@Mai2_4

William Mary | Mai

أكبر جُرم قد يرتكِبُهُ الإنسان في حقِ نفسه ؟

jinoo11’s Profile Photoءانّ.
في دراما كورية كنت اتفرجها عن شخص ناسي ذكرياته وذا عقاب له عن اكبر خطيئة ارتكبها، وفنهاية الدراما رجعت ذكرياته وانكشف الماضي وخطيئته كانت قتله لنفسه وانه استغنى عن الحياة وكل شيء فيها

اي انا تحمست اشوف دراماته وفيه دراما له اسخف من حياتي 🙂 تخيل يعني لاني احبه كملت هالدراما السخيفه لين الحلقه اللي قبل الاخيره بعدين زقت معي وسحبت

Oiop0’s Profile Photo7
ايت وحده خلني اعرف من الحين، ع كل حتى لو سخيفه للأسف بسوي زيك لازم اكملها للنهايه عشانه 😂
Liked by: 7

فيه ذيك الدراما السخيفه جدا جدا البطله معفنه والقصه معفنه والممثلين الباقين معفنين اللي مخلي الدراما حلوه حاصد الارواح حتى الدراما عيت تصير حلوه يعني هو الوحيد الحلو فيها اسمها الرجل الحديدي

Oiop0’s Profile Photo7
اوه ايوه سمعت عنها كثير كلها انتقادات الصراحة ماشفت احد يمدحها ابداً

من الحلقه الاولى بيجيك غثيان

Oiop0’s Profile Photo7
خلاص بخليها للاخير مره ماهشوفها الحين ببدأ بغيرها حقت ملك الفندق مدري او شيء زي كذا نسيت اسمها تمام قلتيلي من اول

وانا البقره ايش سويت ؟ رحت وتابعتها 🙂 ضيعت نتي علفاضي

Oiop0’s Profile Photo7
ههههههههههههههههههههههههههههههه بالعكس الناس اذواق بس عاد ذي الدراما صراحة محد يمدح فيها ابداً احس واضح من اول 😭😂

ملك الفندق باقي ما شفتها ف بشوفها قريب

Oiop0’s Profile Photo7
تمام اجل ان شاء الله حلوه مو سخيفه مدري تذكرني بشخصيات دراما حبيبي من نجم اخر كذا البطلة نفس الشخصية

زي ما يقولو الكتاب واضح من عنوانه بس البقره بقره😂😭😭

Oiop0’s Profile Photo7
ههههههههههههههههههههههههههههههههه للاسف ابى ادافع عنك بس جد مدري شقول يعني مافي مجال الكل يقول انها سيئة وتشوفيها 😭😂

هذي الدراما كمية الخيال اللي فيها صراحه ماعجبتني بس شفع لهم تمثيل الابطال مره عجبني

Oiop0’s Profile Photo7
ايه صراحة خيال مره بس مدري حبيتها والبطلين سوا كوبل رهيبب وتمثيلهم كل واحد احسن من الثاني حتى النهايه ع الاقل معقوله

لما فكرت اشوفها اقول بنفسي لا مستحيل خايسه كيف كذا اكيد في خلل في الموضوع صدمني صراحه بذي الدراما الخايسه

Oiop0’s Profile Photo7
انتِ بعدين اشكل نظامك اللي تحسيها خايسه تفرجيها واللي تحسبيها حلوه اسحبي عليها

البطل سحبت عليه ورحت تابعت درامات البطله🌚

Oiop0’s Profile Photo7
اما كيف طاوعك قلبك؟ انا للحين حافظه صوره عندي، البطلة تجنن بس ماشفت لها شيء ثاني للحين

انا اصلا ما آخذ برأي الناس 😂اشوف الصوره حقت الدراما اذا حلوه شفت الابطال لو الابطال حلوين تابعتها لو الابطال يجيبون المرض سحبت عليها

Oiop0’s Profile Photo7
بصيح😭😭😂😂 صراحة حق الدراما الكورية ٨٠٪؜ لازم ابلع الابطال حتى لو الاخراج والانتاج رهيب

البطله في دراما لها حلوه مع جونغسوك اسمها بينما كنت نائماً حلوه

Oiop0’s Profile Photo7
بططلة ووش؟؟ البطلة حقت بينما كنت نائمة مو سوزي!

انا نظامي ابي اخق وانا اتابع ماتهمني القصه😂😂😂

Oiop0’s Profile Photo7
سيمممم والله فيه اكثر من دراما القصة عادية بس يكفيني الابطال كلهم حلوين 😭😂

ايه نفسها البطله في حبيبي من نجم اخر

Oiop0’s Profile Photo7
لا شفيييه حقت حبيبي من نجم اخر مو سوزي ترا شكلك ملخبطة الثانية جون جي هيون

يروح نتي على الوجيه الحلوه الله😔💜💜

Oiop0’s Profile Photo7
خلاص ترا تحمست ارجع اتفرج دراما ثاني 💔

اي اي صح مثلت معاهم مو هي البطله يلعن غبائي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Oiop0’s Profile Photo7
لا عادي بس لخبطيني شكيت فنفسي 😂

شرايك تصيرين رفيجتي ؟

Oiop0’s Profile Photo7
وش الاقتراح الحلو اللي كنت بقترحه عليك ذا؟ تم الموافقة ع الاقتراح بشدة

شركة زين ساحبه مني رقمي ف تقفل التيلي شفتي الحظ ؟ بس لما اشتري رقم ننتقل من الانستا لـ التيلي

Oiop0’s Profile Photo7
تمام يقلبي يلا بنتقل للانستا حالاً + احلى نشبة ترا 😂❤️

اطلق اشعار اضافه يلبيه 😂💜💜

Oiop0’s Profile Photo7
اطلق من يوافق ويكلمني يلبيه 😂❤️❤️

Language: English