@mohamed8helmy

Mohamed Helmy

Ask @mohamed8helmy

Sort by:

LatestTop

People you may like

Want to make more friends? Try this: Tell us what you like and find people with the same interests. Try this: + add more interests + add your interests

لو كان الشخص اللي نفسك توجهله رساله او عايز تقوله حاجه بيقرأ جوابك دلوقتي هتقوله ايه🤔🌹

hatem_badr’s Profile PhotoHatem Badr
ربنا يسعدك

هل يحتفل الناس بيوم الأرض في بلدك؟

يطلع ايه يوم الأرض ده لا مؤاخذه 🤔

صلي علي النبي

Amani192017’s Profile PhotoAmani
‏"اللهم صلِّ وسلم وبارك علي حبيبنا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون💙"

هل لديك حب في حياتك ؟

اكيد لكن بعض المشاكل والعناد جعلتنا نفترق

نصيحة للناس المحبطة وإللى عايزين ينتحروا

a_fekry03’s Profile PhotoAhmed Fekry
اذا كنت تعتقد انك خسرت دنياك فلا تخسر آخرتك لانها هي الباقية

أيهما أصعب بالنسبة لك ؟. 1- ان يلاحقك حيوان""نمر"". 2- ان تعترف لشخص بمشاعرك .

2-ان اعترف لشخص بمشاعري

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

استغفرالله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب إليه

ميسي والا رونالدو ؟

ميسي لا احد يختلف عليه
ولكني احب رونالدو ❤️

اذا توفرت الحياة هناك. ؟؟🌐"

لا انا هاعيش هنا
علشان اكيد كل الناس هتروح هناك

الحمد لله⁦♥️⁩

اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

لما تبدل مكانك من قلبها لعقلها .؟

‏بس مش عارف
يا عّم ما تقول المثل من الأول ربنا يكفيك شر حوا لما تبدل مكانك من قلبها لعقلها😂😂

‏| هل سبق وتعرفت على شخص اعتقدته محترم لكن اتضح العكس؟🙍🏻💔

اتعرفت علي اشخاص وطلعو عكس ما اعتقدت

ما هو أنسب عمر للزواج؟

لا يوجد سن مناسب ولكن عندما تكون قادراً ومستعداً علي تحمل المسئولية

لماذا هناك الكثير من الأشخاص يشعرون بالاكتئاب هذه الأيام؟

السبب الرئيسي هو البعد عن الله

Language: English