@RWAYAT1999

رواية "كنتي قدري ...!"

Ask @RWAYAT1999

Sort by:

LatestTop

البارت الأول

مارح اموتكم من الملل ورح تحسون ان البارت غريب شوي مو على اسم الروايه بس بتفهمون كل شي وان شاء الله تستمتعون بالبارت ❤️
شخصيات هذا البارت
فيصل : شخص لعوب جدا ويستخدم البنات للتسليه ففط
ريم : بنت على نياتها وبسهوله ينضحك عليها
اثنينهم يدرسون برا وهذي اخر سنه لهم ويرجعون
بدأت القصه بيوم عادي جدا أو عند البعض يوم مليئ بالخوف والحيره
الساعه ٢:٣٠ بالليل
صار شي ما كانت ريم مفكره فيه ولا جى ببالها ترددت كثير وبالاخير اتصلت على فيصل مالها غيره يساعدها بالمصيبه
ريم : فيصل لازم نتقابل
فيصل : ليه ! خير في شي ؟!
ريم : مصيبه مصيبه كبيره تعبت وانا افكر فيها لحالي لازم اشوفك ضروري ما ينفع اقول هنا
فيصل : وش مصيبته ! تحلمين انتي ولا تستهبلين !!
ريم: قلت السالفه كبيره مااقدر اقولك هنا صدقني
فيصل : خلاص خلاص اشوفك بكره الصباح بالكوفي اللي جنب الجامعه
سكرت ريم وقعدت تفكر وخايفه من ردة فعل فيصل والف فكره تدور ببالها تعبت من التفكير وقررت تنام وتشوف وش بيصير بكره
في اليوم الثاني تقابلوا بالكوفي
ريم متردده وخايفه وظلت ساكته ما تدري وش تقول
فيصل: وبعدين يعني ؟ بتطولين وانتي ساكته جايبتني هنا عشان نطالع بوجيه بعض
ريم : مدري وش اقولك فيصل .... ممم انا حامل منك
فيصل : بحالة صدمه وبعد مااستوعب : نعم !! وش تقولين كيف يعني انتي حامل
ريم : انت تدري انها غلطتنا اثنينا ومو ذنبي لحالي
فيصل : خلاص انا بحل الموضوع انتي اصلا رح تكونين هنا على بال ما تولدين واذا رجعنا السعوديه انا بتصرف
ريم : كيف يعني بتتصرف وش بتسوي ؟
فيصل خلاص قلت انا بحل المشكله
مرت ٩ شهور وولدت ريم وجابت بنت وموعد رجعتهم للسعوديه قرب وخايفه من ردة فعل اهلها وخايفه من فيصل "يوهقها"
فيصل يفكر : ياربي وش اسوي بالبلوه هذي اقطها عند مسجد ويجي احد ياخذها ؟ لالا احطها عند باب دار ايتام ياخذونها عندهم ويربونها .
وفعلا اخذ فيصل الطفله وحطها بالليل عند باب احد دور الايتام وتركها وراح
هذي كانت طريقة دخول "ديما" للدار
انتهى البارت ..
ان شاء الله يكون عجبكم واكتبوا لي تعليقاتكم او اسألتكم ❤️

View more

البارت الثاني

في غرفة الولادة تنطلق اول الصرخات للطفلة "سارة" وتلف بالمهاد الابيض وبنفس الوقت تلف مريم ( ام سارة) و ديما ( تؤام سارة المتشابه) بالكفن الابيض

المستشفى: السلام عليكم انت زوج مريم؟
محمد: لا والله زوجها متوفي من خمس شهور لاكن انا ولي امرها اخوها الكبير محمد خير وش فيه؟
المستشفى: مريم وبنتها ديما عطوك عمرهم مريم ماتت اثناء الولادة وديما كانت اجهزتها الداخليه مش مكتمله وماقدرنا نلحق عليهم وعاشت سارة وعاشت سارة .. البقية في حياتك
محمد: اه الله يرحمهم شكراً ماتقصر
وصك السماعه وبداا يفكر و يفكر وزاد عنده التوتر ويكلم نفسه ويقول: سارة!! اووف شالدبرره شسوي ياربي شسوي مستحيل اخلي ياهل تاخذ الورث مني مستحييييل .. البيت والمحل والشركة مستحيل
راح المستشفى يزورها ومعه ابرة مسمومه .. ايه يبي يذبح سارة الطفلة البريئه اللي مالها اي ذنب راح وشافها نايمه بكل برائه قرب الابره منها لاكنه ماقدر يستحمل كيف يسوي مذا بطلفة مالها ذنب في هذي الدنيا اخذ نفس عميق وحاول مره ثانيه لاكنه ماقدر تركها ورجع بيته وقعد يفكر ويفكر لين الساعه ١:٣٠ بالليل قام من فراشه ولبس قفازات وتلثم بالشماغ وراح للمستشفى وخطف "سارة" وراح للدار الايتام يوم جا يحطها عند الباب شاف بنت ثانيه عند الباب
فكر في نفسه وقال: بما ان تؤام سارة اللي هي ديما ماتت بكتب لهم بورقة ان هذي البنت ديما اخت سارة على الاقل ما اخلي سارة لحالها ويكون عندها اخت ولا من شاف ولا من درا
وكتب ورقة (( سارة وديما بناتي التؤم اهتموا فيهم )) يعتقد انه بيريح ضميره اذا سواا كذا وقال على الاقل يكون عندها اخت احسن من انها تبقى وحيده
وكذا كانت قصة دخول "سارة" للدار
مع قدرها " ديما "
وكذا كانت ديما وسارة خوات من نوع آخر

View more

البارت الثالث

كبروا الطفليتن بالدار وعلى اساس انهم خوات وكانوا محسودين من بقايا الاطفال لانهم خوات واذا صارت اي مشكله مع سارة ركضت لديما واذا حتاجت ديما اي فزعه ركضت لساره وعلى كذا كبروا .
صار عمرهم ٦ سنين
يوم من الايام طفله من الدار اسمها "نورة" شترت حلويات وسوت تحدي بين البنات واللي يفوز ياخذ هالحلويات وفازت ديما لاكن نورة ماعطت ديما الحلويات راحت ديما وتتشكى لسارة عصبت سارة وراحت للغرفه اللي ينامون فيها وفتحت درج نورة وتحوس باغراضها
ديما: وش تسوين!!
سارة: ادور الحلويات
ديما: اكلتهم ووزعت نصهم
سارة: *تشهق* انا اعلمها
وتاخذ الكتب وترميها على الارض وتعفس اغراضها
صار الليل جت نورة بتنام ونصدمت
نورة: مين اللي سو كذا باغراضي اكيد ديما
وجت بتروح لديما قاطعتها سارة وقالت: ليش تشكين في ديما مسويتلك شي ولا انتي مسوية لها شي تعااالي * وتسحبها من شعرها* وتهاوشوا وودوهم الاداره
الاداريه عن الدار: ايش هذا التصرف يا بنات ايش المشكله ليش متهاوشين!!
نورة: استاذة هي اللي بدت وشدت شعري
سارة: والله! مين اللي ماعطى ديما الحلويات؟!
الادارية: شدهل ديما بالسالفه واي حلويات؟
سارة: هي جابت حلويات وسوت تحدي وديما اختي هي اللي فازت بس ماعطتها الحلويات
الادارية: طيب وانتي شدخلك
سارة: اقول لك ماعطت اختي
الادارية: احد حاطك محامي عن ديما
سارة: بس حنا خوات نفس الشي
الاداريه: ترجعون غرفكم ومعاقبين لمدة اسبوع بتنظفون المطبخ يومياً لمدة اسبوع
اول ست ايام عدة على خير وكانت ديما تساعد سارة بالتنظيف بالسر بس في اليوم الاخير سارة كانت لحد الحين محترة من نورة اخذت نمل من الحديقه وحطتهم في غرشة ماي ويوم نورة فصخت جوتيها عشان تبدأ التنظيف حطة النمل في جوتيها وراحت تنظف وبعد ماخلصوا تنظيف جت نورة بتلبس جواتيها حطت رجل وحدة حست بشي طالعت بالجوتي الثاني شافت نمل صرخت وتحاول تفك الجوتي من رجلها بسرعه وهي خايفه وصاحت صياح مش طبيعي وتشمتت عليها سارة طول اليوم
وبعد ٣ سنين من المواقف الضريفه جو اتراك بيتبنون لهم طفلة وختاروا ساره؛ سارة طلبت انها تبي تتكلم مع اللي بيتبنونها كانو شوي كبار في السن وهالتركين يطقطقون عربي شوي
كلمة على كلمه يفهمون وقعدت سارة معاهم وتبكي وتترجاهم ياخذون ديما معها وتحاول تفهمهم انهم خوات
انكسر خاطرهم على هاليتيمه واخذو الطفلتين وتبنوهم وكملوا اجراءات التبني وسافروا على تركيا
دخلوا ديما وساره معاهد لتعليم اللغه التركية الاب والام التركيين عندهم محل صغيرون تحت البيت لبيع المأكولات الخفيفه وكانت ديما وسارة بعد المدرسه يساعدون امهم وابوهم وتعلقوا ببعض وصاروا كانهم عائله حقيقه الاب تعود على شقاوة سارة والام تعودت على لطافة ديما وديما وسارة اعتبروا ان هذيل امهم وابوهم وحبوهم من قلب
يوم طبيعي في الحياة الساعه ٨:١٥ الصباح قام الاب على صوت صياح برا البيت قام متخرع وعلى طول راح يتاكد من غرفة البنات بس لقى سارة نايمه نزل تحت شاف ولد يصيح وديما واقفه جنبة ومتكتفه
سألها بالتركي: شصاير؟
ديما: بابا خله يعتذر مني الحين
الاب: هو اللي يصيح وهو يعتذر!
ديما : هو اللي بدا
الاب: ايش سوا لك
ديما: قبل اسبوع كان يركض وصقعني فطاحت حلاوتي بالارض ونكسرت ومشاا ولا اعتذر
الاب: اشتريلك حلاوة خليه يمشي
ديما: ما ابي حلاوة عندي حلاوة
وطلعت من جيبها حلاوتين
الاب: الله من اسبوع ولا نسيتي!
ديما: لانه توه يمر من هنا ولا كان مسكته من زمان
الاب: انتي اذا حطيتي براسك شي لازم تسوينه ههههه
ديما تخز الولد : اعتذر
الولد : اسف
ونحاش من الخوف
جت الشرطة: انت اب سارة
الاب:نعم!
الشرطه: في بلاغ ضد سارة

View more

Related users

التعريف المبدئي بالقصه

الشخصيات الرئيسيه : ديما و سارة
.
العمر: 18 سنة
.
نوع القصة : رومنسيه .. دراما
.
مختصر القصة : عن بنتين يتيمات تعلقوا ببعض فقرروا ما يفتررقون حتى بعد ما يطلعون من دار الايتام ومن بعد كذا تبدأ قصتهم

البارت الرابع

الاب : بلاغ وشو ؟
الشرطي : تفضل معنا وهناك الضابط بيفهمك كل شي
الاب: ديما روحي نادي اختك
راحت ديما تركض لساره فتحت باب الغرفه بقوه
ساره : انتي وشو ماتعرفين تطقين الباب قبل لا تدخلين ! قلة ذوق مايخلون الواحد يرتاح
ديما : ما نخلي الواحد يرتاح اجل ! ما شاء الله الشرطه برا وانتي قاعده هنا وش مسويه انتي ها ؟
ساره : الشرطه برا وش يبون ؟
ديما : مدري يقولون في بلاغ ضدك وش مسويه اقولك ؟
ساره تراجع نفسها بعدين تذكرت ابو محمد راعي محل الخردوات
ساره : اييييي ابو محمد الللي ناقص عقل رايح يشتكيني !!
ديما : مين ابو محمد !
ساره : والله اخاف اقولك اني سرقت من محله تنجلطين عاد اعرفك انتي خوافه
ديما شهقت : سرقتي من محل الرجال :
ساره : وخري وخري بس
وراحت لابوها وعلى طول راحوا الشرطه وما ناقشها بالموضوع ولما وصلوا دخل الاب عند الضابط
الضابط : بنتك سارقه من محل ابو محمد
الاب : لا لا انا مو مقصر على بنتي بشي ومستحيل تسرق اكيد انتو غلطانين
ساره : لا بابا اللي يقوله صح انا سرقت
الاب طالع فيها بنظرة والتفت للضابط : طيب انا مستعد ادفع للرجال ونحلها
الضابط : لا مافي داعي بس وقع تعهد لو سمحت
وبعد ما طلعوا من الشرطه
"بالسياره"
الاب : ابي تفسير للي سويتيه !
ساره : ...........
الاب : انا ما قصرت معك بشي ولو تطلبين اي شي اجيبه لك ! بالطريقه هذي تجازيني
ساره : يعني انا بس حبيت اجرب شعور اللي يسرقون بعدين اصلا اللي سرقته انا مااحتاجه وعندي فلوس
الاب : لازم تعرفين ان مو كل شي بالحياه لعبه مهما كان هذا رجال كبير وما يصير تسرقين منه اللي سويتيه ما يتكرر فاهمه
ساره : ان شاء الله
………………………
ديما كانت جالسه قدام البيت تنتظر ابوها وساره كان في اولاد يلعبون كوره وبالغلط رموا الكوره عندها
الاولاد : مجد روح جيب الكوره
راح يجيب الكوره
مجد : اسفين ما كنا نقصد
ديما : لا عادي اصلا ما تعورت
مجد : اممم انتي جديده هنا ؟ اقصد اول مره اشوفك بالحاره
ديما : اي احنا قريب ساكنين هنا
مجد : بالمناسبه انا مجد
ديما : وانا ديما
الاولاد : مجد بتنام هناك ؟
مجد : يلا انا بروح
ديما : اوك .. اشوفك
مجد اشوفك
انتهى البارت ❤️

View more

البارت الخامس

قامت ديما الصباح ودخلت الحمام تفرش وتغسل وعي تغسل سمعت صوت سارة تصارخ طلعت بسرعه من الحمام شافت سارة عند البلكونه تصارخ وتقول: اذا ما رحتو من هنا بجي وافقع كرتكم تسمعون ماعندكم احترام للناس النايم مزعجين مراا
ديما: هيي هيي وش فيك تصارخين كذا
سارة: بلاول شوفي هذول الاولاد مزعجينا يطقطقون بهذي الكورة من الصبح
ديما: وين اشوف ... *وتشهق* هذا مجد
سارة: مين مجد!؟ واحد تعرفينه
وقبل لا ديما تقول هو شاف ديما
مجد وهو يلوح بيده: هاي ديما
سارة تبقق عيونها: خوش خوش اصدقاء من وراي
ديما: والله امس تعرفت عليه يوم رختي للشرطه يوم رجعتي كنت نايمه شسوي فشله
سارة: *بصوت واطي تقول لديما* ماكنت ادري شلون ارقع الحين
ديما: مادري :( بالموت لقينا اصدقاء بهذي الديره يمكن يخاف منك الحين ومايصير صديقنا
سارة: ويي انا اتصرف
نزلت تحت للاولاد وتقول : ههههههههه كنت امزح معكم وهذا مقلب اصلا ههه هه ه
مجد: مقلب!!
سارة: ايه كاميرا خفيه وكذا يعني
مجد: وين الكاميرا *مبسوط*
سارة: هه ههه خفيه خفيه بس انت سلم وبتصورك وهي متخفيه كذا
سارة: انت اقعد هنا انا بجيب اسكريم وارجع
قعدو يسولفون هو وديما لين جت سارة بس تاخرت
ديما: ليش تاخرتي!!
سارة: عشان الاسكريم
ديما: البقالة قريبه!
سارة: لا رحت البقاله اللي بالحارة الثانيه
ديما: ليه؟!
سارة ساكته
ديما: وش فيك؟!
سارة: مايسير اقول قدام الضيوف.. مجد سد اذنوك شوي
سد اذنه وقربت سارة من ديما وقالت: عشان ماعندي فلوس بوم وصلت نص الطريق تذكرت وتعيجزت ارجع
ديما: طيب شدخل ..... *تشهق* سرقـ....
سارة: ششش لاتعلمين بابا تكفى بس والله وناسه جربي
ديما: لااا اخاف
سارة: الزبده امسكي عطي مجد انا بدخل اكلم ابوي وارجع
ديما: اوكي
دخلت سارة وتكلم ابوها: اهلن بابا .. ليش تاخرت
الاب: عندي شغل كثير مع امك اليوم
سارة: انت كل يوم تبوسني الصبح انا وديما قبل لاتروح اليوم كنت مستعجل
الاب: هههههه كشفتيني اجل ماكنتي نايمه .. نادي ديما بكلمها
سارة: ديموووه بابا يبيك *وفتحت سبيكر*
ديما: اهلاً بابا تفضل؟
الاب: كنت بسمع صوتك انتي وسارة
ديما: ليش بتتاخر اليوم!؟
الاب: ايه عندي شوية شغل
ديما وسارة: اممممم
الاب: بناتي .. احبكم❤️
سارة: وانا احبك بعد بابا لا تتاخر واجد
ديما: وانا بعد احبك لاتنسى تجيب معاك توت مشتهيته مرا اوكي؟
الاب: ياقلب ابوك انتي طول عمرك انتي وسارة تعشقون هالتوت .. اوكي .. يلا باي
ديما: باي
وراحت ديما تلعب مع مجد .. وسارة دخلت تاخذ الكامير وصورت ديما ومجد من البلكونا وهم يلعبون
رجعت ديما داخل بعد ما راح مجد وفتحت الثلاجه بتشرب عصير توت
جا اتصال ديما تركض: الو ... وشوو
وترمي السماعه وتصرخ وتقول .. لا لا
سارة: وش فيك!!
خذت السماعه: الو.. شنوو!! .. ابوي مات؟!

View more

البارت السابع

غسان: ديما تقبلين تتزوجيني؟
سارة: نعم نعم؟ وش تخربط انت اكيد لا .. يلا ديما امشي تاخرنا
غسان: انسه سارة لوسمحتي انا اكلم ديما
*ديما في حالة صدمه وساكته*
سارة: السالفه ذي مايبيلها كلام شكلك بديت تخرف على اخر عمرك الناس يروحون يسون اعمال خيريه على اخر عمرهم مو يتزوجون من بنت صغيرة
غسان حس ان ديما مالها فرصه تفكر من استعجال سارة اللي مو مخليه مجال لاحد
غسان: ديما انتظر ردك
سارة تسحب ديما وتقوم وهي بالطريق
تقول: اي رد اي بطيخ صبيانيه على اخر العمر
يوم وصلوا الدار
سارة: اوماايقاد غسان ذا صدمني صراحا كنت مبقيه له نقطة احترام الحين ذي النقطه راحة وجت بدالها كميه من الاستحقار
ديما: بس هو ماقال شي غلط
سارة: ديما لا تجنني من جدك انتي
ديما: لا يعني هو مو ناقصه شي خلوق ومحترم
سارة: هي هي ديما صاحيه انتي شقاعده تخربطين فكي حلجك يمكن شاربه ولا شي اشم
ديما: شفيك انتي مخبوله!!
سارة: لا انتي اللي نخبلتي رسمي وشو انتي موافقه
ديما: ايي عادي يعني
سارة: اسمعي من الاخر يا انا يا هو
ديما: وشو يعني ما اتزوج طول عمري على حسابك
سارة: لا ماقلت لا تتزوجين بس انتي صغيرة وغير كذا شايفه الفارق العمري!! الزواج موب لعبه ترى ٣٢ سنه فرق !! منجدك انا ابي مصلحتك يعني بعدين ما بتتوافقون ويسير اسمك مطلقه! وانتي لسه بشبابك
ديما: انا احب غسان وهو يذكري بابوي مرا وانا بحاجته وبتزوج منه
سارة: بس لانه نفس ابوك .. وشو بتتزوجين واخد يربيك انتي ولا وشو ... لا تجلطيني خلاص خنسكر الموضوع
وستمروا في لحظة صمت لدقايق
سارة: افف انقمت بطلع اشم شوية هوا
وراحت سارة وتمشي وهي تتحلطم ومو منتبه وبلحظة غفلة وسارة تمشي تسمع صوت بوري سيارة تلتفت وما توعا الى سيارة داخله فيه وطاحت غرقانه بدمها وصاحب السيارة هرب
كانت ديما داخ وسمعت شوشره برا بس ماهتمت وحست ان سارة تاخرت.. مرة نص ساعه من طلعتها
طلعت ديما تتاكد من سارة شافتها طايحه بالشارع اللي قدام الدار تصرخ ديماا: سااااراااا
وتصيح الحقوني طلعوا لها اداريات الدار واتصلوا بالسعاف وفي سيارة الاسعاف ديما تترجاهم تبي تكون مرافق و وافقوا لها وهم بالسيارة
ديما: سارة تكفين لا تخليني فقدت ابوي وامي ما ابي افقدك انتي بعد كله من هااسيارات اللعينه الله ياااااخذهم الله ياخذهم كلهم *وتشاهق*
نقلوها على الطوارئ
الدكتور: محتاجه لتبرع دم
ديما: انا اختها اقدر اتبرع لها
الدكتور: تعالي معانا على قسم الفحص
بعد اافحص
الدكتور: دمكم مو متطابق ماتقدرين
ديما: شلون يعني ترانا خوات؟
الدكتور: ممكن ان الخوات يكون دمهم مو متطابق هذا شي طبيعي بس حنا سوينالك فحص كامل عشان نتاكد من سلامتك بعد التبرع واتضح لنا انكم مو متطابقين بولا شي حتى لو كنتوا توام مختلف لاكن الجينات المفروض تتطابق بس ما تطابقت انتوا مش اخوان
*ديما ما تتكلم من حالة الصدمه *
وكانها انصعقت بكهربا
الدكتور: ديما وقفي مشاعرك حنا مو في حالة تسمح انك تنصدمين وتتأثرين لازم تتقوين ودورين متبرع بأقرب وقت
ديما: وشو .. ليه!! ليش باقرب وقت
الدكتور: مدري شقول لك لاكن اذا مالقينا متبرع خلال ربع ساعه فـ...
ديما: تموت!
الدكتور: ما باليد حيله انا آسف

View more

البارت الثامن

رواية "كنتي قدري ...!"
ديما تصيح وتتحلطم بالمستشفى سمعها شاب سعودي لان شافها تتكلم عربي بمستشفى تركيا
الشاب: هلا اختي عسى ماشر؟
ديما: اختي الحقوني اي احد تكفى *وتصيح*
الشاب: شفيك اي مساعدة انا حاظر؟! *اشفق عليها*
ديما: اختي محتاجه متبرع و الاداريات بالدار مايقدرون و.....
الشاب: ما علي انا لا من اداريات ولا هم يخزنون وش الفصيلة دم اختك!؟
ديما: o+
الشاب: حلوو انا فصيلتي (o-) اقدر اتبرع
( كان هذا الشاب جا هدية لديما عشان ينقذ حيات اغلى شخص في حياتها يمكن لان ديما قلبها ابيض ونيتها صافيه وهذا كان جزاء لها على حسنها وطيبة اخلاقها❤️)
اتجهوا لغرفة التبرع وبسرعه بدوا بسحب الدم لكن الشاب بدا يدوخ لان سحبوا منه دم مرا كثير
ديما : تكفى تماسك انقظ حياة اختي تكفى
وتركض تجيب له عصير وسكريات عشان يعوض وتهديه الى ان وقفوا السحب
الدكتور : الحمدلله عدت مرحلة الخطر والفضل لله ثم ل( فيصل )
ومن سعادتها ركضت لغرفة ساره ونست فيصل ونست تشكره حتى بعد ما فاقت ساره
ديما : سارة يا كلبه خرعتيني :(
سارة : ماكلبه الا انتي بتتزوجين عجوز
ديما : هذا وقته الحين هذا الموضوع ؟ صدق انك وحده فاضيه ... طمنيني كيفك ؟
سارة : مدري عادي
وحده فاضيه ... طمنيني كيفك الحين؟
سارة: مدري عادي
جت بتقوم الا تصرخ من الالم
ديما: ذاا عادي انسدحي اشوف
سارة: ابي اكل ابي شي ينبلع
ديما: قالو مايسبر تاكلين ٢٤ ساعه
سارة: وشوو مجانين بيذبحوني هذول؟!
ديما: من باب التطمن وكذا
سارة: يعني مو شي خطير مرا
ديما: ايه اتوقع
سارة تسبح شنطة ديما وتفتش
ديما: وشو شدورين؟ ليكووون !!! لا لا خطر خطر قالوا خطر كنت امزح
سارة تطلع بطاطسات : يمييي
ديما: لااا ياويلي
سارة تاكل ولا عليها
ديما: اممم طب سارة
سارة : هاااا وشوو
ديما : ترانا مش خوات
سارة: نعم ! بلا مزح لا تقولين كذا عشان ما تاخذين رايي وتتزوجين
ديما : مش وقت المزح الحين !
ساره : وشو جد ؟!
ديما : ايه
سارة ساكته ووقفت اكل وسار مافي ولا صوت بالغرفه وماغير يطالعون بعض
سارة: من قال طيب؟!
ديما: الدكتور قال
سارة تحك راسها وترجع حالت الصمت
وديما تطالع سارة وتعض بشفايفها من التوتر
سارة: بس اهم شي ان حنا بنبقى زي الاخوان مايفرق اذا كنا منجد اخوان ولا لا صح؟
ديما ساكته
سارة: قولي صح
ديما تجي وتظم سارة .. سارة تبتسم وتغمض عيونها
شوي ديما تحس شي بجيبها تفك سارة ولا تشوف سارة تسحب الكاكاو من جيبها
ديما: ياازق *وتطق سارة على راسها*
سارة: احححح
ديما: سوري سوري وين تعورتي اشووف
سارة تطلع لسانها
ديما: تكذبييين!! * وتطقها مره ثانيا*
شوي الا ديما تشهق
سارة : وش فيك !!
ديما : فيصل !!!!
سارة : وشو مين فيصل !! تحلمين انتي ؟
ديما : ذاك اللي تبرع فشله نسيته
سارة : شتخربطين !
ديما: يوم صار لك الحادث فقدتي دم كثير ولان مش اخوان دمنا ما تطابق والاداريات الموجودات
ماكان دمهم متطابق وكنا محتاجين متبرع باسرع وقت وكان فيه شاب سعودي اسمه فيصل هو تبرع
لك وانا البقرة ماشكرته ولا قلت له شي
سارة: فشلتيييينا يا الغبيه انقذ حياتي حتى كلمه
حلوة ماقلتي له!
ديما: وييي فشله بروح ادوره
سارة: روحي بسرعه واذا لقيتي جيبيه ابي اشكره بعد انا
وراحت ديما تدوره ومالقته فرجعت متحطمه
مر شهر وطابت سارة من كل الكسور والرضوض
رجعوا الدار
سارة: وش قررتي
ديما: على وشو؟
سارة: على العجوز
ديما: اسمه غسان
سارة : ما ترضى عليه بعد !
ديما: سارة انتي تبين تتهاوشين؟
سارة: لا ما ابي اتهاوش بشوف وش قررتي
ديما: عشان تقعدين تتحلطمين فوق راسي ! موب ناقصه واصلا مو شغلك !!
سارة بصدمه: اشوف طلع كلام جديد... مو شغلك!

View more

البارت السادس

ساره : لالا اك...اكييد انتوا غل ..غلطانين تشابه اسماء انا متاكده هو كلمنا قال بيجي
ماقدرت تكمل من كثر الصياح وسكرت
ديما بصوت خفيف وهي جالسه بالارض : قال بيجيب توت !
ساره : شقلتي
ديما : كان رح يجيب توت ماابي التوت بس ابيه يرجع
ساره : انا بعد ابيه :(
وضموا بعض
( مات ابوهم ومات الحنان معه وكل شي حلو بهالدنيا
مو معقول كيف نفس الشخص اللي يعطيك الامل بحياتك ويرجعها لك من جديد.. هو نفسه اللي يروح وياخذ كل شي معه)
مرت سنه وقاعدين يحاولون يخففون الصدمه للاسف جاهم خبر وفاة امهم !!
انتهى كل شي جميل بحياتهم املهم الوحيد
وبما انهم صغار ما يصير يورثون بيت ابوهم فودوهم الجيران لدار الايتام بتركيا
وهم راكبين بالسياره طاحت ساعة ديما وما انتبهت لها
اولاد الحاره : مجد ماسمعت شصار ؟!
مجد : لا شصار
الاولاد : ديما وساره رايحين دار الايتام
مجد : كيف صار كذا متى ؟ هم وينهم الحين!
الاولاد : تونا شفناهم طالعين يمكن تلحق عليهم
راح مجد ركض بيتهم شاف سياره بعيده رايحه ولحقها بس ما قدر فجأه شاف بالارض ساعة ديما واخذها
ساره : ديما انا اول مره احس اني من جد يتيمه يعني احنا من يوم انخلقنا بهالدنيا واحنا مانعرف امنا وابونا فما كنت احس اني يتيمه بس هالمره غير حسيت اني خسرتهم
ديما تسمعها وخانقتها العبره بس ساكته ماتبي تزيدها على ساره لانها مره متأثره
مرت الايام وصار عمرهم ١٨ وحياتهم طبيعيه كانت اخر سنه لهم بالثانوي يروحون المدرسه ويرجعون وكان في واحد عمره ٥٠ ساكن قريب من دار الايتام واذا احتاجوا ساره وديما لشي يسويه لهم وكان يراقبهم من بعيد وهم راجعين من المدرسه عشان لو صار لهم شي وبيوم من الايام
ساره : شوفي مين واقف هناك
ديما : مين ؟! اييي (غسان بيك) شيسوي هنا
ساره : انتي ليش مفهيه اصلا هو كل يوم يراقبنا واحنا وايحين وراجعين
ديما : والله انه طيب دايم يخاف علينا حتى تذكرين يوم تحرشوا فينا الشباب طلع لنا فجأه ودافع عنا
ساره : ايي بس احسه يبالغ باهتمامه
وهم يمشون جاهم غسان
غسان : اهلين بنات
ساره بصوت خفيف : ذكرنا القط جانا بينط
ديما تقرصها : ااا اهلين
غسان : حاب اعزمك على عشاء
وساره طبعا
ساره تخزه : ايه على بالي بعد
ديما : ايي ليش لا
غسان : خلاص اشوفكم اليوم الساعه ٨
-----
وهم في الدار
سارة: انتي على طول اي ليش لا
ديما: شفيك انتي على الرجال ماقال شي من طيبته عزمنا
سارة: دقيقه ترى مننوع نطلع بعد الساعه ٧ بتمسكنا الانسه ( قولفدان)
ديما وهي تخز سارة: على اساس ولا مره نحشتي طول عمرك تنحاشين من الدار صح ولا لأ
*سارة ساكته*
ديما: خلاص لاتتفلسفين
سارة: اوكي انحاش عشان العب عشان وناستي عشان مواعيدي مو عشان حظرت غسان بيك هذا اللي ناقص وبعدين انا مو مرتاحتله ابد
ديما: يا سلام اللعب اهم من موعد غسان؟ انت ليش تكرهينه هالقد
سارة: طبعا اللعب اهم لان وناستي اهم و انا مو عن اكرهه انا ما ارتاح له واحس وراه بلا وهتمامج الزايد في هو اللي زاد الطين بله
ديما: اشوفه رجال طيب وحبيب وقدوة ❤️
سارة: اففففففف
ديما: لا تتحلطمين عشان ما تعجزين بسرعه ههههههههه البسي بسرعه يلا عشان بعد التفتيش ننحاش
راحوا المطعم وجلسوا مع غسان بالبدايه كانت السوالف رسميه
غسان : بما انكم الثنتين موجودين حاب اقول شي
سارة: قول اخلص الموضوع وراي شغل انا
غسان: انا ابي اقولكم اممممم .. ديما تقبلين تتزوجيني ؟

View more

البارت العاشر

صار الليل والكل نايمين الا سارة طلعت من الدار بدون لا احد يحس عليها وراحت لبيت غسان واول ما فتح لها الباب كلته بقشوره وقعدت تهزأه
سارة : انت وشو ماعندك احساس ؟ كيف بتتزوج وحده اصغر منك بواجد انت لو عندك بنت كان الحين ديما كبرها
غسان ببرود : طيب ممكن تجلسين
سارة : وشو اجلس انا جايه اقولك كلمتين وبروح
ديما ما حبتك لانك انت هي حبتك لانها فاقده ابوها وماتبي منك ولاشي غير حنان الابوه
غسان : طيب انتي اجلسي وبنتفاهم
قامت ديما ومالقت سارة دورتها بكل مكان بالدار مالقتها طلعت برا تدورها شافتها طالعه من بيت غسان راحت لها
ديما : سارة وش تسوين هنا
سارة: ولاشي كنت قاعده اتمشى وجلست مع غسان شوي
ديما تطالعها بشك
سارة : يلا تعالي خنروح
وهم يمشون
ديما : وش قلتي لغسان ؟ مااقتنعت بسالفه التمشي
ساره : وش رح اقوله يعني ؟ واصلا خلاص ديما انا اكتشفت انه رجال زين ومحترم وبيحميك من كل شي
ديما بصدمه : الله الله وش تغير الحين ؟ مو انتي كنتي رافضه الفكره
سارة: كنت غلطانه
مر اسبوعين وصار ما باقي عالعرس الا يوم
والبنات بالدار مسوين لديما حفله صغيره وجابوا لها كيكه وحطوا لها شموع
البنات : ديما يلا تمني امنيه قبل لا تتزوجين
ديما : حسستوني اني بَودع الدنيا مو بتزوج !
البنات : يلا يلا بسرعه تمني وطفي الشمعه بعد :D
ديما غمضت عيونها وتمنت بينها وبين نفسها : يارب مااندم على اختياري ومااقول بيوم من الايام يا ليت ..
صار يوم العرس والكل كان يرقص ويغني طبعا كان عرس مختصر يعني بس بنات الدار والاداريات والجيران
فجأه جات ام ديما ( ريم ) وراحت عند ديما: ديما حبيبتي مو معقوله بتكونين بيوم زواجك لحالك انا بكون معك
ديما بعصبيه : انتي شتبين بالضبط ؟! لا تحاولين تمثلين دور الامومه ! وحده منافقه
الام : ديما....
ديما تقاطعها : تبين تجلسين حالك حال غيرك اجلسي غير كذا لا تحاولين تكسبيني بعد ما خسرتيني
خلص العرس والكل رجع بيته
وببيت غسان ديما ما كانت مرتاحه مره
غسان يبي يطمنها : ديما انتي نامي عالسرير وانا بنام عالكنب
ديما: ........
غسان : يلا تصبحين على خير
ديما : وانت من اهله
بيوم عادي جا واحد من جيرانهم القديمين وراح لسارة بالدار
ساره : اهلين عمي كيفك وكيف اهل الحاره
الرجال : الحمدلله يا بنتي بتكلم معك بموضوع
ساره : تفضل
الرجال : انتي واختك الحين صرتوا كبار وصار عمركم ١٨ مو زي قبل تقدرون الحين تسكنون ببيت ابوكم واحنا بنضل معكم
وبما ان ديما ببيت زوجها فقررت سارة تروح وتسكن ببيت ابوها وتطلع من الدار واكيد مارح يصير لها شي والجيران موجودين ومعها وديما كل يوم تروح لها
مر ٤ شهور
وابتدا يوم ديما وسارة الاول بالجامعة العربيه
وكانت الجامعه "مختلطة "
ديما : الوو ساره
ساره وصوتها كأنها نايمه : اهلين
ديما : وشو انتي نايمه !
سارة : لالا قايمه
ديما : طيب ١٠ دقايق وتكونين جاهزه بمرك وغسان بيوصلنا الجامعه
ساره : اوك
وبالطريق
سارة : انا متحمسه
ديما : وليش يعني كل هالحماس
سارة : يعني اخيرا بتكلم مع ناس عرب
ودخلوا الجامعه وقاعدين يدورون فيها فجأه ديما تشهق : فيصل !!

View more

البارت التاسع

ديما: لاتدخلين بخصوصياتي
سارة: طول عمرنا نشارك بعض الخصوصيات وانا اعتقد اني سالتك بس جنون القبر!
ديما: وشو جنون البقر! تأدبي
سارة: ماقلت شي غلط انا
ديما: وحدة غبيه وملقوفة
سارة: طول عمرج تدخلتي فيني مالقلت لج ملقوفه ولا انتي عادي وانا لا
ديما: كلي زق بس وغسان بتزوجه لو تموتين
سارة: احسن بكرة اذا تطلقتي لا تصيحين عندي الشرها علي ابي مصلحتج يا كلبه يا ناكرة الجميل
ومر اسبوع على هوشتهم لا يتكلمون مع بعض ولا يتقابلون والكل لاحظ هذا الشي بعد الاسبوع جات ( ام ) تبي تتبنا ديما فلازم تتقابل ديما وذي الام
اول ماتقابلوا
الام: بنتي *وتصيح*
ديما: وش فيها ذي!
الام: ديما... اسمك حلوو مثلك
ديما: ها؟
الام: كان ودي اسميك ( وعد ) بس ديما اسم حلو
ديما: وش فيها ذي مجنونه
الام: ديما بنتي انا امك
ديما في حالة صدمه
الام: تعبت وانا ادورك من مكان لمكان لين حصلتك يا بنتي
ديما: ماما؟
الام: ايه امك*وتصيح* رحت للدار اللي تركك فيه ابوك وسالت عنك وعن اليوم اللي تركك فيه وعرفوك على طول من الوحمه اللي برقبتك ( الوحمه على شكل ليمون )
*ديما تمسك وحمتها*
الام: لولا ذي الوحمه يمكن الدار اللي بالسعوديه مادروا مين اقصد وقالوا لي ان تركين تبنوك وخذيت عنوانهم ويوم جيت بعد معاناه قالوا لي انكم متوا بحادث سيارة بس جاني جاركم وهداني وقال انكم بالهدار وجيتك بدون تردد باسرع وقت
ديما تترك امها وتروح وهي تبكي
الام: ديما يمه لاترديني طلبتك
ديما: خلاص يمه بجي معك
تركض الام وتظم ديما وتصيح بقوة
دخلت الاداريه عند البنات اللي بالدار وديما واقفه جنبها : بنات عندي لكم خبر
البنات: وشوو!!! *بحماس*
الاداريه: جا احد يتبنى ديما
البنات تصفيق وتصفير ويباركون لها وسارة تطالع ديما بنظرة ستغراب وديما ما تطالع سارة
الاداريه: وتقول انها امها الحقيقيه بعد هذا اللي يفرح اكثر يلا بنات عقبالكم
وواحت الاداريه والبنات يصفقون لديما ولتمو حولها
بالليل ديما ترتب شنطتها لبكرة عشان تروح
سارة: من جدك بتروحين!
ديما: السالفه ذي مايبيلها مزح
سارة: وتخليني!
ديما: وش دخلني فيك!
سارة: لا لا جد تغيرتي انتي كيف تتركيني وتروحين! حنا خوات
ديما: ايه اترك وحدة ملقوفه زيك وتدخل بحياتي الشخصيه
سارة ماقدرت تكمل الحوار وخنقتها العبره وطلعت قاعدة برا الدار عند الشجر جاتها الاداريه: سارة شفيك؟
سارة ساكته
الادارية: لان ديما بتروح!؟
سارة حطت يدها على عينها وتصيح
الادارية تظم سارة: عادي يابنتي ترى ما اتوقع بتقطعك وبتزورك دايم وكانه ماصار شي
سارة: كيف ماصار شي انا يوم جو بيتبنوني الاتراك اللي جابوني لهنا ماخليتها وترجيتهم عشان يتبنون ديما معاي وهي بكل بساطه بتتركني لانها تقابلت مع وحدة نص ساعه وانا اللي معاها عشرة عمر!
في الصباح جات الام بتاخذ ديما وكل البنات صافين يودعونها وسارة واقفه من غير نفس
ديما: يلا سارة
سارة: الله معاج والقلب داعيلج *وتخز*
الام: بنتي يلا بنتاخر
ديما تطالع امها و واقفه
الام: بنتيي شفيك؟
ديما: بنتي؟ ههه سهله تطلع الكلمه هذي من فمك!
الام: شفيك!
ديما: توك جايه تسالين عني ١٨ سنه ناسيتني توك تتذكرين ان عندك بنت! بهالـ١٨ كنت بحاجتك اكثر من اي وقت ثاني بس وين كنتي! تلعبين! تضحكين! ماني بعازة ام مثلك وبتركك الحين مثل ماتركتيني صغيرة مقطوطه زي الكلاب قدام الدار
الام: بنتي! *وتدمع وتتعبر*
ديما بصراخ: لاتقولين بنتي!
سارة تطالع الموقف بصدمه
ديما: انا ماعندي ام .. انا عندي قدر انكت انه يكون امي وابوي واخوي وصديقي وحبيبي ورفيق عمري غير كذا ماعندي شخص ثاني
وتلف ديما وتعطي امها ظهرها وما توعى الا سارة ظامتها بقوة وتبكي
و...

View more

البارت ( ١٥ )

اكيد طلع كلام مع هالصور
سارة تلتفت وتشوف الكل يطالعها والصور منثره كل مكان ونظراتها يمين ويسار
سارة تعصب وتمشي بسرعه وديما ورها وتقول: هي سارة وين رايحه!
سارة: اكيد هذي سوالف احمد انا اوريه
ديما: لا ما اعتقد شفته مساع معصب
سارة: وين شفتيه!
ديما: عند حمامات الاولاد
وسارة تركض وتدخل الحمام
ديما: لا لا لا ساارة
وسارة تدخل ولا عليها
الاولاد: هييي شنووو هذااا
وكل واحد يحاول يغطي نفسه واللي يدخل يسكر على عمره
وسارة تتلفت وشافت احمد عند المغاسل
سارة: أحمممددد!!! *بصراخ*
ومسكته من ثيابه
سارة: انت شتبي توصل له!!
شوي ستوعبت انها بحمام اولاد
سارة وهي ماسكة احمد: امش معاي
وتركته بالقوة وراحت وهو مشى وراها والكل يطالعهم بنظرات غريبه دخلت سارة المسرح ودخل وراها احمد وصكر الباب
سارة: انا عارفه ان ذي حركاتك مو جاية اسال لاني عارفه كل شي انا جاية اوقفك عند حدك اذا ستمريت باللي تسويه لأمحيك سامع ولا لأ
أحمد: خير خيير يابوي اولاً موب انا اللي مسوي كذا لاتفسرين على كيفك
سارة: ياااسلام صدقتك صراحه اصلا عندك كل الدوافع عشان تسوي كذا وثاني شي مو بعيد من واحد مثلك
أحمد بنرفزة: قلت لك مو انا من جد وبعدين انا ماعندي اي نيه بأني اضرك شفيك ماتفهميني!
سارة: الحياة أقصر من اني افهم واحد مثلك انا ماشيه واذا ستمريت على ذي التصرفات بتندم صدقني
احمد: احسن فكري زي مابتفكرين
سارة: ههههههه كزق
احمد: هييي يا ام لساا احترمي اللي اكبر منك
وراحت سارة وهي سافطته
ديما: اوف بطني يعورني
وتدخل الحمام وشوي بنتين يدخلون ويسولفون و وحدة تقول: هههههههه شفتي شصار بسارة بعد ما شافت الصور؟!
ديما جت بتطلع بس سمعتهم وقعدت بالحمام
البنت الثانيه: هههههههه اييه ذي البنت ما برتاح إلا لما اشوفها تصيح دم اجل هي تخسر أحمد!
البنت الاولى: اي والله في بالي خطه ثانيه عشان معجبات احمد يكرهونها اكثر ويسير الكل يضايقها لين تطلع من ذي الجامعه وتفكنا .. ناخذ جوالها و.. امشي امشي اقول لك برا
تنرفزت ديما وماقدرت تتحمل وطلعت لهم
ديما :لحظه انتي وياها شتبون من ساره الحمدلله على نعمة العقل تتصرفون كأن عمركم ٥ سنين كل هذا حقد لانها قدرت تسوي اللي انتوا ماقدرتوا تسوونه ؟!!
البنت تطالع صديقتها : هه الحمدلله والشكر شفيها هذي ما كان ناقصنا الا هي
البنت الثانيه باستهبال: حبيبتي ديما احنا متهاوشين ؟!
ديما: ماانزل نفسي لدرجة اني اتهاوش مع ناس عمرهم ٥ سنين
بس قسم بالله لو ما بعدتوا عن ساره بتشوفين شي مني حتى لو كلفني الموضوع اني اصير بزره مثلكم
تركتهم ديما وطلعت بسرعه من الحمام و صقعت بشخص وطاحت
ديما: احححح
وتطالع الا مجد هو اللي صقعها
مجد: تعورتي؟!
ديما: ها! لا لا
وجا مجد مسك يدها عشان يقومها الا هي تصرخ اول ما مسكها
مجد: اشوف يدك!!
شافها من عند المفصل مزرق على بنفسجي لانها طاحت عليها
ديما:عادي شي بسيط
مجد: اي بسيط! تعالي بس
وراح معاها للمستوصف حق الجامعه وهم قاعدين ينتظرون الدكتور
ديما: اوف حر
وربطت شعرها كبه' مجد صار يطالع بالوحمه عدل قامت ديما وحطت يدها على رقبتها
ديما: هه شتطالع !
مجد: نفس وحمة صديقتي
ديما: اهاا
مجد: حتى هي كله تسوي شعرها كبة تقول اريح
ديما: هه *متوهقه* ان شاء الله تتقابلون
مجد يطالعها ويبتسم
الدكتور جا وقاطعهم : بالسلامه اشوف يدك .. اممم إلتواء بسيط بعطيك كريم تحطينه عليها
ديما :شكرا .. شفت قلت لك مافي شي
مجد : تهمني صحتك
ديما:عفوا!
مجد وهو يطالع الدبله بيدها : ولاشي
طلعت ديما ونادتها ساره
وجا فيصل :اهلين
ساره:شفيه وجهك كذا
فيصل :تهاوشت مع حبيبتي
ساره: حبيبتك؟!

View more

البارت ( 31 )

ساره تصارخ : ديماااا
وتركض بتروح للسياره ويمسكها احمد : ساره بتحترقين ما تروحين !!!
سارة : وخر عني اقولك انا اصلا ابي احترق
واحمد ماسكها
فيصل بصدمه : مجد !
*يصارخ اقوى شي لين طلعت عروق رقبته * : مججججد!!!! * ويتذكر لما كانوا من يوم هم صغار مع بعض * ويركض للسياره
ويمسكونه فهد وسليم
فيصل : وخرو عني
فهد : اهدى يافيصل
فيصل : اقولك يا حيوان انت وياه فكني فكني
وفلت من يدهم وراح يركض ومر من جنب الشاحنه عشان يوصل للسيارة بس ماقدر يقرب اكثر عشان النار
قام جلس عالارض وجو فهد وسليم وخذوه وودوه السياره
احمد : قومي ساره قومي
ساره : اترككني اترككني اترركن ... *اغمى عليها*
احمد : ياررربي ليش قاعد يصير كذا !
ويشيلها ويدخلها السياره
وفعد وسليم ماسكين يد فيصل ودخلوه بالسياره وراحوا المستشفى
احمد: طمني على سارة؟
د: بس فيها انهيار عصبي بس تقوم لحد يذكرها بشي
احمد: شكرا دكتور
راح عند سارة وكانت نايمه شوي فتحت عيونها
سارة: وين ديما؟
احمد: سارة هدي
سارة: اقول لك وين ديما؟؟
احمد: المطافي يوم جو كانت السيارة رماد مافيها شي
سارة: قصدك ماتت؟؟
احمد: سارة!
سارة بصراخ: لاا ما ماتت ماتقدر تموت بدوني لاا
احمد: سارة هذا اللي صار خلاص
سارة تصيح: لاا كيف بعيش بدونها كييف بعييش هذي اختي
احمد ظماها
سارة: ما اقدر اعيش بدونها والله ما اقدر عطينا بعض عهد بنموت مع بعض وبنعيش مع بعض بس ليش ماتت لحالها ليش *وتشهق*
احمد ليش ماخليتني اموت ايش مسكتني لييش!! كله منك بطلع كذابه ومامت معاها احمد والله ما اقدر اعيش هذي اختي وامي وابوي كاني فقدت عايله كامله مع بعض
احمد: هدي ياسارة!! .. سستر ! سستر!
سارة تفك المغذي بقووة ونزل دم من يدها
احمد: هي سارة! يا سستر؟
جت السستر: ايش صار؟ اطلع برا
وسارة منهارة صياح: اتركوني اموووت
جت السستر وعطتها ابره ونامت
فيصل: احمد انت روح البيت ارتاح
احمد: اوكي
فيصل بقلبه: روحه بلا رده
(في المزرعه)
عجوز قاعدة تجهز كمادات
العجوز: قمتي!؟
..: وين انا؟
العجوز: انتي محظوظه على فكرة انكتب لك عمر جديد
..: وين مجد؟
العجوز: قصدك اللي جابك
ديما: ايه وينه؟
العجوز: راح يجيب حطب وبيجي
مجد: ديما
ويركض لها ويمسك وجها
مجد: قمتي الحمد الله
ديما بتعب: مجد ليش شكلك كذا لونك مخطوف وجسمك كلها رضوض
مجد: ماعليك انتي بس تقوي عشان تقومين
ديما: وين حنا؟
مجد: علمي علمك بس انتي تقوي وماعليك بندبرها مع بعض
العجوز: لاتتكلمون كذا وتجيبون الحظ الخايس لكم انا نازله اجيب ماي من النهر انتبه عليها
ديما: مـ.. جد
مجد بهتمام وخوف: اسمعك قولي؟
ديما: وين سارة؟
مجد ساكت
ديما تدمع: سارة وين؟
مجد: بنطلع من اللي حنا فيه خنصبر تحلي بالصبر اكيد الحين كلهم بخير وبدورونا ومابيستسلمون لين يلقونا انا متأكدة
ديما مسكت وجه مجد وتدمع: ايش صار بوجهك الوسيم شكلك تعبان واجد
مجد يتعبر: لا تيأسين لازم نصبر
ويمسح دموعها
ديما: مجد خلك جنبي المكان يخوف
العجوز: بتتعودين زي ماتعودت
ديما: ها
(في المستشفى)
راح فيصل يجيب له كوفي يوم رجع مالقى سارة بسرعه سال السستر وينها وهم مايدرون فجاة سمعوا صوت الدفاع المدني
الدفاع: يا انسه انزلي بدون مشاكل
جا فيصل والا يشوفها سارة فوق السطح على السور تبي تنتحر
الدفاع: بنساعدك باللي تبين بس انزلي
سارة: ماتقدرون تساعدوني اتركوني اموت
الدفاع: عليك ديون؟ بنساعدك
سارة: اختي ماتت.. تقدر ترجعها؟
طبعا انربط لسانهم شقولون لها يعني؟
سارة بصراخ: قلت تقدر ترجعها؟ قلت بتساعدني!
الدفاع: انزلي ونتفاهم
سارة صاحت: ادري مابتقدر تساعدني
سارة غمضت عيونها ورمت نفسها

View more

البارت ( ١٣ )

ديما: انت اسمك مجد*بصدمه*
مجد: ايه بسم الله شفيك!
ديما: ها؟ لا ولاشي باي باي
مجد: وين لسه ما بدأ الكلاس!! حمد الله والشكر
بالكافتيريا سارة قاعدة وتاكل شافت ديما تركض من بعيد
سارة ترفع يدها : ديموووه
تشوف ديما ملامحه مخطوفه و مو مركزه وتصقع بالناس صقعت بوحدة
البنت: عمى ماتشوفين
سارة تجي ركض: سوري معليش
البنت: وين اصرفها سوري
سارة: عمى بعينج صدق قليلة حيا تدورين مشاكل انتي ماتشوفين البنت كيف حالها وعتذرنا شدعوة اللي يقول كلينا حلال ابوج
سارة تاهذ ديما وتقعدها وتسال: شفيك!
ديما: ماي ماي
سارة : هاك هاك شربي شفيك
ديما تشرب وتقول: متخيييله
سارة: وشو ليكون غرتي مني ماعندي شي جيتي ليش لقيتي فلم نشوفه
ديما: انا وين وانتي وين
سارة: ها اجل وشو
ديما: تذكرين مجد ؟!
سارة: مين مجد؟!
ديما: ويي بلشت سارة والزهايمر حقها
سارة: اي اي ذكرته وش فيه
ديما: معاي بالكلاس :(
سارة: صج!! بروح اشوف
وتقوم من الكرسي وديما تسجبها تقعدها
ديما: لا لا تكفين
سارة: ليه!!
يما: هو يحبني
سارة: طيب واذا .... ها؟ لحد الحين؟!
ديما: ايه ومعه ساعتي القديمه لسه يلبسها
سارة: يامصيبه حلت فوق راسج يا ديموه شبتسوين
ديما: ما ابيه يعرف ان انا نفسي ديما ذيك لاتقولين له شي وخلنا بعيدين عنه اوكي
سارة: يلا نتمشى لين يبدأ الكلاس حقي
ديما: اوكي اصلا مو ناويه ارجع الكلاس حقي انا بعد
وهم يتمشون جا أحمد
سارة: وجع شجابه ذا
ديما: قطيعه تقطعه امشي ونحقره
احمد: اهلين سارة شلونك!
سارة : نعم تكلمني!
احمد: ايه شفيك مو مصدقه
سارة: من متى الميامه!
احمد: تتجاهليني حاليا!
سارة: مابيني وبينك معرفه عشان تسال عن احوالي
احمد: شقد انتي مغرورة!
سارة: تسمي هذا غرور! احل اللي تسويه انت ايش اسمه انا طبعي كذا مع امثالك ديما يلا نمشي
بعدو عنه
ديما: هييييي سارة ماخترنا نشاطات
سارة: يااويل حالي وش اختار!
ديما: انا احب الموسيقى والغناء بدخل ذا المجال
سارة: اييه ماشاء الله انتي صوتج حلو انا توهقت وش بدخل
ديما: رقص .. رسم انتي موهوبه بالاثنين
سارة: بفكر فيهم .. وييي مرت ساعتين ولا حسيت يلا بروح الكلاس باي
ديما: باي
سارة مضيعه مو لاقيه الكلاس
فيصل: سارة من هنا
سارة: اوه شكرا ههههه مفهيه شوي
الدكتور: اتمنى تتوزعون كل ٢ يقعدون جنب بعض عشان بنطبق العمل
سارة ماكان في احد جنبها اغلب البنات كارهينها بعد سالفة احمد وكيف فشلته فجأة يجي فيصل يقعد جنبها
سارة: وش جابك !
فيصل: عشان الفريق
سارة: طب وصديقك اللي كنت جنبه مسكين
فيصل: صديقي يدبر نفسه ماعليه
سارة بستغراب: موب طبيعي انت
فيصل: هه هـ
سارة: يلا نبدأ
فيصل: يلا
ديما متوهقه وكل ماشافت مجد صدت عنه هو حس انها مو طبيعيه كل ما شافتها تصادف هو وياها وجه بوجه قامت ولفت بتركض مسك يدها ولفها طار شعرها على ورى
مجد: انتي ليش تصدين عني هذي الحركات تضايقني
ديما: انا بس ...
مجد شاف الوحمة لان شعرها طار
مجد: انتي شسمك
ديما متوهقه
مجد جاوبيني
شوي سارة تطلع من الكلاس : هييي ديمااا
مجد: اسمك ديما
ديما تسوي عمرها طبيعيه: ايه ليش
مجد: انتي نفسها!!
----------------------------------------------
عمري مافكرت فيك وماخطر في البال حبك
لين قلبي قال ابيك وقالت عيوني احبك ..
صرت عندي اغلى شي واغلى من نفسي عليّ

View more

البارت (١٤)

مجد: انتي نفسها!!
ديما: شنو نفسها شتخربط مافهمت
سارة: هاي قايز شسالفتكم
ديما تقرص سارة
سارة: اح شفيك!
ديما عشان توضح لسارة قالت : مجد انت غريب بحركاتك هذي فك يدي
سارة عرفته انه مجد نفسه
سارة: اترك يدها زوجها يغار عليها احترم شوي
مجد فك يدها: اوه سوري ما اقصد انا مشوش شوي باي
سارة: بالسلامه باي
ديما تاخذ نفس قوي: مابغينا نفتك منه خرعني
جت بنت : سارة تعالي المستودع اللي بالجامعه برا دكتور الكلاس اللي قبل شوي يبي يشرح شي
سارة: اوكي ديما انا بروح
ديما: ايه اصلاً عندي بريك قصير و وراي كلاس اشوفك بعدين
وديما بالبريك جاها فيصل
فيصل: اهلين
ديما: اهلين.. او فيصل سامحني ماقدرت اشكرك ذاك اليوم
فيصل: لا عادي.. بس بسالك وين سارة؟
ديما: ايه سارة الدكتور اللي كان عليها قبل شوي طلبها بالمستودع عشان يشرح شغله
فيصل: بس ماطلبني اذا بيشرح شي انا كنت معاها
ديما: مادري والله
فيصل: لاتشغلين بالك انا بروح الحين
ديما: اوكي باي
بالمستودع اول مادخلت سارة شافت احمد داخل قاعد
سارة: شجايبك هنا!!
احمد: انتي اللي ايش جابك
وبلحظة تصكر عليهم المستودع سارة تركض وتطق الباب وتلف عليه بعصبيه: هذا كله من خططك
احمد: اي خطط مدري عن شي قالوا لي الدكتور يبيني وجيت
سارة: اجل انصب علينا اوف
احمد: حتى انتي
سارة: شرايك يعني الحين فكر كيف نطلع
احمد: يمكن هذا قدرنا نكون مع بعض
سارة: عن اي قدر تتكلم
وسارة تحوس وشافت دريشه قامت وجابت طاولة عشان تتسلق
احمد: هي شتسوين
سارة: ابي اطلع مو متحمله القعدة معك
احمد: بس انا عاجبني
سارة: هاا *بصدمة*
فيصل راح عند الدكتور لقاه بمكتبه
فيصل: انت طلبت سارة بالمستودع ليش انت هنا
الدكتور: مين سارة واي مستودع شتخربط
فيصيل: ساارة!!!
ويركض يقول لديما ومع بعض يروحون
وسارة واقفه على طاولة وتطالع احمد بصدمه
احمد: سارة من بعد التحدي اللي سار وانا مدري شصاير فيني مو على بعضي
سارة ساكته
احمد: سارة انا ....
شوي فيصل يشوف سارة من الدريشه
فيصل: سارة
سارة: فيصل طلعني من هنااا الدريشه صغيرة ماني قادرة اطلع منها
ونقطع الحوار اللي بين احمد وسارة
فيصل مو قادر يفتح الباب ويظربه بس ماينفتح
ديما: خذ بنستي وفكت كل البنسات اللي بشعرها
فيصل: ديما ساعديني
ونفتح الباب شافوا احمد مع سارة
فيصل: احمد انت هنا
ديما: شتسون مع بعض ايش صاير
سارة وجها مصدوم
أحمد: كنت ابيها على انفراد ليش فيه شي
فيصل يطالع سارة بمعنى تكلمي قولي شي
سارة: ديما امشي
وهم في الطريق
ديما: شصار ساروووه
سارة: ديما قررت ادخل اي نشاط
ديما: ها!! شفيج شطحتي انا اسال سؤال وانتي تجاوبين جواب ثاني!
سارة: بدخل نشاط الرقص
ديما وهي تخز: ليش؟ عشان احمد
سارة: بتأكد من شي عشان كذا
ديما: وشو اللي تتأكدين منه!؟
سارة: احس ان احمد يحبني
ديما: شتخربطين منجدك مين يحب وحدة خسرته قدام معجبينه وبعد ما كان له مسار طويل ولا احد هزماه قبل !
سارة: اي لاني مو متأكده مدري ولان نحبسنا مع بعض اعتقد هو مدبر الخطه ويسويها على اساس صدفه
ديما: يمكن بعد مادري .. بس انا ما رتحت له ذا المعوق
سارة: ههههههههههههههههه معوق! هههههههه امشي اقول لك ايش صار
اليوم الثاني
سارة رايحة الجامعه مع ديما وأول ماوصلوا الكل يطالع فيهم بتظرات غريبه
ديما: عاد اليوم مو قاعدة اكل دونات شفيهم!
سارة: شسالفه!
طاحت عينها بعين فيصل
سارة: هلااااا فيصل
فيصل ببرود: اهلين
سارة: حمد الله والشكر شفيك!
فيصل: منجد انتي واحمد تحبون بعض!؟
سارة: مين! انا !!!!!
فيصل: شوفي هالصورة
ومد يده ومعه ورقة وفيها ٤ صور لأحمد وسارة يوم كانوا محبوسين

View more

البارت ( 21 )

اليوم الثاني
ولا وحده منهم راحت الجامعه
وبالليل قررت ديما تبعد عن غسان شوي وراحت بيت ابوها ولما دخلت البيت للست ساره جاكيتها وجات بتطلع
ديما : وين رايحه بهالليل !
ساره : مالك دخل
ديما : الوقت متأخر واذا لهالدرجه مو طايقه تشوفين وجهي بطلع غرفتي
ساره : انتي مو مسؤوله عني وبعدين انتي اللي قطيتيني
ديما : انا قطيتك ؟!!
ساره : انتي جايه بيت ابوي وانا ماابي اقعد معك يعني انتي قطيتيني
ديما : عن السخافه والوقت متاخر !
ساره : سميها سخافه بكيفك وانتي مو مسؤوله عني
وطلعت سارة من البيت
مجد حس ان ديما للحين زعلانه كلمها ماردت عليه
رسل لها رساله
مجد : انتي وين ؟
ديما : ببيت ابوي وش تبي !
مجد: طيب انا بالحديقه اللي قدام بيتكم اطلعي لازم اكلمك
ديما: وانا مابي اكلمك !
مجد: ديما في اشياء لازم اوضحها لك
ديما : قلت لك ماابي ماتفهم !!
مجد : اوك كيفك انا قاعد هنا لين تطلعين
وقعد مجد طول الليل ينتظرها بالحديقه
وديما تطالعه من الدريشه وكاسر خاطرها ودها تطلع له بس كبريائها مانعها
سارة: اوف وين اروح بهاليل :(
سارة: الو فيصل
فيصل: اهلين
سارة: قومتك من النوم
فيصل: لا صاحي
سارة: فيصل والله متفشله منك ماني عارفه شقول
فيصل: افا تتفشلين مني
سارة: الموضوع يفشل
فيصل: شصاير
سارة: تهاوشت انا وديما وغسان وهي زعلت من فسان وجات بيتنا بس انا زعلانه منها وبحسسها بالذنب بغيت اطردها بس مو بكيفي هذا بيتها زي ماهو بيتي واصلا مايطاوعني قلبي
فيصل: قمتي وطلعتي انتي من البيت :)
سارة: ايه .. فيصل لا تفهمني غلط بس والله بذي الضروف مافكرت باحد غيرك
فيصل: شقاعدة تخربطين من جدك انا بمرك الحين وبتفهميني السالفة بالتفصيل
جاها فيصل واخذها لبيتهم
سارة: والله منحرجه ماتي عافه شقول
فيصل: لاتقولين شي
ام فيصل: اهلين اكيد انتي سارة
سارة: هلا خالتي اي انا سارة
ام فيصل: انا ام ذا الخبل ناديني هنادي
سارة: مو احسن ام فيصل؟
ام فيصل: وي بتكبريني وانا صغيره
سارة: بناديك خالتي
ام فيصل: على راحتك
سارة: منحرجه منك والله ازعجتكم بذا الليل و طيبتكم احرجتني زيادة
ام فيصل: شدعوه البيت بيتك خلاص بنتعود نشوف بعض دايم يعني مو؟
سارة: مافهمت
فيصل: ماما ماما خلاص روحي نامي
ام فيصل بصوت واطي: لسه ماعترفت لها؟
فيصل: نتفاهم بذا بعدين
ام فيصل: اخ منك مامنك فايده .. يلا سارة تصبحين على خير
سارة: فيصل اوعدك بس القى لي شقه راح ...
قاطعها: شش خنصك هذا الموضوع
سارة خنقتها العبرة من طيبته وكرمه وان فتح لها بيته غورقت عيونها ومسكت دمعتها فصار فمها حزين وعيونها فيها دموع فيصل قام وقلد وجها بقصد ان خلاص ماعليك
فيصل: يلا احلام سعيده
سارة تهز راسها
http://im48.gulfup.com/I02xs6.jpg?dwn=aW1hZ2UuanBn
قامت ديما الصباح وطالعت الدريشه شافت مجد نايم عالكراسي نزلت وشافت ولد صغير نادته
ديما : حبيبي شفت هذاك اللي نايم عالكرسي
الولد : اي !
ديما : قول له برد هنا روح بيتكم
راح الولد وقال لمجد وطبعا مجد عرف ان ديما هي اللي راسله الولد
مجد : قول لها اذا تركتي عنادك بروح
طالعت ديما من الدريشه تشوف راح ولالا شافته وسكرت
مجد *يصارخ* : ماني متحرك من هنا لين تنزلين ! تسمعين ديما ؟!!!
ديما : يا ربيي على ذا اللي فضحنا عند الجيران !
وتفتح الدريشه : رووح خلاص ماابي اتكلم يووه غصب يعني
مجد : ايي غصب مارح اتحرك من هنا !
ديما : اجل اقعد لين بكرا
والناس يطالعونهم ومنصدمين شفيهم هذول مجانين
مجد : نعععمم !! في شي ؟ ناس ملاقيف !

View more

البارت ( ١١ )

سارة: من فيصل!
ديما: ذاك فيصل اللي قلت لك عنه بالمستشفى
سارة: اي واحد؟!
ديما: سارة!! شفيك زهايمر انتي ولا وشو!
سارة: ايه ايه ايه ذكرت ذكرت بس اي واحد اللي لابس احمر ولا ازرق!
ديما: الاحمر اللي لابس نظاره شمسيه
بذا الوقت حس ان في احد يتكلم عنه لف عليهم وهم ياشرون ويتساسرون
سارة: وي وي حس سوي نفسج تاشرين حق البنت اللي جنبه
ديما: ها؟
سارة: يالوهقه احم خلني اتصرف
كان فيه بنت ماره من جنب فيصل جاتها سارة تركض
سارة: ويييي منوور حبيبتي شتقت لج *وتظمها*
وديما تركض وتطب فوقهم
ديما: منووور شتقت لج
فيصل شاف انهم مايقصدونه راح للفصل حقه
البنت: نعم مين منور
سارة: اممم اييه تشبهين صديقتي سبحان الله
ديما: اصلا مانقصدك :)
البنت: حمد الله والشكر
ديما: تلخبطت عيونا كانت منور واقفه هنا فجاة جيتي انتي مكانها
البنت تمشي وهي تمشي تقول: مجانين!!
سارة تصرخ من بعيد: انتي المجنونه ياغبيه محد قالك توقفين مكان منور
ديما: يلا يلا سارة مو ناقصين نتاخر عن الكلاس باول يوم يلا
سارة: اوكي يلا
( في بيت غسان)
غسان يدور بالبيت ومعه برواز وفيها صورة
و واقف عند البلكونه ويدمع
( بالجامعه )
سارة: اووف محتارة اي نشاط ادخل
ديما: وانا مثلك .. المشكله انه يرفع من النسبه ولاكان قلت خنسحب عليه
شوي في بنتين يسولفون ويقولون: هيي اليوم (أحمد) بقدم عرضه بالمسرح
البنت الثانيه: أماااانه ! بربك امشي يلا ما انتظر
ديما: من احمد!
سارة: وانا ادري :)
ديما: جاني فضول
سارة: وانا بعد امشي نلحقهم
ديما: اوكي بس اول نتظبط بالحمام احس شكلي خرب
سارة: يلا بسرعه
بالحمام سارة تعدل شعرها وتيشيرتها كانت لابسه :
http://im68.gulfup.com/mqiniN.jpg?dwn=aW1hZ2UuanBn
وديما تعدل روجها واساورها كانت طالعه بشكل انيق : http://im44.gulfup.com/48MQYL.jpg?dwn=aW1hZ2UuanBn
راحوا للمسرح شافوا ولد واقف يغني و وراه فرقة اولاد اللي يطق واللي يعزف وبعد كذا قام يرقص
سارة: أدائه جيد
ديما: ايه
شوي تجي بنت وتعطيه هديه بعد ماخلص الاداء وتقول: احمد تفظل هالهديه وانا معجبه فيك مرا
احمد اخذ الهديا ورماها بالزباله قدامها طبعا البنت خذتها صياح وراحت
ديما بصوت خفيف: وقح
سارة: ويييع على شنو شايف نفسه على كم هزه رقصها !
أحمد: نعم! كأني سمعت اعتراضات
سارة: هه شف هالبزر بدا يناغي
أحمد: اوه اجل تعترضين على رقصي يابنت سنه أولى !
سارة: اعترض على وقاحتك ياولد سنه ثانيه<< تطنز
ديما: سارة امشي واتركي عنك ذا البزر
سارة: لا لا بشوف اخرتها وش يبي يوصل له
أحمد: شكلك ماتعرفيني
سارة: عذراً تطلع بالتلفزيون؟! ولا صاحب اكبر الشركات طال عمرك :)
احمد متنرفز ويقول: انا افضل راقص هيب هوب بذي الجامعه والاكثر شهرة ومغني بعد
سارة: رافع خشمك على شوية رقص! مو بس انت تعرف ترقص على فكرة :)
احمد : بلا كلام فاضي وتعالي اثبتي اذا عندك شي
سارة ترفع حواجبها وتضحك ضحكه مايله بقصد الأستهزاء: تتحداني!

View more

البارت (12)

شوق
سارة : تتحداني !!
احمد يطالع فيها باستهزاء : نعم ! هه ماابي افشلك بس
سارة : خوفي انت اللي تتفشل مو انت لك شعبيه ما شاء الله هه انا حتى لو خسرت محد يعرفني مع اني مااظن بعد
احمد : اممم مع اني مااتحدا بنات بس شكلك متحمسه
وطلعوا عالمسرح اثنينهم وشغلوا الموسيقى
وابتدوا يرقصون وكل شوي يكثر الحماس يزيد واحمد منصدم من ساره شلون تعرف ترقص بهالسرعه
ساره باستهزاء : ها تعبت ؟!
احمد : هذا اللي تبينه
وديما متحمسه وتصفق : ساااااره ايييي سااااره
نزل احمد من المسرح وسوا شقه قامت ساره سوت شقه وحركات برجلها وكان في جنب المسرح اسفنج
مدت يدها له ومسك يدها قامت لفته وطيحته على الاسفنج وخذت قبعته ولبستها وبكذا تكون فازت عليه بدون ما يحس
واحمد منصدم كان على باله انها بس كذا مدت يدها
http://im56.gulfup.com/kce8dN.jpg?dwn=aW1hZ2UuanBn
نزلت سارة من المسرح وخذت ديما وراحوا بيركبون السياره
فجاه كل البنات يطالعون فيهم بنظرك غيره
سارة بغرور : يمه شفيهم هذول يطالعون كذ
ديما وهي تاكل دونت : لا يكون عينهم في الدونت حقتي بسم الله علي لا يعورني بطني تف تف
سارة : تعالي بس انتي والدونت حقتك
( ببيت غسان )
غسان : كيف الجامعه ؟
ديما : الحمدلله زينه بس مدري احس بعد ما تعودت عليها يعني غير عن الثانوي هذي اكبر وفيها ناس واجد ...... * مكمله تسولف عن كل شي *
وغسان قاعد يسمعها فجأه خنقته العبره
ديما : غسان شفيك !
غسان : ها ! لالا ولاشي كملي
اليوم الثاني
ديما : اففف وينه ذا بعد الكلاس مااعرف مكانه
سارة : ههههههههه روحي بس دوري الكلاس حقك وانا بقعد بالكافتيريا ماعندي شي الحين
ديما : سخيفه :) اروح ادوره احسن لي
سارة : ايي اي روحي دوريه واااك واااك وااك اقول ديما وش تنصحيني اشوف اي فلم ؟ عندي ساعتين فاضيه
ديما تركتها وراحت وساره تتكلم وترفع صوتها عشان تسمعها
فجأه كل اللي بالكافتيريا يطالعونه تفشلت وقعدت
شوي تسمع صوت واحد يقول : فيصل وش تبي اجيب لك ؟!
التفتت ساره شافت فيصل قاعد قامت راحت له
سارة : سلام
فيصل : اهلين
سارة : اممم انا سارة اللي تبرعت لي بالدم اخت ديما اذا تذكرها !
فيصل : اييي ذكرت الحمدلله على سلامتك
سارة: الله يسلمك بس حبيت اشكرك يعني لولا الله ثم انت كان الحين انا مت
فيصل : لا شدعوه ماسويت شي والله
جا صديقه
سارة : يلا باي
فيصل : مع السلامه ، اشوفك بعدين
سارة : ايي اكيد :)
ديما : افف اخيرا لقيته
ودخلت وجلست طاح قلمها بالغلط ونزل الولد اللي جالس جنبها يجيبه وعطاها
ديما شافت ساعته استغربت : شكرا .. امم بسالك هذي ما كأنها ساع بناتيه شوي ؟!
الولد : وانتي وش دخلك ؟!
ديما: عادي يعني اسأل
الولد : كنت احب وحده وهذي ساعتها
ديما بدت تتضح عندها الامور وانصدمت
ديما : طيب وينهاا !
الولد : انتي ايش فضوليه !!!
ديما : طيب انت شسمك ؟!
الولد : مجد
---------------
* صدفة التقينا بعد ما مرت سنين
بعد مالحب نسانا والحنين
بعد ما الذكريات اتنست
والصور كلها انمحت
هذا القدر جا يحرك فينا الحنين *

View more

البارت ( 30 )

طبعا مجد حز بخاطرة ان غيرت اللغة يوم جا
مجد: انا بروح اذا خلصتوا سالفتكم بجيكم
سارة تطالع ديما بنظره اللي موقصدي ازعله
سارة: ويت مجد والله انا اسفه موقصدي ازعلك بس
شي لاشعورياً كذا
مجد: لاعادي ماصار شي
وراح
سارة: ياهبله شسويتي
ديما: ماعليك انا اراضيه
سارة: ايه تكفين والله مره فشله :( قوليه كاميرة خفيه
ديما: هههههههههه تتوقعين بتمشي عليه هههههههه ذاك اول
سارة: هههههههههه اي شي بس دبريها
كان مجد قاعد عند صخرة وماد رجله جت ديما وقعدت زيه
ديما: مجد اسمعترى سار...
مجد: سلرة موقصدها وبتقعدين تبررين لين بكرة
ديما: انا ما ابرر.. انا اقول الصدق
مجد: يعني بتراضيني الحين :)
ديما: جايع افهمك سوء الفهم اللي صار
مجد: لهدرجه تهمك سارة؟
ديما: واكثر
مجد: يعني عادي عندك تتحملن العواقب بدالها
ديما: طبعاً
قام مجد وشال ديما ورماها بالماي وديما تصارخ مجد: كذا رضيت عن سارة ههههههههه
تجي ديما وتكب ماي على مجد ويلاحقها وسارة كانت واقفه عند صخرة جاها فيصل
فيصل: انتي لسه زعلانه
جت سارة ودفتع بالماي
سارة تظحك: كذا عقابك
جا فيصل وسحب يدها ودخلها ماي
حسام: شكلهم جميل
سليم: خنروح بس
فهد: يلا احمد
والكل نط بالماي ويستهبلون واحمد بس يطالع بسارة ويبتسم جت سارة ورشت ماي عليه
سارة: يامفهي
وتفقع ظحك وتكمل لعب
بعد ماخلوصوا ونشفوا وغيروا ملابسهم
سارة: فيصل اشتر لي اسكريم
فيصل: خلاص دفيتيني بالماي شنو بعد!
سارة تخزه
فيصل: طيب طيب يا البزر لاتصيحين
جت بترفس ساقه الا ينحاش
ديما: سارة زي البزران بتراضونها جيبوا لها اسكريم
سارة: ههه ههه مره يضحك
سليم: اوف لذي لدرجه هههههههه
جا فيصل واجب كيسة اسكريم وحذفها على سارة
طبعا الكل حط عينه على الاسكريم كان حر
جت ديما وفتحت الكيس بتاخد تجي سارة وتظرب يدها
ديما: اوج :(
سارة: ذا للبزارن بس :)
سليم: هي سارة حبيبتي انتي ها
فهد: سارة انا ماتطنزت عطيني
سارة: تشاركوني بكل شي الا اكلي خط احمر
وماعطتهم طبعا حاظنه الكيس وتبلع
وهم يشربون ماي :)
حسام: وش كان بظرك لو عطيتينا يا النحيسه
ديما: منجد حر
سارة: قلت اكلي خط احمر خلاص يلا مو ناوين نرجع؟
الكل: اي يلا
مجد: انا بسوق السيارة
سارة تبتسم ذيك الابتسامه اللي قفطتكم وتغمز حق ديما وديما تاشر لسارة ان اسكتي راحت ديما وركبت قدام
سارة: هي سليم بجي معاكم
سليم: ليش؟
سارة: ماتشوف
وتأشر بعيونها وتبتسم سليم يبتسم زي ابتسامتها: اييييي يلا تعالي معانا
سارة: فيصل اركب معانا
فيصل: ها؟
سارة: قلت اركب معانا لاتركب مع مجد
وصعدت وصعد وراها
مجد قداام وسيارة احمد وراهم وهم بالسيارة سليم حط راحسه على كتف سارة
سارة: بعد راسك
سليم: فيني نوم
وفيصل يطالعهم واحمد يطالعهم
جت ساره وبكوعها على صدر سليم
سليم: اوووج !! انتي يا المسترجله! يعور
سارة: تتوقع راسك مايعور لما تسنده على ذا الكتف! *البقه الزرقه*
سليم: سوري
بسيارة مجد
مجد: ماتبين تقولين لي شي؟
ديما: شي مثل شنو؟
مجد: يعني مادري مافي احد خذي راحتج
ديما: محد انتبه الشااحنه!!
وسارة طالعتهم: الشاحنه !!!!
وصقعت سيارة مجد بالشاحنه والشاحنه لتفتت ووقفت بعرض الشارع يعني سيارة احمد ماقدرت تمر ومافدروا يشوفون سيارة مجد
سارة: اختيييي !! اختتتي لحقوا على اختي *وتصيح*
احمد: شسوي الشاحنه سادة الطريق
سليم: طيب روح يمين وانزل على العشب
تحمد: هذي مزرعه وبنتورط
سارة: ياربي!!
جت سارة ونزلت من السيارة والكل نزل وراها
نزلت سارة من اليسارة وشافت السيارة مقلوبه ومتكسرة
سارة بوجه مصدوم: ديماااااااا
وجت بتروح للسيارة وبلحظة وبدون اي مقدما السيارة نفجرت
سارة تصرخ: ديمااااا

View more

البارت ( 32 )

غمضت عيونها ورمت نفسها بس فيصل لحق عليها وسحبها من يدها والي ساعد ان الهوا كان بالجهة المعاكسه فطاحت بحضن فيصل بس كانت مغمضه مستعده للموت فتخت عيونها على الخفيف تشوف مغبش وشافت فيصل تكلم نفسها: ليش ما احس بألم يمكن لان روحي انأخذت خلاص
على بالها انها طاحت وبعد ماطاحت شافتهم ابتسمت واغمى عليها
(عند ديما)
ديما: مجد ما جا احد يدورنا؟
مجد: للأسف .. بس متاكد انهم يدورون للحين بيلقونا
العجوز: ماعندكم سالفة الا ذي؟ مره متخطمين كيف عايشين انتو حتى لو مالقوكم اهم شي انتو لاقين نفسكم يكفي
ديما: اسفه بس معليش هذا مو وقت المزح انا خايفه وحزينه اللي صار فينا مو شوي للحين انا مصدومه من اللي صار
العجوز: انتوا قصة خرافيه على فكرة كيف نجوتوا من انفجار؟
مجد: بكل بساطه ماكنا بالسيارة يوم نفجرت :) مايليلها تفكير كيف بنطلع من انفجار بتلقينا رماد منحرق
العجوز: اجل وين كنتوا؟ نقزتوا زي الافلام؟
ديما تساسر مجد: طلعت مو هينه تتابع افلام :)
العجوز: اي شعلا بالك حبيبتي مختمه كل الافلام انا بس مشكله هالحريق اللي صارت طيرتنا مادري لوين
مجد: هههه اللي صار هو يوم صار الحادث ديما طارت برا السيارة على المزرعه من جهة اليمين وعلى طول انا نزلت اشوفها ومادري ليش احمد وفيصل وسارة تاخروا ماجونا وفجاة نفجرت السيارة فسحبت ديما لين بيتك وبعدين طلعنا من بيتك لان الحريقه ماخلت شي ومشينا لهنا
العجوز: اهاا! مين احمد وفيصل وسارة؟
مجد: هههه *ضحكة تسليك* سالفة طويله
(عند سارة)
سارة فتحت عيونها شافت الغرفة
سارة: انا وين؟ انا مو ميته!
دخل عليها احمد: سارة قمتي؟
سارة: وين انا ليش مو ميته طحت من فوق وما مت
احمد: انتي مو مقدر لك تموتين
سارة: انا ابي امووت ابي اموت
وتفك المغذي والاسلاك وتقوم واحمد وشوي وتشوف ادوات دكتور محطوطه على جنب عند السسترات وتاخذ المشرط وتهرب للغرفة واحمد يلحقها وجوها السسترات وماقدرت تسوي شي قامت ووجة المشرط عليهم
سارة: اللي بقرب مني بذبحه بعدو
احمد يقرب: سارة هدي
سارة: بعد! *بصراخ*
احمد يقرب اكثر: سارة
جت سارة وجرحت خده وبعدت : قلت لك بعد
اللسستر: بعد عنها خطر
جافيصل وسمع الشوشرة: سارة شتسوين
سارة: بعد انت الثاني
فيصل يقرب: سارة اتركيه ونتفاهم
سارة جت وجرحت يده : قلت لك بعد *بصراخ*
ويقرب وسارة تبعد: لاتقرب
وكل مايقرب تجرح شي فيه
السستر: بعد لوسمحت خطر
فيصل ساحب عليهم
سارة: بقتلك!
فيصل: ماتقدرين انتي مو قاتله
سارة تصيح جت وحطت المشرط على وريدها اللي باليد: صح انا ما اقدر اقتلك عشان كذا بقتل نفسي
السستر: قلت بعد بسير شي خطر وش بنسوي الحين!
فيصل: سارة لا سارة
وتجي سارة وتمرر المشرط على يدها
احمد بصراخ: فيصل يا الغبي!
على طول فيصل فضخ تيشيرته وحطاه على يدها
سارة: بعد!
فيصل: مابخليك تموتين.. اذا متي بموت معك
سارة: فصـ..
اغمى عليها
بسرعه اسعفوها وكانت نازفه كثير راح فيصل يسحب من دمه لها
د: اشوه مافي شي خطير ماوصلت للوريد بس عروق قدرنا ندارك الوظع
احمد: شكراً لك
د: بس مانقدر نسكت عن الموضوع بنربط يدها بالسرير لين تهدا لان ممكن تقدم على الانتخار مره ثانيه
احمد: مافي حل ثاني غير ربط اليد!
د: مانقدر نمنعها من الزيارة لانهم تستمر بالسؤال وتنهار فبنطلب الشرطه وبنجيب دكتور نفسي وبتكون يدها مربطه.. مع السلامه
احمد: فيصل تعال بنتكلم شوي
وقعدوا يتكلمون لفترة ورجع فيصل يضحك واحمد معصب
فيصل جاه اتصال
فيصل: الو.. ايه انا هو..منجد!! اوكي اوكي
وحط يده على فمه وقعد ينقز وعيونه دمعت شوي
فيصل: بروح ابشر سارة

View more

البارت ( 25 )

فيصل : ساره ! ساره
ساره وقفت : نعم !
فيصل :شفيك بسم الله فجاه نفستي
سارة : مو قلت لك لا تناديها ! عاندت وناديتها
فيصل : اهاا يعني عشان كذا ، انا صراحه احس انك مكبره الموضوع شوي مااتدخل يعني بس ديما اختك مهما صار
ساره ساكته وراحوا البيت
(عند ديما) جلسوا بكوفي
مجد : فهميني كيف يعني زوجك زي ابوك !؟؟
ديما : شوف بعد ما مات ابوي الله يرحمه ..... ( قالت له السالفه كلها )
مجد منصدم ومستانس مو عارف شيقول (معقوله كنت اظن ان مستحيل تصير لي وانها متزوجه وعايشه حياتها شلون كذا فجاه صارت لي .. هذا هو القدر ) قام وضمها
مجد : شرايك نطلع اليوم مع فيصل وساره
ديما : ها ! مدري عادي
مجد : خلاص اجل بكلم فيصل
فيصل : هلا مجد
مجد : اهلين ، اسمع شرايك نطلع اليوم كلنا
فيصل : اوك نغير جو بعد
مجد : خلاص اجل بالليل بنمركم ونشوف وين بنروح
فيصل : تمام
(عند ساره وفيصل )
فيصل : مجد كلمني وقال بنطلع اليوم كلنا
ساره : كلنا كلنا يعني !
فيصل : شوف الخبله اقولها كلنا تقولي كلنا كلنا :) اي كلنا كلنا
ساره : طيب وين بنروح
فيصل : مدري بيمرونا
ونزلوا ياكلون مع ام فيصل
( عند ديما ومجد )
وهم يمشون فجأه مجد قال تعالي ويسحب يدها ويروح ينسدح بنص الشارع وحاط يده ورا راسه وديما واقفه : هيييي مجد مجنون انت بتجي سيارات بعد شوي
مجد : بيفوتك الشعور تعالي انسدحي بس
ديما : شقالوا لك بايعه عمري
فكرت شوي وانسدحت جنب مجد ومميله راسه على كتفه
مجد : ديما
ديما : همم
قاطعهم صوت سياره قام مجد بسرعه وسحب ديما وقعدوا يركضون ويضحكون على اشكالهم
(عند ساره)
ساره : ياربي شلبي ! خاني اغير شوي ستايلي
ولبست فستان مورد قصير وسوت شعرها ذيل حصان وطلع شكلها مره كيوت راحت عند فيصل
ساره : حلو ؟
فيصل مبقق عيونه : مين انتي !
ساره : بلا سماجه حلو ولالا
فيصل فطس ضحك : لحظه خليني استوعب
ساره تنرفزت وراحت غرفتها وفيصل يلحقها : تعالي تعالي والله حلو
ساره تكلم نفسها : اصلا مافي احلى من التيشرتات والجنز وغيرت ملابسها
فيصل عند الباب : ساره والله حلو لا تغيرين
طلعت له : نعم شتبي
فيصل : غيرتي ! ما تصبرين لازم ترجعين لستايلك
ساره : اب اريح
(عند ديما )
راحت ديما غرفتها تغير ومجد ينتظرها بالصاله
لبست ليقنز اسود وقميص جنز وتركت شعرها عشوائي مفتوح ونزلت
ديما : يلا ؟
مجد : اي يلا
(بالسياره)
مجد : طالع شكلك حلو
ديما استحت ومسكت شعرها
مجد يضحك : يعني مستحيه الحين ؟
ووصلوا بيت فيصل وركبوا ساره وفيصل معهم بالسياره
مجد : شرايكم نروح البحر ونشوي
فيصل : اي والله ياخي من زمان عن البحر
مجد يطالع ديما وساره : وانتو شرايكم ؟
ساره : انا موافقه
ديما : وانا بعد
وراحوا خذوا اغراض الشوي وكل شي وراحوا البحر
فيصل ومجد كانوا يجهزون الاغراض وساره وديما ساكتين
فيصل : يعني بتقعدون ساكتين كذا؟
ديما سكتت وساره تطالع فيها
ديما : اوك ساره انا اسفه انفعلت ذاك اليوم وحطيت حرتي فيك خلاص عاد ارجعي البيت مو حلو بدونك
ساره تضمها : خلاص سامحتك
الزبده شرايكم نلعب الصراحه
ديما تحمست : ايييي يلا
مجد : لحظه وشو الصراحه فيصل تعرفها !
فيصل : لا اول مره اسمع
ديما : شوفوا بناخذ الغرشه هذي وبنجلس على شكل دائره وبندورها واذا وقفت اللي تكون متجهه له بيسأل !

View more

البارت ( 20 )

ديما من كثر البكي نامت
في الصباح
قامت سارة من النوم وقعدت تتجهز للجامعه وقاعدة تفكر ايش تلبس وماعرفت كيف تغير من ستايلها تازمت ولبست لبسها المعتاد اي تيشيرت مع اي شورت وقبعه وسكارف وجوتي سبورت وطلعت يوم طلعت لقت احمد واقف عند الباب بسيارته
سارة: افف
احمد: سارة
سارة فكرت شوي وقالت: اوكي بركب
وفتحت الباب ودخلت
احمد: يسس ودخل
وهم بالطريق
احمد: ايش خلاك توافقين؟
سارة: كل واحد وله اسبابه هه
احمد: يعني مو عشاني؟
سارة: لا طبعا
احمد: انتي ليش تكرهيني
سارة: لانك واحد شايف نفسك
احمد جا بقول شي وسكت
سارة: اذا تبي البنت تحبك اقل شي كون محترم ومافي شخص يحب واحد شايف عمره عالناس ومتكبر ومحد عاجبه
وصلوا الجامعه ونزلت سارة من السيارة معصبه والكل يطالع فيهم
سارة: خير خير ناس ملقوفه
فيصل: هي سارة شنو هذا
سارة: شنو اللي شنو هذا! اساله وتحقيقات جديده!
فيصل: شفيك!
سارة: مو ناقصتك انت الثاني
مجد: سارة ماجات ديما
سارة: اوف ايش هالرجال اللي انقطيت وسطهم ماني حاضره طيب
وطلعت من الجامعه وراحت للمترو لحقها احمد
احمد: سارة اذا تغيرت بتحبيني؟
سارة: كل الناس يحبون الاشخاص الطيبين والزينين واللي موشايفين عمرهم
وركبت المترو ودقت على ديما
ديما: الو
سارة: بسم الله شهالصوت الزومبي
ديما: توني قايمه
سارة: انا جايتك
ديما: ماعندك جامعه
سارة: اذا صار عندك جامعه بصير عندي انا قربت باي
نزلت ديما للصاله شافت فطور ولاعمرها شافته بحياتها ورساله ( الفطور اللذيذ يحسن من المزاج .. غسان )
دخلت سارة مدرعمه : اوف حر حر
ديما: وصلتي
سارة: لا لسه بالطريق بس هذا قريني ماتحمل الحر وسبقني طيران
ديما: ثقيلت دم
سارة: الله! ❤️
وقعدت تبلع
سارة: ديما شسالفتك
ديما تتنهد
سارة: ايوا كنت حاسه فيك شي ليش ماجيتي ؟ ولاتصلتي
ديما: سارة انا ماني عارفه انا ايش ابي *وصاحت*
سارة: حياتي شفيك؟ *وتجي تظمها*
ديما: انا بنت مو زينه انا وصخه
سارة: من قال هالكلام اصلا انتي مافي احسن منك اذا بكون احد وصخ فانا الوصخه
ديما: انا متزوجه غسان واحب مجد ايش هذا امس اول مره احس ان انا خنت غسان
سارة: ليش؟
ديما: امس مجد باسني *وتشهق*
سارة ساكته
ديما: مو المفروض تعصبين وتقولين لي هذا غلط!
سارة ساكته
ديما: انتي تعرفين شي ومخبيته عني
سارة: ايش بعرف يعني يتهيأ لك
دخل غسان
ديما: فجاة كنتي عند غسان ويوم طلعتي وافقتي على العرس وفجاة صرتي تحبينه من بعد ماكنتي تكرهينه والحين ما تعطين اي ردة فعل على اللي قلته فسري لي؟
غسان: شفيكم
سارة: جا غسان لازم امشي
ديما: خلك
سارة: ان شاء الله عمتي :)
ديما: غسان ممكن تفسر هذا
غسان: ارتاحي وافهمك
سارة: انا خلوني امشي مالي داعي
ديما تخز سارة
سارة: اصلا انا ابي اقعد :)
غسان: ديما انا عندي بنت توفت من خمس سنين انا شفت بنتي فيك نفس الصفات ونفس الشكل وجاتني سارة وقالت لي ابعد عنك فظرطريت اقولها عشان ابقى بجنبك وما احس اني فاقد بنتي
ديما: يعني ماكنت تحبني!
سارة: انتي بعد ماكنتي تحبينه تزوجتيه لان نفس ابوي وهو تزوجك لانك نفس بنته
ديما: بس اللي افهمه انكم اتفقتوا علي! انتي عارفه عن كل شي وساكته اللي صار فيني كله منك
سارة: وانا شدخلني! مو انتي بنفسك قلتي بتزوجه عشانه مثل ابوي ولاقلتي انك تحبينه وانا قلت لك لا وقلت وقلت وقلت! ولانفع معاك وبعدين انا شدخلني اقول لك مو هو زوجك هو يعرف الوقت المناسب اللي يقول لك فيه!! اصلا مو حلوة بحقه اتكلم بذا الموضوع والحين يوم توهقتي قطيتيها علي؟ انا صرت اللي اقص عليك حبيبتي انتي قاصه على عمرك وماخذه بنفسك مقلب بعد .. مشكورة يجي منك اكثر باي

View more

البارت(16)

سارة : حبيبتك ؟!
فيصل : اي شفيك منصدمه !
ديما : احنا كل يوم معك يعني ما جبت لنا طاري
فيصل : اي هي مو بالجامعه
فيصل يطالع ساره يبي يشوف ردة فعلها
وساره تمثل ان الوضع طبيعي
ديما : يلا انا بروح عندي محاضرة
سارة : كم محاضره باقي لك ؟
ديما : هذي اخر وحده
سارة : انا باقي لي ثنتين خلاص انتي اذا خلصتي روحي لا تنتظريني
ديما : اوك
وبعد المحاضره طلعت ديما ولان بيتها تقريبا قريب من الجامعه والجو كان حلو فقررت ترجع مشي
وهي تمشي جاها مجد بدبابه
مجد : تعالي خلني اوصلك
ديما : لا شكرا بيتي قريب
مجد: لا عادي انا مُصر
ديما : مافي داعي والله
نزل مجد
ديما : شتسوي
مجد بتركبين ولا اخليك تركبين غصب
ديما : لا خلاص بركب
مجد : * ابتسامه عريضه *
ديما وهي متوهقه : لا تسرع ترا مااحب الدبابات
مجد : تمسكي بس عشان ما تطيحين وتموتين
ديما : بسم الله وش هالتشاؤم !!
نهاية الدوام
فيصل: ها ايش بتسوين اليوم ويكند
سارة: مادري مافكرت
فيصل: بدير لي طلعه مع الشباب
سارة: خذني معاك *فيس يصيح*
فيصل بالكتاب حقه يحطه على وجها: لاتسوين هالفيسات الغبيه اقولك شباب
سارة تدف الكتاب: اعتبرني واحد من الشباب ياخي
فيصل: ههههههه منتهيا رسمي بروح يلا باي
سارة: باي
في البيت سارة نايمه ويدق الجرس الساعه ١٢:٣٠ الصبح قامت سارة بشعرها الكشه وعيونها المصكره
سارة: مين
؟: انا فيصل
سارة تفتح الباب: شجابك
فيصل: ههههههه شهالكشه
سارة تنسدح على الكنب : كل تبن توني قايمه شتبي يكون شكلي
فيصل: قريت تغريدتج بتويتر مو انتي كاتبه ان تبين احد يطلعج بكرة كاني جيت يلا
سارة تبقق عيونها: جد قول قسم
فيصل: بسم الله *ويحذف عليها مخده* خرعتيني انتي مع هالكشه
ساره: جد جد بطلعني ؟!
فيصل: ايه جد يلا بطلع طلعه (صغيره) معاك
سارة تخز
فيصل: ههههههه خلاص بطلع معاك طلعه صغيره وبعدين بدق على صديقي ودقي على ديما نجتمع وندبر لنا طلعه ثانيه هاا رضيتي
سارة: اقسم بالله انك اطلق صديق اصبر اتجهز بس
تجهزت بسرعه وراحوا اول شي مطعم وكلوا
بعد ماطلعوا من المطعم
فيصل: وين تبين نروح
سارة: تدري وين مشتهيه اروح ههههههه
فيصل: وين؟!
سارة: الالعاب ❤️
فيصل: بزر انتي بزر
سارة: من قال ان الالعاب بس للبزران! اصلا في العاب مخصصه للكبار وثاني شي من قال ان العب للصغار بس يعني شنو نموت من النكد مثلاً عشان حضرت امثالك وثالث شي اذا انت تشوفني بزر وه ياحلاتي وانا بزر ورابع شي ان...
فيصل: بس بس حشى وش ذا اللسان مايسكت امشي بس
سارة: لاتتحرش عشان ما اكلك بلساني
فيصل: بس اول شي بدق على ايلين حبي
سارة سكتت شوي بعدين قالت: ترى انا ما احب احمد
فيصل: ليش تقولين لي يعني
سارة: ها اي.. لان حنا اصدقاء بس كنت بقول لك يعني .. وتهاوشت معاه بعد واعتقد هو المتعمد يسوي كذا ليش انت صدقت
فيصل: ها.. ماتحببنه! ولايحبك
سارة: ايه..اعتقد ايلين ردت
فيصل: ايه الو ترى اليوم ما بقدر اجيك طالع مع الربع اوكي يلا باي حياتي
سارة: ياحليلها حتى ماعصبت الله بخليكم لبعض
راحو الالعاب ومافي لعبه مالعبوها
فيصل: بتصل على صديقي وانتي تصلي على ديما
سارة: الو ديما تعالي عند الالعاب
فيصل: هلا بالزلم *ويسولف*
سارة سحبت الجوال: اختصر الموضوع تعال الالعاب اللي عند الجامعه يلا باي
فيصل: ؟
سارة: ساعه تسولف ولو اخليك لين بكرة مابتخلص
فيصل يطقها على راسها: ملقوفة
سارة ترقس رجله: وجع وجع
وجت ديما
ديما: اهلين.. على فكرة اشكالكم واضحه انكم تحشون سارة تخز وانت تاشر فشلتونا
فيصل: ها مجد جا
سارة وديما: مجد!
___
اللي ايدو بإيد حبيبو بس مش حاسس مشاعر .. واللي راجع بعد لما انتهى وئت المشاعر

View more

البارت ( 26 )

فيصل: حلوة اللعبه يلا نبدأ
جت سارة بتلف العلبة الا جات سيارة ووقفت جنبهم ونزل منها احمد واصدقائه اللي بالجامعه
سارة: هي ديما هذا احمد شكله مو ؟
ديما: الا هو !
احمد: اوو سارة صدفه حلوة
سارة : من اقبح الصدف .. الحين ان شتبي خلاص روح وقف هناك ليش جاي عندنا
احمد: هذا اصلا مكانا
سارة: بحر ابوك وانا ما ادري
احمد: حنا دايم نقعد بهذا المكان جنب الشجره هذي * وياشر على النخله*
سارة: هذي نخلة موب شجرة :)
احمد: اللي هي الزبدة ان هذا المكان من زمان وحنا نقعد فيه
سارة: اذا تسجل باسمكم بعدين بنقوم
ديما: حركات مبزر مكانا ومكانكم
احمد: مابتقومون اوكي
وبدوا ينصبون خيمتهم واشيائهم بنفس المكان ولزقوا فيهم
سارة: هي شتسون
احمد: مايفرق معاي اذا بتقعدون جنبنا اذا يفرق معاكم قوموا
فيصل : خلاص سارة خنقوم
سارة: على رقبتي .. مانتحرك خلهم جنبنا عادي
احمد يضحك
سارة: ايش اللي يضحك!
صديق احمد يساير احمد: انت تدري انها مابتقوم صح؟ تعرفها عنيده
احمد: اهم شي نقعد مع بعض
صديق احمد: اوكي شرايكم نلعب واللي يفوز باللعبه بياخذ هذا المكان .. سارة وديما وفيصل ومجد فريق ... واحمد وانا و فهد و حسام فريق
سارة: اوكي انت شسمك
صديق احمد: سليم
مجد: اتفقنا بس وش اللعبه؟
سليم: تحديات كل فريق بيختار تحدي
فيصل: اوكي الفريق اللي بفوز بحجر ورق مقص بيختار التحدي اول
وسوا وطلع فريق سارة يختار
مجد: وش نختار
ديما: مايفرق
فيصل: كورة
مجد: اي صح كورة
سليم: غش انتو ثنينتكم تعرفون تلعبون
سارة: صج؟
فهد: ايه مجد وفيصل مشاركين بالنشاط الرياضي ويلعبون كرة قدم ومره لعيبين ولانهم بعد اصدقاء اذا جتمعوا اكيد يفوزون او اذا مافازوا يكون اللعب طويل ويمصخرون الفريق الثاني اصلا بالنشاط يسمونهم ( الثنائي الكروي )
ديما: اول مره نسمع!
مجد: المهم اخترنا بتوافقون ولانفوز خلاص
احمد: اوكي بنلعب
ولعبوا كرة وبدوا مجد وفيصل يناولون لبعض ويسون حركات واحمد يحاول يصد وديما خلوها حارس لانها صمنديقه وسارة دفاع كل شوي جايه الكرة بجبهتها نهاية المبارة فاز فريق سارة ٧-٣
مجد: يلا الحين نطلب منكم شي ولازم تسونه بما ان فزنا بالتحدي هذا
فهد: الحين بيتنصخرون
فيصل: عادي انا اختار ؟
ديما ومجد وسارة: اوكي
فيصل: احمد وقف جنب هالنخله وبنصورك فيديو قول هذي انا احب هالشجرة :) وظم الشجرة وحنا كلنا بنزل هالفيديو بانستقرام
احمد: شهالسخافه!
سارة فاطسه ضحك: عجبني عجبني يلا وقف جمب شجرتك اللي اذيتنا فيها قال شجرة قال
احمد: خير يابوي لا
حسام: احمد وقف ولا بنخسر
وطبعا صوروه ونزلوا الفيديو بانستقرام كلهم وحطوا اكاونت احمد وكل التعليقات : وش هذا !! هذي نخله .. منو هذا المجنون
سليم: هالمره دورنا نختار تحدي يلا نفكر
فهد: مسدسات ماي
مجد: اوكي
والكل متخبي وفجأة هجم سليم: مسكتك
ديما: يمااااا *وتغمض عيونها*
ويجي مجد ويرش على سليم
مجد: ليش تغمضين هههههههههه
ديما: وش دراني جا وحط ذا بعيوني اكيد بغمض
ويجي فهد ويرش على مجد
وسارة فيصل متخبين بيهجمون مع بعض على فهد
فيصل: ١٢٣ قوووو
سارة تطلع وترش وتضحك
واحمد يشوفهم
احمد: اول مره اشوفها تضحك كذا❤️
حسام: هي ركز تراك بتحدي
ويهجمون على سارة وفيصل ويفوز فريق احمد
فهد: ابي اطلب انا
احمد وحسام وسليم: اوكي عادي
فهد: سارة بوسي احمد
سارة: نعم!
فيصل يطالع مجد ومبقق عيونه
ديما حست ان فيه شي غريب
فيصل: خلاص سارة مو لازم خنقوم
سارة: قلت على رقبتي
وتجي تمسك احمد من ثيابه من جهة رقبته وترفع رجلها
اللي فتح فمه واللي فتح عيونه وطبعا فيصل لف
وجهه
وتبوس خده

View more

البارت ( 22 )

سارة قامت الصبح : اوف جوع! وفشله اطلب اكل منهم وانا شبه مفلسه لازم ادخر فلوس! *وتفكر* امم لقيتها
قامت تجهزت ولبست وطلعت شافها فيصل من بلكونته وهي بالحوش بغى يناديها بس شافها مستعجله قام بسرعه لبس وسار يمشي وراها وهي ماتدري
(عند ديما)
ديما: مجد خلاص روح
مجد: ماني رايح لين تسمعيني
ديما: انا تعبت من كثر ما اسمع الناس بس كلام على الفاضي وين الافعال!
مجد: تبين افعال! اوكي *وراح*
ديما: اما راح! خوفي زعل! ويت ويت ديما ارجعي لنفسك لاتتحسفين على واحد راح وخلاك *ونسدحت على السرير*
(عند سارة)
سارة تمشي بطريقه غريبه ولابسه القبعه على وجها
فيصل بقلبه: شتسوي ذي
فجاة سارة تصقع بواحد وتتمسك فيه عشان ماتطيح
سارة: اسفة
الرجال: عادي
وفجاة سارة تركض والرجال يحط يده بجيبه
الرجال: محفضتي! هيي
ويركض وراها وهي تركض وفيصل لاحقهم وسارة تندعس بين الشوارع وفجاة تنحكر عند سور بيت تقوم وتحط المحفضه بفهما وتتسلق من عند انبوب المجاري وتشقح البيت والرجال ما لحق عليها
فيصل: طلعت مو هينه!
الرجال: تعرفها انت!
فيصل: لا
الرجال: ليش لاحقنا اجل
فيصل: كنت بمسكها معك
الرجال: مدري كيف بدون ما احس سحبت البوك مني واضح انها محترفه
فيصل: بحاول ارجع لك محفضتك عطني رقمك *واخذ الرقم*
وفيصل يدور بين الشوارع لقاها قاعدة تتمشى
فيصل: سارة
سارة: بسم الله خرعتني وجع شجابك هنا
فيصل: انتي ايش جابك
سارة: رجولي
فيصل: بلا سماجه وعطيني المحفظة
سارة حطت يدها ورا ضهرها: شفتني!
فيصل: ههههه بالله كيف سويتي كذا صدق جريئه يلا عطيني حق الرجال
سارة: انقلع
جا فيصل ومسك يدها بقوة
سارة: اي يدي *وعطته المحفظه ونحاشت*
فيصل: هههه خبله *فتح المحفظة ولقاها فاضيه* بل! متى امداها تاخذ اللي داخل ! جد جد مو هينه
(عند ديما)
ديما منسدحه وفجاة تسمع صوت شوشره عند شباكها فتحت الشباك شتفت مجد جايب سلم طويل وحاطل الى البلكون وقاعد يصعد
ديما: مجد يا المجنون شقاعد تسوي!
مجد: قلتي تبين فعايل
ديما: انزل تكفى انزل
مجد صعد لين وصل لها بس لسه واقف على السلم
ديما: اشوه ماطحت خلاص انقلع ما ابي اتفاهم معاك
مجد: اشوفك خايفه علي :)
ديما: مجد روح ما ابيك روح
مجد: بتسمعيني ولا اطيح
ديما: بلا هبال وانزل
مجد نزل رجل وحدة
ديما: مجد!!
مجد يحرك رجله الثاني
ديما: مجد تكفى خلاص
جا وطيح نفسه
ديما غمضت عيونها: خلاص بسمعك
*وتسمع صوت الدرج يطيح*
ديما مغمضه ماتبي تفتح عيونها
ديما: لا تكفى ياربي لا *ومغمضه*
فجاة مجد يضمها: حبيت خوفك علي ❤️
ديما تفتح عيونها بصدمه: ماطحت!
مجد: تبيني اطيح؟
ديما: لا بس ..
مجد: وانتي مغمضه صعدت للبلكونه ودفيت السلم
ديما بعدت عن مجد قام مجد ومسك يدها: قلتي بتسمعيني
(عند سارة)
سارة تركض وتضحك: غبي على باله قدر ياخذه مني مايدري اني يوم حطيت يدي ورا ضهري طلعت الفلوس من المحفظه وحطيتها بجيبي
وهي تمشي فجاة احد مسكها من ورا على طول سارة كسكت يد اللي مسكها ولفت يده وعكفتها
سارة: مين انت؟
..: انا فيصل
سارة: اوه فيصل سوري بس ليش لسه تلحقني
فيصل: فكي يدي بالاول احح
سارة: او معليش
فيصل: انتي مين
سارة: شلون يعني
فيصل: اللي سويتيه ما يسيويه اي شخص واضح ان محترفه بذا الشي
سارة: الله يخليك لاتعلم احد
فيصل: قولي لي وما بعلم
سارة: والله اني ما اسرق من اي شخص يعني مابسرق من بيتكم لاتخاف ولاتطردني يعني شفت الشخص اللي سرقة محفظته؟ ذا عنده شقق وياجرها على الناس وذال امهم يعني ما اسرق من اشخاص زينين والله *فيس بريء*
فيصل ساكت
سارة: اوكي خلاص بطلع من بيتكم عطني مهله اجمع اغراضي
فيصل: واللي يقولك انه بيتعلم منك❤️
سارة: منجدك!

View more

Next

Language: English