@RWAYAT1999

رواية "كنتي قدري ...!"

Ask @RWAYAT1999

Sort by:

LatestTop

البارت 67

جا وظماها
سارة تبتسم : انت مو طبيعي اليوم
( عند الباقين )
فهد يطالع بوحده : يخرب بيتها شهالجمال !
فيصل : مين !
فهد : هذي اللي لابسه اسود
فيصل : شهالذوق اللي عندك ! عاديه البنت
طبعا نور كانت قاعده معهم
ديما : خلونا نقوم نرقص ترا زهقت
وقاموا كلهم يرقصون
شوي يجون احمد وساره
سارة : وينهم !
احمد.: مدري شرايك نرقص ؟
سارة : اوك
وقاموا يرقصون ورقصهم كان جميل و شكلهم كيوت مع بعض
وحده من بنات الجامعه : ههف شوفي ككيوت مع بعض ❤️
البنت : وش اللي كيوت انتي الثانيه ! يعع مالت عليها هالساره مدري متى بتخلص مسرحيتهم ونفتك منها
شوفي احمد بس كشخه ووسيم و ذوق ما تستاهله ذي
..: بالعكس والله جميلين وترا خطبها ع فكره كيفه هو حبها ولا غيرانين يعني لانه طول عالسنوات بالجامعه مو معطي وحده فيكم وجه
..: سكتي سكتي بس
سارة : خنقعد شوي
احمد : ليه تعبتي ؟
سارة : لا بس يعني بنات جامعتنا مدري كيف نظراتهم تخرع
قام احمد وباس يدها وقعدوا
نور تتلصق بفيصل وتطالع فيه واذا التفت تسوي نفسها ما تشوف
وفيصل مستغرب من حركاتها
شوي نور تقول لديما : ديما خنروح الحمام شوي ابيك تعدلين لي فستاني من ورا
ديما منصدمه من متى الميانه : ها ؟ ليش انا يعني
سارة : ياربي انها تبيك تعدلين شي متوهقه البنت يعني
وراحت معها ديما
نور : شوفي ترا والله ما تهون علي نفسي اني اخليها تكلمك بس يلا اضطريت
ديما تقاطعها : انا اللي ضاغطه ع نفسي والله وجايه معك *تفتح الباب تبي تطلع *
نور تسحبها وتسكر الباب : مو وقته نتناقش اسمعيني بطلب منك شي
ديما : انتي تطلبين مني انا ! وشو ؟
نور : برقص مع مجد بعد شوي وانتي ارقصي مع فيصل هو صديقكم يعني وميانه واذا قالوا تبادل نتبادل اصير انا مع فيصل وانتي مع مجد
ديما : ايي ويعني ليش هذا كله
نور ساكته
ديما : تكلمي يابنت جايبتني هنا وساكته !
نور : ههف احبه * وتدخل الحمام وتسكر الباب عليها *
ديما : تحبينه !!
نور : اايي
ديما : طيب اطلعي عشان نتكلم زي الناس
طلعت نور : بتساعديني ولالا
ديما : معليش والله نور بس مااقدر اساعدك بشي رح يضرك لان ادري ان فيصل يحب وحده
حتى لو سوينا هالحركه او غيرها مارح ينجذب انا اعرفه فيصل يعني بس بتحرجين نفسك
نور : ماتبين تساعديني لانه يحب سارة اختك ! ايي خوات اكيد مارح تساعديني
ديما : شدخل خوات حتى لو كان يحب وحده ثانيه ترضين تتلصقين بواحد يحب وحده ثانيه !
تعرفين وشو يعني يحب وحده ثانيه يعني مارح يطالع غيرها ما بينجذب لأي وحده ثانيه
حتى لو كانت اللي يحبها ماتحبه :)
نور : طيب خلاص شكرا * تطالع الارض ودموعها بعينها بس ماتبي تصيح *
وتجي ديما وتضمها : صدقيني لو ان هالشي بيفيدك كان سويته
وطلعت
نور : صدقت الغبيه اني قاعده اصيح
اييي يا فيصل كيف نوصلك يبي لي ادور فكره ثانيه
راحت لهم ديما : فاتني شي!
مجد : لا
سارة : وين البنت
ديما : الحين بتجي
شوي ياخذ حسام المايك
ممكن تسمعوني شوي ، اول شي ابي اشكركم كلكم لانكم جيتوا واحمد وفهد مره شكرا وقفتوا معي وماتدرون شكثر انا مستانس لانها اخيرا صارت لي * ماسك يدها*
بدا يغني
*كل يوم ابارك قلبي فيك واهنيه على وجودك
في حياتي والايام كبير حبي لك ويا كيف
ابحصيه وانا اعشقك في كل ساعه مية عام*
بشاير قعدت تصيح وضمها
وكلهم يصفقون لهم

View more

البارت 66

سارة: جد عجبك!
فيصل: ايه اكيد طالعة جميلة
ساره بصوت خفيف: غريبه!
شوي يجي سليم متحمس: شباااب ظبطت لي ....*وسكت*
فهد: شفيك؟!
سليم: مين ذي! لا تقول سارة لاني ما بصدق
سارة تخزه وتكتفت: طايحه من عينك يعني!
سليم: لاجد جد صاير مزه! خليك كذا على طول
سارة: وانا بسمع كلامك الصراحه
سليم: ليش شباب من جد مو حلو تبقى مذا على طول!
سارة: شعلي من الشباب انا :) اهم شي راحتي يعني ممكن البس بين فتره وفتره بس مو على طول اخس اوڤر! بالجامعه بالبقالة بمدري وين! في بنات حتى بالبقالة تلبس لي كعب حمد الله والشكر
سليم: ليه شفيها!
سارة: ابد مافيها شي رايحه وين هي حفلة ولارايحة تتقضى ! والله لو عاجبك ظبط لك لحجيه من ذا النوع ولا اختصر عليك ذيك ام صدر اللي هناك
ديما تقبصها
سارة: شفيك ! والله ماشيه ورافعتلي صدرها كان محد عنده صدر غيرها
واللي متفشل واللي يضحك وحاط يده على على وجه
فهد: نشكرك على الشفافيه الزايده صراحتك تصدمني ههههههههههههه
مجد: طب ماقلت ظلط مين؟
سليم: ها! ايه شسمه
سارة: شكلها ذيك :) * تقصد اللي تكلمت عنها*
فيصل: اماا يا اللحجي :)
مجد: ذوقك مصرقع زيك وع
ديما: وعععع يا اللحجي شذا الذوق خلني انا اختار لك وحده
سليم: المشكلة مو با الاختيار المشكله كيف اظبظينها :)
سارة: مايتظبطون إلا اللحوج يعني :) شفيك مستانس انك ظبطتها اذا لحجيه
فيصل: خلاص حشرتي الولد ماييي يقول ذوقه لحجي
فهد: شسمه وين احمد ماجا !
سارة: ايه! وينه بروح ادوره
وراحت سارة تدور شافت قاعد بالحديقه
سارة: اهلين *بتميلح*
احمد: ايه اهلن .. اووو شهالكشخه دوري دوري
وسارة تدور : ها شرايك
احمد: صراحه صراحه ماتوقعت بتطلعين مزه لذي الدرجه
سارة: هههه .. طب شفيك قاعد هنا مو قاعد داخل
احمد: بس!
سارة بستغراب: طيب ندخل!؟
احمد: اوكي
وراحوا داخل والعيال خذوا بعض وراحوا
ديما: اي اي بدا الحش
سارة: حسييت!
ديما: كانك متنرفزه؟!
سارة: ايه احمد صاير شوي غريب مدري شسالفه
ديما: كيف غريب يعني!
سارة: صاير ابرد من قبل
ديما: يمكن في شي مزعله او مظايقه فتره وتعدي يابنت امشي امشي نرقص
سارة: مالي نفس
ديما بصدمه: مالك نفس! لا انتي مو سارة.. شدعوه خلاص ماسار شي امشي بس
وراحوا رقصوا شوي وقعدوا وحش بهالأوادم لاشغل ولانشغل حش وضحك شوي جو مجد وفيصل وقعدوا معاهم
ديما: شعندكم؟ خلصتوا حش
فيصل: على اساس مو قاعدين تحشون :) شكل الشباب عندهم سالفة
لتفت سارة عليهم شافت فهد يتكلم بجدية ويتبسم واحمد يسمع وسليم واقف وكان موعاجبه الوضع
سارة: اموت واعرف شسالفتهم هذيل
فيصل: والله من اللقافه
سارة: اسكت خلني اركز
حاولت تركز بس مافيه ازعاج وموسيقى وناس ترقص
شوي قالوا بزفون المعاريس ودخل حسام وبشاير واشكالهم مرررره كيوت وانيقين لايقين لبعض
ديما: اخخخ كيووت :(
سارة: اوف مره :(
مجد يطق كتف فيصل وياشر على ديما وسارة
فيصل: شسالفتهم :)
مجد يضحك: خاقين :)
شوي ديما وسارة ستوعبوا: نعم! خير!
فيصل: كأنكم غيرانين :)
ديما: شدخل! قانقول كيوت ويحليلهم وين الغيره بالموضوع :) يعني يا يعجبنا ونصير غيرانين او مايعجبنا ونصير حسودين
مجد: تحمست ديما اسكت عنها
فجأة جا أحمد : سارة تعالي شوي .. عن اذنكم
ديما: اذنك معاك
واخذ سارة وراح
فيصل يقلد طريقة احمد: عن اذنكم!! وع
ديما: شفيك على الولد ما سوا لك شي
...
احمد: ايه قولي شي
سارة: شفيك! فجاة
احمد: ليش ما اقدر اتمشى مع حبيبتي شوي!
سارة: ايه صح ليش كل من شافني ستنكر ان انا حبيبتك؟! وكلهم يقولون مابدوم وحالك من حال اللي قبل!شسالفة اللي قبل!
احمد: غيرانين ماعليك
وجا وظماها
سارة تبتسم: انت اليوم مو طبيعي !

View more

Related users

البارت 65

العجوز: اسمعي ياديما ماعليك من ذي سارة الخبله بتخربك اعرفك انتي عاقله لا تنجنين زيها ذي شوي وبتموت مابقى من عمرها شي اكيد بتنجن
سارة: يااااسلااام!! انا شوي وبموت :) انتي اجل شنو :) بعدين لاتغرك ديما ترى من تحت لتحت على الاقل انا واضحه
العجوز: لاتفترين على ديمتي
ديما تطلع لسانها
سارة: اشوف صار انقلاب ضدي!
العجوز: ههههههههههه بس تبين الصدق طالعه حلوة *تغمز*
سارة: احمم احمم
ديما: وانا !!
العجوز: انتي بعد حلوة
سارة: بس انا احلا *وثوق*
ديما وسارة: يلا باي
العجوز : باي
وشوي ثنتينهم يركضون
العجوز: شفيكم ستخفيتوا!! ... اهاااا رجعوا على حالة مين بسوق :)
ديما: انا بسوق
سارة: استريحي بس انا اللي بسوق
ديما: مو على كيفك
سارة: اخر مره وهقتيني وهذيت السيارة وجيت بالباص اوبعدين سواقتك زي وجهك
ديما: من زين سواقتك عاد
سارة: على الاقل ما اصقع بالاوادم!
شوي يشوفون مجد جاي من بعيد
سارة: جا جا والحين لا انا ولا انتي بنسوق
ديما: افف شنسوي حجر ورق مقص
سارة: ها هااي فزت
وركبت سارة وديما جنبها ومشوا عن مجد!
مجد: بلا قلة ادب انا جايكم!!!
ديما فاقعه ضحك
سارة تطلع راسها من الدريشه : ههههههههه خلاص يا مجد انا بسوق
مجد : طالعي قدام لا تصدمين
فجأه تطالع ساره الا درام زباله كبير قدامهم وتلف بقوة وديما تصقع بالدريشه اللي جنبها
سارة فاطسه ضحك عليها
ديما : وججع وتضحك بعد ، اااه يا راسي وقفي وقفي مابي اروح معك اخاف تسوين فيني شي بعد بلحق على مجد قبل لا يروح
ونزلت وقعدت تمشي وتشوف مجد واقف ويسوي نفسه ما يعرفها وهي مستغربه
مجد يصفر باعجاب: يا حلوه ممكن بوسه ! :D
ديما للحين مو مستوعبه : ها !
ايي بس بسرعه يالوسيم لا يشوفنا حبيبي بيسويلنا سالفة
قرب مجد منها وباسها ❤️
مجد : اشوف استانستي اي احد وسيم زيي يعني يقولك وترضين
ديما : هه هه وانت ما شاء الله ماصدقت تشوف وحده جميله زيي يعني تقوم تتحرش فيها !
مجد : ايي ما اقاوم البنات الجميلات
ديما ضربته ضربه خفيفه بكتفه : يا كرهك !
مشوا شوي ووقف مجد تاكسي
ديما : ليش وين سيارتك !
مجد : خليتها بالبيت عادي بنروح بتاكسي
وركبوا فجأه تدق نور على مجد
نور : وينك !
مجد : رايح خطوبة حسام
نور : خطوبة حسام ولا تاخذني معك !
السخيفه معك ؟
مجد : مين ؟!
نور : ديموه مين يعني غيرها
مجد : بلا قلة ادب !
نور : ههف ماعلينا وقفوا لي عند محل ابو محمد بجيكم لا تتحركون
مجد : امداك تلبسين !!
نور: اي اي جايتكم انتظروا
ووقفوا عند المحل
ديما : شالسالفه !
مجد ؛ نور بتجي
ديما : ...
هذا المحل مصايب ساره كلها فيه كان كل يوم يجينا ابو محمد يشتكي لابوي منها
وسكتت شوي وقعدت تتذكر ابوها وخنقتها العبره
مجد حس انها بتصيح قام حط يده ورا ظهرها وسحبها له وضمها
شوي تدخل نور : !!! اعوذ بالله يارب لا تطيح علينا السما وتغمض عيونها
ديما بصوت خفيف : هذي ٢٤ ساعة كذا !
وركبت نور ووصلوا مكان الحفله
ويشوفون سيارة ساره واقفه بنص الشارع ومسكره عالناس
ديما : ههههههههه حسبي الله فشلتنا شف وين حاطه سيارتها
( عند سارة )
دخلت وشافت بنات وشباب الجامعه كلهم وراحت عندهم : هاااي شباب
كلهم سكتوا وقاعدين يطالعونها : ساره !! مستحيل
سارة : وشو ! لا تقولون خايس الستايل :( !
انا كنت حاسه اصلا
فهد : يا حيوانه طلعتي مزه وذوق !
سارة : هههههههههه استحي * وتظربه على كتفه *
فهد : اوووتش !! تونا كنا قاعدين نمدحك
شوي يجي فيصل خافت سارة من ردة فعله لانه ضحك وتطنز عليها اخر مره لبست فستان
فيصل : شهالجمال والاناقه !
سارة : جد عجبك يعني !
فيصل : ايي اكيد طالعه جميله

View more

البارت 64

( عند ديما )
ديما قامت من النوم شافت مجد متكي ونايم على الطاولة لتفت وراها شافت نور تخرعت!
ديما: شتسوين هنا واقفه كذا خرعتيني
نور: غرفة اخوي! عادي
ديما: مو عن غرفة اخوك ولا كذا قصدي واقفه بهدوء كذا خرعتيني
نور طالعت فيها ومشت
ديما: لا ذي موب صاحيه اعوذ بالله شبلاها
قامت ولحفت مجد وراحت البيت رجعت شافت العجوز قاعدة تطالع تلفزيون
ديما: سلام .. شقاعدة تسوين لحالك وين سارة
العجوز: طلعت مع احمد
ديما: اهاا
وجت وقعدت جنب العجوز وتطالع معاها شوي دخلت سارة
سارة: اهلين
ديما: اهلين اشوف معاك اكياس
سارة: اييه شريت كم من شي
ديما: ششريتي؟ ورينا
سارة: ها! لاشسمه بعدين
العجوز: شاريه شي بناتي الظاهر :)
سارة: لا مين قال !
ديما: عاد اذا قالت شي اكيد صح عليها .. حاستها السادسه بالصميم اعترفي وورينا
سارة: شسمه ترى عشان فيه مناسبة
العجوز: وش مناسبته؟!
سارة: في حفلة خطوبه *وتعطيهم نظرة القفطه* تتوقعوون مين!
ديما: انتي !!
العجوز: انتي
سارة: وجع ! لا اختيار ثاني
ديما: مدري قولي
سارة: حسام بييخطب *وترقص بهبال*
ديما: جد!! واخييرااً حفلة ورقص من زمان عن الحفلات
العجوز: طب ورينا :)
سارة: خلاص تشوفون يوم الحفلة *وتاخذ الاكياس وتركض للغرفه وتدخل وتصك الباب*
ديما وراها بس مالحقت
ديما: يا السخيفه! .. اقول بروح اقرر ايش بلبس *وعلى غرفتها*
ومر الاسبوع بسرعه وجا يوم الجمعه المنتظر اللي هو يوم الخطبه بس تو هم بالجامعه بالليل راح تكون الخطبه
الكل متجمع بالجامعه على نهاية الدوام قبل لا يروحون بيوتهم ويتجهزون
فيصل: انتو معزومين اليوم!
ديما وسارة: ايه
مجد: كويس! شسمه فيصل أكد على نشبتك لاتجي وقسم الكل ينغث منها :)
فيصل: مين نشبتي!!؟
ديما: ام عنقوصه مايله خخخخخخخ
فيصل ستوعب مين يقصدون: ههه هه مايضحك
مجد: الزبدة فكنا منها هالخثيثه
ديما: اييي سارة وين احمد؟
سارة: مع المعرس *وتغمز*
ديما: يااعينيي يعني هم اللي بظبطونه اليوم
سارة: يب يب
ديما: اجل ليش ننتظر خنمشي بس باقي حنا
شوي يسمعون صوت من بعيد: هااي قاايزززز
سارة: جات جات ام العنقوص انحش ياولد
والكل يركب السيارة
ايلين: سمعت ان فيه حفله اليوووم .. هيي لحظة انتظروني
ومشوا عنها وراحوا
راحوا العيال البيت وكل واحد محتار يلبس البدلة السوده ولا البيضه يلبس كرفته ولا ربطة *طلع مو بس البنات خخخخ*
وعند سارة وديما كانت سارة كذا واقفه تطق الباب على ديما
سارة: افتحي!
ديما: وجع صجيتيني شتبين قاعدة البس
سارة: شسوي شعري! ماني عارفه
ديما: اصبري اخلص واطلع لك
خلصت ديما ولبست وطلعت شافت سارة بفستان ومتمكيجه على غير العادة * صح انها تتمكيج للجامعه بس يكون اي لاينر وروج ماتكثر اكثر* شافتها متكشخه بس فجأة الشعر منكوش وجايتها
ديما: بسم الله الرحمن الرحيم وش ذا الشعر! مشطيه انتي بالأول !
سارة: زحمي بس *ودخلت غرفة ديما وقعدت*
ديما: اممممم .. ينفع لك كذا عجيفه فرنسيه *ظفيره فرنسيه* بس من جنب واحد وخلي باقي الشعر طايح بس ممشط مو كذا
سارة: اي شي تبين تسوين سوي
وقعدت ديما تحوس تحوس بشعرها ليين ظبطتها وطلعت حلوة
وراحت ديما تتكشخ وخلصت نزلوا تحت وشافوا العجوز تطالع تلفزيون
سارة: عيونك بتروح على ذي المسلسلات
العجوز: انتي شتبين روحي بس ترقصي
سارة: جبهتي شوي شوي! ههههههههه لا جد جد تعالي معانا والله لاظبط لك واحد انتي بس تعالي وانا اونسك
العجوز: اذا عندكم مزز بجي *تستهبل*
ديما: والله وطلعت موهينه مو اي شي يعجبها
العجوز: اسمعي ياديما ماعليك من ذي سارة الخبله بتخربك اعرفك انتي عاقله لا تنجنين زيها

View more

البارت 63

جا واخذ القلم ولحفها على نفس وظعيتها وقعد قدامها بس يطالع فيها وهي نايمة ❤️
(عند سارة)
قاعده بالبيت وزهقانه غردت بتويتر ( زهق يا جماعه زهق !! )
رد عليها فيصل ( اجيك؟ خوفي تطقيني )
ردت عليه ( تعال وجرب حظك )
كذا نص ساعه ودق جري البيت طلعت سارة بالعصايا
سارة: مسكتك !!!
احمد تخرع وبعد! سارة كانت تحسبه فيصل :) تفشلت ودخلت وصكت الباب
احمد: سارة ! شفيك فتحي الباب
سارة بصوت واطي: فشله فشله !! لا مو كذا يا سارة مو كذا !! ياارببيه فشله
احمد: سارة؟
سارة: خلاص روح روح *وماسكه وجها من الفشله*
احمد يضحك: ليكون تفشلتي؟ اطلعي اطلعي
سارة: خلاص روح ياخي
احمد: اذا ماطلعتي ترى بداهم البيت! افتحي الباب احسن
سارة فتحت الباب جا مسك يدها وركبها السيارة
سارة: وين بنروح؟
احمد: بعد اسبوع في حفلة توديع عزوبيه للحسام
سارة: امااا .. قرر يخطب خلاص ! سو كيوت ياحليله
احمد قعد يضحك
سارة: شفيك!؟
احمد: على انك كذا شكلك مايهيأ إلا ان فيك جانب رومنسي ❤️
سارة: قصدك مسترجله شويه :)
احمد: لا بس البنت تبقى بنت شوفي حتى لو ماكانت بصفاتها يبقى فيها شي يبين انها بنت
سارة ستانست وتطالع الدريشه وتتبسم
احمد: مبسوطه لذي الدرجه؟!
سارة: اي اول مره احد يقول لي كذا صح اني مدري كيف بس ترى ابقى بنت يعني
احمد: ماعليك من البقيه اهم شي انا اشوفك كذا
سارة: واجد تغيرت نظرتي للرجال من بعدك ❤️انت اظافه جميله بحياتي ❤️اشكرك واشكر حظي وحياتي لانك انت فيها :(
شوي يوقف عند محل فياستين
سارة: ليش وقفنا هنا *مصدومه*
احمد: بتروحين الحفلة بجنز ؟ انزلي
سارة: لا احمد مو كذا عاد !!
احمد: تخلينها بخاطري؟
سارة: احمد مو عن بس ...
احمد: بدون بس *ونزلها من السيارة*
ويدور احمد ويطالع الفساتين وسارة بس وراه
احمد: اختاري انتي
سارة تهز راسها *بمعنى لا *
احمد: وانا ليش جايبك معاي اختاري
سارة: ما اعرف بالفساتين
احمد: مافي بنت ماتعرف حتى لو كانت بويه تعرف
وقعد يقنع فيها لين رضت وختارت
احمد: ذوقك حلو طب ليش متفشله طب يلا قايسيه خلني اشوفه ❤️
سارة: لا احمد خلاص بلبسه بالحفلة
احمد: انتي ليش مره متخوفه تلبسينه قدامي! قد تفشلتي؟
سارة : ايه .. اول مره لبست فستان انضحك علي ما ابي
احمد: مابضحك عليك
سارة: ما ابي والله خلاص
احمد جا ومسك يدها: انا بثبت لك انك بنت وان مافيك عيب او نقص يخيلك تتفشلين حالك من حال اي بنت ثانيه .. لما تقايسين تيشيرتات تتفشلين؟ لا ! الموضوع زي كذا .. انا بوقف معاك مو ضدك يعني لاتخافين وقايسيه ❤️
سارة تبلمت مكانها او مره احد يحسسها انها انثى طبيعيه جا احمد ومسك يدها ودخلها غرفة القياس وطلع وسارة ماسكه الفستان وتتبسم زي المجنونه
احمد: لبستي؟
سارة ستوعبت انها مفهيه وماقيست: ها؟ لخظة باقي شوي
وتقايس بسرعه وتفتح طرف الباب وتطلع عيونها بس
سارة: خلصت
احمد يبتسم: طب طلعي .. قلت لك خليك واثقه *وغمض عيونه* يلا
وطلعت سارة: افتح
فتح عيونه وانصدم قعد ساعه ساكت قالت له: شفيك! مو حلو ؟
وهو ساكت
سارة: اصلاً انا قلت انت ماصدقتني
وجت بتدخل تبدل مسكها: لحظة لحظة !!
سارة: ها؟
احمد: دوري ..
سارة: شدور فيه!
احمد : دوري دوري اشوف الفستان
ودارت وهي مفهيه كذا تدور بهبال
احمد يصفق : براڤوو .. قلت لك بتطلعين حلوة
سارة: منجد ! *وستحت*
احمد: بس ..
سارة: بس شنو؟
احمد: لو تفصخين هالجوتي والكاب اللي على راسك :) امشي امشي
وشرى الفستان وراح محل الكعوب
احمد: يلا نبدأ .. اول نقطه خليها في بالك هي انك تكونين واثقه .. ثنين: حالك من حال اي بنت بتختار..مابتتفشلين .. يلا
وقعدت تختار وهو معاها يساعدها

View more

البارت ٦٢

وراحوا لين وصلوا عند مدرسة نور طلعت نور عادي لابسه لبس المدرسه وماسكة شنطتها
وديما تحاول تركز : اشوه طلعت مو هي اكيد سارة مشبهه
شوي يجي ولد يركض من بعيد وينادي: نور! نور! نسيتي هذا
وكان بيده الجاكيت الزيتي مع القبعه
ديما شهقت وحطت يدها على فمها
وطاحت عين نور بعين ديما
مجد: شالسالفة؟
ديما بقلبها: انا ليش شاكه فيها ان هي اللي سوت فينا كذا ؟! طب حتى لو جات الجامعه ذا مو دليل .. بس عندي احساس !
مجد: ديما شفيك؟
ديما: ها! لا لا ولاشي
نور دخلت : كان قلت لي ديما بتجي
مجد: ليش يعني بتتكشخين لها *يستهبل*
نور: ها ها ها *وحطت راسها وغمضت*
مجد: سولفيلنا ايش سويتي
نور: ماسويت شي عادي يوم عادي يعني
وصلوا بيتهم
نور: نسيت توصل ديما!
مجد: ديما بتجي معانا بذاكر لها
نور: اوكيييييه فهمت
نزلوا ودخل مجد وديما الغرفة ونور راحت غرفتها وصكت الباب بقوه
ديما: شفيها اختك ؟
مجد: يمكن تعبانه من المدرسه بروح لها شوي
ديما: اي اي خذ راحتك
راح مجد وديما تراجع الاوراق دخل الابو ديما قامت بسرعه وتسلم عليه
الابو: شلونك؟ صار لك مدة ماتزورينا مجد زعلك؟ ظايقك بشي؟ تراك مثل بنتي قوليلي عادي
ديما: لا مافي شي ❤️
الابو: ايه سولفيلي كيف الجامعه معاك
ديما: زينه بس بعض المواد كذا كريها فجيت اذاكرهم مع مجد
شوي مجد دخل: اييه اييه مايمديني اذلع تستغل الفرصه انت
الابو: يا الله ماتخلي الواحد ياخذ راحته شوي
ديما تضحك ونور كذا فاتحه نص باب غرفتها وتطالعهم من طرف انتبهت لها ديما وبتسمت لها قامت نور وصكت باب الغرفة
ديما: حمد الله والشكر !
الابو: انا اخليكم يلا
مجد: تسوي خير :)
الابو جا وقرص مجد : يلا عن اذنكم *وراح*
مجد: احح
ديما: علاقتك قوية بأبوك
مجد: ايي زي الاصدقاء .. ابوي وصديقي واخوي وكل شي ❤️
ديما: الله يخليه لك
وقعدوا يذاكرون ساعتين بعدين خذو بريك سوالف واكل ورجعوا يكملون ساعتين وهو يفهما
مجد : انا بروح اجيب ماي وارجع
ديما: اوكي
راح شوي ويوم رجع شافها نايمة على الكتاب وماسكة القلم ومتشخبط على الكتاب لانها نايمة :)
جا واخذ القلم ولحفها على نفس وظعيتها وقعد قدامها بس يطالع فيها وهي نايمة ❤️

View more

البارت ٦١

الدكتور: بلا جدال وبرا لاتضيعين من وقتنا
سارة تلم اغراضها وتنرفزت من الدكتور : انا اوريكم .. مصيركم بتطلعون :) بالموت قدرت ادخل الحصه وبسبتكم انطرد هين
وهم يضحكون
سارة
طلعت سارة وتتحلطم عليهم جاتها وحدة : هي انتي سارة *وتمسك شعر سارة*
سارة دفت يدها: ايه نعم؟
البنت تطالع سارة من فرق لتحت: اناي اللي احمد فضلك علينا :) اراهن انه يلعب فيك لان مره مدري كيف قايله ابد مو ذوق احمد
سارة: هه شتبين انتي بالظبط؟ مقهوره؟ حبيبتي شايفه اللي باصبعي *وترفع يدها *
البنت ذيك نقهرت: لاتنبسطين واجد لانه ما بتم * وراحت*
سارة طبعا انقهرت من كلام البنت بس مابينت لها وهذا اللي قهر ذيك : وجع وجع شتبي
راحت سارة الحمام وتطالع نفسها: لذي الدرجه يعني كل من شافني انصدم!
شوي تدخل الحمام داخل داخل جهت المراحيض *اكرمكم الله* وقعدت على جوالها داخل شوي تسمع احد يدخل ويصكر باب الحمام الرئيسي
..: اسمع تروح لها وتنفذ اللي قلت لك
صوت رجال: طيب بس حالياً عندها كلاس
سارة تقول بقلبها: رجال شدخلها حمام حريم!
..: انت تدبرها
جت سارة وفتحت الباب شوي وشافت وجه البنت وهنا جاتها الصاعقه
شافت نورة اخت مجد بس لابسه جاكيت وكاب وطلعت بسرعه ساره في قلبها: يمكن تواعد احد متفشله من اخوها / يمكن وحده قاهرتها .. بس ليش تدخل الولد حمام البنات!! يعني عاقة الاماكن!
وطلعت سارة من الحمام وماهتمت وهي طالعه تقابلت مع مجد وديما وفيصل .. طاحت عينها بعين فيصل وديما من بعيد ، وتروح لهم سارة ركض ديما على طول تخبت ورا ظهر مجد وفيصل نحاش وهي ورا فيصل
سارة: وقف!!
فيصل: مالي دخل انا .. يمه ماتتعبين خلاص
سارة: وقف احسن لك!
وهي تركض احمد جا مسك يدها وقفها وفيصل كمل ركض
احمد: هدي يابنت شبلاك :)
سارة وهي تعبانه من الركض: ذا فيصل لازم يتصفق
احمد: فيصل !
سارة: ايه ماعلينا .. تدري اني فوت محاضره من سبتك :)
احمد: انا ؟ ليش شدخلني!
سارة: امس يوم نمت متاخر استغرقت بالنوم من اغنيتك .. كانت نومه مريحه ورايقه وهذا اللي حلاني ما اقوم الصبح
احمد: بدال ماتقولين شكراً شي اي اشي!
سارة: يعني اكيد شكراً بس خذيت لي عقاب ههههههه المهم امش نقعد مع مجد وديما عندهم بريك وانا بعد
احمد: اوكي
( عند ديما)
ديما: بكرة علي اختبار افف والمادة مره صعبه
مجد: اي مادة؟
ديما: هذي !! *وتاشر على الكتاب*
مجد: زييين انا فاهمها اجي اشرحها لك
ديما: تسوي خير والله
مجد: لا لا بيتكم فيه سارة والعجوز انتي تعالي لي
ديما: اوكي مافي مشكله بس حتى بيتكم فيه ابوك واختك :)
مجد: لا بس سارة مزعجه مابتركزين :) فالاحسن تعالي عندي ههههههههههههه
ديما: قول كذا من الاول هههههههههههه
سارة: سمعت اسمي شالسالفه *وقعدت*
واحمد قعد جنبها
مجد: ابد ولاشي .. اي انا بروح اختبر
ديما: ختبارك بعد ساعه ونص !
مجد: ايه بكلم الدكتور بختبر بدري وبطلع لازم اخذ نور من المدرسه اليوم تطلع بدري
سارة: نور!
مجد: ليه فيه شي؟
سارة: لا بس كاني ..... ولاشي خلاص روح اختبر
مجد استغرب وراح
احمد: شفيك ارتبكتي
سارة: يعني يمكن جات البنت بتسوي مفاجأة حق اخوها اخرب انا
ديما: يعني شفتيها بالجامعه؟!
سارة: ايه
ديما: تذكرين ايش لابسه؟!
سارة: مو مبين اللي تحت بس اللي من فوق كان جاكيت زيتي ومعاها قبعه كبيرة كذا
ديما: شسمه انا بروح مع مجد يلا سلام *وراحت ركض*
سارة: ليكون تشكين فيها!!
احمد: شصاير شفيكم
سارة: يوو سالفة طويله .. نمشي؟
احمد: يلا
(عند مجد)
طلع مجد من الاختبار شاف ديما
مجد: شفيك؟
ديما: قلت اجي معاك ماعندي شي
مجد: فكرة حلوة يلا
وراحوا لين وصلوا عند مدرسة نور طلعت لابسه عادي

View more

البارت 60

مجد: انا اسف .. اسف
ديما ظمته وتصيح : وانا بعد .. بس انت لازم تثق فيني .. الحب ثقه ❤️
مجد: اوعدك خلاص ان شاء الله مايتكرر
ديما تهز راسها
سارة تطالعهم من البلكونه وصورتهم وترسل الصورة لفيصل وتقول: طيور الحب تصالحوا :)
وما مرت ثواني الى فيصل دق على مجد
فيصل: واخيييرررااً تراضيتوا وقسم انك بطل انت صححح
مجد: لحظه.. انت شدراك بسم الله توني رايح لها
وشوي يلتفت يشوف سارة فوق وهي طبعا تضحك ضحكة المتوهقه وتاشر بجوالها
مجد: الواحد مايقدر ياخذ راحته :)
سارة تصارخ من فوق: والله من الوناسه مو عن شي
ديما: هي يا الخبله الناس نايمه
سارة: ههه هه يلا انا بنام تصبحون على خير .. شسمه مجد بذي المناسبه لازم تطلعها الحين *وتغمز*
مجد: اي صح يلا البسي جاكيتك وامشي
ديما: مو متاخر الوقت ! *متوهقه*
سارة: تمشوا شوي مايضر بعدين اذا حسيتوا انكم تعبانين نص الطريق ترى الفنادق مليانه :)
ديما تخز ساره ايش هذا الكلام يعني! تفشلت
سارة: الحب ثقه ثقه شفيكم خليكم واثقين *تطنز*
ديما: روحي نامي نامي انتي بس
سارة: اي والله .. يلا سلام
وطلعوا مجد وديما ويتمشون ويسولفون وهم ماسكين بيد بعض
وسارة راحت سريرها وتتقلب ماجاها نوم وتمسك الجوال وترسل لاحمد: نايم!
ما مرت ثانيه الا رد عليها: لا لا امري ؟
سارة: بس ماجاني نوم
شوي مارد ... بعدين فجأة دق عليها
سارة: وي وي ! احمم احمم .. الو ؟
احمد: نامي على جنب وحطي الجوال على اذنك وتلحفي
سارة: ها؟ ليش! شنو!
احمد: انتي سوي اللي اقول طيب ! موقلتي ان مو جايك نوم خلاص سمعي كلام حبيبـ... سمعي كلام احمد
سارة بتسمت وسوت زي ماقال
احمد: تلحفتي عدل؟
سارة: ايه
احمد: غمضي عيونك .. غمضتي?
سارة: امم
احمد بدا يغني ( لو يوم احد ... إلى نهاية الاغنية) بعد ماخلص : نمتي ؟
سارة مغمضه مافي رد
احمد: نوم العوافي❤️ *وصكر الخط*
سارة فتحت عيونها وبتسمت: احبك
وتغطت عدل ودخلت في سابع نومه قامت الصباح كذا قبل لا ديما تقوم ومروقه فتحت الستاره مسكت جوالها شافت الساعه 9:17 طبعاً جاتها الصاعقه فتحت غرفة ديما لقتها رايحه الجامعه
سارة: الكلبه!
وتلبس بسرعه وركض ركض طبعاً ديما راحت بالسيارة سارة مالقت غير المترو ويلا نطري ساعه ماوصلت الجامعه إلى 10:30 فاتتها محاضره وبعد دقايق بتبدا المحاضره الثانيه وركض بالجامعه والكل بطالع فيها حمد الله والشكر :) دخلت بعد الدكتور طبعا كذا مدرعه
الدكتور: نعم! انتي من هذا الكلاس؟
سارة بتعب: ايه شسمه انا معاكم
الدكتور: طيب؟ *قصده دامك من ذا الكلاس ليش داخله بعدي*
سارة: وقسم ادري اني متاخر صارت لي ضروف وشسمه .. هذا .. حادث صار لي حادث
الدكتور مستغرب من طريقة كلامها وتلهث ماهتم للسببها كثر ماهتم لطريقتها: لايتكرر !! ويلا على مكانك
وراحت قعدت جنب فيصل قال لها: قررتي تجين فجأة ؟
سارة: شتخربط انت الثاني
شوي تجي ديما : انتي كذا فجاه تقررين تغيبين فجاه تقررين تداومين
سارة : ها ! شدخل بعدين تعالي انتي خير تقومين وتروحين الجامعه وانا نايمه ماتقوميني
ديما : شوي شوي :) بعدين قومتك حبيبتي انتي اللي حمدلله والشكر توني قلت سارة ماكملت قلتي بغيب اطلعي برا نفسيه اعوذ بالله
سارة *متوهقه* : هه ههه ايي كنت امزح اصلا المهم اني جيت
الدكتور: ساره اطلعي برا !
سارة: عفوا؟ انت قلتلي ادخلي شفيك قررت تطلعني فجأه
الدكتور بصراخ : براا زود على انك متأخره تسولفين وتسببين شوشره لطلابي المتميزين
سارة: متميزين؟ هذول *تأشر على ديما وفيصل*
الدكتور: ايه ! بدال ماتاخذينهم قدوة
سارة : هم اللي سولفوا معي مو انا!!
الدكتور: بلا جدال وبرا لا تضيعين وقتنا

View more

البارت 59

مجد: على اساس ماشفتك قبل شوي كيف قمت من مكانك تقول بزر سرقوا حلاوته :)
فيصل وظعية الشجرة
مجد: لا بس كان في واحد خايس يبي يظبطها ما رضت ليش يعني هذا وافقت !
فيصل: هذاك قلت واحد خايس :) بس جد جد قوم شوف شسالفه وتراضوا لا اكفخكم يا البزران
مجد: اسكت اسكت لا اكفخك بذا اللي معاي يلا انا قايم
راح لها مجد وسحبها وهي ترقص
الولد اللي معها : هذا تعرفينه ؟!
ديما : لا مااعرفه وخخر عني اففف * فكت يده*
مجد : انا ماتعرفيني ! تعرفين هذا اجل
ديما : قلت لك فكك يدي
الناس بدوا ينتبهون ويطالعون
ديما : ماله داعي مشاكل بعد عني بهدوء ولا والله بسوي لك سالفه
فك يدها مجد وراح
الولد : شفيه هذا !
ديما : متخلف ماعليك منه
الولد : نكمل رقص
ديما مالها خلق وماتبي بس عشان تقهر مجد : ايي يلا
وهي ترقص كل شوي تطالع بمجد وهو معصب ويطالعها بنرفزه
مجد : على بالها بتقهرني اذا سوت كذا !!
فيصل : ياخي انت غبي رايح قدام الناس وساحبها تقول بزر ماخذين عروسته *يقلده*
مجد : انت اسككت بس
فيصل : ايي طالع انت بس واقعد هز رجلك ! :)
خلاص هييي صدعتني اركد اركد
شوي ذاك الولد تحمس وقرب من ديما طبعاً فيصل ومجد وسارة كلهم التفتوا بالوجه المصدوم
مجد ظرب بيده بالطاوله وقام: يا ابن *****
فيصل: هه هه ايش قاعد يصير
سارة وقفت من الرقص : هيي هيي ما اتفقنا كذا
وتجي بسرعه وتمر من بينهم عشان لليصير شي :)
ديما كانت خايفه ومتوهقه بس قاعده تجامل : يالله يا سارة ما تشوفين خربتي الجو
وبصوت خفيف : الحمدلله انقذتيني من الموقف
سارة : شكان بيسوي ذا الغبي ! صدق نفسه
فجأه يجي مجد قام وطلع
فيصل : هيي شفيك بتطلع الحين تونا جايين
مجد : شهالمصخره انا رايح البيت
ديما : شفتي كيف طلع !
سارة : احسن خليطلع امشي بس خلينا نشرب شي انا عطشانه
وجى فيصل : انسحب علي يعني الله يعيني بقعد معكم
ديما : اشوف مو عاجبينك انت وصديقك النفسيه بس!
فيصل : ممم صديقي اسمه مجد :) شفيها ذي عايشه الدور انها فاقده الذاكره
سارة : ايي كيفها انت شتبي
ديما : انا زهقت امشوا خنروح البيت وانت تعال معنا
فيصل : لا خلوها يوم ثاني تعبان وبروح البيت
سارة : كيفك مارح نعزمك مره ثانيه :)
راحوا البيت وقعدت ساره مع العجوز تقولها شسووا
سارة :والله لو تجين معنا بخليك تصيعين وبعلمك كيف ترقصين بعد انتي بس لو تطاوعيني
العجوز : لالالا شكرا وخري عني
ديما قاعده بغرفتها : يوه انا شسويت زودتها شوي اليوم فجاة احد يرمي حجر صغير على دريشتها تطالع الا هو مجد قامت نزلت بسرعه لين وصلت للباب وسوت نفسها مو مهتمه وفتحت الباب : نعم !
قام مجد وضمها بقوة
ديما تحاول توخره بس مو قادره ضامها بقوه
مجد : انا اسف .. اسف
وديما ضمته وقعدت تصييح

View more

البارت 58

راحوا ديما وسارة للبار وقعدوا يرقصون
ديما: ليش جبتينا هنا
سارة: ماتعرفيني يعني؟ انا اعشق الرقص
ديما: اعرفك بس كان رحنا مكان ثاني تغير وكذا
سارة: شرايك تنتظرين شوي يمكن يعجبك *وتبتسم*
ديما: ليه ؟ فيه شي؟
سارة: لا شدخل ؟ :) يعني يمكن يحطون اغنية تحبينا شي زي كذا
ديما: اها
بعدين راحوا قعدوا وطلع واحد يغني ويرقص على الستيج سارة : ديما ترى انا ويت مجد الصورة
ديما: اي صورة؟
سارة: صورته وهو ظام بنت اللذين
ديما: اماااا لييش؟؟
سارة: وشو ليش ماتحسين ان في شي غريب تنرسل لك وتنرسل له ذا احد يبي يفرق بينكم بعدين عشان يعرف انك مظلومه بعد
ديما سكتت
سارة: اللي سويته زعلك؟ والله سويته بحسن نيه ترى مو قصدي اظايقك بس هو قهرني يعني كيف كان يتكلم
ديما: كيف كان يتكلم؟
سارة سكتت
ديما: سالتك؟ كيف كان يتكلم
سارة ماتبي تزيد النار حطب وتقلها ان استحقرها ومحمل اللوم كله عليها : ديما خلاص
ديما : خلاص اصلاً عرفت
شوي وهم يرقصون وكذا فجأة دخل فيصل ومجد طبعاً مجد شاف ديما قبل لا تشوفه هي وانصدم انها هنا ترقص وتضحك طبعاً ديما طاحت عينها بعينه وخزته خزه كانه ماتهمني وكملت مع سارة طبعاً سارة تطالع فيصل اللي كانوا مخططين يجمعونهم بس ردات الفعل ماكانت متوقعه :)
ديما: سارة انتي مناديه مجد؟
سارة: ها؟ ايش؟ شدخل اناديه من زينه متهاوشه معه اصلا
ديما: ايي على اساس صدقت
سارة: خلاص يختي دريتي انه مظلوم ودرى انك مظلومه تصالحوا !
ديما: بس انا وثقت فيه وماتسرعت وهو ماوثق وتسرع فيه فرق .. لازم يحس!
سارة: اممم اجل شرايك تخلينه يغار
ديما: بتصلحين بينا كذا :)
سارة: تقولين تبين تحسسينه انتي :) ماقلت لك تزعلوا خليه يغار يغار لين ينجن ويعترف بحبه كذا بقوة
ديما: تصدقين فكرة
سارة: يلا جربي حظك *وتغمز لها * حظ موفق
ديما ترد لها الغمزة خلاص اتفقوا الخوات ههههههههه
راحت سارة عند فيصل : شقال سيد الحسن؟
فيصل: الاخ كبريائه مانعه
سارة: يا سلام وش بنسوي الحين؟ *على اساس الخطة القديمة*
فيصل: وانا شدراني
ساره: اسمع نسفطهم وهم يحلونها
فيصل: عاد كلش مالي خلق ارقص روحي لحالك
ساره: احسن
شوي كان في واحد رقصه مره حلو وقاعد يرقص فسوا حوله دائره وفضو له الجو عاد ساره تحمست وترقص برا الدائره وتشجعه يوم هو شافها متحمسه قام وسحبها معاه بالدائره ترقص معه وهي مبسوطه طبعا لانها تحب الرقص
طبعا فيصل استخف وقام ويسوي نفسه يرقص ويسحبها من الدائره ويرقص معاها
سارة وقفت: هي شفيك؟ كنت اوقص خربت الرقصه!
فيصل: ابي ارقص وما ابي ارقص لحالي
سارة: اووف حبكت يعني اسحب لك اي بنت وارقص معاها
فيصل: خربتي مودي ما ابي ارقص *شلاخ اصلا بالاصل مايبي*
سارة: على اساس ما ادري انك تنيحست *تخز*
فيصل توهق على باله تدري انه غيره عليها: ليش اتنيحس؟
سارة: عشانك نذل دايم تحب تطفرني تسحب شعري دايم وتطق وتخرب علي كل شي يعني مو شي جديد :)
فيصل: اشووه
ساره: ها؟ ماسمعت عل صوتك الموسيقى عاليه
فيصل سفطها وراح قعد
ساره: حمد الله والشكر :)
( عند ديما ومجد )
ديما تمشي بين الناس وترقص على الخفيف وطبعا محد قاعد جنب فيصل بس قاعد يراقبها شوي يجي واحد مخيس يبي يرقص مع ديما بس ماعطته وجه شوي وهي ترقص قعد يرقص قدامها واحد شوي مزيون وديما عطت ردة فعل لهذا الشخص طبعاً مجد ستخف شوي ويقوم عليه
فيصل: شفيك؟
مجد: ماتشوفها؟
فيصل: شفيها؟ ترقص عادي
مجد: شوف مع مين
فيصل: ليش هذا واحد تعرفه انت؟ تكرهه؟
مجد: لا .. لاني ما اعرفه وهي ماتعرفه ليش مذا منسجمين
فيصل: مو منسجمين يارب انهم يرقصون ماله داعي هالغيره :)
مجد: ....

View more

البارت 57

سارة: الاغلب انك ماعطيتها فرصة مع ذا الاسلوب .. انا اثق بديما وانت بتشوف
راحت وتركتهم
فيصل: سارة لحظة لحظه
ولحقها فيصل
فيصل: ساره هدي!
سارة: شفت كيف يتكلم عنها! انا بعرف السالفه بسال ديما وبنشوف
فيصل: اللي بالصورة ماكانت تشبه ديما؟ مو نفس ملابس ديما ؟
سارة خنقتها العبره: هذا والسالفه مو صايرتلي قاعدة احس بالظلم اجل كيف شعور ديما؟ .. كيف مذا تتكلمون عنها وانتوا ماتدرون عن شي؟
فيصل: ليش انتي تدرين عن شي يعني ؟ علميني يمكن اساعدك!
سارة: لاني ما ادري .. ما احكم عليها وانا واثقه ان ديما مالها دخل وان السالفة مدبرة .. لحظة
وفتحت جوالها ورسلت صورة لفيصل
فيصل جاه اشعار صورة من سارة
فيصل: شذا؟
سارة: وره صديقك المحترم .. قول له ان وصلتنا هالصورة بس ماسوينا زي ما سوى او بالحرى ديما ماسوت زي ماسوى لانه تثق فيه وماتحكم عليه قبل لاتسمع منه
فيصل: شهذي الصورة ؟ *لسه ما شافها *
سارة: اذا شفتها بتعرف وبتعرف ان ديما مظلومه وان السالفه فيها بلا
* وراحت *
فيصل شاف الصوره : لاا مجد مستحححيل مين ذي اللي معه !!
ورجع عند مجد : مجد ياخي انت شكيت بالبنت وماسمعت منها بعدين هذي ديما ترا فكر بينك وبين نفسك ترا ظلمتها
مجد افتنع بكلامه بس معند : الصوره واضح فيها كل شي انا ما شكيت منا والطريق
فيصصل فتح جواله ووراه الصوره : والصوره. هذي بعد واضح فيها انك ضام وحده وحده :)
وتركه راح
مجد مو مستوعب : هيي فيصل لحظه
* فيصل ارسل لك صورة *
(عند ديما )
ديما : ما صارت هالسالفه الا باليوم اللي كان بيطلبني فيه )': ليش كذا يامجد ! ما توقعتك ماتثق فيني لهالدرجه
شوي دخلت ساره : اففف هالمجد قهرني قليل ادب عطيته كف بس بعد مابردت حرتي مين هو اصلا عشان يشك فيك
ديما تسمعها وساكته بعدين : انتي من جد عطيتيه كف !
سارة : اييي قهرني !!
ديما : احسن
سارة : اي يستاهل قومي قومي بس *تسحبها*
ديما : وين اقوم !هيي
سارة : البسي بس وخلينا نطلع من زمان ما طلعنا لحالنا
ديما : مالي خلق سارة جد !
سارة : الا وش يعني بتقعدين محبوسه بذا البيت عشان الاخ مجد
العجوز : روحي روحي استانسوا وانا بسوي لكم العشى ونتعشى مع بعض
ديما : يخليكم لي ❤️:(
(عند مجد )
يطالع الصوره : مين اللي مسوي الصور !!
يالله معقوله انا ظلمتها وتسرعت ماسمعت منها
* يمسك جواله ويطالع اسمها تردد يدق او لا بعدين سكر الجوال *

View more

البارت (56)

قامت سارة الصباح وديما مقفله باب الغرفة
سارة: ديمااااا يلا بنمشي
ديما: بغيب اليوم روحي انتي
سارة: مريضه؟
ديما: احس مرهقه خلاص روحي انتي
سارة ماتدري عن شي : اوكي باي
وصلت سارة الجامعه وجا احد من وراها وسحب شعرها
سارة: ايييي ياااا كلب منوو؟
التفت شافت فيصل
سارة: فيصل!
فيصل : هههههههههه شفيك مستغربه كان اول مره
سارة مصدومه ان رجع نفس قبل: لحظة اسحب مره ثانيه اتاكد !
جا فيصل وعفس شعرها بيدينه
سارة: بس بس بس ! تي والله فيصل .. فيصل رجع!!
وتصارخ وتجي تظمه واستهبال وجا مجد
سارة: هيي مجد واخيراً ذا الحيوان تعدل
مجد عطاها نظرة تسليكيه ومشى
سارة: حمد الله والشكر شفيه هذا!!
فيصل: مدري!
سارة: الزبده ياخي شتقت لك واخيراً :(
وتظمه ظمة التعلق اللي بستهبال وعلى ذاا جا احمد وشافهم
سارة : احمد تعال شوف بس ذا *مبسوطه ما احد ما بتقول له الحين *
فيصل: اخليكم انا
سارة: ليش شدعوه من زمان ما سولفنا
فيصل: بشوف مجد مو فاظيلك انتي :)
سارة: انقلع انقلع بس
وراح فيصل
احمد: شكنتي تسوين قبل شوي ؟
سارة: ولا شي العب مع فيصل !
احمد: تلعبين!
سارة: شفيك شنو؟
احمد: الظم صار لعب؟
سارة: ههه احمد لا تبالغ تراه صديقي عادي وبعدين انفلعت يعني جاته فتره منفس وتو يرجع على طبيعته بعدين انتوا ابي اعرف ليش ماطيقون بعض!
احمد: خلاص امشي
وهم يمشون بالجامعه ولسه مابدت كلاساتهمسارة: اخخ برد
احمد: طب ليه لابسه بلوڤر بس كان لبستي شي اثقل
سارة: عادي
وقعدوا فتره يتمشون
سارة: انت ماتعرف الرومنسيه على فكرة! بالافلام البنت اذا قالت للولد انها بردانه يفصخ جاكيته ويعطيها شفيك ماتفهم انت!
احمد: ليش افصخه انا بعد بردان :)
سارة: اووكييه محد انقصفت جبهته .. حظي طلع مع واحد مايعرف الرومنسيه :)
شوي سارة تمشي وقف احمد
سارة: شفيك انت وقفت بعد
وأول ما ألتفتت عليه كان فاتح ازارير الجاكيت وظماها بالجاكيت
http://im71.gulfup.com/8RxfvZ.jpg
احمد: كذا احسن ؟
سارة: ها
احمد: كذا احسن من اني افصخ الجاكيت واعطيه لك صح ؟ ❤️
سارة ابتسمت وهي مستحيه
( عند ديما )
قاعدة بسريرها وتصيح تطق عليها العجوز : تعالي افطري
ديما: مو مشتهيه
العجوز: بنتي فيك شي؟ افتحي الباب ديما فتحت الباب وظمة العجوزه
العجوز: انتي تصيحين؟ شفيك؟ ايش صاير
وديما بدون ولا كلمة تصيح
العجوز: مجد كسر بخاطرك؟
ديما تهز براسها
العجوز: لا يابنتي لاتزعلين نفسك ترى هذي المواقف لازم تصير بالحب .. الحب نصه عسل ونصه بصل يعني هذي فترة تعارف اكيد مابتكونون متعودين على بعض يعني لاتظايقين مفسك لهذي الدرجه *مسكينه العجوز ماتدري شسالفه *
وديما ماتتكلم
( عند مجد )
فيصل: اماااا اكيد في شي غلط بالموضوع
مجد: ايش الغلط اقول لك شفت بعيني
بذي اللحظة كانت سارة جايه جهتهم وسمعت شوي وهم مالاحظوها
فيصل: هي مستحيل ديما تخونك بلا ستهبال
مجد: شوف شوف *ويفتح له الصورة*
بذي اللحظة قاطعتهم سارة: نعم ماني سمعت ديما؟
فيصل على طول قلب الجوال عشان ماتشوف الصورة
سارة: شنو هذا ؟
جت وسحبت الجوال وشافت الصورة : تتهم اختي على ذي الصورة؟
مجد سحب الجوال وجا بقوم
سارة مسكته: لحظة! مع اني مدري شي عن الصورة ولا ادري عن السالفه بكبرها لاكن ...قاطعها مجد: اكيد مابتقولك مالها وجه
سارة عصبت وعطته كف: احترم نفسك!!
فيصل: هي هي سارة
سارة بصراخ: ماتثق في ديما؟؟
مجد: مالي نفس اتكلم معاك وخري
سارة: مع اني ما اعرف ايش اللي صار بس واثقه ان ديما بريئه
مجد: ماتدري عن السالفه وتتكلم
سارة: هذا اسمه ان انا ما افكر شي عنها قبل لا اسمع منها على الاغلب انك ماعطيتها فرصه تشرح

View more

البارت ( 55 )

( عند فيصل )
قاعد بغرفته ويصيح وماغير يفكر يفكر ويفتح جواله ويطالع صوره مع ساره ايام الرحلات وبالجامعه ويتذكر كلامها يوم تقول انت متغير وماعدت فيصل القديم وزي كذا قعد يتنهد ونسدح على السرير دق عليه مجد
فيصل: همم؟
مجد: احسن؟
فيصل: انت تسال عشان تتاكد ولا ماتعرف!
مجد: طب اجيك؟ تبين تشرب تفضض؟
فيصل: لا ماتقصر ابي انام
مجد: صوتك مو بطبيعي قا تخرعني!
فيصل: هههه هو في شي طبيعي بحياتي اصلا!
مجد: فيصل!
فيصل: خلاص خلاص طيب بنام يلا سلام
وسد الجوال وماعطى مجد فرصه يتكلم يبي يقعد لحاله شوي
(عند ديما )
شوي تطلع ديما من غرفتها وتصارخ : سارة سارة
سارة: بسم الله ايش فيه!
ديما: بتقابل مع مجد على السريع بسرعه ايش البس
سارة: البسي الفستان الازرق الناعم مع البالطوا البيج
ديما: ليش بالطوا؟
سارة: لان الجوو بدأ يبرد
ديما: اها اوكي
وراحت ديما تلبس وطلعت وتفقوا هي ومجد يتقابلون بكشك مطعم صغير بنفس الحارة
مجد قعد ينتظر ومرت ١٥ دقيقه وديما تاخرت ماجات مع ان الكشك مايبعد عن بيتهم الى ٧ دقايق بس شوي تدق نور اخت مجد على مجد
نور: الو مجد ديما معاك؟
مجد: ايه بنتقابل الحين ليش؟
نور شهقت وهي كانت تناظر من الدريشه حقت صالة بيتهم
نور: كأن هذي مجد اللي عند الحديقه !! خلاص خلاص لاتشغل بالك باي
مجد: شفيها حمد الله والشكر :)
مرت ٥ دقايق وجت ديما تلهث ومتوهقه شوي
مجد بستغراب: شفيك!؟
ديما: ها!
مجد: صاير شي؟
ديما خايفه: هذا شسمه .. بالطريق ...
شوي تجي رساله حق مجد من رقم مجهول تبي تعرف ليش ديما تاخرت ؟ *وراسل صورة *
مجد يبدأ يفور ويعصب وانفاسه ورى بعض
ديما: شفيك!
مجد: وتسالين شفيني؟
ديما: بسم الله شفيك
مجد: ماتشوفين ذي الصورة ! *معصب*
ديما تطالع الصور وتحط يدها على فهما
مجد: الشرها علي اني وثقت فيك ههه وجاي بطلب يدك بعد ههه
ديما: مجد اسمعني صدقني ان في ....
مجد: اسمع ايش؟ انا قاعد اشوف بعيني
راح وتركها
ديما جات ومسكت يده ولفته عليها وتكلمه وهي خانقتها العبره : مجد لاتظلمني ! لاتقول اللي تبي وتروح لاتقط كلام وتمشي حتى انا ابي اتكلم
مجد: ديما خلاص كل شي واضح
ديما: لاتفسر بدون ماتسمع مني
مجد: يلا فهمني ذا ليش جاي يبوسك !
ديما سكتت من الاسلوب
مجد: اصلا عارف مافي جواب
وراح وتركها وديما تصيح
رجعت ديما البيت وهي منهاره صياح دخلت غرفتها وصكت الباب وسارة كانت نايمه
بنفس الوقت مجد رجع البيت وعيونه تدمع وهو معصب على طول راح لنور
مجد: ايش شفتي بالظبط! بالحديقه
نور: هذا شسمه
مجد: تكلمي
نور : كان في رجال واقف وبعد دقايق جاته ديما وباسته وتكلموا شوي وفجاة ركضت
مجد بحالة صدمة ومايتكلم
نور: يمكن فيه سوء فهم يمكن ماكانت ديما! صح؟
مجد عصب ودخل غرفته وصك الباب بقوه ويظرب الجدار: انا الغبي انا الغبي *بعصبيه*
جا وظرب بكس بيدع للمرايا ونكسرت ويده بدت تنزف حط يده على عينه وماسك صيحته وقعد يصارخ باقوى ما عنده
( اليوم الثاني بالجامعه الوظع مو طبيعي )

View more

البارت ( 54 )

ساره: شصاير ايش فيه! خرعتيني
وشافت جوال طايح بالحمام فكت ديما ومسكت الجوال وشافت الصوره
سارة بشهق: يا ولد اللذينَ ! لحظة لحظة ديما لاتستعجلين شوفي وجه البنت مو باي يمكن اخته يمكن امه قبل لاتموت صورة قديمة يعني لاتاخذين دايم الظن السيء اول ! لا تاخذين بخاطرك او تفكرين بشي قبل لا تتاكدين حطي حتمالات بالاول لاتستعجلين بشي خلي ثقتكم ببعض قوية مو صح؟!
ديما هدت شوي: اي صح .. بس شوفي كيف ظامها :(
سارة: يمكن هذي وحدة كان يحبها اول يعني عادي .. لا تتظايقين ولا تعورين راسك قبل لا تتاكدين *وجت وظمتها * انتي ومجد مستحيل تخسرون بعض عشان صورة ماتدرين هي من متى او مو مبين يمكن بعد ذا ولد لابس باروكة ومصورينها عمداً بشوفونك تغارين ولا :)
ديما قعدت تضحك
سارة: ايي كذا ضحكي مو تصيحين يصير شكلك زومي اعوذ بالله
ديما تعطيها ذيك الخزه وتقرص فخذها
سارة: اوووج اووج اححح .. يالدفشه *وتصفقها بالمخدة*
ديما جت بتصفقها ووقفت: لحظة!
سارة: وشو؟
ديما: يوم رحتي مع احمد جتني ايلين
سارة: طيب!
ديما: قالت هذي اختك بتكسر بفيصل شي زي كذا وهي مابتخليك تكسرينه
سارة: اكسره بوشو ؟
ديما: هذا اللي انا افكر فيه تهقينه يحبك؟
سارة فقعت ضحك: مين فيصل! ههههههههههه
ديما: فكري فيها من موقف اعتراف احمد جت ام عنقوصه وقعدت تخربط تكسرينه ما تكسرينه
سارة: اكسروها جن ان شاء الله .. هذي تخربط بعدين لو فيصل يحبني كان بين لي على الاقل فيصل صديقي يعتبرني واحد من ربعه بعد :) وطفرني دايم ويسحب شعري ومادري شسوي
ديما: ايييه يمكن هو يحب كذا يطفرك يشوفك معصبه ينبسط عليك كذا ماتدرين ترى مو كل الناس طريقة حبهم نفس الشي :)
سارة: حسبي الله شوشتيني! اوكي مو كلهم نفس الطريقه بس فيصل لا مره مستحيل بعدين لو كان يحبني انا كنت اوضح له ما عطى اي اعتبار وقال انه يحب ايلين عشان انا ابعد عنه وما احبه شكله يبينا نبقى اصدقاء بس لان بعد ما حبيت احمد قال انه ما يحبها يعني ليش من اول ماقال انه كان يكذب ويوم سالته ليش كذبت قال بالوقت المناسب بقول وتوهق يعني هو كذب علي عشان ابعد ونبقى اصدقاء بس ويوم حبيت احمد وتطمن اني مابحبه قال انه كان يكذب ومايحبها
ديما: يمكن بعد مدري
سارة: بعدين انا ما كنت احبه بس كنت معجبه بشخصيته يعني يظحكني ويونسني ويعرفني عدل وكذا وشخصيته تجذبني بس
ديما: ايه بس :)
سارة: شرايك تاكلين زق ودقين على مجد تطمنين عليه احسن
ديما: تهقين كذا اسوي !
سارة: يب يب
ديما: اوكي
ودقت عليه وسوالف لين اخر الليل وسارة قاعدة زهقانه راحت عند العجوز
سارة: قد حبيتي من قبل ؟
العجوز: ايييه ايام زمان ذكرتيني فيها
سارة: جد؟ كيف كان حبيبك؟
العجوز: طيب وقلبه حنون بس كان غيور بزيادة ماعلينا ايش مسوية مع احمد؟
سارة: ولا شي عادي يعني
العجوز: ماباسك؟
سارة: لاااااا وييين شدعووه مره بدري
العجوز: يمه بسم الله وش فيها مل العيال عالوقت كذا تلاحقي نفسك بس
ودخلت وصكت الباب
سارة: شفيهم اليوم حمد الله والشكر
راحت سارة ونسدحت على السرير جاتها رسال من احمد
احمد: نتقابل بكرة
سارة فزت من السرير : احمم احمم ايش اقول
ارسلت سارة: اعتقد اني مشغوله بكرة
وبعد ما ارسلت: لاا راحت علي الطلعه :( لاتتحسفين عادي عادي خليك ثقيله شوي
احمد: متأكده ؟
سارة : حسبي الله لحالي متحسفه لاتحسفني زياده امم شقول شكتب :(
غمضت عيونها وارسلت : ايه متاكده
احمد: اوكي نتقابل بالجامعه❤️ تصبحين على خير ❤️
( عند فيصل )
.........

View more

البارت (53)

وسارة متصنمه ومو عارفه شتقول وهو ظامها
مجد تظايق من الحركه عشان فيصل
قام طلع
وديما متحمسه وقاعده تطالعهم شوي تجيها وحده من معجبات احمد : انتي اخت حبيبة احمد صح ؟
ديما : بسم الله الرحمن الرحيم خييير انتوا شتبون ذابحتكم الغيره اعوذ بالله
ايي اختي
المعجبه : حلال عليها :) :) بس قولي لها مارح تطول هذي المسرحيه اللي مسوينها لنا الحين
وتمشي وتتحلطم : حمدلله والشكر ماعنده ذوق مالقى غير هذي
ديما : يالشينه يالدلوعه يالماصخه وعع بعذره ما طالع فيكم تقرفون وش ذا امشي زين يالمايعه لا تطيحين
والمعجبه قاعده تمشي وراحت بعيد وديما مكمله سب واللي حولها يطالعون فيها *شفيها ذي تكلم نفسها*
شوي تجيها ساره وتعطيها مفتاح البيت : يمه رجولي تصنمت مو عارفه شسوي شفتي شقال قدام الناس
ديما : يا قلبي ايي كيوت احمد * وتضمها*
سارة : طيب انا بروح بتغدى مع احمد
ديما : اييي روحي
وراحت ساره بعدين فجأه استوعبت ان مجد اختفى فجأه بدون مايقول لها
( عند مجد وفيصل )
فيصل : وش مفكر نفسه ذا يعني اذا تكلم قدام الناس خلاص بتصير له ! انا اوريه
مجد : من جد حركته سخيفه بعدين ياخي خلاص انساها مخطوبه البنت
فيصل : قول شي زين ولا اسكت
مجد : طيب قوم قوم بس نروح نجلس بمكان
( عند ساره واحمد )
قعدوا ياكلون واحمد طول الوقت يطالع ساره وما شال عينه
سارة استحت: بتقعد طول الوقت تطالعني يعني
احمد :انا مالي دخل انتي جميلة ❤️
( عند ديما)
تكلم نفسها : اييوووه كلهم راحوا وخلوني هنا لحالي ومجد مسكر جواله بعد * مجد كان مخلص شحنه وطفى جواله *
شوي تجي ايلين : وين فيصل !
ديما ماكان ناقصني الا هذي : وانا شدراني !
ايلين : اختك الحقيره كسرت قلبه شفته بعد ما شاف المهزله اللي صارت طلع بسرعه على فكره قوليلها صح اني ابي فيصل يبعد عنها بس بعد مارح اسمح لها تأذيه
ديما : بعدي عني يا متخلفه
ياربي انا شسويت بحياتي عشان اليوم كل المتخلفات يتجمعون عندي وجع !!
* تركتها وراحت*
رجعت للبيت مشي وصلت عند الباب وطلعت مفتاحها وفتحت الباب فجأه تجيها رساله من رقم غريب فتحتها شافت صوره مجد وهو ضام وحده
انصدمت ودموعها بدت تنزل ومافي اي تعابير بوجها غير تعابير الصدمه تركت جوالها وركضت فوق للحمام وقفلت الباب وقعدت تصييح * دايم اذا تصايقت تحبس نفسها بالحمام وتصيح *
( بمكان ثاني)
.... : استلمي يا اخت ديما وبعد ما شفتي شي ! اذا ماخليتك تتركين مجد !!
( عند ساره )
وصلها احمد للبيت ونزل معها
وقفت ساره عالباب واحمد قدامها
احمد : تدرين اكثر وقت اكون فيه مستانس والدنيا مو شايلتني لما اكون قريب منك او بنفس المكان اللي انتي موجوده فيه او حتى لو اشوفك من بعيد بس
يمسك يدها ويحطها على صدره وقلبه كانت دقاته سريعه : شفتي كيف ❤️
سارة شوي وتصيح من كلامه قامت ضمته
ودخلت البيت
ديما حست بصوت قامت مسكت فمها وكتمت صيحتها
سارة : ديماااا
ديما : .....
سارة : وين راحت
شافت الحمام مقفل وقعدت تطق الباب : ديما !!
افتحي الباب
ديما : مابي افتح ساره روحي
سارة : ديما شفيك شقاعده تسوين
ديما : قلت مافيني شي يوووه خلاص ماابي اطلع
راحت سارة شوي ورجعت : يا ديما ابي الحمام بمووت افتحي !
ديما وصوتها واضح انها تصيح : روحي الحمام الثاني
سارة : ديما قاعده تصيحين !
قولي لي شفيك افتحي الباب ! مجد مضايقك ؟ قولي لي والله اروح له الحين واخليه يندم
ديما قعدت تصيح وفتحت الباب وضمت ساره

View more

البارت ( 52 )

وفتح الباب وركب
وسارة تخز ديما وديما تركب جنبه ولا عليها سارة ورا شوي مجد يمر على بيت فيصل: قلت امره اذا هو على طريقنا
سارة: احد قالك حنا تكسي
جا ويركب ورا جنب سارة: صباح الخير
وسارة ماترد *تطالع الدريشه ماتطالعه *
وهم بالسيارة مجد: ديما ليكون زعلتي عشان ....
ديما: وليش ازعل عادي بعدين كل واحد له وجهة نظر
مجد: يعني مو زعلانه؟
ديما: ليش ازعل انا برتبط فيك انت مو بنورة
جا مجد وباس يدها
سارة: هي هي ترانا موجودين لاتتحمسون :)
مجد: يالله .. ماتخلون الواحد ياخذ راحته
يوم قربوا عند الجامعه كانت ايلين واقفه تنتظر فيصل
ديما: يالله الصباح خير
سارة: والله مو منها من ذي العنقوصه المايله تقولين بزر :)
ديما: ههههههههههه منجد
مجد: بس بس لاتسمعكم
فيصل: شفكني منها ذي الحين
نزلوا من السيارة وايلين طايرة على فيصل: اهلين
سارة: شوي شوي لا ينط لك عرق
ومشوا كل واحد بطريقه وايلين لازقه في فيصل
ايلين: شخبارك؟فطرت؟ تبي نروح نفطر!
ديما بصوت خفيف: الله شذي النشبه
ايلين: عفواً ؟
ديما: اقول عنقوصتك ذي حلوة :)
ايلين: جد *مبسوطه*
ديما: ايي جد ذكرتني يوم كنت بالروضه
ايلين تغيرت ملامح وجها: تطنزين؟
وراحت ديما وسارة وهم فاقعين ضحك
مجد: انا رايح يلا سلام
فيصل: سلام .. وانتي مو ناويه تنقلعين فكيني انا اكرهك اكرهك تفهمين .. ماعندك كرامه انتي! *وراح وخلاها*
المهم حظروا كلاساتهم وخلصوا وتقابلوا في الكافتيريا
سارة تتمغط: يالله فيني نوم
ديما تتثاوب: حتى انا
مجد: ليش مانمتوا امس؟
ديما: سالفه طويله
سارة: سمعت ان احمد عنده عرض اليوم خنروح
فيصل: ياليل ذا الاحمد
سارة: ممكن اعرف انت شفيك على احمد!؟ ماسوا لك شي وانت متغير ترى هاليومين طبعا غير اللي امس يوم ...... استغفر الله
مجد: هي شساله شصاير!
سارة: اسال صديقك .. انا رايحه
مجد: هي شسالفه!
ديما: فيصل تراك جد جد متغير مره مو فيصل القديم اللي نعرفه
وراحت المسرح وقعدت وقعد احمد يغني وسارة مركزه ومبسوطه وديما تغمز لسارة المهم بعد ماخلص عرضه
احمد: احم .. بما ان انا ما احب اخبي عنكم شي
وسارة تطالع بستغراب والمعجبين والجمهور مركزين
احمد: انا حبيت❤️
الجهمور: وووووووو
سارة: شالسالفه *مصدومه*
احمد: وحبيبتي هنا .. وانا ما احب سوالف السر وزي كذا انا حبيتها بحبها قدام الكل❤️ انا اعشقها بعشقها قدامكم كلكم
والمعجبات: افف ياحظها :(
سارة تقول لديما: هي وش اسوي
ديما: اسمعي وانتي ساكته .. افف رومنسي :(
احمد: سارة ❤️ ممكن تصعدين هنا
سارة مصدومه ومبسوطه بنفس الوقت وديما تدفها
طبعا فيصل طلع وصعدت سارة على المسرح اول ماصعدت احمد ظماها والكل يصفق
احمد: أحبك❤️

View more

البارت ( 51 )

ديما ماسكه الجوال بالوجه المصدوم
سارة: شفيج؟ هي!! الوو
جت سارة وسحب السماعه وحطه على اذنها سمعت: انت شايف ديما! واضح موب مظبوطه
سارة تشهق بصوت عالي وتفتح فمها وتبقق عيونها
سارة وتصرخ بالسماعه: مره ثانيه صكر السماعه قبل لا تطلع وجه اختك الثاني
مجد: ها! ايش عذا مو متصكر
جت سارة وصكت السماعه : ديما ماعليك هذي اخته مو هو انتي بترتبطين بمجد مو بنور فمايفرق
وديما للحين مصدومه
سارة: هيي ردي علي قاعدة تخرعيني!
ديما: انا وش سويت لها يعني حمد الله والشكر نفسيه اصلا هذي البنت فيها شي من شفتها وهي مو طبيعيه استغفر الله ومايعجبها العجب لو ايش ماسويت هي ماخذه فكرة من مخها الغبي ذا على مثر ما استلطف معاها ماينفع
سارة: صح صح كملي .. *تخليها تطلع حرتها*
ديما: مو مهتمه لها اصلا وليش اهتم من هي اصلا
سارة: صح
ديما: انتي كله صح صح قولي شي!
سارة: الكلبه ذي ام **** جعل**** تاكل زق منزينها ولا من زين ****** شافت نفسها قبل لا تتكلم عنك من هي اصلا *****
وديما تطالع!
مالت عليها ال**** هي شافت ****** ولا***** غبيه مجنونه مريضه نفسياً .. كذا اوكي!
ديما: انتي من وين تعلمتي هالكلام *منقرفه*
سارة: من راعي الخردوات ذاك المجنون :)
ديما: اذا سمعك احمد بينهي علاقته فيك رسمي .. ايش هذا !!
سارة: انتي قلتيلي اتكلم .. خنام بس
وراحت كل وحده غرفتها وسارة كانت قاعدة ترسم قبل لاتنام وفجاة انطفت الكهربا الانوار والمكيف ومل شي .. سارة تصنمت مكانها
وتنادي: ديماا! ديما نمتي؟
شوي ديما تسمع صراخ سارة: ياليل ذي البزر للحين تخافين؟!
سارة: ديما بلا سخافه تعالي
جت ديما وبجوالها فتحت الكشاف شافتها قاعدة على ركبتها وحاطه يدها على اذنها ومتكوده
ديما: يه يه يه شدعوه للحين انتي كذا مع فوبية الظلمه حقتك
سارة تلزق بديما: اسكتي!
ديما: اجل انقلعي تفكها وتمشي
سارة: لا لا لاااااا امزح
ديما: ايه اعقلي
سارة: خترجع الكهربا واوريك يا النذله
ديما: يصير خير
مرت ساعه والوظع نفسه وسارة لازقه بديما
العجوز اللي معهم: يابنات! يابنات
سارة: سمي!
العجوز: تعالي شغلي المروحه
سارة: ماعندنا مروحه بس مكيف
العجوز: يالله خلاص خلاص
ديما: بعدي شوي لحاله مافي مكيف وانتي لازقه
سارة: طب شرايك نطلع براا نشم هوا شوي انكتمنا
ديما: منجد يلا .. يمااا تجين معانا؟
مايسمعون غير شخير
ديما: ههه هه :) امشي بس
صار الصباح وكان اول يوم من الفصل الدراسي الثاني سارة طالعه من الحمام بالفوطه وديما تسوي شعرها والعجوز تجهز الفطور شوي يدق الجرس
ديما: انا بفتح .. مين؟
وتفتح الباب وتصارخ
سارة: مين؟ اووووو عمي غسان ويظمونه وحالتهم حاله
العجوز تطق سارة بالعصايا: قومي البسي
سارة: احح ان شاء الله *وراحت تلبس *
غسان جايب معاه سميد وقعدوا يفطرون كلهم وهم قاعدين
غسان: سارة ليش ماتلبسين زي ديما كذا جربي
سارة: الله الله ! حتى انت ياعمي! الله يسامحك
ديما فاقعه ظحك
سارة راحت ونزلة صورة لبسها بالانستقرام : http://im76.gulfup.com/Z9tmEk.jpg.
وكاتبه ( لبسي فيه شي!؟ )
وطبعا ديما كانت مستشوره الشعر و متأنقه لاول يوم : http://im51.gulfup.com/CbEA5n.jpg.
( عند احمد )
يابس يتكشخ ويرش عطر ويظبط شعره
جات امه: شعندك اليوم؟ *وتغمز*
احمد: عندي حدث خاص .. شرايك فيني حلو ولا اغير
امه: حلو حلو .. بس وش عندك
احمد: اعتراف ❤️ ... يلا سلام *ويبوس امه على خدها وينزل*
امه: طالع على ابوه :)
( عند ديما)
نزلوا عشان يروحون تهاوشوا مين اللي تسوق وكل وحده مصممه هي اللي تبي تسوق جاهم مجد: ولا
احد انا اسوق
ديما وسارة مصدومين من وين جا ذا

View more

البارت ( 50 )

كانوا فاتحين سماعة الجرس وساره تقول : خلاص احمد انا برد الو ؟ مين !
كان فيصل واقف ويسمع
سارة : يوه مين ؟
احمد : شفيك تصارخين !
سارة : محد يرد كم مره قايلة لهم هالبزران اللي بيطف الباب ويروح يا ويله
احمد يضحك : صغار لا تحطين دوبك بدوبهم
وقعدوا يطالعون الفلم
( عند ديما )
ديما رفعت رجولها وقام مجد ضمها وهي مغمضه عيونها وبعد فتره انتبهت وبعدت شوي
ديما : اممم تعال معي البيت اكيد ساره لحالها
مجد : لاا مااقدر نور اكيد تنتظرني الحين ما تنام لين ارجع البيت
ديما : اوكي يلا باي
مجد : باي
وقعدت تمشي ديما وكل شوي تلتفت ورا ومجد واقف ينتظرها لين توصل بيتهم
*بيوتهم بنفس الحاره ويقدر يشوف بيتها من بعيد*
التفتت ديما : مو ع اساس نور تنتظرك
مجد : اذا دخلتي بروح
ديما : يلا لا تخليها تنتظر
وقفت ديما عالباب وتدور مفتاحها وتتحلطم : وش هالشنطه الحوسه مو قادره القى المفتاح
شوي الا احمد يفتح الباب وساره وراه
ديما : اهلين احمد زين كنت هنا مع ساره
ساره : توك راجعه ها ! *تغمز وتضحك*
وديما تخزها وتطالع احمد متفشله
واحمد كاتم الضحكه : هذي ديما جات يلا انا رايح
دخلت ديما وساره طلعت معه : شكرا احمد ❤️
احمد : ماله داعي تشكريني اذا كنت معك اكيد بكون مستانس ❤️
قرب احمد شوي من ساره
وفيصل كان بالحديقه اللي قدام بيتهم فجاه راح لهم
فيصل باستهزاء : الله الله :)
احمد : نعم انت خير تبي شي !
فيصل :معليش اسمحولي خربت جوكم بس يعني اللي يشوفك مقرب منها بالشارع الله اعلم وش مسوي داخل
سارة : فيصل احترم نفسك !!!
احمد : سارة ادخلي داخل !
فيصل : لا تخاف مارح اسويلها شي ترا اعرفها قبل لا تكون انت خطيبها
احمد حس ان فيصل مو طبيعي وواضح انه سكران ولسانه ثقيل
احمد بصراخ : سارة قلت لك ادخلي داخل
دخلت ساره وقرب احمد من فيصل : فيصل انت سكران وقاعد تخربط تعال تعال خلني بوصلك بيتك
فيصل يفك يده : شدخلك فيني بتسويلي فيها الطيب الحنون وخر عني * يدفه *
واحمد يمسكه بقوه وفيصل يصارخ : فكني اقولك فكني ماتفهم !!
مسك يده احمد ودخله السياره بالقوه
وركب احمد ومشى وفيصل دايخ ومغمض عيونه وقاعد يخربط بصوت خفيف
احمد راح للحي اللي ساكن فيه فيصل بس مو متذكر البيت بالضبط
احمد : اي واحد فيهم بيتك
فيصل : مو شغلك
وينزل من السياره ونزل احمد معه ومسك يده ودخله البيت وحطه بسريره وفيصل اول ما انسدح نام على طول وطلع احمد
(عند ساره وديما )
ساره : اقولك لسانه ثقيل وهو يتكلم احس غير مو فيصل اللي اعرفه
ديما : فيصل اصلا صارله فتره مو فيصل اللي نعرفه والله
ساره : تصدقين انه يوم كنت ببيتهم ....
فجأه يدق مجد على ديما وترد : الو
ساره : اوك اصلا ماكنت اكلم احد :)
ديما : اي وصلت ، شبتسوي الحين
مجد : بجلس مع نور شوي وبنام
ديما: اجل تصبح على خير
مجد وانتي من اهله
ونسى يسكر وخلاه مفتوح
جات ديما بتسكر فجأه تسمع
نور : انا هذي البنت اللي اسمها ديما ابدا ماحبيتها

View more

وصف اشكالهم✨

مجد : طويل وبشرته فاتحه شوي لون شعره بني ومعضل على خفيف ٦ باقز بس خفيفين يعني عضلات بطن خفيفه وعيونه بنيه واسعه ورموشه كثيفه وخشمه سلة سيف يعني ملامحه حاده وذقنه نحيف ويلبس نظارات ورقبته طويله وعروق يده بارزه وتفاحة ادم بارزة برقبته وشفايفه عاديه
http://im53.gulfup.com/pul635.jpg
ديما : قصيره شعرها كيرلي وطويل
وسمارها جميل وعيونها ناعسه و وشفايفهاصغيره وحواجبها مرسومه
رموشها وشعرها وحواجبها غامقين وسوادهم جميل مره وملامحها بارزه
http://im56.gulfup.com/AUe1SW.jpg
سارة: ضعيفه وشعرها طويل وناعم بس مو اللي بزياده إلى اخر ظهرها لونه كستنائي وعيونها عاديه الاقرب للصغيره ولونها بني غامق خشمها بعتبر طويل فيه طول شوي واللي يجي ظعيف من فوق ومن النهايه مدبب وشفتيفها صغيرة ومرسومه وشفتها اللي تحت اكبر من اللي فوق .. رقبتها طويله وفاتنه .. اطرافها طويله مثل السيقان واليد والاصابع وعندها عظلات البطن اللي تجي بس خطين عند الخصر وسمره واحلا شي فيها ظحكتها الواسعه لان سنونها مرتبه
http://im75.gulfup.com/WEZ7NX.jpg
احمد: سماره فاتح ومعظل عيونه رماديه يلبس نظارة اللي تجي كبيرة زي الراي بان .. طويل .. يعني اطول من مجد وفيصل بس مو بزياده .. عوارض .. شعره بني وغالبا يرفعه وشفايفه عاديه لس فيها لون وردي خفيف ( ويطنزون عليه يقولون حاط روج) وعنده غمازة وحده بخده اليمين
http://im69.gulfup.com/eAZlJC.jpg
فيصل: اسمر السمار الجميل معظل التعظيل الخفيف يعني سكس باق بس مو مره بارزين اللي مقرف لا خفيف اللي زي مجد.. طويل شعره طويل شوي و اسود وفيه فلفولات شوي عيونه سوده ومكحله وحواجبه شوي عريضه عنده غمازه في الذقن .. وعظام رقبته واضحه وتفتن .. يلبس تقويم
http://im89.gulfup.com/8lyAyd.jpg

View more

البارت (49)

فيصل سمع الكلام وكأنها كانت صدمه هد كل شي وراح
سارة: كان فيصل تاخر؟
ام فيصل: خايفه عليه < الا تبي تقربهم لبعض>
سارة: لا بس اسال الزبده انا رايحه توصين شي؟
ام فيصل: لا اذا شفتي فيصل خليه يجيني وتراه متظايق اليوم لو تقعدين معاه يكون افضل *تبي تقربهم باي طريقه هههههه*
ساره: عسى ماشر؟ صاير شي؟
ام فيصل: انا مدري انتي خاولي تعرفين بطريقتك الخاصه
سارة: اوكي انا رايحه باي
ام فيصل: باي * وتحط يدها على خدها وتتنهد*
(عند ديما)
قعدوا على سفرة الاكل وديما يعني ماتبي تاكل وتمسح يدها بالجدار وتمشي قامت وصبت عصير لاخت مجد يناقل مساعده اسمها ( نور )
نور شخصيه انطوائيه شوي: اعرف اصب لنفس! * نظرة بريئه*
ديما تفشلت: ههه هه
وتقول بقلبها: حسبي الله ذي بتخرب مودي
مجد بصوت خفيف: شفيك عقدتي النونه
ديما: مدري عن اختك! اذا مو حابتني ترى عادي اطلع!
مجد: وش تطلعين اختي كذا معليه شوي انطوائيه وماتتقبل اي شخص جديد بسرعه
الاب: اهلن بنتي حياك❤️
ديما تبتسم
الاب: مجد؟ وين السلطه
مجد: اي صح *ويروح ركض*
الاب: شوفيه شوفيه متحمس هههههههههه اوريك فيه
مجد: هذي السلطة
الاب: شنسوي بالسلطه بدون ملح!
وديما ماسكه ضحكتها
مجد: اي ان شاء الله *ويروح طاير*
ديما: ههههههههه حراام
الاب: لو بنحط اللوم على احد بحطه عليك .. شمسويه فولدي شوفيه مو قاعد يركد
ديما: ههههههههههه
الاب: كلي حبيبتي❤️
(عند سارة)
رجعت سارة البيت وفتحت التلفزيون وطلعت لها كولا وبطاطسات وقعدت شوي يدق جوالها
سارة بزمره: الوو! ماتدقون إلا وقت اللي ابي ابلع!
حست بسكوت
سارة: ميين؟
..: سارة اذا فاضيه تنزلين
سارة: ها! *وتطالع من الدريشه وتشهق* ياويلي احمد!
بسرعه تعدل شعرها اي شي وترش عطر وتنزل على السريع
سارة: اهلين *وتلعب بشعرها عشان الخاتم يبين*
احمد طاحت عينه على الخاتم وابتسم: شقاعدة تسوين! اذا فاضيه قلت نطلع
سارة: انا كنت اشوف فلم تبي نصعد ونشوف؟
احمد: مايفرق
سارة: الفلم اللي خترته يمكن مايعجبك شرايك تجيب فلم كذا وانا اجهز ببكورن ؟
احمد: اوكي
وراح احمد وسارة ركض فوق ترتب المكان وتشيل الملابس اللي على الارض لان ديما وسارة تهاوشوا مين تغسل الملابس وخلوها على الارض ولا وحده غسلت وترش عطر بالمكان وترتب الطاول وتسوي ببكورن على السريع ويدق الجرس
سارة: احمد وصل!
وتنزل تفتح الباب وتصعده فوق شوي تشوف ان فيه ستيان على الارض ماشالته بسرعه تنقز لكم النقزه اللي مادري كيف قايله وعلى الارض تنبطح
احمد: بسم الله عليك! صار شي
وكان بيجيها يرفعها على باله تكرفست
سارة: ماصار شي شغل الفلم بس * وهي منبطح ولا حركه ماتبي تتتحرك
احمد: متاكده ما اجيك مو قاعده تتحركين!
وهي منبطحه وخدها على الارض وماتطالع فيه: لا لا شغل الفلم
احمد: اوكي! *مستغرب*
وهي منبطحه تزحف للغرفه
احمد فقع ضحك: شقاعدة تسوين!
سارة: ابي اجرب شعور الدوده خلاص خلك في حالك
وهو يشغل الفلم ويطالعها شوي ويضحك
وسارة مستمره بالزحف: خلاص!
لين وصلت للغرفه وحذفت الستيان على السرير: حسبي الله فشلتني الله يفشلك
وتطلع وتصك الباب وراها
شوي يطق الجرس
سارة: انا برد
احمد: لا عادي انا
وفاتحين سماعة الجرس وسارة تقول: خلاص احمد انا برد الو؟ مين!
كان فيصل واقف ويسمع
(عند ديما)
خلصوا غدا وودعت الاب والاخت وراحت هي ومجد يتمشون شوي
مجد: كنتي جميلة اليوم❤️
ديما: شكراً وترى .. * طاحت شنطتها بالارض واغراضها تنثرت*
نزلت بالارض وتجمعها ومجد معاها وصكت شنطتها وجت بتقوم مد يده يقومها يوم قومها صاروا قريبين من بعض قامت ديما وغمضت عيونها ومجد طالعها لفترة وباسها قامت ديما ورفعت رجلها

View more

البارت ( 48 )

وهي قاعدة بسرعه جا احمد وظمها والشاحنه تظرب بريك بس مو راضيه توقف لين قربت من عندهم صقعتهم على الخفيف ووقفت كانوا قاعدين على ركبتهم صقعتهم من الجنب وطاحوا على الارض بس ماصار شي قوي احمد صقع راسه على الخفيف وسارة كتفها
سارة مغمضها عيونها بالقوة واحمد ظامها باقوى ماعنده
راعي الشاحنه طلع معصب: انتوو مجانين!! ماتشوفون الشارع و و و إلى آخره.
احمد قام وقوم ساره معاه
احمد: اسفين اسفين
حق الشاحنه: وين اسفين لو اني صدمتكم!
احمد: خلاص توكل ماصار شي لافينا ولا فيك روح الله يتسر عليك
وراح ومسك سارة وقعدها على كرسي: صار فيك شي؟
سارة : لا
شوي وثنينتهم يفقعون ضحك على نفسهم
احمد: مجنونه ههههههه
سارة: والله انت المجنون هههههههههه انا رايحه البيت
وتركض
احمد: هي والخاتم!؟
سارة تلف عليه وتمد يدها وهي لابسته وتطلع لسانها
احمد: وش ذا انا المفروض البسك اياه وش ذي الشاحنه خربت ام الجوو
سارة تضحك وتكمل ركض
احمد: طب مافي طلعه يوم محدد شي
سارة سافطته وتكمل
احمد: راح الخاتم ولا اخذنا جواب
(عند ديما)
ديما تحوس عند الجيران تسال عن سارة شوي تشوفها جاييه من بعيد
ديما: وينك يا الزق لي ساعه ادورك
سارة جايه ركض: اوميقاد اوميقاد اوميقاد!
ديما: وش فيك!
سارة ترفع يدها لديما طبعا ديما الوجه المصدوم اللي يضحك: وش ذاااا وش ذااا
وساره تركض على البيت وديما وراها: هيي قولي لي وش السالفه
وصلوا البيت
ديما : حسبي الله خليتيني اركض
سارة : احمد خطبني
ديما : ها !
سارة : وش فيك صرتي ما تسمعين
ديما : احمد ولا فيصل ؟!
سارة : افف شدخل فيصل اقولها احمد خطبني تقول فيصل تنرفزين على فكره
ديما : طيب ماعلينا
سارة : ماعلينا :)
ديما : ترا لقيت بدولابك فستان مورد وبلبسه اليوم عند اهل مجد
وراحت ديما ولبسته
ديما : ترا ررا شرايك ! على فكره انا للحين مصدومه ان ذا الشي الكيوت حقك
سارة تتذكر لما لبسته وفيصل ضحك عليها : ههه فوق انك ماخذته مني تتطنزين بعد
ديما تضمها : امزح امزح يا احلى اخت بالدنيا
(عند مجد )
كاشخ وريحة عطره توصل لاخر البيت وقاعد يسوي شعره
تدخل اخته : اووه مجد كل هالكشخه عشان ديما بتجينا لو ندري كان عزمناها كل يوم
مجد : يالعياره انا كل يوم كشخه اصلا
اخته : مجد اوصف لي ديما
مجد : بتشوفينها بعد شوي ، يلا خننزل شوي وبتجي
(عند ديما )
سارة مفهيه وقاعده تطالع الخاتم
ديما تفتح الباب بشويش
انتبهت ساره : هيي شقاتسوين
ديما : مابي اقطع تفكيرك
سارة : تعالي بس بوصلك
ركبوا السياره ووصلتها لبيت مجد
فتح مجد الباب
وديما وساره واقفين
ديما قاعده تطالع مجد ومجد يطالعها ومفهين
مجد : طالعه حلوه
ديما : وانت بعد
سارة : شوف مجوود تنتبه لاختي فاهم !
مجد : مجوود بعد ! هههههه ان شاء الله
سارة : يلا انا بروح
وركبت السيارة ومشت شوي مرت من بيت فيصل لان بيته قريب من بيت مجد بنفس الحاره
شافته واقف عند باب بيتهم
سارة : اهلين
فيصل : هلا سارة شعندك هنا
سارة : قطيت ديما ببيت مجد وقلت بسلم على خالتي هنادي
فيصل : اي والله مشتاقة لك ، تسأل عنك
ودخلت ساره وقعدت مع ام فيصل وكانت مشتاقه لسوالفها وما حسوا بالوقت
دق جوال فيصل طلع برا يكلم
وهو راجع سمعهم
ام فيصل : اشوف خاتم بيدك ؟
ساره : اي والله خالتي قريب انخطبت بس مو رسمي يعني تقدرين تقولين مبدئياً
ام فيصل : يا قلبي والله فرحت لك الله يسعدك
الا ما قلتي لي مين سعيد الحظ ؟
سارة : اسمه احمد اممم فيصل يعرفه يعني معنا بالجامعه
ام فيصل بقلبها : اه يا حسرتي عليك يا وليدي تأخرت !
فيصل كان الكلام اللي سمعه صدمه!

View more

البارت (47)

ايلين: مستحيل ! انا اركب مع الاغراض
وشوي وهم بالسيارة بالطريق الكل يظحك ويلعب وايلين مع الاغراض ورا
وديما تساسر سارة: هذي اللي مستخيل تركب مع الاغراض ؟ :)
سارة: ايه حسيت ههههههههه
ووصل الكل بيته بسلام وديما دخلت تسبح وساره قاعدة فجاة نذكرت ابوها لان جاه طاريه وجاها فظول تعرف عن الحادث اكثر راحت تطق الباب على ديما ازعجتها: ديما بسرعه اطلعي
ديما: فيه حمام ثاني على فكرة
سارة: لا بروح للجيران تعالي معي
ديما: وش عندك مع الجيران!؟
سارة: عجلي وتعرفين مرره ظروري
ديما: يختي الشامبو بشعري
سارة: اووف بروح لحالي
ديما: احسن
ونزلت ساره وفتحت الباب كان احمد تو بطق الجرس
احمد: اهلين ساره فاضيه
سارة: ها؟ *وتتذكر انها مستعجل جاها فظول قوي*
احمد: اذا مشغوله اجي مره ثانيـ..
قاطعته: لا لا فاضيه طلعت اشم شوية هوا
احمد: حلو اجل نتمشى مع بعض
سارة: اوكي
(عند ديما)
مجد يتصل وبعد فتره ردت عليه: الوو
مجد: شفيك تلهثين!؟
ديما: ولا شي كنت اسبح وبخار الحمام تعبني شوي
مجد: تنشفي لا تمرضين
ديما: وانا يمديني اسوي شي كل ثانيه داق علي كيف اسوي اشغالي
مجد: شسوي يعني
ديما تبتسم: اييي قول؟
مجد: شقول؟
ديما: اللي داق علي عشانه!
مجد: مافي شي بس اتطمن
ديما: صدقت :)
مجد: ها!
ديما: تونا نعرف بعض صح ما اعرفك انا يلا قول
مجد: ابري واختي يبون يتعرفون عليك
ديما: ونااسه متى!
مجد: اءءء متى ما يناسبك
ديما تضحك: ادري انكم محددين موعد متى؟! قول
مجد: بكرة! اذا ...
قاطعته: انا فاضيه بكرة خلاص اوكي
مجد: جد!
ديما: ايه❤️
مجد: طيب اكشخي ها
ديما ههههههه ياسلام!
مجد: شوية كشخه ماتظر
ديما: اوكي شي ثاني؟
مجد: احبك❤️
ديما: وانا اعشقك❤️
وسدت التلفون وركض على كبتها تدور شي ومالقت شي يقنعها
ديما: ادور بكبت ساره؟! مع انه كله جنزات بس يلا نشوف يمكن القى قميص حلو واركبه معاه شي من عندي
وفتحت الكبت وتحوس بالملابس وشافت فستان
ديما شهقت: فستاان! بكبت ساره!؟
وتقلب بالفستان: والله وعندها ذوق بعد! حركات من ورانا *نظرة القفطه*
ختجي من عند الجيران اعلمها ولا اقول بدق اشوف ليش تاخرت
وتدق ويرن الجوال بالبيت
ديما: ناسيه جوالها لأول مره شسالفة!
تغرد بتويتر
( سارة تطلع مستعجله .. والقى بكبتها فستان وتكون ناسيه جوالها لاول مره!؟ ذي سارة! ولا انا!)
(#برت .. ايش صاير بالدنيا)
(عند سارة)
سارة: احمد مشتهيه بطاط خنوقف عند ذا الكشك
احمد: اوكي يا عاشقة البطاط
سارة: شدراك اني احب البطاط هالكثر
احمد: اقرى تويتاك وبانستقرام كله بطاط بطاط
سارة: تتابعني؟!
احمد: من زمان:)
سارة فيس مصدوم
احمد دعس بفمها بطاطه: اكلي اكلي بس

وخلصوا اكل
وهم يمشون ويسولفون وكذا وقفوا عند اشارة احمد مسك يدين سارة ولفها عليه طبعا ساره توترت شسالفه!
احمد: سارة انا احبك
سارة: ها!
احمد: من متى وليش مادري بس مل اللي اعرفه اني احبك ❤️ وما اقدر اعيش من دونك من يوم حبيتك❤️ كانه سحر ❤️ تعلقت فيك ❤️ صار كل شي فيك يعجبني❤️ ساره ... تتزوجيني؟ وطلع خاتم من جيب
سارة طبعا بحالة صدمه بس حركة راسها بمعنى ايوا وحاطه يدها على فمها جا مسك يدها بلبسها بس هي كانت ترجف وطاح الخاتم بنص الشارع سارة ركضت وقعدت على ركبتها وخذته وكان فيه شاحنه طايره جهتها وهي من الخوف تسمرت وهي قاعدة ماتحركت ولا حركه

View more

البارت (46)

سارة: طيب واذا ماتحبها منزلني من السيارة عشان تقولي كذا :)
فيصل: بس كذا عادي يعني
سارة: طيب ليش كذبت
فيصل: ها؟
سارة: ليش كذبت وقلت انك تحبها وكذبت على الكل ليش؟ مع انك تعرف انا اغفر كل شي الا اللي يكذب علي ويستغفلني
فيصل: عشان..
سارة: بس كذا لعب! وناسه ! مره فله نصدقك وانت تكذب صح .. مرض
وجت بتروح ومسكها: كنت مظطر
سارة تعطيه نظرة الاستغراب
فيصل: كان عندي امور وظطريت اكذب وعشاني ما ابي اكذب اكثر جيت اقول لك بس وعد اذا نحلت الامور اقول لك
سارة: في شي مظايقك؟ احد ؟
فيصل: لا ولاشي
سارة: فيصل لو في شي ....
جات ايلين: هاي قايز
سارة: ايلين ممكن تروحين شوي *طفح الكيل*
ايلين: لهدرجه مظايقتكم شدعووه تونا شايفين بعض ها وش نسوي!
سارة: عندنا موضوع
ايلين: وش هو الموضوع اشارككم فيه *وتلزق بفيصل*
سارة: خلاص فيصل نتكلم بعدين
وجت بتروح وفيصل لحقها وفك ايلين: اساساً انا جاي معاك
ايلين: وانا معاكم
سارة لاعت كبدها: اتي وشو وجهج مغسول بمرق وشو مرق بوول بوول حشى ماعندج كراامه حسي شووي فكي عنااا
ايلين جت تهايط تبي تتهاوش وترفع يدها على سارة وماتوعى الا ديما طايره عليها وتمكش شعرها
سارة: ويي ديما!!
ديما: قاهرتني من الصبح هديني عليها
سارة عجبها الوظع وكملت معاها وطبعا كلام: ياقليلة الادب .. ماتستحين .. يا النشبه إلى آخره.
وجو العيال يفكونهم فيصل يسحب سارة وسارة متمسكه ببلوزة ايلين فتنشد مع سارة وديما من الجهة الثانيه ماسكتها من رقبتها
مجد: هي ديمااا بسس
ديما: في خاطري بس شوي
مجد فيه ضحكه ويسحبها: خلاص يا ديما
وايلين: فييصل الحقني يافيصل
سارة: تفصلت عظااامك ان شاء الله
لين فكوهم العيال كلهم وديما وسارة قاعدين ومتكتفين وشعرهم محوس ومبهذلين وايلين تصيح ويشربونها ماي والغريب ان البنات اللي جو مع ايلين كانوا بنتين ( بشاير و منى ) وحدة حبيبه فهد والثانيه حبيبة حسام
ان رشا بشاير مع صف سارة وديما مع انهم هم اللي جايبين ايلين معاهم وكانها صديقتهم
سارة بصوت واطي: هي رشا
منى: ها؟
سارة: وش علاقتكم ب ايلين؟
منى بتوهق: ها
سارة: لاتخافين حنا معاك
ديما: وشو وشو ايه معاك معاك
بشاير: لا رشا
ديما: وشو لا !! إلا إلا
بشاير: بس لاتقولون لـ ايلين
سارة: مالقيتي الا حنا اللي نقول حق هذي المجنونه :)
منى: ذي ايلين عندها فلوس بالاصح ابوها وحنا مسجلين بالجامعه كشي خيري من ابوها ومدري شلون درت ان في واحد اسمه فصـ.. شسمه؟
ديما: فيصل فيصل
منى: اسه فيصل وقالت بتجي معانا بس ماوققنا اصلا مانحبها ولاتحبنا وكل شوي ذاله امنا على هالتسجيل وظطرينا نجيبها
سارة: ايا بنت الكلب!!
بشاير: جت جت جت خلاص
ايلين: انا بشتككيم بالمحاكم وتشوفون تعرفون انا مين!
ديما: النشبه مين يعني :)
ايلين: انا بنت مروان بيك *نظره افتخار*
سارة: مين ذا! ممثل؟
ايلين جاتها صرعه: ماتعرفين مروان
سارة: مانعرفك ولا نعرف ابوك ياكذابه بس تهايط لي بأسماء امشي امشي بس
ديما: اذا على كذا تعرفين انا بنت مين! انا بنت ابوي شفتي كيف مره قويه
ايلين تطالع بستغراب شفيهم ذول!
ديما: مدري عنك بنت مروان بنت رضوان مايفرق خلاص انقلعي
سارة: لاعت كبدي هلاص خلنا نرجع اساستاً مابقى شي على الفصل الدراسي الثاني ولازم نستعد للجامعه شوي
ديما: صح خلاص امشوا وركبوا السيارة وجو بيمشون
ايلين: بتخلوني !
سارة: انتي جيتي معانا؟
ايلين: لا بس ...
سارة قاطعتها: ارجعي مع اللي جابك
ايلين: ومنى وبشاير!
ديما: شدخلك فيهم:) حنا نبيهم انتي شتبين
جو بيمشون ومجد: حرام مو لذي الدرجه!
سليم: صح انها كلبه بس حرام جد
سارة تفتح الدريشه: طب اسمعي بس فيه مكان مع العفش

View more

Next

Language: English