@RWAYAT1999

رواية "كنتي قدري ...!"

Ask @RWAYAT1999

Sort by:

LatestTop

البارت 89

عند سارة )
بعد ماطلعت من الحمام وقاعده تمشي ببرود بالجامعه تقابلت بفيصل بس ولا كانها تشوفه وتمشي
فيصل: هي هي شفيك؟
ساره: هي هي بوجهك! اصغر عيالك انا! مصختها تراك زود على انك وقح جاي تتكلم!
وتركته ومشت وهو مصدوم جاله ذاك اللي كان يسرلف معاه من زمان: ها الحين احسن؟
فيصل: احسن وشو
الولد: انها هاوشتك مو تقول اذا هاوشتك يعني اوكي خلاص
فيصل: بس مو كذا صدمتني لسه مو اوكي معصبه
الولد: تستهبل انت! تقول ابيها تهاوشني وان هاوشتك تقول لا انقلع بس من قدامي
سارة تمشي وجاها احمد
احمد: شفت رسالتك ايش كنتي تبين مني؟
ساره بعدت عنه!: اي رساله؟
نست انها ارسلة له رساله قبل لاتسمع اللي سمعته
ساره: اييييي اييي تذكرت *فجاة تغيرت نبرة صوتها البارده وصارت طبيعيه طبعا لازم تدخل بالتمثيل*
احمد يبتسم: فيك شي؟
ساره: لا بس ... بس قلت ان خنرجع لبعض
وخذت الخاتم من يده وخذت وظعيت المستحيه ومشت
احمد: يسسسس
وسارة بعد مالفت من عنده تغير وجهها اللي يبتسم ومستح للوجه البارد
سارة: سماجه!
وتطالع الخاتم: تف عليك انت بعد
وقعد احمد مع ربعه يدور البنت اللي سمعتهم ويبحثون عن مواصفاتها ولا لقوها
فهد: وينها ذي!! تعبت
احمد : لازم نلقاها توه رجعنا انا وسارة لبعض مابي ذي تخرب علينا
فهد : رجعتوا لبعض !
احمد : وعطيتها الخاتم بعد
فهد : حمدلله والشكر قلنا تحدي وانتهى خلاص صدقت انت
احمد : امش امش بس ولا تتلقف !
( عند سارة )
مرت من عند محل يبيع اشياء تراثيه
سارة : شهالروتين الممل خلني اسرق شي بس من هنا محتاجه اكشن شوي :)
دخلت المحل وخذت تمثال صغير وركضت
راعي المحل : روح يا ولدي الحقها بسرعه
وولده قاعد يلحقها وساره تركض وتضحك
الولد : يا مجنونه وقفي
وساره مكمله ركض شوي تشوف ديما من بعيد قاعده تمشي
سارة : ديمااااا اركضي اركضي
ديما منصدمه : ليش ! شفيك شمسويه
سارة تمسك يدها ويركضون
ديما : هذا ليش ورانا
فجأه يمسك الولد ديما
ديما : يمممااااه وخر وخر
قامت ساره مسكتها وسحبتها وركضوا ولفوا ودخلوا شوارع ضيقة لين وصلوا عند شبك مسكر الشارع وقفوا وشبكت ساره يدها ببعض عشان ديما تحط رجلها وتطلع طلعت ديما بعدين تسلقت ساره ونزلوا في الجهة الثانيه وضاع الولد ورجعوا البيت
ديما : شهببتي بعد !
سارة : ولاشي بس اخذت هذا * طلعت التمثال من جيبها وحطته عالطاوله *
وبكره برجعه حمدلله والشكر اصلا خايس شبي فيه

View more

البارت 88

(عند مجد )
طلع من الجامعه وراح المطار وحجز تذكره سافر .....
( بالكلاس)
فيصل: ديما وين مجد شفته الصبح بعدين اختفى
ديما : شدراني
فيصل : ماشفتيه يعني
ديما : ماتفهم ! قلت ماادري
فيصل : بسم الله طيب اعصاب !! بدق اشوف وينه
فيصل: مسكر جواله
حسام : اكيد عنده شغله وبيرجع
الدكتور : خلاص هدوء
* ديما تتذكر *
مجد بعصبيه : حتى انتي ديما ع فكره جرحتيني واجد واول جرح بعد مالقيتك اشوفك متزوجه واحد شايب !!
ديما : مو من جدك قاعد تهاوشني على الماضي حتى قبل لا نلتقي وبعدين الشايب هذا اللي تتكلم عنه اسمه غسان وكان مثل ابوي
مجد : اييي ما شاء الله مثل ابوك يعني بتقنعيني انك مانمتي معه !
ديما : بلا قلة ادب !!
*انتبهت عاى صوت فيصل *
فيصل: طب ديما ..ديما !
ديما : نعم
فيصل: وين ساره ؟
ديما : شفيك مضيع الناس اليوم !
فيصل : جد كانت معصبه لما شفتها وينها !
ديما : مدري والله وين راحت
انتهى الكلاس وطلعت ديما
شوي يجي فيصل يناديها : ترا مجد سافر
ديما : سافر ! متى وليش ما قال لي
فيصل : مدري صوته غريب متبلد ويقول مايدري متى يرجع اسبوع شهر شهرين سنه !!
شاللي خلاه يسافر ويترك الجامعه وكل شي
ديما ساكته ومنصدمه وطلعت من الجامعه راحت البيت
دخلت شافت العجوز جالسه : انتي متخيله انه سافر وترك كل شي وراه
العجوز : مين ! مجد
ليش انتوا صاير بينكم شي ؟
ديما : مدري
العجوز : كيف ماتدرين ! قوليلي شصاير
ديما : ماصرنا زي قبل مدري تغيرنا مجد مو مجد اللي اعرفه صاير ما يهمه شي ! حتى انا ومااتوقع نرجع
صاير بس هذي شغلته يسوي اللي يبي واطلع انا الغبيه وانا اللي ماعندي احساس وهو اللي يطلع المسكين كيف يقدر يسوي كذا !
اصلا انا ليش محتفظه بهالخاتم دام كل شي انتهى حتى حبنا
العجوز : اسمعيني يا ديما عيشي اللي تبينه ولاتفكرين باللي راح يقولونه او يفكرون فيه الناس
هذي الحياة حياتك يكفي انك تكونين سعيدة وسوي اللي تبينه وانا بكون معك ❤️
ضمتها وطلعت راحت بيت مجد وطلع لها ابوه
ابوه : اهلين يا بنتي شخبارك من زمان ما جيتينا
ديما : اي انشغلت شوي
ابوه : ادخلي ادخلي لا تبردين
ديما : لالا شكرا ما يحتاج بس كنت بعطيك ....
شوي تجي نور وتفتح الباب كامل : لك عين تجين بيتنا بعد ! انتي شتبين منا بالضبط خليتي مجد يكرهني والحين ماندري وينه كله بسببك
الابو : نور بلا قلة ادب ادخلي داخل
نور : حتى انت تدافع عنها !!
ديما تجاهلتها وطالعت بالابو : بس كنت بعطيك هذا * فصخت خاتمها وحطته بيده* بطلب منك شي ؛ اذا شفت مجد تعطيه الخاتم
خنقتها العبره وعيونها دمعت وماقدرت تطالع بوجيهم نزلت راسها وحاولت انها ماتصيح ومشت

View more

البارت87

وسارة تركض وهي تصييح بأقوى ماعندها وصقعت بفيصل
فيصل: هي هي شفيك!!!!!
سارة تركته وتكمل ركض لحقها ولفها عليه
فيصل: ساره شفيك؟
سارة: اتركني!!!
فيصل: شايفه حالتك كيف اتركك؟
ساره: كلكم الرجال كذااااا وخرر عني *وهي تصيح بصراخ*
وتركض للحمام اللي بالجامعه وتدخل وتصك على نفسها وتصيح وماسكه فمها ماتبي صوت صياحها يطلع ارسلة رسالة لديما مكتوب فيها ( ديما اذا خلصتي من محاضرتك جيبيلي تبديله كامل انا بحمام الجامعه)
(عند ديما)
خلصت ديما محاظرتها وشافت رسالة سارة على بالها كبت عصير على نفسها او شي وراحت البيت المسكينة وجابت ملابس ثانيه لساره ورجعت واول مادخلت الحمام
ديما: المهم سااااره *تصارخ*
وتشوف مافي الا حمام واحد
ديما: ساارة!!
سارة من ورا الباب: حذفي علي ثيابي
ديما: وش اللي حذفي طلعي!
سارة وقفت صياح بس وجها مفقع متفشلة : اقول لج حذفي علي من فوق
ديما: وش اللي حذفي! اطلي اقولك ولا مافي خليني اشوف شمبقعه على ثيابك ههههههههههههههههههه
سارة فتحت طرف الباب وطلعت يدها: عطيني
جت ديما وفتحت الباب كله سارة مغطيه وجها بالقبعه
ديما: وش فيك كذا!!
سارة مسكت قبعتها: عطيني ثياابي!!
جت سارة قرلت وخذت الكيسه بذي اللحظة ديما فكت قبعة سارة شافت عيونها المفقعه
دبما: تبكييين!!!
سارة وعيونها غورقت دموع : لا! ليش ابكي!
ديما: الا تبكين؟ اشوفك!
سارة ظمة ديما وبلشت صيااح وعاد قالت لها السالفة وليش بتغير ثيابها وكذا عشان لايصيدونها
ديما: طب ليش ماتبينه يدري انك عرفتي! انفصلي من هالحيوان وخلاص
سارة: مايكون اسمي سارة اذا مانتقمت منه! يساويني ب٣ الاف!! يخسي
ديما: منجد اوكي سارة ترى عندي محضارة بروح يلا بااي
سارة باي!
(عند مجد )
طلع من الجامعه وراح المطار وحجز تذكره سافر .....

View more

Related users

البارت 86

حسام: ياولد لاتشيش الرجال عليها خلاص
سليم: من قالك انها متكبره؟؟ هذا انت تشوف كذا لانك انت متكبر هي بس شخصيتها قوية صح ماتبين ضعفها بس مو معناته انها مغروره
فهد: الا مغروره حبيبي!! اجل ليش كانت تستحقر احمد؟؟ قبل اول السنه
سليم: اسمح لي بس احمد هو اللي كان مغرور وشي طبيعي وحده بنفس شخصية سارة وحتى ديما على فكرة!! محد يتقبل المغرورين ومو بس هي ترى اللي كانت تستحقره اولا ان كل شلتهم ثانيا ان غي مجموعه من الناس والبنات بعد يستحقرونه بس انتوا ما ركزتوا الا عليها
فهد: جب جب انت بس خلني اشغل الفيديو بس شوفوه وهو الشاهد على اللي بصير
طبعا سارة بس تسمع صوت الفيديو
(الفيديو)
فهد يضحك: هاا احمد شفيك!
احمد: كل زق لاتصور
فهد: جد جد قول
احمد: ذي اللي تخزخز من الصبح وتفشلني! خيير يابوي
فهد: ساره قصدك؟ يابوي جيب راسها وخلصنا!
احمد: تهقه كذا؟
فهد: اي خير ... زي باقي البنات خصوصاً زي خوله هههههههههههه عيش الجوو شوي بس ماظنتي تقد عنيده ذي شوي
احمد: اقدر ونص لا تتحدى!!!
فهد: اذا جبت راسها لك من ٣ الاف ريال يلا
احمد: ههخخخخخخ اقدر اقول لك!!
فهد: يلا يلا ..
احمد: حسام حسام انت شاهد
حسام: شاهد على وشوو
احمد: التحدي!
حسام: طلعوني منها حرام عليكم
سليم: احمد انت ما بطلت ذي الحركات
احمد: الا بطلت بس هي اللي حدتني على كذا
فهد: خلاص شباب خلونا نروح .....
(خلص الفيديو)
احمد ساكت
فهد: ويي امسك هذي فلوسك خد
سليم: هي احمد!!
سارة من الصدمة طاح جوالها على الارض وطلع صوت
التفتوا كلهم
فهد: مين هنا؟؟
سارة خذت جوالها وركضت بسرعه
على طول كلهم طلعوا يطلون بس شافو بنت من ضهرها لابس بلوفر ومغطيه شعرها بالطاقيه ولقينز اسود وجوتي رياضي وبسرعه تلف من اللفه للممرات وفهد واحمد وسليم وحسام لحقوها و اول مالفوا مالقوها نحاشت بسرعه
احمد: مين ذي!
سليم: مدري!
احمد: واذا قالت لساره؟
فهد: حنا نبي ساره تعرف اصلا وسارة اذا سمعت شي بتجي تسالك
يلا انا رايح

View more

هلا؟ شحالج حبيبتي؟ ههمم ششسمه هذا انا من الامارات وانا م احب اقراء الروايه الا اذا خلصت ف الا اعرف متى بتخلصين الروايه؟ م تعرفين متى؟ قولي تقريبا يعني وجي وانا من زززماان ضايفتنج واترياج تخلصينها عشان اقراها؟ ، اذا م بتردين ع هذا السوال اهني ف هاي الصفحه ؟ روحي الصفحه مال التعليقات بسالج نفس السوال

والله حبيبتي انا مادري متى اخلصها بس تقريباً خلصنا اكثر من النص عطيني اكاونتج ووعد اخليه سري ومتى ماخلصت بدز لج انها خلصت ❤️

البارت 85

ديما: اكرهك مجد اكرهك
(عند ساره)
قاعده بالكفتيريا تاكل شوي دخل فيصل وكان يسولف مع واحد بالجامعه شوي سكت وطاحت عينه بعين ساره
ساره بصوت خفيف: ياليل مطولك! الحين بينشب
وقعدت تاكل بنرفزه
سارة قامت مسكها فيصل
فيصل: سارة قولي شي تكفين
سارة: انقلع من قدام وجهي احسن ما ارتكب فيك جريمه صدقني
فيصل: اسف وقسم بالله اسف انا حمار اوكي
سارة: طبعا حمار طبعا!! انا اسبك مو انت اللي تسب نفسك تسكتني
فيصل: طيب طيب خلاص
سارة: فكني!
فيصل مافكها هي فكت يده بهدوء وراحت
الولد يقول لفيصل: طب شفيك انت منقهر مره خلاص اتركها
فيصل: المشكلة لو تظربني تصرخ اصدق انها طبيعيه وبترضا بعدين بس ماظنتي بترضا مو قاعده تتهاوش معي ولا تظرب ولا تصارخ
الولد: حمد الله والشكر تبيها تظربك!
فيصل: ايه هي اللي تحبهم تظربهم تتهاوش معاهم يعني تعطي ردة فعل لهذي المواقف بس هي موقاعدة تسوي ولا شي من هذول!!!!
سارة تمشي ومتنرفزه راحت تدور احمد تبي تتصالح معاه وتقول له على انها فهمته غلط طبعا كان توه بداية الدوام ولاتقابلوا حتى بالصدفه ههههههه المهم ارسلت رساله لاحمد مكتوب فيها: ابي اتكلم معاك بموضوع مهم وجهز الخاتم ❤️
و راحت سارة وتحوس بالكلاسات تدور احمد وقررت تروح كلاس الانقليزي بما ان احمد عنده حصه اليوم في الانقليزي وهي رايحه وصلت للباب لسه مادخلت سمعت صوت احمد يقول: تبيني اواجه ساره؟؟؟
سارة وقفت ولا دخلت يوم سمعت اسمها
فهد: ايه مافيها شي بعدين ترى حالها زي حال امجاد وخوله وانجينا و اوديت و ليان وغيرهم شكثر ما اذكرهم عاد بذمتك مو وناسه؟ عاد ابي اشوف وجها جد يوم تقول لها من بين العشرطعشر بنت اللي مروا ابي اشوف ساره يوم تقولها شخصيتها ماتسمح اصلا ههههههههههههههه من بين كل البنات كانت هي اللي تسوي روحها قوية وشايفه نفسها متكبره ولا احد هامها ورافعه خشمها فووق ابي اشوف كيف تكسر خشمها
سارة بدون ماتحس نزلت دمعه من عينها بوجه مصدوم

View more

البارت 84

فيصل: سارة ؟
وسارة وقافه وتطالعه وماقالت ولا كلهم ولفت وجها وطلعت لحقها فيصل مسك يدها لفاها دفت يده وعطته خزه وفعيونها نظرة غضب
فيصل: سارة قولي شي!! على الاقل طقيني صرخي علي سبيني فرغي غضبج بس لاتسكتين
وسارة ماتكلمت ومشت بدون اي كلمة وراحت متجهه لأحمد
فيصل وراها : ساره!
وسارة مو معبرته ابد وتدور احمد ومالقته شافت ديما
ديما: هلااا سااارة متى جيتـ...
سارة: امشي امشي نتفاهم بالسيارة
ديما: باقيلي محاضره وعندي سالفه لازم اقولها لك
سارة: اسحبي على المحاظره اساسا حتى انا عندي سالفه
وفيصل وراهم يصارخ: ساره!!!!
وسارة تسحب ديما
ديما: هي فيصل يناديك!
ساره: ادري يناديني يعني ماسمعته؟؟
ديما: طب اعصاب شوي شوي منفسه بتنفس علي
وشغلت ديما السيارة ومشوا
ديما: شسالفه؟
ساره: قولي انتي اول عشان لاتنصدمين ههههههههههه
ديما: تضحك ذي ! حمد الله والشكر :) الزبده اسمعي *وتقول لساره كل السالفه*
وسارة تقول لديكا كل السالفه ومل وحده منقهره على الثانيه ومنرفع ظغطها
ديما: بس على فكرة روحي تسامحي من احمد مسكين انظلم
ساره: اي والله من جد :(
ديما: امشي نروح نوسع صدرنا شوي مالت على هالرجال بس
سارة: اي والله منجد امشي
وراحوا مطعم وياكلون وبعدها راحوا السوق ويتسوقون وضحك و وناسه وراوحوا الألعاب ولعبوا شوي ورجعوا البيت بالليل
العجوز: وينكم اتاخرتوا!!
سارة تضحك فاصله: كنا نتمشا شوي
العجوز: شفيها ذي سكرانه؟
ديما فاصله زيها ضحك: لا اصلا ماشرينا :) بس مدري ليه نضحك على اي شي تخيلي تخيلي وحنا جايين شفنا واحد شطوله جا بيدخل المحل وصقع راسه من عند الباب هههههههههههههه
العجوز: ههه هه يضحك يضحك يلا نوم نوم مل وخده على فراشها
ساره: في سالفه ثانيه هههههههههه اصبري
العجوز: خلاص ضحكنا وخلصنل يلا اصعدوا خلوني اكمل مسلسلي
وهم طالعين الدرج فاطسين ضحك
سارة : شفتي وجهه هههههههههههههههه
ديما : اصبري اصبري خلني اقلد شكله يوم صقع ههههههههههههه
العجوز تصارخ : اسككتوا ابي اسمع
طلعوا و كل وحده راحت غرفتها
سارة قاعده تفكر باللي سمعته وليش فيصل ما قال لها بالبدايه .
ديما قاعده تقرا محادثات مجد القديمه
تعبوا ثنتينهم من التفكير وناموا
قامت ديما الصباح ولبست وكل شي راحت عند ساره
ديما : ما قمتي ! يلا يلا بسرعه ترا جهزت انا
ساره : يالله ! طيب طيب
نزلوا الصاله شافوا العجوز نايمه عالكنب ومسلسلها مفتوح
سارة : هذي ما تزهق من هالمسلسلات
ديما: حرام خنقومها تنام داخل
سارة : لالا خليها اذا قومناها بتقعد تطالع مارح تنام
وطلعوا وراحوا الجامعه
سارة : انا جوعانه بروح الكافتيريا افطر
ديما : هيي المحاظره الحين
سارة : في ثانيه بعدها خلاص احظر وحده بس يكفي
ديما : كيفك انا رايحه
وهي رايحه قعدت عالكراسي شوي تربط جزمتها الا يجي مجد
مجد : مارح تتكلمين يعني !
ديما : مو مجبوره اتكلم او اسمع *قامت وراحت *
تنرفز مجد ولحقها مسك يدها وسحبها
وديما فكت يده
مجد : لا بتكلم وانتي راح تسمعيني
ديما : ايي بالوقت اللي تبي تسمع تعالي يا ديما تكلمي غصب والوقت اللي ما تبي تعطيني ظهرك وتروح كل شي تبيه على كيفك ديما تكلمي ديما اسمعي ديما صيحي ديما ارضي
انا بس بسألك انت مصدقني ؟
مجد منصدم وساكت قاعده تصارخ وعينها فيها دموع والناس متجمعين يطالعون
ديما : مو مصدقني عشان كذا مارح اسمع
بعدت عنه وجات بتروح
قام سحبها مره ثانيه وباسها
بعدين تركها وطلع ركب سيارته
وديما واقفه لحالها ومشاعرها متلخبطه والناس يطالعون قامت ركضت وراحت الحمام
قعدت تغسل وجهها وتصيح : حققير اكرهك مجد اكرهك

View more

البارت 83

مجد يطالع فيها خزته وطلعت قام لحقها
مجد: كأنها طولت السالفه؟
ديما: مافهمت!
مجد: يعني ايش تبيني اسوي عشان ترضين؟ من الصبح وانا الاحق فيك!
ديما: ياسلام! واحد قالك لاحقني؟ ياخي عطني نفس شوي! خل السالفه تهدا على الاقل!! ما ابي منك شي ولا تسوي ولاشي اذا برضا راح ارضى من نفس
ي لانها مسألة وقت ... بعدين على بالك انت كل ماتغلط وتقعد تتسيمج علي برضا؟ ترى مو كل مره تسلم الجره! كل ماغلط يقعد يغثني! روح صلح غلطتك بالاول! حس على نفسك انك غلطان حسسني انك نادم شوي؟ اعتذر اقل شي! جاي ويسولف كان الوضع طبيعي شافني طيبه واسكت استانس على الوظع! عادي كل ما بزعلها بترضا على طول شوية سماجه وستخفاف وترضا !! لما اسكت لك لاتمصخها عشان لا اقلب عليك!
وراحت وخلته طبعا مجد منصدم من الكلام فرغت كل شي
(عند ساره )
منسدحه وتبلع بالأكل جاتها العجوز مأنبها ظميرها
العجوز: صرتي احسن!
ساره: امممم ( يعني ايه بس قاعده تاكل)
العجوز: اسوي لك شي؟
سارة تهز راسها يعني لا
العجوز: طيب ... شسمه
سارة تناظرها! : لو مأنبك ظميرك على اللي راح تراني مازعلت منك :)
العجوز: متأكدة!
سارة تضحك: ايه شبلاك
وراحت العجوز سوي تجيها رساله من فيصل
فيصل: كيفك؟
سارة: مافيني الا العافيه ريح بالك :)
فيصل: زين
سارة: خلصت محاظراتك؟
فيصل: لا باقيلي وحدة بس انا بالبريك وزهقان ومجد عنده محاظرة محد معاي قلت اسولف معاك شوي
سارة: اقعد مع احمد ماعنده الا محاظره وحده اليوم
فيصل: ماشاء الله حافظه محاظراته
سارة: بعد ترى ما امدى على زعلنا اسبوعين ونص شي زي كذا
فيصل: يعني انتي لحد الحين زعلانه!؟
ساره: مدري
فيصل: وش مدري يا اي يا لا
ساره: مدري يعني نص زعلانه نص مو زعلانه
فيصل: زعلانه فهمناها على اللي صار طب النص اللي مو زعلانه على وشو
سارة: النص اللي مو زعلانه على ان ساعدني امس اصلا مدري كيف طلع لي اتوقع كان يراقبني كيوت :(
فيصل: اها
سارة: يعني مو زعلانه عليه لسبب داخي يعني مجرد احساس ان لسه يحبني .. زعلانه عليه على تصرفاته اللي قبل و ولا جا يوم يجي يضيع السالفه وبعد على حركة ذيك اللي بالمطعم خير يابوي صح مابينا شي بس مره خير!!!
فيصل: ايه صح حركة المطعم مره بايخه الزبده بدت محاظرتي يلا سلام
سارة: يارب يطردك الدكتور :P
فيصل: حقد حقد وجع
قعدت سارة شوي وقررت تروح الجامعه تاخذ ديما ويرجعون مع بعض لان سارة تبي السوق دخلت الجامعه وتحوس تدور ديما مالقتها فقالت يمكن هي عند مجد وجت بتدخل كلاس مجد تسمع صوت فيصل: تبيني اقول لسارة!! من جدك
سارة وقفت تبي تدخل على فيصل فجأة عشان تخرعه واقفه وحاطه يدها على فهمها عشان لايطلع صوت
مجد: صدقني احسن لك
فيصل: شقول لها لأ مستحيل!
مجد: قول لها احسن من انها تدري انك كذبت عليها وتدري ان ابغظ شي عندها يكذب عليها او يستغفلها
فيصل: اقولها والله ترى احمد مايعرف البنت اللي باسته وكان هذا من تخطيط فهد وانا ادري من اول بس ماقلت لك وخليتك تفكرين انه يعرفها وساكت يلا سامحيني! مستحيل
مجد: لا انا ولا انت مترفعين جتى ديما زعلانه علي لانـ.....
فيصل: شفيك سكت؟
لف فيصل وجه شاف سارة واقفه وتطالع فيه

View more

البارت 82

سارة بتسمت واغمى عليها
احمد: سارة؟ سارة قومي!!
بالمستشفى قامت سارة وتفتح عينها شوي شوي شافت ديما والعجوز وفيصل
سارة: أحمـ.. احمد..
ديما: احمد؟
العجوز: وي خرفت شكلها! ماتشوف عدل؟
قامت سوت اصبعين وقالت: هذا كم؟
ديما: خلاص مو وقته
ساره: أحمد وينه؟
فيصل: مافي احمد هنا! جانا اتصال من المستشفى وقالوا ان احد جابك وكان مغمى عليك وفيك حراره من المطر وحالتك مزرية بنص تيشيرت بدون جاكيت وبدون جوتي وكلك مبلله من فوق لتحت ايش صاير؟
سارة: احمد .. احمد هو جابني هنا انا متأكده
ديما: طب انتي رتاحي الحين بعدين قولي السالفه انا بروح اجيب لك ملابس عشان تفصخين ثياب المستشفى ونطلع من هنا
طلعت ديما بتروح البيت
وقفت تاكسي وفجأه تذكرت اللي صار مع التاكسي هذاك * تذكرونه صح ؟ هههه *
المهم قالت خلاص خلاص روح
السواق : حمدلله والشكر
وراح وكملت ديما مشي فجأه تجيها رساله من مجد : لازم نتكلم ! بعد نص ساعه بالمطعم الخشبي
ديما : كل شي انتهى ، مااتوقع في شي نتكلم فيه !
وكملت مشي لين وصلت البيت وخذت ملابس لساره ورجعت
سارة : ليش تأخرتي
ديما : رحت مشي
فيصل : طيب انا بروح اسوي الاوراق وانتوا اجهزوا
خلصوا كل شي ورجعوا البيت
ديما : شكرا فيصل تعبناك معنا واجد
فيصل : لا بالعكس لا تعب ولاشي اهم شي انتبهي لساره وطمنيني عليها
ديما : ان شاء الله
دخلت الا تشوف سارة لابسه وبتطلع
ديما : وين وين ؟!
سارة : بطلع شوي اشم هوى
ديما : لا مااقدر اخليك تطلعين سارة معليش !!
سارة : اقولك مافيني شي خلاص بطلع شوي وبرجع
ديما : طيب لا تطولين بنتظرك
طلعت سارة وقعدت تمشي وتحاول تتذكر اللي صار وراحت بيت احمد دقت الجرس وطلع لها
احمد ساكت ويطالعها
سارة : ممم شكراً .. على امس
احمد : ما سويت شي ، اهم شي انتي بخير الحين ؟
سارة : ايي الحمدلله
سكتوا شوي
سارة : يلا انا برجع البيت
وراحت واحمد يطالعها وهي تمشي
رجعت البيت *ما صار شي مهم *
(اليوم الثاني )
قامت ديما الصباح ولبست ونزلت تفطر مع العجوز
العجوز : وين ساره ؟
ديما : نايمه
شوي تنزل ساره وهي لابسه بجامتها : صباح الخير
ديما والعجوز : صباح النور
ديما : ما بتداومين ؟
سارة : لا مالي خلق
ديما : طيب يلا انا طالعه
قعدت تمشي وكل شوي تشوف الساعه تأخرت واجد
شوي يجيها مجد بسيارته : تبين اوصلك ؟
ديما : ماترد وتمشي
مجد : ترا بتتأخرين
ديما : وانت شعليك ! اتأخز ما اتأخر انا اللي بتحاسب انت شدخلك
مجد : اي صح مالي دخل :)
قعد يمشي جنبها بسيارته على بطيء
ديما : مافهمت كلامي ؟! روح خلاص
مجد : كأن قاعده تتدخلين فيني ؟ راكب سيارتي وقاعد امشي شتبين ؟
ديما : اوك :)
وكملت مشي وهو ماشي جنبها لين وصلوا الجامعه الساعه ٩ والدكتور داخل من ٨:٤٠
فتحت الباب : معليش اسفه تأخرت
الدكتور استغرب ان داخلين بنفس الوقت :انتوا مع بعض جايين
ديما : لا
مجد : ايه
طالع فيهم : ادخلوا ادخلوا
الدكتور : وزي ماقلت لكم رح اقسمكم كل شخصين مع بعض عشان تسوون مشاريعكم مع بعض نبدأ * قسمهم كل ٢ مع بعض*
ومجد مع ديما
انتهت المحاظره شكرا واتمنى اشوف مشاريع حلوه
مجد مستانس وديما مو عاجبها
راحت للدكتور : ابي اغير شريكي
الدكتور : ليش ! انتي ومجد تقريبا درجاتكم نفس بعض وتفكيركم قريب من بعض يعني بتنجحون مع بعض
ديما : بس انا احس اني مارح انجح معه :)
الدكتور : وانا قلت انكم مناسبين مع بعض ومافي مجال للتغيير اسف * طلع وخلاها *
ديما : افف يالله !!
مجد يطالع فيها خزته وطلعت

View more

البارت 81

احمد: انا الغبي اللي مطاوع واحد معقد
حسام: ياهو خلاص
( عند ديما)
مجد: ديما هذي انتي؟
ديما بسرعه ركضت ومجد وراها هي ماسكه فهمها وتصيح جا مجد ومسك يدها ولفاها عليه
مجد: لحظة ديما..
فكت يدها وكملت رجع هو ومسكها مره ثانيه بذي اللحظه كانت سارة مخنوقه وطالعه تشم شوية هو و تتذكر الموقف وخنقتها العبره ودمعت عينها شوي لفت وشافت مجد ماسك ديما وهي تبعد عنه سارة مسحت دموعها وركضت لهم
سارة: هي! شصاير؟ تبكين!
مجد: ديما!
ديما: بعد عني!
مجد: ماببعد اسمعيني اول
سارة: بعد عنها! ماتفهم شف البنت تصيح شمسوي لها
مجد: سارة لو سمحتي لا تدخلين!
سارة: الا اتدخل حلوة ذي! اختي تصيح منك وتبيني اسكت
جت وفكت يد مجد من ديما وسحبت ديما معاها
جا مجد ومسك سارة بيفهمها جت سارة وشاتت ساقه بأقوى ما عندها وسحب ديما ودخلوا البيت
سارة: ديما شصاير خرعتيني عليك :(
العجوز: وي!! شسويتي بالبنت صيحتيها!
سارة: ماسويت شي
العجوز: اجل تصيح عبث! جبرتيها على شي ماتبيه اكيد انتي وحركاتك المجنونه
سارة: طب فهمي السالفه!!
العجوز: لا! اذا ماجبرتيها اكيد كفختيها يا الدفشه
سارة: بسس وجعع خليني اتكلم! الشرها على اللي بيواسيكم انتوا
تنرفزة سارة وطلعت وبسهولة تنرفزة على هالسالفه لانها مخنوقه من سالفة احمد وطلعت برت البيت وتتمشى بهالمطر ويتصل عليها فيصل شافت و ماترد وحطت جوالها صامت وناسيه تاخذ مظله والمطر شوي شوي قاعد يزيد وهي تمشي تمشي ولا تدري وين تروح وتصيح شوي ماتستوعب الا وهي بحارة ظلمه كلها رجال موشمين وحالتهم حاله
واحد منهم يصفر: هلا بالمزه
الثاني: شفيك زعلانه تعالي فضفضلي انا ممتاز ترى حق الفضفضه
سارة: تفضفضت عظامك وجع!
وبسرعه تلف بتنحاش وقف قدامها واحد قال: على وين؟
سارة: بعد! *تسوي روحها قوية وهي زاقه العافيه*
قال: ليه ليه!
سارة بعدت وطلعت مشرطها
( معلومة سارة فيها طبع كل ماتروح اي مكان لازم معاها مشرط بجيبها او شنطتها والسبب مجهول :) )
قال: اعقلي يابنت ادري انك ما مسوية شي
جت وجرحت يده ونحاشت قام عصب ويلحقها ومسك جاكيتها قامت وفصخت الجاكيت فهو طاح جت ورفست وجهه بالجوتي جا مسك جوتيها فصخت الجوتي وتركض والرجال وراها وهي بجوتي واحد وبدون جاكيت ومطر مرت من عند اشارة وكانت خضرا بس كملت ركض وتتجانب السيارات ماقدرت تركض بجوتي واحد فصخت الثاني وحذفته على واحد وكملت ركض
( عند ديما )
قالت السالفة للعجوز
العجوز: ويي ظلمت سارة !! بس مجد ذا يبيله تأديب !! خله يجي بس انا بعلمك فيه
ديما تمسح دموعها: بجرب اتصل على سارة تاخر الوقت
وسارة ماترد
بذي اللحظه اللي ديما تدق دق الجرس طلعت العجوز
العجوز: نعم؟ خير! جاي تزعل بنتي بعد
مجد: انا غلطت جاي اعتذر
العجوز: ماشاء الله! وراك ماتسمع ديما قبل لاتستعجل! ياخي حل مشكلت اختك بعدين تعال اعتذر ومره وحدة تكون نفس ديما هدت يلا مع السلامه
وصكت الباب بوجهه
( عند سارة)
وهي تركض بين الحواري ونحشرت عند جدار وتسلقته وكملت وهم وراها
قال: شهالبنت! ماتتعب وقفي احسن لك
الثاني: قرد موب بينت
وسارة قامطه وتراكض شوي احد سحبها ودخلها شقه مخربه وحالتها حاله من وسد فهمها
سارة حست بشعور اللي خلاص راحت فيها مغمضه عيونها وترفس بكل قوتها
..: اسكتي
سارة قعدت تصيح وهي مغمضه وهو ماسك فيمها حست انها نتهت
..: انا احمد !
وفك فمها وخباها ورا ظهره وقعد يطل يشوفهم راحوا ولا وماسكها بيده
تعرفون شعور الخوف اللي فجأة يصير امان هذا كان شعور سارة يوم شافت احمد كأنه احد كب عليها ماي بارد بعد حر شديد قعدت تناظر فيها وهي تصيح
احمد لف عليها: خلاص راحوا
سارة بتسمت و اغمى عليها

View more

البارت 80

دخل مجد البيت معصب وابوه ونور كانوا قاعدين بالصاله ونور استانست لما شافته معصب على بالها ترك ديما
نور مبتسمه : لا تتضايق صدقني راح تشكرني بعدين
مجد : انتي مريضه ؟ فيك شي !! نوديك لدكتور نفسي
نور منصدمه
ابوه بصراخ : مجد !! شهالكلام عندك مشاكل مع نفسك ماتجي هنا وترميها ع اختك !
مجد : انت اول شي شوف شمسويه بنتك
الابو قاطعه : مهما كان الشي اللي مسويته ماتكلمها بهالطريقه وانا موجود بعدين وش الالفاظ هذي " بنتك " تماديت حتى معي انا
مجد : يووه مدري لي متى بتبقى هي الملاك اللي ما تغلط ع احد ولا تسوي شي دلعها انت وبس
* طلع من البيت وسكر الباب بقوه *
ونور مو حاسه بالذنب ابد :) بس قاعده تصيح لأن اول مره تشوف مجد كذا يصرخ عليها ومعصب
بالذات انه قريب منها وتحبه بس ماتوقعته كذا ينفعل
( عند ديما )
السواق : وين اروح يا أختي !
ديما ساكته
السواق : وين تبين اوديك !
لاحول ولا قوة الا بالله
ديما : اي مكان
السواق : كيف يعني اي مكان
ديما : استغفر الله انت ليش ثرثار كذا ماتعرف تمشي وانت ساكت
السواق : امشي وين يا آنسه
ديما : مو شغلك امش وانا كثر ما تمشي بعطيك فلوس
السواق التفت وطالع فيها على باله مجنونه
ديما طلعت مشرط من شنطتها وبصراخ : طالع قدام
السواق خاف وطالع قدام بسرعه وقاعد يطالعها من المرايه : نزلي المشرط يا مجنونه !!
ديما بنفسها : اوميقاد ترا مشرط مايذبح يعني شفيه هذا خاف
فجأه ضحكت : هههههههههه والله طلعت حركاتك تنفع يا ساره
السواق : شفيها هذي تضحك ياربي هذا اللي كان ناقصني يركبون معي مجانين
ديما : قلت لك لا تثرثر واجد
قام يسوق وديما فهت وصارت تفكر بمجد والمشرط بيدها
فجأه وقف السياره بدون ماتحس ومسك يدها اللي فيها المشرط
ديما انتبهت : هههي وخر عني وتحاول تفك يده ومو قادره قامت قربت المشرط منه وجرحت خده
عصب : مممجنونه !!
مسك يدها وقعد يصقعها بالدريشه بقوة
ديما تصيح ويدها تألمها مره : بعد عني خخلاص !! قام ترك يدها واخذ منها المشرط
السواق : انزلي
نزلت وهو راح
وقعدت عالرصيف تصيح فجأه طق مطر ويدها مجروحه ومع المطر قاعده تعورها اكثر قامت تمشي ومدخله يدها بالجاكيت ومشت لين قربت من حارتهم شوي الا تشوف مجد قاعد يمشي
قامت راحت ورا الشجر عشان ما يشوفها وتصيح وهي ساكته وماسكه نفسها ماتبيه يسمعها قرب منها ومر من عندها بدون ما يشوفها فجأه طلع صوت صياح خفيف التفت مجد وشاف ظل ورا الشجر قام راح وشافها
مجد خايف : مين !
ديما : ....
مجد شم ريحة عطرها : ديما !! هذي انتي ؟
( عند احمد )
احمد : عطتني بلوك :)
سليم : كلمها طيب
احمد: اقولك عطتني بلوك يعني ماتبي تسمعني مو طايقتني :)
سليم : يحقلهاانا لو مكانها مااسمع ولا حرف منك اسأل نفسك كم مره جرحتها وكم مره هي سامحتك خلك ورا هذا * يأشر على فهد* لين يضيعك معه ، لا تغلط نفس غلطتي وساره لا تخسرها
فهد : شفتوا انه يبي يتهاوش :) اذا حبيبتك ما كانت تثق فيك شدخلني انا !
سليم : انت كل تبن لو سمحت وكلنا عارفين انك السبب والحين بتعيد السالفه على احمد بعد
فهد عصب وقام : الشرهه علي ابي مصلحتكم اروح احسن لي
احمد : اي مصلحه هذي ما شاء الله !
فهد : انت الثاني لا تدخل بالشي وانت مو قده
احمد : ايي اصلاانا الغبي اللي مطاوع واحد معقد!

View more

البارت 79

فيصل ابتسم لسارة ونزل
سارة: اصلاً مافيه شي عشان اتظايق مابيني وبينه شي !
ديما تقول لمجد بصوت خفيف: ايه بدت تكابر :)
سارة: وشو؟
ديما: سلامتك ، خنطلع نروح نلعب اي شي!
سارة: نزلوني البيت وطلعوا مالي خلق
ديما: شدعوه كلنا مع بعض!
سارة: والله مالي نفس فيني نوم اساساً
ديما: اوكي
ونزلوا سارة البيت وهم راحوا
(عند احمد)
احمد: ايش اسوي الحين حتى لو قلت لسارة مابتصدق!
سليم: اسمع اسمع انا اقول تروح عـ...
قاطعه فهد: يسمع ايش ! انا ليش سويت كذا احمد؟ مو عشانك
سليم: فكنا انت بس محد ظيعنا غيرك
فهد: ظيعت وشو!!
سليم: ماتتذكر ليش روجيندا ( حبيبة سليم القديمة) وانا تفرقنا؟ ولا نسيت !! لاتخرب على احمد ! اذا انت مو ناجح بعلاقاتك خلنا بحالنا
حسام: هي شباب هدو هدو اللعب شوي! لاتصير هوشه
سليم: ختصير!
فهد: يعني بعتوني!! كلكم! طيب طيب
وراح
حسام يلحقه: هي فهد هي بلا مبزر ماصار شي اول مره تتهاوشون يعني
فهد: لا بس قاعد يقول ان مشاكلهم من سبتي!
حسام: الحق ينقال بعد!
فهد: حتى انت!!
حسام: ليش ! مو انت اللي قلت لروجيندا تترك سليم وطلعت كل فضايح الولد ولانسيت
فهد: سالفة ونتهت!
حسام: ادري انتهت بس انت السبب وقاعد تعيد نفس المشوار مع احمد
فهد: في فرق! بالبداية كان احمد معاي
حسام: ارجع بس ارجع
ورجعوا
احمد: خلاص فهد حصل خير ..
سليم يخز
(عند ديما)
مجد: اي وين تبينا مروح؟
ديما: اممم على ذوقك!
مجد: بقول لك نروح ملعب كورة هههههههههه
ديما: ليش لا يلا!
مجد: من جدك!
ديما: ايه .. يلا! وانا بشجع
وراحوا للملعب وهو يطقطق بالكورة
مجد: عندنا مباراة الاسبوع الجاي
ديما: شد حيلك❤️
مجد: بما اني اتدرب شجعيني بأغنية
وبدت ديما تغني له وهو يلعب بعدين دخل هو يسبح وجواله على الطاولة فجاة تجيه رسالة من نور
*شفت ديما مع واحد....*
والرسالة لها تكملة بس ماتبين لانه اشعارات من برا
طلع مجد من الحمام
ديما: قلت لك اللي يبي يفرق بينا اختك!
مجد: ديما اخدي بعدين تعديتي حدودك ترى تبقى اختي
ديما: اخت ايش هذي اللي تسوي كذا!
مجد صرخ: ديما خلاص!!!
ديما عصبت وطلعت وتركته ومجد مو مصدق ديما لان اخته شوي يفتح جواله ويشوف الرسالة وهي تفتري على ديما بالوقت اللي كانت ديما مع مجد يعني ماكانت مع احد فعرف ان اخته عندها مشكلة مع ديما
مجد: يالله! ظلمت البنت! انا لازم اروح أأدب نور ذي
وراح وهو معصب لنور وديما طلعت تصيح وهي راجعه البيت وتوقف تكسي ومجد يناديها يبي يعتذر بس ماعطته مجال وركبت السيارة ومشت
محد: اووف اووفف شسويت!!!!!
وركب سيارته بيتجه لنور
( عند سارة )
قاعدة وتفكر وتهز برجلها وكل شوي تطالع جوالها وتقعد على الكنب وتحوس باظافرها وتبرر لاحمد بمخها كانها اقتنعت ان ممكن مظلوم بس تفكر وماتدري عن شي طبعا لانها تحبه شوي جاتها رسالة من فيصل
فيصل: ادري تفكرين .. لاتشغلين بالك
سارة: ليش اللي صار بسيط؟
فيصل: لا! احمد اصلا لعاب وانتي عارفه هالشي مو بعيدة عنه
سارة: بس يوم حبني ترك هالخرابيط!
فيصل: ماتدرين ! بوطبيع مايغير طبعه
سارة انقهرت وماردت وصارت معصبة على احمد بنفس الوقت جاتها رسالة من احمد
احمد: سارة
سارة: جاي تبرر صح؟ مابيني وبينك شي عشان تقوله واصلاً مايهمني اذا لي خاطر عندك انطم!
احمد: سارة ! طب خليني اتكلم
سارة عطته بلوك
العجوز: شفيك معصبه!!
سارة: ولا شي
العجوز: كيف ولا شي وانتي تحوسين فوق راسي من الصبح ما قعدتي !!
سارة: متظايقه يعني! خلاص خلني اروح غرفتي احسن
العجوز: شفيها ذي ؟!
وراحت سارة غرفتها
ورجعت تفكر وتحوس وتقعد وتلعب باظافرها وتلعب بشعرها وفيها صياح

View more

وين البارت 78 ؟

ديما: وجع! يابنت الـ....
فيصل شاف سارة تاثرت من الموقف جا ولف وجها عليه وقال: لاتناظرين!
مجد: اساستاً خلصنا غدى امشوا نقوم
وديما سحب سارة وطلعت وهي طالعه تقول: مصخره وقلة ادب
مجد كب ببسي بالغلط على فيصل
فيصل: انا بروح الحمام اغسل سبقوني للسيارة
مجد: اوكي .. بس عجل
دخل فيصل الحمام وكان الوصخ على التيشيرت وتفشل يفصخ التيشيرت ويغسل واي واخد بيدخل بشوفه فقام دخل داخل عند المراحيض *تكرمون✋* وفصخ التيشيرت ويغسله بالرشاش شوي يوم جا بيطلع سمع صوت احمد وفهدو سليم وحسام داخلين للحمام
احمد: خير من ذي انا لازم افهم ساره ان ذا سوء فهم
فهد: تفهم ايش! يبوي هذا انا اللي مسويه عشان اسهل لك طريقة الاعتراف
سليم: فهد! خل عنك هالسوالف ولاتتدخل بينهم
حسام: منجد هلاص ترى مصخت وواضح ان السالفه اللي بينهم جديه
فيصل مافهم عن اي سالفة يقصدون بس فهم ان احمد بذا الموقف مظلوم وان ذيك البنت متفقه مع فهد .. ليش؟ مايدري! بس اللي بعرفه ان احمد مظلوم
طلع فيصل من الحمام وطاحت عينه بعين احمد ومشا
فهد: ليكون سمعنا؟
سليم: شرايك يعني اكيد!
حسام: احسن بعد عشان سارة تفهم السالفة عدل واللي يطمن ان حنا ما تعمقنا بالموضوع ولاكان فهد واحمد راحوا فيها بيد سارة واصدقائها
فهد: كل تبن انت قال نروح فيها! واذا عرفوا السالفه الصجيه وش بسون يعني! اوكي بنطيح من عينهم بس ياكلون تبن حنا من اول كذا
سليم: محد بخرب احمد غيرك
فهد: هو خربان من اول :)
سليم: طيب بس هو الحين تعدل! ليش ترجعه يعني
فهد: انطم انطم انت بس
سليم : والله انك قليل حيى من جد بدال ماتتمنى لخويك الخير تقوم تزيد المشاكل ! اناني جد
احمد خلاهم وطلع وراح سليم وراه
فيصل وهو يمشي : مين هالبنت ؟ وليش فهد يبيها تسوي كذا قدام سارة !
وراهم سالفة لازم اعرفها
فجأة تدق عليه نور : اممم اهلين
فيصل : هلا نور ، في شي ؟
نور : لا بس قلت يعني اذا فاضي اشوفك
فيصل : مو فاضي
نور :.......
فيصل : مع السلامه
نور سكرت وقعدت تصيح : لأني احبه يسوي فيني كذا !
(بالسيارة )
ديما : كأن طول فيصل زهقنا
حط لنا شي نسمعه
وسارة قاعده ورا وساكته شوي جى فيصل وجلس ورا جنب سارة ومشوا وطول الطريق ساكتين
وفيصل قاعد يطالع سارة ووده يقول لها عشان تعرف ان احمد ماله دخل بالسالفه بس سكت وماقال شي لما وصلوا بيت فيصل جى بينزل مسك يدها : لا تتضايقين
سارة ابتسمت ونزل

View more

البارت 77

دق جوال سارة
سارة: مممم، طيب روحوا شوي وبلحقكم
مجد: اوكي ، بس تدرين وين بنروح؟
سارة: امم صح!
ديما: ندق عليك تجينا
سارة: خلاص اوكي ولا اقول لكم خلاص مشينا مشينا
فيصل: عادي اذا مكالمه مهمه ردي ولحقينا
سارة: لا لا وحدة تبي تسولف مو فاضيه لها
وراحوا مطعم
وقعدوا واخذوا المنيو وكل واحد يختار
فيصل: سارة اكيد بتختار هالطلب :)
سارة: اي والله كنت افكر اطلب هذا شدراك !!
فيصل: لانه عبار عن بطاط :) وانتي غرامك البطاط
سارة: صح :P
ديما: اممم يلا خنقول له يتخذ الطلب
وجا واخذ طلبهم وقعدوا يسولفون شوي يدق جوال سارة تطالع الجوال وتقلبه
ديما: ردي!
سارة: ذيك البثره اللي ناشبتلي بالجامعه مو فاضيه لها
شوي يدق بعد حطت جوالها صامت
مجد: خنلعب الصراحه
ديما: ايييي
سارة: ما احب هاللعبه تطلع فضايح
فيصل: الا الا خنلعب يلا
دوروا الملعقه وطلع على فيصل وديما
فيصل: امممم ايش اكثر صفه تكرهينها فيني
ديما: كل شي :)
سارة فقعت ضحك: طارت جبهتك
مجد ميت ضحك: لقط لقط وجهك
ويطق كفه بكف ديما
سارة: لحظه لحظه خنتبادل اماكن انا جنب ديما وانت جنب فيصل
مجد: ليه عاجبتي مكاني جنبها! ❤️
سارة: مو وقت رومنسيتك وغير لان فيصل يعرف سوالفك وانا اعرف كل شي عن ديما واذا جا الدور علينا مابسالخا شي قوي اما اذا كنا جنب بعض مابيجي الدور علي وعليها
مجد: صح
جا الاكل قال فيصل: خلاص خلاص مانبي نلعب جا الاكل
سارة: ماتبي تلعب عشان جا الاكل ولا خايف تتفشل :)
ديما: حرام حرام خلاص
فيصل يغير صوته يقلدها: حرام حرام خلاص!! *عدل صوته* مو كانك انتي اللي فشلتيني!
ديما: انبني ظميري :)
فيصل: ياسلام!
سارة: كل زق زين منها الحين
وهم قاعدين فجأة يدخل احمد وربعه ( سليم - فهد - حسام )
سارة: وجع!! من بين كل المطاعم تصادفنا !
وكان لسه احمد واصدقائه ما نتبهوا ان فيصل ومجد وديما وسارة هنا
ديما: صح انتي ماكملتيلي ليش انفصلتوا!
سارة: مو نفصلنا نفصلنا مدري! اقول لك بالبيت
شوي حسام انتبه لهم: يوو هذي سارة! اهلييين
الكل التفت
فهد: يه يه شذي الصدفه! .. اعذروني شباب
جاني اتصال *وراح يكلم*
احمد: ادق ليش ماتردين!
سارة: اتوقع جاين انتوا تتغدون اقعدوا على طاولتكم شتبون عندنا!
سليم: هي احمد مو وقتك امش بعدين تتفاهمون بعد الغدى
وهم يتغدون فيصل يقول بقلبه: الاحظت نظراتها الاختطافيه اللي تناظرها لاحمد بدون مايدري وتوترها الزايد
وسارة تقول بقلبها: ياربي ايش بقول! ننفصل! ولا نرجع لبعض! اصرفه احسن؟ ولا اسمعه
ومجد يطالع بديما طول القعد ويتبسم وهي نفس الشي بالمعنى ان الاربعه قاعدين مع بعض وكل واحد لاهي بشي
وهم على الغدى فجأة دخلت بنت مزه
فيصل: اخس على هالمزه!
سارة: يخرب بيت جسمها!!
ديما: منجد!
مجد: عطيناها اكبر من حجمها ! :)
ديما تضحك: فجاة كلنا تحولنا لعيال مشافيح مزه! جسمها! ركبتها هههههههههههههه
شوي ذي البنت تتكلم بصوت عالي وتقول: حبيبي!!
فيصل: اف طلعت مشبكه!
شوي تركض عند طاولة احمد وتجي تبوس احمد قدام الملأ والكل سارة تطالع بصدمه!

View more

البارت ( 76)

سارة: جرب جرب! عشان تجيك رفسه من المكان اللي تعرفه
ديما: بس بس بس فشلتونا!!
سارة: ديما؟ شجابكم!
مجد: ليش بس انتوا تروحون السنما؟ :)
سارة: لا يعني بس فجاة كلنا ههههههههه
ديما: عرفتكم من بغيد مسببين قلق بالمكان! ماتعرفون يوم تبقون هادين
فيصل: والله من ذي الهبله!
سارة: يا سلام! صار مني الحين .. انا اللي اخذت بوبكورنك! اشترك لك ياخي ناشب بحياتي
مجد: الحين مابيسكتون :) خلاص
ديما: اي فلم داخلين؟
سارة : The Conjuring *تترقص*
ديما: يمه بسم الله شذي الافلام اللي تدخلونها؟
سارة: والله ساير لي فتره موشايفه فلم رعب والسبه انتي كل ما اروح معاك لازم مانختار رعب
ديما: المشكله انها تخاف وتشوف :)
سارة: واحد فجاة يصرخ اكيد اتخرع بلحظتها بس بعدين خلاص انتي اذا شفتي رعب تنامين جنبي بالليل :) انا مجرد ان يخلص الفلم خلاص انساه
فيصل: طب انتوا اي فلم بتدخلون
مجد: The Fault in Our Stars
ساره: كيووووت قريت عنه يقولون حلو بس صياح من اول الفلم لاخره
ديما: اخخخخخخ
فيصل يسحب شعر سارة : امشي امشي بس بطوفنا الفلم وانتي تهذرين
ودخل كل واحد فلمه .. وبنص الفلم مجد مسك يد ديما وهو يطالع الفلم هي لتفتت عليه بس هو يسوي نفسه ان مايدي ابتسمت وحطت راسها على كتفه وقعدوا يشوفون .. وسارة تطالع وعيونها مبققه وشافطه ام العصير من الخرعه الناس تتخرع تنقز من مكانها وهذي مل ماتخرعت شفطت ماتبي تصارخ وفيصل لتفت عليها وقاعد يضحك شوي جت لقطه تخرع جت سارة ولفت راسها على فيصل وغطت وجها طبعا فيصل كان يضحك وفجأة سكت وتصنم مكانه رفع يده شوي شوي وحطاها على كتفها وسارة كملت تشوف الفلم بدون لا تلتفت على فيصل وفيصل مستانس
(عند ديما ومجد )
فجأه مجد يسمع صوت صياح على خفيف يطالع ديما الا هي خانقتها العبره ومندمجه تطالع
مجد يضحك : شفيييك كل هذا عشان الفلم !
ديما : ايي يالله جميل
مجد: هذا الفلم وقعدتي تصيحين اجل لو تقرين روايته شبتسوين
ديما : مااحب اقرا روايه اذا كانوا مسوين نفسها فلم
مجد : بالعكس الروايه تخليك تتخيلين اكثر
ديما: كأن قعدنا نهذر واجد خلاص خنشوف
فجأه بنفس الوقت الابطال باسوا بعض
ديما : ههه امزح لا تشوف * تحط يدها على عيونه*
مجد يضحك : بزر عندك انا
غمضت عيني وهي عادي تطالع
ديما : اششش باقي شوي
مجد : طيب عادي بشوف :)
ديما : لااا:) ، يلا خلاص شوف
( عند سارة )
سارة : وجججع يالدب خلصت اكلي !
فيصل : انتي مو قاعدة تاكلين فماقدرت اقاوم مااكله
سارة : لا والله ! اذا طلعنا بتعزمني عالعشا عشان تعرف ثاني مره ما تاكل اكلي
فيصل : ان شاء الله
سارة تبي تتهاوش : وش اللي ان شاء الله
فيصل : خبله انتي خبله ؟! قاعده اقول ان شاء الله يعني طيب
سارة : اي بعد على بالي قاعد تصرفني
فجاة تجيهم علبة بيبسي فاضيه على راسهم يطالعون ورا الا يشوفون عجوز تقولهم : ششش مسببين ازعاج
فيصل : عجوز وداخله فلم رعب
سارة : مب هينه
* بعد نص ساعه *
خلصوا كلهم وطلعوا
مجد : والله الفلم بططل و بعض الناس ماتوا صياح * يقصد ديما*
ديما : وبعض الناس استانسوا عالاشياء الوصخه
مجد : اللي يسمع يقول خليتيني اشوف
كتمتني والله وهي حاطه يدها على عيني وخشمي
سارة : هههههههههههه فشلتينا داخله فلم رومنسي وماتبيه يشوف بعد
ديما متفشله : انا جوعانه خلونا ناكل
سارة : ايي فيصل عازمنا
فيصل : لالا ماتفقنا اسمعوا نتقاطط عشان احس بالعدل شوي
مجد : طيب بس يلا لان جد جعنا
فجأة يدق جوال سارة
سارة: ممم طيب روحوا شوي و بلحقكم

View more

البارت (75 )

سارة : بسم الله ! تعال اطلع بس وانا اوريك
واحمد كان جالس باخر شي ويطالع سارة
شوي تنتبه وحده من معجبات احمد انه موجود
البنت : اوووه احمد انت هنا !
البنت الثانيه : ليش مو قاعد مع خطيبته ! ولاااا تتوقعون صار شي ؟!
الثالثه : شفتوا قلت لكم علاقتهم مارح تدوم احمد ما يعجبه هالنوع من البنات يعني ما تصلح له
واحمد ماسك خاتم سارة بيده وضاغط عليه بقوة
سارة التفتت وشافت احمد طالع فيها
سليم : احمد تعال خنطلع
شقلت لك قبل شوي لا تضعف قدامها وهم بالطريق رايحين طلعوا ديما وسارة
وفيصل ومجد قاعدين يغيرون ملابسهم وبيلحقونهم
ساره وديما كانوا رايحين الكافتيريا وسارة متحمسه بالسوالف وقاعده تطالع بديما ومو منتبهه للي قدامها
سارة : والله قهروني فريقهم نصابين وش ذا حتى قولهم خذوه بالغش والحكم ينرفز
فجأه إلتوت رجلها وكانت بتطيح واحمد كان قدامها قام مسك يدها وصارت قريبة منه مرره ووجها بوجهه
احمد : سارة ....
لفت سارة وجهها وبعدت عنه شوي قام سليم وسحب احمد وراحوا: اسمع ياويلك تقول لها اللي صار والاتفاق مع فهد ... لانك اذا قلت بتخسر سارة وحرام ثنينتكم تحبون بعض
احمد: طب هي درت ان فيه شي وساره ما بيهدا لها بال لين تعرف فيها فضول موب طبيعي وش اسوي!
سليم: مش الموضوع وخل حياتكم تمشي يا رجال واخطبها وتزوجها وخلاص
احمد: وفهد وش بقول!
سليم: فهد ذا راح يضيعك خلاص اسحب على اتفاقك معه وخلاص ... بس مو تتركه ترى يبقى صديقك
(عند مجد وفيصل )
فيصل: مجد اخلص علينا
مجد: طيب ، اسمع شصاير بين سارة وأحمد؟
فيصل: متهاوشين وهي فصخت الدبله
مجد: شكله هوشه قوية! جدية مره لدرجه تفصخ الخاتم! شكلها عافته جا دورك
فيصل يضحك: اي دورك اي بطيخ لسه تحبه
محد: تقول فصخت الخاتم! بعدين ذا الاحمد انا ما احبه ومايستاهلها احس لو واحد ثاني ممكن اتقبل
فيصل: منجد حتى انا ودي اصفقه يلا بس امش امش خنلحق عليهم
وراحوا عند ديما وسارة مجد اخذ ديما وقال: انا ابي ديما شوي عن اذنكم *ويغمز لفيصل*
فيصل: الله الله !! قايله بالحمام بس مايسمع
ساره: شسالفه شقايله!
فيصل: مالك دخل :) يا الملقوفه
ساره: كل تبن بس !
جا فيصل وشد شعرها
سارة: أيييي ايييي!! وجع الشرها على اللي يقعد معاك انا رايحه
فيصل: افاا زعلت!
سارة: ماعندك شعر طويل عشان تحس!
فيصل: طب خلاص قصيه :)
سارة: تهقه اقصه؟ بوي!
فيصل: هي هي صدقت ذي! احس قلبك ما بطاوعك يعني لين اخر ظهرك فجاة كذا
سارة تضحك : طب اسمع خنشوف فلم رعب
فيصل: قاعد مع ولد انا! حسسيني انك بنت شوي! لو تقصين شعرك تصيرين ولد رسمي
سارة: امش امش بس
(عند ديما ومجد )
ديما: ترى بتوديني سنما نشوف فلم ذيك المره ماوديتني ! اوكي سويت لي سبريز بس مشتهيه اشوف فلم :)
مجد: ههههههههههه طيب يلا امشي
راحوا السينما وختاروا فلم رومنسي وهم متجهين غشان يشترون بوبكورن وببسي وهالاشياء سمعوا صوت ازعاج وناس تتهاوش قالت ديما: كأني اسمع صوت فيصل وساره!!
مجد: شدعوه ! شجابهم بس لانك تسمعين صوت ناس مزعجين يتهيأ لك انهم هم
ديما تضحك: يمكن بعد
مجد: اي والله لان هم المزعجين دايم واذا جتمعوا لازم يتهاوشون ومن كثر ماتسمعينهم تصيرين كل ماتشوفين ناس يتهاوشون يجون هم في بالك
شوي الا شافوا من جد هم فيصل وساره :)
سارة: البوبكورن حقي!
فيصل: بلا نذاله عطيني شوي
سارة: انا اشاركك بكل شي إلا اكلي
فيصل: لاتخليني اشد شعرك!
سارة: جرب جرب! عشان تجيك رفسه من المكان اللي تعرفه
ديما: بس بس بس فشلتونا!!
سارة: ديما؟ شجابكم!
مجد: ليش بس انتوا تروحون السنما؟ :)
سارة: لا يعني بس فجاة كلنا
ديما: عرفتكم من بعيد مسببين قلق بكل مكان

View more

بارت 74 اسفه عالتأخير ❤️

ديما فقعت ضحك: اكيد غشوا منك
سارة: ومنج بعد :)
ديما: على فكره! كيف تغشون! المسافه مره بعيده !! مايمديني اطل!
سارة: لازم يكون عندج بعد نظر خخخخخخ
مجد: هي ترى الاختبار الجاي يقولون ان اسالته مسربه خلنا ناخذه
فيصل: من مين؟
مجد: اعتقد سليم .. ظبط الدكتورة وعطته الاساله :)
فيصل: امااااا ظبطها هههههههههه شوفوا ترى يجي منها شوي مزه
سارة: تبي الصراحه مو شوي هي مزه مزه .. بس كيف ظبطها وجه العنز :) وهو قبل كان يبي يظبطلي ذيك اللحجيه .. على الطاري حسام جا اليوم؟
ديما: ايه شفته
سارة تطالع ديما وتبتسم: خنروح نعرف شسوا بعد الخطبه
فيصل: شف الوصخه :)
سارة: وش قلت! قلت ايش سوو لعبوا ضحكوا .. تفكيرك انت الوصخ
فيصل: اها اوكي :)
وراحت ديما وسارة وهم بالطريق ديما لاحظت ان ساره مو لابسه الخاتم
ديما: اول مره تنسينه ههههههه
ساره: وشو هو!
ديما: دبلتك ! ماتفصخينها ابد واول ماتطلعين من الحمام تلبسينها وتتفرجين عليها .. وش مشغول عقلك فيه اللي خلاك تنسينه!؟ في شي؟ صار شي
سارة: اااءء .. هذا شسمه مانسيته
ديما: اجل وشو! فاصخته عبط يعني ههههههههههههههه
سارة ساكته
ديما: وشو! شفيك! لا تقولين !!!!
وفجاة تصادفوا وجه بوجه ساره واحمد ساره مشت و ولا عبرت احمد وراحوا لسليم وحسام بيسالون وكذا
ديما: هيي سليم سيلم يقولون ظبطت المزه!
سارة: نبدا بحسام اول شسويت يوم رحنا وانت كنت قاعـ..
قاطعها احمد : سارة ابي اكلمك بموضوع
وسحب يدها وخذاها
سليم وقف شوي يفكر .. بعدين فجاة ترك ديما وحسام وراح
سارة تقول لاحمد: اشوف يوم فصخت الدبله قررت تتكلم ! لو فاصختها من زمان احسن لي بدال النفسيه
احمد: اسمعي انا ..
قاطعهم سليم: احمد ابيك ضروري
احمد: اصبر ياخي
سليم: الان الان لازم .. اسف ساره عذراً منك بس..
سارة: عادي خذ راحتك .. بس سالفتك يا احمد ماهي خاليه وانا عارفه ان سليم وفهد وحسام لهم يد بالموضوع ... بس ننتظر ياخبر بفلوس بكرة ببلاش
رجعت سارة عند ديما شافتها تركض
سارة: وين وين؟
ديما: توني تذكرت فيصل ومجد عندهم مباراة خنروح نشوفهم
وراحوا و دخلوا عندهم بغرفة التدريبات
سارة : زين لحقنا عليكم
ديما : والله باين من اشكالكم تعبانين بالتدريب
فيصل : ايي شوفوا بس شبسوي فيهم ان ما دمرتهم مااكون فيصل
المدرب : يلا يا شباب ٣ دقايق وبنبدا تجهزوا
راحوا ديما وساره وقعدوا قدام يعني قريب من اللاعبين
وبدت المباراه وكانت من بدايتها حماس والفريق الثاني يحاولون يفوزون بالغش والحكم يسوي نفسه ما يشوفهم يبيهم يفوزون
وسجلوا هدف
مجد معصب يقول للحكم : تستهبل !! ما تشوفهم كيف يدفون لاعبينا يعني المفروض برا
المدرب : خلاص يا مجد يلا ارجع مكانك
ديما تطالع مجد وتبتسم يعني انت قدها وقاعده تصفق وتشجعه
سارة : يلا مجد وفيصل تقدرون تجيبون هدف بالراحه
وبدوا يلعبون وجات الكوره عند مجد وقاعد يركض ويحاول يوخر عن الفريق الثاني عشان يسجل هدف ويجي واحد منهم ويرفس رجل مجد وياهذ الكوره منه ومجد تألم ووقف شوي
ديما و ساره وقفوا : مججد !!
جى فيصل : فيك شي
مجد : لالا مافيني شي انا اوريه الحيوان
وقام بسرعه واخذ الكوره منه ورماها وسجل قوول وقعد يركض مستانس وراح لديما وباس راسها
ديما : بطل ❤️
جاه فيصل وطق يده ومن الحماس قاله : اي كفوو * بالسعودي*
مجد : ها !
سارة : تحمس فيصل هههههه هيي ترا ما يفهم لغتنا
فيصل : يعني براڤو ههههه
مجد : اهاا لا تشطح يعني مره ثانيه :D
وكملوا لعب و محد جاب قول وعلى نهاية الشوط الثاني باقي دقيقتين ويخلص
جاب فيصل قول وقعد يصارخ : قوووووول
وفصخ تيشيرته وقطة على سارة يتحرش فيها

View more

بارت 73

وفيصل لحق سارة وسارة ماشيه مسرعه
فيصل: سارة انا بوصلك
سارة: ماله داعي جايه بالسيارتي
فيصل: ولو مو زين تسوقين وانتي بذي الحاله
جت بتركب السيارة وسافطته جا مسك يدها وسحبها ركبها من الباب الثاني اللي جنب السواق وهو قام ركب وسارة اذا متنرفزه ام زعلانه ترفع رجلينها على السيت وتكي على الباب
فيصل لاحظ فقال بطلعها من الجو: ها وين نروح؟
سارة: البيت
فيصل: شرايك نروح نتعشى! ولا تبين نروح الملاهي؟ سارة؟ .. سارة!
شوي يشوفها تطالع الدريشه ولافه وجها عنه
فيصل: سارة انتي تصيحين!!!
جا وسفط السيارة على جنب ولفها عليه وهي وعيونها في صياح بس ماسكه الصيحه
فيصل: سارة! اذا فيك صياح صيحي! انا صديقك ! عندك هم فرغيه علي كذا هم الاصدقاء مو لازم تتظاهرين بالقوة ... للصبر حدود خلاص طلعي اللي داخلك لا تكتمينه مو زين!
وجا وظماها .. هو بس ظماها هي صاحت واضح انها تستنى الزله مره مكتومه تبي تفرغ
فيصل طبعا مره كاسرة خاطره: اذا كبريائك يمنعك تصيحين عنده او بسببه .. تعالي عندي .. صديقك دايم بيبقى جنبك بوقت ضعفك .. مع اني ما اتحمل فكرة انك تصيحين بسببه *لانه يحبها* في ناس كثير تستاهلك و ولا يرضون على زعلك
طبعا سارة بس صياح .. صاحت ونامت قام فيصل وسند راسها على سيت السيارة وسدح السيت شوي وقعد يتأملها
(في الصباح عند ديما )
كانوا نايمين بالكوخ ديما فتحت عينها وكانت نايمه بحضن مجد .. مجد حس بحركتها وقام
ديما: صباح الخير❤️
مجد: صباح النور ❤️
ديما فتحت جوالها شافت الساعه: مجد الساعه ٧ ونص!! الجامعه!
مجد: خنسحب بس
ديما: ماعلينا ختبار اليوم!؟ الدكتور قال الاثنين
مجد: الاختبار! قومي قومي
وساعه يلبسون وهم محيوسين
( عند سارة )
قامت سارة من النوم شافت السيارة بنفس ماكانوا واقفين امس وفيصل نايم شوي سارة تشوف ساعة السيارة 7:40 وتصرخ ويقوم فيصل متخرع ويطق البوري *صار ازعاج صراخ سارة مع صراخ فيصل وصوت البوري*
فيصل: شفيييك! شصاير
سارة: الاختبار!! الاختبار!
فيصل تو قايم مو مستوعب سارة تنزل من السيارة وتنزل فيصل وتركب هي تسوق وقعدت فيصل مكانها
سارة: البس الحزام
فيصل متخرع ويلبس الحزام
وسارة تدعس للجامعه
فيصل: سارة شوي شوي!
سارة: اذا طافنا الاختبار بعدين قول شوي شوي
ووصلوا للجامعه بنفس الوقت وتقابلوا وجه بوجه كل واحد جاي من جهه وجيهم مفقعه وشعرهم معفس حالتهم حاله
ديما: شتسون!
سارة: انتو شتسون مع بعض بنفس الوقت وبهالشكل بعد!
مجد: طالعين منها يعني انتو؟ مع بعض ونفس الشكل!
سارة: صح! حنا كنا نايمين
ديما: وحنا كنا نايمين
سارة: مع بعض!
مجد: ها!
فيصل: ياجماعه الاختبار !
كلهم مع بعض: الاختبار!!
وركض بممرات الجامعه والكل يطالعهم شكلهم مره غلط .. اولاً يراكضون وثانياً اشكالهم ودخلوا الاختبار على الوقت بالظبط! كذا مدرعمين الدكتور تخرع من اشكالهم وينقال بقط نكته: شباب امس كان الهلوين؟
سارة: ها ها ها مايضحـ...
قرصها فيصل : ههههههههههههه
ديما بصوت خفيف: يقلع ابو السماجه على ذا الصبح
مجد: دكتور شتتوقعين منه يعني :) زين منه راح يدخلنا
الدكتور: تفضلوا
ووزعوا الورق وقعدوا يختبرون .. ديما ومجد مذاكرين هالماده مع بعض من قبل صح انهم ماراجعوا او ذاكروا للاختبار بس عندهم خلفيه عن الكتاب يتذكرون شوي .. بس المشكله عند سارة وفيصل :) اللي مو مذاكرين ولا مراجعين جايين على وجههم وسارة تطالع فيصل بالاختبار متوهقه وهو نفس الشي هي تحاول تغش من ديما وتغشش فيصل وهو يغش من مجد ويغششها
طلعوا من الاختبار
مجد: شسويتوا؟
سارة وفيصل يطالعون بعض: انت شسويت؟:) يعتمد عليك
مجد: ليش يعتمد علي
ديما فقعت ضحك: غشوا اكيد

View more

البارت72

وكلهم وقفوا ويصفقون
وشتغلت موسيقى هاديه وقام مجد ومسك يد ديما وقومها ترقص معاه
ساره: هففف كيوت :(
وكان احمد يطالعها ويبتسم ابتسامة حزن حست ان في شي ولتفت عليه قام يخز ولف وجهه
سارة: كأنه مصخها!!
فيصل: شنو؟ شقلتي
سارة: اسمع ابي اعرف انتوا الاولاد كيف تفكرون
فيصل: بوشو؟
سارة: اذا انت عندك حبيبه اوكي! وانت كذبت عليها ويوم تفاهمت معك طبيعي قلبت السالفه عليها على انها ملقوفة خنقول وجة نظرك لها انها تتلقف وهي سالت طبيعي وبدون صراخ والاساس انت كذبت ... هل تنتظر منها تجي تعتذر لانها تلقفت!
فيصل: ما احس انها تلقفت :)
سارة: لو لو كنت تحس .. تنتظر منها تعتذر؟
فيصل: لا! انا اللي كذبت! مو هي! انا بعتذر لها ... بعدين اللي يسوي هالحركات يعني بدا يكره او مايحب اساساًلان يكذب ويوم تتماقشين مع يقلبه عليك يعني يبي الحجه عشان يفتك
سارة وجها مصدوم
فيصل: صار لك ذا الموقف مع أحمد!
سارة: ها! شسمه ! لا يعني...
فيصل: خلاص عرفت
سارة وظعية المزهريه الساكته اللي مالقت رد جت سارة بتروح لاحمد وهي بالطريق متجه له قام قال: سليم انا رايح الحمام
وعطاها ظهره ومشى!
سارة وقفت بنص الطريق حست بالحركة السخيفه متفشله ان كانت رايحع له ولف والكل شاف وبنفس الوقت منقهره قالت: خير يابوي! شسالفه!
ورجعت مكانها وقعدت ومنفسه
سليم: امشي نرقص!
سارة: ما ابي
سليم: اماا سارة ماتبي قومي قومي بس
سارة: قلت ما ابي! لازم اعيد الكلام يعني
سليم: بسم الله! طيب يا النفسيه
مجد: يلا شباب اعتذر انا طالع مع ديما شوي
وديما مستحيه
وكلهم: ووووووو
وراح هو وديما ومجهز سيارة وكل شي وركبوا وراحوا وشوي شوي بدوا بعض اللي بالجامعه يروحون وسارة واقفه برا ومتكتفه ونفسيتها بخشمها تنتظر احمد شوي طلع احمد وفهد وسليم وطاحت عينها بعين احمد قامت جات له
سليم خز فهد ان امش بيتفاهمون
سارة: لا لا ماله داعي تروحون بقول كلمة وحده وبمشي وهو متى ماقرر يتكلم خله يجي لان الموضوع عنده مو عندي
( عند ديما ومجد )
ديما: وين رايحين؟
مجد: بتشوفين الحين
شوي يوصل للغابه اللي كانوا فيها وراح للكوخ اللي كان للعجوز ومجهز فيها طاولة طعام وشموع وحركات مظبط وظعه وطبعاً كان فيه ناس بالغابه لان صارت زي مكان سياحي وفيها ناس يعني مو فاضيه زي قبل
وديما: وقسم ذي احلا مفاجأة *وفيسها مصدوم المستانس*
وقعدوا يسولفون طول الليل شوي يجي مجد ويشب حطب وراح يجيب لحاف ( كنبل - شرشف- بطانيه مدري شتسمونه عاد ) وديما قاعدة تدفى شافت بنت كذا بالمتوسط يعني مع امها وابوها وهم طايرين في البنت *بمعنى مونسينها* ويجيب الاب لبنته كوب كافي وامها تلعب بشعرها والبنت مبسوطه .. ديما تطالع فيهم وتتمنى لو تكون مكان هذي البنت شوي جا مجد وشافها انها نطالعم جا ولحفها
مجد: انا عائلتك ❤️
ديما لتفت عليه!
مجد: انا راح اصير لك ام و اب اذا تبين .. واعتبري ابوي هو ابوك واختي هي اختك .. الحب مشاركة مو بس تلبيس بدل وانتهينا ! اشاركك بكل اللي عندي وتشاركيني بكل اللي عندك .. هذا هو الحب ❤️
ومسك يدها وباسها
وديما خانقتها العبرة .. جا وظماها
(عند سارة )
بذا الوقت اللي كانت تقول ان عندها كلمة وبتمشي طلع فيصل وشافهم
جت وفصخت الخاتم اللي خاطبها منه وحطت بيده وقالت: اذا حسيت انك احس وانك ناوي ترجع نفس قبل بعدين عطني اياه
وراحت وخلته سليم وفهد راحوا مع بعض عشان اذا احمد يبي يكلم ساره
بقى احمد لحاله وظغط على الخاتم بقوة وصرخ صرخه ونزل على الارض يصيح

View more

تكملة البارت 71

* وكتبت عالخاتم من داخل مجد * : مبرروك كل منسوبين المحل يتمنون لكم حياة سعيدة
مجد مستانس والابتسامه شاقه وجهه : يبارك فيكم
فجأه جاتهم ساره وراحت عند ديما وضمتها
ديما : يا قلبي زين انك جيتي
سارة : اكيد مارح اخليك لحالك
وراح مجد ركض واخذ تذكره ووقف عند الباب ياخذ نفس بعد الركض ههههه
ودخل عندهم وقعدوا يصفقون كلهم واشتغلت موسيقى هاديه
راح مجد عند ديما ووقفت هي
قام جلس على ركبته ومسك يدها
مجد : لأني مااسوى شي بدونك ابيك تكمليني وتكونين لي
*Will you marry me? *
ديما تبتسم وخانقتها العبره :
Yes ❤️
وقف مجد وباسها
وكلهم وقفوا ويصفقون

البارت71

(عند فيصل)
نور مبسوطه وتلعب وكذا وطق مطر عليهم وهي تركض جا فيصل مسك يدها ويركضها جهت الطل عشان لا تتبلل وهي خقت وهو قصدة شريف خخخخ المهم
فيصل: يوو ذا المطر بللنا
ونور ساكته
فيصل: قولي شي على بال مايوقف المطر نسولف
نور: فيصل انا ...
فيصل: همم؟
نور ماعرفت تعبر وجت باسته
فيصل دفاها : شتسوين!!!!
نور: انا.. بس ..اءء ما عرفت كيف اعبر عن حبي لك
فيصل: نور! انتي اكيد مو طبيعيه! انا حسبت اخوك!
نور تصرخ: لا تقول اخوك! انت مو اخوي ى اللي من بطن امي اجل لا تقول اخوك .. تدري هذي الكلمة شقد تجرح! مالك حق تقولها لاي شخص .. ترى ممكن يكون هالشخص يحبك
فيصل: اسف نور .. بس انا ما احبك .. كان تأكدتي قبل ماتسوين كذا
ولف بيروح صرخت: ليش سارة؟ فيصل: ها؟
نور: ليش سارة ! ليش مو انا اللي تحبها ! انا اتصرف زي تصرفاتها وحبيت الاشياء اللي تحبها حتى الاماكن ليش مو انا
فيصل بأبتسامه: لان ساره حقيقيه .. ما مثلت دور احد عشان احد يحبها او نتنظر شي من احد .. تتصرف بطبيعتها وبأسلوبها مو متقمصه شخصيه احد .. لان اللي بحبها .. راح يحبها زي ماهي
وراح وخلاها وهي تصيح بالمطر
( عند ديما ومجد )
راحوا السينما وحجزوا وقاعدين ينتظرون موعد الفلم
مجد : يوه نسيت شغله بالسياره بروح وبرجع
ديما : طيب لا تطول
مجد : اوك * وراح ركض *
كلم فيصل والشباب : كل شي جاهز ؟
فيصل : اي اي جاهزين بس ديما وينها
مجد : تنتظرني برا بخليها تدخل
اتصل مجد ع ديما : ديما بتأخر شوي خلاص انتي ادخلي الفلم وانا بجي بعد شوي مارح اتأخر
ديما : اتوقع ان طلعنا عشان نشوف الفلم مع بعض مو ادخل لحالي !
مجد : ادري بس معليش ادخلي وانا جاي الحين اوك ؟ يلا باي احبك * وسكر على طول *
ديما : مو طبيعي اليوم !
ودخلت ديما شوي الا تشوف فيصل وفهد وحسام وبشاير وسليم واحمد و شوي من اصدقائهم بالجامعه
شافها فيصل : اهليين ديما تعالي هنا في مكان
ديما مستغربه : شهالصدف ! معقول كلكم هنا لهالدرجه الفلم حلو يعني
فيصل : اييي خطير
فهد يسوي نفسه ما يدري عن السالفه : وين مجد !
حسام : ايي والله وينه
ديما : مدري وين راح شوي وبيجي
وجلست معهم لاحظت احمد مو طبيعي مو على عادته وساكت
فجأه اشتغلت السينما وانعرضت صورة مجد وديما وهم صغار وفيثل بما انه كان صديق مجد * فكان ناشب لهم بالصوره * ههههههه
فيصل : من يومي وانا نشبه
فهد : هههههههعههه شكلك وانت بزر
ديما مو فاهمه شي : شالسالفه
طبعا مجد كان برا السينما و معه كاميرا
والسينما قاعده تعرض بث مباشر لمجد
( راكب سيارته ورايح بيت ساره وديما دخل
وكانت العجوز بعد موجوده قال لهم : طبعا تعرفون اني احب ديما من يوم احنا صغار ولما كبرنا شوي كل واحد راح بحياته فقدتها واجد ولما فقدتها عرفت اني مااقدر اعيش بدونها بس الحمدلله ان القدر جمعنا مره ثانيه فعشان كذا مابي افقدها مره ثانيه وابيها تكون زوجتي وحبيبتي وامي وكل شي وانا بصير لها كل شي وبعوضها عن كل شي وجيت عشان اطلب يدها منكم )
ديما منصدمه وحاطه يدها على فمها وتصييح
سارة مستانسه : موافقين موافقين :D
العجوز : ديما طيبه وتستاهل وانت نعرفك مافي احسن منك نصيحه يا ولدي ( ابنوا حياتكم عالحب والثقه بتعيشون سعيدين ❤️)
ديما دموعها بعيونها : يااا قللللبي
وكلهم مستانسين ويصفقون
شوي يشوفون مجد داخل المول ويصعد الدرج ويركض فجأه تذكر شي ونزل مره ثانيه ودخل محل خواتم ودبل واختار الخاتم
وكلهم يضحكون وديما مستحيه وحاطه يدها على وجهها وتضحك وعيونها فيها دموع
البنت اللي بالمحل : اسمك ؟
مجد :مجد ..

View more

البارت 70

ديما: اهلين!
مجد: هلا يلا نروح؟
ديما: شعندك كاشخ؟ ووين بنروح يمكن اغير ثيابي!
مجد: بالله مو حلو!
ديما: من جدك ! طالع مز *تغمر*
مجد: احمم انزين امشي ماعليك وين بنروح تعالي وبس
( عند سارة )
سارة تدق على احمد: الو
احمد: الو!
سارة: ماودك ..
احمد: مشغول مشغول باي *وسكر*
سارة: بسم الله شفيه! يمكن بمكان مايصلح يتكلم
ارسلته له رساله ( اذا فظيت كلمني )
ارسل لها ( انا اليوم مره مشغول ما اعتقد اقدر اكلمك اليوم )
سارة : يووو
ارسلت ( مو مشكله خذ راحتك ❤️ )
فجأة يدق الجرس
العجوز: ميين؟
..: فيصل
العجوز: سارة جا صديقك
فيصل: طب فتحي لي الباب
العجوز: سارة تفتح لك اصبر
وراحت العجوز عند سارة: فيصل جا ^مبسوطه^
سارة: اوكي بنزل له انتي ليش مستانسه كذا
العجوز: مدري احبه ذا الولد
سارة تغمز لها: تبين اقول له يواعدك؟
العجوز: لو تواعدينه انتي!
سارة: انا عندي حبيبي!
العجوز: بلا حبيب بلا بطيخ فيصل يهتم فيك اكثر من احمد .. مع العلم ما حبيته ذا الاحمد
سارة: ربي ما بلاني بحماه تكرهني لاكن جيتي لي انتي ! يعمي ممكن تكون قصة حب بدون مايكون يا ام البنت او ام الولد تكره الطرف الثاني ..!!! الله الله
فيصل: خلصتوا سوالف! فتحولي الباب *بصراخ*
سارة: نازله نازله!
تفتح الباب جا سحب يدها
سارة: وين وين!
فيصل: قريت تغريدتك وجيت
سارة: انت وظيفتك تقرا تغريداتي وتجي :) مسنتر بتويتر انت؟
فيصل: ماعلينا امشي يلا
سارة: اوكي .. انا طالعه *تقول للعجوز*
العجوز: طيب
وهم طالعين قاعدين يمشون مروا من بيت مجد لانه بنفس الحي طلعت نور ووقفت قدامهم
سارة: بسم الله ! تخرعت
نور: فيصل! انت واعدني بنطلع اليوم!
فيصل: ايه ماحددتي الموعد! متى
نور: الان يلا
سارة: خلاص انا بروح البقالة انتوا كملوا طلعتكم
فيصل: لا عادي تعا....
قاطعته نور: اي شكراً سارة يلا نروح الالعاب
لتفتت سارة عليهم: بتروحون الالعاب؟
نور: ايه! فيه شي؟
سارة بتسمت: موعد موفق *وتغمز لنور*
سارة على نياتها ماتدري ان فيصل يحبها وتبي تجمعه مع نور بحكم ان نور تحبه وكذا
فيصل: مو موعد ترى شسمه ...
سارة: طيب طيب
جت وتساسر نور: طالعه حلوه .. وسوي كثير مواقف لا ترجعين الا وهو يحبك
نور تبتسم وراحت سارة وخلتهم
( عند احمد )
ماسك صورة لسارة وهي تضحك قام باس الصوره ودمعت عينه
( عند سارة)
بعد ساعه وهي تدور بالشوارع شافت احمد وربعه بمطعم من المطاعم وسوالف وضحك طبعاً من قزاز المطعم هي مادخلت طاحت عينها بعين احمد لفتره بعدين عطته خزه ومشت جا سليم ناداها ان تجي تقعد معاهم وزي كذا مبسوط
سارة طالعت احمد: انت مو مشغول؟
احمد: وانتي قاعده وتراقبيني ماعندك ثقه!
ساره تضحك بستحقار: على فكرة ذا حي بيتنا واتمشى فيه شفتك صدفه صار مراقبه! لو ماعندي ثقه كان ماشفتني مسكتك بذا المكان *قصدها بتلقاه بمكان ثاني*
سليم: هي عي شفيكم!
سارة: مدري عنه سألته بهدوء وكلاني تقراقبيني ماتراقبيني ! سالت عن حاله مدري شبلاه
حسام: خلاص خلاص .. ترى ساره معها حق هي تكلمت طبيعي هو احمد فيه شي
سارة: عندك مشكله تعال قولي نحلها مع بعض مو تنفس علي وانا مالي ذنب! لا تزعل فجاة وانا ما اعرف السبب ترى ذي اسخف الحركات انك تروح فجاة او تزعل فجاة والطرف الثاني مايعرف ايش ذنبه! بعدين على فكرة انت كذبت! وانا قايلة لك اني اتحمل كل الاخطاء الا انك تكذب علي او تستغفلني! وانت عارف هالشي .. يعني لو انك تخوني يمكن اسامحك بس تكذب علي ولسبب سخيف! ما استحمل .. اصلا انا الغلطانه اللي سالتك .. تافهه
وشالت اغراضها وطلعت برا المطعم
سليم لحقها: سارة
سارة: الله يخليك اتركني لحالي

View more

البارت 69

نور قاعده بالسياره مبسوطه ديما حست وشكت بالموضوع
فيصل من التعب نام بالسياره
نور : ههف ككيوت * وتطلع جوالها وتصوره*
وديما تطالع فيها :|
مجد لديما : شرايك نطلع طلعة لحالنا
ديما : اي والله من زمان ما طلعنا مع بعض
*وصلوا بيت ديما*
نور : مجد ترا هذي فترة اختبارات وتدري اني مااعرف اذاكر لحالي لازم تذاكر لي أجلوا طلعتكم لو سمحتوا
ديما : هف خلاص مجد مو لازم
مجد : ماعليك منها في وقت واجد يمدينا نروح بس يوم
نور : مججد وش اللي ماعليك منها !
ديما : خلاص انا نازله باي
ونزلت ديما ولحقها مجد
مجد : ديما شهالحركات يعني تعرفين انه كذا اسلوبها بس ماتقصد شي
ديما : والله انا ماادري عن قصدها بس اللي ادري عنه وقاعده اشوفه انها تكرهني وان كل المشاكل اللي صارت معنا هي السبب فيها والصور وكل شي
نور قاعده بالسياره : يلا مجد تأخرنا
ديما عطتها نظره ودخلت
مجد : يالله
دخلت ديما البيت مالقت احد حتى العجوز مو موجوده لبست جاكيته وطلعت
ديما : يالله وين راحت الحين شسوي
وتدق على ساره جوالها مقفل
قعدت تدور ديما بالحي مالقتها
ديما : ادق على مجد ! لالا بعد فشله توني مسكره الباب بوجهه واتصل
دورتها لين تعبت وقعدت شوي ترتاح ع الرصيف
(عند ساره )
ساره تتحلطم :استغفر الله يعني كان حشروني معهم سخيفين
طلع احمد من البار وهي تتحلطم : اووف اووف كل هالحلطمه عشان ما خذوك معهم
سارة متفشله : لا اصلا الحين كنت بروح
احمد :طيب تعالي معي اوصلك
سارة : وسيارتي ؟
احمد : خليها بكرا اجيبها لك
سارة : اوك يلا :D
وهم بالسياره جات اغنية شيرين
" الكلام لو كان يعبر عالحنان كنت قلت اني بحبك من زمان كل يوم الشوق بيكبر عليا بان ❤️"
احمد يمسك يد ساره ويبوسها
وساره داخله جو مع الاغنيه فجأه استوعبت : احمد ترا عديت لفة بيتنا
احمد : ايي بروح بيتي نشوف فلم ونسهر
سارة: طيب لحظه بدق على ديما اقولها
ديما : خخير توك تفتحين جوالك وانا حرقته من الصبح وانا ادق وحضرتك مسكرته مالقيت الجده طلعت ومدري وين راحت !!
سارة : ها !! طلعت وين ؟
ديما : شدراني انا بعد
سارة : يلا يلا جايه
احمد : شصاير في شي
سارة : اي ارجع بسرعه طلعت الجده وديما لحالها مو لاقيتها
رجعوا وديما واقفه عالباب خذوها وراحوا يدورونها
سارة : هذي هي هذي هي !
ديما : وين رحتي الله يهديك ! خوفتينا
العجوز : انا اذكر كان في خباز هنا خبزه حلو بس مدري وينه مالقيت انقطع نفسي وانا امشي حسبي الله !!
احمد يضحك
سارة : اي خباز الساعة ٢ بس !
العجوز : شدراني انا بعد اشتهيته
وصلوا البيت ونزلت ديما والعجوز
سارة : معليش احمد تعبناك معنا
احمد : لا شدعوا عادي بس ترا الفلم وراك وراك
سارة : ههههههه اوك ، يلا روح ولا تسرع
احمد : ان شاء الله ❤️ اول ما تطلعين كلميني
( عند ديما )
ديما : اليوم بنام عندك * وتنسدح جنبها
العجوز : اي زين تونسيني
ديما قاعده تطقطق بجوالها شوي تجيها رساله من مجد ( انتظرك بكرا الصباح بنطلع مع بعض ، احبك يالغبيه ❤️)
ابتسمت ديما ونامت
(الساعه 8:30)
قومتها سارة : اعوذ بالله الساعه ٨ ونص وللحين نايمه قومي يلا تنشطي وخنفطر
ديما : سارة والله مو فاضية لك وخري عني خليني انام
شوي تستوعب ديما : ها !! ٨ ونص ! مجد
سارة : حمدلله والشكر انهبلت ذي
وتروح ديما بسرعه تسبح وتلبس
وسارة والعجوز يفطرون
ديما : يلا انا طالعه
سارة : وين وين
ديما : مجد ينتظرني برا بطلع معه يلا باي
العجوز : مع السلامه
طلعت ديما شافت مجد واقف ينتظرها كاشخ وطالع مز

View more

البارت 68

وكلهم قعدوا يصفقون
نور راحت لفيصل: انت ماصرت تجينا
فيصل: ايه شوي حوسة الجامعه مو زي الثنوي
جت نور بتاخذ شي تشرب جا فيصل سحبه منها: هي هي سلمات! توك صغيرة
نور ستفزتها كلمة صغيرة: تراني ثاني ثنوي!
فيصل: ههههههههه ويي لسه عبالي انتي ذيك النقطة اللي بالمتوسط .. لسه شكلك صغيرة
نور: خايف علي؟
فيصل: طبعاً!!!
نور ستانست وستحت
فيصل: يعني تخيلي اختك الصغيره مكانك! وانتي مكاني! مابتاخفين عليها؟
تغيرت ملامح نور: اختك؟
فيصل: ايه! انصدمتي اني اعتبرك اختي؟ والله انك اختي بمعنى الكلمة يلا انبسطي هههههههه
نور: ايه مره نبسطت *وراحت*
فيصل: شفيها ذي! هييي نور ! نورو! هبله!
دخلت نور الحمام تصيح ومسحت دموعها: غالباً سارة ماتدري ان فيصل يحبها!! بوصلك يافيصل عن طريق سارة ... ههه
سارة: وين راحت ذي شبلاها! نبي نرجع خلاص!
مجد: يمكن راحت الحمام !
ديما: ايه اتوقع
شوي طلعت نور مروقه: يلا بنمشي؟
ديما: ايه
نور: يلا سارة امشي *وتمسك ويتجهون للسيارة*
سارة تلتفت على ديما وتأشر لها ان شسالفه؟
وديما تهز كتفها ماتدري! والكل مستغرب
جا احمد عند سارة: ها بتمشين؟
سارة: اي خلاص مابقى شي
احمد: شدعوه خليك شوي! وبتروحين بدون سلام ولا شي؟
سارة: نسيت اساساً انا اليوم تعبانه شوي
ديما: خلاص سارة حنا ماشين
وتدخل نور وفيصل ويركب مجد وتركب هي ويمشون
سارة: لحظه! وانا!
نور: ليش هديتي البنت!
ديما: فجأة نزل الحب عليك على ( البنت )!
نور: ليش غيرانه؟
ديما: حمد الله والشكر تراها اختي :)
فيصل: بس بس يابنات
مجد: شبلاكم اليوم ماعرفت لكم!
ديما: مادري عنها!
نور: سالتها بس كلتني بقشوري
فيصل: خلاص بس الواحد يبي يستانس روقوا ... الزبده ديما شفيها سارة اليوم؟
ديما: لان..
قاطعتها نور: ليش تسال عنها؟
ديما: عرفتا الغيرانين الحين :)
مجد: شسالفتكم انتو! تتكلمون برموز وموطايقين بعض يا نفهم ايش يصير او خلاص
ديما: شف اختك!
مجد: بس ديما قاعدة تقولين اختي
نور تضحك
مجد: وانتي الثانيه اذا مابتحترمينها لانها اكبر منك احترمي وجودي على الاقل!
فيصل: احس اني قاعد بين مشكله عائليه نفس المزهريه :)
ديما منقهره من نور: اي اكمل لك .. هي متظايقه من احمد تقول متغير شوي مدري شسالفه
فيصل: اها .. واحمد ذا ... خلني ساكت
ديما تبي تعرف وش السالفه: وش فيه ليه؟ عادي قول
مجد مايبي ديما تعرف ان فيصل يحب ساره عشان لاتقول لساره وبعدين ساره تعامل فيصل بشفقه او تبدأ تتجاهله فصرف الموضوع: ديما .. من زمان ماطلعنا مع بعض
ديما: ايه منجد
نور: وذا ايش :)
فيصل: شفيك انتي عليهم؟ انا اطلع معاك اذا زعلانه هههههههههه
نور: جد؟
فيصل: ايه عادي! اي يوم يناسبك؟
نور: بكره بالليل؟
فيصل: اوكي .. مجد ترى انا باخذ اختك اوكي؟
مجد: اي والله حرام من زمان ماطلعتها انا .. طلعها انت
فيصل: بنتأخر هاا :P
مجد: نتاخر اكثر من ١٢:٣٠ مافيه! ترى اخاف عليها
فيصل: شدعوه تراهي معاي يعني!
مجد: يعني انت وياها ايش بتسون بعد ١٢:٣٠ يعني بس الاماكن الللي ماتنفع لكم بتكون مفتوحه
فيصل: اي والله صح!
نور: ليش مايسير نورح بار؟
فيصل؛ انا وياك لحالنا؟ ببار؟ ليه؟
مجد: منجد ليه؟ عندكم هموم تتقاسمونها ولا حبايب مع بعض *يستهبل*
فيصل: بطلعك نور بس مو تخربينها بار ما بار انا معاك ! مع حبيبك طلعي ببار لحالكم ههههههههه بوديك اي مكان تبينه مطعم سوق العاب .. تذكرت ساره الخبله تحب الالعاب
نور بقلبها : شدخل سارة!
فيصل: ها ؟ قررتي وين؟ اذا قررتي قولي لي انا نازل يلا مع السلامه
نور: خلاص ابي الالعاب؟
فيصل سكت شوي: اوكي *وراح*
ونور قاعدة بالسيارة مبسوطه ديما حست وشكت بالموضوع

View more

Next

Language: English