصباح ولبست ونزلت تفطر مع العجوز
العجوز : وين ساره ؟
ديما : نايمه
شوي تنزل ساره وهي لابسه بجامتها : صباح الخير
ديما والعجوز : صباح النور
ديما : ما بتداومين ؟
سارة : لا مالي خلق
ديما : طيب يلا انا طالعه
قعدت تمشي وكل شوي تشوف الساعه تأخرت واجد
شوي يجيها مجد بسيارته : تبين اوصلك ؟
ديما : ماترد وتمشي
مجد : ترا بتتأخرين
ديما : وانت شعليك ! اتأخز ما اتأخر انا اللي بتحاسب انت شدخلك
مجد : اي صح مالي دخل :)
قعد يمشي جنبها بسيارته على بطيء
ديما : مافهمت كلامي ؟! روح خلاص
مجد : كأن قاعده تتدخلين فيني ؟ راكب سيارتي وقاعد امشي شتبين ؟
ديما : اوك :)
وكملت مشي وهو ماشي جنبها لين وصلوا الجامعه الساعه ٩ والدكتور داخل من ٨:٤٠
فتحت الباب : معليش اسفه تأخرت
الدكتور استغرب ان داخلين بنفس الوقت :انتوا مع بعض جايين
ديما : لا
مجد : ايه
طالع فيهم : ادخلوا ادخلوا
الدكتور : وزي ماقلت لكم رح اقسمكم كل شخصين مع بعض عشان تسوون مشاريعكم مع بعض نبدأ * قسمهم كل ٢ مع بعض*
ومجد مع ديما
انتهت المحاظره شكرا واتمنى اشوف مشاريع حلوه
مجد مستانس وديما مو عاجبها
راحت للدكتور : ابي اغير شريكي
الدكتور : ليش ! انتي ومجد تقريبا درجاتكم نفس بعض وتفكيركم قريب من بعض يعني بتنجحون مع بعض
ديما : بس انا احس اني مارح انجح معه :)
الدكتور : وانا قلت انكم مناسبين مع بعض ومافي مجال للتغيير اسف * طلع وخلاها *
ديما : افف يالله !!
مجد يطالع فيها خزته وطلعت

View more

البارت 81

احمد: انا الغبي اللي مطاوع واحد معقد
حسام: ياهو خلاص
( عند ديما)
مجد: ديما هذي انتي؟
ديما بسرعه ركضت ومجد وراها هي ماسكه فهمها وتصيح جا مجد ومسك يدها ولفاها عليه
مجد: لحظة ديما..
فكت يدها وكملت رجع هو ومسكها مره ثانيه بذي اللحظه كانت سارة مخنوقه وطالعه تشم شوية هو و تتذكر الموقف وخنقتها العبره ودمعت عينها شوي لفت وشافت مجد ماسك ديما وهي تبعد عنه سارة مسحت دموعها وركضت لهم
سارة: هي! شصاير؟ تبكين!
مجد: ديما!
ديما: بعد عني!
مجد: ماببعد اسمعيني اول
سارة: بعد عنها! ماتفهم شف البنت تصيح شمسوي لها
مجد: سارة لو سمحتي لا تدخلين!
سارة: الا اتدخل حلوة ذي! اختي تصيح منك وتبيني اسكت
جت وفكت يد مجد من ديما وسحبت ديما معاها
جا مجد ومسك سارة بيفهمها جت سارة وشاتت ساقه بأقوى ما عندها وسحب ديما ودخلوا البيت
سارة: ديما شصاير خرعتيني عليك :(
العجوز: وي!! شسويتي بالبنت صيحتيها!
سارة: ماسويت شي
العجوز: اجل تصيح عبث! جبرتيها على شي ماتبيه اكيد انتي وحركاتك المجنونه
سارة: طب فهمي السالفه!!
العجوز: لا! اذا ماجبرتيها اكيد كفختيها يا الدفشه
سارة: بسس وجعع خليني اتكلم! الشرها على اللي بيواسيكم انتوا
تنرفزة سارة وطلعت وبسهولة تنرفزة على هالسالفه لانها مخنوقه من سالفة احمد وطلعت برت البيت وتتمشى بهالمطر ويتصل عليها فيصل شافت و ماترد وحطت جوالها صامت وناسيه تاخذ مظله والمطر شوي شوي قاعد يزيد وهي تمشي تمشي ولا تدري وين تروح وتصيح شوي ماتستوعب الا وهي بحارة ظلمه كلها رجال موشمين وحالتهم حاله
واحد منهم يصفر: هلا بالمزه
الثاني: شفيك زعلانه تعالي فضفضلي انا ممتاز ترى حق الفضفضه
سارة: تفضفضت عظامك وجع!
وبسرعه تلف بتنحاش وقف قدامها واحد قال: على وين؟
سارة: بعد! *تسوي روحها قوية وهي زاقه العافيه*
قال: ليه ليه!
سارة بعدت وطلعت مشرطها
( معلومة سارة فيها طبع كل ماتروح اي مكان لازم معاها مشرط بجيبها او شنطتها والسبب مجهول :) )
قال: اعقلي يابنت ادري انك ما مسوية شي
جت وجرحت يده ونحاشت قام عصب ويلحقها ومسك جاكيتها قامت وفصخت الجاكيت فهو طاح جت ورفست وجهه بالجوتي جا مسك جوتيها فصخت الجوتي وتركض والرجال وراها وهي بجوتي واحد وبدون جاكيت ومطر مرت من عند اشارة وكانت خضرا بس كملت ركض وتتجانب السيارات ماقدرت تركض بجوتي واحد فصخت الثاني وحذفته على واحد وكملت ركض
( عند ديما )
قالت السالفة للعجوز
العجوز: ويي ظلمت سارة !! بس مجد ذا يبيله تأديب !! خله يجي بس انا بعلمك فيه
ديما تمسح دموعها: بجرب اتصل على سارة تاخر الوقت
وسارة ماترد
بذي اللحظه اللي ديما تدق دق الجرس طلعت العجوز
العجوز: نعم؟ خير! جاي تزعل بنتي بعد
مجد: انا غلطت جاي اعتذر
العجوز: ماشاء الله! وراك ماتسمع ديما قبل لاتستعجل! ياخي حل مشكلت اختك بعدين تعال اعتذر ومره وحدة تكون نفس ديما هدت يلا مع السلامه
وصكت الباب بوجهه
( عند سارة)
وهي تركض بين الحواري ونحشرت عند جدار وتسلقته وكملت وهم وراها
قال: شهالبنت! ماتتعب وقفي احسن لك
الثاني: قرد موب بينت
وسارة قامطه وتراكض شوي احد سحبها ودخلها شقه مخربه وحالتها حاله من وسد فهمها
سارة حست بشعور اللي خلاص راحت فيها مغمضه عيونها وترفس بكل قوتها
..: اسكتي
سارة قعدت تصيح وهي مغمضه وهو ماسك فيمها حست انها نتهت
..: انا احمد !
وفك فمها وخباها ورا ظهره وقعد يطل يشوفهم راحوا ولا وماسكها بيده
تعرفون شعور الخوف اللي فجأة يصير امان هذا كان شعور سارة يوم شافت احمد كأنه احد كب عليها ماي بارد بعد حر شديد قعدت تناظر فيها وهي تصيح
احمد لف عليها: خلاص راحوا
سارة بتسمت و اغمى عليها

View more

Language: English