@askrony

الصبيةة إللي مَ شي كمآهآآ..~

Ask @askrony

Sort by:

LatestTop

Previous

Related users

هناڳ اشخاص [ نفۆسَھم راقيھﮧ ] . . يجعلۆنڳك تڳتفي بھم عن ڳل البشر , ♡ گ/{…......} ! اگمِلوآ بِ مَنْ اگتَفتْ ارْوآحگُم بِهـمْ !

حمودي:)
اهلي
صقيقاتي:)
Liked by: TOOMI نّ AJ wejdan

الباررت الي بععععدهه بسرعهه تحمسست

ههههههههه لا ما يصير بكره ان شاء الله بنزل بارت
Liked by: TOOMI نّ wejdan

أإأحـِـوبَــ هـ ؤ أإأعَشِـقَـ هـ فَـ يـَأإأ رَبِّ لآآ تِحرِمـنِـي مِنـ هـ أإألبأإأإرَتْ أإأإلــخــ(١٥)ــأإأإمــس ءــشــر 

الصبيةة إللي مَ شي كمآهآآ..~
في بيت ابو سلطان
ام سلطان:ليان ماما يلا قومي صلي وانزلي افطري معنا
ليان:مامابس٥دقايق انام واقوم
ام سلطان:لا ماما يلا قومي ترى أخوك أحسن منك قام وصلى وجالس تحت يفطر مع أبوك
ليان:اففف طيب الحين والله اقوم
ام سلطان:يلا قومي ترى ما بطلع الا لما تقومين واشوفك دخلتي الحمام
ليان قامت دخلت الحمام ويوم سمعت باب غرفتها تسكر عرفت ان أمها طلعت خرجت من ألحمام وقفلة الباب وكملة نومه
..
في بيت ابو تركي
جلس يتقلب فوق السرير وهو يفكر بالي سار مع ساره عجبته كل شي فيها حلو وجلس يتذكر ملامحها وقطع عليه صوت امه:حبيبي تركي قوم
تركي:يمه أنا صاحي بس متسطح تعبان شوي
ام تركي:وش فيك
تركي:بس رجلي تعورني
ام تركي:سلامات يمه بسالك صليت
تركي:إيه الحمد لله
ام تركي:اوك يمه لما يجهز الفطور بزهمك تفطر معنا
تركي:ان شاء الله
..
في بيت ابو أياد
دلال بغرفتها تستنى روان ع احر من الجمر
أياد جالس يسولف مع امه وابوه
ودق جرس البيت جا اياد بيفتح الباب دفته دلال وفتحت الباب
اياد:وجع
دلال:يوجعك
روان:ههه من عند الباب كذا
دلال:لا مؤ قصدي انتي اكلم اياد المجنون
روان:طيب بجلس عند الباب كذا
دلال:لالاتفضلي
روان:زاد فضلك
اياد:هلا ببنت العم
روان:هلا فيك
وسلمت ع عمها وعمتها
دلال:روان تعالي أبيك في غرفتي
روان:اوك يلا عن اذنكم
وطلعت مع دلال لغرفتها
..
في بيت ابو رغد
رغد وهي تفرك عيونها:يمه وين الفطور
ام رغد:حنا فطرنا روحي المطبخ وسويلك فطور
رغد:ماعرف
ام رغد:لازم تعرفين بكره بتتزوجين بتقولين لزوجك مااعرف
رغد:اذا تزوجت يسير خير
ام رغد:الله هديك يا بنتي روحي قولي للخدامه تسويلك فطور
رغد:اكييد بقولها يعني بقول للجيران مثلا
ام رغد:طيب متى بتذلفين
رغد:هاهـ الحين يلا تشااااو
ام رغد:مع السلامه
..
في بيت ابو اياد
دلال:سكري الباب بسرعه وتعالي
روان:خير وش فيه ان شاء الله خير
دلال بنبرة حزن والدمعه ع هدب عيونها:روان
ما قدرت تمسك نفسها وشهقت
دلال:روان راح يغصبوني
وطاحت بحظن روان
روان وهي ماهي فاهمه السالفة:دلال وش فيك ع ايش يغصبونك
دلال وهي تشهق:بـ بـيزوجوني اهئ اهئ
روان بصدمه:يزوجونك آآبـ بـمين
دلال:تتذكرين ذاك اللي بالمول
روان:اممممم ايت
دلال:اللي كان مع صاحبه وكانوا يمشون ورانا
روان:اممم متى امممم إيه إيه ذكرته
دلال:أبوي بيغصبني أخذه
روان:ما توقعت عمي كذا طيب تعرفين عنه شي
دلال:اسمه باسل عمره٢٢ثالث جامعه ويشتغل بشركة أبوه
روان:والله مدري شقول بس تبين رأيي
دلال:إيه اجل ليه جبتك
روان:استخيري واللي كاتبه الله بيسير
دلال:أنا استخرت بس وربي مدري اوافق او لا
روان:أقولك لا يفوتك جمال وولد عائله واهم شي انه رجال وأخلاقه حلوه
دلال:كذا رأيك
روان:إيه ويالله انزلي عند عمو وقوليله انك موافقه
دلال:الحين
روان:إيه يلا انزلي
دلال:بس..
روان:لا بس ولا شي يلا اذلفي خلني افرح فيك وأشوف عيالك
دلال:أمي وانا مدري
روان:ههههه يلا يلا عند عمي
دلال:لا لا تنزلين معي بنزل لحالي
روان:طيب يلا اذلفي
دلال أخذت نفس وراحت عند أبوها تقوله عن قرارها وبعد ما قالت له طلعت غرفتها وجلست تتسولف مع روان
..
ابي توقعااااتكم:)

View more

Next

Language: English